المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لو صريحه ادخلي............



القمر طل
02/11/2006, 06:06 AM
لوكان لك زميل في العمل أوالمدرسه يحسدك ,وينتقص منك أمام زملائك بشكل دائم ,ويحرض مديرك أومعلمك عليك,ويتصيد أخطائك مهما كانت تافهه ويهولها وينشرها بين أصدقائك,ويعلق على كلماتك ,ويطلق عليك أبشع الألقاب ,ثم يأتي بعد هذا كله يبتسم ويقول لك : أنا أمزح.هاه زعلت .
ماذا سيكون ردك؟
وماذا ستفعل لإيقافه أو ردعه؟
هل ستعامله بنفس أسلوبه وطريقته أم ستختار المعامله الطيبه (ليت وعسى) أن تكسب وده في يوم من الأيام وتتخلص من شره؟
الرجاء الرد بكل صراحه ..

دهن_الــــورد
02/11/2006, 06:16 AM
انا من رايي انج تعاملينه بنفس الاسلوب بالضبط وعقب تقولين له انا اسفه امزح ...يمكن يوقف عند حده وبيحس بالشي الي يسويه.لان هذا شكله مب مزح وخصوصا انه يشوه سمعتج عند المدير.....

القمر طل
02/11/2006, 06:24 AM
شكرا" لك أختي دهن العود ولكن ماذا تفعلين إذا كان أقوى منك ,,,,,,(يعني عنده واسطه ولاتقدرين تقولينله شي)

اسيرة قلبه
02/11/2006, 06:51 AM
http://www.3roos.com/up3/asoorah.gif


الله سبحانه قادر على هالاشكال لا واسطه ولا شي

لذلك انتي ادعي ربك وتحسبي ووكلي امرك لله

والله ياخذ حقك اذا مو بالدنيا بتاخذينه بالآخره





http://www.3roos.com/up3/asoorahe.gif

ღ اَلليٍـلَكَـ ღ
02/11/2006, 07:16 AM
السلامـ عليكمـ ورحمة اللهـ وبركاتهـ ,,
في نظري من يتصف بهذه الصفات لايعتبر صديق
ولن اعامله بنفس اسلوبه والمعامله الطيبه لان تجدي نفعا
لذالك علي تجاهله لعل وعسى ان يصلح حاله ويتوقف عن ذالك ويعتذر

ولكن ماذا تفعلين إذا كان أقوى منك

القوي الله سبحـانه
وبالنسبه للواسطه لن تجبرني ان استحمل شيئآ لا اريده ابدا


*واعلـى مابخيله يركبـه (r)

وفا زايد
02/11/2006, 07:21 AM
أنا من رايي انج تقعدين وياها وتفهميها انه هالشي مضايقج ويأثر عليج في مكان العمل وخاصة المدير وانج ماتحبين هالنوع من المزاح لأنه ثقيل .. واذا مانفعت هالطريقة حاولي احراجها في نفس اللحظة اللي تتكلم فيها بانج مثلا تطلعينها كذابة أو انج تواجهينها بكلامها جدام الناس اللي تكلمت عندهم عشان تنحرج ..
يمكن تحس على دمها :qaq: وتستحي وتخلي هالحركات
وربي وياج حبيبتي .. عساه ييسرلك أمورك ويشيل عنك هالضيقة يارب
وتوكلي على الله
(w) (f) (f) (f) (w)
موفقة الغالية

بحرينية أصل
02/11/2006, 07:51 AM
بالنسبة لي .. راح اعاملها بفس الاسلوووب .. عل وعسى تحس ... والشي اللي ماتحبه لنفسك لا تحبه لغيرك

واذا ماتغيرت عن طبعها راح اوقفها عند حدها مستحيل اقبل الا اتسويه واسكت .. الساكت عن الحق شيطان اخرس


والسموحه

جـــروحـــه
02/11/2006, 07:59 AM
لوكان لك زميل في العمل أوالمدرسه يحسدك ,وينتقص منك أمام زملائك بشكل دائم ,ويحرض مديرك أومعلمك عليك,ويتصيد أخطائك مهما كانت تافهه ويهولها وينشرها بين أصدقائك,ويعلق على كلماتك ,ويطلق عليك أبشع الألقاب ,ثم يأتي بعد هذا كله يبتسم ويقول لك : أنا أمزح.هاه زعلت .
ماذا سيكون ردك؟
وماذا ستفعل لإيقافه أو ردعه؟
هل ستعامله بنفس أسلوبه وطريقته أم ستختار المعامله الطيبه (ليت وعسى) أن تكسب وده في يوم من الأيام وتتخلص من شره؟
الرجاء الرد بكل صراحه ..

السلام عليكم..
يعطيج الف عافيه على هالموضوع القوي
انا شخصياً باتعامل بالحسنى والتفاهم وان مانفع حزتها باستخدم طرق ثانيه من بعضها اللي ذكروها خواتي في ردودهم...
ولو بعد مانفعت باتركه في يد رب العالمين


ولكن ماذا تفعلين إذا كان أقوى منك ,,,,,,(يعني عنده واسطه ولاتقدرين تقولينله شي)

ان كان على الواسطة فمافي اقوى من واسطة رب العباد اذا وكلتي امرج له

Um_3boody
02/11/2006, 09:57 AM
بالنسبه لي اول مره اطوفها وثاني مره اطوفها بس الثالثه نار جهنم تنفتح عليه جدام كل الاصدقاء الي هو قاصد انه يفشلني ويسوي حركته واخليه يشك في نفسه واقعد اتكلم واعلق عليه لي يصير اهو الي يخاااف مني اذا غلط وما افشله

اتقي شر الحليم اذا غضب

القمر طل
02/11/2006, 04:17 PM
مشكوره خواتي على هالردود الي تشرح الصدر,,
إني داعيه فأمنو ,اللهم إني اسألك بكل اسم سميت به نفسك أن تشل اركان من استهزأبي ,وظلمني اللهم آمين

انفينيتي
02/11/2006, 06:25 PM
عن نفسي، ما بقدر أتقبل ان هالإنسان يمزح أو نيته صافية
أكيد بكرهه وبكره كل انسان يعاونه في الظلم، وما بحاول
أكسب وده أبدا، بحس بعمري كأني يالسه أنافقه....
طبعا بدعي في كل وقت ان الله ينصفني ويحميني من
شر الظلام، وينتقم منهم,,,, وصدقيني كل ظالم له يوم،
واللي يشوف عمره كبير ، رب العالمين فوقه وعالم بكل شي
والله مايغفل عن اللي يسوونه عباده، يمهل ولا يهمل

حسبي الله عليهم

نبض الشجن
02/11/2006, 10:15 PM
انا لو مكانك افهمه خطاه واني مزعوجة منه ويا ريت يبعد عني وما يتعاطى معي

ورح ابدأ اتحاشاه يعني بس سلام وبس ما ادخل معه باحاديث وكلام تاني

القمر طل
03/11/2006, 01:51 PM
انفنيتي ونبض ,شكرا"لكم خواتي .........صدقوني ماراح أنسى حلولكم ورح أطبقها إن شاالله.

هدوية
04/11/2006, 01:59 PM
هاي every one

انا عن نفسي ما اسئل فية واطنش ومثل ما يقول المثل الحقران يقطع المصران مردة بيمل ويوخر واذا على الكلام اللى قاعد يقوله فبالطقاق اللى يطقه انا واثقة من نفسي واكيد زملائي عارفين اخلاقي عدل ويدرون انا شنو وهذا الشخص شنو

ترى الطناش واااااايد زين ونتيجتة سريعه وانا اشوفها افضل من انى اعاملة بنفس اسلوبة لانى في هالحالة اكون نزلت لمستواه وهذا شي انا ما ارضاه على نفسي

موري2
04/11/2006, 03:40 PM
تجاهليه
و لما ينطق بكلمه اكسفيه يعنى لو قال حاجة و مستنيكى تضحكى كشري في وشه و زعقيله و قوليله مينفعش كدة و لو قالك انا بمزح قوليله مزاحك مش مقبول دمه تقيل

نور الايمان
04/11/2006, 03:54 PM
أنا من رايي انج تقعدين وياها وتفهميها انه هالشي مضايقج ويأثر عليج في مكان العمل وخاصة المدير وانج ماتحبين هالنوع من المزاح لأنه ثقيل .. واذا مانفعت هالطريقة حاولي احراجها في نفس اللحظة اللي تتكلم فيها بانج مثلا تطلعينها كذابة أو انج تواجهينها بكلامها جدام الناس اللي تكلمت عندهم عشان تنحرج ..
يمكن تحس على دمها :qaq: وتستحي وتخلي هالحركات
وربي وياج حبيبتي .. عساه ييسرلك أمورك ويشيل عنك هالضيقة يارب
وتوكلي على الله
(w) (f) (f) (f) (w)
موفقة الغالية





وانا اؤيد كلامها

والله كبير

النجم الساطع
05/11/2006, 02:42 AM
أولا كلمة صديق لاتطلق على من يحمل مثل هذه الصفات التي لاتمت لصفات المسلمين بصلة
وعليك تجنبه ووضع حد للتعامل معه والأهم من ذلك ان لاتفقدي ثقتك بنفسك

al 3zezh
05/11/2006, 09:38 AM
عن نفسي، ما بقدر أتقبل ان هالإنسان يمزح أو نيته صافية
أكيد بكرهه وبكره كل انسان يعاونه في الظلم، وما بحاول
أكسب وده أبدا، بحس بعمري كأني يالسه أنافقه....
طبعا بدعي في كل وقت ان الله ينصفني ويحميني من
شر الظلام، وينتقم منهم,,,, وصدقيني كل ظالم له يوم،
واللي يشوف عمره كبير ، رب العالمين فوقه وعالم بكل شي
والله مايغفل عن اللي يسوونه عباده، يمهل ولا يهمل

حسبي الله عليهم



صدقيني برد عليه بالمثل او ما بسويله اي اعتبار حسبي الله على هالأشكال و صدقيني السكوت ما ينفع بيني انج قويه و قدرة على الرد

وكلام اختي انفنتي 100% صح

رتـــاج
05/11/2006, 12:59 PM
اتجاهلها

سماليلة
05/11/2006, 06:28 PM
انا من رايى انك تعامليها بنفس الاسلوب علشان هى تحس اد اية انا اسلوبها مستفزة

nany_82
06/11/2006, 02:22 PM
اول شي اذا الموضوع يخصج
انصحج انج تعاملين هالشخص بكل بروووووووووووود وعدم مبالاة
اعتقد هذا الشخص مريض نفسيأ

وبعدين اذا انتي واثقة من نفسج اعتقد انه الاشياء التافهه هذي ماراح تأثر فيج

تحياتي لج

the dreamer
06/11/2006, 02:25 PM
انا ما عندي زملاء ...ههههههههههه

ليالي العين
06/11/2006, 02:35 PM
انا لو منج بقولة بس كلمتين يوقفون بالحلق

اذا قال هاه زعلتي انا امزح

قولي

"ليش ما اتذكر نفسي اني من الناس اللي ما عندهم دم ولا يحسوون ... ويشوفون هالامور مزح .. ولا بقل مقداري بين الناس"

بما معناه انتي تنغزينة على نفسة كانج تقولين له يعني بهالجملة

انا مب مثلك ما عندي احساس وما احس على دمي من هالكلام . .. وان من كثر مزحة الناس بتشوفة وبتعتبرة ملقوف.

جاوبت بكل صراااحة