المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فرجوا كربتنا اللـــه يفرج كربتكم

الله يفرجها
14/12/2005, 02:04 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

خواتي...

افتح لكم قلبي واعرض عليكم مشكلتنا من خلال هالمنتدى الرائع ""عـــروس ""

خواتي بالله أنا عندي مشكله يصعب علي شرحها لكن هو شي واقع في بيت مسلم ...

وانا بفتح لكم قلبي وبقولكم عن المشكله واتمنى انكم تساعدوني لأن مساعدتكم تعتبر اجر كبييييييييييييييييير عند رب العالمين وفرج لنا ...
واتمنى تسمعوني بقلب مسلم..

اليكـــــــــــــــــــم المشكلـــــــــــــه ...

في ست بنات مسلمات وصالحات وصايمات ومصليات ويخافن ربهن ويسعن لطاعة الله ورسوله ( صلى الله عليه وسلم ) والله هو الشاهد
لايجوز كتابة ص عند كتابة اسم الرسول عليه الصلاة والسلام لذلك جرى التعديل

ابتلن بما يسمى """"""السحــــــــــر """""""" لجل قطع نصيبهن وتركهن مثل البيت الواقف وحرق قلب ابوهن وامهن عليهن من ناس مايخافون الله ويسعون لقطع النصيب ؟؟!!

لاتستغربن هذا هو الواقع والسحر مذكور بالقران الكريم...

والبنات الست كل واحد يبي يخطبهن يغير رايه او انه اذا جاء احد وخطب يروح ولايرد؟؟!! استمرت هالحاله 12 سنه او اكثر لما حسينا ان الوضع موطبيعي وان فينا شي مو طبيعي ؟؟!!

النصيب واااااااااااقف والعمر يجري لين وصلنا لعمر كبيييييييييييييير (( هذا يرضى الله ))

حسبي اللـــه ونعم الوكيييييييييييل

وبعد ماحسينا ان فينا شي مو طبيعي بدينا نسعى للشفاء مع أبونا وأمنا (( الله يطول بعمرهم ويخليهم لنا )) اللهم امين

وكل من نروح له يقول انتم فيكم سحر انتم فيكم ربط نصيب محد يجيكم ؟؟؟!!!!

كذبناهم ورحنا للمشايخه ومن شيخ لشيخ ونقرأ الرقيه الشرعيه وندهن بالزيت ونغسل بالماء .........الخ

وفي ناس قالوا اقروا سورة البقره كامله يوميا لمدة اربعين يوم واشتروا شريطها وشغلوها اربعين يوم بالبيت وطبقنا الشي هذا وكل وحده فينا قرت سوره البقره كامله يوميا لمدة اربعين يوم وكان في شهر رمضان قبل سنتين >>> والله ماكتب شفا والحمدلله رب العالمين

واغتسلنا بالسدر المقري عليه من ايات السحر لمده 21 يوم اكثر من مره
>>> والله ماكتب شفا والحمدلله رب العالمين

ورحنا لشيخ للرقيه الشرعيه لمده 3 شهور متتاليه مع استعمال الزيت والماء >>> والله ماكتب الشفا والحمدلله رب العالمين

ورحنا لغيره واستمرنا عنده 7 شهور متتاليه وكذلك الله ماكتب شفا والحمدلله رب العالمين

يعني رحتنا كانت طوييييييييييييييييييييله مع العلاج ومن مكان لمكان

بس لاااااااااااجدوى والله ماكتب لنا الشفاء والحمدلله رب العالمين على كل حال يمكن خيره

وبعد ماتعبنا من العلاج والروحه والرده من شيخ لشيخ تعبنااااااا وماعاد رحنا بس كنا راضين بحكم الله وشاكرينه ويمكن في كل تاخيره خيره ونحمد الله ونشكره على كل حال

بس مع مرور السنين لاحظنا ان .....

العمر يروووووووووووووووح

والنصيب وااااااااااااااااااااقف

وكل باااااااااب مسكر بوجهنا

وتعبنا حييييييييييييييييييييل

وحسبي الله والنعمه الوكيل

والله يابنات وربي يشهد على مااقول ويحاسبني فيه يوم القيامه ان ما اقوله صحيح وان احنا ماعمرنا ضرينا احد ولاقطعنا نصيب احد ولا ظلمنا احد ولادعينا على احد ولا اخذنا حلال احد ... الحمدلله الله سبحانه
خلقنا قنوعين باللي عندنا ولانحسد غيرنا حتى فيه ناس يتكلمون عنا بالغلط ويستهزؤون فينا ان الله مارزقنا بالنصيب !!!!

نظراتهم!!!!!

استهزائهم!!!!!!

كلامهم!!!!!!!

والله كان شي يجرح

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آه مهما اتكلم مستحيييل اوصف لكم اللي نحس فيه

حتى احس اني متضااااااااااايقه وانا اكتب لكم احس من كثر دموعي موقادره اشوف الكيبورد

بس والله هذي هي الحقيقه

ومهما كانوا يستهزؤون فينا ماضريناهم ولادعينا عليهم بتوقيف نصيبهم بالعكس اذا احد منهم تزوج او الله يرزقه كنا ندعيلهم بالتوفيق >>> والله على ما اقول شهيييييييييد

والله كرييييييييييييييييييييييم

بس ليش قطع النصيب لييييييييييش

واللـــه حرام حرااااااااااام قطع الارقاب ولا قطع الارزاق

فليش يبلوننا بسحر يقطع نصيبنا ؟؟!!!!!!!!!

حسبي اللــــه والنعمه الوكيل

وحنا سعينا وسعينا للشفاء لكن اللـــه ماكتب لنا الشفاء والحمدللـــه على كل حال

وانا اكتب مشكلتي لكم ودموعي تغمرني من ظلم الناس

وانا يابنات ابي منكم يد العون

اللـــه يخليكم ساعدونا

اللـــه يخليكم ساعدونا

اللـــه يخليكم ساعدونا

تكسبون فينا اجر كبير وتكسبون عند رب العالمين اجر اكبر

واناشد كل من مرة بظروف نفس ظروفنا او اي وحده تعرف احد يفك السحر والربط انها تساعدنا وتدلنا عليه

اللـــه يخليكم ساعدونا ودلونا تكسبون فينا اجر كبير

وبندعيلكم من كل قلوبنا واللـــه يجزاكم خير عنا

واللـــه يدفع البلا عنا وعنكم وعن من سعى لأخوه المسلم بدفع البلا عنه ومساعدته ...

اللـــه يخليكم ساعدوا 6 بنات ابتلن فيما يسمى السحر وتوقيف نصيبهن من غير ذنب

واللــه يدفع البلا عن كل من ساعد اخوه المسلم

وشكرا لسماعكم مشكلتنا

واحنا بانتظار مساعدتكم على العام او الخاص

وفرجوا كربتنا اللـــه يفرج كربتكم

اختكم " اللـــه يفرجها "

مـــــــــلاحظه : هذي ثاني مره انزل فيها الموضوع في هذا المنتدى الرائع واشكر كل من ساعدتني بالمره الاولى بس الله ماكتب شفا والحمدلله رب العالمين

ياارب أعرس
14/12/2005, 02:26 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....
أختي الغاليه ( الله يفرجها ) الله يفرجها عليك من ويفتحها لك ولخواتك من أوسع أبواب رحمته ....

أختي انا بخبرك عن أحد قريب لي وهي أختي حبها ولد عمي ويكون ولد خالتي في نفس الوقت وخطبها بس أختي رفضت ... بعدها اتوعدت امه ال هي خالتي وقالت قدام الناس بشوف منهو الي بياخذها .... ومعروف عن خالتي انها تستخدم السحر في كل حياتها وهذا مايخفى على أحد ... وقالوا لأختي مابتتزوجين بتوقف في دربك بس سبحاان الله مهما سوى الإنسان فهو قدام الله ولاشي ومايقدر يضر إلا بأمر الله ... أختي هذه قناعه لازم تصدر من دااخلك أن السحر مايتم إلا بأمر الله .... الحين مااشاء الله أختي تزوجت وعندها عيال ... أختي استمري على سورة البقره واقري المعوذااات ... ورددي دايماً ..( ربي مسني الضر وأنت أرحم الراحمين ) وتوكلي على الله ياأختي الغاليه والله اني حاسه بموقفك وأدري انه موسهل عليكم وحرقة قلب ... بس ياأختي طلبي المساعده من رب العباد وتوكلي عليه هو وحده القادر يكشف عن همكم وكربتكم .....

أختي اسمحيلي .... ومابيدي إلا أرفع كفي ( اللهم فرج عن همومهن .... واكشف عنهن كربتهن .... وارزقهن أزواجا صالحين وذرية صالحة عاجلا غير آآآجل ) اللهم آآمين... الله يكشف عنكن السوء والبلاء والسحر ويشفيكن بقدرة واحد أحد يااارب ....

عروسة مصر
14/12/2005, 02:26 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

اختي قطعتي قلبي والله وادمعتي عيني...

انا مثلك مره امي لم اتزوج بعد وفي رجل قال لوالدتي انه معمول لي سحر بس انا مصدقته ..

والله مالي لكي ولاخواتك غير دعوه من قلبي في سجودي ان شاء الله رب العالمين لعل الله يقبلها مني واسالك الدعاء لي

اختي ربنا يفرج همكم وغمكم يارب وهمي وغمي ..

اختي اقراي هذا الدعاء كل يوم انا اقراه بعد الصلاه ويارب...

(اللهم اني اسالك باني اشهد انك انت الذي لا اله الا انت الاحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد
اقضي حاجتي ...انس وحدتي...فرج كربتي.
اجعل لي رفيقا صالحا كي نسبحك كثيرا ونذكرك كثيرا فانت بي بصيرا
يا مجيب المضطر اذا دعاك احلل عقدتي...امن روعتي...
يا الهي من لي الجا اليه اذا لم الجا الي الركن الشديد الذي اذا دعي اجاب
هب لي من لدنك زوجا صالحا واجعهل بيننا المودة والرحمة والسكن...فانت علي كل شيء قدير
يا من قلت للشيء كن فيكون ..ربنا اتنا في الدنيا حسنة وفي الاخرة حسنة وقنا عذاب النار ...

وصلي اللهم علي سيدنا محمد وعلي اله وصحبه وسلم .اللهم امين

مقهوره2
14/12/2005, 02:30 AM
السلام عليكم

اختي الكريمه والله حزنت كثير على مشكلتك والله يفرج همك انتي وخواتك ويرزقكم بالأزواج الصالحين ... واذا انتي قلتي انكم جربتو كل شئ من قراءة قران ورحتو لمشايخ وسويتو كل مايمكن فعله اذا مالكم الا الصبر والدعاء وبإذن واحد أحد الله يقرب لكم النصيب ان شاء الله وتفرحوين انتي وخواتك وأدعو رب العالمين دائما فربا دعوه تصادف ساعة اجابه والله يوفقكم ويوفقنا معاكم بالأزواج الصالحين يارب العالمين ...

elmaha
14/12/2005, 02:36 AM
ربنا يفرج همك وهم كل مكروب يا رب
مالنا غير الدعاء عزيزتي
يا رب ترجع كيدهم في نحورهم يا ارحم الراحمين

حنـــ سدير ـــين
14/12/2005, 02:46 AM
الســــــلام عليــــــــكم

أختي الحبيبة ..
والله أدميتِ قلوبنا حزنا..
وأوصيكِ أختي بالاستمرار على قراءة سورة البقرة كل ليلة مع الرقية الشرعية لنفسكِ وكذلك الحال بالنسبة لأخواتكِ..
وأيضا لاتنسوا ترديد اذكار الصباح والمساء والمداومة عليها..
وأعدكِ بإذن المولى أني سأدعوا لكم دائما في صلاتي وفي أوقات الإجابة..
وبإذن الله تسعدينا بالأخبار السارة قريبا..
أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يذّهب عنكم كل سوء.. وأن يرزقكم بالزوج الصالح عاجلا غير آجل يارررررررررررررررب

العنود 3
14/12/2005, 02:49 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ...

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يرفع عنكم هذا البلاء

شوفي حبيبتي الذي وضع الداء هو الذي عنده الشفاء ..

عليكي بدعاااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااء اليل وصلاته ...

انا اخوي يروح لشيخ بس هو فيه مس ... بس ورقة التحصين فيه مكتوب رقية السحر ..أعطيك اياه واقرأيه .. وانت من صيغة كلامك ان السحر قديم .. فمعنى هذا ان فترة العلاج طويلة لا تستعجلين ..

1 - سماع سورة البقرة كاملة كل ثلاث أيام ..

2- عدم دخولك الحمام( دورة المياه ) إلا بعد قولك دعاء الدخول وبصوت مرتفع قليلا..وتقديم الرجل الشمال عند الدخول واليمين عند الخروج .

3-المحافظة على جميع الأوراد .. دخول المنزل والخروج . ركوب الدابة . الأكل والشرب . أذكار الصبح والمساء .. وقولها أيضا بصوت مرتفع ... توجد حميع الأوراد في كتيب حصن المسلم

4- عندما تخلغين ملابسك تقولين بسم الله .. لتحفظك من أعين الجن ..

5- لا تجلسي في الحمام الا قدر الحاجة

6- تجنبي البكاء الا من خشية الله( لأن البكاء يزيد من انتفاش السحر وقوته) ..

7- تجنبي الضحك قدر المستطاع .. ( لأنه يزيد من انتفش السحر وقوته )

8- تجنبي الغضب والصراخ .. ( لأنه يزيد من انتفش السحر وقوته )

9- خذي سبع ورقات سدر ودقيها بين حجرين ثم ضعيها في ماء يكفي للغسل والشرب .. يفضل ماء زمزم.. واقرأئي على الماء أيات ابطال السحر وهي :

قال تعالى من سور الأعراف ( وأوحينا إلى موسى أن ألق عصاك فإذا هي تلقف ما يأفكون* فوقع الحق وبطل ماكانو يعملون *فغلبوا هنالك وانقلبوا صاغرين * وألقي السحرة ساجدين * قالوا أمنا برب العالمين* رب موسى وهارون )
الأية التي تحتها خط تكرر سبع مرات

قال تعالى من سورة يونس ( فلما ألقوا قال موسى ما جئتم به السحر إن الله سيبطله إن الله لا يصلح عمل المفسدين * ويحق الله الحق بكلماته ولو كره المجرمون )
الأية التي تحتها خط تكرر سبع مرات

قال تعالى من سورة طه ( قلنا لا تخف إنك أنت الأعلى *وألق ما في يمينك تلقف ما صنعوا إنما صنعوا كيد ساحر ولا يفلح الساحر حيث أتى * فألقي السحرة سجداً قالوا أمنا برب هاروون وموسى )

وقال تعالى من سورة البقرة ( واتبعوا ماتتلوا الشياطين على ملك سليمان وما كفر سليمان ولكن الشياطين كفروا يعلمون الناس السحر وما أنزل على الملكين ببابل هاروت وماروت وما يعلمان من أحدٍ حتى يقولا إتما نحن فتنة فلا تكفر فيتعلمون منهما ما يفرقون به بين المرء وزوجه وما هم بضارين به من أحد إلا بإذن الله ويتعلمون ما يضرهم ولا ينفعهم ولقد علموا لمن اشتراه ماله في الآخرة من خلاق ولبئس ماشروا به أنفسهم لو كانوا يعلمون )

قراءة سورة الفلق تسع مرات

ثم تكرر جميع ما سبق من الأيات ثلااث مرات ..
فتشرب من الماء ثم تغتسل منه في مكان طاهر غير الحمام ثم ترش الباقي من الماء على أركان البيت..

أسأل الله لكم الشفاء العاجل ولجميع المسلمين

وفي من قال اقرأي سورة البقرة في الثلث الاخير من الليل في ركعتين ..

الله يفرجها
14/12/2005, 02:53 AM
الله يجزاكم خير

واللهم امييييييييييييييييييييييي ييييييييييييين

ويتقبل مننا اجمعين انه سبحانه السميع العليم

مجنونة زماني
14/12/2005, 03:27 AM
الله يرزقكم الزوج الصالح ..
و الله فرجك كربتكم ..
اللهم فرج عن همومهن .... واكشف عنهن كربتهن .... وارزقهن أزواجا صالحين وذرية صالحة عاجلا غير آآآجل

اللهم شل اطراف السحر .. اللهم لا تغفر لهم ولا ترحمهم ... اللهم رد كيدهم في نحورهم .. اللهم لا تسعدهم في الدنيا و لا الاخرة ... اللهم لا تبلنا بسحرهم و فكر سحر كل مسحور

الله يفرجها
14/12/2005, 03:49 AM
السلام عليكم

اختى مشكوووووووره

الله يجزاج خير على الدعاء

والله يخليج ممكن تسالين اللل تعرفينهم عن حل لمشكلتنا

يمكن احد يقدر يدلنا على احد يعالج ويفك السحر

والله يجزاج خير

الله يفرجها
14/12/2005, 03:51 AM
الله يخليكم ممكن تسالون اللي تعرفونهم عن احد يعالج يمكن يعرفون احد ويساعدونا

والله لايضيع اجركم

والله يجزاكم خير

PrINcEss
14/12/2005, 05:58 AM
لي عوده اختي

وبقلك على شي مهم جدا

*الدانه*
14/12/2005, 06:02 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

حبيبتي مدري وش اقولك... لكن الله يفرجها عليكم يارب ويرزقكم بالنصيب الي فيه خير لك ولخواتك

ويعوضكم عن هالصبر اللي صبرتوه..ولاتنسين (قل لن يصيبنا الا ماكتب الله لنا)

يعني مقدر ومكتوب..واكيد لحكمه..وماتدرين انتي قلتي بلسانك كل تأخيره فيها خيره..حتى ان طالت..اختي حبيبتي انا اقولك لعله خيرا
حتى لو كان بنظرنا شي ثاني وكنا نشوف انه موزين ويضيق الصدر ..بس هو خير..وربي مايكتب شي الا لحكمه...

وبنسخ لك هالقصه الصغيره الا كل ماتذكرها وكنت بموقف صعب يهون علي الموقف

كل أمر المؤمن خير

/

كان لأحد الملوك وزير حكيم وكان الملك يقربه منه ويصطحبه معه في كل مكان

وكان كلما أصاب الملك ما يكدره قال له الوزير "لعله خيراً" فيهدأ الملك

وفي إحدى المرات قُطع إصبع الملك فقال الوزير "لعله خيراً"

فغضب الملك غضباً شديداً وقال ما الخير في ذلك؟!

وأمر بحبس الوزير

فقال الوزير الحكيم لعله خيراً

ومكث الوزير فترة طويلة في السجن

وفي يوم خرج الملك للصيد وابتعد عن الحراس ليتعقب فريسته، فمر على قوم

يعبدون

صنم فقبضوا عليه ليقدموه قرباناً للصنم ولكنهم تركوه بعد أن اكتشفوا أن قربانهم

إصبعه مقطوع

فانطلق الملك فرحاً بعد أن أنقذه الله من الذبح تحت قدم تمثال لا ينفع ولا يضر

وأول ما أمر به فور وصوله القصر أن أمر الحراس أن يأتوا بوزيره من السجن

واعتذر

له عما صنعه معه وقال أنه أدرك الآن الخير في قطع إصبعه، وحمد الله تعالى

على ذلك

ولكنه سأله عندما أمرت بسجنك قلت "لعله خيراً" فما الخير في ذلك؟

فأجابه الوزير أنه لو لم يسجنه.. لَصاحَبَهُ فى الصيد فكان سيُقدم قرباناً

بدلاً من الملك... فكان في صنع الله كل الخير

في هذه القصة ألطف رسالة لكل مبتلى كي يطمئن قلبه ويرضى بقضاء الله عز

وجل ويكن

على يقين أن في هذا الابتلاء الخير له في الدنيا والآخرة

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم

ـ(( ما يصيب المؤمن من وصب، ولا نصب، ولا سقم، ولا حزن، حتى الهم يهمه، إلا كفر به من سيئاته )) ـ

صحيح مسلم المسند الصحيح

_____________________-

واعلمي انك احسن من غيرك كثيييير من خواتنا المتزوجات...اللي حياتهم فيها مشاكل ومحتاجين لها حل

حبيبتي ماقول غير
اللهم ياحي ياقيوم يارحمن يارحيم يامجيب الدعوات افرج هما وكربتها هي وخواتها وارزقهم الرجل الصالح الخيِّر عاجلا غير آجل بمافيه خير لهم في دينهم ودنياهم

اللهم ياحي ياقيوم يارحمن يارحيم يامجيب الدعوات افرج هما وكربتها هي وخواتها وارزقهم الرجل الصالح الخيِّر عاجلا غير آجل بمافيه خير لهم في دينهم ودنياهم

اللهم امين

*الدانه*
14/12/2005, 06:06 AM
نسيت اقول شي اسفه

بس الفرج والمساعده من رب العالمين...تيقني بقلبك وعقلك انه همك بيفرج برب العالمين..وليس عباده

بس خليها في قلبك..وانشاءالله هو اللي في قلبك

اسيرة قلبه
14/12/2005, 07:59 AM
لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم

حسبي الله ونعم الوكيل

الله يفرجها عليكم عاجل غير اجل يارحمان يارحيم

اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يفرج كربتكم ويفك السحر عنكم عاجل غير آجل ياحي ياقيوم
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يفرج كربتكم ويفك السحر عنكم عاجل غير آجل ياحي ياقيوم

نصيحة يا اختي لاتخلين للشيطان درب عليكم ويوسوس لكم انكم تقنطون من رحمة ربي لازم تكون الثقة بالله كبيرة ولاتفكرون تروحون للسحرة عشان تفكون السحر بسحر لأنه حراااااااااام واكببببببببببر حررررررررررام
فك السحر بسحر نفس حكم السحر تماما

لذلك لاتقل يارب همي كبير بل قل ياهم ربي كبير

والله يفرجها ان شاء الله عاجل غير آجل يا ارحم الراحمين

sadlove
14/12/2005, 08:05 AM
السلام عليكم

حسبي الله ونعم الوكيل الف مرة في كل من يحاول أذية الغير

ياربي هالعالم شو تستفيد يوم تأذي غيرها.. اعوذ بالله من هكذا بشر .. حرام في حقهم كلمة بشر.. هاييلا شياطين الإنس..

أختي حاسه فيش لان مشكلتش قريبة من مشكلة ناس اعرفهم..

لا امتلك إلا الدعاء لك بقلب خالص....

عزيزتي ياريت تشوفين الخاص....

تحياتي......

طلوع الفجر
14/12/2005, 08:32 AM
ما يسعني إ لا ان اقول :

( اللهم فرج عن همومهن .... واكشف عنهن كربتهن .... وارزقهن أزواجا صالحين وذرية صالحة عاجلا غير آآآجل ) اللهم آآمين... الله يكشف عنكن السوء والبلاء والسحر ويشفيكن بقدرة واحد أحد يااارب ....

اكثري اختي من الدعاء في جوف الليل والتقرب من الله بالعبادات ليرزقكم وإيانا بالأزواج الصالحين والذرية الصالحة .. آمين انه على كل شيء قدير ...

PrINcEss
14/12/2005, 08:41 AM
موقع (http://go.3roos.com/V9uB0C4gVZH)

وهذا مهــــــــــــــــم (http://go.3roos.com/FIxyW7QWYBD )

عروس جنان
14/12/2005, 08:48 AM
أختـــي والله قطعتــي قلبـــي وذرفتـــي دموعـــي

أختي الله يساعدكــم ويفــرج كربتكـــــم... اللهــم آميـــــن

( اللهم فرج عن همومهن .... واكشف عنهن كربتهن .... وارزقهن أزواجا صالحين وذرية صالحة عاجلا غير آآآجل ) اللهم آآمين... الله يكشف عنكن السوء والبلاء والسحر ويشفيكن بقدرة واحد أحد يااارب ....

منال الكويت
14/12/2005, 09:28 AM
( اللهم فرج كرب المكروبين ونفس هم المهمومين يارب )

الله يعينكم ويرزكم عيال الحلال ان شاء العلي القدير ، وهذا كله ابتلاء واختبار من رب العالمين لكم فما عليكم الا الدعاء والعبادة

وانتوا ارقوا نفسكم بنفسكم احسن لاتروحون حق مشايخ لما تكون الرقية منج ولج تكون افضل والله يفرج لكم يارب........

&&_عاشقة الجوري_&&
14/12/2005, 09:37 AM
عزيزتي مااصابكم من الله ولن يحله الا الله الجئي له وادعيه واستخدموا التحصين الذي غفل عنه الكثير من الناس وهاهم مصابين بالسحر والامراض والمس

اختي فك السحر بسحر نفسه لايجوز فقد يصل الى مرحلة الكفر

لاتعلمين قد يكون خير لك نعم لاتستغربين قد يكون خير لك من زواج تندمين عليه طول العمر
افتحي القسم وتناولي اي موضوع لاحدى الاخوات متزوجه سترين الويلات

استمري برقيتك واخواتك ومن توكل على الله ماخاب

حلوووة البحرينية
14/12/2005, 10:06 AM
ربنا يفرج همك وهم كل مكروب يا رب
مالنا غير الدعاء عزيزتي
ويزرق ولد الحلال أنت وأخواتك الي يطيب خواطركم
يا رب ترجع كيدهم في نحورهم يا ارحم الراحمين

,’ نسيم الشوق’,
14/12/2005, 10:22 AM
الله يفرج عليكم يارب
ويرد كيد الكائدين في نحورهم
عليك بصلاه الليل والدعاءفي اوقات الاستجابه واهمها بين الاذان والاقامه وعند السجود
وف صلاه الوتر ولازمي الاستغفار
وخليك على قراءه القراء وقرائه سوره الفاتحه سبع مرات لانها الشافيه زي ماقال الرسول عليه الصلاه والسلام
في اي وقت اقريه وانفثي على نفسك
دعواتي لك

الدانـــــه
14/12/2005, 03:59 PM
حسبي الله ونعم الوكيل

الله اعكس سحر السحره عليهم وسلط جهنم عليهم اللهم آآآمين

أختي الغاليه ( الله يفرجها ) الله يفرجها عليك من ويفتحها لك ولخواتك من أوسع أبواب رحمته

وبالفعل اختي كرري هالدعاء بعد كل صلاة

(اللهم اني اسالك باني اشهد انك انت الذي لا اله الا انت الاحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد
اقضي حاجتي ...انس وحدتي...فرج كربتي.
اجعل لي رفيقا صالحا كي نسبحك كثيرا ونذكرك كثيرا فانت بي بصيرا
يا مجيب المضطر اذا دعاك احلل عقدتي...امن روعتي...
يا الهي من لي الجا اليه اذا لم الجا الي الركن الشديد الذي اذا دعي اجاب
هب لي من لدنك زوجا صالحا واجعهل بيننا المودة والرحمة والسكن...فانت علي كل شيء قدير
يا من قلت للشيء كن فيكون ..ربنا اتنا في الدنيا حسنة وفي الاخرة حسنة وقنا عذاب النار ...

وصلي اللهم علي سيدنا محمد وعلي اله وصحبه وسلم .اللهم امين

أختج الدانــه

لب لفواد
14/12/2005, 05:04 PM
ختية ما أملك لك ألا الدعاء ..........................

اللهم أمين ..................

أمـــل مفقود
14/12/2005, 10:30 PM
أختي في الله لا تحزني ان الله على كل شي قدير وان الله اذا أحب عبدا ابتلاه
ادري ان فتره العلاج كانت طويله وشااقه لكن بعد لا تنسين انها فتره اختبار قد تكون هي السبب في دخولج انتي وخواتج الجنه باذن الله فهل فيه شي تطمعين له اكثر من جنة الله سبحانه وتعالى ؟؟
لا تياسين أبد ولا تخلون الشياطين تخدعكم وتمللكم من عيشتكم جذا وكأن ما فيه اي أمل جدامكم .. صدقيني ان الله اذا اراد امرا فانه يقول له كن فيكون والله ما راح يتركم في ضيقتكم لان الله لا يترك عبده في ضيق ابدا خاصه ان كان قريب منه وحافظنه طول عمره

اختي انا اعرف بنتين عندهم نفس مشكلتج وحده استلزمها العلاج سنه ونص تقريبا الى ان شفت والى اليوم لم تتزوج لان الناس تخاف تاخذها لعيالها بعد ما عرفوا ان كان فيها سحر سبحان الله مع انها شفيت تماما وفيها من الخصال والاخلاق الشي الكبير وهي جميله جدا جدا جدا لكن عقليه الناس تعرفينها ..
والثانيه الى ان وصل عمرها 35 وبعدها تزوجت يعني ما كانت صغيره لما تزوجت لكن شوفي ربج حباها بزوج ما شاء الله والنعم فيه ..

اختي صدقيني مشكلتكم هاذي ربج بيفرجها عليكم لكن لازم يكون فيه امل بالله تعالى دائما وابدا لان الانسان لو توكل على الله حق توكل لرزقه كما يرزق الطير ولا تستعيلون على شي لانكم ما تعرفون شو مخبي لكم القدر بعد كل هذا

اعانكم الله اختي وفرج كربتكم وازال عنكم كل ضيق ورزقكم من الازواج الصالحين والذرية الصالحه اللهم امين اللهم امين اللهم امين

سيدة أعمال
15/12/2005, 01:47 AM
السلام عليكم
اختي اسمحيلي اسالك في عندك اعراض او علامات دلت على السحر؟ هل تعانين من الصداع الدائم والارق والتعب؟
والله حتى هذه اللحظة لا املك سوى الدعاء لك ولاخوتك

اللهم فرج عنهم وكف شر وبلوى الحاسدين
اللهم آمين ...آمين.....آمين

الله يفرجها
15/12/2005, 02:06 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواتي...

الله يجزاكم خير على الدعاء

وكل اللي قلتوه انا جربته بس الله ماكتب الشفاء ولكن الله سبحانه يمهل ولايهمل

والله كريم يارب العالمين

والله يخليكم بنات تسالون كل اللي تعرفونهم يمكن يعرفون احد يعالج ويفك السحر

وانتظركم على احر من الجمر

وتاكدوا انكم بتكسبون فينا اجر كبييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييير

الضائعة
15/12/2005, 03:08 AM
يارب يامن قلت اني قريب اجب دعوة الداعي اذا دعاني
يارب يامن قلت ادعوني استجيب لكم
يارب خفف عن اختنا وكل من اصابة المس او السحر او العين واشفيهم
اللهم رب الناس اذهب الباس

الله يفرجها
15/12/2005, 04:25 AM
الله يجزاج خير

والله دعاااااااائكم يخفف علينا

وانتظر مساااااااااااااعدتكم

^M!sS<>G!rLY^
15/12/2005, 04:57 AM
اختي الله يفرجها

انا لما قريت موضوعك والله انقهرت من قلبي على الناس هذولي ,, بس انتي الرابحه وهم الخسرانين انشالله

انتي رابحه الاجر والجنه يارب انشالله آميــــــــــن وهم الله يعينهم على حسابهم ,, السحر من الموبقات السبع الله يعينهم

يعني الرزق بيد الله ليش يقطعونه؟؟ بس هذي حكمه ربي وانشالله خيره لكم ,, مافيه الطف من ربي على عباده

اختي انا قريت عن بنات نفس حالتكم ونفس الشي انصحوهم يروحون لمشايخه ولا اعرف ايش صار فيهم

بس اللي اعرفه انه فيه حل للسحر والعين
انك تقرين سوره البقره متواصله على نفسك كل يوم لمده ثلاث ايام متواصله ,, هذا اللي اعرفه

وانا سمعت انه مو حرام السحر ينفك بالسحر بس انا ما افتي (الله اعلم) ,, بس اذا انا مو غلطانه فيه آيه او حديث يقول كذا (والله أعلم)

أنا ما افتي ولا احط في ذمتي بس انا قد سمعت انه مو حرام ,, بس تاكدوا من اهل الدين هم اعلم بعد الله سبحانه

انا اللي اعرفه ان الشيخ اذا جا البيت وقرا عليكم احيانا يعرف مكان السحر ,, او انتوا دوروه في بيتكم يمكن تلقونه ,, لاني اعرف ناس كثيرين لقوا بلاوي في بيوتهم مادروا عنها اول

انتوا دوروه يمكن تلقونه ,, لان اغلبه ينحط في نفس المكان اللي تبغين تاذين احد فيه (والله أعلم)
اذا لقيتوه لا تفكونه خلو شيخ هو اللي يفكه

اما اذا ما لقيتوا شي توكلوا على الله وادعي في انصاف الليل والله مافيه احسن من الدعاء لله هو مفرج الكروب والهموم

الله مايرد عبده ,, سبحانه ,, تضرعي لله من كل قلبك وتاكدي بكل يقين ان دعائك باذن الله مستجاب

وانا انشاء الله بسالك ويارب اتوفق والقى حل ,, بحاول اسال شيخ عندنا او ناس صارلهم مثلكم

والله يفرجها عليك انتي وخواتك وكل المسلمين

آميـــــــــــن

fatma
15/12/2005, 06:18 AM
صدق ناس ماتخاف الله

لاحول ولاقوة الا بالله

والله اتضايقت عشانج وعشان خواتج

اسال الله ان يرزقكم الازواج الصالحين ويستر عليكم يارب العالمين

أمـــل مفقود
15/12/2005, 02:53 PM
وانا سمعت انه مو حرام السحر ينفك بالسحر

انا اللي اعرفه ان الشيخ اذا جا البيت وقرا عليكم احيانا [color=#FF0000]يعرف مكان السحر [/color

السلام عليكم والرحمه

اختي الغاليه ادري انج قلتي انج مش متأكده من هالمعلومه لكني حبيت اوضح لج عشان ما يوقع الالتباس هنا للبنات كلهم لانه حرااام ينفك السحر بالسحر لان الرسول صلى الله عليه وسلم ما حدد احد لما قال : (من أتى كاهنا أو عرافا لم تقبل له صلاة أربعين ليلة)

وقال (من أتى عرافا أو كاهنا فصدقه فقد كفر بما أنزل على محمد)

يعني اي انسان يلجأ لمثل هؤلاء الدجالين يدخل ضمن دائرة المحظور ولا يوجد تخصيص لشخص معين او حاله معينه لانهم جميعا في النهايه دجالين ونصابين ولا يجوز الاستعانه بهم حتى في رفع الضر لانه بيد الله سبحانه وتعالى وحده ومثل ما قال رسولنا صلى الله عليه وسلم : ( واعلم أن الأمة لو اجتمعت على أن ينفعوك بشيء لن ينفعوك إلا بشيء قد كتبه الله لك ، وإن اجتمعوا على أن يضروك بشيء، لن يضروك إلا بشيء قد كتبه الله عليك .. )
في النهايه كل شيء بيد رب العالمين وليس بيد مخلوق من خلقه اعاذنا الله واياكم منهم ..

شي ثاني اختي الكريمه عن الشيخ الذي يعرف بمكان وجود السحر .. اختي هذا مش شيخ هذا يعتبر دجال ايضا لان الانسان لا يصل لدرجه معرفته الغيب .. وهالاشخاص اللي يدعون انهم يعرفون باماكن وجود السحر هم نفسهم المشعوذين واللي يستعينون بالجن والشياطين لمعرفه اماكن وجود العمل .. الشيخ يتلخص دوره فقط بمعالجه المسحور ورفع السحر عنه بالطرق الصحيحه الاسلاميه الخاليه من اي شبهه مثل ما ذكرتي وليس بمعرفة اماكن وجود السحر او غيره من البدع والسحر ..

حبيت ارد على كلامج للاستفاده فقط وعشان ما يقع اللبس في اذهان البعض والسموحه اختي الغاليه والله يحفظج واليميع ان شاء الله

لولو58
15/12/2005, 03:48 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

الله يفرجها

مقدرش اقولك غير ربنا يفرج لك همك انتى واخواتك ويشفيكوا شفاء تام عاجلا غير

اجلا يا رب العالمين

اللهم اشفيهم شفا تاما شفاء لا يغادر سقما عليكى اختى بالصبر وان تدعى الله

وانتى واثقة بالاجابة وان لا تيئسى من رحمة الله وعليكى اختى بالدعاء الذى ذكرته اختى

عروسة مصر

وحسبى الله ونعم الوكيل فى كل من يوذى بنات المسلمين

3sooolah
15/12/2005, 04:03 PM
اختي
الغاليه انا حابه اضيف كلام على كلم الاخت الفاضله العنود 3
ان لازم بالذات في فترة العلاج وبعده بعد نبتعد عن (الاستماع للاغاني و النمص و تعليق الصور الي فيها روح)
واذا في احلام تحلمونها يعني ( مو طبيعيه ولا فيها شي يخصه بالجنس من قريب او بعيد ) عيل لازم تدهنون ( القبل والدبر ) بالمسك قبل النوم سواء صباحا ولا مساءا تعودوا ماتنامون بدون المسك

اشربوا ماء زمزم واكثروا منه (ماء زمزم لما شرب له )

اكثروا من الاستغفار 1000 مره في اليوم ان امكن
جيبي ماء زمزم في كاس واقري عليه بنفسك ايات فك ا لسحر و اية الكرس و اخر3 ايات من البقره الفاتحه والمعوذات
بحيث ان نفسك يكون على الماي يعني ذبذبات القراءه تحرك الماي الي في الكاس و لما تخلصين اشربي من هالماي و اسكبي منه على وجهك وجسدك
تقدرين اضيفين هالماي للماي الي تشربونه وعم المفعول باذن الله
بس اهم شي القراءه تكون بحراره مو بس قراءه عاديه

وكلما قريتو اي سوره ولا ايه لاااااااااازم تكون بحراره مو قراءه سريع ولا بدون حس فيها

واكثري من الدعاء في وقت الاستجابه

والله ساعدكم الغاليه و تتعدون هالشي باسرع وقت

ام الثامنه عشر
16/12/2005, 01:52 AM
خلي ايمانك بالله قوي ونعم بالله

حنووووووووونة
16/12/2005, 02:30 AM
والله اني اتضايقت لمن قرات موضوعك وحسيت بيكم

لاتخافوا ولاتحزنوا الله سبحانه وتعالى راح يعوضكم بالي يسعدكم ويعوضكم

وياريت تراسلني على الخاص

اسال الله العلي القدير انه يفرج همكم ويسعدكم ويرزقكم الزوج الصالح ويرزقني ويرزق بنات

المسلمين

تحياتي

الله يفرجها
16/12/2005, 03:37 AM
سلام عليكم

الله يجزاكم خير على الكلام الطيب والدعاء لنا بالشفاء

الله يجعله في ميزان حسناتكم >>>>>اللهم اميييييييييييين

والله يابنات ان كلامكم الطيب ورفع معنوياتنا يأثر فينا كثييييييييييييييييييييييي ييييييييير

لأننا ماشكينا همنا الا لكم

لان صعبه تشكينا على القريب منج

لان نخااااااااااااف من نظرتهم او اي شي يسطر منهم يجرحنا

والله يجزااااااااااااااكم جمييييييييييييعا خير

وننتظر منكم اي مساعده حتى لو بدعائكم

ولاتنسون تسالون اي احد تعرفونه يمكن مار بنفس ظروفنا ويعرف احد يقك السحر

وجزاااااااااااااكم الله خير

اختكم

الله يفرجها

الله يفرجها
17/12/2005, 02:20 AM

*فارسة زماني*
17/12/2005, 09:33 AM
الله يفرجها عنكن وعن كل مسلم ومسلمه ..آمين
لاتنسين قيام الليل وأكثري من قول :
(( لااله الاانت سبحان اني كنت من الظالمين))
مامن مؤمن دعا بها الا وبإذن الله استجيب له..
أكثري اختي من الأستغفار وصدقيني راح
تحسين براحه بعد كل استغفار ..
دعواتكن لنا بالخير والثبات..

الله يفرجها
18/12/2005, 12:12 AM
الله يجزاكم كل خير

الروح
18/12/2005, 03:00 AM
ااختي انا وخواتي مثلكم لو تعرفين كم اعمارنا الحين بس :(
مربوطين ررررررربط كلنا والسحر بالام
حتى الناس ماتزورنا تخيلي
كانه جدااااااااار مسدووود سسسسد
هذا احنا من زمان نشغل سورة البقره
اللي سحرونا كثيير بالاضافه هالقريب هالشايب اخ بس لو تعرفون مين هو ههههههه اضحك ولا ابكي آآه يالقهر ماقول الا حسبي الله ونعم الوكيل فيييييييييه الله لايسامحه ياررب يموووووت هو واللي مثله

سحايب دبي
18/12/2005, 07:53 AM
اقرأئي سورة البقره يوميا مره واحدة لمدة ثلاث أيام
و دوريها في شريط في البيت اللي انتم فيه
و اقرأوا الثلاث المعوذات في ماء طاهر و اغتسلوا فيه و لا تنسوا الدعاء

و الله يفرج كرب كل المسلمين

أم أنوار
18/12/2005, 08:59 AM
الله يفرج عليكم ويفك كربتكم اللهم امين اللهم امين اللهم لا تجعل عازبا إلا وزوجته اللهم أمين

طيب ليش ما فكرتو أختي العزيزة بالخطابات تراها مافيها شي يمكن الله يجعل النصيب بإيدهن
الإنسان لازم يحاول بشتى الطرق عشان يدفع البلاء عن نفسه وما ييأس أبدا وأستمرن على علاج المشايخ وعلى قراة سورة البقره والرقى الشرعيه والدعاء لله سبحانه وتعالى في كل الأوقات ترا قدرة الله عز وجل فوق قدرة كل مخلوق.

الله يفرجها
19/12/2005, 02:07 AM

اختكم

الله يفرجها

الله يفرجها
20/12/2005, 02:31 AM

شموخ الإسلام
20/12/2005, 11:36 AM
حبيبتي
انا انصحك أولا إنك ترجين التوفيق والخلاص من كل شر من الخالق عز وجل وحده لا شريك له وما ترجين أي مخلوق
ثانيا استمري على قراءة القرآن بغرض الشفاء إن شاء الله
واعلمي حبيبتي إن ما كان لك لم يخطأك وما كان عليك لن يخطأ غيرك
وانه لا راد لفضل الله ولا مانع لما أعطى وانه لا معطي لما منع
واجعلي يقينك بالله وحده وانه القادر على كل شي
وان ابن آدم لن يموت إلا وهو مستوفي رزقه الذي كتبه الله عليه
وانا ادعيلك بالتوفيق والفرج والله يرزقك انت وخواتك الزوج الصالح والذرية الصالحه إن شاء تعالى

ولا تنسي ان تتركي هذه الفكره وتطرديها من نفسك . ووكلي أمرك إلى الله سبحانه وما دمت مع كتابه العزيز الذي لا يأتيه الباطل من بين يديه ولا من خلفه تنزيل من حكيم حميد فلا تخشي شيئا إن شاء الله . واحسني الظن بالله تبلغي مرادك بإذنه تعالى

الله يفرجها
21/12/2005, 02:47 AM
الله يجزااااااااااااااااج خير على الكلام الطيب والدعاء

والله يكسبج الاجر الكبير عليه

الله يفرجها
21/12/2005, 02:48 AM

اختكم

الله يفرجها

visitor
22/12/2005, 02:25 AM
الله يفرجها عليكم

اللهم امين

visitor
22/12/2005, 02:26 AM
الله يفرجها عليكم

اللهم امييييييييييييييييييييييي ن

الله يفرجها
22/12/2005, 02:53 AM

ولاتنسون تسالون اي احد تعرفونه يمكن مار بنفس ظروفنا ويعرف احد يفك السحر

اختكم

اللــــــه يفرجــــــــــها

نجمة الابداع
22/12/2005, 09:27 PM
اللة يفرجها عليكي واخواتى الملسلمات اختى والله الذي لااله ا لاهو انه قصة مؤثرة جدا لكن لستي الوحيدة انتي واخوتك التى لابتليناء باالسحر لكن انا احدى اخواتى مصابه بالسحر يقولون المشايخ ولم نترك شيخ او علاج عن السحر الاواستعملنها لكن ارادت الله فوق كل شي المشكله في اختى انها كانت متزوجها ولديها بنت وولد البنت تدرس في الثانوية واالولد في المتوسط فتخيلي اختي كم عانت اختى من هذه المشكلة فلم يصبر زوجها على مرضها فتزوج عليها خادمة اندونسية تشتغل عند امة فطلبو اهلي ان يطلقوه منة لكن الحمد اللة انا اولادها معها فااعذريني ان اقول لكى هذا الكلام لان السحر للمتزوجات والغير متزوجات فانضر اختي كم عانوا اولادها من السحر لدرجة انها والله انها صارت تتبول على نفسها ساموحمني على هذا لكن الحرقه تحرقني مثلكم وانصحكي اختى انت جربي قيام الليل ولو بركعه والله يفرجها عليكي وعلى اختى واخواتك أأأأأأمين يارب العالمين

الله يفرجها
23/12/2005, 05:08 AM
الله يفرجها على اختج ويفك سحرها عااااااااااااجلا وليس اجلا

والله تاثر من كلامج

وحسبنا الله ونعمه الوكيل

بس الله كريم

والحمدلله على كل حاااااااال من الاحوال

مشكور ومحمود بكل حال من الاحوال

رعشة قلب
24/12/2005, 01:16 AM
الله يعينك حبيبتى
اللهم فرج كربهم واصلح حالهم
اللهم ارفع عنهم يارب ووفقهم لما فيه الخير
وانزل على قلبهم السعادة والراحه والهدايهاللهم يسر لهم كل صعب اللهم قدرلهم الخير

hibooo
24/12/2005, 02:28 PM
[السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يفرج همكم يارب يا من يجيب المضطر اذا دعاه ويكشف السوء.

مياميuae
25/12/2005, 02:48 AM
اللهم فرج عن همومهن .... واكشف عنهن كربتهن .... وارزقهن أزواجا صالحين وذرية صالحة عاجلا غير آآآجل

اللهم آآمين

دلوعة محمداني
25/12/2005, 03:03 AM
الغالية والله ماعرف بشو ارد عليج

و اللــــــه لو بيدي أساعدج جان والله ماااااااااااااا بقصر

بس و الله ما امتلك غير اني ادعيييييييييلكم من خاااااااااااااااااطريه

الله يهون عليكم ياااااااااااااارب و يرزقكم ب زوج صالح يستركن و يخاف الله فيكن
و خلو ثقتكم ب الله كبيييييييييرة
و عليكم بـ ((((الدعـــــــــــــــــــ ــــــــاء))))ليل و نهار
فـ السجود و القيام
و ربي يفك عنكن السحر ان شااااااااااااااااء الله
ربــــــــــي يحفظكــــــــــــــن

3sooolah
25/12/2005, 04:06 PM
غاليتي شوفي هالرابط

كل اللي قدرت اجمع عن السحر (http://www.3roos.com/forums/showthread.php?t=134422)

HAPPY
25/12/2005, 06:00 PM
الله يفرج همكم ويرزقكم الازواج الصالحين يارررب
ويفك سحركم ويجعل كيدهم في نحرهم
يارب يا مجيب دعاء استجب لدعائنا يارب
يا قادر على كل شي 0000
هذا بلاء من رب العالمين والله يجعلكم من الصابرين ويسعدكم ويفرح ابوكم وامكم فيكم يارب
يا كريم يا احد يا صمد فك سحرهم ورزقهم الازواج الصالحين يارب

الله يفرجها
29/12/2005, 04:14 AM
جزاكم الله خير

والله فرحت بكلامكم ودعائكم الطيب

ماعندي غير

الله كريم

والله يجزاكم خير

الله يفرجها
29/12/2005, 04:31 AM
اختى الغاليه

3sooolah

الله يجزاج خير على الموضوع ويجعله في ميزان حسناتج

وحبيت اقولج شي

7
7
7
7
7
7
7
7

خادم السحر ( المربوط ) : يكون الشيطان مربوطا ومقيدا بالسحر حتى لا يترك المسحور لأي سبب من الأسباب فهو لا يستطيع الخروج من جسم المسحور وقت القراءة ولا بعدها ، حتى يبطل الله سحره .

7
7
7
7
الشي هذا حدث معانا ؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

لأن سحرنا مدفون !!!!!!!!!!!

ويـــن ؟؟؟؟

اللـــــــه وحـــــــده هـــو العـــــــــــالم

فننتظر فرج الله الذي على كل شي قدير ويمهل ولايهمل

وحسبنا الله والنعمه الوكيل

والله يجزاج خير ويجعله في ميزان حسناتج >>>>>>> اللهم اميييييييييييين

والله يجزاكم خير

sandrela
29/12/2005, 07:34 AM

اللهم آآمين

أنا الشوق
29/12/2005, 07:51 AM
والله اختي انا مادري وش اقول
عليج بالدعاء وقيام الليل وقراءه سورة البقره كامله في ركعتين في القيام
ولاتيأسي من رحمة الله فان كل أمر المؤمن خير وصبروا على الابتلاء فهو انشالله يكتب اجرا عند الله وانشالله الله بيعوضكم خير على صبركم وان لم يفك السحر، وهو انشالله بيفك، فان الله بيعوضكم في الآخره ماهو خير من الدنيا ومافيها
واختي عندج شريط قلوب مأسوره للدكتور خالد الجبير يتكلم عن الحسد والسحر وآيات للرقيه انشالله تفيدج
والسموحه

الله يفرجها
30/12/2005, 04:42 AM
جزاااااااااااااكم اللـــــــه كل خير

واننتظركــــــــــم

اختكم

اللـــــــــــه يفـــــــرجها

الله يفرجها
31/12/2005, 03:42 AM
جزاكم الله خير

ماعندي غير

الله كريم

والله يجزاكم خير

عروسة يزيد
31/12/2005, 04:20 AM

الله يفرجها
02/01/2006, 03:12 AM
اختى الغاليه

الله يجزاج خير

ويجعله في ميزان حسناتج

واللهم امين

والله كريم

جـgري
02/01/2006, 12:49 PM
عزيزتي روحي لمكه انتي واهلك وادعوا وتضرعوا

واشربوا واغتسلو بماء زمزم وامكثو ايااااااااام

واكثروا من الصدقه..

وابحثي في قوقل عن مواقع الرقيه الشرعيه فيه ارقام مشايخ ممتازين

الله يشفيك في القريب العاجل

صمونه
02/01/2006, 09:03 PM
و الله فرجك كربتكم ..

الله يفرجها
07/01/2006, 03:43 AM
جزاكم الله خير

ماعندي غير

الله كريم

ويجعله الله في ميزان حسناتج

والله يجزاكم خير

انسه دبي
07/01/2006, 05:32 PM
اختي العزيزه اعرف شيخ يعالج بالقرآن والسنه

، رجل ثقه ومن اهل القرآن ، وبشوفه عيوني عالج ناس اعرفهم من سحر قديم،بفضل من الله ، هو من السعوديه بس ينتقل دايما بين السعوديه والأمارت ، وله تزكيات وشهادات ناس تعالجو عنده باذن الله
ومادري اذا انتي بمقدورج تروحين السعوديه لأنه اقرب لج
عالعموم ما بطول عليج لو حبيتي بعطيج رقمه بالأمارات

والله ايسر لج امورج ، وعليج بالدعاء والأستغفار

غنوجةزوجي
07/01/2006, 07:52 PM
عزيزتي قلبي معك
والله يبعتلك ابن الحلال الي يستاهلك اختى
كان فى دعاء للشيخ فرحات السعيد
شيخ الازهر للزواج
ممكن تلاقيه بلارشيف
لو ما حصلتيه راسلينى علخاص

weme
10/01/2006, 08:45 AM
و الله فرجك كربتكم ..

اللهم شل اطراف السحر .. اللهم لا تغفر لهم ولا ترحمهم ... اللهم رد كيدهم في نحورهم .. اللهم لا تسعدهم في الدنيا و لا الاخرة ... اللهم لا تبلنا بسحرهم و فكر سحر كل مسحور

**عذابه**
12/01/2006, 06:30 PM
اللهم فرج عن همومهن .... واكشف عنهن كربتهن .... وارزقهن أزواجا صالحين وذرية صالحة عاجلا غير آآآجل ) اللهم آآمين... الله يكشف عنكن السوء والبلاء والسحر ويشفيكن بقدرة واحد أحد يااارب ....

اللهم فرج عن همومهن .... واكشف عنهن كربتهن .... وارزقهن أزواجا صالحين وذرية صالحة عاجلا غير آآآجل ) اللهم آآمين... الله يكشف عنكن السوء والبلاء والسحر ويشفيكن بقدرة واحد أحد يااارب ....

الله يوفقكم اختي ويسعدكم ويفك كربتكم ان شاء الله ,,

دموع وردية
12/01/2006, 11:26 PM
الغالية ... الله يفرجها
والله يفرجها عليكم وعلى الجميع يا رب دنيا وآخره

بختصر كلامي لج بهالاية

(ويمكــرون ويمكـــــــــــــــــــــ ـر اللــــه .. واللـــــــــه خيــــــــر الماكرين)
والله حسبكم وهو نعم الوكيل ونعم النصير
والله اعلى من كل ظالم وساحر .. وهو معكم وسينصركم

والفرج قررررررررريب باذن رب العالمين