المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تعــــــــــبت منه ..........دلوني .....

دلوعــــــه
07/11/2006, 11:34 PM
السلام عليكم خواتي

ياليت تنصحوني وتدلوني كيف اسوي مع زوجي ضاااااااايق صدري قوه:confused: :confused:

خواتي مليت من الحياة معه ماعمر بحياته ضمني من دون سبب وإلا اهداني هديه وإلا فاجئني بطلعه او اهتم فيني ...........

صرت ماأحبه ولا ابيه يقرب لمي :angry: احسه مايحبني ومايبيني إلا مثل الجاريه اطبخ له وإلا بغى شئ مني أخذه

يجي للبيت إذا يبغى يآكل وإلا يبعى ينام دايم مشغول وإلا تعباااان

مليت ملللللللللليت منه انا ماقصرت معه لا باللبس ولا بالأكل كل يوم البس له حلو وأطبخ له الي يحب من الطبخات وأحاول اضحكه واغير مزاجه لكن مليت وأنا على هالحال ليش مايهتم بي ؟؟
ليش مايجلس معي علشاني مو علشان شئ ؟؟ ليش مايحطني من أولوياته ؟؟

ماأدري وش اسوي معه ضاااااااق صدري قولوا لي ؟؟؟

#روحـ مغليها#
07/11/2006, 11:53 PM
لاحول ولاقوة الابالله
الله يكون بعونك اختي ويهدي لك زوجك

اولا اختي انصحك بدعاء لانه والله له تاثير ماتتوقعيه

ولاتنسين جانب الصدقه والاستغفار بعد

بعدين لا تضيقين صدرك ولاتيئسي حاولي معه بكل الطرق

حاولي انك تجتهدين له في اكله ولبسك وتجمالك له
وغير كذا ارسلي له رسايل جوال
او صارحيه قوليله بلي تحسين فيه
او اكتبي له رساله وخليها في جيبه اذا جا طالع واكتبي له الي في خااااطرك

في اي يوم يكون نهاية الااسبوع دقي عليه و قوليله انك عازمته على العشاء
او سوي له بطاقت دعوى قبل العزومه بكم يوم عشان ماتكون له حجه اذا قلتيله مايقول انا مرتبط او مشغول

حاولي معه بكل الطرق وبكل الوسائل لاتيئسي

والله يجعله قرة عينله ويجعله قرة لك ويسخركم لبعض

ااااااااااااااممممممممممم ممميييييييين ياب العالمين

دلوعــــــه
08/11/2006, 12:10 AM
هلا غاليتي سموالحب

اشكرك تفاعلك معي وكلماتك حسيت شوي إن فيه احد يشاركني أحزاني

اختي والله ماقصرت معه لا باللبس ولا بالأكل دولابي مليااان ملابس وكل اسبوع لازم البس له جديد

والطبخ رجليني وظهري ينكسر من تعبي له ....

هو يحبني وادري إنه يحبني لكن مايعبر لي عن هالحب " يخليني اتعب معه ولا اقدر احبه احسه ملول

في اي يوم يكون نهاية الااسبوع دقي عليه و قوليله انك عازمته على العشاء
او سوي له بطاقت دعوى قبل العزومه بكم يوم عشان ماتكون له حجه اذا قلتيله مايقول انا مرتبط او مشغول

غاليتي سويت كذا كم مره لكن ابي هو من نفسه يطلعني يمشيني يفرحني .....ليش انا دايم احس إني اثقل عليه

او صارحيه قوليله بلي تحسين فيه

ماأدري كل ماجيت اصارحه وألمح له يقولي أنا ماقصرت عليك بشئ كل اللي تبينه أجيبه لك واعذريني إذا صرت مشغول

حبيبتي سمو مشكوره لك وتعبتك معي

سحر2005
08/11/2006, 12:19 AM
حبيبتي ادعي من كل قلبك في الاسحار انه يلين زوووجك
وفي قاعده وحكمه بالحياة انا دايم اتخذها اشووووف مشاااااااكل غيري واقول الف الحمد لله والشكر يعني انا اذا واجهتني مشكله اشووووف من بنات جنسي وغيري اللي زوووجه مدمن واللي يضربها واللي مايخاف الله ولا يعرف الصلاة اقووول مشكلتي جدا بسيطه صدقيني اذا طبقتي القاعده هاذي راح ترتاحين نفسيا كثير
انا مو معنى كلامي اني ضد الرومنسيه والمفأجات من قبل الزززوج لا والف لا بس انا اقول هالمشكله اهوووون بكثير من غيرها
والله يجمع بينكم على خير ويخليكم لبعض يارب الف حمد الله والشكر

دلوعــــــه
08/11/2006, 12:27 AM
تسلمين حبيبتي سحر

كلامك فعلا صحيح بس الحياة كذا ملل وطفش تدرين كنت اقول قبل ليش المتزوجات يعاكسون لكن الحين عرفت السبب !!!

الحمدلله إني ملتزمه وإلا كان إنحرفت من زمان ولاسيما إن زوجي طول الوقت برى البيت ...

أنا دايم أقول إنه مايستاهل وحده مثلي !!!

ياربي ماادري وش اسوي

تسلمين يالغاليه سحر وماقصرتي

بحرينية أصل
08/11/2006, 12:51 AM
خواتي مليت من الحياة معه ماعمر بحياته ضمني من دون سبب وإلا اهداني هديه وإلا فاجئني بطلعه او اهتم فيني ...........
اختي مليتين من حياتج لانه ماضمج ولا اهداج هديه ؟ ابتدي انتي معاه اذا اشتقتي لضمه منه روحي وضميه بلهفة ارمي عليه دفئ مشاعرج كلها حسسيه وبقوة انج تحبينه واذا اشتقتي لهديه منه طلعي معاه واذا صار في خاطرج شي قولي له خذ لي هذا الشي هديه او اهديه وردة حمرة وقولي له انتظر منك وردة وكل يوم ذكريه ودزيله مسجات عشان ماينسى ترى ياحبيبتي الرجال افعال وليسو اقوال .. اذا تبين الكلام والرومانسيه قليل تلاقينها عند الرجال يعني تحملي زوجج ولاتقولين مليتين حياتج معاه يعني عشان هديه او ضمه تنتهي حياتج بالعكس في اشياء احلى بوايد انا احس بمشاعرج وادري ان كل زوجه تحتاج لهذا الشي بس صدقيني ان اغلبية النساء يعانون من مشكلتج بس ماكرهو ازواجهم بالعكس قامو يبحثون عن اشياء تغير من الرجل

صرت ماأحبه ولا ابيه يقرب لمي احسه مايحبني ومايبيني إلا مثل الجاريه اطبخ له وإلا بغى شئ مني أخذه

اتعوذي من ابليس اصلا انتي لو صج كرهتينه ماكتبتي مشكلتج وصرتي تدورين عن الحل لو كرهتينه ماقلتي تبين يضمج لو كرهتينه ماقلتي وقلتي .. بالعكس حبيبتي انتي وايد تحبينه وماتبين تخسرينه بس انتي متضايقه من تصرفاته معاج وتبينه يغير منه بس لا تتوقعين بغير من تصرفاته باهمالج له بالعكس قومي معاه بواجباتج وادعي من ربج انت يهدي زوجج ويحنن قلبه عليج ومايجوف غيرج بهالدنيا ادعي من ربج مرة ومرتين وثلاث وتذكري ان الله مايخيب دعاء عبده وصدقيني انه مايعتبرج جاريه ولا هم يحزنون بس انتي تحسي هذا الاحساس وبرد اقولج الرجال معظمهم جذي لين يبون شي ايون ياخذونه بس مانتهت الحياة عند من ايي اصلا حلو تروحين لزوجج لين تبين منه شي .

الزوج مثل الطفل تاخذينه بالسياسه مو بالهواش والصراخ ترى كل هالاشياء ماتييب فايده جربي معاه اسلوب ثاني جوفي لج افكار ثانيه جوفي لج روتين ثاني عشان يغير وجهة نظره ويكثر قعداته بالبيت واذا اهو متعود على طلعات بره استغلي وجوده بالبيت وراويه شطارتج بالفن والدلع والحب والرومانسيه

اعتبريه طفلج المدلل وماراح تخسرين اي شي ولاتعصبين نفسج ترى صدقيني مشكلتج كلنا نعاني منها بس تكيفنا معاها وصرنا نعطي ماننتظر ناخذ

والسموحه يالغاليه

عروس الشارجة
08/11/2006, 01:05 AM
يالغالية ادعي دوووم في صلاتج و انشالله الله بيهدي

انصحج تستمرين وياه بالاشياء اللي تسوين له اللبس والاكل و كلام الحلووو بس اباج في يوم من الايام ماتسوين له بروحه بيي عندج وبيسالج شو سالفة ليش انتي اليوم متغيرررة اليوم..........> كلام عن التجربة
الله يهدي بس

وش السالفه يالربع
08/11/2006, 01:17 AM
الله يهديه ويحنن قلبه عليك

eshqman
08/11/2006, 04:26 PM
اختي مليتين من حياتج لانه ماضمج ولا اهداج هديه ؟ ابتدي انتي معاه اذا اشتقتي لضمه منه روحي وضميه بلهفة ارمي عليه دفئ مشاعرج كلها حسسيه وبقوة انج تحبينه واذا اشتقتي لهديه منه طلعي معاه واذا صار في خاطرج شي قولي له خذ لي هذا الشي هديه او اهديه وردة حمرة وقولي له انتظر منك وردة وكل يوم ذكريه ودزيله مسجات عشان ماينسى ترى ياحبيبتي الرجال افعال وليسو اقوال .. اذا تبين الكلام والرومانسيه قليل تلاقينها عند الرجال يعني تحملي زوجج ولاتقولين مليتين حياتج معاه يعني عشان هديه او ضمه تنتهي حياتج بالعكس في اشياء احلى بوايد انا احس بمشاعرج وادري ان كل زوجه تحتاج لهذا الشي بس صدقيني ان اغلبية النساء يعانون من مشكلتج بس ماكرهو ازواجهم بالعكس قامو يبحثون عن اشياء تغير من الرجل

اتعوذي من ابليس اصلا انتي لو صج كرهتينه ماكتبتي مشكلتج وصرتي تدورين عن الحل لو كرهتينه ماقلتي تبين يضمج لو كرهتينه ماقلتي وقلتي .. بالعكس حبيبتي انتي وايد تحبينه وماتبين تخسرينه بس انتي متضايقه من تصرفاته معاج وتبينه يغير منه بس لا تتوقعين بغير من تصرفاته باهمالج له بالعكس قومي معاه بواجباتج وادعي من ربج انت يهدي زوجج ويحنن قلبه عليج ومايجوف غيرج بهالدنيا ادعي من ربج مرة ومرتين وثلاث وتذكري ان الله مايخيب دعاء عبده وصدقيني انه مايعتبرج جاريه ولا هم يحزنون بس انتي تحسي هذا الاحساس وبرد اقولج الرجال معظمهم جذي لين يبون شي ايون ياخذونه بس مانتهت الحياة عند من ايي اصلا حلو تروحين لزوجج لين تبين منه شي .

الزوج مثل الطفل تاخذينه بالسياسه مو بالهواش والصراخ ترى كل هالاشياء ماتييب فايده جربي معاه اسلوب ثاني جوفي لج افكار ثانيه جوفي لج روتين ثاني عشان يغير وجهة نظره ويكثر قعداته بالبيت واذا اهو متعود على طلعات بره استغلي وجوده بالبيت وراويه شطارتج بالفن والدلع والحب والرومانسيه

اعتبريه طفلج المدلل وماراح تخسرين اي شي ولاتعصبين نفسج ترى صدقيني مشكلتج كلنا نعاني منها بس تكيفنا معاها وصرنا نعطي ماننتظر ناخذ

والسموحه يالغاليه

انا مع خنفورة في كل كلمة قالتها:clap:

دموووع تبتسم
08/11/2006, 04:37 PM
الله يهديه لك يارب

والله يكون بعونك ان شاء الله

سوسو نكد
08/11/2006, 05:27 PM
الله يعينك أختي...والله في رجال بدون اعادة تأهيل... انا شخصيا ما بعرف شو المفروض تعملي وانشالله البنات بيساعدوكي

نزف الجراح
09/11/2006, 08:14 AM
أنا دايم أقول إنه مايستاهل وحده مثلي !!!

الرجل اذا رأى زوجته ترى نفسها عليه , عافها وكرهها ..

لأن ما في القلب سيظهر على الجوارح , من تعالي , مهما

كان أسلوبها ..

سيتسخدم معها اسلوب الطناش والهجر , لكن المرأة السوية

التي تتواضع لزوجها ولا ترى نفسها عليه مهما كانت قليلة

الجمال , فهي معشوقته لآنه يجد الأستقرار والسكن لديها

فلا يكاد يخرج من بيته لأنه يجد الراحة فيه .

Um_3boody
09/11/2006, 09:24 AM
الله يهديكم انشاء الله

جـــروحـــه
09/11/2006, 09:44 AM
الرجل اذا رأى زوجته ترى نفسها عليه , عافها وكرهها ..

لأن ما في القلب سيظهر على الجوارح , من تعالي , مهما

كان أسلوبها ..

سيتسخدم معها اسلوب الطناش والهجر , لكن المرأة السوية

والسموحه يالغاليه

الأخوات خنفوره ونزف الجراح كفوا ووفوا
الله يصبرج ويفرجها عليج ويسخر لج زوجك

عذب القوافي
09/11/2006, 09:56 AM
هلابك

اول شي هدأي وصلي عالنبي

صدقيني مشكلتك متعممة بكل الخليج وحتى الوطن العربي بعد

ولأني من بيئة خليجية راح اتكلم من واقعنا

انا متأكدة انه يحبك ويحترمك ويخاف عليك ...بس هذا هو ماراح يستجد شي عليه انتي قبليه زي ماهو

لاتنسين التنشئة والتربية الخليجية لها اثر على رجالنا

انتي مش جارية عندة لاء ....انتي اهم شخص بحياتة

الحل بيدك انتي بادري بكل شي وتحملي تقولين انا ما ابية كرهتة

انتي الحرمة والحنية والرقة والشعور كله فيك

انتي حركي جمودة وذوبية

والله يكون بالعون

دلوعــــــه
10/11/2006, 01:24 AM
غاليتي حنفوره

والله ريحني كلامك كثيييييييييييييير وفعلا أنت صادقه بكل كلمه

وصرنا نعطي ماننتظر ناخذ

تبين الصدق احسك تقولين اللي في بالي .........حنفوره الله يبارك فيك في كلامك وبسوي بنصيحتك لعله ربي يهديه ويحنن قلبه علي آميييييييييييييين

......................
عروس الشارجه

كيف يعني غاليتي اواجه وقوله اللي في قلبي يعني إذا سألني وش فيك متغيره ؟؟

.....................

وش السالفه يالربع

تسلمين على الدعوه آميييييييييين

.........................

حورالعين

فعلا حنفوره كفت ووفت الله يجزاها خير

.......................
دموع تبتسم

آمين وتسلمين حبيبتي على الدعوات

..................

سوسو نكد

فعلا فيه رجال يبغالهم فرمته مثل الأجهزه

..................

نزف الجراااح

لكن المرأة السوية

صحيح غاليتي

................

نوره

آمين غاليتي

...............

جروحه

الأخوات خنفوره ونزف الجراح كفوا ووفوا
الله يصبرج ويفرجها عليج ويسخر لج زوجك

يارب في جوف هالليل يسخر لي زوجي

....................

عذب القوافي

الحل بيدك انتي بادري بكل شي وتحملي تقولين انا ما ابية كرهتة