المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قولي لي كيف تنامين ؟ اقول لك من انت



lura
31/12/2001, 09:40 AM
أخبرني كيف تنام ..أقول لك من أنت ؟

السلام عليكم ورحمة الله ..
>اعرف شخصيتك من نومتـــــــــــــــــــــ ــــــــــك
>1- علىجنبك مع مد ساق وثنى وثنى الأخرى :
إذا كنت ترقد على جانبك الأيمن, فأنت دائم الإبتسام , وثرثار , وتحب التفتح للآخرين , لكنك تتقن التخفي !
وتحت هذه الثقة الظاهرة هناك شخصية خجولة في حقيقة الأمر . الجانب الأيسر يوحي باالعكس ,
>أي أنك تبدو خجولا ومنطويا , لكنك في الواقع تفعل مايحلو لك . أنت كما يقول المثل :
يد حد يد ية داخل قفاز ناعـــــــــــــــــــم

2- كا لمومياء :
>تحب التعرف بالآخرين , لكن لأنك خجول فهذا يتطلب منك جهد ا كبيرا , لذلك عندما يحل المساء تزلق
>داخل الفراش , راقداً على ظهرك ..أي أنك في الواقع تحمي نفسك من العالـــــــــــم الخارجي أثناء
التمتع بالنوم
3- على ظهرك :
>رائع ! انه وضع الشعور بالراحة والهناء فأنت تشعر بالسعادة وتثق في الحياة ولا تخش شيئا.
ومادمت تتمع بنومك فنادر ماترى الكوابيــــــــــــــــــ ـــــــــس !
4- على جنبك مع ثني الذراعين والساقين ثنيا خفيفا :
>هذا أفضل وضع لأنه يسمح للجسم بالراحـــــــــــــــــــ ــة ..ويعبر عن طبيعة متزنة , تتسم بالشجاعة , ولها علاقات حسنة بمن حولها .
ولكن إذا كنت تثنى ساقيك تماما , فهذا يعني أنك أحيانا لا تسطيع التعبير عن أفراحك أو أحزانك ..
وهذا الوضع المتقلص هو وسيلتك للحصول على الهدوء بعيدا عن الدنيا الحقيقة
5- على بطنــــــــــــــــــــــ ــــــــك :
هذه علامة تدل على طباع عنيدة ومتحكمة ..فأنت تحب أن تكون في مركزه القيادة وترأس زملاء ك
كما أنك تكره أن يجبرك الآخرون على شئ .. ومن الصعب إقناعك بتغيير رأيك
والى يطيح من على السرير الى الحين مانعرف شخصيته ...

مرمر
31/12/2001, 10:34 AM
تسلمين على الموضوع



و نوم العوافي :o

قوارير
31/12/2001, 03:50 PM
موضوع رائع

الف شكر اختي