المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : !!! حقائق وغرائب !!!



ابو داحم
15/02/2003, 01:33 PM
حقائق وغرائب

أول من ابتدع الرموش الاصطناعية هو المخرج السينمائي
الأميركي الراحل دي غريغيث، وكان ذلك في العام 1916

يمكن تحديد ما اذا كان الفرس ذكرا أو أنثي عن طريق عدد أسنانه
فعدد أسنان الأنثى يبلغ 30 سنا في حين يبلغ عدد اسنان الذكر 36 سنا

سكان ولاية كاليفورنيا الأميركية يطلقون على الخس لقب «الذهب الأخضر»، وذلك لانه يزرع بكميات ضخمة في الولاية
ويعد من أهم مصادر الدخل

في العام 1898، طرحت احدى شركات الأدوية الألمانية عقارا
للسعال كان يحوي مادة الهيرويين المخدرة

الأرانب لا تفرز عرقا مهما بذلت من مجهود

في جزيرة سترومبولي الايطالية يوجد بركان ثائر على نحو
مستمر منذ القرن السابع قبل الميلاد وحتى يومنا هذا

تصل مدة الحمل لدى أنثى الفيل إلى سنتين تقريبا

تقضي البروتوكولات الخاصة بالأسرة المالكة في بريطانيا
بعدم سفر ولي العهد الأمير تشارلز مع نجله الأكبر
الأمير ويليام على متن الطائرة نفسها وذلك تحسبا لسقوط تلك
الطائرة وتحطمها وموتهما معا

يستهلك الأميركيون نحو 85 مليون طن من الورق سنويا

هناك نوع من السمك الذي يفترس الطيور البحرية حيث
إنه يمتلك; زعانف تمنحه القدرة على اختراق سطح الماء
و«الطيران» في الهواء لمدة تصل أحيانا إلى دقيقة ونصف
الدقيقة إلى أن يتمكن من الامساك بفريسته
................................
رسالة من البريد

مصرقعه
15/02/2003, 02:11 PM
اقوووووووووول مصرقعه شو اخترعت هاااااااااااا ...مشكور اخ ابو داحم على المعلومااااااات..:p :D

شمس و قمر
15/02/2003, 02:56 PM
مشـــــــــكور أخوي بو داحم على هالمعلومات القيمه ،،،

بس آنا مستغربه من بروتوكولات الاسره المالكه البريطانيه ، يعني اذا

سافروا بطيارتين بيضمنون انهم ما يموتون بنفس الوقت ؟؟؟؟؟؟؟

ابو داحم
15/02/2003, 06:51 PM
هلا اختي مصرقعة
لاتستهيني بنفسك
فيك الخير والبركة

ولهانة2004
15/02/2003, 08:09 PM
هلا اخوي بوداحم موضوع وااااااايد حلوووو واتمنالك التوفيق;)

الأموره
16/02/2003, 11:25 AM
اخي الفاضل....ابو داحم
مشاركه جميله
شاكره لك هذا التواجد والنشاط
تحياتي وتقديري ...

ابو داحم
16/02/2003, 02:17 PM
أهلاً بكِ أختِ شمس وقمر
أقول .. لاتستغربين شي هالايام
يقول المثل .. عش رجباً ترى عجباً

نور العاشقين
17/02/2003, 07:04 AM
صج غرايب

تسلم اخوي علىمواضيعك الاكثر من رائعه

تحياتي:نـــــور

ابو داحم
17/02/2003, 05:04 PM
ليلة عرس
شكراً لحضورك

ضياء القمر
17/02/2003, 06:10 PM
:rolleyes: :rolleyes: :rolleyes:
علومات غريبة و مفيدة:)






يعطيك العافية أختي:D







مع تحياتي لك
____________


:) :D :)

ابو داحم
17/02/2003, 10:56 PM
أختي الأمورة
أشكرك على حضورك
وأشكرك على تشجيعك

ملكة النحل
18/02/2003, 11:11 AM
مسكين الفيل :(

محد مرتاح غير الأرنب ;)


معلومات حلوة ومسلية :)

قمرالليالي
18/02/2003, 01:17 PM
مشكور اخوي ماتقصر;)

ابو داحم
18/02/2003, 06:00 PM
أشكرك أختي نور
حضورك دائماً يسعدني

مرح
19/02/2003, 12:58 AM
سلااااام
مشكوووور أخوي أبو داحم على المعلومات الحلوة :)
تقضي البروتوكولات الخاصة بالأسرة المالكة في بريطانيا
بعدم سفر ولي العهد الأمير تشارلز مع نجله الأكبر
الأمير ويليام على متن الطائرة نفسها وذلك تحسبا لسقوط تلك
الطائرة وتحطمها وموتهما معا
هذي المعلومة طريفة و مضحكة وايد :D


مع السلامة

ابو داحم
19/02/2003, 01:59 AM
أهلين ضياء القمر
يعطيك العافية على مشاركتك معنا

ابو داحم
19/02/2003, 07:10 AM
صدقتِ اختي ملكة النحل
مسكين الفيل

شيرين
20/02/2003, 05:36 AM
مشكور على المشاركه

اتمنى لك المزيد من التوفيق

لا عدمتك ولا عدمت قلمك الرائع

با انتظار الجديد والمميز منك تقبلي تحياتي

ابو داحم
21/02/2003, 06:34 AM
قمر الليالي
الشكر لله وحده على توفيقه