المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الغيره القاتله.....

DL3
01/03/2003, 02:13 PM
السلام عليكم

ما اعرف كيف ابدا

انا أغار على ريلي واايد :confused::confused:

ما أقدر اتحمل هالغيره لدرجه اني ما أخليه ايسير السوق ولا يطلع وايد مع ربعه

واهو ايعصب واايد من هالشي ايقولي احنا بأيام الملجه وجي تسوين بعد مانتزوج شو بتسوين :eek:

وقالي بالحرف الواحد (انتي جي بتدمرين بيتج بايدينج)

انا ما ابا حد ايشوفه ولا حد يسمع صوته

شو اسوي:confused::confused:

كيف اتخلص من هالغيره

انا واثقه منه .........

ارجوكم حد يرد علي :confused:

**rose-25**
01/03/2003, 03:12 PM
حبيبتي لو بتمين على هالحاله بتروحين المورستان:D عودي نفسك انه رجال يجي ويروح له مشاويره طلعاته ربع وناس يشوفهم . انا ماقولك لاتغيري عليه الغيره مطلوبه بس في اوقات معينه تزيد اللهفه من الطرفين. مو تطير العريس:mad: .اعقلي عشان اعصابك انتي لاتنهار وهو ولا عليه. خليك ثقيله عشا يجي ويحكيلك كل شي بس لما يشوفك كذا يسوي البلاوي كلها ولا يفكر انه يقولك وترا بعدين الغيره الزياده في نظر الرجال انها حرمه خبله:p والثقل هو اللى يجيبهم:cool: اثقلي عليه ولا تعطيه اوامر ترا اسهل شي يسويه اذا زهق ضب الباب:( وبعدين بتندمين وادعي ربك انه يخفف عليك ها لغيره .

عاشقة عبود
01/03/2003, 04:32 PM
عزيزتي انا بغار كتير على خطيبي بس مش للدرجة اللي انت بتمري فيها
يعني مش معقول امنعه يطلع مع اصحابه، او اني الازمه بكل مكان لأنه لازم تشعريه بانك بتثقي فيه، واحسن طريقة لتتعاملي مع الرجال وانا مجربتها انك حسسيه بالغيرة عليه ولا تهمليه الرجال بحب المرأة انها تغار عليه لأن الغيرة دليل الحب والاهتمام بس بنفس الوقت حاولي انك تخفي كتير من مشاعر الغيرة بانك ما تضغطي عليه وما تحسسيه انه مراقب وكل شيء محسوب عليه. اذا ما قدرت تخففي من غيرتك على الأقل لا تحسسيه فيها بهالشكل اللي هي عليه.
بأسلوبك رح يهرب منك ويدور على غيرك ما بتسمعي بالمثل اللي بقول كل ممنوع مرغوب. فكل ما كانت الممنوعات كتيرة بتتولد عنده رغبة اكبر فيها، مشان هيك خففي الممنوعات شوي رح تلاقي انها شيء عادي جدا بالنسبة إله وانه ما رح يطالب فيها مادامت مسموحة
أتمنى انك تفهمي كلامي يمكن انا ما قدرت اعبر كويس بس اتمنى تفهمي المضمون.
ويا اختي احلى ايام هي ايام الخطوبة لا تضيعيها بالممنوعات والمسموحات وليش طلعت ومع مين سهرت وليش ما حكيت معي اليوم ووين تأخرت... الخ
مع تحياتي :D

سر1ب
02/03/2003, 10:04 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

عزيزتي أدعي الله على ان يبعد عنك هذا الداء العضال

فكم من بيوت انهارت بسبب الغيرة الشديدة عليك بالصبر والحلم

ولاتتسرعي في المعاتبة ، عزيزتي ممكن الرجل يعمل مايُريد وزوجته

لاتعلم فهو دائماً خارج المنزل أو أغلب وقته ولكن اجعلي الثقة بينكم ،

فهوا لايخشاك والرجل متى أراد شيء يسوينه .

ولكن تعهديه بالنصح بين حين وآخر كونك شريكة حياته .

واذاكان هذا حالك في الغيرة لاتخرجي معه الى الأسواق وقت الزحام

يعني تحري الأوقات التى يكون السوق الزحمة خفيفة لكي لايحصل شِجار

بينكما ، بسبب الغيرة .

وهذه الطريقة هي الأفضل لكل امراة حتى اذا لم تُغار

تتجنب بذلك الفتن وتُجنب وليّ أمرها الفتن

وبالنسبة لأصحابه اذا كانت رفقة طيبة لاتمنعيه لاشك ان الرجل لايستغنى

عن الأصحاب واذا وجدت شيء في سلوكياتهم

أنصحية بالمعروف بين حين وآخر من غير مشاحنات .

وتوكلي على الله وعلمي ان ماشاءالله كان ومالم يشألم يكن

وغيرتك لن تقدم ولن تُأخر في شيء ربنا كتبه على زوجك .

اجعلي غيرتك وسط فهي مثل الدواء اذا ذاد ت الجرعة أو استخدمناه في

وقت الصحة فتكت بصاحبها .

وسأل الله ان يبعد عنك الغيرة ويهديك الى احسن الأخلاق

آمييييين

نور القمر
02/03/2003, 10:18 AM
ومن الغيرة ما قتل ;)

ام عهدي
02/03/2003, 12:46 PM
اختي العزيزة
قرأت موضوعك وشعرت انه رجعني لماضي أليم عمره 20 سنة لما كان عمري 18 سنة وعرفت الحب لاول مرة والحب الجنوني خلاني اكره حتي الهواء يقرب علي خطيبي ولما كنت حتي اشوفه يطالع التلفزيزن باندماج وفي البرنامج مذيعة حلوة اغار ولما يتكلم عن اي وحدة حتي لو من أقربائه أغار ببساطة كنت أغار عليه من الهواء الطاير ومن هذا المنوال وبمرور الاشهر الاولي للزواج بديت أحس انه في البداية كان يتضايق لما كنت اغار ويعبر عن زعله شوي شوي ما عاد يتكلم معاي عن اي موضوع في جنس انثي وبدأ يبعد عني شوي شوي وبدأ يتهرب من البيت واذا زعلت لقاها فرصة للهرب أكثر وبصراحة في اخر مرة قالي انه اصبح يحس انه سجين معاي وما عاد يشتهي حتي يكلمني الي ان زعلت في يوم ورحت بيت اهلي علي بالي انه بيرجعني خصوصا اني كنت حامل ومرت ايام واشهر وفي يوم جاتني امي بورقة طلاقي بسبب انه ما عاد مستحملني وحاولت ارجع له لكن فات الفوت في الوقت نفسه تزوج زوجي وحبيبي وحدة ثانية وقالي بصراحة انه معاها ما عاد يتعذي مثل ما كان معاي وانه الغيرة القاتلة مالتي دمرت كل حب في نفسه لي
الحين عهدي عمره 20 سنة وعلي وشك الزواج واتمني من الله ان يرزقه بنت تحبه بس ما تغير عليه لان الغيرة دمرت زواجي وخسرتني احلي حبيب.

DL3
02/03/2003, 04:28 PM
السلام عليكم

اكره حتي الهواء يقرب علي خطيبي ولما كنت حتي اشوفه يطالع التلفزيزن باندماج وفي البرنامج مذيعة حلوة اغار ولما يتكلم عن اي وحدة حتي لو من أقربائه أغار ببساطة كنت أغار عليه من الهواء الطاير

أم عهدي والله ما أعرف شو أقولج بس انا الحين نسخه منج :(
ما اقدر كلامج خلاني اصيح لاني ما اتخيل ان زوجي يتخلى عني مشكورين زجزاكم الله خير على النصيحه اللي كنت فعلا محتاجتها
**rose-25**

عاشقة عبود
سر1ب

نور القمر

أم عهدي

الام الحنون
03/03/2003, 03:07 AM
حبيبتي الغيرة لابد ان تكون بحدود اما انك تغارين عليه من الهواء بعد فهذا شيء صعب ولابد من الطلاعات هذه والخارجات وزوجك كلامة صحيح اذا تغارين هذا الحد تهدمين حياتك وانصحك بالبرود قليلاً وتحملى شوي روضي نفسك على الحلم ولو مجامله كوني حكيمة ذكيه اضحكي عندما تُقهرين لاتبكي حتىلا تتعبي ويصيبك الحزن والاكتئاب ويخرب بشرتك وجسمك اقرائي موضوع مناطق خطرة في العلاقات الزوجية في ركن الشئون الاسرية حاولى عندما يخرج ان تسلي نفسك بالقراءه والطبخ شوقيه بالرجوع مبكراً ويهاتفكِ او ينام لكي يصح باكراً ... والله يعينك ولاتنسي الدعاء والصلاة هي مفتاح الراحة والسعادة ...

DL3
03/03/2003, 10:55 AM
مشكروه أمي الحنون على هالنصايح:)

سيدة الثلج
03/03/2003, 11:05 AM
هلا اختي,,, يمكن ما اقدر افيدج واااايد ,,, بس الي ابغي اقوله لج

انه الشيطان قاعد يلعب عليج ,,, يبغي يدمر حياتي مع زوجك,,, الحين
هو قاعد يلعب وفرحان بنتائج الي قاعد ايشوفها من المشاكل الي صايره
بينج وبين زوجك,,,,, ونصيحتي لج "اتعوذي من الشيطان ومن افكار
الغيرة الي قاعده ادور في راسك" ,,,, واعطي زوجك اشوية حرية في
الطلعه ,,, لانه الريال مب مخلوق علشان ينحبس ,, بالعكس ,,, بس هذا
مو معناته انك ما تسألينه وين رايح و من وين جاااي ,,, لانه راح ياخذ
فكره انج هاملتنه ,,,,,

وتلسمين ,,, تحياتي لك ;)

DL3
05/03/2003, 10:35 AM
مشكوره سيدة الثلج

:) :)

همسة نغم
22/05/2003, 06:40 AM
مرحبا اختي انا مثلك مملكه واغار عليه وايد بس اوضحله الشي المعقول وبعض الاحيان انا افتح معه الكلام عن الجنس الناعم عشان اعرف ايش اللي يجذبه فيهم واقوم بسرعه من غير مايشعر اصلح نفسي الشي يسير ضربت عصفورين بحجر واحد اولا اعجبت زوجي وصلحت شي اهوه يتمناه والثاني خليت عينه علي يعني اللي موجود بري موجود عندي وبالاصح غيري ماعنده زود عني;) ;) ;)