المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : النجدة أرجوكم مستقبلي في خطر

أم عارف
08/02/2003, 07:53 AM
:confused:انا فتاه ابلغ من العمر 18 قبل سنتين احببت شابا كان يبلغ من العمر 28 والان اصبح 30 مشكلتي هي انني كلما حاولت أن اتركه لاأستطيع لأنني أحببته أكثر من نفسي وهذا شعور متبادل لأنه ذات مره تركته لمدة أسبوعين فمرض كثيرا المهم هو أنني لاأستطيع أن أصارح أهلي وذات مرة سألته مانهاية هذه العلاقه فقال لي أنا أحببتك وأريد الزواج بك فقلت الأتظن انه يمكن ان اخونك بعد الزواج فقال انا اكبر منك سنا واعرف منك بالناس ولو كنت من هذا الصنف لما بقيت معك لمد السنتين وانا انتظر حتى تنتهي من الثانوية واتزوجك وحتى انستطيع ان اكون نفسي جيدا
المشكله ان لي ابن خالتي هاتفني ذات مره وقال لي اذا لم تتركي هذا الولد راح اودي أشرطة مسجلها عليكي عند ابوك لأنني سجلت اشرطه عليك وعلى اختي وواحدة من بنات خالتي فلم استطيع الرد عليه وقلت بأنني لو اضحي سوف اكبر في عين حبيبي ولو ان حبيبي هذا لايخاف الله لمااكملت معه المشوار .لقد تعلقت فيه فأرجو في الرد ان لاتتطلبوا مني ان اتركه لأن ذلك صعب جدا

بنت لبلاد.....
08/02/2003, 03:42 PM
السلام عليكم ....كيف الحال يا اختي ..
اول شي ان لا اريد اعااتبك ولا شي على الشي اللي صاار بس انتي حطي في بالج انه الشي اللي صااار كله غلط ولو انج تداركتي الوظع من قبل كان الظروف اللي انتي فيها بتكون احسن ...الشاب وعدج بزوواج صح بس انتي ما تظمنينه انه يتقدم بجد لاهلج لانه معظم الشباب يبدوون مع البناات من هذا الجانب تاكدي من شعورج اول شي صوبه وبعدين فكري بالزواج لانج صغيره بعدج ...ولد خالتج يعرف بالسالفه كلها ..وانتي اللحين مهدده من طرفين ..واذا تبين نصيحتي قولي لولد خالتج واتصلي فيه في اقرب فرصه وقوليله انج نهتي السالفه مع هذا الشاب وقلتيله اذا انت تبيني صدق باب الوالد مفتووح وحاولي تقنعين الطرف الثاني بانه يجي و يكلم ابوج باسرع وقت ممكن ........والله يقدم اللي فيه الخير انشالله
بس انتي توكلي على الله ...وانشالله خير ..

واسمحيلي على القصووور

الام الحنون
08/02/2003, 07:08 PM
حبيبتي ام عارف اود ان اطرح عدة اسائلة قبل الشروع في اصدار اي رأي مني ...
اعلميني كيف ولد خالتك سجل اشرطه عليك وانتِ في بيت وهو في بيت .. وكيف تصنت على حديثك مع ذاك الشاب واصلاً تلفونك اما جوال او تلفون ثابت باسم احد من اهللك ولايحق له طلب مراقبة الهاتف ,,,,
ثانياً هل حدد اسم ذاك الشاب او حدس من عنده ولم يصرح بالاسم ...
هل تظنين ان في الموضوع حلقه ضائعة ولم تكتمل المؤامرة ضدك ...
اشك ان احد اعلمة بعلاقتك المشبوه بذاك الشاب ..... وحرصة الشديد عليكِ هو الذي دفعة الى ذالك اذا لم يكن ذاك الشاب يعرفه او هو الذي اخبره ,,,,,,
اذن ليس لدي اي تعليق لاني احس لم اعرف الموضوع جيداً زوديني باالمعلومات على الرسائل الخاصة اذا لاتريدين اخباري هنا ....
اوصيكِ حبيبتي في الصلاة هي السر في حل المشاكل ...

بسومة
09/02/2003, 09:39 PM
السلام عليكم
أنا أنصحج إنج إتهدينة.

:o .