المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ساعدوني تراني محتارة

anhaar
01/03/2003, 10:17 PM
سلام عليكم خواتي
اعذروني لجرئتي لكن مشكلتي عجزت القالها حل انا تعرفت على واحد عن طريق الماسنجر وحبيته فوق التصور لكني طبعا ما اعطيته اي معلومه عني لان مجتمعنا صعب واهلي اصعب وهو يقول انه يبادلني نفس الشعور لكني من البدايه قلت له من البدايه ترى علاقتنا مستحيل تزيد عن هالحد حتى لو كان هو مستعد وفيه كل الشروط وقبيلي لكني اصده ما ادري ليش لاني اعرف الرجال خلقه ما يثقون بالنساء كيف لو تعرف عليها عن طريق النت وانا ما راح استحمل شك احد فيني مين لو كان لكن مشكلتي انه ما خذ كل تفكيري تكفون خواتي شوروا عي ايش اسوي.
وتحياتي للجميع
انهار

غرام
02/03/2003, 12:32 AM
اختي انهار فعلا انتي جريئة بس مادامك ماتبغي يكون لك اي ارتباط معه اساسا ليش تكلمينه انت كنت تضيعين وقتك في شي غلط وياليت تحاولين تشغلين وقتك بأشياء افضل تنفعك دنيا وآخره اهم شيء انك ماتتركين في وقتك فراغ يخليك تفكرين فيه

شوكولاتة
02/03/2003, 01:00 AM
عزيزتي انهار ياليت نتواصل على الخاص ....

بقولك شي مهم

سر1ب
02/03/2003, 09:05 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

أهلا بك في منتى العروس ................... بإذن تجدين فيه

كل مايسرك ويشرح صدرك .......

عزيزتي للأسف مشكلتك أصبحت مشكلت العصر .

نصيحتي لك بنسيانه طلما من المستحيل الإرتباط به وعليك أن تلجيء لله

وتدعيه بقلب صادق قال تعالى " وإذا سألك عبادي عني فإني قريب أُجيب
دعوة الداع إذا دعانِ"

وألم الفراق .. انشغالك و مرور الزمان كفيل بأن يُنسكي ،

عزيزتي حاولي ان تشغلي نفسك ولاتستخدمي المسنجر حتى تنسيه

وأنا متأكدة عزيزتي بأنك انسان عاقلة وتعرفين الدواء ولكن حبك له هو

الذي جعلك تكتبين مشكلتك لعلك تجدي مخرج آخر .

سر1ب
02/03/2003, 09:18 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عذرا اخي أمير أرجو نقله لركن قضايا وحلول

لقد نُقل خطأ

أكرر شكري وتقديري

روح الأمل
02/03/2003, 11:30 AM
هلا اختي أنهار..

مثل ما قالت اختي سراب.. هاي للأسف مشكلة العصر..

الحل أولاً انج تراجعين نفسج واسأليها بكل صراحه.. هل انتي تحبينه ولا متوهمه الحب..

نحن مجتمعاتنا محافظه والحمد لله وما عندنا اختلاط بين البنات والأولاد.. والنت طلعلنا باختلاط يديد.. وهذا اللي أثر في البنات لأنهم ما سبق وكلموا شباب.. وصاروا يتأثرون بسرعه..

بس تخيلي أن ابوج او امج او واحد من اخوانج يكشفج.. شو بيكون موقفج؟ تخيلي ان اختج الصغيره أو اخوج صار لهم هالشي شو بيكون شعورج؟ شو بيكون عقابج من الله لأنج تحدثتي ويا واحد غريب؟ ما تعتبر هاي خلوه في الماسنجر؟

حبيبتي أنهار ((من تعجل شيئاً قبل أوانه عوقب بحرمانه)),, وانتي اكيد تتمنين زوج طيب محترم وثقه.. وهالزوج بعد يتمنى نفس الشي من زوجته.. والله ما بيعطي الطيب اللي محافظ على نفسه إلا وحده مثله..

أنا قريت ان اللي تعطي الحب لهالناس من دون زوجها.. يوم تتزوج ما تعرف تحب زوجها وعيالها لأنها ضيعت مشاعرها وحنانها وحبها لناس ثانين وما بقت في قلبها عاطفه.. وقسى قلبها..

الغاليه انتي وايد احسن عن غيرج.. ما شالله عاقله وترفضين الزواج من هالشخص.. ومشكلتج وايد اهون من غيرج اللي تبادلوا الأرقام وتواعدوا.. إلخ

تشجعي أختي أنهار.. واتخذي الخطوه اللي وراها واقطعي علاقتج به نهائياً.. احذفيه من الماسنجر.. والأفضل تغيرين ايميلج.. وكوني حازمه ويا نفسج.. وادعي الله انه يخلصج من هالمشكله.. وانه يعوضج من هو خير منه..

ومن ترك شيئاً لله عوضه الله خيراً منه.. وبيعوضج الله بزوج صالح يسعدج وتسعدينه ان شالله.. وبتنسين كل هاللي صار..

anhaar
02/03/2003, 09:37 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كل الشكر لكل الاعضاء اللي حسوا بمحنتي وردوا علي ولا تفكرون كلامي
هذا لعب لاني امس كنت بحال واليوم بفضل الله ثم بفضلكم بحال ثانيه والله بعد ما قريت ردودكم مع ان بعضها كان جارح لكن المثل يقول الله يعز من بكاني ولا ضحك علي الناس فتحت الماسنجر وحذفت ايميله وقررت انهي كل شي صحيح اني من اول فكرت بالعواقب انه لو اهلي دروا لكن كان شي يهونها علي ويقول كيف بيدرون لكن لما قريت من الاخت روح الامل انه هذا الشي خلوة ويغضب ربي حسيت بخوف كبير وكمان اني راح احرم زوجي المستقبلي واولادي الحنان لاني اعطيته لواحد مايستاهل .
صدقوني من لحظتها وانا عزمه على التوبه مع صعوبتها لكن اطمع منكم اخواتي واخواني الدعاء لي بالصبر والثبات.

تعليق على الردود:
اختي غرام انا اعترفت بخطاي وتارك الذنب كمن لا ذنب له ورب العباد يغفر ويسامح كيف البشر وكلنا لنا اخطاء
الشكر الجزيل للاخت سراب والاخت روح الامل

وتحيه خاصه للاخت شوكولاته ويارب لا يحرمني من وقفاتك بجنبي يالغاليه

(u)(u)(u)

روح الأمل
02/03/2003, 10:18 PM
وعليج السلام والرحمه اختي انهار..

اسمحيلنا ان قسينا شوي بس الله العالم ان الهدف مصلحتج..

كبرتي بعينا والله واستجابتج سريعه ما شالله.. وهذا يدل على طيب معدنج وخوفج من الله..

الله يثبتج ويوفقج ويعوضج بالزوج الصالح اللي يستاهلج..

الغاليه.. لا تنسين الدعاء دايماً بالزوج الصالح والذريه الصالحه..

وأنصحج بشريط التوبه للأستاذ عمرو خالد.. شريط قمة في الروعه..

وأشرطته الباقيه وايد حلوه وأسلوبه محبب.. والأشرطه والكتب الدينيه المتميزه وايده بتثبتج وتشغل وقتج ان شاالله..

ونصيحه أخيرة... إذا كنتي تسمعين الأغاني حاولي تبتعدين عنها.. صدقيني هي تشجع على هالعلاقات لا إرادياً.. وتجددلج هالذكريات..

اسمحيلي على الإطاله.. وطمنينا عن أخبارج..

أختج..
روح الأمل

نحو المعالي
03/03/2003, 02:49 PM
أختي الحبيبه -أنهار- سقاك الله من أنهار الجنه- فوالله كم اسعدني عزمك على التوبه وعودتك الى ربك نادمه تائبه وأفرحني ذلك وانا لاأعرفك ولكنها القلوب فما يربطني بك هو الأسلام أعظم منهج للنفس البشريه فايماننا بالله ومراقبتنا له وخوفنا من عقابه يعدينا الى جادة الصواب ويصحح لنا سلوكنا ولولا هذا الدين العظيم لمسنا البلاء والسؤ الذي مس الأقام من حولنا ممن لا دين لهم ولا منهج -------------------------------------------------فقولي أختي التائبه الحمد لله الذي هداني لهذا وما كنت لأهتدي لولا أن هداني الله****************************************** *******واني انصحك اختي الحبيبه -يا من قهرت شيطان نفسك في حين يعجز عن ذلك الكثييرون- بفضل الله طبعا-انصحك بالمحافظه على هذه التوبه ورعايتها بكثرة العاء واللجؤ الى الله ولأكثار من الأعمال الصالحه عسى الله أن يعوضك خيرا (فمن ترك شيئا لله -عوضه الله)

anhaar
07/03/2003, 01:26 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ما ادري ايش ارد واقول صدقوني ان قلت لكم انا مدينه لكم براحة بالي اللي انا عايشتها الحين والله اكون مقصرة لكن هذا مو غريب عن عضوات منتدى عروس اللي تشرفت وصرت وحدة منهم

وتحياتي لك اختي روح الامل واختي نحو المعالي وفعلا ان اساميكم تعكس شخصيه كل وحدة فيكم .

الام الحنون
08/03/2003, 06:59 PM
انهار صغيرتي انا جداً مبسوطة انك قدرتي تتغلبين على هذا الكبوس .. لانك اصلاً انتِ بنت قوية ومتربيه على الفضيلة لذلك لاترضين بغيرها رداءً لكِ بُركتي بُنيتي ... اثلج صدري ماقرأته من أخواتكِ وحتى مشرفتنا الفاضله سراب ردت عليك ولكن ليس مهمً ان نطلع على الموضوع .. ولكن المهم انهم ساعدوك وطبعاً اولاً واخيراً اشكركِ نعم اشكركِ انتِ لانكِ ساعدتي نفسك ..
لاتنسي حبيبتي ذكر الله ... والله انه راحة للقلب وتسلية للسان .. هذا الرب المعبود الخالق هو احق بان نلهث بذكره وشكره وحُسن عبادته ... بارك الله لي ولكِ بالقران العظيم والحمد لله رب العالمين ..