المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تقبلوني اخت لكم

miss_mr_83
26/11/2006, 01:05 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
خواتي العزيزات انا عضوه جديدة ولكني متابعه قديمة لهذا الموقع فأتمنى ان تتقبلوني اخت لكم :) ..
اما بالنسبة لي فأنا متزوجة من 9 شهور ولم انجب بعد . عندما اكملنا 6شهور من الزواج عمل زوجي تحاليل وطلع عنده صديد وبعد ذلك طلب الدكتور ان اعمل انا تحاليل ليعرف اذا نقل لي زوجي ذلك وتبين ان طلع معاي انه بعد ووصف لي تحاميل ومضادات وزوجي ايضا وصف له مضادات وعندما عمل زوجي التحليل مره اخرى قال له الدكتور ان نسبة الصديد قلت ولكن زوجي لم يداوم على العلاج .. وانا اريد ان اعمل تحاليل لاعرف اذا كان عندي مانع من الحمل ولكن كل شهر يكون عندي امل اني اكون حامل وانه وزوجي الحين مداومين على العسل مع الحبة السودا وغذاء الملكات ..ادعولي خواتي اني اكون هالشهر حامل ربي يرزقكم ويرزقني بالذريه الطيبه الصالحه والسليمه امين يارب .. انه دورتي غير منتظمة وموعدها لازم بتاريخ 5/12وانشالله ماتجيني

بس كنت ابي مساعده .. ابي اعرف افضل دكتور او دكتوره في الدوحه اذا وحده تعرف تقول لي وتقول عن تجربتها .. جزاكم الله خير .. وتقبلو تحياتي ..

فوانيس
26/11/2006, 05:03 PM
حياك الله يا الغاليه
نورت عروس:)
و ربي يرزقك الذريه الصالحه و تبشرينا قريبا ان شاء الله
و بنات قطر ما بيقصرن معاج

نسيم الليل555
26/11/2006, 05:42 PM
حياك الله اختي الغالية بيننا اختا عزيزة
و ربي يرزقك الذريه الصالحه و تبشرينا قريبا ان شاء الله

دموووع تبتسم
26/11/2006, 06:13 PM
حياك الله حبيبتي

والله يرزقك ويرزقني ويرزقك جميع المحرومات بالذريه الصالحه
ياحــــــــي ياقيـــــــــــوم

مرايم قطر
26/11/2006, 07:07 PM
حبيبتي شوفي مجمع النخبه عند الدكتور عمر ابوزينب واااااااااااااايد شاااااااااااطر بيسوي لج كل الفحوصات وبيشوف شنو سبب التأخير عندج

وعندج دكتور شحاته في مستشفى النساء والولاده سجلي عنده موعد بس زحمه يمكن اذا كلمتيه بكره تسجلين موعد يطلع موعدج شهر 2 بس سجلي لج موعد عنده ومن بكره روحي لدكتور عمر ابوزينب وان شالله يرزقج الله بالذريه الطيبه

miss_mr_83
26/11/2006, 10:30 PM
تسلمون لي . والله احس اني بين خواتي وحسيت بالامل وربي يرزقكم بالذريه الصالحه والسليمه يارب ويخلي لكم ازواجكم,, مشكورة اختي مرايم قطر .. بس حبيت اسألج سمعتي عن دكتور عدنان لان امدحوه لي وايد..

نسيم الليل555
28/11/2006, 01:38 PM
حياك الله حبيبتيhttp://www.asmilies.com/smiliespic/brides/0092.gif (http://go.3roos.com/0mMEdMn5WhB)
والله يرزقك ويرزقني ويرزقك جميع المحرومات بالذريه الصالحه ياااااااارب

ريحانة القدس
28/11/2006, 03:33 PM
ربي يرزقك ويعطيكي امين يا رب...ان شاء الله تكوني حامل الشهر هادا ربنا قادر على كل شي..