المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هند .. تتساءل.. أين أذهب

البدور
27/01/2003, 03:22 AM
قرأت خبرا في صحيفة عكاظ في صفحة سوق عكاظ عدد يوم الأحد 26/1/2003م بعنوان رسالة عاجلة وانقله هنا بالحرف كما قرأته
لم تكتف هند بتفوقها الدراسي وحصد الدرجات العالية في كل السنوات حتى تخرجت من جامعة الملك عبدالعزيز كلية الاقتصاد والادارة ( قسم المحاسبة ) بمعدل 4.94 وتقدير امتياز مع مرتبة الشرف الاولى وحصلت على المركز الاول على قسم المحاسبة وعلى كلية الاقتصاد والادارة ولانها من المتميزات نالت جائزة حرم خادم الحرمين الشريفين للتميز العلمي بالجامعات السعودية في 25/1/1423هـ ليس هذا فحسب بل حصدت عدة شهادات حتى بلغت خمسا منها شهادة البنك الاهلي للتفوق العلمي والعملي للعام 1999م واخرى لعام 2000م بالاضافة الى شهادة في الحاسب الالي بتقدير امتياز . بالرغم من كل هذا التفوق والشهادات التقديرية والتميز لا تزال هند تبحث عن وظيفة وعن من يستثمر هذا التميز لينتج ويعطي .
سنة ونصف منذ تخرجها قرعت كل الابواب فوجدتها موصدة الجامعة التي منحتها شهادات الامتياز في اكثر من فصل لم تقبلها معيدة فيها . والبنوك التي كرمتها لتفوقها في مجال المحاسبة لم تجد اليها طريقا .
وهند .. تتساءل .. أين أذهب
انتهى الخبر
من ناحيتي اقول لاااااااااااااااااتعليق وهنا سؤال يطرح نفسه ممكن ان نخوض فيه
هل الفتاة تدرس وتتعلم لتصل لأعلى المراتب العلمية ثم لاتجد لها وظيفة مناسبة وتجلس في البيت ؟؟؟؟؟؟؟؟ وضاعت سنين عمرها على الفاضي ؟؟ معقول ؟؟؟

البدووووووور

الأموره
27/01/2003, 03:47 AM
كثير اللي مثل حال هند...وصدقيني هم الخسرانين مش هند وامثالها!
يعطيك العافيه اختي البدور على المشاركه...

أمــــاني
27/01/2003, 05:35 AM
ااااااااااه
ضربتي على الوتر الحساس

صارلي سنتين ما حصلت وظيفه:confused: :confused:

مليييييت من قعدة البيت:confused:

ومثلي كثييييير:(

طوق الياسمين
27/01/2003, 05:52 AM
الله يستر
يعني دوري جاي !!!!!!

البدور
27/01/2003, 03:29 PM
ما اقووووووووووول الا الله يعينكم بصراااااحه الحمد لله انا السنه هاذي دخلت الجامعه غصبا عني لاني حاااطه ببالي اني اذا خلصت الثانويه راح اجلس في البيت والله وكيلكم لني ما قدرت اصبر اجلس في البيت يومم واااااحد وانا اقول الله يعينكم ياللي جااااالسين في البيت بس وشنسوي

البدوووووور

بنوتة
27/01/2003, 03:35 PM
:( الحال من بعضة ..... وش نسوي ننتظر بس احد يخبط على الباب:p
والله يوفق الجميع .....

سوسو
27/01/2003, 05:18 PM
مشكوره يا البدور بس الحين الشباب مو محصلين وشعاد حنا الله

المستعان بس والله حرام تعب ودارسه واخرتها فى البيت :(