المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المطلقة التائهة ساعدوني جزاكم الله كل خير

مجدولين 2006
06/02/2006, 06:14 PM
أن عضوة جديدة وأعرف بأنكم ستساعدوني جزاكم الله كل خير.
أبلغ من العمر 27 سنة تزوجت وأنجبت ابن يدعى محمد ويبلغ من العمر سنة ونصف ولكن شاء الله أن يحصل الطلاق بيننا لكثرة المشاكل بيننا رغم أني حاولت أن أتفادى الطلاق ووهبته كل شيء ووقفت في وجه كل من أراد الإساءة إليه حتى أهلي قاطعتهم لأجله ولاكن ماراعني إلأ ونسي كل ما فعلته لأجله ،أنا الأن أسكن مع عائلتي من جديد المشكلة أني أحب زوجي السابق كثيرا مع العلم بأن له العديد من العلاقات مع النساء وكثير المشاكل وينزعج لأتفه الأسباب ومع ذلك لم أستطع أن أنساه رغم أنني قد سمعت بأنه قد ربط علاقة مع فتاة غاية في الجمال يخرج معها يوميا وأظنه سيتزوجها أريد أن أنساه وأن أكرس حياتي إلى أبني ولكن لا أستطيع فقلبي يحترق من الفراق الذي حصل منذ 4 أشهر فما عساي أفعل ساعدوني بنصائحكم وفقكم الله.

شمبوعه
06/02/2006, 06:18 PM
حاولي تشغلين نفسك سخري كل الحب لابنك

الله يحفظة

وبعدين مع الايام بتنسين

الله يعوضك خير ...امين

شمبوعه
06/02/2006, 06:19 PM
يا هلا بك فمنتدانا

نورتينا

نوووسهUAE
06/02/2006, 06:27 PM
اخيتي

عسى ان تحبوا شيئاا وهو شر لكم ))

فالمراة تتعلق بسرعه ولا تستطيع ان تنسى بسرعه زوجها

ولكن حاولي قدر الامكان اشغال نفسك بالامور الدينيه وذكر الله واستغفاره وقراءة القران

وتعوذي بالله من ابليبس

والان ركزي فقط على تربية ابنك ومراعاته

وحببيه بابيه فلا تذميه او تكرهيه بابيه

والله يصبرك اختي

مجدولين 2006
06/02/2006, 06:40 PM
شكرا على انتباهكم وسأعمل بنصائحكم انشاء الله مع العلم أني أشك في أني ساستطيع أن أنساه لذلك سأصبح من القارات الوفيات لذا المنتدى وأشغل كامل تفكيري في عملي وابني وشكرا مرة ثانية لمجرد قراءة موضوعي

mrami
06/02/2006, 07:01 PM
الله يصبرك ويعينك حبيبتي
اكيد لانو الوضع اللي انتي فيه هلا جديد عليكي اكيد راح يكون صعب
بس متل ما حكو الاخوات حاولي انك تشغلي وقتك وفراغك اكيد راح يتحسن وضعك وراح تتغير نفسيتك
اهم اشي الفراغ اقتلي وقت فراغك بالشغل وتربية ابنك وكمان بالعمل المجتمعي
واكيد ما تنسي تتواصلي مع رب العالمين
واكيد ربنا راح يكون معك
والله يوفقك للي فيه الخير دايما

SHAMM
06/02/2006, 07:05 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي العزيزه شي طبيعي هذا التعلق لان المرأه بطبعها عاطفيه فاضل حل مثل ما قالت اخواتي الإهتمام بابنك وشغل النفس بالعمل باي هوايه او حتا الاعمال التطوعيه والهم اهتمي بنفسك اكثر

مجدولين 2006
06/02/2006, 07:25 PM
أحرجتموني بإهتمامكم

سأهتم بنفسي أكثر لأي بسبب المشاكل أهملت نفسي

فجرالليل
06/02/2006, 09:09 PM
مع الزمنراح تنسيه

حاولي تشغلي نفسك بشي مثل الرياضة او التعليم وغيرها

مرموم
07/02/2006, 08:20 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

هلا بيكي أختي أم محمد...

إذا كنتي متأكدة فعلا أنه لا أمل من العودة...و تعتقدي أنه لا يمكنك الرجوع للعيش معه...و إستنفذتي كل محاولات الصلح...

فخلاص...يبقى لك ابنك و حياتك الآن...حاولي تعوضيه عن كل شيء...و ما تقسي عليه أبدا....يكفيه أنه سيتحمل ذنب ليس ذنبه...

و الله يوفقك يا رب و يسهّل لك أمورك دايما...

RoOoOmy
07/02/2006, 10:27 AM
اختي مجدولين

في البداية اسمحي لي ارحب بك في منتدانا وان شاء الله تظلي متابعة للمنتدى بجميع اركانه

عزيزتي ... هو لو ماكان ارتبط بفتاة اخرى خلال فترة قصيرة من الطلاق ( 4 اشهر فقط ) كان قلت لك حاولي تدخلي احد من الاهل تثقي فيه ليصلح فيما بينكم خاصة انك باقية على حبه وبينكم طفل بريء ماله ذنب في اللي صار ... بس زوجك السابق اختار انه يكمل حياته

يمكن اللي سمعته مجرد شائعات وان شاء الله تقدرون ترجعون لبعض ... بس لو ماصار اكيد لازم انتي تكملين حياتك وتنتبهين لنفسك ولمحمد ... والطلاق عزيزتي مو آخر الدنيا

صحيح هو صعب لكن في البداية فقط

الله يعوضك ويوفقك ان شاء الله

منال الكويت
07/02/2006, 12:52 PM
أول شي أحب أرحب فيج كعضوة يديدة بيننا وان شاء الله تستمرين معانا وتشاركينا في كل مواضيعنا بكل أركان المنتدي..

حبيبتي انتي اللي عليج سويتيه راعيتي مشاعره وهو ما حس فيج اهتميتي فيه وهو ولا داري زعلتي مع أهلج بسبته وهو خبر خير مله شغل

الحين دورج أنتي تجاه ولدج محمد عسى يخليه نور جدام عيونج ان شاء الله عليج تهتمين فيه وتدارينه وتربينه أفضل تربية لين يشب ويصير

ريال يشرف بتربيته أما ابوه فهو اختار طريجه بروحه وصدقيني راح يلف ويدور ويخلصون البنات من جدام عينه ولا راح يلقى غيرج واذا تزوج

دربه خضر خليه يروح وانتي شوفي نفسج لا تفكرين ترفضين خطيب يسوى اذا كان يستاهل روحي تزوجي والله معاج ويسعدج اما ابو محمد

لا تعورين قلبج مع واحد مو سائل فيج وخلي اهتمامج بمحمد وبنفسج وايد أحسن لج والله يعوض عليج ان شاء الله.............

غلادبي
07/02/2006, 04:57 PM
الله يساعدج ويوفقج

chahrazad
07/02/2006, 05:30 PM
إن أبغض الحلال عند الله الطلاق لكن إذا كنت متأكدة أنك تحبين زوجك بجنون فلا تيأسي أختي و حاربي بأية وسيلة حتى تردين ما سلب منك ،طارديه في الأماكن التي يكون فيها مصحوبة بإبنك متلا حتى يستطيع التكلم معك كوني لينة معه في الكلام و لا تضهري ضعفك أبدا حاولي أن تغيري من شكلك و طريقت لباسك لأن الرجال في طبعهم يحبون التغيير تغلبي على عواطفك بالإهتمام بإبنك و بحياتك الشخصية و العملية لا تضعفي و لا تيأسي حبيبتي يمكن أن تكون تلك المرأة مجرد نزوة أصبري إن الله مع الصابرين :up::up:و الله يوفقك لما فيه الخير