المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الولد أحسن ولا البنت ..... أدخلوا وتـأكدوا

الجريحة
26/01/2003, 06:28 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
معلمه في احد مدارس الرياض جميله وخلوقه سألوها زميلاتها في العمل لماذا لم تتزوجي مع انك تتمتعين بالجمال ؟؟ فقالت....
هناك امراه لها من البنات خمس فهددها زوجها ان ولدت بنت فسيتخلص منها وفعلا ولدت بنت فقام الرجل ووضعها في المسجد بعد صلاه العشاء وعند صلاه الفجر وجدها لم تؤخذ فاحضرها وكل يوم ياخذها ووبعد الفجريجدها وسبعه ايام على هذه الحال وكانت والدتها....
تقرا عليها المهم مل الرجل فاحضرها وفرحت بها الام حملت الام مره اخرى وعاد الخوف من جديد فولدت هذه المره ذكرا ولكنها ماتت البنت الكبرى وولدت ايضا ذكر وماتت البنت الاصغرمن الكبرى وهكذا الى ان ولدت خمسه اولاد وتوفيت البنات الخمس وبقيت البنت السادسه التي يريد والدها التخلص منها وتوفيت الام وكبرت البنت وكبر الاولاد .
قالت المعلمه اتدرون من هي هذه البنت التي يريدوالدها التخلص منها ؟؟؟؟؟
انها انااااااا....تقول لهذا السبب لم ارد الزواج حيث ان والدي ليس له احد يرعاه وهو كبير في السن وانا احضرت له خادمه وسائق اما اخوتي الخمسه فيحضرون لزيارته منهم من يزوره كل شهر مره ومنهم يزوره كل شهرين اما ابي فهودائم البكاء ندما على ما فعله بي حتى انه من كثر البكاء على خديه حدود سودااااء
مارايكم يا من يحزنون لولاده البنت...؟؟؟

منقــــــــــول

أرجو التعليق على الموضوع اذا حبيتم

**نسمة حرية**
26/01/2003, 09:08 PM
ما أقول إلا "وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم"

كل يوم أتاأكد من محدودية تفكير الإنسان وضحالة تفكيره

في هذا القصة عبرررر كثيرة

ولكن هل من معتبر؟؟؟

جزيتي خيرا أختي

الأموره
27/01/2003, 02:08 AM
سبحان الله...
ليش مانركز اكثر على الدعاء بالذريه الصالحه بدلا
من التحيز لانجاب الاولاد دون البنات!!!
اشكرك اختي الجريحه على المشاركه..
جزاك الله خير...

الجريحة
28/01/2003, 08:35 PM
حياك الله يا" نسمة حريه" ومشكووورة عزيزتي على الرد

ألف شكر لك يا" الأمورة " على تواصلك الدائم .

هيمان شوووق
29/01/2003, 05:35 AM
اعوذ بالله من هذه الافكار المتخلفه والله يسامح من يتطبع بطبع الجالهليه اللي هي عند الله كبيره، الحقيقه البنت جوهره ولما اقول جوهره ما قصد جمالها واخلاقها بس، بل اقصد قيمتها فالبنت ذات قيمه كبيره فهي عماد ادب البيت فان كانت ربه البيت انسانه م}منه فسيكون هذا البيت منبعا للاولاد المتربيين بهذه القيم فالام مدرسه والنساء ليسو للمتعه او للنظر او للغزل على اي رجل منا احترام المرأه اللي تستحق الاحترام فهي الام والاخت والزوجه والبنت ببساطه هم اهم شي في حياه الانسان......شكرا لكي اختي

الجريحة
31/01/2003, 04:39 PM
الف شكر يا هيمان شووق على ردك وفعلا مثل ما قلت ببساطه هم اهم شي في حياه الانسان