المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صديقة اختي تزوجت زوجها

روابي طيبة
22/01/2003, 11:02 PM
اولا اريد ان اسرد موضوعي وهي اناختي متزوجة ولها 10 سنوات وهي في ابسط الاحوال مع زوجها المشكلة بان اختي لها صديقة كانت هي واختي الروح با الروح كا نت اختيتقولها على كل شي في حيا تها بكل صغير وكبيرالمهم تزوجت صديقة اختي وذهبت الى مدينة اخرى ولاكن لم تنقطع الصدااقة طبعا عبر التلفون المهم بعد سنة تقريبا تتطلقت من زوجها الي هي صديقة اختتتي بمرور االايام ضلت تقترب من اختي اكثرحتى تمكنت التقرب الى زوج اختي فتعلق بها كثير وضل يكلمها با التلفون اخر سا عا ت اليل حتى الفجر المهم صا رحا اختي با نة سوف يتزوج بها طبعا عا رضت اختي في البدايةو لااكن اقتنعت عندما كلمتهاصا حبتها بانها ستكون اختها وليس ضرتها وانهم لن يختلفوا ابدا اختي طبعال ارتا حت كثيرا وقا لت صا حبتي ولا غيرها المهم صار الزواج واللة ما تصدقون انها تغيرت مع ااختي ما كانها البنت الطيبة معاهاااا امهم سارت تكره اختي مرة ولا تزورها حتى زوجها معها بدا يكرة اختي ولا ينام عندها وبدات المشا كل حتى انهارت اختي وقالتلة بروح لااهلي طبعا تهددة قا لها روحيي وورقةطلاقك توصلك بون سبب نا س ما في قلوبهم خوف من اللة اررجوكم مالحل هل تترك اولادها وتدهب ام ترجع للاها نة افيدونيييييي والحذر من اصديقة ارجو اخد العضة والعبرة انا في احر من الجمر استناكم

danaa
22/01/2003, 11:41 PM
السلام عليكم

اختي أسيرة الدموع

قصه اختج مؤلمه :(

ونصيحتي لاختج بان لالالالالالالاتترك بيتها واولادها واذا الاب تخلى عنهم بنزووووة نعم نزوووووووووووووة ولتعلم صديقه اختج ان حياتها مع زوج اختج لن تطول وستذكري كلامي واذا استمرت حياتهم فسوف يعود لاولادة

صديقه اختج عرفت كل شي عن اسرار اختج وحياتها وعرفت نقاط ضعفها وضعف زوجها وعرفت عن نقاط التقصير من اختج واتخذتها لصالحها لتطوي الزوج الساذج

انصح اختج لاتترك بيتها لاتترك اطفالها ولتكن لهم الام والاب ولتكرس جهدها لتعليمهم ولتعتبرة ماااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااات

لو مات زوجها هل ستتخلى عن اطفالها؟ عن بيتها ؟

طبعا لو كانت ام بمعنى الحقيقه وبكل ماتعنيه معنى الامومه مرح تتخلى عنهم ولتنسا زوجها ولتتاكد انه سوف يعود باذن الله لبيته ولاولادة

وهذة سنه الحياة يا عزيزتي

نصيحه لاتزيد الطين بله قولي لاختج تخلي زوجها على راحته وتستقبله مثل اول واكثر اولا علشان اطفالها وثانيا علشان تستعيدة
وان كيدهن لعظيم خليها تهتم بنفسها اكثر وتشوف وش عيوبها وخليها تعدلها
قولي لاختج تبارك له ولو مو من القلب ولاتوري له زعلها وتحاول تفهمه ان سبب طلبها للطلاق كان من زعل وغيرة وانها ماتبي اي وحدة تشاركها فيه لالازم تسوي جذي علشان تصلح الامور بينها وبين زوجها
مهما كان ومهما حصل منه فهو ابو لاولادهاااااااااااااااااا
خليها تصبر وان الله مع الصابرين
واذا عاد لاتقعد تزيد وتعيد في الكلام وتذكرة بالموضوع خليها تحاول تتناسا ولا اقول تنسا وتتقرب لزوجها اكثر علشان تستعيدة لبيته
المعذرة اطلت ويعلم الله اني اكتب ولا ادري ما كتبت لاني واايد تالمت من قصتها ومن خيانه صديقتها لها

وتحذيرج من الصديقات احب اقلج معلومه اولا الاصابع ماهي سوا وفيه بنات ناس صديقات اخوات بكل ماتعنيه الكلمه وصديقه اختج لا اقول نادرة ومثل مافيه الخير فيه الشر

حسبي الله عليها شيطانه

الصبر الصبر الصبر فان الله مع الصابرين

روابي طيبة
23/01/2003, 10:06 PM
اشكرك اشكرك اختي علىتجاوبك معي واللة ينورك مثل ما نورتينا واللة مااعرف اعبرلك عن شكري لك واللة كلامك في محلة واللة ونعم الكلام واحب اقولك ان اختي تشكر كثير وما قصرتي واهلا وسهلا

شجون الامارات
25/01/2003, 01:11 PM
هلا اختى اسيرة الدموع

انا انصحها بأنها اتم معاه على الاقل تتحمل علشان خاطر اولادها :confused:

الله اكون فى عونها ان شاء الله :(

نبع الوفا
26/01/2003, 04:49 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بصراحة قصة اختك تخوف وبنفس الوقت فيها تحذير من الصديقات ..

الله يكون بعونها...

بس صدقيني لو تركت الأولاد ماراح تستفيد شئ واللي صار مالهم ذنب فيه

يمكن الذنب الأول والأخير ذنب اختك برغم انه ماينفع الحين هذا الكلام يعني تسلم امرها لله وتقبل حياتها كما هي...

ولتعلم ان الله بيكون معها ضد الصديقه المخادعه لأنها بطريقتها الحقيره والغير محترمه اسأت للصداقه اللي بينها وبين اختك ..
والله على الظالم...

وتبقى الأولى احلى في عيون زوجها مهما تخلى مسيره بيرجع لها بس لو استخدمت ذكائها... هذا اذا ما كانت الصديقه سحرت الزوج ..الله يستر..

واهم مافي الموضوع الأولاد تراهم امانه ولازم تحافظ عليها..

بنوتة
27/01/2003, 04:14 PM
:mad: مو صديقة هذي .....ونصيحتي لاختك انها تهتم باالولاد ولا تطلع من بيتها لان مصيره يحن لام اعياله والله يسهل ....

ريحانه
27/01/2003, 05:46 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شوفي حبيبتي ما اخذ بالحيله لايسترد الا بالحيله واذا اختك طلبت الطلاق بتكون هي الخسرانه الوحيده وبتترك لصاحبتها المجال وبتخسر اختك زوجها واولادهاوحياتها

اليك عدة طرق ان شاء الله تنفعك

اولا عودي لبيتك فورا

ثانيا لاتحاسبيه ولا تعاتبيه واللي حصل حصل

ثالثا شوفي نفسك وشهي عيوبك وصلحيها اذاتخنانه اعملي رجيم واذا عندك مشاكل في الوجه والشعر عالجيها

رابعا اتفنني في الطبخ ونظافة البيت ونظافة اولادك

خامسا تكونين دائما لابسه احسن لبس وريحتك تجنن والابتسامه على وجهك دائما

خامسا لايخرج من عندك الا وانتي مبخرته ومعطرته مهمه هذي النقطه جدا والله بتخلي صاحبتك تحوس على نفسها

سادسا والمفروض يكون اولا انها تتقرب الى الله وتسأله الصبر وتسأله ان يبرد على قلبها وان يرد لها زوجها وينتقم لها من الصديقه الخائنه

كل هذا يبغى له صبر وقوة تحمل وطولة بال ولاتياسي اذا ما شفتي نتيجه سريعه لأ ن النصر لك ان شاء الله فأنت صاحبة حق ولايصح الا الصحيح اقول لك هذا الكلام عن تجربه

دعائي وقلبي معك وطمنينا عليك

noor_al_3ain
27/01/2003, 06:00 PM
هلا اختي اسيره الدموع

انا اضم صوتي لكل الاخوات واقول اتم معاه ومعا اولاده واتحاول تسترجعه
وتصبر على ما بتوليت ان الله مع الصابرين

اختك نور العين

روابي طيبة
27/01/2003, 06:11 PM
اللة يعطيكم العا فية اخواتي جميعا واللة انكم كنوز اللة يخليكم ويسعدكم

دنوونه المزيونه
28/01/2003, 02:07 AM
وانا مع الخوات تصبر علشان عيالها وتيلس في بيتها مسيره يرجع لها

الله يمهل ولا يهمل:)

أمــــاني
29/01/2003, 05:08 AM
السلام عليكم....

طبعا هذي لا يمكن ان تكون صديقه

ونصايح الاخت ريحانه جدا مفيده

خليها تجلس في البيت وتهتم فيه واذا جا زوجها تشيله على كفوف الراحه
ولا تجيب طاري المره الثانيه ابد...
ولا تنسى ان الثانيه كانت تعرف كل اسرارها واسرار زوجها فهي تعرف كل اللي يحبه زوجها ...

وانشالله مسيره يرجع لها
وخليها تكبر عقلها
وتخلي دايما الابتسامه على شفايفها

الام الحنون
29/01/2003, 07:41 AM
حبيبتي اسيرة الدموع .. ليس غريب على صديقه لم تتحلى بشيء من الصدق ولكن هي من البدايه لم تتوفر فيها صفات الامانه ..لكن اختك شكلها عصبيه وغير ذكيه .. فلا بد تستعين بالله ,, وتصبر وتخلص في الدعاء في جوف الليل ان الله يصلحلها زوجها .. ولابد تصبر وترخص كل غالي وذلك للحفاظ على مملكتها .. بيتها وواولادها .. والي يجي عن طريق الغلط ( التليفون ) ثقي تماماً اخرته المشاكل والشك والغيرة .. اصبري وتحسبي .ز والله المستعان ..
وعندما تتصادق تكون حذره وتحافظ على اسرار زوجها عن اهلها اولاً وعن الاغراب ثانياً وان كانت صديقه ,,,

شهد78
29/01/2003, 12:25 PM
اسيرة الدموع

والله ان قصة اختك آلمتني كثيرا
واتمنى من الله ان يصبرها ويقوي قلبها
لكن انصحيها انها ما تطلع من بيتها مهما كان وايش ما صار
خليها جالسة ف يبيتها كرتاحة

وصدقيني مصيره زوجها يرجع لها وبيطلقها هذه خطافة الرجال

اصلا حتى الرسول وصانا ان الوحدة ما تتكلم عن صديقتها او اي وحدة قدام زوجها خشية ان يحبها الزوج بالوصف
فما بالك ان صديقة اختك معاها ليل نهار لغاية ما تمكنت

لكن ما اقول غير حسبي الله ونعم الوكيل

انا ادري ان الحل اللي بقوله لأختك صعب شوي وخاصة الحين لكن اتمنى من الله ان تقوي قلبها شوي لأان النتايج بتكون حلوة

خليها تهمله وما تبين له انها مهتمة فيه
يعني لما يجي البيت تسوي نفسها ولا كأنه موجود هو وتهتم باولادها وبيتها
وتحاول انها تشغل نفسها يعني تطلع تشترك بجمعية نسائية
او اي شيء بحسب ظروفها

والله يوفقها ان شاء الله
ويبرد قلبها

وانتي كوني لها العون في هالفترة يعني لا تخليها تحس بالفراغ دايما شغلي وقتها
اذا كنتي فاضية وماوراك التزامات

والله يكون بعونكم جميعا

أماني قمر 14
29/01/2003, 12:35 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

أختي / أسيرة الدموع ..

مشكلة اختك تشبه إلى حد كبير مشكلة اختي تزوج صديقتها وهي لاتعرف لكنها استسلمت للأمر الواقع وظلت ببيتها معززة مكرمة تربي أولادها اللذين هم بحاجة إليها .

أختي العزيزة ..
أختك إذا تركت البيت سوف تخسر زوجها وأولادها وتحقق لضرتها مقصدها .
اقنعوها ان تحضن أولادها وتربيهم قبل أن تتسلط عليهم زوجة أبيهم .. ويعيشون في خوف دائم ..
وتحاول أن تتحمل قليلاً من أجل فلذات كبدها ..

تمنياتي لها بالتوفيق ..

أختك /
أمـــــــــــ قمر 14ــــــاني .

um zaid
30/01/2003, 01:07 PM
صديقتي اسيرة الدموع ....
اولا قصة اختك كتير مؤلمة .... لكن انا ما بحط الحق غلى اختك ابدا لا انها كيد انسانة كتير طيبة لو ما كانت هيك كان اكيد شكت بتصرفات صاحبتها الخاينة و عرفت سبب تدخلها بحياتها لهادا الحد
و لكن اكيد اكبر الحق على صاحبتها و اكيد زوجك هو ضحية مكر و خداع ست و انت عارفة الستات لما بدهم يشي بعملوا كل يشي علشان يحصلوا عليه
بس متل ما صاحبتك اخدت زوجها مهنا هي بتقدر ترجعوا منها بس بتفكير عقلاني شوي و تحاول ما تبين لزوجها انها كتير متاثرة بالموضوع و تحاول تعمل اي يشي يفيدها و ما تفكر بالموضوع كتير لا انها هادي نزوة عابرة و اكيد زوجها برجعها و لااولاده و ما بستغني عنهم ابدا بس المهم هي تنتبه علىنفسها و اولادها و ما تتركهم و ما تتطلع من بيتها ابدا

والله يكون معها

shhou
01/02/2003, 12:29 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

أختي الغاليه......

ماذا نفعل اذا فات الاوان غير مقابلة المصيبة بكل قوة فاءختك تساهلة مع
صديقتها الى أبعد الحدودحتى انقلبت الى افعى (ليس كل صديقه)وحدث ما حدث فنصحتي لها أن تقبل الطلاق والتفرق لأبنائها فماذا تريد برجل
خان عشرتها وصديقه لم تكن تريد الى تدمير حياتها....

وأخيرا أوجه نصيحة لكل من تحمل دم العروبة والدين أن تتخذ م والدتها و
أخواتها الحبيبه والصديقة والقريبة.

وشكرا:-
تحياتي : شهودااااا:o