المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف اعرف انه يحبني؟؟؟

**rose-25**
23/02/2003, 07:15 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخواتي الحلوات واخواني المحترمين .
اتمني منكم مشاركتي موضوعي الاول:cool:
وهو لكي ايتها الاخت كيف تعرفين ان زوجك يحبك فعلا وقولا
وانت ايها الاخ ماذا تفعل لتجعل تحس انك مغرم بها
لانها باتت مشكله تؤرقني فعلا. كل من حولي متاكدون من حبه لي ولكني فقد احساسي به لاسباب كان هو الطرف البادي بها. ومع كل هذا يقول انه يحبني. ولكن اريد ان اتاكد من ارئكم بمحبه الزوج بتصرفاته الا اراديه
اتمنى ان اجد الرحابه في صدوركم. واستطاعتكم مساعدتي
حتى الى مو متزوجه تقدر تشارك برايها:D

ودمتم لاحبائكم سالمين(f) (f) (f) (f) (f)

**rose-25**
24/02/2003, 09:22 PM
:confused: :confused: :confused: لهدرجه موضوعي بايخ هذا اول موضوع اجل بطلت ماعاد اكتب :confused: :confused: :confused:

دلوعة
25/02/2003, 01:01 AM
عزيزتي اعتقد من خلال الخبرة ان الحب ليس بلكلام انما افعال صحيح اننا نحن النساء نحب الرجل اللي يعيد ويزيد من كلام الحب لكن اجمل مافي الحب انه يتحس وحلاة الشى عدم زيادته ايضا انصحك ان تسمعي شريط فهم النفسيات و تنمية الحب بين الزوجين لجاسم المطوع و بحر الحب للدويش واذا شعرت انك متمنيه انك تحسي بحب زوجك اكثر اقترح عليك وصفه مجربة 1- رتبي البيت وخلي البخور ريحته توصل للشارع من كثر ما تبخري 2-اكتبي رساله لزوجك وعن اهمية تعبيره عن حبه لك وماتشعرين 3- تكوني لابسه احلي ماعندك وحاطه احلي مكياج ومتعطرة كانك اليوم زواجك ;) 4- ولعي الشموع جهزي العصير وياحبذا كيك معاه 5- رشي ورد من باب البيت الين غرفة النوم وعلي السرير .......... انا عارفه انه كثير بس اتعبي عشان يعرف انك تحبيه ................... وصدقين حتلاقي النتيجه.......انته لا تقلبي اليوم نكد اذا ما فهم قصدك علي طول لازم تعرفي الحب بين الزوجين نبته لابد من الاستمرار في رعايتها :) :o :( :cool:

**rose-25**
25/02/2003, 02:08 AM
:) تسلمين ياعمري يادلوعه باين من اسلوبك انك انسانه حساسه. وانا واله مجربه كل شي اعرف انه يحبه بس مشكلتي انه احسه بعيد عني احيانا في راسه بلوه يعني ومشكلتي اني افهمها وهيا طايره :cool: يعني مشا الله علي افهمه اكثر من اللزوم:o وهالشي متعبني ومجننه:p بس اكيد مع ايماني بالله ثم ارئكم الحلوة بوصل لبر الامان . تسلمي ياعمري:)

نبع الوفا
25/02/2003, 07:46 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اهلاً بك اختي الكريمة rose-25

موضوعك على العكس فهو يشغل بال الكثير من الزوجات والأزواج

يعني مش بايخ ابداً ..

ما استطيع قوله إن من كمال الأنسان محبة الأزواج ..

والله اعلم ..

قال تعالى
( ومن ءايته أن خلق لكم من أنفسكم أزواجاً لتسكنوا إليها وجعل بينكم مودة ورحمة إن في ذلك لأيات لقوم يتفكرون) [ سورة الروم الأية 21]

اسأل الله ان ينعم عليك بالحب والسعادة وعلى جميع اعضاء المنتدى ..

**rose-25**
25/02/2003, 05:02 PM
:) تسلمين ياعمري بس انا قصدي من موضوعي ان اعرف ايش هي الاشياء الااراديه الي تصير بين الازواج . مثال ( لما نكون عند اهله ويجي وقت الاكل يناديني اجلس بجنبه واخواته وحريم اخوانه يتغمزون علي ويقولون احمد ربك انه ميت فيك. بس انا احس انه من الاحترام والفه)
يعني الى اقصده انه الناس تقولي انه يحبني بس انا فيني وسوسه مو طبيعيه . من شي هو سواه معاي خلاني افقد احساسي فيه.:confused: ابي اعرف هو الى الحين يحبني ولا لا:confused: :confused:

سيدة الثلج
25/02/2003, 05:18 PM
هلا اختي روز,,, بقولج شيء يمكن الحين هوه يحاول ينسيج الماضي
او الشيء الي خلاج تفقدين الاحساس فية.... ولانج ما واثقة منه
وتوسوسين علشان جيه انتي مو حاسة بحبة لج,,, انصحج خلي قلبج
اكبير وعطية بعض الثقة ولعني ابليس الي يوسوس لج,,, وانتي راح
اتحسين بحبه,, حتى راح اتلاحضينة واتحسين فيه من عيونه,,,,,
لانه العيون لغة القلوب,,,,

والله يوفقج في حياتج انشاء الله

هتان الندى
26/02/2003, 06:40 PM
غاليتي روز

زوجك يحبك ياشيخه لاتخربين على نفسك

بالوسوسه

واذا كان في يوم قال لك كلام زعلك منه

تراه مو اخر المطاف

ولا فيه انسان مايخطي او يعصب

عشان كذا انسي انسي انسي كل اللي فات

لانك انتي اللي محتاجه له اكثر

ام الرجل يقدر يستغني عنك متي مابغا

الامن رحم الله

صدقيه بكل كلامة يقولها لك

ولا تحسسينه انك منتي مصدقه كلامه

تراه بعدين يجيه احباط منك ويمل من عدم احساسك بما

يقوله ولا عاد يقول لك اي شي

لانه بعدين مراح يقدر يقول لك الكلام الحلو

حتي لو هو يبي كذا لانه تغلب عليه

الياس في شعوره الداخلي

وراح تندمين مرررررررررررررررررررررره

وساعتها مايفيدك الندم غاليتي

والمراة تعرف باحساسه اذا كان زوجها يحبها ولا لا:D

**rose-25**
26/02/2003, 10:29 PM
:) تسلمون حبيباتي على هلكلام الحلو الى مثل البلسم والله اني ارتحت لما قريت كلامك الله يسعدكم يارب ويخليكم اعوان للي في حاجتكم ويسعدكم يارب:)

انسان
03/03/2003, 03:14 PM
السلام عليكم

اختي الحبيبه فعلاهذا الموضوع او التفكير يشغل كثير من المتزوجات لا تفكري انت بس بتفكري هيك ، لكن اهم شيء لا تخلي الشيطان يوسوس في عقلك هذا اهم شيء شغله ثانيه ومهمه كثير لا تخلي همك الاكبر وكل تفكيرك بانه ( هل هو يحبني) لا هذا خطأ من يستحق حبك وتعلقك فيه هو الله ورسوله حبي زوجك لكن لا تخليه همك الاكبر ( اللهم لا تجعل مصيبتنا في ديننا ) وكل ما اهتميتي باشياء اخرى في العباده كل ما نسيتي هموم الدنيا وهو زوجك كل ما شافك كل اهتمامه زهق وعرف انك مالك شغله غيره طبعا هذا لا يعني انك لا تهتمي فيه فللزوج حق على زوجته لكن بنفس الوقت اكررها لك لا تجعليه همك الاكبر
كيف تعرفي انه بحبك ولا لأ مش ضروري حبيه انت بالله لانه انسان مسلم وجعلك سيدة بيته .
في اشياء كثير ممكن نحبها بدون وجع قلب قراءة قرآن او حفظه قراءة كتب قراءة مجلات الجلوس على الكمبيوتر تعليم الاطفال صلة الارحام تقديم خدمات للمحتاجين كان تدرسي بنت الجيران او او00000000000

ملاك_بـوظبي
03/03/2003, 03:38 PM
السلام عليكم

إختي لا تدمرين حياتج بها وساوس.......ولا تقوليله انا موب متأكده من حبك لي............لنه إذا كررتي هلكلام صدق بيطفر.......فشوي اشوي عليه....و أكيد هو متلوم عشان الغلطه اللي غلطها عليج.....بس إنتي سامحيه....و إنسي الموضوع

زهره الحب
04/03/2003, 11:02 PM
اذا تعرفتو عن طريق الحب فانه لايحبكي واذ1 عن طريق العادي فانه يحبكي(u)

عطرالليل
04/03/2003, 11:27 PM
لا......لا..........لا.....

عزيزتي...لاتهدمين حياتك.....تعوذي من الشيطان

يكفيكي....انه يحترمكي قدام الناس...وقدام اهله بالذات...

والله ياختي...اعرف واحده زوجها مايحلا له انه يناقشه.اويهاوشه الا قدام اهله....ولا يعبرها مع ذلك صابره علشان عيالها لاكن انا اقولك برضه حسسيه باكرامتكي اكثر

**rose_25**
27/03/2003, 11:15 PM
تسلمين يازهره الحب وياعطر الليل والله يسعدكم يارب:)

كريم كراميل1
29/03/2003, 01:52 PM
قلبى روووووووووزممكن اعرف الشى الى خلاك تفقدين ثقتك فى حب زوجك لك شىثانىكل الازواج ما يستغنون عن حريمهم حتى لو ما عبر الواحد عن حبه لها بس اهم شى انه ما يقدر يصبر عنها يعنى يحبها قال والا ما قال ;) ;)

**rose_25**
29/03/2003, 09:30 PM
شكرا حبيبه قلبي كريم كراميل
:) :)

الجوهرة
29/03/2003, 09:35 PM
:cool:روحي ياشيخه
الله يرزقني بواحد يحبني ويحترمني مثل زوجك
قولي آميـــــن(u):confused:

**rose_25**
29/03/2003, 09:59 PM
امين يالجوهره

ساهره
31/03/2003, 03:37 AM
يمكن من النظرات -الابتسامه -الهديه -لما يضمك لصدره لازم وقتها تعرفين من ضمته هل هو يحبك اويفكر بوحده ثانيه في اشياء كثير تدل على الاحترام و الحب

**rose_25**
31/03/2003, 08:46 PM
;) الله اعلم ايش فيه من وارا ضمته:o