المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ومازالت السيلانيه تلاحقني

أنين الجراح
07/02/2006, 08:37 AM
اخواتي
شهور مرت وانا مثل ما انا
اعصابي خلاص صرت افقد اعصابي بسهوله
السلانيه تبعث رسايل علي البريد تذكر زوجي بالليالي الحمراء انا اقرأ الرسايل لأن مفتاح البريد عندي
كلام ايذوب الجليد
فنانه هاذي السيلانيه قذائف من الحب والأغراء والولع 000وتقسم انها لن تتزوج الا هو 0000
وين طلعت لي هاذي البلوه 00قق00دخل زوجي وطلب مني قراءة الرساله قريتها وليتني ماقريت عصب وجاته حاله غريبه صدقوني ايحبها ماتحمل كلامها عفس البيت علينا واختفي ورجعلي امدخن سجاير
ليش يتعذب اذا هو مايحبها ليش
حياتي جحيم يحلف انه مايحبها لكن اسلوبه يدل عكس ذلك
سألت اكثر من شخص وانا عارفه انكم راح اتهاجموني ليش رحت حق السحره لكن انا ضايعه كلهم قالوا لي زوجي مسحور ومازال مسحور لأنها ماخذه من السائل المنوي ومن خلاله تشتغل له بالعشق والجلب
طيب ايش الحل

انا في وادي وهو في وادي

حتي من خلال الجماع في زوج ايقول حق زوجته انا ماعندي رغبه
يعني بالزنا كان عندك رغبه
والخدامه الكافره اتقول له انا احبك لين ماموت يله لزقه
انت رجالي انت حلالي اي حلال بالزنا انا مش فاهمه انا باجن عطوني حل ابي افتك منها

كل يوم ادعي عليها هذا خراب بيت وزوجي مش في الدنيا لدرجه ان في هنود قالوا له انهم كانوا نايمين معاها ولا هزته هذي الكلمات

معقوله ارجوكم في حل ابي اوقف هاذي الخدامه عند حدها
انا سمعت ان ممنوع اماراتي يتزوج من اسيويه صح ولا لاء

عطوني حل 00000000زوجي ايموت فيها

دهن_الــــورد
07/02/2006, 08:48 AM
حسبي الله عليها ونعم الوكيل ..اختي زوجج مب طبيعي ..واول شي حاولي تبعدينها عن باله والايميل خير شر لا تفتحينه ..شغلي القران في البيت ..وخليه يشرب ماي زمزم ..وياكل كل يوم 7 تمرات..اشغلي وقته بذكر الله ..والسحر اذا صج مسويتله صح لازم كل اربعين يوم يتجدد..فعشان جي حاولي تعلقينه في القران والمصحف..واشتريلج كتب عن الرقياء والعين والحسد وهالسوالف واقريها..لا اتييبين طاريها ..لا ترمسين في السالفه ..ولا تنكدين علي ابدا..حتى الرقاد ..خليه هو الي اييج لا تروحين له..وممكن تسالين شيخ دين وانشالله بيفيدج..بس خرابيط سحر وشعوذه..لا تسوينها ابدا ولا تفكرين..فيها والله قادر عليها ..ادعيه ليل نهار وفي قيام اليل ادعي انه الله يخلصج منها ..وانشالله ربي بيريح قلبج امين وبفكج منها وبيهديلج ريلج يا رب

knarya1
07/02/2006, 09:39 AM
الله يعينك يارب ويرد لك زوجك

منال الكويت
07/02/2006, 09:59 AM
حبيبتي آنا معاج من أول الموضوع وقلت لج من قبل اقري سورة البقرة لمدة 21 يوم متواصل بدون تقطيع من صلاة المغرب الى صلاة العشاء يوميا هذي

يبيلها تحرقينها بالقرآن وصلاة القيام والدعاء والأذكار يوميا لا تقولين ما عندي وقت تصرفي طلعي وقت فراغ من تحت الأرض واقري سورة البقرة

في البيت صدقيني يالله تفتكين منها بلا سحرة بلا بطيخ لا تلجئين حق أحد غير ربج محد راح يبعدها عن طريج ريلج الا ربج ما في أحد غيره سبحانه

والله يعينج على ما بلاج ..........

حلوووة البحرينية
07/02/2006, 10:00 AM
حبيبتي الله يكون في عونك يا الغالية ... تدرين أحسن حل لها ... أنك تأخدينه إلى مكتب الخدم الي جات منه ... وتقولين لهم يسفروها ... ويخلوها في بلاك لست ... هذا أحسن حل لك ... بهذه الطريقة تتخلصين منها ...

والله يرد لك زوجك ويهديه يا رب يا كريم ....

الغالية22
07/02/2006, 10:03 AM
الله يعينج اختي ويصبرج ويرد لج زوجك امين

ماروكووو
07/02/2006, 10:08 AM
الله يعينج اختي والله سالفتج سالفه ... الله يرد كيدها في نحرها يا رب ويرجع لج زوجج احسن من اول

سحايب دبي
07/02/2006, 10:10 AM
ضيعي مفتاح البريد
و خلي الرسايل تجي و محد يفتحها
ممكن تفقد الأمل و بعدين هو ييأس و يرجع طبيعي

و لا تكلي و لا تملي من قراءة سورة البقرة و المعوذات في الماء و من ثم خليه يشربها او يغتسل فيها من غير ما يعرف انه انتي قريتي فيها

لانه قراءتج و انتي متضرره من الوضع تفيد اكثر من قراءة المشايخ

و خلي سورة البقرة على طول شغاله في البيت ترى تطرد الشر من البيت يالغاليه

و الله يرجعلج زوجك مثل ما كان و احسن و يبعد عنه شر الحسد

RoOoOmy
07/02/2006, 10:16 AM
للحين تعانين اختي أنين الجراح ؟؟

الله يكون في عونك مااقدر غير اني ادعي لك

دمعه بريئه
07/02/2006, 11:32 AM
الله يعينكويصبرك لكن لاتنسي انو الرسول صلى الله عليه وسلم قااال <من اتى كاهنا اوعرافا فقد كفر بما انزل على محمد>

ولاتقبل له صلاة اربعين يوم

الجئي الى ربك لن تجدي احد ينجيك من بلواك الا الله انظري في حياتك هل عملتي معصيه ولازلتي مستمره عليها وتوقفي واستغفري ربك

ارجوك اختي لاتروحين للسحره حتى ماتفقدين علاقتك بربك واستغفري الله تري ضررهم اكثر من نفعهم

ريحانة القلوب
07/02/2006, 12:01 PM
أول شئ أختي العزيزة أنا من المتابعين لمشكلتك وقلبي معاك أختي العزيزة

أختي العزيزة الحل بيدك أول شي مافيها شيئ لو رحتي عند رجل دين عشان يقدر يفك سحر زوجك لو هو صحيح مسحور ثاني شي غيرو عنوان بريدكم في ناس تغير شكلها وبيتها وانتو صعب عليكم اتغيرو أرقام تلفوناتكم وعنوان بريدكم.

صراحة الله يعينك ما أريد أحط نفسي بمكانك ولا اتخيل هالشي بس كان بيهون علي الأمر مية مرة لو عرفت أن زوجي يعرف وحده من بلدي ويحبها لكن يحب شغالة وسيلانية ولا بعد قبيحة صراحة بقطع عمري

ماسه حساسه
07/02/2006, 03:32 PM
للحين تعانين اختي أنين الجراح ؟؟

الله يكون في عونك مااقدر غير اني ادعي لك

عاشقة السعوديه
07/02/2006, 03:37 PM
حبيبتي مالك الا الدعاء له بالصلاح ترك المرااااااااه اللي يحبها

M!ss Paris
07/02/2006, 05:05 PM
عزيزتي أنين الجراح، بصراحة تأثرت كثير لمشكلتك، وبنصحك اذا كان زوجك فعلا مسحور عليك بالرقية الشرعية، هي أحسن حل من شان يروح عنه السحر
الله يعينك و يرجع لك زوجك احسن مما كان، ويرد كيدها في نحرها

الزهريه
07/02/2006, 05:06 PM
اختي انين كان الله في عونج اسمحيلي اقلج انتي يوم لجئتي للسحره عقدتي الموضوع زياده لانه الشي هذا السحر يعني شي غلط من اساسه وربعتي انتي وراها وسالتي سحره بالله عليج وين الغلط يتصلح بغلط ثاني وانتي هني المظلومه وكل حد في الدنيا يعرف انه دعاء المظلوم مستجاب وصدقيني الله ويا المظلوم حاولي قد ما اترومين تقرين قرءان اوالاذكار والادعيه عقب صلاة الفير وقبل صلاة المغرب بشويه وكل يوم شغلي سورة البقره في البيت حتى انتي اقريها كل يوم لانه هذا ريلج واقري عليه بدون ما ايحس المعوذات ثلاث مرات الصبح والمغرب وادعي قد مااترومين

دهن_الــــورد
07/02/2006, 05:32 PM
:cry: والله بدعيلج في صلاتي انه الله يفرج كربتج..ما تعرفين اشكثر شاغلني موضوعج والله واتخيل نفسي مكانج...الله يصبرج يا رب ويبعد عنج هالمصيبه...الله يحفظكم ويبعد عنكم السوء..واختي بشرينا لو انحلت السالفه...

نوووسهUAE
07/02/2006, 06:11 PM
بس اختي ابد لا تروحين عند السحره

لاتزدين بلوتك بشيءحرام ويعتبر شرك

الله يبعد عنك الحرام ويردلك زوجك صالحامحبا لك

qshark
07/02/2006, 09:04 PM
الله يكون في عونج بصراحه عورتي قلبي

والله يلعنها هالسريلانكيه كلش مادري شايفه حالهااا مارلين مونرو مع ويههاااا

معذبة القلوب هي عبالهااا صدقيني انتي احسن منهااا صدقيني انتي العربية والاصيله والزوجه اللي في القلب وان شاء الله بالقران والرقيه الشرعيه بيتعاااالج ريلج

انا بصراحه مالومج يوم رحتي حق السحره بس كان راي غلط لانج كنتي تبين ترتاااحين وبس خصوصا اذا جرح من الزوج ومش منه من سبب يعني من احد

ماقول الا الله يعينج وخلينااا متواصلين معااااج يالغاليه

أم الغلا
07/02/2006, 09:48 PM
أختي مع كل اللي ذكروه الأخوات لا تنسين قيام الليل وحطي في بالج إن الله بيستجيب لج إن شاء الله

انسه دبي
07/02/2006, 09:56 PM
لا حول ولا قوة الا بالله

اختي ريلج مسحور ، لا تلومينه هو مسير

الله يشفيه عليج بالدعاء والقرآن والصلاه

واتحملي لا تروحين عند السحره والمشعوذين

انا اعرف شيخ من السعوديه يعالج حالات السحر بالقرآن وعالج ناس نعرفهم
وحطوا عنه في مجله كل الأسره هالأسبوع، وهو موجود حاليا في الأمارات ، لو حبيبتي بعطيج رقمه عالخاص

والله يكون في عونكم

عيون وساع
07/02/2006, 10:05 PM
الله ياخد روحها الكافرة.اختي مثل ما قالولج الاخوات اقري عليه قران او قري على ماء وخليه يشربه وكتب الرقية من السحر والحسد تيب فايدة

منال الكويت
08/02/2006, 08:52 AM
أنين الجراح حبيبتي وينج :no::no: ما يصير احنا نعطيج حلول وردود وانتي مو معانا حتى قبل هالمرة من شهرين ونص كنا نتكلم في نفس الموضوع

وانتي لا حس ولا خبر مو لازم تردين علينا عشان نعرف إن كلامنا يفيد ولا لأ ...:mad2: ما عليه سامحيني يمكن كلامي شوي جارح بس غصبا عني

لأننا إحنا نتكلم وانتي عمك أصمخ ما تردين علينا :bigsmile: خليك معانا عالخط عشان نعرف اشصار عليج ما يصير تكشتين فينا جذيه ..:mad::mad:

شماني فله
08/02/2006, 05:12 PM
الله يكون في عونج ياالغاليه ويصبرج على بلواج

غــلا
08/02/2006, 06:57 PM
اختي قولي للي يوصل الرسايل << ساعي البريد
انه مايوصل لبيتكم رسايل من سريلانكا كلشششششش
فهميه انتي بنفسج
ومثل ماقالوا البناااات

اقري سورة البقره
وابتعدي عن السحررهـ،
روحي لشيــــــخ يقرى على بيتكم
وعليـــــــكم

الله يكون بعونج
مانملك لج إلا الدعااااء

أمـــل مفقود
08/02/2006, 11:17 PM
بس ابا اذكرج بحديث النبي صلى الله عليه وسلم: { من أتى عرافا فسأله عن شيء لم تقبل له صلاة أربعين يوما }
و { من أتى كاهنا فصدقه بما يقول فقد كفر بما أنزل على محمد }
اختي لجوئج للسحره غلطه كبيييره زاادت الطين بله ولا تتوقعين ان الله معاج وانتي تعصينه ..
اذا تبين زوجج لج ودعائج مستجاب من ربج لازم تتبعين اسباب الاستجابه ..
تقربي من ربج وادعيه بقلب طاهر وصادق يفرج همج ويفرج كربتج .. وان كان زوجج مسحور فلازم تقنعينه يروح عند شيخ يقرا عليه والشيخ بيعرف اذا كان فيه سحر او لا ..
الله يكون في عونج وينصرج على اعدائج امين

سوسو نكد
08/02/2006, 11:29 PM
والله يا اختي الله يعينك ويصبرك... ودوه عند شيخ يقرا عليه او اسألو اهل العلم بلموضوع... وحرام عليكي ترسبي بأختبار الله عم يعملك اياه وتروحي عند سحرة حتى لو راح زوجك منك للابد..لانو الي بيلجأ للساحر بيعد مشرك ومالو توبة على ما أظن... الله بلاكي اكيد لانو بيحبك.. وانشالله بالدعاء والتوسل لله رح تمر المحنة وتصير من الماضي باذن الله... والله شو شريرة هل خدامة..عن جد عيش كتير ..بتشوف كتير

شموع لاتنطفي
09/02/2006, 04:04 AM
زي ماقالوا البنات بصراحه لووووو الدنيا قلبت فوق راسك لاتروحين لهالسحره والكهنه

وشلون يعني ؟؟
عندك رب اشكي له ولاتيأسين

يمكن هالشي اللي قاعد يصير لك هو الخير لك
وحاولي مثلاً تكلمين زوجك تقولين له اني والله أحبك .. لكن لازم تقول لي انت تحبها أو لا ؟

خلنا نناقش المشكله ونحلها مع بعض
وماراح نخسر شي .. حاولي تقنعينه انكم تتخلصون من أي شي يذكر زوجك فيها

وإذا مارضى يقول لك شي
قولي له شوف أنا وصلت عندي وتعبت حيل وتحملت اللي يكفيني .. ومن هالشغلات يعني ؟؟

ولاتخلين نفسك شكاكه دايماً ..

الله يعينك ربي ابتلاك باختبار ولازم تتحدين كل الظرووف يااختي وتقولين راح أنجح بالاختبار ..
ولاتيأسين
استغفري وعمري البيت بصلاتك .. ووجهك البشوش لزوجك دايماً سواء انتي متأكده يحبها أو لا

وقولي دايم
حسبي الله ونعم الوكيل

عشان ربي يعوضك بشي أحسن بكثييييييير من هالشي اللي قاعد يصير لك

تحيااااااااتي

شمس أبوظبي
09/02/2006, 07:18 AM
استعيني بالقرآن وانتبهي تروحي حق سحرة

مياسة
09/02/2006, 10:36 AM
يمكن مسوتله شي .. شربية ماي مقراي فيه قراااان

ليالي العين
09/02/2006, 02:48 PM
أنا مع الخوات عليج بكثرة الدعاء وقراءة القران

وكل يوم شغلي القران وبالليل لحد الصبح لسورة البقرة

وخلي ريلج وانتي معاه كل يوم صبح تاكلون 7 تمرات

وانا بعد انصحج ما تستقبلين اي بريد منها واذا كان ايميل غيري الباسوورد من غير ما يعرف وجية ما تفتحونة لين ما يكمل شهرين وبيتسكر بروحة
واذا كان بريد قولوا للهندي لا يوصل اي بريد من سيريلانكا لكم

وانصحج بشيء واحد ياليت تسوينة حاولوا تروحون العمرة انتي وريلج .. أمانة حاولي بأقرب وقت... وخلية اهوة يقرأ الاذكار وروحي عند مطوع يقرأ علية اكثر من مرة

سمراءالسودان
09/02/2006, 04:32 PM
ردي عليها بنفس البريد كانك زوجك واطلبي منها الابتعاد عنك واذا زوجك درى انكري ما فيها شي انتي بتحافظي على بيتك اكيد ربنا معاك ومن بعده احنا والله قلوبنا معاك بادعاء لك ورينا اش صار اول باول عشان نتطمن عليك يالغاليه

مجنونة مصطفى
09/02/2006, 06:12 PM
الدعاء وصلاة الليل اختي الكريمة

ولكني دعيني اعاتبك عتابا قاسيا على ذهابك للسحرة.. هل تتوقعين انهم يفيدونك اكثر من الله سبحانه وتعالى؟؟؟

تذكري ان الناس لو اجتمعوا جميعا على ان يضروك بشيء لم يكتبه الله لك ما استطاعوا ولو اجتمعوا جميعا على ان ينفعونك بشيء لم يكتبه الله لك لم يفعلوه

الجاي الى الله واستغفريه على ما فعلتي فهو الغفور الرحيم

نوووسهUAE
10/02/2006, 02:03 AM
الله يفرج همك يا اختي

أنين الجراح
10/02/2006, 09:53 AM
منال الكويت انا معاكم بس فكري مشتت هددناها قتلت لها انتي اذا دخلتي البلاد بسجنج بتهمة الدعاره وقلة الأدب بعث لها رساله اني اعرف انها ساحره وانها تشتغل لزوجي بالسحر
كررت علي زوجي هذا حرام هذا زنا 0000 يقسم انه مايحبها ولا يبيها ولاعمره حبها 0000
لكن اسلوبه ايدل عكس ذلك
انا اتمني انها تنتهي من الوجود انتوا اتعرفون ايش يعني انسانه تخرب بيت فيه اطفال 0000هي معتديه مش احنا 0000
لو كل خدامه عجبها شاب من البيت او صاحب البيت والله البيوت تدمرت 0000000
حالتي حاله من الحالات قريت في قطر شاب قتل اخته علشان خدامه اندونسيه ايحبها0

بنت الصقور
10/02/2006, 11:27 AM
مرحبا اختي

صحيح سالفة القطري اللي قتل اخته صحيحه

الله يصبرج على اللي انتي فيه ويرجع لج زوجج

انا ما اقدر اضيف شي البؤنات كفواووفوا وعليج بقيام الليل

انا فهمت انج تستطيعن قراءة كلام الخادمه ورسائلها طيب ليه ما تنقشين له نفس رسالتها وحطيها بظرف من ظروفها القديمه وفبركي له سالفه علشان ينساها

ترى ازواجنا مثل الاطفال ومثل مالعبت في قلبه خادمه انتي ام عياله وملكة قلبه تقدرين تلعبين فيه

اكثبي رساله بخط قريب من خطها واسلوبها وبيني انها من اهلها وانها انتحرت والا ماتت

او اكتبي رساله كأنها منها وانها تزوجت وما تباه

او اكتبي رساله على انها من اهلها ويقولون ماتت بالايدز علشان يخاف ومايفكر فيها

وكان الله بعونج

مياسة
10/02/2006, 11:40 AM
وابوووويييييه

الله يغربل ابليسهن

الا سيلااااانيه ماتسواج عزيزتي

انتي اضاهري انج عاطيه زووجج الثقه عشان مايفكر انه يخسر هالثقه .. بيخاف يسوي اي شي

بس انتي تصرفي من وراه

غيري البريد ................

او نفس ما قالت الاخت بنت الصقووووور ............. او قولي حق سواق هذي السيلانيه تبي ريال شوف نصيبك معاها يمكن تلتهي عن زووجج :dd:

هذي مب ميته على زووجج عشان شكله او عشان شي هذي تبيه ينتشلها من الفقر

لب لفواد
10/02/2006, 11:44 AM
حسبي الله عليها ونعم الوكيل

اسيرة قلبه
10/02/2006, 04:30 PM
اختي كل شئ ولا السحر اي افضل تخسرين علاقتك بزوجك والا رب العالمين ؟؟

ياااااااااااختي لو علي بخسر الدنيا ومافيها ولا اخسر رب العباد

اكبر حراااااااام السحر ويكون فعلمك حتى لو تعاملتي بالسحر بعدين تبتي لو تقوم الدنيا وتقعد ماااااتقبل توبتك وتتمين ( كافره ) والعياذ بالله

تخيلي نفسك تكفرين بالله عشان زوجك ؟؟ تذكري زين ترااااااااااااااه حراااااااااااام ولو تصلين باليوم عشرين الف صلاة ماتقبل توبتك والله سبحانه وتعالى يقبل توبة الكااااااافر ولا يقبل توبة الساحر تصوري !!

والله يسهل عليك امورك ويفرجها عليك ومثل ماقالوا الاخوات عليك بالدعاء ولاتيأسين وعليك بصلاة الليل ترا والله مفعولها قوي تحسين براحه مابعدها راحه

WhiteLilly
10/02/2006, 06:38 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
أختي أنين الجراح...الله يكون في عونك...

أول شئ , لا عمرك تفكري بالسحره, لآنه حرام. والشيء الثاني, لما تروحي للساحر, تفتكري راح يقولك إنه زوجك ما فيه شئ!! كيف الساحر راح يشتغل لكان?? "كذب المنجمون ولو صدقوا". و يقول النبي ـ صلى الله عليه وسلم ـ: "ليس منَّا مَن تَطيَّر أو تُطُيِّر له، أو تَكَهَّن أو تُكُهِّن له، أو سَحَر أو سُحِر له، ومَن أَتَى كاهِنًا فصَدَّقه بما يقول، فقد كَفَر بما أُنزل على محمد".

لكن تقدري تعملي مثل ما قالوا الاخوات و ما قصروا في النصيحه. إقرأي سوره البقره, خلي سوره البقره مسموعه في البيت, لا تخلي صوت موسيقى و أغاني في البيت أو في السياره.
هدي أعصابك ... لكن لا تتركي بريد منها يصل ..ما دام مفتاح البريد معاكي...ليش بتخلي البريد منها يصل له. ولا حتى تفتحي أو ثقرأي البريد إنت, يمكن سحرها بكون عن طريق الرسائل...

إستعيني بالله, والله يبعد عنكم شر هالسرلانكيه و شر كل مخلوق...

لبى قلب وليدي
10/02/2006, 07:42 PM
الله لا يربحها 00طيب غيري بريدج او حتى غيري بيتج بكبرة وزوجج تمي اقراي عليه قرااان وروحوا عمره
والله يكون بعونج عمري قلوبنا معاج
وبعدين بنات شو سالفه القطري اللي ذبح اخته علشان الخدااامه 00 لا حول ولا قوة الا بالله انهبلوا هذيله

العطا
11/02/2006, 07:03 AM
الله يعينك ويساعدك لتتخطي هذه
الازمه بسلام
اهم شيء
ترجعي لرب العباد وتستغفريه
وتتوبي اليه والتائب عن الذنب كمن لاذنب له.

frforate
11/02/2006, 12:47 PM
ممكن أدلج على مشايخ....في شيخ عند المسجد إلي جنب نادي الشباب ممتاز...ودي زوجك عنده خله يقرا عليه

الله يصبرك

جوان الجزيرة
11/02/2006, 10:30 PM
اذابيساعدك الحل باذن الله-كل يوم خذي 7 ورقات سدر حاولي تفرمينها بحجرين نظيفة ثم اقري عليها ايات السحر والفاتحة والمعوذات والكافرون-ثم صبي عليها ماء عادي اومقري فيه يشرب منه ويرش الباقي على جسمه- ياكل 7تمرات من عجوة المدينة -بخري البيت بعشبة الحرمل-العسل مع القسط البحري ياكل ملعقه-امااذا رفض- لاحولا لولاقوه الا بالله -الله يشفي اللي في بالي قولو امين-----------------------------------------استغفري وتوبي عن ذهابك لسحره قبل العلاج

^^روز^^
12/02/2006, 03:53 PM
أختي انين انا متابعه
وادعو لك من اعماق قلبي

انتي مارحتي لشيوخ يقرون على زوجك

روحي لشيخ يقرا رقيه شرعيه اسلاميه

لاتروحين حق سحرة وعرافين

اقري قران وسورة البقرة وشغلي القران في انحاء البيت وخليه يقرا جزء قران كل يوم وانتي جنبه

واقري معاه وقبل النوم خليه يقرا قران وحتى بغرفة النوم شغلي قران

وحاولي تنسينه الخدامة وطاريها حاااااااااولي ماتجيبين طاريها جنبه ابد

مسرة
12/02/2006, 04:32 PM
اسال الله انه يفرج همك
ويشفي زوجك ويرده لك عاجلا

أنين الجراح
13/02/2006, 08:07 AM
:cry: اخواتي لقيت عند زوجي تيلفون ثاني وخط ثاني اكتشفته بالصدفه ياتري ايش هدف الخط الثاني ياتري ايكلم السيلانيه طيب ليش سفرها

DL3
13/02/2006, 03:38 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهأنين الجراح

أول شي الله يصبرج عل هالمصيبة اللي انتي فيها
ثاني شي انتي شدراج انه سفرها .....يمكن هو مسكننها فبيت بروحها ويمكن ريلج يمثل عليج يعني اونه مسحور .... وهو اصلا متعاون معاها علشان يدمر بيته

انا ما أقول هالكلام علشان أزيد الطين بله ....لا أنا أقصد انج تهدين عمرج شوي وتفكرين
صح و تودرين عنج السحر والخرابيط

وتفتحين صفحة يديدة مع ريلج

1_ لا تذكرينه فيها
2_ البسي واكشخي وخلج دوم حلوة فعيونه
3_ اقعدي وياه وسولفي وياه عادي ولا جنه شي مستوي
4_ خلج من ربج قريبة إن شاء الله ما بيخذلج
5_ لا تقولينله انك زاني .....وانت تحبها .. و..... يعني من هالسوالف
6_ ذكريه انه الوحيد فقلبج وانج ما تتخيلين انج تعيشين بدونه أو انج تعيشين مع واحد غيرة (جربي تحركين غيرته)
يعني الزبدة المطلوب منج انج تشلين فكرة ان زوجج مسحووووووووووور ..

وادعيلة فصلاتج ان شاء الله يهديه ......

اختج دلع :yes::flower:

ماسه حساسه
14/02/2006, 12:39 AM
ياااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااقلبي :sad::cry::sad:

مالي غير الدعاء لج الله يثبت زوجج ويخليه لج ولأولاده

وماشاالله بنات المنتدى مااقدر ازيد واكتب اكثر منالي قالوه

بس حاولي تدخلين أحد كبير عاقل رزين زوجك يحبه ويحترمه ويسمع منه

الله يهدي زوجك ويثنته ويلعن هالحيوانة الساحرة خرابة البيوت

الله يبليها بالمصيبة الي تلتهي فيها وتنساكم وتسيبكم بحالكم

dala3 AD
14/02/2006, 12:59 AM
الله يكون في عونج ويصبرج ويشفيه

الوفا..عنواني
14/02/2006, 01:06 AM
حبيبتي يمكن مسحور ؟؟؟ فراجعي معالج يخاف الله علشان يكشف عليه ...

انجي قطر
17/02/2006, 05:37 PM
تبط الجبـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــد هالسيلانيه ال...........
خاطري امسكها وانتفها اطقها طق ................ ابرد حرتج فيها
حسبي الله ونعم الوكيل فيها

الغـــلا كله
21/02/2006, 09:34 PM
حبيبتي لو انا بدالج .. اول شي بسويه بغير رقم البريد لالالالالالالالالالالازم ورقم التلفون بعد .. عسب ما تقدر توصلنا وفي نفس الوقت بروح لريال دين وبشوفه شو ينصحني وسورة البقرة ما راح اهدها .. ولو فيه مجال بحاول اسافر ويا ريلي تدرين ليش ؟؟؟ انا مب متفيجه بس يقولون انه السحر يبطل لو عبرتي بحــــــــوووور ... وفعلا ا هالسفر مجرب .. ربيعتي كان مسويين لها سحر واهي في اول ايام عرسها وتخبلت لانها تحب ريلها وريلها يموت فيها بس اللسحر لاعب لعوبه ويا ريلها من قبل بنت ثانيه والكل نصحها وسافرت ... وفعلاا ردت المياه لمجاريها والحين مستانسه ويا ريلها ويايبنه ولدين ومرتاحين الحمدلله ...

الدانـــــه
22/02/2006, 06:37 AM
اللهم فرج همها وأبعدها عن كل مكروه ويسر لها أمرها ووفقها يارب

إلى ما تحبه وترضاه عنها يارب العالمين

اللهم الطف بها في تيسير كل أمر عسير فإن تيسير العسير عليك يسير

فأسألك التيسير والمعافاة في الدنيا والاخرة يا لطيف فوق كل لطيف

الطف بها في امورها كلها اللهم امين

اللهم آآمين .. اللهم آآآمين

أختج الصبوره

أنين الجراح
22/02/2006, 07:32 AM
عزيزاتي انا قلبت الموضوع من جميع الأتجاهات من 3 ايام خطيب الخايسه مسكين دريول سايق في الكويت باعث لها رساله ايقول انه جهز عش الزوجيه علشان يتزوج الأميره شهرزاد وحزين انها ماترد عليه وبيتجنن عليها السيلانيه هاذي فعلا خطيره غطت علي بنات الخليج والله
زوجي اعتفس وانقهر سألته ايش فيك ليش انقهرت انت ماتقول ماتهمك ليش زعلان 000 قام ايدعي علي خطيبها جعله ايموت ان شالله مادور عليه السنه طيب ليش 0000فهموني ليش ايدعي معناتها ايحبها زوجي كذاب 0000هو ايحبها
قعدت افكر شفت ان مافي تفسير الا انها امسويه سحر وسحر قوي
مستحيل رجل يقبل علي نفسه ان ايعاشر سيلانيه خدامه كافره بوذيه مادري هندوسيه ويحترق علي فراقها لأنها طالبه زواج
اشبعت زنا خلاص
بالعقل هو زنا معاها يعني عارف انها وصخه سلمت نفسها بسهوله طيب كيف هاذي اتكون ام اعياله او زوجته ويضحي فيني
وفي اعياله علشانها ويقبل ان نسايبه ايكونون سيلانين مستحيل
طيب لو زوجي اعوذ بالله كان صايدني ان لي علاقه مع رجل وصادني بالجرم مثلا ايش حيقول عني حيغفر لي
علطول حيعصب ويطلق ويقول خاينه طيب هاذي ام الريايل وتنام مع رجال يعني وصخه ليش مش مقهور منها 0000فكولي اللغر
ولاتقولون وديه حق مطوع لأنه رافض رافض رافض 000

خواطر©
22/02/2006, 08:34 AM
سبحان الله..................

اختي الغاليه.. والله الحل بسيط................ بس ماادري ليش ماتسوينه

أولا غيروا صندوق البريد.. بدون مازوجج يدري.. الغيه واطلبي واحد ثاني.. شو المشكلة..

رقم الموبايل كنسليه وطلعوا غيره...........

قراءة سورة البقرة يوميا..................... لمدة اسبوع .. جربي فوايدها ماراح تخسرين....

مــــرْوَد
22/02/2006, 05:37 PM
بسم الله الرحمن الرحيم....

عزيزتي ....انين الجراح....

لا اعرف المجاملات ولا اعرف اصيغ المقدمات.....وبدخل في الموضوع على طول....

اختي ....ما بزيد على حلول عزيزاتي الخوات...اللي ما قصرن...وعطنج حلول ....للامور الاتيه اللي ذكرتيها:
1- لوقف رسايل الخادمه من تغيير رقم البريد و من عدم احضار الرسايل للبيت و من عدم قراءتها اما الزوج....الخ...
2- لاسترجاع زوجج من زيادة الاهتمام به و عدم ذكر الخادمه امامه و التزين له ....الخ..
3- فك السحر اذا في ظنك هو مسحور....من قراءة القرآن و الاكثار من قراءة سورة البقره...و تشغيل القرآن في البيت ...و جعله يشرب الماء المقروء.....و حتى انه احت عرضت عليك موقع للرقيه الشرعيه و فك السحر...الخ...

....تعرضين المشكله....و ويعرضن لك الحلول....تغيبين و ترجعين...بمزيد من تشابك في المشكله...ولكن...لم اقرأ لكي رد يقول انك جربت حل واحد على الاقل من حلول الخوات....واذا كنت قد جربت ...هل نجحت معك ..او حتى لو اتت بنتيجه و لو كانت بسيطه كبداية....

فهل يا ترى ...مشكلتك حقيقة..وسامحيني على هالكلام.....ام انها قصة محبكه فقط...من وحي الخيال؟؟....

واذا كانت حقيقيه...فعلا...واتمنى هالشي لكي نزيد من الدعاء لك...والله يفرجها عليج....لماذا لم اقرا لك رد ...يفيدنا بانك جربتي حلول الخوات....و جربتي قراءة القران...وجعله يشرب الماء المقروء و ماء زمزم...والدعاء له...

واما بالنسبه انه يرفض الذهاب للعلاج عند مطوع .....فلا حاجة للمطوع اذا كان بامكانك قراءة القران و الرقيه الشرعيه و الاكثار من قراءة سورة البقره بنفسك....و جعله يشرب الماء و يستحم به دون ان تخبريه انه ماء مقروء....تستطيعين اعطاءه الماء و حتى ان تشربيه معه على الغداء او العشاء او حتى وقت العطش...كأي ماء...فهو مفيد للجميع....

و ربي يفرج عليج....ان كانت مشكلتك واقعيه و حقيقية...

و السموحه من الجميع.....مجرد رأي و الرأي لا يفسد للود قضيه

والله المستعان

العطا
23/02/2006, 10:52 AM
الله يفرج همك وينصرك عليها
ويصرف قلب زوجك عنها
آجلا غير عاجل
ادعوا لها يابنات
فهي محتاجه للدعاء
اكثر من النصيحه

: أماني :
23/02/2006, 06:12 PM
عزيزتي روحي لشيخ دين واذا تقدرين تقنعين زوجك خذيه

خلي شيخ يقرا عليه وعليك بالرقيه الشرعيه والله انه لها مفعول سحري

والله يعينك

ومثل ماقالوا البنات اهم شي تغير رقم البريد والجوالات

فرحه عمري
24/02/2006, 06:23 AM
ابسط شي كلمي اخوانه عنه يشوفوله حل اما يسفرون السيلانيه (( اكيد يدرون انه على علاقه معاها لانهم سفروها وهو جابها من وراهم صح؟؟ (( ولا يودونه مطوع غصبن عنه اذا هو فعلا مسحور

ثاني شي اذا ما بردو كبدك اخوانه كلمي اخوانك عنه بس لا يتدخلو يشوفون وين يتواعدون وبعد ما تعرفون المكان بلغي الشرطه عنهم اذا اخوانك لهم معارف بالداخليه خلي يمسكونه بقضيه زنا ويدخل قسم الشرطه يتبهدل وياها شوي هي طبيعي راح تاخذ حكم ابعاد وهو اخوانه بالواسطه راح يطلعونه مثل الشعره من العجينه وانتي كنك ماتدرين عن الموضوع ولا راح يعرف من بلغ عنه

أحلى شوريه
24/02/2006, 06:29 AM
حبيبتي وقفي مع زوجك وتأكدي إنه مسحور هالحيوانه ماخلته في حاله ..
عموما عليك بالرقيه الشرعيه وشغلي سورة البقره في البيت كل الوقت وإدعي الله
يرد كيدها علي نحرها ..حسبنا الله ونعم الوكيل ..

اخت عريس
24/02/2006, 07:12 AM
يا جماعة خلينا نتكلم بالعقل انا كتن زيكم كذا متفاعلة جدا جدا لكن لو تتابعوا مشاكل الأخت انين الجراح تكتشفوا شي بديهي زوجها مش مسحور زوجها مريض اسم مرضه السادية .. تقول انها ما ضبط معاها 17 شغالة ومش عارفة ليه ؟؟!! غيرتي 17 شغالة غيري زوجك اذا طبعا اكييييييييد زوجك يتحرش بكل شغالاتك مو لأنهم حلوين لأ لانهم شغالات في مرض كذا يحس نفسه سيد طبعا الشغالة الا توافق تشوف نفسها عليكي مهي ست حالها حالك والا ما يعجبها تقرر تهرب او تسافر والا يغصبها تطلع حرتها فيكم ... السيلانية مش مشكلتك لو ماهي موجودة في شغالات كثييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييير غيرها طبعا مشاكلك الجنسية معاه طبيعية جدا عقلك رافضه وجسمك قرفان منه وهو انتي مش متعة بالنسبه له مش حاس انو سيد وانك لاحول ولاقوة انتي مش شغالة هو ينبسط على الشغالات .. هذي بزيادة انك قلتي انك بنت ناس وحالك احسن منه طبعا حيطق ويموت يبغى يشوف نفسه احسن يبغى يحس انه واااو اكيد الشغالة هي الحل .... قلت لك على الخاص المشكلة الوحيدة الا تستحق تعاطفي هي اولادك لا انتي ولا زوجك ... واسفة اني بقولك كذا على العام بس والله عشان تعم الفائدة وقسم بالله عشان الواحد ينتبه ويفكر لأن عندنا هالظاهرة كثييير منتشرة الرجل يفضل الخدامة على ست البيت لمشاكل نفسية عنده وهذيك تقول مسحور والثانية تقول عين اي السحر حق والعين حق بس مش لكل طيحة حجر لأ في اشياء معروف اسبابها واضحة رأي طبعا تنفصلي وهو يتعالج يقعد يموت هو حر كل واحد ذنبه على جنبه

كناري
24/02/2006, 08:30 AM
انا لو مكانك كان جبتها ومسكتها من شعرها وقعدت الفها الفها الفها لحد ميصير فيها شي
!!
انا الي قهرني الخط الثاني!!
خط التلفون الثاني
والله شكلك انتي نايمه ومو داريه عن شي في بيتك ياماما إصحي.
كيف يعني خط ثاني بالسر ؟؟
و وين ؟
شوفي انا بنصحك اول شي تغيري عنوان البريد .
او بما انو معك المفتاح، افتحيه أول بأول، ولا تخلي زوجك يعرف ان في شي وصل منها ....
وامسكي الرسائل لا تفتحيهم، و ارميهم بالبحر،، مش بمكان ثاني، لان لوو كان فيهم سحر مية البحر بتودره.....................
بس لا تفتحيه
واذا بريد الكتروني، يعني ايميل ،، سوي على ايميلها حظر، يعني اذا ارسلت له ايميلات ما توصله ، انشالله لو ارسلت الف ايميل ما راح يوصله ولا واحد
اذا كان بدك تعملي لها بلوك ما ترسل له على الايميل افتحي الايميل
روحي على options موجوده فوق على اليمين،،، بعدين اختاري من القائمه الموجوه بأقصى اليسار كلمة mail بعدين اختاري أول خيار اللي هو Junk email protection بيطلع لك قائمه جديده ، اختاري منها block senders هنا راح يجي لك صفحه جديده ،اكتبي الايميل "ايميل الحقيره" بالمستطيل الي طلع لك،، وسوي له add وبعدين سوي ok واستني لحد م تجي الصفحه الجديده وخلص اطلعي من الايميل ،، بعد كذا ما رح يوصله منها ولا ايميل....
----
وخط التلفون السري الي قهرني،،، شوفي .. في زر بالتلفون مكتوب عليه redial بيطلب اخر رقم اتصل زوجك عليه، شوفي من صوت عدد دقات الزرار بالسماعه رح تعرفي هو دولي ولا محلي، وشوفي مين كمان الي راح يرد ، اذا الشغاله هاي، يعني حتعرفي هي ببلدك ولا ببلدها من عدد دقات الارقام، واذا كان بالتلفون شاشه اكيد بيطلع الرقم كامل، وذا كان في كاشف مممكن تشوفي اخر ارقام متصله عليه............ المهم اذا هي ردت قولي لها زوجي قال لي اتصل فيكي ويقول لي انو انت كذا وكذا وكذا و يقول لك لا عاد تتصليين مره ثانيه، واذا شفتي هالرقم عندك اعرفي ان انا متصله ، يمكن احتاج اطلبك تنظفين حمامنا :@:@:@ قاهرتني والله ام عيون مسحوبه.......................
بس اذا طلعت ببلدك ، انا بنصحك تمنعي زوجك انه يقرب عليك لان مش بعيد يكون عندها ايدز وبتنقله لك و له و للأولاد كمان، كل شي معقول، واطلبي منه يسوي فحص دم وقولي له انك شاكه بنفسك بأعراض مرض خطير! وقولي له ان العائله كلها لازم تسوي تحليل دم !! يعني خوفيه خليه يحس ان في شي بالعالم اسمه ايدز من ورى السيلانيات
عيشيه بكابوس فظيع كم يوم
واذا رفض يسوي فحص دم ........... قولي له انك سويتي فحص دم والدكتور ما ادري ليش قال لي مطلوب فحص دم عااااجل للزوج !!!!!! خوفيه ,,,,,,,,,,,,, وقولي له انك مستغربه من رد فعل الدكتور ! يقول لي بسرعه نبي تحليل دم الزوج ! وسوي نفسك ياحرام مستغربه ومو فاهمه شي.
المهم....................
اذا اتصلتي على آخر رقم وطلعت هي لك قولي لها كناري تقول لك الله يلعنك

كناري
24/02/2006, 08:41 AM
بعدين شوفي
اذا زوجك سألك ليش اتصلتي بالسيلانيه ؟ انكري
والافضل حتى انك انتي الي تواجهينه بخط التلفون السري
!!
ونصيحه قويه،، عند الجماع خليه يحس انك رائعه !!! باختصار ،اذا قال لك ما عندي رغبه ، عفواً يعني انتي السبب، في في الموقع اشيءا كثيره تغفل عنها الزوجه، اقريها من طريقة الاستحمام والعناية بالجسم والتطيب والزينه والشعر و حتى طريقتك في التعامل معه،، لا تكوني متسلطه، كوني ضعيفه، وهاديه وناعمه و "أنثى" ................ و صوتك لا يصير عالي خصوصا عليه !
تدلعي عليه ودلعيه،،
اسفه اني بكتب كلام زي كذا بس حاسه انك مقصره معه بالناحيه الجنسيه !
وما وصلتيه لدرجة الإشباع الجنسي.
فكري زين!!!!!!!!!
وحددي الغلط من من ؟؟؟؟؟

ام يارا22
26/02/2006, 04:44 AM
يا جماعة خلينا نتكلم بالعقل انا كتن زيكم كذا متفاعلة جدا جدا لكن لو تتابعوا مشاكل الأخت انين الجراح تكتشفوا شي بديهي زوجها مش مسحور زوجها مريض اسم مرضه السادية .. تقول انها ما ضبط معاها 17 شغالة ومش عارفة ليه ؟؟!! غيرتي 17 شغالة غيري زوجك اذا طبعا اكييييييييد زوجك يتحرش بكل شغالاتك مو لأنهم حلوين لأ لانهم شغالات في مرض كذا يحس نفسه سيد طبعا الشغالة الا توافق تشوف نفسها عليكي مهي ست حالها حالك والا ما يعجبها تقرر تهرب او تسافر والا يغصبها تطلع حرتها فيكم ... السيلانية مش مشكلتك لو ماهي موجودة في شغالات كثييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييير غيرها طبعا مشاكلك الجنسية معاه طبيعية جدا عقلك رافضه وجسمك قرفان منه وهو انتي مش متعة بالنسبه له مش حاس انو سيد وانك لاحول ولاقوة انتي مش شغالة هو ينبسط على الشغالات .. هذي بزيادة انك قلتي انك بنت ناس وحالك احسن منه طبعا حيطق ويموت يبغى يشوف نفسه احسن يبغى يحس انه واااو اكيد الشغالة هي الحل .... قلت لك على الخاص المشكلة الوحيدة الا تستحق تعاطفي هي اولادك لا انتي ولا زوجك ... واسفة اني بقولك كذا على العام بس والله عشان تعم الفائدة وقسم بالله عشان الواحد ينتبه ويفكر لأن عندنا هالظاهرة كثييير منتشرة الرجل يفضل الخدامة على ست البيت لمشاكل نفسية عنده وهذيك تقول مسحور والثانية تقول عين اي السحر حق والعين حق بس مش لكل طيحة حجر لأ في اشياء معروف اسبابها واضحة رأي طبعا تنفصلي وهو يتعالج يقعد يموت هو حر كل واحد ذنبه على جنبه

حرام عليكي يا اخت عريس ,, حتى لو كان كلامك صحيح بس
تراه قاسي شوي..
انا عارفه انه هالمرض منتشر ...
بس لاتنسين انه مافي مرض في هالعااااااااااالم إلا وله علاج...
يعني حرام تهدم بيتها وتحرم عيالها من ابوهم عشان مشكله
ماصبرت عليها وحلتها..

وانا متأكده يا انين الجراح انك اذا طبقتي نصايح البنات من حيث تغير البريد وغيره...
انها راح تكون اول خطوه لحل هذه المشكله..

وبعدين حاولي تحسسين زوجك انك ((عبده)) عنده بمعنى (((جـــاريه)))
يمكن زوجك يحب يحس انك خاضعه له ولاوامره..
عشان يشبع رغبة انه هو الســـــــــــيد..

وإنسي شي اسمه تتدخلين اي شغااله ببيتك..
يعني حرمي على بيتك الشغالات حتى اقاربك حاولي تقولين لهم ارجوا عدم احضار
شغالاتكم معاكم.

وشوي شوي ان شاء الله راح تنحل مشكلتك....
ولاتنسين كل ضيق إلا وتنفرج..

واهم شي تذكري ان الله كل يوووووووووووووووووم
ينزل لنا ثلث الليل ويقول لنا ادعوني استجب لكم..

والله يفرج عليكي كل همومك... ويسخر لك زوجك
آآآآآآآآآآآآآآمين

مــــرْوَد
26/02/2006, 07:04 AM
تغيب و تغيب...و تغيب....ثم تعود بتشابك اكثر في المشكله...

ولكن....لا أثر لأية محاوله من قبلها بتطبيق اقل شي حل واحد من حلول الاخوات...

و لا اثر ان كان لهذا التطبيق اية نتيجة....ان كان الحل قد طبق بالاساس...

يا ترى هل هي مشكلة حقيقية...ام خيال واسع....

الله العالم...

اخت عريس
26/02/2006, 02:01 PM
ام يارا انا مو قاسية والله انا حاولت اساعدها على مستوى شخصي كان ودي لما كان عندي امل انا يمكن لهجتي قاسية لكن والله مش قصدي ... صدقيني صدقيني صدقيني لو اعرفها شخصيا او اعرف اي معلومات توصلني لها وثبت صدق قضيتها فانا لأني انسان له حق في الأنسانية راح اسحب اطفالهم منهم لأي مراكز اجتماعية متخصصة الاولاد الا في اسرة كذا لا محتاجين هذا الاب ولا هذي الام والله هو مريض عنده عقدة سلوكه سيْ يتعالج والام جبانة ضعيفة مقموعة مش قادرة تحمي اولادها في دول تتولى هالحالات حبيتي خليكي واقعية هذي الحالة الا فيها الأخت ( لو كانت تتكلم جد ) مع الوقت راح يحولها للجريمة ايا كانت درجتها وساعتها القانون ما راح يراعي ظروفها النفسية ونفس الشي الاب على فكرة لو كانت قضية الزنا اثبتت عليه كان عاقبوا القانون ما كان راعى ظروفه النفسية كلنا عندنا عقدنا ومشاكلنا لكن انحرافات السلوك لهذي الدرجة لازم توقفي وقفة جادة فيها ..... ما ادري هي ايش تستنى وما ادري وين ناوية توصل وما اعرف اي سخافة في التفكير مخليتها تتصور ان مشكلتها السيلانية ... حقيقي لازم تدور على احد يربي اولادها غيرها وغير ابوهم ... والله ماني عارفة ليه هالعالم تخلف اصلا احنا ناقصين

ماسه حساسه
26/02/2006, 02:54 PM
طمنيناااااااااااااااااااا اا :sad:

أنين الجراح
28/02/2006, 08:14 AM
بصراحه حطمتوني اخت عريس تتهمني اني ماعندي كرامه وان مافي شئ اسمه سحر

الرسول عليه الصلاة والسلام عمل له سحر هذا شئ والسحر مذكور في القرأن الكريم
بالنسبه لتعلق زوجي بالخدامه 0000امر مش طبيعي لأن اهله كلهم متدينين يعني في غلط
مريض مش مريض 0000انا مش دكتورة علم نفس
10 سنوات زوجي كان 5 سنوات طبيعي جدا وعايشين بسعاده ليش طلع المرض لما جات هيا الخدامه تشتغل في بيت ابوه
طيب اخوانه عندهم شغالات ليش ماتجنن 0000
كوني جالسه لأني اعطيه فرصه اخيره الخراب سهل جدا بكل سهوله يحدث الهدم والتشتت
والفضيحه الي راح تجرح اعيالي لما الأولاد يجرحونهم في المدرسه
من ستر علي مؤمن 00000000 وخير الخاطئين التوابين 00000

صحيح امر قاسي لكن هي الفرصه الأخيره 00000
اما الأخت فولك جراحي والمي وحزني مش قصه من الف ليله وليله ليش التجريح يعني ايش تقصدين هي هي قصة حقيقيه ام خيال واسع هذا مش كلام لما تنجرحي مثل جرحي بعدين راح تفهمين

انا لااضحك ولا امزح ولا اتسلي بجراحي 00000لكن فعلا الشكوي لغير الله مذله انا اسفه اني اشتكي اموت الف مره افضل0

أنين الجراح
28/02/2006, 08:18 AM
وعلي فكره اخت عريس ابدا ماراح اتحول للجريمه عارفه ليش لأني مؤمنه ومسلمه واحب ربي وحبي لربي اكبر من اني اتحول مجنونه علشان زوج خاين الأيمان موجود

أنين الجراح
28/02/2006, 08:29 AM
ياتري يامطلقات كل وحده تزوج عليها زوجها ورماها وتعذبت وانجرحت سحبوا منكم اولادكم ياتري يانساء هل كلكم ضامنين عدم خيانه ازواجكم 0000مش ذنبي ان زوجي خاني مع خدامه وضيعه
مش ذنبي اني مخلصه لأخر درجه لكن لما طلعت السالفه وكان يبكي امام اهله انه فتح الصفحه الجديده وانه عايز بيته واولاده
هل انا غلطانه اني جلست وعطيته فرصه وحدثت طلقه بيني وبينه نعم وصار انهيار والكل تخلي عني
اخواني تحججوا انهم عندهم عائلتهم وبعدين السيلانيه في سيريلانكا لو كانت جالسه معاه حاليا وقالي ابي اتزوجها وسكت اهني فعلا ماعندي كرامه لكن الزانيه مش موجوده هي تركض وراه بالرسايل والأتصالات
يعني اجلس طول يومي اكرر انت زاني انت زاني انت زاني بالمختصر انا يئست خلاص خليه يتزوجها حلال عليه0

مــــرْوَد
28/02/2006, 08:43 AM
الغاليه انين الجراح....

انا ما اتهمك...بانه قصتج خياليه....

انا استفسر...يا ترى هي حقيقه و لا خياليه....لاسباب.....الغاليه... .الكل يعطيج حل...وانتي ما بينت لنا و لا حتى ذكرتي لنا انج جربتي حل واحد على الاقل من حلول الخوات....وشو كانت نتيجة التجربه...

ارد و اقول لج ...تبين ريلج .....تبين السحر ينفج.....الخوات ما قصروا....عطوج مواقع فيها الرقيه الشرعيه و ايات فك السحر....و خبروج تقرين سورة البقره....و تنفخين بالماي و يشربه.....

بس انتي مو راضيه تسوين هالشي و تتحججين انه ريلج ما يرضى يروح للمطوع...ماله داعي المطوع يوم انه انتي تقدرين تقرين بنفسج....الغاليه قلوبنا معاج...بس حسسينا انج مهتمه بالحلول......و طبقي هالحلول...و صدقيني من حبنا لج كأخت معانا في المنتدى ما راح نقصر معاج...

بس انتي ساعدينا و ساعدي نفسج عشان نحن بعد نساعدج..

و ربي يوفقج...و يصبرج

مرموم
28/02/2006, 08:54 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواتي بارك الله فيكم...

الأخت مهمومة في همّها...الله يفرجها عليها يا رب...

و خلونا نمشي بمبدأ ( فليقل خيرا أو ليصمت )...

جزاكم الله خير...

Umm_7amad
28/02/2006, 09:13 AM
في حل واحد لمشكلتك ومافي غيره تعرفين شو؟؟؟

(الطلاق)

أنت أنا
28/02/2006, 10:14 AM
الله يغفر للعبد و يقبل التوبة

العبد لا يغفر للعبد؟!!!

ابن آدم معرض للسهو و الزلل في الخطأ

والله
حرام
أن تتخذ هذه الأخت " الطلاق" حلاً....

مهما طال الليل فالصبح آت
مصير زوجك الندم
بعد يوم
بعد سنة
بعد خمس سنوات

غير مهم
المهم أن يتألم و يعرف بأنه جرحك و يتندم..
و يقدر موقفك و وقفتك معه..

السحر و خاصة من العاملات الآسيويات
وارد جداً
فكم سمعنا
من قصص تزلزل الجبال
....

تذكري أختي العزيزة
لا هي
و لا أنا
و لا أي أخت
لا تملك لك إلا كلام و كلام
لكننا واقعاً قد لا نفيدك بشيء...

فاستعيني بالله وحده..

و مهما كان فلابد بأنك تملكين ولو الجزء الصغير من روح شريكك..
و خطوة بخطوة يعود منزلك كما كان
و لا لليأس...فالله إذا أراد يقل له كن فيكون عزوجل شأنه..

منال الكويت
28/02/2006, 11:24 AM
أعوذ بالله ليش الطلاق تتوقعين اهو الحل الوحيد لمشكلتها لأ وألف لأ في شي اسمه الرقية الشرعية وقرآن كريم ليش ننهي المشكلة بالطلاق ألزم ماعليها

بيتها وعيالها وأبو عيالها لازم تحافظ عليهم هذول بذمتها مو بذمة أحد غيرها وهو مثل ما صد عنها راح يرجع لها بإذن الواحد الأحد دام ربها موجود

والقرآن والسنة موجودين ما راح تضيع لا اهي ولا عيالها ولا حتى زوجها ولا بيتها بس ما لها إلا الصبر والدعاء والإكثار من الصلاة والله يهدي لها ويثبته

حبيبتي أم أحمد إذا كل مشكلة بتحلينها بالطلاق ترى محد تزوج ولا دامت بيوت جان المطلقات تارسة الديرة الله يسامحج......:mad2::mad2::mad2:

كناري
01/03/2006, 02:44 AM
انين الجراح عزيزتي
انتي صابره، وخليكي كذا.
بالنهايه المياه بترجع لمجاريها........... صدقيني
وياااااااااااكثر الزناه المتزوجين بس ياحرام حريمهم ما يدرون عنهم والله كثاااااااااااااااااار كثااااااااااااار...............
انتي عرفتي عن زوجك بس الغلط هو تصرفك معه وتذكيره انه زاني زاني زاني...
انسي انه زاني وانا بعرف بنات ازواجهم زناه علناً ويقولن :العين بصيره والايد قصيره !!!!
والله بعرف وحده متزوجه زوجها كان يزني بصديقتها المتزوجه!!! شفتي هالمصيبه؟؟ وصديقتي هاي كانت تنام عند اهلها كل اربعاء وخميس بعدين صارت لما ترجع الجمعه،،تشم ريحة عطر نسائي بسريرها وتشوف مطبخها فيه كاسات مشروب فيها وعلى حافة و حده من الكاسات روووووج
بعدين لما تكرر هالشي قالت بتسوي انها بتروح عند اهلها وبترجع لبيتها بنص الليل ،،،خلت زوجها يوصلها لبيت اهلها في يوم اربعاء، وقعدت ببيت اهلها شوي،، بعدين قالت لاخوها يرجعها للبيت لانها نست شي مهم،،،،،، وبالسياره قالت لاخوها عن شكوكها، و كانت سيارة زوجها لسه مش عند الباب يعني طالع، وقعدو ينتظرون زوجها ليييييييين ما جا وهو جيب معه وحده!!!!!
هنا صديقتي انجنت، وكانت رح تنزل من السياره لكن اخوها منعها،،، وبعدين لما طلع زوجها بالبيت فوق طلعت هي من السياره مع اخوها وفتحت باب بيتها وراحت تركض على غرفتها لقت زوجها معععع مييييييييين ؟؟
مع اعز صديقه لها وهي عريانه بالكااااااااااااااااااااا ااااااامل ويزنووون، صديقتها متزوجه ، وشافوها انها موجوده ولالالاااا اهتمو لها !!!!! واكتشفت ان زوجها كان على علاقه مع صديقتها من سنواااااااااااااااات يزنون كل اربعا وخميس!!
والله العظيم هاي قصة صارت لصديقتي ايام ما كنت بالرياض وكانت فاجعتها فااااحعه مسكينه,,, قلبي لليوم يتقطع عليها كل ماتذكرتها،، تدرين كيف تعاملت مع زوجها؟ اول شي طلبت الطلاق وما طلق، وصار بينهم محاكم وما صار طلاق،، اخوها ما يصلح شاهد ...
المهم بعدين صارت تقول لزوجها كل مااذاها، لا تنسى اني سامحتك على غلطه لا تغتفر، ولو انا مكانك كنت قتلتني.
وكانت تقول له انا قادره اتصل بزوج صديقتي اقول له باللي شفته بس الله يسامح، وانا سامحتك، واله تقول لي لما اقول له كذا يبكي مثل الطفل الصغير ويترجاها انه يبوس ايدينها بس هي ما ترضى انها تشوف زوجا بهالصوره .....
احسني التصرف مع زوجك لان الي صار لك ولا شي بالنسبه للي صار مع صديقتي، الاسيويه بعيده ولاراح يتزوجها ، واذا تزوجها ما راح يعيش معها العمر...... و لاتقولي له انت زاني .كبري من قيمته في نظره وخلي يحس انك تحسنتي معه و صرتي تعطيه بعض ثقتك، قولي له ان هالشي يجرحك وذكريه بايام حلوه كانت بينكم وافتحي له قلبك ابكي، رح يصحى على حاله، انا حاسه انك ما تقدرين تفضفضين له وتخافين يشوف دموعك ويحس انك ضعيفه، هالمره لا، احكي له عللي في قلبك وابكي واحكي بصدق...جربي.
ولكل شيئ نهايه، وانشالله المياه بترجع لمجاريها و صدقيني عزيزتي، سحابة صيف وبتعدي !
كوني متفائله
دعواتي القلبيه لك

WhiteLilly
02/03/2006, 09:32 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....
أختي أنين الجراح....الله يصبرك و يفرجها عليكم عن قريب....آآآآمين
نحنا عم بنحط لك آرأنا و الحلول حسب ما نسمع منك....وإنتي من طرفك خذي اللي ينفع وضعك...
لا تخلي أجوبتنا تحطمك وتهدم بيتك...لأنه أولآ و أخيرآ هذا بيتك, فحافظي عليه....
خذي النصائح اللي تنفعك في حفظ بيتك متماسك...بدون التفكير في الطلاق ...
حكمي عقلك وليس قلبك الآن , فزوجك الآن تحكمه عواطفه, وأولادكم المساكين يعيشون في جو متوتر, لانهم لا بد إنهم يحسوا ما يجري في البيت...فلا بد أن تكوني أنت على الاقل التي تفكر بعقلها جيدآ لدفع شر هذه الشيطانه...فلا تيأسي , وأصبري...وإلآ يحصل لهذه اللعينه ما تريد بسهوله....لا تخلي هذا يصير لها... تحكمي بأعصابك و لا تستسلمي بسهوله...
هل عملتي أو تقدري عمل ما إقترحنا عليكي...بشأن البريد و التلفون...؟ هل تقرأي سوره البقره, و تجعليها مسموعه في البيت؟ أيضآ لا تخلي صوت أغاني وافلام و مسلسلات في البيت أبدآ....و بنفس الوقت تعاملي مع زوجك بصدق- طبعآ من دون ما تحكي عن السرلانكيه و عن أفعاله معها - , عامليه وتعاملي معاه كإنسانه -وليس عبده- و زوجه و صديقه , و لا تأخذي كل كلمه يقولها وتناقشيه فيها....قللي كلامك ...إلا لقول الخير معه... إجعلي جو البيت مريح له ولآولادك....و إن شاء الله يبعد هالبلآء عنكم قريبآ...
لماذا أنت أيضآ ما تخلي شيخ يقراء لك رقيه....شو بعرفك يمكن إنتي كمان عملتلك عمل...مش كانت عندك في البيت وكانت تطبخلكم....شو عرفك إنك سلمتي منها...و علشان هيك , خلي سوره البقره شغاله في البيت, و روحي إنت على راقي ...
تحكمي بأعصابك, وحكمي عقلك, و إلجأي و توكلي على الله..."فإن كيد الشيطان كان ضعيفآ"....
الله يعطيكي الصبر... ويفرجها عليكي عن قريب....آآآآآآآآآمين

شمس الغروبll
02/03/2006, 09:59 PM
الله يعينك على بلواك واذا كان مسحور مالك الا القران الكريم
شغلي يوميا بيتك سورة البقره وباذن الله الله يشفيه
واذا كان موب مسحور حاولي انك تسمعينه شريط عن اهوال يوم القيامه اذا ركبتو السيارة مثلا وباذن الله انه يهتدي وذكريه باخرته وقفته امام الله في هذي الذنوب

اخت عريس
04/03/2006, 03:10 PM

شمس الغروبll
04/03/2006, 07:37 PM
الله يعينك على بلواك واذا كان مسحور مالك الا القران الكريم
شغلي يوميا بيتك سورة البقره وباذن الله الله يشفيه
واذا كان موب مسحور حاولي انك تسمعينه شريط عن اهوال يوم القيامه اذا ركبتو السيارة مثلا وباذن الله انه يهتدي وذكريه باخرته وقفته امام الله في هذي الذنوب

WhiteLilly
04/03/2006, 11:27 PM
أختي الغاليه أنين الجراح.....
من قرآتي لأقوالك فأنا أرى إنسانه قويه الشخصيه, ذكيه, صبوره جدآ....ولكنك وبسبب الظروف التي تهدد مستقبلك و مستقبل أولادك, تحسي أحيانآ أن أعصابك لم تعد تتحمل.....
أختي فكري وأحمدي ربك إنه وضعك أحسن من الذين أزواجهم تزوجوا في مثل حال زوجك.....إحمدي ربك إنها بعيده عنه..
ولذلك عليكي العمل حتى لا تنجح هذه السيرلانكيه للوصول إلى غايتها.... تخلصي من الوسائل التي تستخدمها للإتصال به, لا تناقشيه في مواضيع تتعلق بها-قديمه أو حديثه, ولو حتى هو تحدث عنها-, إمنعي الموسيقى والمسلسلات من البيت فهي مداخل للشيطان , إبقي سوره البقره مسموعه في البيت , حتى ولو لم يكن مسحورآ...
وإذهبي أنت أيضآ الى راقي للرقيه, والسبب لأن هؤلاء الفلبينيات والسيرلانكيات شغلهم الشاغل وطريقتهم في الزواج هو السحر,, لانهم متيقنون أن الانسان العاقل لن يفكر أبدآ في الزواج من قبيحات, بلا دين أو أخلاق مثلهم , إلا بهذه الطرق...
والله يوفقك ويصلح أمورك ويبعد شر هذه الشيطانه عنكم....

حنين 7
08/03/2006, 02:18 PM
السلام عليكم
اختي وايد تاثرت لما قريت قصتج وزعلت بعد لما لجاتي لغير رب العالمين وكل مالجاتي لغيره زاد البلاء وتذكري اختي الكريمه قول الايه (( وماهم بضارين به من احد الا باذن الله)) تكفيج هالايه يعني البلاء اللي فيج باذن رب العالمين يبا يسمع صوتج بالدعاء والتضرع وقراءه القران مب تلجاأين لللاستعانه بالسحره يفكون عنج الضر قال تعالى (( وان يمسسك الله بضر فلاكاشف له الا هو وان يردك بخير فلا رااااد لفضله )) وصدقيني اختي المصايب اللي تحل علينا والهموم كله بسبب معاصينا الله يطهرنا فيهاا (( مايصيب المؤمن من هم ولانصب حتى الشوكه يشاكها الا كفر الله بها من خطاياه وانا بقولج تجربتي مع السحر لعلج تتعظين من قصتي انا من ثلاث سنوات يبت خدامه اندونيسيه ومن دخلت هالانسانه بيتي دبت المشاكل والخلافات بيني وبين زوجي وحدث الطلاق ورجعت وكله حاسه بقبضه في صدري وبكاء مستمر وزوجي صار مايحبني ويهرب كله برا البيت وساءت حالتي النفسيه وكل هذا وانا جاهله وماادري اللي فيني سحر لين من رب العالمين علي بحلم يخبرني بهالشي فبديت مواجهه هالسحر بسلاح القران فكلام رب العالمين لايقوا عليه ولاسحر ولااي شي لانه طالع من خالق الخلق قال تعالى(( لو انزلنا هذا القران على جبل لرايته خاشعا متصدعاا من خشيه الله )) فكيف لو قراتيه على سحر من عمل الشياطين مابيحرقه وبيبطله اهم شي اليقين الصادق بقوه القراان المهم سويت برنامج (( يومياا خصصت وقت واحد لقراءه سوره البقره هو بعد صلاه الفجر يوميااا اقراها كامله في ماي واشرب منه واشرب زوجي وعيالي يوميا تخلص غرشه اقرا في غيرها ولمده شهر كامل مع الرقيه الشرعيه اقراها يوميا الي واسبح بالماي المقري فيه واعالج نفسي وصار مايكفيني سوره البقره اقراها سوره ال عمران وصرت شهر بعد شهر ازيد في قراءه القران والله ياختي بركه وخير وسعاده مايحسها الا قاري القران والحين ولله المنه صرت اختم كل اربعه ايام او ثلاثه ايام يعني في اليوم الواحد اقرا عشره اجزاء وانا سمعت اللي يقرا خمسه اجزاء يوميا من القراان مايقدرون عليه لاشياطين جن ولاانس اختي شوفي الفرق وريلج بيرد لج وبينسا كل شي سوي اللي انا سويته ولاتقنطين من رحمه الله