المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التصاقات الرحم

my love lmar
11/09/2006, 12:47 PM
ارجوكم يااخواتي تفيدونا بالنسبة للالتصاقات في الرحم مين عانت منها وتشافت ارجوكم تطمني او تشرح لي الوضع .

زوجي تاج راسي
11/09/2006, 02:25 PM
والله يا اختي ماعرف لو كنت اعرف ما ببخل عليج

ان شاااااااااء الله يساعدنج الاخواااااااات حبيبتي

نجلاءالعين
11/09/2006, 05:07 PM
انا أختي ام ياسر عانيت من الالتصاقات الرحم وراحت وايد مستشفيات بس ما اكتشفوها لين راحت مستشفى الكورنيش فى بوظبي وشلو الالتصاقات والدكتورة قالت انه الحين كل شي عند زين وطبيعي بس الحمل يأحذ فترة وممكنعمل اطفال انابيب بس زوجي وانا بنتظر لان الحمل حسب كلام الدكتورة بيصر ممكن طبيعي والله يرزقني واياج وكل محرومه أن شاء الله

مجنونة قطر
11/09/2006, 05:46 PM
حبيبتي يعني انتي سويتي اشعة الصبغه ولا لا ؟

اذا ما سويتيها ... كلمي دكتورتج
لان معظم حالات تأخر الحمل تكون بسبب ان قنوات فالوب مسكره او فيها التصاقات تمنع البويضه من الخروج .!

نجلاءالعين
11/09/2006, 06:56 PM
كلام مجنونة قطر صح انا سويت صبغة بعدين المظار لازالة الالتصاقات

**أم عبدالرحمن**
12/09/2006, 12:04 PM
هلا أختي omyaser

أنا من إلي كنت أعاني من الالتصاقات والحمد لله تعالجة عند برفسور وخبير المناظير الالماني الجنسيه إذا سامعه عنه سمير الصوالحه يقولون عنه هو الوحيد إلي بالعالم يعرف يفتح لج الانابين 100% واليوم كملت سنه بالكمال والتمام ولحد الحين ماصار حمل سبحان الله كل شي بإرادة سويتها بتاريخ 11/9 /005 واليوم صار لي سنه وبعدي ماصار حمل على الرغم من إنه قال لزوجي راح يصير الحمل من 3 اشهر إلى 6 اشهر ويصير الحمل بس أنصحج ماتسوين عند أي دكتور يعني يسوي عليج تجارب واحتمال كبير إذا سويتيها عند دكتور مب شاطر راح يسبب لج إلتصاقات أكثر من أول فعشان شيه إذا كانت الدكتورة إلي تتعالجين عندها شاطره ما راح تنصحج حد يسويها لج غير دكتور شاطر وانتي اتصلي لمستشفى التوام وسئلي عن الدكتور الصوالحه متى راح يكون موجود وخذي معاه موعد وإنشاء الله يصير خير يارب

my love lmar
22/09/2006, 05:38 PM
الله يجزاكم خير
يااخت ام عبدالرحمن انا من السعودية اذاعندك رقمه ممكن ترسلينه لي على الخاص