المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصه ودعاء وملف للكل الي تبي تشارك ولكم الدعــــــــــــــاءءءءءء ءءءءءءءءءءءءءءءءءءءء



غنوة الاحساء
05/11/2006, 02:53 PM
السلام عليكم

ابي اتكلم معكم قليلا
اولا نبي دعوة من قلوبك الحلوه دعوه انا ربي يرزقناااااااااااا بطفل الي يثلج قلوبنا ويبعد عنا المرض بس ندعيها وذا ربي رزقنااااااااااااااااااااا ااا نفرح بعض ونخلي لنا مرجع ملف صغير نرجع له جميعا التفائل حلووووووووووووووووو ولا
ولي عندها صور توزيعات حلوه للبيبي حطوها ولي ربي يرزقها تنقي ويكون مرجع لنا وش رايكم حلو ولا ولي عندها تجربه معا مراخه معالجة ادوا تحطه يمكن يكون شي بسيط بس لها اثر فينا ويعالجنا وندعي لها متا ماكنا
وفي شي بخبركم عنه الي انا ارسل لهم رقم الدكاتره الممتازين بالاحساء او المرخات او الي يعالجون او اي معلومه انا ارسلتها يمكن اتم ايام مادخل الموضوع ولي تدري تساعد البنات الي يبون الارقام وترسل عني جزاكم الله كل الخير







شوفوو الصه هاذي

بسم الله الرحمن الرحيم
ياهلا والف مرحب الساع ابكم جميع
انا بكتب تجربه انشالله تكون عضه وامل لالف حرمه
انا لي سنوات اتمنا اني احمل وجيب صغير يناوسني ويبعد تفكيري اني اكون سويه بغيري
وكنت ابكي اليل وماحد درا عني وماخليت علاج ولا اطفال انابيب وحق مجهري ماصار لي
ولي 18 سنه والعمر يمضي والامل بربي ماخاب الحمدالله
رحت عياده اخذ حبوب كاتبهم لي الدكتور تقويه للمبايض وتكبير البويضات لانهم صغار مره ينزلون
في العياده
التقيت بحرمه وبنتهااااااااا
يراجعون مواعيد الحمال تسايرنا بالكلام
وقالو لي انا بنتها ماحملت من 5 سنين لما رحمة العباد ثم حرمه اعطت بنتها فيتامين الارحام اسمه فيتامين
تقول قالت البنت يمي ناخذه احنا تخاسرنا واجد قالت الام والله لو تشوفين العلبه ما تصدقين صغيره كبر الصبع
قلت حرام ناخذها بسعر غالي عليها واجد وصغيره ماتسوا
قالت البنت ناخذها وقالت لهم الحرمه انهم يضيفوهاااااااااا معا نص كيلو عسل اصلي

ونها توقف علاج الدكاتره
وسوينا الوصفه خلال شهرين بنتها راحت الدكتور تعمل سونار للبطن تشوف حجم البويضه
والكتور يطمن انا علاجه كبر البويضات ولا الدكتور يقول ماشالله البويضه كبيره واجد العلاج جايب مفعوله معك تقول البنت تخيلو ولا لمست العلاج للدكتور علا وصفت الفيتامين
المهم تقول بعد 3 شهور وربي عطا بنتي وحملت وهي الحين تراجع العياده لانها حامل 3 توائم ماشالله
خلصة قصت كيف عرفت الفيتامين
ونا اخذته منهم والحين بعد ماكنت فاقده الامل 18 سنه مت وحيت انا حامل اقولها لكم وبكي علا حال المحروم
لي الثامن ربي يقومني بسلامه وشوفه بحظني
ادري بتقولون تبين تبيعين وغيره بقول لكم حق الي شفناه من النفوس الضعيفه وتاجرات الي يبون التجاره علا الاجر بقول لكم حق
بس حابه اقول لا تفقدون شي بسيط اسمه امل ورحمة ربكم
ودعولي اختكم الاماراتيه ام الغائب

غنوة الاحساء
05/11/2006, 02:58 PM
طبعا ابي اخبركم
عن الي عرفته وصار
الاول انا عرفت راعيت الرساله وكنا نتكلم بالمسنجررررررررررررررر
وشريت الخلطه الفيتامين وعطيتها الي يحتاجها ولي خاطري اشوف عيالهم وسعدهم
ولله الحمد والحمدالله 7 عوايل ومابي احلف لكم بس اقول ربي فوق ونا تحت شاهد لي


حملووووووووو حريمهم وواحد فيهم بس جاب توم بنات برمضان هاذا والحمدالله ونا بعد عندي منه علبتين للي تبي وبجيب منه
بس لازم يكون في العسل اصلي
طبعا الي تبي هي تجيب منه برسل لها الرقم بالخاص وتطلبه هي من السعوديه وسابقااا كانت عايشه بالامارات
وهي سعوديه

ريحانة القدس
05/11/2006, 06:00 PM
مرحبا يا احلى غنوة:salam: ..ما فهمت يعني عندك فيتامينات بتساعد على الحمل؟؟؟ طيب انا هون بالقدس كيف ممكن تبعتي لي هيك شي؟؟ :sad: وسؤال تاني محيرني اكتر اذا بتقولي انه الفيتامينات هاي منيحه للحمل ليش ما بتاخدي منها انت؟؟ اسفه على كتر اسئلتي بس حابه استفيد لاني عندي مشكله بتأخر الحمل وما عندي اي مشاكل صحيه لا انا ولا زوجي وتأخير الحمل بدون سبب ..

غنوة الاحساء
06/11/2006, 12:20 AM
اولا اختي مادري اذا تروح للقدس ولا ثانيااااااااااااااااااااا ااا انا الحمدالله عندي بنوته وولد ربي يحفضهم ولسا والد من شعبان ببنتي ربي يحفضها انا اجمع معلومات عن المرخات والعسل والادويه والدكاتره وساعد الخوات
الفيامين اسمه يوضع بعسل نص كيلووووووووو ممتاز جدااااااااااااااااااااااا ااااا
للي عندهم ضعف بالمبايض والويضات




وكمان حلو انا الواحد يكون له ملف حتا ان ربي راد له الحمال في صور توزيعات سلال اي شي منكم بيساعد النفسيه
انا قبل الانجاب تميت 6 سنوات اتعالج عند الدكتور محمد حمدان بالمواساه ونعم فيه ممتاز
ورحت عند ام سالم وعالجتني وكان رحمي مايل

وعطتني علاجات ومنها الحمدالله ربي لك الف شكر يارب عندي بنتين وولد وصار حمالي طبيعي جدااااااااااااااااا
اهم شي ماياست ولا خليت الافكار الشبنه تدش مخي
واي سؤال من عيوني

غنوة الاحساء
06/11/2006, 03:39 AM
وينكم خلو يكون مرجع صور وتجارب
وهاذا صور لطشتم لكم عاملتهم اختكم دلع 14
جزاها الله الف خير
بس صغروووووالصورررررر
http://go.3roos.com/G9r7mxqMAbH

http://go.3roos.com/Z6wocT4GWnU

http://go.3roos.com/WhFmFrd9Gm9

http://go.3roos.com/xinnRzqs0Ip


http://go.3roos.com/wwJGrReXm26

http://go.3roos.com/teDdABjoCaN


http://go.3roos.com/pGhhwQg60Tu



وكمان
http://go.3roos.com/Kceb06G43zZ

http://go.3roos.com/6Ub87HBWWqf

سهم وجرح
06/11/2006, 07:41 AM
الصور وايد حلوة وهي هدايا للمواليد الجدد ولك الشكر وجزاك الله الخير

قصايد دبي
06/11/2006, 09:15 AM
غنوة الاحساء

ممكن اعرف كم سعر العلبه ...؟؟؟

و شو المواد اللي داخله فيها ...

و كيف طريقه استخدامها ....

انا في انتظارج ..

مأوى
06/11/2006, 10:44 PM
اختي غنوة الاحساء .. اذا ممكن سؤال ..

في مواضيعك الثانية طلبت منك انا وكثير من الاخوات رقم الحرمة اللي قلتي عنها

بس ما ادري انتي شفتي طلبنا او انك تجاهلتي امرنا !!!! ممكن نعرف السبب ؟؟؟

في انتظار ردك ..

تحياتي

غنوة الاحساء
07/11/2006, 06:48 AM
ياعمري انا وياكم وحده بوحده ولي راسلوني بالخاص اعطيتكم رقم ام سالم جميعااااااااااااااااااااا ااا والحمدالله انما الي من الوادي انا قلت لكم عنها وواجد خبرتهم السببب نبي رقم ثابت لها يكون اسهل لكم لاني خبرتكم انها ماتحب الجوال يجونها علا طول بليا لله رضت تاخذ جوال من بنتها علشان يسهل عليكم الا تصال ولو ابي العب ماهي معقوله اكتب واقول الله يسامحكم

ولايف
07/11/2006, 11:06 PM
اختي ممكن سعر العلبه وهي عباره عن ايش وكيف طريقة التوصيل ؟

غنوة الاحساء
08/11/2006, 07:06 AM
ياهلا اختي رديت عليكي ورسلت الرقم تسلمين
اخواتي امانه ساعدوني انا الموضوع يكون شامل
ابي ارقام حجامات وبي تحطوووو ارقام مرخات
وتجاربكم والله صدقوني بيفيد البنات واجد

ولايف
08/11/2006, 04:34 PM
بصراحه انا سمعت عن حرمه تعالج في حفر الباطن وانها مرررره ممتازه انا من زمان نفسي اروح لها لكن ظروف عمل زوجي وهو موعدني ان نروح لها هذا الشهر وانشالله خير ،،،،،،،،، الي قالت لي عنها صديقتي وهي الحين ماشالله حامل تقول انها لما راحت لها عطتها اعشاب وسوت لها مرخ وقالت لها انك بعد تحتاجين مرخ الشهر الجاي ومشالله عليها راحت وسوت لها مرخ وقالت خلاص الرحم تعدل وقالت لها خليك على الاعشاب وبعد قالت ان علاجها ابد مايكلف ولا تاخذ فلوس على المرخ ،،،،،،،،،،،،،،،، الي تبي رقمها انا حاضره ،،،،،،، بس ادعولي ان زوجي يوديني لها هالشهر ولا يأجل لشهر الي بعده كالعاده ،،،،،،، الله يعين

ميمي1470
22/11/2006, 12:20 AM
بصراحه انا سمعت عن حرمه تعالج في حفر الباطن وانها مرررره ممتازه انا من زمان نفسي اروح لها لكن ظروف عمل زوجي وهو موعدني ان نروح لها هذا الشهر وانشالله خير ،،،،،،،،، الي قالت لي عنها صديقتي وهي الحين ماشالله حامل تقول انها لما راحت لها عطتها اعشاب وسوت لها مرخ وقالت لها انك بعد تحتاجين مرخ الشهر الجاي ومشالله عليها راحت وسوت لها مرخ وقالت خلاص الرحم تعدل وقالت لها خليك على الاعشاب وبعد قالت ان علاجها ابد مايكلف ولا تاخذ فلوس على المرخ ،،،،،،،،،،،،،،،، الي تبي رقمها انا حاضره ،،،،،،، بس ادعولي ان زوجي يوديني لها هالشهر ولا يأجل لشهر الي بعده كالعاده ،،،،،،، الله يعين




ممكن رغم المراخه اذا ممكن

ولايف
22/11/2006, 01:34 PM
اختي ميمي 1470 ارسلت لك على الخاص

pink_rose
25/11/2006, 03:12 AM
هل توصل للامارات وكم سعر العلبه وممكن رقمها

الزين شرقيMM
08/12/2006, 01:59 AM
لواسمحتي انا اختي صار لها 11 سنه ما حملت تعالجت فالاردن و الامارات وقطر نبي الفيتامينات اللي كاتبه عنها ويزاج خير والله يرزقج بالدريه الصالحه وردي علي وبسرعه ما عليج امر

الزين شرقيMM
23/04/2007, 04:08 AM
فديت قلبج ارسلي لي رقم ام الين اللي تيبع الفيتامينات لاني ضيعت الرقم ورسايلي كلها امتحت من الخاص ابي اكسب اجر في ناس محتاجينها ما عندهم عيال والتفاصيل بقولها لج عالخاص
وتحياتي لج

وحي الفيروز
23/04/2007, 03:00 PM
ممكن اعرف اسم الفيتامين ومن شنو يكون وكم سعرة وكيفية الاستخدام
وطريقة التوصيل؟؟
او اقدر احصله من الصيدليه ولا لأ؟؟

ماعليه كثرت الاسئله
ارجوج الله يرزقج اللي تتمنيه ردي علي