المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لايحبنى

ليل الإنتـظار
05/02/2006, 06:48 PM
السلام عليكم ورحمة الله
عندى مشكله وطرقت بها كل الابواب ولم اجد حلا وقبل ذلك كله لجأت لله سبحانه وتعالى وانا مستمره وسوف اعرض مشكلتى آمله ان اجد الحل المريح واتمنى منكم أن لااتكونوا قاسيين معى انا فتاه لاأقول انى ملتزمه ولكنى مستقيمه ومؤديه لفروضى وواجباتى بأنتظام وايمانى بربى كبير والحمدلله اضطرتنى ظروف عملى ان اعمل مع احد الشباب مباشرة وهذه هى الفتنه فحدث انى احببت هذا الشاب من كل قلبى بدون ان يعلم مع العلم انا اكبر منه فى السن ومع العلم ايضا انى منقبه مع انى جميلة الشكل المهم ساختصر الموضوع ان صديقتى اللى كنت اسلمها كل اسرارى عملت كل الطرق لتحضر لى رقمه ثم كلمته واخبرته انى احبه وطلبت منه ان يكلمنى المهم كلمنى فى الهاتف وكان طيبا ولكنه ليس مثل باقى الرجال يعنى ملتزم فى الكلام ومؤدب ظل معى لمدة ثلاث اسابيع ثم تغير ورفض ان يكلمنى ... جن جنونى واكتأبت هذا الكلام منذ سنه حصل خلالها امور كثيره من كثر المحبه ظللت وراءه ولكنه اخبر احدى صديقاتى انه يخاف الله ولايريد ان يتكلم معى رغم اننى اعرف انه يمر بجوار منزلنا يوميا ويسأل خادمة منزلنا عن الاحوال دائما ويعاملها معامله خاصه لكى تجلب له الاخبار ولكنه عندما ابعث له حتى ( المسج ) لايرد ابدا انا ايضا لااريد الحرام اريده بالحلال ولكن لااعرف كيف اصل له دعوت الله كثيرا واستخرت حتى انى دعوت ان يصرفه الله من ذهنى اذا لم يكن جيد لى لاأعرف ماذا افعل احبه جدا ولااستطيع نسيانه مرت سنه لم اكلمه ولكنى لم انساه لحظه ماذا افعل ارجوكم اعطونى الحل وجزاكم الله كل خير.

ملاحظه : هذه مشكلت صديقتى وليست مشكلتى احبت ان انقلها لكم تحياتى ليل الأنتظار

~نبضة قلب~
05/02/2006, 06:56 PM
هلااااااااااااااااا الغالية
شوفي انا بصراحــــــــــــــــــــ ــــــــــــة ما أعرف شو اقولج

بس لحظة انج قلتي انج ملتزمــــــــــــــــــــ ـه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وهذا لازم يكون اكبر رادع لج

مع احترامي

لازم تحطين في راسج ان دنيا اخرتها الموت وبن ادم ما يدري اي لحظه يمووووووووووت

والزواج باييييييد الله لا تستعيلين على رزقج

وسموووووووووووووووووووووو ووووحه

أحلى وطن العراق
05/02/2006, 07:17 PM
طيب اذا تقول انه مهتم بيها وكل يوم يمر ويسأل وهي تريده بالحلال ليش مايتقدم للزواج بيها شنو المانع؟ يعني يمكن الولد متردد لانها اكبر منه؟ خليها تتكلم وياه مرة اخيرهمادام هم تكلموا ولمدة 3 اسابيع وتعرف شنو اللي غيره مش تنتظر سنه كامله وهي في حاله اكتئاب , هذا رائي مو حل للمشكله بس حبيت اساعد تحياتي

مرموم
06/02/2006, 12:46 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

بصراحة أختي إستغربت !

يعني هو ملتزم...و مش عايز يعمل شيء حرام...

طيب لو رايدها...ليش ما يتقدّم لها ؟ ما المانع يعني ؟

و لماذا تظل تفكر في واحد متعته إنه يعرف أخبارها من الشغالة ؟

شيء غريب...صح؟!

بنت زايد 555
06/02/2006, 01:09 PM
اختي تقولين انه ربيعتج ملتزمه فكيف ملتزمه وتكلم واحد غريب عنها وتعرف انه هالشئ اللي يالسه تسويه اكبر غلط وحرام
اختي انصحي ربيعتج انها ما تفكر في هالشخص وتبعده عن تفكيرها لانه لو هالشخص يباها كان تقدملها وانتي كتبتي انه يعرف بيتهم ويسال عنها والصراحه انا اشوف انه مب من حقه انه يسال عنها ويعرف الاحول
اختج
بنت زايد 555

سحايب دبي
06/02/2006, 01:57 PM
اسمحيلي الغاليه
بس تصرف غريب من بنت ملتزمه و تعرف حدودها و واجباتها

المفروض تمتنعين عن هذا التصرف

الرجال في هذا الزمن ما يجرون ورا البنات بهاي الطريقه

اثقلي و اجعي الله يصبت خطاج لطريق الخير

لا تزعلين مني بس هاذي نصيحة اخت لاختها

&&_عاشقة الجوري_&&
06/02/2006, 03:56 PM
موضوع غريب
اذا ماكان عنده ولاعندها ظروف تمنعهم من الزواج ليش مايتقدم وبدل من مروره من جمب البيت يدخله ويطلبها رسمي.....!!

وكلمة مع العلم ايضا انى منقبه مع انى جميلة الشكل
هل يعني ان من تلتزم بالحجاب الشرعي يعني انها قبيحه

من التزمت بالحجاب ارضت ربها وصانت نفسها وجمالها بالحجاب

dema ana
06/02/2006, 03:58 PM
عندما يعرف السبب ، يبطل العجب..
اكيد في سبب يمنع الشاب من التقدم لصديقتك.. >>>>> يمكن العمر..
كم فارق السن بينهما؟
او يمكن سبب ثاني..
المهم طالما ما تقدم بخطوة جديدة في طلب القرب..
من المفروض انو ما تشغل بالها فيه..
لانها ما تعرف عن جد حقيقة مشاعره تجاها ولا قصده..
في ابتعادها عنه تضمن نفسها وسلامتها وقلبها..
لان ما تنسي ممكن يخطب فتاة ثانية ويصدمها..
لذا عليها بالانضباط وعدم الانقياد وراء المشاعر..
عدا هيك اتمنى تجد الراحة والسلوى معه او مع غيره...

مع احترامــي
ديــما

Shorty Girl
06/02/2006, 05:18 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عزيزتي الريايل بصف عامه مايحبون المراة تفرض نفسها واذا هو يبيج راح يتقدملها

تحياتي شورتي

ليل الإنتـظار
06/02/2006, 05:40 PM
أشكركم خواتى على الرد على موضوعى كل قولتوه دار فى بالى وخذته بعين الاعتبار انا مب فارضه نفسى عليه لأنى مااتصل مجرد مسج كل ثلاث اشهر مثلا بس انا مستمره بسبب حركاته تخيلو انه فى شهر 7 كنت اسوى رياضه امشى يوميا كان يمشى هو بعد بسيارته جدامى يوميا شهر وقلت له ارجوك اتركلى مجال انساك لكن ماشى فايده المهم انه هذا شى بسيط لكن سؤاله عنى مستمر عنى من وراى

ليل الإنتـظار
06/02/2006, 05:43 PM
الشى الثانى بالنسبه لكونى منقبه هو يوم كلمنى قالى انا مااعرف شكلك قتله انا شكلى حلو يعتبر هذا ردى على الأخت فى وايد منقبات فى منتهى الجمال

شمبوعه
06/02/2006, 05:47 PM
انا مع الاخوااات

بنت-شيووووخ
07/02/2006, 09:12 AM
اختي ليل الانتظار
هل راح تتقبلين اللي بقوله لك
ولا راح تزعلين منه ابد توعديني

بنت-شيووووخ
07/02/2006, 09:33 AM
اختي ليل الانتظار او صديقة ليل الانتظار
ابقولك شي بالبداية في اغلب الامور لازم تكون الصراحه قاسيه و مؤلمه
خليني ارجع لمشكلتك اعطوني الحل
الحل ف وشو في انه يحبك او شلون تخلينه يحبك و يموت فيك
اعذريني اذا قلت لك و انتي بهالتصرفات و بالتصرفات اللامسئولة اللي سويتيها معاه مااظن راح تحصلين حبه ابداانا ما اجزم او ااكد لك هالشي-لانه بامر الله سبحانه و تعالى- لكن معروف يا اختي من يوم بدينا نوعى على الدنيا و حنا عارفين ان أي بنت تكلم رجال اول اول اول شخص بطيحين من عينه هو الرجال اللي تكلمينه او تضحكين له او تناظرين له وانتي منقبه صدقيني اهم شي بالبنت حيااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااها لو انها ملكة جمال لو انها اغنى البنات لو انها عايشه وين او متعلمه وشو ما فيه شي اهم عند الرجال من حياها و ادبها والتزامها
لا تزعلين مني او من كلامي و لا تقولين اني معقده او عجوز(مثل مايقولن عني) بس انا انصحك مثل نفسي
عزيزتي ليل الانتظار خليني
تقولين انا مؤدية لفروضي وواجباتي 0اتوقع تقصدين الدينية0 اختي اسمحي لي و كنت تأدينها بخشوع و ايمان قوي و مواااااااااااااظبه ما اتوقع بتقومين بهذه التصرفات
(احنا اتفقنا ما تزعلين)
بعدين تقولين اضطريت للعمل مع احد الشباب مباشرة
انا ماراح اتكلم عن عملك لان هذا شي مايخصني اولا و لانه مورد رزق ثانيا فمحد يدري بظروف احد مع العلم اني ما اييد عمل مختلط لان انتي قلتي بنفسك وهذه هي الفتنه
احببت هذا الشاب من كل قلبي بدون ان يعلم مع العلم انا اكبر منه في السن
اختي ليل الانتظار
انا ما انكر عليك الحب00 ابدا لان هذي مشاعر و احاسيس لانملك تقييدها لان امر تسييرها بامر الله سبحانه و تعالى بس ياليتك تميتي على كلمة بدون ان يعلم
يمكن تختلفون معي بها النقطه بدون ان يعلم صدقيني احنا بمجتمع لازم لازم الوحده اذا الله ابتلاها بمحبة انسان تخبي هالشي بقلبها ما تصرح فيه وفي المقابل تقدر تكسب محبة هذا الشخص بطرق صحيحه وواضحه وغير محرمه كأن تجذب اهتمام امه و اخواته بأي طريقه و ما اظن هالطرق تخفاكم
ما ادري اذا تفكيري صح او لا بس هذا تفكيري و هذي مبادئي
المهم نرجع لموضوعنا
صديقتي اللي اسلمها كل اسراري ............كلمني في الهاتف
اسمحي لي اسمحي لي صديقتك هذي و لا تعرف وش الصداقه انا لو مكانك من اول الخطوات الي بتخذها اقطع علاقتي فيها نهائيا او اخليها رسميه قد قد الامكان
صديقة تدل صديقتها على الخطا ياليت بس كذا الا تجيب لها الخطا بكبره اعذريني بس اكيد هي تسلك هالطريق و تبي تجرك معاها
كيف تجيها الجرأة تكلمه وتقوله على سرك كيف ؟ كيف تشيع اسرارك على الغرباء كيف تقوله يكلمك و تعطيه رقمك هذي وين عايشه عادي عندها
ما تعرفون شي اسمه خووووووووووووووف
خوف من الله خوف من القدر خوف من العذاب خوف من الاهل خوف على سمعتك تروووووووووح ولا يمكن ترجع
انتي تضمنين هالصديقة التوووووب ما راح تروح لباقي زميلاتكم او لقرايبها و تقول ليل الانتظار تحب اللي معاها و تكلمه
دريتي ليه اقول هالمشاعر لا تخبرينها لاحد لان فيه نااااااااااااااس كثييييييييييير ما تحترمها
بس لفتني انك تقولين اخبر احدى صديقاتي...... ليل الانتظار كيف كذا كييييييييييف؟
وربي فيني الحره؟؟؟
اذا الرجال و هو رجال قال اخاف الله انتي تبينه ما يخاف الله ؟؟
اعرف انه يمر ويكلم خادمتنا ووووو
صدقيني ولا تزعلين هذا كلااااااااااااام فاااااااااااااااااااااااا اااااضي ضحك على الذقووووووووون الشيطان جالس يزين لك الخطا و يحليييييه
ليه يسأل علي الخدامه ؟ ليه يمر من امام منزلنا؟
انا ايضا لا اريد الحرام اريده بالحلال .....
اسمعي اختي
لو كانت وحده من صديقاتي –لا قدر الله – مكانك وش ابنصحها
1-تحاول قد ما تقدر تقوي صلتها بربها قبل كل شي واكثري من قرااااااءة القران الكريم
2-حاولي تدورين لك على شغل ثاني من دون ما احد يدري باستثناء ولي امرك وخبريه مايقول لاحد (طبعا لا تقولين له عالمشكله) قولي مو مرتاحه او الشغل واجد و علي ضغط واهم شي لا تخبرين احد ((واستعينوا على قضاء حوائجكم بالكتمان))
اذا مافيه مجال تغيرين شغلك ..ابقي فيه بس بشخصيه جديييييييييييييده والكل راح يلاحظها
3-لا تقولون اني قاسيه او معقده بس صديقتك اقطعي علاقتك فيها فووووووووووورا
((قل لي من تصاحب اقل لك من انت؟؟؟))
من دون ما تجرحينها قولي لها لو سمحتي انا فكرت في حياتي اللي مضت لقيت ان فيه اشياء كثيره خطا كنت اسويها واهمها كانت بسبب سوء تصرفاتك و انا فعلا غير راضيه عن نفسي ولا عنها ولا عنك وتصرفاتك فلو سمحتي خليني ابدا حياتي صح من جديد
انتي الله يوفقك و انا الله يوفقني تدرين هي سيده بتروح تخبره وفعلا راح يدري انك تغيرتي واتوقع شي مهم يدري انك تغيرتي من البنت الطائشة الى الملتزمه قول وفعل
وصدقيني ربي بيعوضك بدالها بأحسن منها في المقابل اذا تكلمت معك ردي عليها بطريقه مهذبو ولكن باختصار<<<<<<<<ابوك يالفصحى لا تروحين تتكلمين معاها بالفصحى
4-حاولي قد ما تقدرين قد ما تقدرين ما تتقابلين معاه بالدوام و اذا اظطريتي خليك حازمه ادي الشغل و تكلمي فيه بدون ما تبينين أي ضعف او لين وعلى قد السؤال ردي و لاتمين لو ثانية زياااااااااااده
5-اذا لاحظتي انه يلاحقك او يحسسك بوجوده طنشيييييييييييه باختصار المكان اللي هو موجود فيه لا تكونين فيه بدون داعي تمشين و جاء يمك غيري المكان ما تقدرين ادخلي البيت و اصفقي الباب واذا داومتي قولي له لو سمحت مالك أي حق تلاحقني قوليها مباشره لا ترسلين مسجات و لا هم يحزنون
واذا سأل الخدامه بعد قولي له لو سمحت البيوت لها حرمه حرام تتعداها تبي تسأل ادخل البيوت من ابوابها و اسأل خل عنك الخدم وسوالف الطايشين
صدقيني راح يحيي فيك الالتزام
وبنفس الوقت ما ابيك تعقدين عليه اماااااااااال كبيرة عيشي حياتك و انتي ترددين
يارب يسر لي طريق الخير و ابعد عني طريق الشر
واستغفري الله على اخطائك و صدقيني الله سبحانه راااح يجزاك كل خير
وآآآآآآآآآآآآآسفه على الاطاله او اذا زعلتك بشي او قسيت عليك
يقولون ((يا بخت من بكاني ولا ضحك الناس علي))<<ما ادري اذا صح اولا
عموما تحياتي لك و لكم جميعا
لحظة
حلو توقيعك اطبعيه بورقة صغيره و دائما خليه معاك و اقريه كل ما كنتي فاضيه

بنت-شيووووخ
07/02/2006, 09:37 AM
انتظرتك تردين علي قبل ما انشر ردي الثاني بس مارديتي و انا والله مستعجله
اسفه مقدما بس انا نقلت لك اللي بخاطري

منال الكويت
07/02/2006, 10:12 AM
:clap::clap::clap::clap::clap::clap::clap::clap::c lap::clap::clap::clap::clap::clap::clap::clap::cla p:

ما عندي تعليييييييييييييييييييق كافي اللي قالته بنت شيووووخ

مرموم
07/02/2006, 10:27 AM

سلمت يداكي أختي بنت شيوخ...

ما شاء الله كلامك عين العقل...الشيطان هو اللي يزيّن للإنسان الخطأ و الله...

دمعه بريئه
07/02/2006, 11:12 AM
اساسا السالفه من اولها غلط يعني اكلم شاب وانزل من كرامتي وعفتي واقول في الاخير لايحبني؟ ..؟؟؟....آآآآآآآآه ياقلبي لاتحزن

دمعه بريئه
07/02/2006, 11:14 AM
:up:بنت شيوووووخ :clap: اسم على مسمى

جزاك الله الف خير انتي قلتي الي ابي اقوله واختصرتي عليه الكلام

ام حتومه
07/02/2006, 12:07 PM
http://up3.w6w.net/upload/06-02-2006/w6w_20060206185432f878e844.gif

انا اشهد ان البنات كفوا ووفوا وخاصه بنت شيوخ الله يعطيها العافيه

سحايب دبي
07/02/2006, 12:19 PM
الله يرحمنا برحمته

أين نحن من أمهات المؤمنين و نساء الصحابة

اللهم لا حول و لا قوة

كفيتوا و وفيتوا يا بنات

بس أتمنى ما تزعل منا البنت صاحبة الموضوع

لانه نحن و لله الحمد في المنتدى عائله وحده و الصراحه شعارنا ما نحب ننافق البنت على حساب مصلحتها

و الله يهديها

جسور المحبه
08/02/2006, 01:27 PM
انا اؤيد كلام الاخت بنت الشيوخ وجميع الاخوات في المنتدى ..

جزاكم الل خير الجزاء .. ووفقكم لما يحبه ويرضاه ..

اختي الحبيبه ليل الظلام ..

انا ماراح ازيد على اللي قالو البنات .. وانشاءالله تستفيدين من كلامهم وتحاولين تقرينه بتمعن ..
واتمنى انج ما تزعلين .. لان البنات يبون مصلحتج او مصلحت ربيعتج .. الله يوفقج ويبعد عنج كل شر .. قولي اميييييييين

سوسو نكد
08/02/2006, 11:09 PM
حبيبتي ...فعلا الحل مو بئيد حدا غير الله تعالى.. واذا كان نصيبا فما رح ياخد حدا غيرا
ولو ما كان نصيبا لو شو ما عملت ما رح تقدر تاخدو.. واكيد الله بيحبنا اكتر ما نحب انفسنا وبيكتبلنا الي فيه الخير ... والله كريم انشاللله.. وخبرينا شو بيصير معاها

*درب المحبه*
09/02/2006, 05:32 AM
انا مع بنت الشيوخ قلبا وقالبا <<< شدعوه داشه معركه

لكن السؤال اللي يراودني
هل في بنت ملتزمه ماتخاف على سمعتها ولا سمعة اهلها ؟؟

احنا في مجتمع عنده سمعة البنت اهم شي
سمعة البنت تنحط تاج على راسها وراس اهلها

ماخفتي ان السالفه تتسرب وهالتاج ينشال من راسج وراس هلج ؟؟

احنا في مجتمع اذا البنت ناظرت شاب غريب تصير حرب ولا الحرب العالميه الثانيه
واللي متعجبه منه

دام تقولين منقبه شلون هو بيتزوج وهده مايعرف شكلها ؟؟

بصراحه الموضوع جدا غريب

شمس أبوظبي
09/02/2006, 07:07 AM
لا تضغط عليه بالمسجات والاتصالات تري الرياييل بسرعة يملون ... تطنشه وتنساه وإذا يبيها بيخطبها..

مجنونة مصطفى
09/02/2006, 06:56 PM
حبيبتي لم هذا العذاب

اذا كان هو يحبك لم لا يفاتحك في هذا الموضوع ويتقدم لطلب يدك

لماذا رفض الحديث معك في التلفون؟

ولماذا تحاولين اقناع نفسك انه يسال الخادمة عنك

حاولي مواجهة الموضوع بواقعية لئلا يجبرك الواقع على مواجهته في يوم من الايام

ommaro
09/02/2006, 07:13 PM
اهتمامك فيه ناتج عن عدم وجود البديل فاذا وجد البديل بأذن الله رح تنسيه ,وخاصه انو اصغر منك.الله يوفقك ويرزقك الزوج الصالح...........

نوووسهUAE
10/02/2006, 02:43 AM
حبيبتي لم هذا العذاب

اذا كان هو يحبك لم لا يفاتحك في هذا الموضوع ويتقدم لطلب يدك

لماذا رفض الحديث معك في التلفون؟

ولماذا تحاولين اقناع نفسك انه يسال الخادمة عنك

حاولي مواجهة الموضوع بواقعية لئلا يجبرك الواقع على مواجهته في يوم من الايام

صح كلامك

ليل الإنتـظار
10/02/2006, 12:46 PM
السلام عليكم
أشكر كل البنات اللى ردو على وخاصة بنت شـــيوخ وابغى ارد عليج اختى وافهمج عدة نقاط انا انسانه ملتزمه الى حد ما وادعى الله انشــاء الله بالألتزام الكامــل لكن اذا الانســــان حب هذا شى موبايده.... المكان اللى اعمل فيه دائره حكوميه محترمه فيها الرجال والنســـاء وما بحصل مكــان احسن منه .... كنا قبل النساء فى قسم والرياييل فى قسم لكـن تغير الوضع الصديقه اللى تقولين عنها انا قطعت علاقتى فيها فعلا من زمان بسبب انها جابتلى كلام عنه هو ماقاله وهى ادعت انه قاله وهو صادق لأنه انسان ملتزم وحلف بالله انه ماقاله .....عن كونى منقبه هذا مايمنع المحبه لانه هذا شى موجود عند كل انسان بشكل طبيعى.... فيه شى بعد انا اطرش له مسجات غصبن عنى لانه ماطلع من بالى كل تصرفاته عن طريق الشغاله اللى تروح بيتهم واتفاجأ انا فيها واقول مدام هو يحبنى هلكثر ليش ماتبدر منه اى خطوه عشان جذيه انا محتاره المشكله انه مرات كثيره يكون هو فى طريقى وانا ماشيه بسيارتى يعنى حتى فى الشارع القاه الظروف دايما تجمعنا انا اتمناه بعد بالحلال وهو مبين عليه يحبنى بس فيه شى انا مااعرفه هذا اللى بغيت اقوله ومشكوره اختى بنت شيوخ على تفاعلك
ملاحظه: هو مغير مكان شغله من زمان مب انا السبب بس حصل وظيفه احسن

مجنونة مصطفى
10/02/2006, 04:27 PM
اختي ليل الانتظار:

( انا اتمناه بعد بالحلال وهو مبين عليه يحبنى)

اذا كان يحبك ما الداعي لئن يبعد عنك

كثير من صديقاتي عشن نفس موقفك.. موقف الوهم الذي تعيشينه

وآخر موقف مر علي هو ان صديقتي كانت تحاول اقناع نفسها( مثلما تفعلين انت) ان الشاب الذي تحبه يحبها ولكن هناك شيء يوقفه

اتعرفين ما الذي حصل في النهاية؟؟؟؟

تزوج هذا الشاب وترك صديقتي لتصحو من وهمها على مهلها

هل ترغبين ان تعيشي نفس الموقف؟؟؟؟

كوني قاسية على نفسك قبل ان يكون احد قاسيا عليك

مرموم
11/02/2006, 07:57 AM
السلام عليكم
أشكر كل البنات اللى ردو على وخاصة بنت شـــيوخ وابغى ارد عليج اختى وافهمج عدة نقاط انا انسانه ملتزمه الى حد ما وادعى الله انشــاء الله بالألتزام الكامــل لكن اذا الانســــان حب هذا شى موبايده.... المكان اللى اعمل فيه دائره حكوميه محترمه فيها الرجال والنســـاء وما بحصل مكــان احسن منه .... كنا قبل النساء فى قسم والرياييل فى قسم لكـن تغير الوضع الصديقه اللى تقولين عنها انا قطعت علاقتى فيها فعلا من زمان بسبب انها جابتلى كلام عنه هو ماقاله وهى ادعت انه قاله وهو صادق لأنه انسان ملتزم وحلف بالله انه ماقاله .....عن كونى منقبه هذا مايمنع المحبه لانه هذا شى موجود عند كل انسان بشكل طبيعى.... فيه شى بعد انا اطرش له مسجات غصبن عنى لانه ماطلع من بالى كل تصرفاته عن طريق الشغاله اللى تروح بيتهم واتفاجأ انا فيها واقول مدام هو يحبنى هلكثر ليش ماتبدر منه اى خطوه عشان جذيه انا محتاره المشكله انه مرات كثيره يكون هو فى طريقى وانا ماشيه بسيارتى يعنى حتى فى الشارع القاه الظروف دايما تجمعنا انا اتمناه بعد بالحلال وهو مبين عليه يحبنى بس فيه شى انا مااعرفه هذا اللى بغيت اقوله ومشكوره اختى بنت شيوخ على تفاعلك
ملاحظه: هو مغير مكان شغله من زمان مب انا السبب بس حصل وظيفه احسن

هلا بيكي مرة ثانية أختي...

الموضوع الآن إنك مش قادرة ما تفكري فيه...و الظروف دايما تضعه أمامك...

طيب أختي لمتى ستظلي على هذا الحال ؟

ما فكرتي في هذا الموضوع ؟ معقول راح تظلك تنتظري بس إنه ييجي بيتكم ؟

أنا ما ألومك على مشاعرك...بس وجهيها الإتجاه الصحيح...

يمكن يكون هذا الرجل نصيبك...و يمكن لأ...

يعني لازم تكوني متقبلة كل الأمور...ما ترسمي حياتك كلها معاه...و هو حتى عاجز إنه يتقدم لك زي ما كل رجال الكون تعمل...

عليكي و على الإستخارة و صلاة الحاجة أختي...و صدقيني ربي ما بيضيع تعبك أبدا...