المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شعررررررررررررررررررررررر رررري""""

bent el ba7rain
29/11/2005, 08:33 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنات شخباركم********* والله حدي متضايقة تدرون ليش؟؟؟؟؟؟؟؟

امس كنت باخد رايكم في الموضوع بس ما صار عندي وقت....مثل ما قلت قبل ان هالاسبوع زواجي وكان خاطري اغير من شكلي ونويت اصبغ شعري لان اول مرة بحياتي بصبغه...وخطيبي من اول ما عرفته وهو مو مقتنع كلش بالسالفة يقول انه لونه الاسود الطبيعي احلى...اوكى بس الوحدةخاطرها تغير شوي خاصة اجوف الاوادم كلها كل بوم لون ومن زمان خاطري بس كنت انتظر مناسبة عدلة وهي عرسي...المهم بالزوور وبالمحايل وما ظل شي واقنع زوجي اخيرا وقال كيفج قلت له راضي قال اي كيفج وانا ما صدقت ورحت امس.....طبعا لاني اول مرة ماكنت ابي تغيير وايد واخاف من ردة الفعل فرحت حق صالون راقي متخصص عندنا بالبحرين يعني ثقة وخليت يصببغوني لي بني من وايد فاتح يعني مو شاد عن شعري القبلي ...المهم عجبني وايد وايد زعجب صديقاتي واهلي كلهم...بس المشكلة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ زوجي نا عجباه كلش هو يمكن لانه مو مقتنع وهو مايعرف وايد شنو اللي لازم اخليه عشان يناسب بشرتي بس جافه وقال كلش مو حلوووووووووو لا وبعد قال لي كأنك عجوووووووووووووووز....اهه اهه...تهاوشت معاه وقلت له انت ماتعرف الموضة وانت اساسا مو مقتنع عشان جذي تجوفه كريهه بس هو مصرررر انه كريه ويلوع الجبد..............

أحلى قطوة
29/11/2005, 09:28 AM
عزيزتي
بما أن ريلج مب مقتنع أنج أتغيرين لون شعرج ..
الأفضل أنج ماتغيرينه كله على الأقل تصبغينه خصل ..
يعني منها أتغيرين شكلج وفي نفس الوقت شعرج بيبقى لونه الأساسي أسود ..
هذا رايي شوفي إلي يناسبج وسويه ..
بس على العموم بما أن كلهم مدحوا الصبغة يعني أكبيد حلوة بس ريلج ما يبى يبين أن حلو عشان يكون مصر على رايه أن الأسود احلى ..
الله يوفقج ويهنيج إنشاله .. ومبروك مقدماً ياأحلى عروس ...

منال الكويت
29/11/2005, 09:39 AM
اولا يا بنت البحرين الف مبروك على الزواج وبعدين ريلج مو مقتنع بالصبغة من اولها ليش تصبغين انتي لو سائلتنا من قبل لا تصبغين جان قلنا لج لا تصبغين لان مو كل الرياييل يحبون تلوين الشعر عموما عشان ما اضيق خلقج خلي العرس يعدي على خير وبعدين رجعي لونه الاساسي وبالتوفيق.......:clap::clap:

مرموم
29/11/2005, 09:45 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

هلا فيكي أختي...

أختي كل واحدة تحاول تمشي على طبع زوجها...و شويه شويه تغيره...

هو مش مقتنع بالصبغة...كان حقك ما صبغتي...بالذات قبل العرس بكام يوم !

المهم...أنا بصراحة ما بعرف كيف ممكن يزيلوا الصبغة...أو على الأقل تغيري اللون...تخليه غامق شويه...

و ربنا يتمم لك على خير إن شاء الله...

سحايب دبي
29/11/2005, 10:15 AM
وضحيله شكثر هالكلام بيأثر في نفسيتج يوم العرس

وقوليله خل العرس يعدي على خير و بعدها ارجعه زي ما كان

و قوليله انها كانت محاوله منج علشان تغيرين من شكلج علشان خاطر تفرحينه بس الله ما راد انها تكون مفاجأه او تغيير حلو
و انج بتسوين اللي يبيه

و الله يوفقج في حياتج المقبله

De3LaT_7aBeBY
29/11/2005, 09:24 PM
حبيبتي في يوم العرس لمه تتكشخين وتلبسين نفنوف الابيض مع المكياج الكامل والتسريحه العدله بيشوووفج ملكه جمال
رح ينصدم لمه يشوفج لانه المكياج والشغلات العدله تغير واااااااااااايد

وعلي فكره لازم تختارين لون المكياج المناسب للون شعرج ... انا اشوف الاصفر او البيج او البني وايد يطلع حلوووووووووو مع صبغه شعرج

bent el ba7rain
30/11/2005, 08:14 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكورين الاخوات على ردودكم وجزاكم الله الف خيررررررررررر

^^روز^^
01/12/2005, 07:43 PM
غمقي اللون

عشان يقتنع

أم ذياب المهيري
01/12/2005, 07:52 PM
انا والله كل ما اقول حق زوجي اني بغير شي .. لون شعري مثلا او قصة شعر مايرضا .. بس انا اسير واغير ويوم يشوفه يتفاجأ ويقول وايد حلو.. يمكن انتي صبغتيه فاتح وايد مايناسب لون بشرتج؟؟ وهو الوحيد اللي قدر يقولج ياها والباقين يجاملون.. او انه زوجج اصلا كان حاب لون شعرج ومايحب التغيير.. يمكن لو صبغتيه بعد فترة عقب مايمل من هاللون كان بيشوفه حلو؟

~"مناير الكويت"~
01/12/2005, 10:25 PM
اذا تقدرين غمقي اللون او خليه مثل ما هو وبعدين يتعود علليه ويقتنع

ولا تشغلين بالج بسيطه السالفه

فرحه عمري
01/12/2005, 10:25 PM
عاااااااااااااااااادي كلهم يعيبون اول شي و بعدين يقولون لك روووووووووووعه اسئليني هذي دايما حاتي معاه وانا طبعي اخاف من الصبغ لا تحاتين

سوسو نكد
02/12/2005, 09:46 AM
مع احترامي لزوجك بس ما عندو لا اسلوب بلحكي ولا ردو عليكي كان متحضر
يعني كان بيقدر يقول يعني حلو بس كان احلى... او حتى يقول الكلام بشكل منو مباشر وبطريقة اكثر ذرابة ولباقة...مدري شو صاير برجال هل يومين لسانون بدو قص..
يعني لون شعرك وغيرتيه وخلصنا مافي رجعة عن الموضوع لشو الحكي الي متل السم...
طاعة الزوج واجبة وبظن من البداية ما كان لازم تغيري اللون... بس مش مبرر لطريقتو الفظة بالكلام..
الله يعينك..... ومع الوقت بيتعود على اللون

الشيخة
02/12/2005, 12:30 PM
اولا لا تواخذيني اختى .. ممكن اعرف اسم الصالون يوفقش ربي

وثانياً .. لازم تعرفين ان الزوج لو ما مقتنع بشغلة .. ان شاء الله لو هي احسن شيئ بالكون يظل مو مقتنع بها
والظاهر انه ريجلش من النوع الجامد في بعض الامور .. هو طبعاً مب قصدة يقولش شذي .. وهو اكيد اكيد وانا متأكده انه شايفك حلوة .. بس هو زعلان منش . لانه يمكن ما طاوعتيه وهو ما كان مقتنع

اهم شيئ تهتمين حالياً بشعرك وتحاولين تعملين له تسريحات وحركات تلفت نظره .. والاهم من هذا كله اعرفي ذوقه شلون يحب مسدول ولا مرفوع ولا ترسيحة .. يعني حاولي تجذبينه .. وحاولي تسايرينه وتقولين له انا صدق اشوف حالي حلوه لكن مش بالحلاوه لما تقولي انك حلوه مهما سويتي ..

ولربما ريلش حاب اللون الاسود .. وخصوصاً ان اللون الاسود نادر مو كل من لون شعرها اسود
اصلاً انا كان اسود وللاسف صبغت فيه ونددددددددددددددددددمت وناوية اصبغة اسود ههههه

لو الوحده منا تقتنع بلي عطاها ياه رب العالمين .. شان مو هذا حالناً

عموماً إذا جيتي له من كل صوب وحسيتيه بعده مو راضي
نصيحه مني
ردي الصالون وقولي لهم يصبغون شعرك مثل ما كان

ما جت على صبغة شعر .. تظلين متكدره وريلش زعلان منش

صح ولا لا ؟؟

ربي يوفقك

اختك
الشيخة