المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أصابني إحبااااااااااااااااط و ما اريد أشتري زهبتي!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

alshererah
20/02/2006, 10:04 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

فيني إحباااااااااااااااااااااا ااااااااااط فضيع من التفكير و من كل شي يخص سالفة الزواج و خاصه انه

الكل عشمني إنه أيام قبل الزواج عسل في عسل اشوفها بصل من أولها (( يقول لي أكثر من مره شو فيها لو تزوجت عليج المرة الثاني:qaq:ه))) خلصت الموااااااااااااااااااااض يع و انا بعدني ما بديت أشتري الزهبة.....................صح المفروووووووووض ما اقول هالكلام بس صدق فيني إحباااااااااااط لأني ما كلفته بتكاليف العرس اللي تحلم به أي بنت و بصرف اللي عندي و اللي جمعته كله على زهبتي و عرسي و يوصلني هالكلام قبل ما أبدأ بأي شي.................................:cry:

أريد حل في هالموضوع (( دايما يقول يمزح بس الموضوع ينطرح ثاني مره و يقول الواحد ما يعرف يمزح (((( مزح ثقيل دم)))))) و يقهرني يوم يقول أبا اشوف ردة فعلج ((( كيف أتصرف يا ناس دلوووووووووووووووني )))

أنا أعرف انه انساااااااااان وايد اوكي و اجتماعي و أغلب الناس يحبونه و ما فيه أحد ذمه بس ليش يقهرني بهالكلام حتى ما افكر اطلع و اخسر لعرسي و لاشي و حتى أفكر لو حد سألني عروس و جيه لابسه لا ذهب و لا شي بقولهم اسإلوا ريلي :sad: والله حرام عليه اللي يسويه فيني افففففف:angry:

الحلم الهادىء
20/02/2006, 10:09 PM
عادي اختي يتغشمر وياج ترى يحبون هالسالفه عشان يحسون بغيرة المره وخوفها عليهم وحبها لهم :)

عادياذا قالج جذيه...قولي له خساره ان الشرع ماحلل لي اتزوج اربعه شراتكم !!! والا جان تزوجت انا بعد 4 مب 2 بس واضحكي...وطنشي لانه يوم يشوفج معصبه ومحتره ومغتاضه يستانس ويحس بغيرتج عليه

او انج تقولين له بصراحه..ترا لما ترمس هالرمسه تضايجني وتخليني اكره العرس وتجهيزاته وتسد نفسي ن كل شىء وتنفرني منك بعد !! وقوليها وانتي جاده عشان يبطل غشمره من هالنوع ..........مع اني ماظن انه بيبطل خخخخخخ :) لانه يحبون هالسوالف

alshererah
20/02/2006, 10:14 PM
شكرا على ردج الحلو

انا طرشت له مسج و قلت كنت وايد مستعده للعرس و كسلتني عن هالموضوع ...............تعرفين اش قال؟؟؟؟ ما أعرف ليش الحريم يضايقين من سالفة الزوجة الثانية :down:

غلقت التيلفووووووووووووووووووو وووووووووون :cry:

عروس فرش
20/02/2006, 10:16 PM
مثل ماقالت لج اختي الحلم هالهادي...
اكيد يمزح ويجس نبظج مثل ماقالت كلهم يسون هالحركات عشان يشوفون غيرتج..
عااااااااااااادي لاتخربين على عمرج...وقولي له ترى اخر مره اكلمك بقطع المكلامات لين العرس خخخخخخخخخخ
هدديه عاااااااااادي فديتج لا تضايقين عمرج كلنا فييييييها..

الله يوفقج

alshererah
20/02/2006, 10:36 PM
حبيبتي عروس فرش هاك اليوم بالمزح و حركات الدلوعات طرشت له مسج (( خلاص ما نرمس لين ما نعرس)) طنشني:down: و في العيد شفته و قلت وين ما تطرش مسجات قال انتي قلتي :eek2: و كان ينتظر مسج مني اونه صدمني قال انا ما احب اضايقج.....قهرني... و ألحين لو قلت له جيه بيسوي نفس الحركه و عاد وين اشوفه مره ثانيه الا بالعرس ..... اغلق التيلفون احسن بس أخاف افتحه و يكون مطرش مسج يكشفني لوووول

l!ke A rose
20/02/2006, 10:45 PM
حبيبتي عادي هالكلام انا زوجي دايم يقول جذي واذا سالته طبعا بعد ردة الفعل ومن هالكلام يقول ابي اعرف غلاتي عندج

عادي يتغشمر بيعرف شكثر انتي تحبينه

اذا قالج هالكلام لاتزعلين تدلعي

واذا حابه تغشمرين معاه قولي عادي تزوج

اتغشمر لاتقولين اخاف يكون من النوع اللي مايحب هالاسلوب

اتمنالج التوفيق

الحلم الهادىء
20/02/2006, 11:27 PM
حبيبتي اثقلي لاتخلينه يلعب باعصابج :) خذيه بالبرود...جربي اكثر من طريقه ...واضح انه عارف شلون يتلاعب باعصابج باحتراف خخخخخخخخ

خليه يسمع اللي يباه ..انتي تقولين ..انه يقول لج "ماعرف ليش الحريم مايحبون سالفة المره الثانيه"...قولي له انا مستحيل خيلك مع وحده ثانيه لانك غالي عندي ومابي حد يشاركني فيك ومن هالكلام.........ارضي غروره !

جربي وشوفي ...بس بهداوه ودلع مب عصبيه ونرفزة :) فهمتي؟ جربي وقولي لي شصار

دوحانية
21/02/2006, 02:09 AM
الله يهديج .. عن النرفزة و التوتر و العصبية ترى السالفة كلها غشمرة ..

يمزح معاج .. و إذا عاد عليج نفس الموضوع .. سوي مثل ما سوت وحدة هني في المنتدى مع ريلها

قولي امممم تصدق إنك من كثر ما تعيد في هالسالفة فكرت صدق أخطب لك لكن ما لقيت حد يستاهلك مثل

الحور العين : )

و سلامتج .. و مثل ما وصتج الحلم الهادي ارضي غروره و اخذيه ببرود لا تعصبين ..

alshererah
21/02/2006, 05:05 PM
خلاص طرش لي مسج الفجر لوول اونه صباح الحب و لا كأنه مسوي شي و انا سويت عمري ولا كأنه صاير شي احسن عشان ما يعرف نقطة ضعفي .................. عنبوا بعدنا ما عرسنا عشان تفكر بالثانيه رياييل اخر زمن

nyno
21/02/2006, 05:45 PM
عادي اختي انا كمان مزحة ثقييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييل لكن مضطرة استحمل هم الرجال كذا لكن اذا زين استحملي الحين وبعدين غيري انت طبعة اما لزهبة فاانا صابني احببببببببببباط لكن مع الوقت تعودة علي وضغي هذا لني لما اتزوج في وضع جديد راح اواجة اتكلي علي الله وروحي السوق وحاولي تفرحين ماشي ولاتنسين تخبريني عن اخبارك .

أمـــل مفقود
21/02/2006, 06:03 PM
عاادي الغاليه لا تخلين هالسالفه تضايج بج هالكثر كل الرياييل جذا واغلبهم يكونون مب جادين
انا ريلي بعد من ايام الملجه يقول لي خلاص بتزوج الثانيه ولليوم يقولها وانا لساني طويل شوي فأقوله اووكي عادي روح تزوج الثانيه بس خلني انا فحال سبيلي بعدها لاني بعد ابي اتزوج واحد ثاني واعيش مرتاحه برووحي محد يشاركني فيه ..
صدقيني هو من نفسه عقب يقول انا ما تخبلت عشان اخذ غيرج ومستحيل القى مثلج لو لفيت الدنيا كلها ..
تدرين انتي عادي كوني بارده وحاره في هالموضوع من هالناحيه يعني لو قالج هالكلام اكيد هو يتمنى يشوف غيرتج عليه فلا تحرمينه من هالشي وفي نفس الوقت كوني بارده وكان الموضوع ما يأثر في نفسيتج :)

red flower
21/02/2006, 06:07 PM
سبحان الله نفس ريلي بالضبط!!!! و انا اني شكيت انه هو:qaq:
عشان جي انا احس فيج و ردت فعلي نفسج بالضبط بس اعتقد ان البنات كلامهم صحيح

دهن_الــــورد
21/02/2006, 06:19 PM
صراحه البنات خبره...كل الي قالوه صح...عليج بالدلع...ارضي غروره...قوليله اغار عليك من خواتك ما تباني اغار من حد غريب ...ومن هالكلام الزين...وهو شكله يبى يعرف غلاته..واقولج الريال يوم يبى يعرس ما يرمس ...فلا تخافيين وزهبي لعرسج فديتج وموفقه انشالله الغاليه

alshererah
21/02/2006, 08:54 PM
شكرا وايد لردودكم و انا سويت شرات ما قلتوا و ما عطيته مجال يغايضني حتى يوم طرش لي مسج عن أخباري قلت له وااااااااااااايد بخير و مرتاحه و احسه اصلا ما فكر بالكلام اللي قاله يعني عايش طبيعي مب شراتي افكر و احاتي ..... بس بعدني كل ما افكر اسير اشتري الزهبه اقول ما بشتري اشياء وايده لانه جيه او جيه بيزوج غيري......:down: لكن يوم افكر صح اقول شو هالغباء لازم اكون احلى شي في عينه و بالعكس باخذ وايد اشياء حلوه تخبله و ما تخليه لا يطالع لا يمين ولا يسار خخخخخخخ

بنت قمر راكبه همر
22/02/2006, 11:36 AM
يتهيأ لي كل الرجال يمزحو هذي المزحه الثقيله ما أدري ليش؟؟

حتى ريلي كل بين فتره وفتره يقول لي يبغاني أعصب عليه وصحيح حتى لو مزحه تشوفين مليون عفريت راكب راسش...

بس لاتبيني له...

HaiFa
22/02/2006, 11:51 AM
كبري عقلج ياعروس وبدري على النرفزه انتي بها الاسلوب تخوفينه من المستقبل معاج ياماما يمزح ومثل ما قالوا الخوات هذي مزحتهم المفضله ترا تراه مستانس الحين يقول عصبت بها
تعودي من ابليس وخليج شريره اسم على مسمى وامزحي انتي معاه بعد بس لاثقلينها اوكي

حزينة الدار
27/02/2006, 09:03 AM
الغالية كل الرياييل جي يحبون يظهرون غيرت الحرمه بس انتي لا تستلمين وخلج كووووووووووووول....

سحايب دبي
27/02/2006, 09:08 AM
و انتي ليش معصبه

هدي اعصابج

خليه يقول
قوليله عادي عرس سوي مثلي احرقي دمه

مره سالني عادي اتزوج عليج
قلت له عادي بس يوم زواجك بيكون اخر يوم في عمري
يوم بتعرف اني مت تزوج

و الحين بس يقول شو رايج اتزوج عليج اقوله بالعافيه عليك بس لا تنسى تقول الله يرحمها يوم عرسك

يموووووووووووووووووووت و يعصب و يقول لا تقولين جذي ما تهونين عليه و و و و

فما اعطيه مجال و اقلب الموضوع عليه

انتي خلج كووول و لا تعصبين
ترى ما صار شي يستاهل

فزع القلوب
27/02/2006, 12:32 PM
الله يعينج
انا عن نفسي اذا تكلم هذا الكلام بخاصمه لي يتأسف لانه بعدين دوم بيرمس هالرمسه

سويتي2
21/03/2006, 10:36 AM
السلام عليكم

الغالية ممكن هو يجرب ردة فعلج ويا المشاكل كيف تكون يبغي يستفزج خليج متماسكة وواثقة بنفسج فهميه ان الحرمة اسلوب وقولي له ادا شفت اسلوبي غلط وياك بعد الزواج الله يوفقك بس نفس الوقت فهميه ان امكانيتج الشخصية في ادارة بيتج وكيفية تعاملج ويا ريلج هي اللي بتخلي هالموضوع ينفتح مرة ثانية وللعلم هو من النوع اللي يبا يعرف مكانه عندج كيف تخافين عليه يروح عند وحة ثانية ولاعندج لا مبالاه انتي خليج دكية من اولها وعرفيه ان الحرمة هي كنترول الحياة الزوجية طبعا في دورها كمراة وهو دوره ان يتعامل وياها كرجل في التزاماته البيتيه يعني ما في حد منكم يتجاوز حدود الثاني عشان تكون عندج حياة من البدية صح والغالية اخر شي اقدر اقولج منو هالوقت يقدر يفتح بيتين والمسؤولية موبسهلة عالعموم خلي عقلج اكبر من عالموضوع لانه صدق مل يستاهل يخرب تجهيزاتج ورتبي امورتج لان الزهبة موضوع الحرمة مو اليال والحريم ما راح ييلسون ويا ريلج فخليج دايما انت الاشطر وخلصي امورج ومبرووووووك واسمحيلي طولت عليج

الجرح الأليم
21/03/2006, 03:55 PM
هلا الغاليه واالله يعينج على ريلج

المهم انا بعد ريلي يطفرني وااايجد بس يبى يدلع انتي يوم بقووولج جيه قوولي عادي اتزوج مايهمني ولو يسألج ليش مااهمج قووليله لاني ماهمك ولو اهمك جان ماقلتلي بتزوج انا شو الي قصرت عليك فيه

ونزلي جم من دمعه والله مابتهوونين عليه

angel eyes
23/03/2006, 03:04 PM
ينقل لركن قضايا و حلول

أم كرومي
23/03/2006, 06:33 PM
سبحان الله نفس ريلي
دائما يقولي هاذي السالفه يتقشمر على اساس
حتى بايام الخطوبه
بس حبيبتي لا تتاذين لانها قشمره
و اخر شي راح يمل و مايقولك بعد بس انتي هدي اعصابك و لا تتضايقيين حبيبتي

LadyDreams
23/03/2006, 06:46 PM
ههههههههههههههههههه عادي فديتج كلهم الرياييل جذيه بس عشان يشوفون غلاتهم لاتضايجين ولاشي

ورتبي زهبتج وانتي فرحانه وخليج كوووووووووووووووووووووووو وول وقوليله لو تباني انا اخطبلك من عيوني كم ...فلان..عندي وقوليله كلام حلوووووووو وبينسى السالفه ولابيرد يقولج جذيه ...

والله يهنيج يارب

ام احمد
23/03/2006, 08:05 PM
انا عندي حل يختلف حبيبتي عن بقية البنات

جلسي معاه وقوليله كلام عادي

بس حاولي انك تمدحي رجال ثاني غير زوجك

بتلاحظي انه راح يغير

واذا صارحك بالموضوع ليه انتي تقولين عن فلان هالكلام؟

قوليليه ابيك تعرف حجم الكلام اللي كنت تقولة لي بانك راح تتزوج الثانيه قبل لا يتم بينا اي شي

وراح يتفهم خطورة الكلام اللي يقوله لك

هذي نصيحتي لك

لاني مجربته وفاد مع زوجي

اتمنى لك التوفيق

تكتوش
24/03/2006, 02:07 AM
سدقيني الي بيحك ما تخافي منو الي بدو يتزوج ما بيحك بسوّي بعدين لما يفتح هالموضوع فهمي بكل بساطه هدا حك بيدايقك ما يعيدو وفي حل تاني انت امزحي معا مزحة تقياة دم متل مزحتو ولما يعصب قوليلو هدا هو شعوري نفس شعورك حاسب على أحاسيسي بحاسب على أحاسيسك...........