المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خواتي اريد مساعتدكم...انا اريد اسوي مشروع من زمااان وانا اتمنى يكون عندي صالون

غديرة الاحزان
25/06/2006, 01:48 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

خوااااتي انا اريد مسااااعدكم انا اريد اسوي مشروع من زمااان وانا اتمنى يكون عندي صالون

واريدكم تساااعدوني يعني بارائكم وقتراحاتكم واللي مممكن تساااعدني وتعاااوني وتعرف حد يشتغل في الصالون ممكن يساااعدني بس ارجوكم خواااتي ردوا عليه وانا نفسي اسوي هذا المشروع واشكر من بتساااعدني على تحقيق حلمي واللي عندها حد تراسلني على الخااااص

وان شاء الله ما اكون ازعجتكم:shy: :shy: :shy: :shy: :shy: :shy: :shy: :shy:

جوهره555
25/06/2006, 02:51 AM
غديرة الاحزان اتمنى اساعدك بس وش نوع المساعده يعني وش اقدر افيدك فيه

غديرة الاحزان
25/06/2006, 03:17 AM
:clap: :smile: يعني يا ام علىو سوسو مثلا عندج حد تعرفينه يشتغل عدل في هذي السوااالف يعني شو رايك في الموضوع يربح ولا لا مثلا وجزاج الله الف خير

غديرة الاحزان
26/06/2006, 05:59 AM
:sad: :sad: :sad: :sad: :sad: :sad: :sad: :sad: :sad: :sad: :sad: :sad: :sad: :sad: شو حبايبي محد يبي يساااعدني ولا مشروعي فااااشل

سجلات
20/11/2007, 10:14 PM
حبيبتي اذا انتي من الامارات فالمشروع عزيزتي مكرر وايد صالونات في الدولة والصالون يحتاج للأشراف والمتابعة المستمرة يعني ما يصير اتخلين العاملات في الصالون بروحهن لانش ما تعرفين شو بيسون من وراش انا انصحش غيري المشروع صدقيني اعرف ناس وايد خسرت بهذا الموضوع جربي مشروع غيرة

على كيفه
20/11/2007, 11:58 PM
اذا انتي في منطقه ماافيها صالونات وااايد اعتقد بينجح مشروعج بس يباااله طولة بااال
وواعرف سودانيه من الصيفيه شهر 6 تراكض مع وحده عسب يفتحون صالون ولين يومج متعطلات
اتمنى لج التوفيق ومن استشار ماخاب