المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أرييييييييييييييييييييييي يد فكرة ابسرعة

bent_eboha
22/01/2003, 02:25 PM
عيد ميلاد زوجي بعد أسبوع وأبغي أسويله شي حلو وليلة حلوة ما ينساها أبد بس بعد مابي شي يكلف وايد لأنه توني من اسبوع امسويه حفلة كبيرة عشان عيد زواجنا ... أرجوكم فكرة وترتيب حلو ...........

دانة الكويت
22/01/2003, 11:47 PM
هلا bent_eboha

انا اقترح انك تعطينه هدية بسيطة وعادية .... عطر مثلا او دهن عود مغلف بطريقة حلوة بس تغلفينه بلون معين ..... وخلي ديكور البيت ولبسج هو اللي يكون مميز علشان لاينشغل بالهدية عنج .... غيري لمبات غرفة النوم مثلا اخذي اللمبات اللي تكون ملونة وردي او اي لون هادي يحبه زوجج نفس لون تغليف الهدية علشان تصير اضاءة الغرفة متميزة .... وخلي لبسج بهاليوم يكون نفس لون اللمبات اللي شريتيها ... عطري الغرفة طبعا وسوي عشا خفيف واهم شي يكون بصحون ورق علشان ماترجعين تغسلينهم .... خلي العصير مثلا يكون وردي ( فراولة ) وطبق الحلو يكون وردي بعد وجذي .... هذا لو كنتي اخترتي اللون الوردي طبعا ممكن تستعملين اي لون ثاني ... بس انج تحاولين بقدر الامكان تستعملين لون واحد .. هذا اللي انا امفكرة فيه الحين وتقدرين ترجعين لموضوع حركات رومانسية بتلقين تشكيلة افكار اكبر ...

الخنساء
23/01/2003, 07:42 PM
اريدان اذكرك اختي في اللة ان للمسلمين عيدين فقط اما اعياد الميلاد فلا يوجد في شريعتنا الاسلامية وانما هو تقليد للكفار في اعيادهم

bent_eboha
25/01/2003, 02:47 PM
شكرا عزيزتي دانة الكويت فكرتك وايد حلوة .....

عزيزتي الخنساء ... أشكرك على ردك وإهتمامك

الرميصاء
25/01/2003, 03:06 PM
عزيزتيbent_eboha
تفضلي هذا الموقع فيه افكار حلوة

يمنع وضع روابط لمواقع اخرى

um_7ammudy
15/02/2003, 05:42 PM
ياريت لو اجدر اساعتش

:D

ام احمد

عروسة*_*قمر