المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : متضايقة لانك لم تحملي,,,تفضلي

دلوعةزوجي
09/12/2006, 03:58 AM
هلا و غلا بالكل

الاطفال نعمة واحلى نعمة وزينة الحياة الدنيا وهذا ماذكره خالقنا ورازقنا ومولانا عز شأنه

(((المال والبنون زينة الحياة الدنيا)))

واذا تواجد الاطفال في حياتنا كانت حياتنا جنة ونعيم وراحة بال:shy: وكنا لا نشعر بالنقص او الضعف

اما اذا حرمنا منهم ومن فرحتهم ومن شوفتهم كنا في قلق دائم وجحيم نفسي :cry: وكدر وضيقة خلق

ولكننا جميعا نعي ونفهم ونحفظ الاية السابقة وندركها حق الادراك ولكن

نغفل جانب مهم ورائع ودواء وبلسم لنا في تكملة الايةالكريمة وهي

(((والباقيات الصالحات خير عند ربك)))

فمن حرم نعمة المال يثابر ويجاهد ويبذل قصارى جهده للحصول عليه ليعيش ابنائه باحسن حال

ومن حرم نعمة الاطفال كان في جهاد ومثابرة وبحث ونفسية سيئة :sad: لينجب طفلا يملى حياته

والاحرى بالجميع الا يغفل عن الباقيات الصالحات

(((سبحان الله والحمدلله ولااله الا الله والله اكبر)))

فنحن نسعى ونصبر ونتوكل على الله ولكن علينا الا نغفل ذلك
والا نغفل العلاج الفعال للعقم والمرض وهو

الاستغفاااااااااااااار (((استغفرالله الذي لااله الا هو الحي القيوم واتوب اليه)))

والدعاء وقراءةالقران

ما جعلني اكتب هذا الموضوع هو انني باستمرار اقرأ ان نفسية احلى عروس متدهورة ومضطربه واوقات سيئة
وانا كذلك احيانا كثيرة :confused:

وعندما اشعر بذلك اتذكر قوله عليه الصلاة والسلام لصاحبه فالغار
(((لاتحزن ان الله معنا)))
فاقول لنفسي هل احزن والله معي
ويعلم مافي نفسي ولااعلم مافي نفسه

وهو لا يرد عبده اذا دعاه.................وهو اكرم الاكرمين وبيده مفاتيح الخير كله
وكما استجاب ليحيى ونوح والنبيين والصديقين والصالحين سيستجيب لنا

وهو انما يختبر صبرنا وايماننا وتوكلنا عليه ويريد ان يسمع دعائنا

فله الحمد كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانه على كل نعمه التي انعم بها علينا

وصبرنا واحتسبنا ونرجو منه ان يجعلنا ممن ينطبق عليهم
(((وبشرالصابرين)))
والله يجعلنا من الصابرين الذين يؤجرون خير الجزاء على صبرهم يارب

فالامل بالله اكبر من كبير وهو القادر سبحانه ان يرزقنا ويطعمنا ويثلج صدورنا بالذريةالصالحة

وعلينا بالبحث والتحري وبذل الجهد في العلاج ولاننسى اليهودية التي
دخلت الجنة لانها كانت عقيم وكانت تبحث عن العلاج وتثابر للبحث عن الذرية
فادخلها ربنا الجنة جزاءا لها لبحثها عن الذرية

وارجوا من الله ان لايحرمنا جميعا وجميع المسلمين من نعمة الذريةالصالحة يارب

وان لانغفل عن الاستغفار والباقيات الصالحات والعلاج والله كريم

فدعونا نبث الامل في نفوسنا والثقةالقوية في ان الله بشر الصابرين وانه لايرد دعاء من دعاه

وانه هوالقادر والكريم والحليم والحنان المنان وسيهبنا من عنده مايثلج صدورنا
فتفائلوا بالخير تجدوه وثقوا بمن امره بين الكاف والنون وهو اهل الثقه عز شأنه

وارجوا ان اكون بعثت في نفسي قبل انفسكم بعض الراحة واالامل والسعادة
وان يكون موضوعي مرجعا لمن ضاق صدرها وقلة حيلتها الا من الاستغفار والدعاء

والله يرزقني وكل الفراشات وكل المسلمين بالذرية الصالحة انه سميع الدعاء

ودمتم بخير :salam:

صلصوحه
09/12/2006, 12:18 PM
الله يرزق كل محرومه

أوراق الشتاء
09/12/2006, 12:24 PM
غاليتي طرحك قيم وجميل00
وكلام الله يريح النفس والبال00
أنا ولله الحمد لم أرزق بعد بعد أن أجهضت طفلي الأول00
ولكن لم أييئس من رحمة الله وقلت إن شاء الله 00الله سيعوظني بخير

هذه المسألة تكون بين المرأة ونفسها 00
ولكن الناس لا يرحمون فلانه لم تحمل 00أكيد فيها شي
فلانه حملت أول ما اتزوجت وفلانه من سنين وماحملت00
للأسف البعض من الناس تفكيرهم غير صحيح00

ولكن مثل ما أسلفت في الذكر علينا بالإستغفار والدعاء
وحسن الظن بالله فهو الرازق 00

جزاك الله خيرا على كل ماسطرتي ونفعت به00
وأتمنى أن يرزقنا الله الذرية الصالحة كما نحب وكما يحب00
سبحانه هو الرحمن الرحيم00
لا يأس من رحمة الله00

تقبلي تحياتي أختك أوراق الشتاء00

قلب الزهور
09/12/2006, 07:25 PM
غاليتي طرحك قيم وجميل00
وكلام الله يريح النفس والبال00
أنا ولله الحمد لم أرزق بعد بعد أن أجهضت طفلي الأول00
ولكن لم أييئس من رحمة الله وقلت إن شاء الله 00الله سيعوظني بخير

هذه المسألة تكون بين المرأة ونفسها 00
ولكن الناس لا يرحمون فلانه لم تحمل 00أكيد فيها شي
فلانه حملت أول ما اتزوجت وفلانه من سنين وماحملت00
للأسف البعض من الناس تفكيرهم غير صحيح00

ولكن مثل ما أسلفت في الذكر علينا بالإستغفار والدعاء
وحسن الظن بالله فهو الرازق 00

جزاك الله خيرا على كل ماسطرتي ونفعت به00
وأتمنى أن يرزقنا الله الذرية الصالحة كما نحب وكما يحب00
سبحانه هو الرحمن الرحيم00
لا يأس من رحمة الله00

fara7mama
09/12/2006, 09:36 PM
[الله يرزق كل محرومه

أم كرومي
09/12/2006, 11:26 PM
ربي لا تذرنا فردآ و انت خير الوارثين

يا رب الله يعوض صبرنا بطفل سليم معافى ياالله

جزاك الله خيرا حبيبتي

دلوعةزوجي
10/12/2006, 02:58 AM
اشكركن على مروركن العطر

ونورتوا موضوعي

الله يرزقنا جميعا بالذرية الصالحة ياكريم

عروسة ولكن!
10/12/2006, 09:21 AM
http://www.moq3.com/pics/up_06/i_10_12_06/8d5e69f954.gif (www.moq3.com)

الله يرزق كل محروم
والله يرزقني

عروسة ولكن!
10/12/2006, 09:40 AM
http://www.moq3.com/pics/up_06/i_10_12_06/8d5e69f954.gif (www.moq3.com)

الله يرزق كل محروم
والله يرزقني

شـــــذى
11/12/2006, 02:55 PM
الله يرزق كل محروم
ويرزقني

لومــــــــــي
11/12/2006, 11:39 PM
غاليتي
جزاك الله خير الجزاء...وكلامك بالفعل صحيح
ولكن لحظات الضعف كثيرة((اللهم لك الحمد ولك الشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك))
والانسان بطبيعة الحال اضعيف ((خلق الانسان هلوعا.اذا مسة الشر جزوعا.واذا مسه الخير منوعا))
والله يرزقني ويرزقك ويرزق كل محرومة بالذرية الصالحة المعافاة السليمة
اللهم امين

عاشقه مبارك
13/12/2006, 01:48 PM
الله يرزق من يشا بغير حساب
ونحن صابرين على عطاه وخيره
والله يرزقنا بذريه الصالحه الصاحيه
يار ب العالمين

دلوعةزوجي
20/12/2006, 03:47 AM
الله يرزقني واياكن بالذريةالصالحة المعافاة

هو القادر على ذلك

ويعوض صبرنا خير

alzamb9
20/12/2006, 03:58 AM
تسلمين على الكلام اللي اكثر من روعه والله يصبرج ويصبرني ويصبر كل محروم من العيال وعسى ان تكرهوا شي وهو خير لكم وسبحان الله حكمه من الله تاخير الحمل يمكن يكون في صالحنا
اللهم ارزقني الذريه الصالحه وارزق جميع اخواتي المسلمات ولاتحرمنا من نعمت بالامومه...امييييين

دلوعةزوجي
21/12/2006, 05:35 AM
ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااامي ن
ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااامين
ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااامين

والله يرحم والدي ويغفر له
ويسكنه الفردوس الاعلى من الجنة

مناهل78
21/12/2006, 08:43 AM
ربي لا تذرني فردا وأنت خير الوارثين

لا تنسون أخواتي هذا الدعاء ويارب يرزق كل محروم الذرية الصالحة..

الناس ماترحم اللي ماعنده يسألونه واللي عندها واحد سألوه ليش مايبتي الثاني.

أمس زايرة صديقتي والدة بالمستشفى، قمت آقول لها الله يعطيك الرابع يكون يلعب مع أخوه،، قالت لا وأنت ليش مخليه ولدك بروحه، ألتفتت على أخواتها وقال لهم (مستانسة تتطوطح (يعني بلغتنا البحرينية تدور) بولد واحد) فعلا تضايقت على كلامها يمكن ماتقصد بس الكلام قوي وأثر فيني...

الماســـــة
29/12/2006, 04:01 AM
الله يرزق كل محرومه

شمس الحب
14/01/2007, 10:55 PM
الله يبارك لك على هذه الراحه التي بثيتيها فينا
والله لايحرمنا من الذريه ويجعلنا من الصابرين والمكثرين في الاستغفار ... ومن الاعمال الصالحه

أختكم
شمس (w) الحب

دلوعةزوجي
15/01/2007, 05:17 AM
مشكوووووووووووووووووووووو وورين
عالمرور
والله يعوض صبرنا خير
ويجعل 1428
سنةخيرعلينا ونحمل جميعا
ياكريم

دلوعةزوجي
15/01/2007, 05:18 AM
مشكوووووووووووووووووووووو وورين
عالمرور
والله يعوض صبرنا خير
ويجعل 1428
سنةخيرعلينا ونحمل جميعا:shy:
ياكريم

عيون ريمي
15/01/2007, 07:51 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذه أول مشاركة لي وأرجوا أن تكون مفيدة

الإنسان فعلاً ما لازم ييأس في كل الأوضاع والأزمات سواء في موضوع الإنجاب أو غيره
وإليكم قصتي التي قد تزرع الأمل في كل من ضعف لديها الأمل
لأن شعاع الضوء يرسلها الله متى ما شتد الظلام حلاكةً
ضاقت فلما استحكمت حلقاتها فرجت وكنت أظنها لا تفرج
اني انخطبت واتزوجت واني أدرس في الجامعة
وكان تخصصي لأول مرة ينزل ، فقلت لازم اتخرج بسرعة قبل لا يتشبع السوق بخريجي هالتخصص
وقمت اخد موا د أكثر ما أقدر وحملت وأني في سنة ثانية مع أني ما كنت مخططة لذلك وحملت شهر 3 يعني ولادتي المحتملة شهر 12 يعني على أبواب الإمتحانات، الكل حاول يقنعني بالإنسحاب لكن أصريت إني ما أأخر تخرجي وعانيت واجبات الجامعة وأني حامل وعانيت مذاكرة الإمتحانات وأني توي أم جديدة لأن بعد 10 أيام مباشرة من الولادة داومت وقدمت امتحانات المهم وسنتين درستها وأني أربي طفل صغير.
بعد كل هالعناء وتحمل الضغوط قعدت سنتين في البيت بدون شغل مع أني أول خريجة من هالتخصص وبمعدل امتياز بعد وتعبت نفسياً واجد واجد من هالمشكلة لكن ما يئست وكل مرة أدعي رب العالمين أحس أن الفرج قريب وفعلآً من الله علي بوظيفة أكثر مما كنت أتوقع راتب ممتاز ومسمى يناسب تخصصي وسمعتي في الشغل ممتازة وقدرت أثبت وجودي بسرعة
وتيقنت حينها أن على الإبتلاء يكون الجزاء هذي كانت أول قصة ليي ويا الصبر والنوال

أما القصة الاية والأهم بالنسبة ليكم هي عقب ما جبت أحمد ربي يحرسه، وكمل سنتين و3 شهور صار ليي حمل خارج الرحم ودخلت عملية طارئة واستئصلت قناة فالوب اليمنى وبغض النظر عن الآلام اللي واجهتها قبل العملية وبعد العملية ، بعدها الدورة قامت تجيني بآلام جداً صعبة أكثر بكثير من السابق وبعد 8 شهور وما حملت فقلت أروح الدكتورة وأشوف سبب الآلام وليش للحين ما حملت مع إني ما استخدم مانع لأن الدكتورة عقب العملية قالت ليي تحملين بسرعة أحسن عشان جهازش التناسلي يستعيد طبيعته ، رحت للدكتورة وكان هدفي الأول هو آلام الدورة التي لم أعد أتحملها، لكن الدكتورة ركزت هلى عدم الحمل وقامت تعالجني عل هالأساس وسوت ليي أشعة مؤلمة للتأكد من أن القناة اللي بقت ليي مي مسدودة، فكانت النتيجة أن القناة فعلاً مي مسدودة بس لأني من الألم أثناء الأشعة كنت ارتجف واتحرك كان السائل يرجع عليهم شوي ما ل الأشعة فقالت أكيد عندش فيها إلتصاقات وما تروح إلا لاعملية وجدي ما بتحملين ومن هاللحظة بدت صدماتي لأن كلامها كان يبغي بفهمني أن لو ماسويت العملية ما بحمل وقلت بتجاهل كلامها مع اني ما نسيته في لحظة لأني ومع أن عندي ولد والله يخليه لكني شغوفة بالأطفال وأحبهم واجد وما تخيلت أن ولدي بيعيش وحيد.
وصبرت فترة ونصحوني ناس أن أروح لدكتور اسمه أحمد بركات (نصيحتي للي تحب مصلحتها وتهمها صحتها الإنجابية لا تروح لهالدكتور المادي الوصولي أبداً أبداً لو ما تحصل دكتور زين) هالدكتور يوم شاف الأشعة نفسها ما قال هو رأيه ويش بس مشى على تقريرهم وصدمني صدمة أكبر أن حتى العملية احتمال كبير ما تجيب نتيجة ويايي وفي النهاية بضطر اني اسوي أطفال الأنابيب وشدد على أطفال الأنابين حتى أخد عليي ألترا ساوند عشان يجيك ليي المبايض والبويضات.
طلعت من عيادته ابغي الموت عقب اللي قاله ليي وطول الطريق دموعي تسيل بدون صوت وزوجي يحاول يهدئني ويوم وصصلنا البيت قام الصياح الصدق وظليت فترة كارهة حياتي وحاسة إني ماليي معنى في هالدنيا إدا ما برد أحمل.

ولأن هو قال ليي ادا بتسوين العملية سويها في الحكومي ببلاش عشان تخشين البزات لطفل الأنابيب، رحت لدكتورة في ميستشفى الحكومة هندية قديمة اسمها ساندوا عشان تسوي ليي العملية ببلاش تبع الحكومة ، وما كنت حاطة في بالي شي ثاني.
أول مادخلت ليها شرحت ليها وضعي وراويتها الأشعة اتفاجأت وقالت ليي من قال ليش فيش التصاقات ومن قال ليش محتاجة لأطفال الأنابيب، قناتش جدً سليمة وكل اللي قالوا ليش غلط بس أكيد هرموناتش غير منتظمة بسبب الحمل خارج الرحم وشافت عنق الرحم عشان تتأكد أنه ما عندي التهابات ، والحمد لله ما كان عندي التهابات، وعطتني كلوميد وقالت ليي استخدمي من ثالث يوم في الدورة الجاية لمدة خمسة أيام وادا ما احملتين استخدمي الشهر الثاني بعد وادا ما حملتين تعالي راجعيني واستخدمت الحبوب أثناء الدورة بس ما كنت حاطة عليه أمل كبير المهم خلصته وجى موعد الدور الثانية واني متوقعة انه بتنزل بس أدعي من الله ان ما تنزل وكان بداية شهر رمضان اللي طاف واتأخرت يوم وبدى الأمل بس زوجي كان يحاول يقتل الأمل فيي عشان ما انصدم بعدين، واتأخرت اليوم الثاني والثالث وأني الأمل يكبر عندي وبعد خمسة أيام واني قلت ما بسوي تست الا عقب فترة عشان تكون النتيجة أكيدة، بس التهبوا أسناني وكنت صايمة ودبحوني دباح رحت المستشفى وما قالت ليهم وعطوني مضاد قبل لا آخد المضاد لازم أتأكد المهم لحظة كانت عصيبة عليي كنت خايفة يطلع سلبي وحتى الأمل اللي كان عندي يروح فحطيت الأبوال (أجلكم الله) في الأنبوب وعطيتها زوجي قلت ليه انته اللي سو اللإختبار أني ما أبغي اسوي وانصدم،ودخلت الحجرة وأخدت دقايق وطلعت شفت زوجي يبتسم صار عندي أمل أكبر بس الحالة اللي كنت فيها خلتني بعد أحط احتمال ان ابتسامته يمكن تكون لأن أملي خاب ومو عارف ويش يقول ليي ،يوم سألته واني أرتجف راواني التستر وكان فيه خطين حسيت أني في حلم فعلاً واثنينا صمتناوكل واحد يطالع الثاني بس كسرنا الصمت بقول الحمد لله وفعلاً كانت فرحة عقب عناء كبير يمكن المدة مو طويلة بس الأشياء اللي كانوا يقولونها ليي كانت تخلي حملي أكثر من ناس صارلهم فترة أطول ما حملواونفس الشي زوجي اللي عمره ما حسسني انه مهتم ويقول ليي أهم شي عندي انتين وأحمد والباقي عند الله ولو ما جى الحمد لله بس أحس من داخله يتعذب من كلامهم ولأن يحب الأطفال موت حتى من نروح المستشفى لوحدة والدة لازم يخليني أطلع ليه الجاهل ويبطل القماط ويلعب في رجايله وفعلاً رب العالمين أرسل لينا شعاع النور عقب ما زاد الظلام واشتدوطبعاً ديك الليلة ما نمنا من الفرحة وكل واحد يذكر الثاني بأشياء وأني ألحين في الشهر الخامس وفرحتنا ومتابعتنا للحمل يمكن زادت عن فرحتنا بأول حمل ، والنتيجة أن دكاترة هالزمن صار أغلبهم يفكر في المادة :اول أولوية دون المراعاة للناس ومصالحهم وشعورهم وأن الطبيب الوحيد الشافي النعافي المعطي الرحيم العطوف هو رب العالمين دائماً يؤخر ويقدم لمصلحة الإنسان وألف الحمد لله رب العالمين والله يعطي كل محروم بجاه أم البنين ،على فكرة قبل لا أحمل حضرت مجلس توسل بأم البنين وكان جو إيماني خاشع وتوسلت بأم البنين ونذرت ليها وما خيبني رب العالمين ببركة أم البنين ،وأعرف وحدة بعد كملت سنتين من تزوجت وما حملت نذرت لأم البنين وعقب شهر سمعنا انها حمل الله يعطيكم بجاه أم البنين.
وسامحوني إدا طولت عليكم مع السلامة

فوانيس
15/01/2007, 11:15 AM
جزاك الله خير الجزاء...وكلامك بالفعل صحيح
والله يرزقني ويرزقك ويرزق كل محرومة بالذرية الصالحة المعافاة السليمة
اللهم امين

رهينه,,الحمدلله على حملك
و قصتك جدا مؤثرة
تقومين بالسلامه يا رب
سبحان الله يرزق من يشاء بغير حساب

الشهد2007
15/01/2007, 10:46 PM