المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عيد الأضحى المبارك قرب .........

أم أصايل
12/01/2003, 03:48 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..عيد الأضحى المبارك قرب وأنى أبي خدمتكم أتمنى من الكل يفيدني انا سامعه ان عيد الزواج حرام وعشان كذا أنا ودي أعوض نفسي وزوجي بفرحة العيد الاضحى أبيكم تفهمون انا وش قصدي ودي أحتفل بهالعيد أنا وياه واقدم له هديه حلوه وابيكم تساعدوني بفكره روعه وأيضا هديه حلوه وطريقه لتقديمها وحتى إن كانت مجربه.....المهم ساعدوني .......(o)(g) وسلامتك يالغالين...........أم أصايل وبالنهايه كل عام وانتم بخير فهذا العيد يعني لي الكثير........

فستتان
13/01/2003, 05:03 PM
سوو حفله بسييييييطه ما تتعدى طاولة طعام وكرسيين وشموع معطره
وعشاءء من الي يحبه زوجكك ...وموسيقى هاديه ..وقميص ناااااعم وياليت يكون لونه ذهبي وفرو خفيف ورشة عطر ومكياج خفييييف والله هذي احسسسسسسسسسسسسسسن حفله راح تعجب زوجك.........

أم أصايل
13/01/2003, 10:20 PM
شكراً لك فستتان أخيراً لقيت أحد وعبرني شكراً لك على ذا المشاركه وفعلاً هي حلوه وهاديه;)

فستتان
13/01/2003, 10:21 PM
العفو حبيبتي احنا في الخدمة..........

تـــاج الحـــزن
23/01/2003, 03:28 AM
هلا اختي ام اصايل انشاء الله فكرتي تعجبج لانه اختي جربتها مع زوجها في حلول عيد الفطر ...جابت صندوق من خشب يعني شكله مثل المندوس حجمه وسط ..فصلتله كندورتين واشترت له نعال الله يعزك واشترت شماغات وفنايل وعطور حلوة ودهن العود ورتبته كله في المندوس بطريقه حلوة وعطرت المندوس وعطته ياه واعجبه كثييييييييييير ...اتمنى هالهديه تعجبك يا ااختي واذا عندك اي سؤال او ما فهمتي شي علي قوليلي وانا حاظرة ...;)

همسة
24/01/2003, 02:10 PM
هلا فيك أختي أم أصايل

إطلعي على المواضيع هذي ، وراح تطلعين منها بأفكار حلوة;)

http://www.3roos.com/forums/showthread.php?threadid=10611

http://www.3roos.com/forums/showthread.php?threadid=10742

bent_eboha
26/01/2003, 01:44 PM
في هذا الموقع حركات حلوة .....
http://www.3roos.com/forums/showthr...?threadid=10611

صمتي كذا !!
26/01/2003, 02:31 PM
عزيزتي لازم تشترين له هدية يحبها أو على ذوقك مثلا طقم حمام رجالي أو طقم عطورات ......... الخ
المهم غلفيها و حطيها بكيس فخم ورشي عليها ورد مجفف ريحتة حلوة
ولا .................. تنسين نفسك ( مكياج حلو - قميص أو فستان ناعم .......... )
وبعده عشاء رومانسي وورده حمراء للحلو
وبعدها اعدية بسهرة غير شكل و أتمنى أكون ساعدتك و أنا راح أسويها بس لا يعرف شئ خليها مفجأة;)

أم أصايل
26/01/2003, 05:45 PM
شكراً للكل..
ماقصرتو أفدتونو الله يسعدكم ...

البراءه
28/01/2003, 07:34 PM
شفي حبيبتي
لازم تنعشين هالليله وتخلينها ماتنسي موليه
وش رايج بقميص يديد حركه ولون غريب
مع طقم السرير وتجيبين له هديه مو مهم مكلفه اهم شئ معناها
وش رايج في مصحف صغير
وهم بعد دهن العود علشان يستخدمه لصلاة العيد
واي فكره حلوه:p

فلسطين
28/01/2003, 07:48 PM
ehdeh wardah 7mrah w se3ah masalan;) bye

أم أصايل
29/01/2003, 05:34 AM
ألف شكر لكم......
بصراحه ريحتوني الله يريحكم دنيا وآخره..........قولو آمين

ام ديما
31/01/2003, 10:03 PM
كيفك يا ام أصايل يا رب تكونى بخير ، ردرد الزميلات مره حلوة بس عندى لك فكره تجنن وش رايك ان تكون حفلتك وهديتك لزوجك السفر الى ديرتكم مسقط راسكم لتستعيدو ذكرياتكم.

manal2
03/12/2007, 06:44 PM
حبيبتي انا مره سويت ليله رومنسيه دايم يتذكرها ويقول نفسي بليله ثانيه المهم جبت شموع صغيره لها قاعده عشان ماتحرق الارض والفرش اختي سوتها بالفيصليه احرقت لهم الفرشه دفعوا زوجها 5000ريال خخخخخخخخ
المهم عبي الصاله شموع صغيره وعبي الطريق اللي يودي للغرفه شموع بعد الين يوصل باب الغرفه وانتي عاد كاتبه بورق على شكل قلب ملون كلمات حلوه وبعدين اذا فتح الغرفه:21_149: الغرفه معبيه شموع معطره وورود على السرير طبعا انت حاطه فرش للسرير جديد وحطي زاويه له يعني جلسه مفروشه بساتان احمر او اي لون تبينه وخدديات دلع زهر ومشكشكه واذا كان يشيش جهزي الشيشه له وطاوله جنبه فيها عصير وكيك او شبس او اي شي يحبه عاد بتساليني انا ويييييييييييييييييييين:SOFA: متوزيه ورا كنبه اول ما دخل قلتله اجلس بالمكان المجهز لك وبعدين شغلت المسجل على رقص شرقي وهاتك يارقص الرجال مو مستوعب قام من الجلسه :wavetowel2:قلت اقعد لاتخرب الجلسه وهو جالس يطالع مو مصدق:21_21: يوم خلص الفصل الاول جيت للفصل الثاني ولاي مجهزه الحمام تكرمون بعد بالشموع والبانيو معبيته مويه فيه رغوه وورد جلسته 10 دقايق يروق بعدها جبته للسرير وسويتله مساج من بكره والرجال منتعش ومروق:21_102: وبالتوفيق هاه ايش رايك على فكره فيه كتاب بالمكتبه اسمه رومانسيات زوجيه فيه افكار مره حلوه :Zd_bye_3:

manal2
03/12/2007, 06:48 PM
نسيت اقول اني كنت شاريه قميص نوووم دلع جديد وللرقص لبست بدلة رقص بالتوفيق

الصحراء الخاليه
03/12/2007, 10:34 PM
بالتوفيق البنات ما قصرواااااااااا وانا بعد عيد ميلاده قريب والله يعين