المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تأكدت بالدليل القاطع ان فاقد الشئ لايعطية ابدا؟؟؟؟؟

أمل الحياة
18/01/2003, 03:23 PM
[اخواتي العزيزات منذ صغري وانا فاقدة للحب والحنان لاني ربتني زوجة Iابى فلم اذق طعم الحنان لامنها ولا من والدي ؟؟وكان هذا يسبب لي فجوة كبيرة فى قلبي لكني اقسمت اذا تزوجت انا اعطي اطفالي كل الحب والحنان واعوض نفسي فيهم؟؟؟؟لكن بكل اسف تزوجت رجل جاف المشاعرجداجدا صدقوني حاولت بكل الطرق ان اغير من طبعة ولوقليل ولكني فشلت؟؟وبعد ان انجبت اطفالي احببتهم اكثر شئ في الدنيا وحاولت ان اغمرهم بمشاعر الحب والحنان ولللللللكني افقد اعصابي بسرعة واثور لاتفة الاسباب وما اتحمل زنهم علي وكثرة طلباتهم التي ماتنتهي فأصرخ فيهم واقول لهم روحو من وجهي الآن وبعدذلك احسست انهم يلجئوون الي عماتهم اوخالتهم لانهم يدللونهم على كيفهم ويلعبون معهم ويقصون لهم القصص المفضلة عندهم.....غرت منهم وحاولت اسوي الاطفالي زيهم لكن يوم يومين بالكثير ورجعت زي ماأنا؟؟؟وزاد الامر سوء عندما سمعت اطفالي يتمنون لو ان خالتهم اوعمتهم فلانة تكون أمهم بدالي ولما سألتهم ليش؟؟ماتحبوني قالوا بلى ياماما بس انتي تعصبيين كثير صدقووني هزو مشاعري بكلامهم هذا لكني احس ان قلبي قسى مع الزمن واني احاول اعطيهم شئ عمرررري ماحسيت فية واللة كنت أكذب الي يقول ان فاقد الشئ لايعطيية واقول لايقدر يعوض الي مالقاة في غيرة........لكني اليوم ابصم بالعشرة انها مقولة صح مئة بالمئة......باللة Cعليكم خواتي دلوووني ويش العمل في حالتي ارجووووووكم لاتبخلو علي بالنصيحة وجزاكم اللة عني ألف خير....آسفة اوجعت روسكم:o:o:o:o

توته الصغيرونة
18/01/2003, 09:14 PM
:)بالعكس انا حسيت بحنانك وطيبة قلبك .... وحبك لاطفالك من خلال كلامك
بس صدقيني هذي العصبية يعني طبع من طباع الانسان ..
انصحك تجتمعي بأطفالك دوما وتسولفينهم عن مشاكلهم عشان يتعودوا يحكولك عنها ... وتحليها لهم ويحسوا بالامان معك .... وانهم مهما صادفوا مشاكل فأن امهم هي الي بتوقف جنبهم لانها الانسانة الي تحبهم ..
احضنيهم دايما وقبليهم وحسسيهم انك مهما عصبتي عليهم فأنك ما تقدري تستغني عنهم فاجئيهم من حين لحين بهدايا ,, لكن التدليل ما يمنعك معاقبتهم عند فعلهم لفعل خطا ولكن بحساب ويكون العقاب مناسب لهم وغير مذي حيث يعلمهم ما يعادوا الاخطاء وبالنسبة لعصبيتك ادري صعب بين يوم وليلة تختفي اكيد ... لكن حاولي كل ما عصبتي تتعوذين من بليس ... وتحاولي تعدي من 1 الى عشرة في سرك حتى تهدي وتروحي وتفكري قبل لا تقولي الكلمة او تعصبي عليهم ...
وانتي ام طيبة وحنونة والله يخليك لعيالك يارب .... ويكونوا أحلى اطفال بالدنيا
مع تحياتي توووووووووتة (l)

أمل الحياة
18/01/2003, 11:05 PM
حبيبتي توتو الصغيروونة اشكرك من صميم قلبي على كلماتك الرقيقة التي حمستني واعطتني دافع كي احاول ولا اايأس بسرعة فأنا محتاجة جدا جدا لكلمات تشجيع كى اعيد النظرفي نفسي........وعلى فكرة اسمك حلو كتيير;) ;)

توته الصغيرونة
19/01/2003, 12:48 AM
:o اسمي حلووو ... شكرااااا........

:) العفوووووووو
لك تحياتي ...
توتة

رمال
25/01/2003, 08:39 PM
امل الحياة مشكلتى قريبة من مشكلتك قليلا انا لم اعر فالحب ووالحنان فى بيت اهلى مع ان والدتى ووالدى يحبونا كثيرا ولكن من سوء حظنا هم من الاشخاص اللذين لايحبون ان يبدوا مشاعرهم علنا .ولكن جدتى لامى الله يطيل بعمرها غمرتنى بحبها وحنانها ولكن كانت تعيش فى بلد ثانى المهم الان عندى اطفال وكما قلتى زوجى لايعترف بالمشاعر وهو جاف جدا ولكن هنا تختلف قصتى ربما لانى عرفت الحب والحنان عند جدتى استطعت ان اوصلة الى اولادى ومع هذا احيانا اثور عليهم ولااتحمل طلباتهم ودائما اتقرب منهم واتحاور معهم وابدى لهم حبي ونحن مثل الاصدقاء رغم صغر سنهم كلامك اخرجنى عن صمتى وعرفت الان بان الدنيا فيها من يعانى مثلى اختك رمال

رمال
25/01/2003, 08:42 PM
اختى امل الحياة عليك ان تتقربي من اولادك وتتحمليهم انا استطعت ان افعل ذلك رغم تضجرى منهم احيانا ولقد اوضحت لك السبب حاولي وستنجحين وخاصة بان والدهم لايعترف بالمشاعر هذا الشي سيدعهم قريببن منك اكثر واتمنى لك التوفيق والنجاح معهم

ريشة
02/04/2003, 07:47 AM
عزيزتي
انا امر بنفس مشكلتك اني لام اجد الحنان الكافي من ولدتي وكنت دئما اقول اذا صار عند عيال بعوضهم بس واللة ما قدرت لاني اصلا ما حد عودني علية وانا صغيرة
وبعد الحظ ان كل الاشياء الي امي كانت تسوية لي وكانت تزعلني صرت اسويها لابناتي واللة غصب عني
وهذاني احاول اغير من طبعي بقراء الكتب عن الاطفال
واللة يعني ويعينكم

عروس دبي
02/04/2003, 11:35 AM
عزيزتي هذا الكلام غير صحيح ولا تحطين هذا الشيء في بالج لأن جارتنا

عاشت يتيمة ومحرومة من حنان الأم وعاشت فترة مع مرت ابوها وكانت

ما اطيقها بس لما يابت عيال ما شاء الله شو تحن عليهم وأدلعهم وما شاء

مع انها يايبه 6 عيال الله يبارك فيهم الا انه كل واحد تعطيه حقه من الحنان

والعطف والتربية ....حاولي انج تعوضين عن جفاف المشاعر من ابوهم

لأنهم بيتأثرون نفسيا اذا كان هذا من الجانبين واكيد انتي ما تبغين

اطفالج يمرون بالظروف اللي مريتها فيها .....