المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لعبة كل واحد يألف قصة من عنده..(الجزء الثاني)



سحاب الأمل
07/02/2003, 09:49 PM
هاااااااااي
يلا نكمل هاه؟
كل واحد يكتب قصة من تأليفه ويكون ابطالها اعضاء المنتدى؟؟
:):):):):):):):)
بس الجزء الثاني :p
يلا .....انتظركم
<<< ما عندها قصة الحين


باااااااي
تحيـــــــاتي،،،،،،،،،
سحـــــــــاب (l)

معزوفة الحياة
07/02/2003, 09:57 PM
السلام عليكم

هلا اختى سحاب امل

الحين مسكر عقلى لما أروق بكتب لانى بخليك في القصة مجرمة بسمله عليك


تحياتى لك :) ;)

توته الصغيرونة
07/02/2003, 10:00 PM
اهلييييين سحااااااااب الامل والله يوم شفت الموضوع فرحت حدي ... :D

موضوع جميل وايضا .. كل واحد يختبر مقدرته في التأليف صح ....

لذا اتمنى انو نقدر نكمل اللعبة بصفحات غير محدودة يعني مو اربعة صفحات بس :confused: .......

:D
:D
:D

ببدا انا .....

جت سحاب الامل .... واتصلت تلفون بصديقاتها وعزمتهم على قصر كبيرررر بقمة جبل بعيد ... كان لعمها الغني الي توفىى من فترة وتركه مهجور ....
ووافقوا البنات .... بعد جهد جهيد لانهم كانوا مرة خوافات ....

سحاب الأمل
07/02/2003, 10:04 PM
وبعدين...
بالليل سمعنا اصوات ...
وشفنا غراب اسود يحوم على القصر وجت امطار غزيرة ورعد..
و...
الي بعدي يكمل

تحياتي،،،،،،
سحــــــــــاب

معزوفة الحياة
07/02/2003, 10:09 PM
أوكية بكمل

حاولنا نركض بأقصى سرعه لا كن توتة طاحت وأصابها جرح فما اقدرت تمشى

عاد كملو أنتو

شمس و قمر
07/02/2003, 10:10 PM
و جأه ظهر شبح يشبه عم سحاب الامل و أخذ يطارد البنات و هم يركضون

باقصى سرعه و الخوف الشديد بادي على وجوههم و نسوا ان

توته مصابه و لا تستطيع المشي ف رجعت شمس و قمر لمساعدتها

و .........


يلا كملوا .......


تحياتي

توته الصغيرونة
07/02/2003, 10:34 PM
واثناء جري البنات شمس وقمر ماهانت عليها توته ( لانها كانت توها مسلفتها نص ريال ) :p... فجرت بأقصى سرعتها ...

وياللمفاجأة .....

ما لقت لها اثر .....

وفي المكان الي وقعت فيه توته وجدت شمس وقمر .... عقد :rolleyes:


العقد الي كانت توته لابسته ... :confused:

ثم ....

شمس وقمر امزح بخصوص السلفة لا تزعلين اوكيه :)

معزوفة الحياة
08/02/2003, 12:17 PM
وكان العقد الى علي توتة غالى الثمن والعقد ماخذتة من أمها لجل تدلع علينا لكن للاسف الحين العقد متناثر واحتارت شمس وقمر هل تجمع العقد أو تتركة وتدور على توتة



يلا كملو :D

سحاب الأمل
08/02/2003, 06:59 PM
وقلنا رح نجمعه لأنه غالي الثمن وحطينا بالشنطة..
ولكن ونحنا رايحين لاقينا قطعة من العقد وتقدمنا ولاقينا واحد وطالعنا وإلا ونحصلك صف كامل وكان نهايته باب بني اللون كبير وشكله قديم جدا وعليه قفل ذهبي وعلى الجوانب شمعدان..و....
الي بعدي يكمل
تحـــــياتي،،،،،،،
سحــــــــاب :o

جمانه*
08/02/2003, 11:13 PM
طلعت اميره من الباب وقالت للبنات ادخلوا انا وعدت الي يدخلوا عندي اول شى راح احقق امنياتهم

وكانت الاميره جميله جدا شعرها اسود وطويل يسحب من وراها
ذات جسم رشيق
لو شوفتوا سحاب وتوته كيف اعينهم نطت من حقهم ما عمرهم شافوا هيك
لاكن طبعا جمانه متعوده على هيك كان الامر عادي
وقالت الاميره كل وحده تقول امنيتها الحقيقيه الى ودها تتحقق
وتوته نزلت امنيات ما صدقت 000 قالت الاميره وحده امنيه فقط
وقاموا البنات كل وحده تقول امنيتها قائلين0000000000



( يا الله كل وحده تقول امنيتها)

مصرقعه
08/02/2003, 11:26 PM
بعدين تدورن منو طلعت هذي الاميره الحلوه :p :p :D :D مصرقعه الحلوه ....كانت وايد طيبه وحبوبة بس للاسف حزين واااااااااااايد ...تدرون ليش


لانهاااااااااااااا مصابة بمرض خطيرررررررر... في الدماااااغ ...السرطااان :confused:

جمانه*
08/02/2003, 11:32 PM
لالالالا ليش تفاولي على نفسك 00000 لكل حدث حديث
غيري الله يخليك وعافيك القصه حقتك 000 ماهي حلوه كذا
فاولي بالخير

توته الصغيرونة
08/02/2003, 11:56 PM
اعوووذ بالله سرطان :mad:

اانا المفروض اني اختفيت :eek:

خطأ :mad:

عدلووا القصة .... :cool:

تحياااااااااتي

تووووووووتة

سحاب الأمل
09/02/2003, 06:23 AM
صبروووووووووا...الاميرة ولا وحده منا...
هي تبع القصر المهجور...
انا ببدي بأمنيتي..
:) أتمنى نحصل توتة؟؟؟
والي بعدي قولوا امنياتكم يلا :o

تحـــــياتي،،،،،،،
سحــــــــاب:o

توته الصغيرونة
09/02/2003, 12:23 PM
:o

جمانه*
09/02/2003, 02:03 PM
وقالت جمانه ان امنيتها
انه ينتشر الحب والاسلام في الارض
لان لو انتشرهانت كل امور الدنيا علينا

جمانه*
10/02/2003, 01:56 PM
: بنات فينكم:confused:

توته الصغيرونة
10/02/2003, 03:05 PM
وبس هذي كانت امنيات البنات .... لكن الاميرة اختفت فجأة .... وظهرت مكانها سحابة دخانية وهربوا البنات للقبو الموجود في القصر ..... وهناك ....


(6) كملووا

سحاب الأمل
10/02/2003, 10:20 PM
وكان القبو مظلم وريحته معفنه بس ريحتي الحلوة غطت عليه..:p
ولاقينا في زاوية القبو صندوق عليه تراب وفتحناه وحصلنا اشياء غريبة ادوات حديدية بس......لاقينا خريطة ويوم فتحناها لاقينا رسم للقصر كله وممرات وكذا وكأنه هناك شيء يريدوا يخبرونا به وكان مكان سري..
وكلنا طالعنا في بعضنا بدهشة:eek: و...
الي بعدي يكملللللللل

توته الصغيرونة
11/02/2003, 04:39 PM
وبعدين قالت جمانه .... يابنات .. الافضل نهرب .. صاحت فيها مصرقعه قالت لها .. وتوته ؟؟؟!!! :mad: قالت جمانه ايش افضل نموت كلنا او تموت توته بس :confused: .... قالوا البنات بنسوي استفتاء ( :D ) والاغلبية صوتت بأن ............



:D

جمانه*
11/02/2003, 10:18 PM
قرر البنات بان يذهب الجميع ويستودعوا توته الله
وفي طريقهم الطويل وجدوا 0000


http://go.3roos.com/9DLh7q7hm6n




صرخت جمانه وقالت هذا دب توته اكيد القطه اكلتها0000 ضربت سحابه جمانه على وجهها وقالت لها 000 ايش الغباء الي انت فيه00 عمرك شفتي قطه تاكل انسان ممكن تقولي توته تاكل قطه ولا تقولي القطه تاكل توته 000 خلينا نفكر بذكاء كيف نعرف سر دب توته مع هذه القطه وكيف نتوصلها 000000 وبرضوا صرخت جمانه وقالت طيب نسأل القطه000 صرخت سحابه في وجه جمانه ( برضك في غبائك والله ما تسكتي مو كف زي اول والله اذبحك وارتاح من ذكائك الخارق)


وجلسوا البنات يفكروا كيف الحل 0000000

توته الصغيرونة
12/02/2003, 02:47 AM
بعدين ... والبنات خارج القصر .... والوقت كان ظلام وضباب وبرق ورعد ... وقدامهم الدب مع القطة ... سمعوا صررررررررخة رهيبة ....

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآ .... :confused:

نظروا البنات بخوووف ... ووجدوا ظل اسود لمرأة في نافذة في اعلى القصر .... ووو




وربي حاسة بخوف الحين وخاصة اني وحدي الحين بغرفة والبيت كله نايمين ... وجالسة اتخيل المرأة تطالع فيني من الدريشة ... لحقووني :confused:

توته الصغيرونة
12/02/2003, 03:00 PM
وينكم بنات وين راحت القريحة الادبية تبعكم ؟؟؟!!!! :mad: :mad: :mad:

:eek:

تحياااااااتي

توووووووتة

جمانه*
12/02/2003, 06:13 PM
خافوا البنات وقالت جمانه يا بنات اقروا على انفسكم

يمكن هذا شبح ولا جنيه

سحابه بغت تدي جمانه كف000 لاكن جمانه ادتها كف قبلها وقلتلها ما قلت اتحصنوا واقروا على انفسكم وانتي واقفه زي الهبله تبحلقي بعيونك

وبدء ظل المراءة يقترب ويقترب ويقترب وفجاءه وبدون مقدمات لطشت سحابه جمانه 00 وقالت جنيه هاه لاوبعد شبح ولا انك انت الهبله 000هذه توته وفعلا زال الضباب ولا وهي توته وكل البنات قاموا يبكوا من الفرحه:confused:0

وقالوا لاتضيعينا يا توته المره الثانيه اروح ونسيبكي اتمسكي فينا

قالت توته لالالا يا بنات انا كنت ضيفه عند الامير 00

البنات00 هاه الامير

توته 00 ايوه لقيني مغما علي وحملني على حصانه الابيض واتى بي في هذا القصر وسوف اناديه عشان كلنا نشكره على مساعدتي

وصرخت توته ايها الامير بو تا شين قط 000 هذا اسم الامير


وظهر الامير وكان 00000000

سحاب الأمل
13/02/2003, 01:43 PM
وكان وسيم حيل...
وقال هلا فيكم يا بنات بقصري المهجور....
انا استضفت توتة وكانت بغاية اللطافة..
والحين رح استيضفكم كللكم ....
كلنا :D فرحنا
ماعدا توتة قالت في نفسها اوووف كان ودي اتكبر فوقهم شوي لأنه عزمني وحدي والحييييييين كلهم اوووووووووووووف.....
ودخلنا الصالون...كلنا قلنا:وووووااااااااااااااا ااااااااو:eek:
نحنا بحلم ولا بعلم....
طاولة كبيرة وفيها كل مالذ وطاب ولوحة كبيرة عليها صورة عمي :)
وشموع كبيرة ...يعني كأننا بالعصور القديمة؟؟؟
كلنا جلسنا وجمانه ماصدقت قامت تاكل وتاكل وطحيت العصير وكلنا عصبنا بس الامير :o ابتسم وقال عادي...
وجمانه قالت ههههههههههه وكملت اكلها...
و........

توته الصغيرونة
13/02/2003, 02:52 PM
:mad:

جمانه*
13/02/2003, 03:06 PM
عرفوا البنات ان جمانه لما طيحت العصير وضحك في وجهها
انه طايح في حبها

وكان الامير ما يشيل عينه عن جمانه وكانه يقول الطف من هيك مافي ولا اجمل كمان 00 واثناء سرحان الامير في جمانه

علقت لقمه في حلق جمانه( يالطيف من كثر مايطالع)

ومسك الامير جمانه مع حلقها ودبجها في ظهرها لاكن مافي فايده

وبدء وجه جمانه يزرق ويخضر الى ان بقي لها انفاس قليله00000

أمونه المزيونه
13/02/2003, 07:05 PM
وكادت جمانه ان تهلك .. إلا ان الامير الوسيم ..صرخ بأعلى صوته:
يا أختاااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ه..اقدمي ..
ونظر إلى الباب الكبير .. فإذا بنور يشع بقوه وتخرج فتاه في الربيع الثامن عشر..ذات قوام رشيق ووجه جميل .. ينطق بالبرائه ..
قالت :نعم يا اخي الحبيب ..
قال الامير..تعالي يا اختي امونه المزيونه .. ماذا افعل بهذه الفتاه تكاد تموت
بين يدي ..
قالت : اشربي يا عزيزتي هذا الدواء العجيب وستقومين مثل الحصان..
>>>>>>>>>الله على اللغه العربيه)
وقامت جمانه تمشي على رجليها وكان لم يصبها شئ..
الاميره امونه المزيونه : اهلا بكن يا حبيباتي .. ما قصتكن ..
تطوعت سحابة الامل واخبرتها بكل ما واجهتهم من مصاعب ..
واخذو بعدها يضحكون ويمرحون حتى جاء وقت النوم فاخذتهم الى الجناح
الخاص بهم ..
وانفردت باخاها الامير وقالت : ارجوك يا اخي الحبيب لقد احببت الفتيات
الثلاثه فارجو ان تختار احداهن زوجة لك ..


.....................................الخ

ماذا حصل لثلاثي المرح في الجناح الخاص بهم في تلك الليله المرعبه؟؟؟
ومن التي اختارها الامير؟؟

توته الصغيرونة
13/02/2003, 09:12 PM
بعد ذلك واثناء وجود الفتيات بالجناح الخاص بهن في القصر ......
اخذت سحاب تعبث بمحتويات دولاب ضخم جدا .... ثم ...
جمانه : سحاب :mad: خلي الدولاب في حاله
سحاب : زعجتيني
مصرقعه : :cool:
توته :: صح تصدقون الدولاب شكله غريب
سحاب : الحقووووووووووووووووووووو وووووووووووووا
صاحت البنات في وقت واحد : ايش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سحاب : فيه داخل الدولاب باب سري
جمانه : :rolleyes:
مصرقعه : :rolleyes: :rolleyes:
توته : :rolleyes: :rolleyes: :rolleyes:
ايش بنسوي الحين ؟؟

توته : عالاقل ثنتين يروحوا وثنتين يقعدوا .... :D

توته :اوكي من بتروح ومين بتقعد وايش بنقول لامونه المزيونة وخوها الامير .. الي انا شاكة انهم اشباح ..
مصرقعه : اي اشباح يا ماما شكلك متأثرة بافلام الرعب ... :eek:

المهم .... مين بيروح ومين بيقعد ؟؟؟

هذا ماسنعرفه في الحلقة القادمة ...

تحيااااااااتي

توووووووووتة

توته الصغيرونة
13/02/2003, 10:08 PM
وهنا صورة لتوته ومصرقعه وجمانه وسحاب ....

توته الصغيرونة
13/02/2003, 10:11 PM
وهنا صورة للاميرة امونة المزيونة .........

توته الصغيرونة
13/02/2003, 10:15 PM
وهنا صورة للامير ( معلش امير مش قد المقام )

مصرقعه
13/02/2003, 10:39 PM
شو عندناااااااااااا قصه سندرلا ........هاااااااااا :D :D

أمونه المزيونه
14/02/2003, 12:32 AM
http://www.3roos.com/forums/attachment.php?s=&postid=134208
وبعد تفكير طويل قررن الفتيات الاربعه المغامرات..

ان تذهب جمانه والسحابه..وتبقى توته والمصرقعه .. ينتظرونهم ..ولا يخبرون ..
الامير ..والاميره الجميله .. امونه المزيونه..
http://www.3roos.com/forums/attachment.php?s=&postid=134209

ودخلت الشجاعه سحابه وبعدها جمانه التي كانت ترتجف من الخوف ..
وودعتهم توته باعين دامعه..
توته : ترجعون بسلامه حبيباتي..
مصرقعه : لا تأخرون ..
سحابه : ان شاء الله انتبهو لانفسكم ..ياله يا جمانه بسرعه ..
ودخلو ..
في ممر مظلم ..
ويمشون ويمشون ويمشون ..
وما في نهايه للمر..
الااشوي صرخت جمانه ..
سحابه : ويلي جمانه وشفيك ..
جمانه: مادري شوفي وش هذا ..

http://zizooo.ws/gallery/14/03/thumb/025.jpg

سحابه : جمانه اعقلي ما تسوي شئ هذي خلينا نكمل طريقنا ..
ويمشون ويمشون ويمشون ..
صرخت جمانه مره ثانيه ..
سحابه : جمانه بلا هبال وش فيك..
جمانه : ما ادري بس انتعقلت بشئ ما ادري وشو ..
قربت سحابه راسها من شئ الغريب ..
وتقرب وتقرب ..
سحابه : واااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااا يا ويلي ابي امي ..
جمانه : وشفيك ..
سحابه : شوفي..

http://go.3roos.com/krKoxYkqCRI

.....................................

توته الصغيرونة
15/02/2003, 05:33 AM
واتاريها طلعت جمجمة ......











جمجمة...






جمجمة شمس وقمر :rolleyes:






اتاريها المسكينة جت قبل مع شوق العيون ... ودخلوا داخل الباب السري .... وماقدروا يخرجوا لان الي يدخل هالباب ما يطلع منه ...

وفجأة ........

انزلقت جمانه وسحابة بسرعة في ممر لولبي وهما طبعا في صرااااااااخ .... حتى طاحوا في مكان مظلم كله جماجم ....... ثم ........................ كملوااااااااااااا

سحاب الأمل
15/02/2003, 09:24 PM
ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
مادري؟؟؟؟ احد يكمل ماعندي شيء الحين

مصرقعه
16/02/2003, 02:12 PM
.....بعدين الله يسلمكم ...سمعناااااااااا صراخن جمانه و سحابة

..فقامت مصرقعه وشمس وقمر يدورن على مصدر الصوت ...

:D :D

توته الصغيرونة
16/02/2003, 03:00 PM
مصرقعه :mad:

شمس وقمر مين يا ماما

ماتت خلااااااااااااااص :mad:

تحيااااااااتي

تووووووووتة

سحاب الأمل
16/02/2003, 05:50 PM
بس ماعرفوا مصدر الصوت... :confused:
وجلسنا نبكي :confused: ونبكي...
وقلت انا:وش فايدة البكاء؟ احسن لنا نتحرك...قبل لا احد يقتلنا
جمانه:يقتلنا :confused: وكملت بكاءها...
سحاب: طيب تعالي يلا مسكتها من ايدها ورحنا....
ظلاااام دامس ومكان ضيق وريحة ولا اروع (عطر بوس او اسكادا)
:p
ولاقينا حفرة وقالت جمانه:وش رأيك نشوف وش فيها؟ يمكن تكون ممر نقدر نهرب منه؟ قلت:فكرة حلوة ..اول مرة تجيبي فكرة زينة
ودخلنا له ومشينا ولاقينا قطة؟؟
قالت جمانه:هاذي القطة شفتها بمكان؟ قلتلها:والله.؟
جمانه:اهااااااا هذي القطة الي قلت انها كلت توتة بعدين صفعتيني؟
قلت: اهااااااااااااااااااااا صح....بس القطة كانت تتقدم لعندنا وتقول مياو:p
ههههههههههههههههههههههههه هه
المهم بعدين تروح وترجع كأنها تعرف مكان وتبنيا نروح معها...ورحنا..
وكملوووووووااااااا

الأسطورره
17/02/2003, 05:28 AM
وبعدين اخذتهم القطه الى ممر طويل واستغرقو مده طويله في قطعه حتى انتهو الى باب كبير جداً :rolleyes: :rolleyes: فافتحت سحاب الامل الباب وكانت كلها امل بان تجد من يمد لهم يد المعونه ............ وعند دخولها هي و جمانه وجدت قاعه تدل على انها في قصر عظيم ( وانهبلت )جمانه:rolleyes: :rolleyes: :rolleyes: :rolleyes: واذ هم في ذهولهم دخل عليهم مجموعه من حرس القصر ، وامسكو بهم وادخلوهم الى مالك القصر واذ عنده فتاة رائعه جميله لا تكاد توصف ( حتى جمانه وسحاب الامل انهبلو ياكافي من زينه شي شي خيالي .... ) :rolleyes: :rolleyes:

وقالت سحاب لي جمانه اكيد انها بنت حاكم البلاد التى يتحدث عنها الناس ويطليقون عليها الاسطوررره ((( أنا ))) لما فيها من جمال فصارت تدعى با الاسطوررره ، فقال الملك ما الذي اتى بكم الى هنا فقامت جمانه وقالت له القصه من طق طق لي سلام عليكم فقال الملك اهااااااا انه ذالك الامير ا الوسيم الذي حدثت بيننا عدوه بسبب ابنتي :eek: :eek: :eek: :eek:



يالله كملوووووووووووووووووووووو وو

أمونه المزيونه
18/02/2003, 10:05 PM
وينكم بناااااااااااااااات كملوا انا مافي براسي شئ..

جمانه*
18/02/2003, 10:35 PM
حصلت بيننا عداوه لاني ما قبلته زوجا لابنتي
ولاكن سحاب انتي وجمانه اتيتم من ممر سري اكيد 000وضعه الامير الوسيم لكي يقابل ابنتي دون علمي الويل له هذا الوغد الخائن 00يطعنني في ضهري وانا لا اعلم

فقرر الملك اعطاء سحاب وجمانه هديه كبيره وغاليه عليه 00 وهم الي يقرروا ايش هي الهديه00000 على شرط 00 انهم يدلونه على الممر السري00

قالت جمانه لسحاب يا حظنا جاتنا فرصه ثمينه 00 قالت سحابه انتي شكلك تبغين كف على وجهك 00 انت عارفه ليش يريد الملك معرفة الممر الي جينا منه 00 عشان يقتل الامير 00 انا سمعته باذني وهو يقول للحراس

وتبغينا ندله على الممر يا مهبوله00 وهو اكرمنا وساعدنا ولا نسيتي انه ساعد توته واكرمها ولا دحين تلقي توته ميته لوما الله ثم هو

قالت جمانه ونسيب الهديه والذهب والمجوهرات

قالت سحاب 00 يلعن المال الي يخليني اكون لئيمه مع الي اكرمني

قالت جمانه صح لسانك طيب ايه العمل 00والملك يستنينا الصباح ندله على الطريق0000000000000000000000000000000



يا الله كملوا وخلوا مخكم نظيف اشوف ما احد يكتب وين المؤلفين;)

توته الصغيرونة
19/02/2003, 07:19 AM
فكرت جمانه وسحاب بالهرب ولكن الملك قام باغلاق باب الغرفة ( بالضبة والمفتاح :p ) .... وبعدين فكرت جمانه وسحاب الامل بالقفز من النافذة الى الارض رأسا ولكنهم لم يتمتعوا بالشجاعة الكافية لفعل هذا الامر ولذلك بحثوا عن حبل لينزلوا بواسطته ولكنهم لم يجدوا فاستعانوا بالستائر الموجودة وقطعتها جمانه بأسنانها :p وقاموا بربطه والقائه من اعلى النافذة واستخدموه لللهرب ثم ................ :D

سحاب الأمل
20/02/2003, 12:16 AM
ثم انا نزلت بالستارة وانا خايفه ووراي جمونه ...جمانه يعني :p
بعدين جاء غراب اسود وجلس يعض الستارة عشان تنشطر ونطيح
ونحنا ننزل بسرعة بس القصر كبير يعني بيقطعه قبل لا نوصل...
و...

كملووووووووا

بـ-ـنـ-ـت نـ-ـت
20/02/2003, 03:33 PM
ويقطع الغراب الحبل وسحاب وجمانه ينزلون بســـــــــــرعه وتسقط جمانه وسحاب ويغمى على جمانه وتجيب سحاب مويه من النهر وترش على وجه جمانه وتستيقظ مذعوره وتمسكها سحاب لان الحراس سمعوا صوتهم وراح يجون يمسكونهم ويهربون ويركضون وينطون من النهر الى الغابه الموحشه واصوات الذئاب الجائعه:p
ياالها كملواااااا




http://http://www.alhayatalmasria.com/16092002/pageimages/nawal1509.jpg

visitor
20/02/2003, 04:30 PM
اول ما دخلو الغابه سحاب لقت مفتاح قديم ما خذته وجمانه خذت المفتاح (فضوووول ذابح) وتمو يمشون في الغابه وفجأه انقسم الطريق طريقين طرق فيه اثر وطرق لا يوجد به اثر كل وحده تقول انا ابا هاالطريق طبعا الطرق الي فيه اثر الي اختارته ما تحب الاستكشاف وروح المغامره اما الاخرى فبلا بعدين سوو قرعه طلع الطريق الذي يوجد به اثر سارو في الطريق ووجدو في نهايته كهف

بـ-ـنـ-ـت نـ-ـت
20/02/2003, 04:41 PM
دخلت سحاب وجمانه الكهف ومشــــــــوا فيه الين وصلوا الى صندوق قديم مقفول بقفل
جمانه\شنو هاذا ياسحاب
سحاب\الكنز ياذكيه اخيرااااا راح اشتري لي الثياب الي ابغاها والاكسسوارات واصير مليونيره
جمانه\ المفتاح وينه ياالذكيه الكنز مقفل
سحاب\ تصرخ معـــــــــــاكي
تفتح جمانه الكنز
جمانه\ انا مو مصدقه من اليوم ورايح راح اكون الاميــــــره



كملوااااا

visitor
20/02/2003, 04:44 PM
فتحو الصندوق ما لقو كنز اتكدروا بس لقو خريطه مرسوم عليها رسومات محد منهم فهمها كلهن ما يفهمن في الجغرافيا والطبغرافيا والجولوجيا

أمونه المزيونه
20/02/2003, 08:48 PM
احتارو .. شنو نسوي ؟؟
لا اكل ولا ماي .. وهذا الخريطه ما تفيدهم ..
سحابه : جمانه وين نروح اللحين..
جمانه : ما ادري عنك انت اللي اكتشفت هالممر اللي ورطنا ..
سحابه : تعالي نكمل طريقنا ..
________________________________________________
وفي قصر الاميره كانت توته والمصرقعه .. يجلسون .. والحزن يعلو وجوههم .. والامير واخته الاميره امونه المزيونه ..
يحاولان ان يخففا الم الحزن عليهما ..
توته : انا ما اقدر اعيش من دون صديقاتي ..
مصرقعه : هذي سحابه الغبيه فكرتها ..
توته وهي تبكي: طيب احنا شنسوي اللحين..
الاميره امونه المزيونه : انا عندي فكره ..
توته و المصرقعه و الامير بصوت واحد : قولـــــــــــــــي ..
امونه المزيونه : اشرايكم نروح نشوف الممر ونتبعهم ..
يمكن نلاقيهم ..<<<<<<<<<<<<< ذكيه ههههه..
توته : والله فكره ..
المصرقعه : اخاف اموت ..
توته : قولي بسم الله ويلا لا نضيع الوقت..
الامير : سناخذ معنا حارسين للاحتياط...
............................ززالخ..

الأسطورره
21/02/2003, 01:49 AM
ولم يكن في علمهم ان مالك البلاد لقد وضع حراس على باب القصر ولقد حاصر ابنته الاسطورره با الحراس لكي يكشف امرها هي والامير ولقد عاشت الاسطوررره في رعب وخوف على الامير وسحاب وجمانه ولو حاولت جمانه وسحاب الاستعانه بها لم تكن تتاخر عن ذلك ولقد عرفت انهما هربا من القصر فحاولت الهرب ولقد حصل لها ما تريد اما الان فا الاميره الجميله الاسطوررره هربت ولكن هي لوحدها من دون مساعد او احد الحراس بحثاً عن جمانه وسحاب الاسطوررره وحيده في الغابه

اكملووووووووووووووو

بـ-ـنـ-ـت نـ-ـت
21/02/2003, 01:51 AM
ذهبت توته ومصرقعه والامير ليبحثوا عن الممر السري وبعد عناء شديد
الامير\لقيت الممر ياالله امشوا
ويمشي الفريق بقياده الامير والحارسين ورائهم ويمشون
*************************************
سحاب\ انا جوعانه خلاص مااقدر امشي
جمانه\وانا مثلك خلينا ننام شوي
سحاب\ خخخخخخخخ وراحت في نوووم وشخير
جمانه\ انام انا بعد

وبعد ساعه
******************
وجد الفريق بقياده الامير جمانه وسحاب
توته\جمانه سحاب
المصرقعه\سحاب جمانه
استيقظت جمانه وسحاب على اصواتهم







كملواااااا

سحاب الأمل
21/02/2003, 11:11 PM
مابداخل راسي شيء الحييييييييييين

توته الصغيرونة
22/02/2003, 06:36 AM
بعد ذلك ... اتفق الامير مع توته ومصرقعه وسحاب وجمانه فك لغز هذه الخريطة الغريبة العجيبة ... ولكن لم يستطيعوا فكها .. :mad: بعد ذلك صاحت جمانه : وجدتها .. وجدتها
توته : شو بك ؟؟
جمانه : تذكرت وحده من صديقاتي درست عن مثل هذي الرموز القديمة وبتقدر تفيدنا ...
الامير : من هذي صديقتك ؟
جمانه : اسمها شمس وقمر
سحاب : ووينها الحين
جمانه : عايشة بكوخ في اعلى التلة المقابلة
:eek: :eek: :eek: :eek:

ثم