المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لازلت أعاني

ماريليا
13/01/2006, 08:14 PM
«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»[السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
لن أطيل عليكم , وهذه المرة الأولي التي أشارك فيها في منتدي ,, ولكن صديقاتي أعجبهم المنتدي كثيرا ,, شكرأ لأتاحة الفرصة ,, وأتمني من الجميع الأنصات الي جيدا وأعدكم سأخذ بما تنصحوني ,,
أنا فتاة أبلغ من العمر 24 جميلة ,متدينة والحمدلله , ذكية كما يقال ,أعمل وأدرس والحمدلله لاينقصني شيء , أحببت شخصا كان يقطن في أوروبا ولم أتوقع أن أحب يوما لأني أغلقت هذا الباب لأسباب كثيرة سابقة ومؤذية حصلت لي ,, المهم هذا الشخص يعد مهما وأبن شخص مهم أيضا ,, بدأ يلاحقني أينما أذهب الي أن حصل علي رقم هاتفي , في البداية رفضت ولكن لاأنكر لقد أعجبني كثيرا ,, ومن هنا بدأت علاقتنا والمشاكل معها طبعا ,أحبني فعلا وأخلص لي ولم يصدق أحد كيف أنه تغيير في كل شي ,, مرت أجمل الايام في حياتي معه وكان عليه العودة الي المانيا لتكملة دراسته ,, كان يكلمني في اليوم 3 مرات وكأنه معي ,, كنت أنتظر عودته كالمجنونة كل يوم كل ساعة كل لحظة بدموع لأتنتهي رغم أني قوية ولكن الله غالب ,, وجاء ذلك اليوم وما أصعبه من يوم لم أنم ليلتها من الفرحة ذهبت في اليوم التالي الي المطار دون علم أحد طبعا , ورايته والحمدلله أني مسكت حالي ,, المهم تاني يوم من عودته بدأ يتغير كثيرا ولم يعد يتصل سألته السبب قال أعمال لم أصدقه بالطبع ,, وسمعت بعدها أنه علي علاقة مع فتاة أخري ,, سحبت نفسي ,, ولم أعد أتصل كان أخر أتصال قلت له (( أنا مستعدة أتحمل أي شي معك ,,, ردعلي وقالي مين طالب منك تتحملي أصلا)) هنا كانت الصاعقة والطامة ,, بكل بساطة لهفة سنة من أنتظار وحرقة قلب في لحظة تنتهي ,,, أنشلت حياتي ,, لأ بدرس ولأ بهتم ودايما مريضة ,, حاسة أني ضعت ضعت ,, حاولت أني أنسي بس مش قادرة ,, أنا ما بلجأ الا لرب العالمين ,, بس أنا محتاجة عون وكلام يوقفني علي رجلي من أول وجديد ,, الشخص هدا رجع لألمانيا مرة تانية حاولت أني أمسحه من القائمة في الهوتميل ما قدرت لليوم بنشوف بعض اونلاين وم منحكي ,, وهوا مش مستعد يرجع العلاقة ,, وأنا بضعف لما أشوفه لأني بحبه ,, أنا أنخطبت حاليا بس الشخص الي خطبني مش قادرة أحبه ,, حاولت كتير بس ما قدرت ,, ما بدي أظلمه معي لأنه كويس ومبقدر أفسخ لأنه أهلي رح يعملوا مشكلة كبيرة ومش حاسة أبدا هالشخص رغم أنه بيحبني ,,, أعطوني حل أرجوكمممممممممممممممممممم مممم[/size][/size]«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»

تَنْثُرُ الكَونَ عِطرَاً
13/01/2006, 08:34 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

شوفى أختى .. شئ طبيعى أن الجرح ياخذ وقت على ما يلتئم .. بس أنتِ ساعديه حتى يطيب

سريعا ولا يسبب مضاعفات

خذى ماحصلك ببساطة .. تجربة من تجارب الحياة وانتهت الحمدلله ..والضربة التى لم تقتلك تقويك

الحمدلله انتِ تعملى وتدرسى .. وجميلة .. ذكية .. ماشاء الله .. كيف لا تستخدمى كل هذا للخروج من

المحنة .. هذه عطايا من الله لكِ استخدميها واستثمريها لصالحك ..

انهمكى فى عملك ودراستك حتى تنشغلى عن أفكارك ولا تنشغلى بأفكارك عنهما ..

والحمدلله ان الله أرسل لكِ شخصا صالحا ليعوضك عما فات

تعاملى مع الواقع عزيزتى .. مش هترجعى للشخص اللى بتحبيه ومش هتفسخى الخطوبة

خلاص حاولى تتكيفى مع الظروف واستعينى بالله فى كل أمورك

والماسنجر لا تدخليه اساسا .. غيرى ايميلك

كل ماتذكرى هذا الشخص اطرديه من بالك واستغفرى الله وغيرى مكانك .. وإياكِ ثم إياكِ تسرسلى

فى الأفكار وفى الذى كان .. اعتبرى ماكان حلم وانتهى وانتِ قادرة على ذلك صدقينى

يكفى انت تفكرى انه باعك فلماذا انتِ باقية عليه ؟؟

انفينيتي
13/01/2006, 08:37 PM
اختي العزيزة

لازلتي تعانين بس انتي السبب في
استمرار الألم......

انسان باعك بسعر رخييييص ولو فعلا
كان في قلبه ذرة حب لك ماكان خلاج
كنتي بالنسبه له تسلية ونوع جديد ما
جربه من قبل.......بس لما مل خلاص
قطع العلاقة....

انتي شليتي حياتك بإيدج....ومرضتي بإيدج

هل تعتقدين انه يعاني نفس معاناتج؟؟ يتألم؟
يفكر فيج؟ ابتدا علاقة يديدة ويمكن الحين
علاقة غير...مجرد لعب وتسلية..كيف تتمنين
او حتى تتخيلين انه يرد لج؟ انسان باعج وانتي
مخطوبة لشخص ماله ذنب غير انه اختارج تكونين
شريكة حياته

ليش مخلية الإيميل؟ حطيه بلوك وامسحيه من القائمة
سوي إيميل جديد عطيه لكل صديقاتج في القائمة
وخلاص لا تفتحينه..

الله رزقج بولد الحلال بس انتي بدون ما تحسين
تخونينه بفكرج...تفكرين في اللي باعج وخطيبج
أحق الناس بكل لحظة من هاي اللحظات...

الحزن ما بينفعج أبدا.........يالله اختي توكلي على
الله و ابني حياتج اللي شليتيها... حاولي تمسحين
ذكراه من حياتج شوي شوي لين ما تلغينه للأبد.....ابتدي
حياة يديدة ويا خطيبج اللي يحبج....عليج بالدعاء
ان الله يوفقج ويا خطيبج

الله يهديج ويوفقج

dema ana
13/01/2006, 09:02 PM
أتدرين ؟؟ الحب الحقيقي لا يؤلم القلب ولا يجرحه ولا يجعل الانسان يعاني..
اذا كان هذا شعورك الان فهذا ابدا ليس الحب..
نخطأ في احيان كثيرة اذا قلنا اننا مررنا بتجارب حب كثيرة، هذه التجارب صحيح تعلمنا وتفيدنا لكنها ليس مبتغانا..
اذا كنت تبحثين او تصرين على وجود الحب في حياتك، عليك ان تميزيه جيدا، حبك لهذا الشخص يؤلمك لانه بالتالي من طرف واحد فقط.. اذا ليس الحب الملائم لك وليس الشخص الذي يجب ان تعانين من اجله او تدافعي عنه..
خطيبك الان هو الشخص الذي يجب ان تتوجهي بمشاعرك تجاهه فهو بداية لحب حقيقي ان شاء الله - تسعدي بقربه ويطرب قلبك له وينسى كل جروح الماضي..
نصيحتي لك: انسي الماضي فقد فات.. والقلب النابض دائما يعرف كيف يحب من جديد.. لا تهبي مشاعرك المرهفة الحساسة الى شخص لا يستاهلك.
كوني قوية.. وسامحي من اساء اليك ولا تتعلقي باوهام زائلة.. اقطعي كل علاقتي به.. لا تتكلمي معه ابدا.. كل شيء يذكرك فيه، ازيله..
وسؤالي كيف ترضين لنفسك ان تعاني، بينما ينعم هو بالسعادة ؟

كناري
13/01/2006, 09:46 PM
عزيزتي ماريليا................
كلام الاخوات كفى و وفى ،،، يللا ،، الى الأمام ،، ارمي بالماضي خلف ظهرك، تطلعي للمستقبل ، واجعلي خطيبك دائماً في قلبك، وفكرك !!
الله يوفقك ويانا يارب

ماريليا
13/01/2006, 10:16 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيكم جميعا وأنشالله ربي يفرج علي الجميع يا رب ,, أنا مسحته من عندي من اليستا وأنشالله ما أضعف وأرده مرة تانية ,, لأنه فعلا باعني ومهميتوا أبدا ,,
رح أبدا حياتي من أول وجديد رح أطلع مع صحباتي وأرجع لشغلي بكرة أنشالله وأهتم بخطيبي رغم أني ماقدرت أنسجم معه أبدا ولما يتصل عليه ما برد عليه بس رح أحاول اني اتغير بقدر الأمكان أنشالله ,,

أمـــل مفقود
13/01/2006, 11:12 PM
حطي في بالج شي واحد اختي
الشي اللي يبدا بغلط لاااااااااااازم ينتهي بغلط والحمدلله ان العلاقه وصلت معاج لهذا الحد وما بقيتي على حبه سنين كنتي كبرتي ورفضتي نصيبج علشان خااطره لو بقيتي تحبينه لسنين اكثر
اعتبريها سنه وعدت وازمه وانتهت والحمدلله على كل حال
سؤال واحد خليه في بالج .. كيف ترضين تتعبين نفسج علشان انسان بايعنج برخيص؟؟
انتي لج كرامه ما يسواها اي مخلوق وهالعزة لازم تمنعج الحين من البكاء على انسان ما يستحق
قوي ايمانج بالله وانسي الماضي وتأملي في المستقبل كيف رزقج ربج بزوج افضل منه واحسن مليوووووووون مره وهذا خطيبج اللي لازم تحبينه لانه اختارج واشتراج وهو راضي فيج طوووووول العمر مش سنه وحده بس

انتبهي لنفسج الغاليه والله يحفظج ويعينج دنيا واخره

3sooolah
13/01/2006, 11:12 PM
حياتي

بقولج شي اللي باعك برخيص بيعيه بارخص

اانا قاعدتي في الحياه

الي يبيني مره ابيه الف واللي مايبي مره ما ابيه مليووووووووووووون

لاتقولين صعب
والله بقولك عن مشكلة وحده مقربة جدا مني
هذي البنت عايلتها جدا كبيره وغنيه والحمدلله وهي على قدر كبير جدا من الجمال والثقافه والذكاء
تعلقت بواحد اسمر واااايد اسمر اسود وهي ملكة جمال
وحبته حب خيالي وتخلت عن كل شي عشانه لما سافر لتكملة دراسته بكت الدمع دم وتاثرت دراستها وحياتها ومرضت لما رجع بعد 8 سنوات تخيلي
تفاجات بان الحبيب خطب بنت خالته وبارادته و باختياره وزعلت زعل اعوذ بالله منه و مرضت مرض شديييييييييييد ولكنها ما قدرت تتخلا عنه واستمرت معاه على اساس صداقه وكل هالوقت هو يقولها انا مو قادر احب خطيبتي انا ابيها مثلك مع ان خطيبته كانت تحبه وتحاول تتقرب منه بس هو مو قادر يحبها على قوله
المهم مرت الايام وصديقتي على حالها وهي للاسف راضيه انها تكون صديقه اهم شي ما تفترق عنه

المهم خلال هذي الايام حبيب القلب تعرف على وحده اجنبيه مضيقة طيران لانه هو طيار
واستمر مع المضيفه لمده 4 شهور تقريبا وصديقتنا تعاني من كل النواحي و تنصحه ع الاقل بالزواج من خطيبته بدلا معلقها بدون زواج

الي حصل ان الاخ قطع علاقته ب صديقتي المسكينه اللي كانت تتنفس هواه وبعدما استمرت علاقتهم 11 سنه تعرفين شو معنى 11 سنه يعني رفضت المئات مو واحد ولا اثنين وضحت باشياء واشياء عشانه قطع عنها بكل بروووووووووود وبدون هتمام
مجرد انه مايرد عليها و لبسها

وهي خلاص وصلت لمرحلة انها ما ذلت نفسها ولا احرجت نفسها وسكتت عنه تاكدت انه اكيد تزوج البنت اللي خطبها (بنت خالته ) وماله داعي تتكلم معاه
في يوم من الايام كلمتها صديقتها تعرفين شو قالت لها

ان حبيبها تزوج تعرفين من تزوج ؟ تزوج الاجنبيه اللي تعرف عليها من 4 شهور يعني واحد سخيف و تافه ضحت بعمرها وسنييييييييييييييييين عشانه اخر شي تركها عشان وحده مالها لا اصل ولا فصل وهو يعرف بلاويها وسوالها عرس لاصار ولا استوى

وحضر كل اهله بعد يعني برضاهم ويعني اهله ماكانوا بيمانعون انه يتزوج اي وحده خاصه لو وحده مثل صديقتي

والله صديقتي ذيك الساعه انا كنت معاها وشفتها تضحك مثل المجانين وعيونها تدمع مو عارفه المفروض تبكي ولا تضحك ع الموقف

ولا سوتله سالفه من بعدها
من باعنا بعناه وان كان غالي

اعرف طولت عليك بس حبيت ارفع معنوياتك

رددي هذا الدعاء والله انه فيه العجب
(اللهم اخلفني خيرا منه )
وبعد هالدعاء

اللهم ملكني قلب من احوجتني اليه

الانسانيه
14/01/2006, 12:52 AM
والله اني مستغربة؟؟.........كيف البنات يرخصون حالهم يما سمعنا وشفنا الشباب يضحكون على البنات ويلعب وبعدين يرميها وياخذ وحدة غيرها وهي المسكينة طول الوقت تحبة وتعتقد انة يحبها ( الى هذة الدرجة صاروا البنات ساذجات ينضحك عليهم بسهولة )

حبيباتي لازم تعرفوا ان الشاب لايعيبة شى يلعب ويسوي البلاوي وبعدين يتزوج بكل راحة ولاشى يعيبة اما البنت المسكينة تدمر حياتها وسمعتها وضيع عمرها وبعدين متلاقي احد يرضى بها ( فالمراة كالزجاج ان كسرت لا تتصلح وان صلحت تظل متصدعة )

حبيبتي يجب ان تعرفي انك عزيزة وغالية فلا ترخصي نفسك وتذليها والى باعك بعية ولو حتى كان غالى(مع العلم انة ميستاهل انة يكون انسان كيف سمحت لة نفسة ان يتلاعب بمشاعر انسانة مرهفة)

اخيتى انت الملامة كيف كنتى تخرجين معاة وهو لا يقربلك وهكذا احس انك فتاة سهلة ولم يقدرك بل جعلك لعبة تسلى بها ثم رماها كما يرمي اي شئ ليس لة قيمة......والذي يبدا بغلط ينتهي بغلط ومابني على باطل فهو باطل وعلاقتكم كانت غلط والحمد لله انها انتهت على هكذا ولم تتطور الى ابعد من ذلك....

والانسان الذي احبك من جد هو خطيبك لقد اعزكي واكرمكي واتى من الباب واختارك من بين البنات لتكوني شريكة عمرة ورفيقت دربك ويجب ان تكوني وفية لة ترا لما تفكري بغيرة تكونين بتخونينة وهو ما يستاهل الى تسوينة فية....

كوني قوية وعزيزة ولاترخصي نفسك الى ايا كان واقطعي علاقتك بهذا التافة وتخلصي من كل شى ممكن ان يذكركي بة .......واعتبريها فترة ليس لها اي قيمة عدت من حياتك وابدي من جديد بحب جديد حب طاهر ونظيف مع انسان يستحق وتستحقينة ولا تنظري ابدا الى الورا بل اجعلى عينيك صوب المستقبل الجميل باذن الله.....

وألجي الى الله ان يفرج همك وييسر لك امرك واستغفري الله وعيشى حياتك افرحي وامرحي واخرجي مع خطيبك ومع اصدقاءك ولا تفكري ابدا بمن نساك ورماك وراء ظهرة ولا تدعية يدمر حياتك ويعيش هو حياتة بطول والعرض.......ترا انت المسكينة قاعدة تعتصرين الما وحزنا وهو ولا على بالة عايش حياتة بكل بساطة....

((والي نساك انساة........والى باعك بيعة ولاعلية اى اسف)).....

وادعوا الله ان يثبت قلبك ويفرج همك ويحميكي ويرزقكي .........

ملاحظة (( مستغربة من الاخت الى صار لها 11 سنة مع واحد وبعدين اخذ غيرها الى هذة الدرجة هي غبية وساذجة مافهمت الى بعد 11 سنة لاحول ولا قوة الا بالله))

اختك......
الانسانية

أنا الشوق
14/01/2006, 01:18 AM
السلام عليكم
البنات ماشالله عليهم كفوا ووفوا
وانا معاهم في اللي قالوه
وانا حاسه فيج حبيبتي بس شيلي من بالج انج تحبينه ولاترددين هالشي وشي زين انج مسحتيه من عندج على المسنجر بس يبيلج حتى رقمج تغيرينه عشان اذا اتصل في المستقبل ماتضعفين وتردين عليه وخصوصا انج مخطوبه الحين والله رازقج واحد يحبج ومقدرج
وانا لو مكانج ما اتعب نفسي بالهاسالفه لانه واحد باعني ومايستاهل اني اتعب نفسي وابكي واعور قلبي وامرض عشانه وهو ولا يدري فيني ولا مهتم وعايش حياته ومبسوط يلعب على البنات وبعدين اعتقد هو درى بحالتج شلون بعد ماتركج وانتي قلتي انه مو مستعد يرجع لج يعني سمحي لي هذا انسان "حقير ونذل"
وللأسف وايد بنات يطيحون في مثل هالسوالف ويصدقونها
والله يوفقج حبيبتي مع خطيبج

maha_al_reem
14/01/2006, 01:20 AM
حبيبتي ...سمعي نصايح البنات ... و ع قولتهم اللي باعج بيعيه ....هو كان يعتبرج نزوة ولما مل منج دور ع وحدة ثانية بيتسلى وبيمل منها و بيدور ع ثالثة و رابعة .....هذا حال الريايييل ...خلج قوية و لا تضعفين ....شغلي عمرج ف اي شي عشان تنسين .. و الايميل غيريييه ....ادري انه صعب بس و الله شوي شوي بتتعودين و بتنسين بس يبيلها شوية صبر و ارادة قوية .....لا تنسين هو باعج .....حتى لو رجعلج بيبيعج مرة ثانية .. ف نصيحتي انج تنسين لانه ما يستاهل .... اللي يبني احطه تاج ع راسي و اللي ما يبيني ادوسه بنعالي .....فكري ف خطيبج و ف مستقبلج و الله يوفقج ...
بالنسبة للبنت اللي تمت 11 سنه مع حبيبها ما اقول غير الله يكون ف عونها ... و اهيا مو غبية لأ ...بس حبها لحبيبها عماها ما عرفت تميز بين الصح و الغلط ...

سحايب دبي
15/01/2006, 02:39 PM
فلتكن لكي عزة نفس و كرامه
لن يزيد عن الرجال بشي

اطلبي من الله ان يقربك من خطيبك و ان شوفقكما لما يحبه و يرضاه

و الله الموفق لما فيه سواء السبيل

m_f_t_r
15/01/2006, 03:10 PM
البنات كتبوا واااااااايد وكفوا ووفوا
جزاهم اللة خير
بس ابى اقولك
اوعى تندمى على حد باعك
بس اندمى انك سلمتى قلبك لشخص ما يستاهلة
و دى تجربة والحياة كلها تجارب

امال الانسان بيتعلم ازاى؟؟

لازم تتعلمى و تقفى على رجلك
و كمان حلوبى تقربى من خطيبك و تحبية و هو اكيد بحبة وحنانة هيقدر ينسيكى كل اللى فات

تقبلى تحياتى
ايما

3sooolah
15/01/2006, 09:02 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قبل كل شي حبيت اقول كلمتين للاخت اللي علقت على بنت ماتعرفها باسلوب فعلا مو حلو

احنا في المنتدى نفضفض و نقول كل اللي في خاطرنا بدونما نجرح ولانهين بعض

انا من كم يوم لما قريت الموضوع حبيت اني اشارك بماساة صديقه مقربه و قلتلكم عنها بغرض العضه و اني بغيت ارفع معنويات صاحبة الموضوع الغاليه باعتبار انها عانت من مشكله معينه بغض النظر انها كانت غلطانه ولا مو غلطانه باللي سوته
وابدا ما اسمح لاي حد انه يقلل من احترامه لاي شخص وخاصه اني لما قلت عن موضوع البنت اللي استمرت على حب شخص لمدة 11 سنه ذكرت انها صديقه مقربه ومو حلوه منج يا اختي انسانيه بعد ماكنت فعلا وااااااايد احترمج تقولين هالكلام

(ان النت اللي حبت شخص لمدة 11سنه غبيه او شي من هالقبيل )

خلنا في المهم

عندي لج طريقه تعلكتها من الدكتور ابراهيم الفقي بالاضافه لدكاتره علم نفس ثانين

لما تبين تعودين نفسك على شي و تقنعينها بشي جيبي ورقه وقلم واكتبي علها

كلام يكبر شخصيتك و يشجعك ويبعدك عن هالانسان ويعلقك في خطيبك 21 مره في الورقه و قبل النوم تقريب هذي الورقه و تستمرين بالكتابه لمدة 21 يوم وشوفي ان عقلج بيتبرمج على اساس الكلام اللي كتبتيه وقريتيه لمدة 21 يوم

بقولج عن تجربتي
انا مدرسة وما احب العنف والصراخ والوعيد بالعكس لما بناتي مايكتبون الواجب ولا ينسون شي اخيلهم يكتبون الواجب اعاقبهم بهذي الطريقه

مثلا طالبه اسمها عسوله تتكلم في الفصل اناء الدرس
اخليها تكتب كواجب مدرسي في الورقه 21 مره

انا عسوله الفلاني لن اتحدذ في الصف اثناء الشرح واحترم المدرسه

تخيلي 21 مره تكتب هالكلام والله هالشي وااااااااايد فاد معايه وخلا البنات اولا خطهم يتحسن و ثانيا ينضبطون في مدرسات ثانيات بدوا بنفس الطريقه

جربي حبيبتي و شوفي مثلا

انا --------------(اسمج) لن اضعف ولن افكر في من لايحبني وساعيش حياه جميله بلا ملل واكمل دراستي واتزوج ممن يحبني واكون قويه وجميله كالمعتاد

ماعرف بس دخلي كلام تشجيعي وجميل في الموضوع وخليج قويه

اتمنى اكون افدتج يالغاليه

3sooolah
15/01/2006, 09:12 PM
اقصد هالتعليق اللي وايد ضايقني

ملاحظة (( مستغربة من الاخت الى صار لها 11 سنة مع واحد وبعدين اخذ غيرها الى هذة الدرجة هي غبية وساذجة مافهمت الى بعد 11 سنة لاحول ولا قوة الا بالله))

اختك......
الانسانية

فجرالليل
18/01/2006, 08:36 PM
حبيبتي

لا تاخذي هموم الدنيا عراسك

لانه هذا ما يستحق تنزل دمعة واحدة من عيونيك الحلوين ...

اولا امسحيه من المسنجر وامسحي ايميلاته ...

وتوكلي على الله وانسيه ... امسحي اسمه من حياتك ...

لا تضعفي نفسك امامه .. خليكي قوية ... ويصطفل ....

انت قوليلي في اي مدينه هو في المانيا وانا اخليه ينسى شي اسمه المانيا :angry::angry:

لانه انا كمان في المانيا ....

واسمعي مني حبيبتي .. انت بس تمسحيه من م س ن راح تنسيه تدريجيا

الزمن يداوي الجروح

الله يسعدك دنيا اخرة

الانسانيه
18/01/2006, 09:54 PM
اعتذر من اختي عسسسسسولة اذا ردي ضايقها ولكن لم اقصد الاساءة......بس والله من قهري على المسكينة....
ولما علقت حبيت اوضح للاخت صاحبة الموضوع .....
ويعلم الله انى دعيت للاخت بالصبر وان يعوضها عن عمرها الى ضاع ويعوضها بانسان ينسيها كل الى فات وتحسبت على الى كان السبب فى معاناتها
واكرر اسفي للاخت عسولة .....حبيبتي انت حبيبة وغالية لا تزعلين علية ....
:eek2::eek2::eek2::sad::sad::sad:

مأساة عمري
18/01/2006, 10:07 PM
اختي ماعليج من هذا اللي تعتقدين انج تحبينه
هو باعج وحب غيرج اشتبين فيه اللي باعج بيعيه
ومع الايام بتنسينه
وانتي الحين مخطوبه اهتمي في خطيبج وحاولي انج تحبينه لا تقارنينه باللي كنتي تحبينه

اسيرة قلبه
19/01/2006, 02:25 AM
اختي البنات ماقصروا وكلامهم 100%

بس انا حبيت اقولك شغله بسيطة

احمدي ربك اللي رزقك بخطيب

تخيلي نفسك طالعة من علاقة تعبانه منجرحة حاسة ان الدنيا تدور فيك ومو عارفة وين تروحين وربي مارزقك بواحد جا وخطبك وقتها وش بتسوين ؟؟

قسم بالله بتزيد عليك معاناتك وبتحسين بفراغ كبير

بس نعمه من ربي جا لك خطيب وبتلهين معه وبتتزوجينه وبتنسين ابو اللي خلف هذاك الحقير

الله يوفقك يارب ويفرج همك عاجل غير آجل ياحي ياقيوم