المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السيلانيه حولت حياتي جحيم

أنين الجراح
21/11/2005, 09:52 AM
اخواتي
تذكرون قصتي الحزينه وخداع زوجي لي مع خدامه سيلانيه وقصة الزنا التي حدثت بينهم
وقتله لي وانا في الأربعين احمل طفله المولود وتحولت ايامي الي طوفان مشاكل

مرت 3 شهور وانا وزوجي في صراع وصراخ وضرب وطلاق0000000000

كل هذا بسبب سيلانيه كافره زانيه افقت بعد ولادتي علي اتصال السيلانيه التي كانت تعمل في بيت اهل زوجي تطلب مني ان تتزوج من زوجي متحججه انها كانت عذراء وهو نصب عليها واجر لها شقه وكان يتردد عليها طيلة 6 شهور ويزني معها و00000

زوجي ينكر ذلك ويقول هي طلبت منه العمل في الأمارات بعدما عملت في بيت اهله 4 سنوات وانتهت مدة اقامتها قام بعمل فيزه لها وتركها تعمل في بيت ناس هي تعرفهم ومن ثم اتصلت به وحضر لها في بيت مهجور خلف اليت التي هي تعمل فيه بيت لم يكتمل بعد بنيانه وهناك قامت هي بالتعري له و انه لم يقاومها0000!!
وتكرر ذلك 5 مرات وكان بطلب منها
وعندما سألته طيب لماذا لم تضربها او تترك البيت المهجور
قال لقد احضرتها دون علم اهلي بعد سفرها ب7شهور وخفت ان تشتكي علي او تتهمني بالأعتداء عليها وافتضح كلام ايجنن
طيب لماذا عندما اكتشفت انها قذره ماكنسلتها وسفرتها لماذا انتظرت 6شهور
لايجيب00000
طيب وكيف ماصار حمل 0000
يقول هي كانت تحضر معها في هذا البيت واقي عازل ذكري
طيب كيف هي واثقه من انك راح تستجيب لها وتنام معها
يتهرب
طيب ماخفت ان يهجم عليكم صاحب البيت ويكتشف انكم تزنون في بيته وضع مخزي
يقول انا ماعرف شئ نسينا الماضي خلاص وانه خدعها قال لها سافري وبكره راح اجي سيريلانكا ونتزوج علشان مايجوز الكفيل والخدامه ايسافرون مع بعض وحجز تذكره فعلا حق سيريلانكاعلشان تتطمن ومن سافرت نسي موضوعها تماما0
حيره تفكير جنون طلبت منه ايجيب القرأن ويحلف انه لااجر شقه ولا كان قاصد الزنا وانه كان يبي ايسوي فيها خيروتفاجئ انها قذره00000
حلف يمين علي كتاب الله حذرته ان هذا كتاب الله لايجوز الحلف كذب قال انا صادق
بعدها بكم يوم ابتدئ ينتقدني في الجماع ابتدي يكره الجماع معاي وكنا في رمضان
معاد زوجي اللي اعرفه اصبح انسان غريب حتي شكلي معاد يعجبه انفجرت
قلت له انت الظاهر مستانس بالحرام وحصلت مشاجره انتهت بمفاجأه وهو انه طلقني
كان يوم حزين وطويل ورحنا المحكمه وعيالي الأربعه ضايعين والطفل الرضيع في حظني
بكيت عن 20 سنه قدام وهو بعد بكي قدام القاضي طبعا ماجبنا سبب الخلاف الحقيقي علشان سمعة اولادي ليش كل هذا علشان بوذيه كافره
ورجعنا القاضي وحسبها طلقه اولي
رجعت لزوجي وهددني ماافتح سيرة القذره ابدا
وسكت صار مش طبيعي منعزل يدخن بشراهه يبتسم من غير نفس اشعر ان هو ايحبها بس وجها ايخرع ياناس سوده قبيحه اسنانها صفره استغفر اللهلكن الحقيقه
اخر المطاف صارت تبعث له رسايل في البريد انه اذا ماتزوجها راح اتسوي له سحر
بتخليه يزحف ايروح لها ويحب ارجولها
قولوا لي اصدق زوجي ولا اصدق الخدامه ولا اصدق قلبي ولا احول حياتي جحيم ولا ايش اللي صاير راح اجن 00000000

OM SAAODY
21/11/2005, 10:05 AM
الله يكون بعونك بصراحه انا ماعندي الا ادعي لكي ياعمري 000والله قصتج ضيقت صدري 00000000 الله يوفقج وان شاالله تعرفين الحقيقه 0000000000000

حزني عميق
21/11/2005, 10:23 AM
الله يكون في عونك يارب

صدري ضاق

بس ممكن يكون زوجك صادق في كلامه اكتشفي ذالك من خلال معاشرتك ويه يعني ماشاء الله فترة طويلة
اكيد انتي عارفةمتي يكون صادق ومتى يكون كاذب

وماعليك منها بس من حرة مافي قلبها تقول كذا

الله يكون في عونك وبس

أحلى قطوة
21/11/2005, 10:33 AM
معقولة ريلج يسوي كل هذا لوجه الله ..
وحتى لو كان يسوي خير مثل ما قال على الأقل بيقولج أنت لأنج زوجته!!!
صدقيني الغالية السالفة فيها شي مب طبيعي و أنصحج أتخلين أهلج يدخلون بينكم ..
ويعرفون الصدق منه .. لأن في مسائل لازم الأهل يتدخلون فيها و يحلونها ..
الغالية المفروض عقب ما عرفتي إلي كان بينهم المفروض أتخافين على عمرج منه .
والله هالخدمات ينخاف منهم ..
شوفي الغالية إذا ريلج يستاهل أتكملين معاه وتنسين إلي سواه ضحي عشانه .
وحاولي أتحسسينه بأخطائه وصدقيني لو أبتعدتي عنه فترة بيحس بقيمتج وقدرج ..
طمنينا عليج الله يهدي ريلج ويوفقج إنشاله

همس القـلوب
21/11/2005, 10:50 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أختي الكريمة (أنين الجراح)

أحزنتينا بقصتك وتقطعت قلوبنا لما قرأناه ولكن تبقى المشكلة أن ما بيدنا حيلة غير الدعاء لكِ

ونسأل الله أن يفرج همك وييسر أمرك وأن يفك عنكِ الضيق بقدرته..

ولكن لا يسعني في مشكلتك إلا أن أخرج بعض الكلمات النابعة من القلب لكِ علها تريح قلبكِ..

أبدأ كلامي بقول رسول الله صلى الله عليه وسلم:

((ما يصيب المؤمن من وصب ولا نصب ولا سقم ولا حزن، حتى الهم يهمه، إلا كفر به عن سيئاته))

وأرجو أن يكون ما تشعرين به من هم وضيق ما هو إلا إبتلاء من الله وتكفير للذنوب

وزيادة في الأجر..

أختي الكريمة، أعلم أن ما فعله زوجكِ أمر مشين ولا تقبله أي أمرأة كانت والأكيد أنك مهما

كتبتِ لن تستطيعين التعبير عن مدى ضيقك مما حدث وما هو أثره عليكِ.. ليس المهم من الصادق

ومن الكاذب، المهم أن الزنا وقع وجميعنا نعلم آثار الزنا وجزاء الزاني في الدنيا والآخرة..

فجزاءه خزي في الدنيا وفي الآخرة خلود في النار ..

فلماذا تأسين على شخصان عصوا الله سبحانه؟؟ وأنتي أطهر وأشرف منهما؟؟

دعي الضيق والحزن والأسى لهم وأنتي أبدأي حياتك من جديد، ودعي زوجك يعلم

أنه لا يستحق أمرأة مثلك ودعيه يندم على فعلته ولكن يحتاج هذا منك قوة قلب وراحة بال

وصفاء ذهن..

أختي الحبيبة، قد يكون زوجكِ سلك طريق الشيطان معها بسبب ضعف في دينه

أو قد يكون في الأمر سحر والعياذ بالله فهذا أمر معروف لديهم.. والسحر يجعل الإنسان

يتصرف بدون وعي وتكون تصرفاته غير طبيعية.. فعليكِ عزيزتي أن تتصرفي بعقلانية

في وقت ذهب عقل زوجكِ منه.. عليكِ بالصلاة وقيام الليل والدعاء بأن يفرج الله همك

وأن يسخر لكِ ما عليكِ فعله في موضوعك وبإذنه تعالى سوف ييسر أمرك...

وعليكِ أيضاً أن تتأكدي من عدم دخول السحر في حياتكم، دائماً شغلي سورة البقرة في بيتك،

كل يوم، فسورة البقرة أمرها عظيم.. ودائماً رقي نفسك وزوجك وأبنائك بالأذكار

ويجب أن يكون لديكِ يقين تام بأن أمركِ بيد الله وبيده سبحانه حل كل الأمور وهو قادر

على كل شيء، فلا تقنطي من رحمته ولا تيأسي وتيقني من قدرته..

كلامي هذا موجه لجميع بني جنسي، بنات حواء، أعلم اننا خلق ضعيف ومرهف المشاعر

وهذا ناتج عن طبيعة خلقنا، ومن خلقنا غير الله عز وجل فلله الحمد والمنة، ولكن هذا لا يعني

أن تيأس الواحدة منا إذا مرت بمصيبة وإبتلاء سواء كان في نفسها أو زوجها أو أهلها،

ويجب أن نصبر على كل إبتلاء ونتذكر قول الله عز وجل في الصابرين والصابرات:

((وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِّنَ الْخَوفْ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِّنَ الأَمَوَالِ وَالأنفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ (155)

الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ (156) أُولَـئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ

وَأُولَـئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ (157))) سورة البقرة

فهنيئاً للصابرين والصابرات، فهل تريدين أن تكوني منهن؟؟

زوجك أذنب ولم يعصكِ بل عصى الخالق الجبار بفعلته فدعي الله عز وجل يتكفل بأمره

وأنتِ تعلمين أن لديكِ رب بيده ملكوت السموات والأرض ، فلما الحزن والأسى والضيق؟؟

فوضي أمركِ لله وسترين بعينكِ ما سيحدث..

الخادمة كانت قبيحة أم جميلة هذا لا يهم ، المهم ما حدث ولم حدث وما سيحدث..

فتوكلي على الله واستعيني به ورددي دائماً: ((اللهم إنا لا نسألك رد القضاء ولكن نسألك

اللطف فيه)) ورددي أيضاً: (( اللهم أجرني في مصيبتي وأخلف لي خيراً منها)) وسترين الخير

بإذنه تعالى..

نصيحتي لكِ من اليوم، إكثار الصلاة والدعاء وباشري بالإهتمام بنفسك وببيتك وبأبنائك

أما زوجكِ فقومي بحقوقه كاملة إرضاءاً لله عز وجل وباقي الأوقات أعتبريه أثاث مكمل لديكور

منزلكِ وأهتمي بنفسكِ أكثر ولا تنسين سورة البقرة والرقيا فقد يكون بزوجكِ مس وأنتِ غافلة..

أدعي لزوجكِ بالهداية والتوبة قبل فوات الآوان..

لا تـــــــــحــــــــــزنــ ــــــــــي فالحزن يقتل صاحبه وأنتِ لا تستحقين ذلك..

وفقكِ الله لكل ما هو خير وأسأله تعالى أن يفرج همك وييسر أمرك..

و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ريم81
21/11/2005, 10:54 AM
شو في أختي أنا من الناس إللي تابعوا كل مواضيعكو بالذات مشاكلك مع الخدم

قدامك حل من اثنين

أولا انك تنهي حياتك مع زوجك باعتبار انك خلاص كرهتيه

و انكم تتشاركون مسؤلية الأولاد و خلاص تردي لأهلج

و تنسي كل شي اسمه خدامة و زووجج

و الحل الثاني و أنا بصراحة أفضله

أختي يجب ان تجلسي مع نفسك أولا

و تصلي ركعين و تقرأي قليلا من القرآن و تدعي ربك أن يهيدك إلى خير الدنيا و الآخرة

ثم تسألي نفسك

هل أحب زوجي رغم كل ما فعله؟؟؟؟؟؟

هل استطيع الحياه بدونه؟

كيف هو وضع الأولاد إذا استمرت الحياه بينكم

ثم إذا خلصت بأنك لاتزالين تحبينه و انك ترغبين في الحياه معه

فاطلبي منه جلسة صفاء طويلة

إذهبي معه إلى فندق أو غيرة و كوني جميله في ذلك اليوم

و لا تحاولي أن تجعليها جلسة رومانسية
بل جلسة كلام و حقيقة

اطلبي منه ان يتحدث

هل يريدك؟

هل يحبك ؟

هل يقدر ان يتركها ؟

هل يريد ان يعود كما كان

امسكي اعصابك و لاتبكي جدامه

و لا تصرخي

فقط تحدثي

فإذا قال انه يحبك و يريدك

فاحمدي الله

و بعد ذلك غيري رقم البيت و اذا استطعت انقلي من بيتكم لمكان ثاني

و اطلبي منه يغير رقم البريد و تيليفونه الخاص فإذا قبل فافرحي و إذا رفض فصبري

و بعد ذلك اتصلي بالأوقاف أو إذهبي للمحكمة و اسألي الشيخ عن موضوع السحر

و اعلمي أنا الله و رحمته فوق كل ساحر

و لا يمكن أن ينصر الفاجرة الزانية عليك

و اكثري الدعاء و الاستغفار

و لا شك أن القاضي أو الشيخ هناك سيقول لك ما يريحك

ثم أعط زوجك فترة من الزمن

و في هذه الاثناء ابتعدي عن الخدم كلهم

و اجلسي في البيت للكنس و المسح و الطبخ و التزين للزوج

فهذا ليس عيبا

و طمنينا عنك أختي

أسمحليلي اختي ان أشدد على موضوع الصبر – لأني بصراحة حسيت من كلامك أنك امرأة ضعيفة و خائفة دائما

اسمحيلي الغالية

الله يهدي ريلج لج و يصلح بينكم و يبعد عنكم أولاد و بنات الحرام لك و لكل المسلمين

اللهم آمين

smsm78
21/11/2005, 11:00 AM
يا ويلي ...قصتج صراحة صدمة كبير....................الحل فيها نعقد ويحتاااااااااااج وقت كبيييييييييييييييير.....لاز يصير تدخل الاهل...علشان يعرف ان وراك سند، وليش تتسترين عليه هذا الموضوع ما فيه تستر هذي مصيبة...
الله يهديه ويهديك ويحل مشاكلك يا رب

nodoo
21/11/2005, 11:31 AM
اختى انين الجراح لا تضيعي بيتك واولادك ومستقبلك علشان خدم وسخين وقذرين شوفي انا ياما خدم نقلوا لي كلام عن زوجي لأن زوجى عنده مكتب للخدم وصارت المشاكل بينا والعفسة واعتقد الكل يعرف موضوعي وتعذبت كثير هاي بعد انا عندى بنت وحدة ربي يحفظها متعلقة بأبوها فترة ابتعدت عنه وحسيت انى ما قدر اتركه وبنتى مرضت من قلب مرضت وقامت تنادى على ابوها الى ان انا فكرت زين ما زين قلت الحين انا اخرب حياتى علشان كلام خدم وهم معروفين بدمار البيوت شوفي يمكن زوجك احسن من زوجي زوجي لسة صغير وكل تاركنى ومع اصدقائه والله اعلم شنو يعمل من وراي ما احط بذمتى وطول الليل انا لوحدي بس لي يومين بالإسبوع يطلعنى وباقي الأيام انا ما بنتى وطبعاً بالليل ينام معاي وينام خارج البيت ولله الحمد بسسسسسسسسسسسسس وشوفي بعد مشاكلنا كثيرة على الشك انا ما شفت شي بعينى عليه ولا انتى اعتقد لكن فكري زين وابتعدي عنه مدة شوى طويلة يعنى شهرين او 3 شهور لا تسألين فيه وروحى بيت اهلك او انتى جلسي في بيتك وخليه هو يطلع وبعدين انشاءالله هو بيفتقد عياله وبيفتقدك انشاءالله وراح ترجعون احسن من قبل بس اختى ابدا لا تفكرين بالطلاق تحملي ولا تخلين مستواك بمستوى الخدم شوفي انا الخدم جننونى والله العظيم ما تتصورين كل هواش معاه وهو يحلف لي انه يحبنى وما عنده هالحركات ووووو والله اعلم ..وكل ارمي عليه كلام يسم بدنه وما احط بقلبي ويقول لي انتى مجنونة الشك بيدمرك ويدمر حياتك ويضيع عيالك........

والله يسر امورك عليك بقراءة القرآن وما تعرفين عظمة سورة البقرة بإخلاص وخشوع .......

وصلي صلاة الإستخارة شوفي قلبك يرشدك الى شنو .....

همس القـلوب
21/11/2005, 11:35 AM
لدي تعليق بسيط على كلام الأخت (الجميلة78)

أختي الكريمة، يقول الرسول صلى الله عليه وسلم:

((من نفس عن مؤمن كربة من كرب الدنيا نفس الله عنه كربة من مرب يوم القيامة ، ومن يسر على معسر يسر الله عليه في الدنيا و الآخرة ، ومن ستر مسلما ستره الله فى الدنيا و الآخرة ، و الله في عون العبد ما كان العبد في عون أخيه ... ))

فهل بعد هذا الكلام تريدين منها أن تفضح زوجها بنفسها؟ فما بالك إن مّن الله على زوجها بالهداية

فقد يغفر الله له زلته ويتوب عليه ولكن الناس لن يرحموه والسبب زوجته التي لم تستر عليه..

ما عليها فعله هو الدعاء له بالهداية والتوبة ، لا الفضيحة التي بالنهاية سيكون لها الأثر الكبير

عليها وعلى أبنائها..

أسأل الله الهداية لي ولكم أجمعين

ارناق
21/11/2005, 11:43 AM
كلام ندووووووووووووووووووعين العقل

الله يفرج همك

أم رورو
21/11/2005, 11:49 AM
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم,,,,
ياعيزتي أنا مع كلام عروستنا همس القلوب,,خليج قويه وصامده مثل الجبل ولا تفتحين هالسالفه مره ثانيه قدامه يعني شيليها من راسج بالمره لأنج اذا قعدتي ترددينها بتصير حياتكم جحيم,,,
ياحبيبتي,,,أهتمي في عمرج وفي بيتج وأولادج و حتى زوجج لا تقصرين عليه في شي و احتسبي الأجر من الله سبحانه وتعالى و خليج ماشيه حياتج ولا كنه شي صار أدري هنه وااااااااااااايد صعب لكن انتي انسانه قويه و مؤمنه بالله سبحانه وتعالى,,,
أكثري من الصدقه فأنها تدفع البلاء و اعلمي ان الله سبحانه معك,,أدعيه في جوف الليل أنه سميع مجيب الدعاء,,
خلي بيتج يكون جنه عشان يوم يدخل الزوج يرتاح ولا تسألينه وين رايح ولا من وين جاي خلي بروحه يقرر انه يرجع لج وللأولاد لأن الزوج ما يحب احد يتدخل في حياته بس في نفس الوقت خليج مفتحه عيونج زين زين
يا عمري الله يكون معاج بس عليج بالدعاء و الصبر ثم الصبر ثم الصبر,,,,وأي شي تبغينه نحن بالخدمه

حلوووة البحرينية
21/11/2005, 11:52 AM
الله يكون بعونك بصراحه انا ماعندي الا ادعي لكي ياعمري ...

والله قصتج ضيقت صدري ...................

الله ولي التوفيق وان شاء الله تعرفين الحقيقه.............

وحسبي الله وكفى ونعم الوكيل .............

وقول لش يمكن سوى له هذه الخدامة سحر ما بعيدة عليهم هذول ناس نجسين ما يعرفون الله .................

ريم81
21/11/2005, 12:04 PM
مع احترامي للجميع و لكلام الغالية نودو الحبوبة

لا يا أختي لا تتركين بيتك أبدا مهما صار

إذا تبين تطنشية و ما تكلمية عادي بس خليج في البت حتى لو نمتي في غرفة ثانية

لا تتركين بيتك أبدا

لأنه العودة ستكون صعبة جدا و كل مكن سيعاند الآخر

و قد تفتحي باب للشيطان يخرب بينكم

الله يهداج

أم رورو
21/11/2005, 12:14 PM
وأنا مع ريم81 لا تطلعين من البيت لو شو ما صار ولا ادخلين أهلج بالسالفه لأن الموضوع بيكنر و ما راح يعطي نتيجه و يمك يعقد الكوضوع أكثر,,,خلج في بيتج و في غرفتج عشان اتكونين قدام عيونه وغصبن عنه يشوف جمالج ويشم العطور والبخور ويدور راسه ويرد يرجعلج مرة ثانيه,,,أنتي أهم شي اهتمي بنفسج و بالبيت و اذا جا هو يريد يتضارب خلي يقول اللي يريده ولا تردين عليه و لا تضايقين عمرج بكلامه هدي عمرج بذكر الله(الا بذكر الله تطمئن القلوب),,,, بس أرد و أقول قوي قلبج و أصبري شوي وان شالله تدعدل الأمور و ترجعون لأحسن من الأول

اسيرة قلبه
21/11/2005, 01:22 PM
لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم

اختي والله قصتك عورت قلبي احس الدنيا صكت فيني لأنه شئ من جد محزن للأسف

حبيبتي مثل ماقالوا الأخوات

وانا ماراح اقصر بالدعاء لك وبظهر الغيب ان شاء الله

الله يفرج همك ياحي ياقيوم الله يسهل امورك يا ارحم الراحمين

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يفرج همك وتنحل مشكلك ويسعدك ويوفقك مع زوجك يا رحمان يارحيم

اللهم اهدي زوج اختنا اللهم اصلحه واطرح بقلبه الهداية ياحي ياقيوم يا ارحم الراحمين

نورة 2
21/11/2005, 04:17 PM
:mad2::mad2::mad2::mad2::cry::cry::cry::cry::cry:: cry:

الدانـــــه
21/11/2005, 05:21 PM
هلا بالغاليه أنين الجراح

شخبارج عساج بخير ان شاء الله ، الله يعلم اني شكثر متأثر بقصتج ودم افكر فيج

والله يفرج همج ويسعدج ان شاء الله ويسخر لج زوجج عاجلاً غير آجلاً

أختي مثل ما قالت لج اختي همس القلوب عليج بالرقيه الشرعيه وتشغيل تلاوة سورة البقره

يومياً وقومي اللي وادعي من ربج بالفرج العاجل والهدايه لزوجج

وانا من رايي لا تطلعين من البيت البيت لج ولعيالج لان اذا طلعتي زوجج

يمكن يستغل الوحده والفراغ او يقول انج اهملتيه او تركتيه ويرجع للسيلانيه

وما تدرين شنو تسوي له مره ثانيه

فخلج ببيتج وقد ما تقدرين تجملي وتعدلي وخلج على طول مبتسمه مع زوجج

ولا تجيبين موضوع الخدامه قدام زوجج عشان اهو بعد ينساهااا

وقووومي بواااجبات بيتج وعيالج وزوجج على اكمل وجه عشان ما يمسك

أي قصور عليج واطلعي معاه ومع العيال او سافري للأهلج معاه ومع العيال كتغير جووو

والله يسوي لج اللي في الخير ويهدي لج زوووجج يارب

وتأكدي ان قلبي معاج وماراح انساج من الدعاااء في قيام الليل

أختج الــدانـــه

أنين الجراح
21/11/2005, 05:23 PM
اخواتي كلامكم ريحني احس اني ارتحت اشوي افضل من اني اكلم نفسي طول اليوم وشكري الكبير للأخت همس القلوب كلامها عسل فعلا طيب اجروحي اللي مازالت تنزف
كل انسان فيه عيوب لكن مااعتقد ان زوجي يفضل علي امرأه هندوسيه
وماراح اقول اني ضحيت وضحيت علشانه الله وحده يعلم اني كنت اتسلف من اهلي مبالغ خياليه وادفع له كمساعده
حتي ذهبي كنت ابيعه واعطيه معقوله زوجي ناكر للجميل هو من ايش مخلوق
هو ايقول انه نادم وانه ايحبني وبكائه عند القاضي هزني من الأعماق وحيرني
انا ادعي ليل نهار علي هذي الخدامه ليش حولت حياتي جحيم
انا احب زوجي ورغم خيانته القاتله بعد احبه واخاف عليه
لكن انا احس ان زوجي متغير بالرغم انه قطع علاقته معاها وانه مازال ايحبها هو ايقول انها اوهام في راسي
وانا اقول بعد خيانته لي ماعدت اثق00000000000000

لبى قلب وليدي
21/11/2005, 05:23 PM
ياعمري اصبري علشااان البنات وعطيه فرصه بس مو اي فرصه 00 لازم تعملين وياااه برنامج للتقرب الي الله
اقراي معه يومياا سورة البقرة وانووا الذهااب للعمرة ويا ليت اذا عندكم قدرة مااديه تحجوا مع بعض وعلميه قيااام الليل وصلاه الفجر مع بعض يمكن تقربكم من الله يبعث الراااحه والطمانينه في حيااتكم من جديد والله يكون بعوونك
ولا تفضحيه ابد لانه فضيحته فضيحه لابنااائك استري عليه 00 واشتكي لله

أنين الجراح
21/11/2005, 05:33 PM
اختي الدانه والله اتعدل واتمكيج واتعطر واهتم في بيتي وفي عيالي وعرضت نفسي للخطر وحملت مع اني كنت مصابه بجلطه في الرئه يعني الحمل خطر علي وكنت فرحانه عند ولادتي ان الله سهلها لكن 00000
الحمد لله علي كل شئ لكن ان اتجي وحده غريبه اتقول حق زوجي طلق زوجتك زوجتك مش زينه وهذا كلام زوجي ايقول هي اتقول لي كذا طيب كيف سمح لها وكلت امري لله هو اعلم لكن معدتي خلاص اهلكت الم وحرقان لدرجة اني حتي الماي ماعدت قادره اشربه
وهو ايشوف عذابي سبحان الله ويقول ايحبني 00000

elmaha
21/11/2005, 05:44 PM
عزيزتي انين الجراح

البنات كفوا ووفوا ,
بـــــــــــــــــــــــس

نصيحه اخويه مني لج, وركزي في كل كلمة انا اقولها لج الحين يا اختي

اللي يدور براسج كله اوهام, انه متغير وانه يحبها وكل هذا الشئ اللي يدور في مخيلتج ما هو الا نتيجه عكسيه على اللي صار, وانتي قلتي بعظمة لسانج : وانا اقول بعد خيانته لي ماعدت اثق00000000000000
من هذه الجمله تاكدت ان كل اللي يدور في مخج الحين مجرد اوهام, لانج مجروحه منه فما قادره تصدقي اي شئ ,عزيزتي هذا الشيطان يبي يخرب عليكم لكن لا تعطيه فرصه ولا تخلي زوجج يمل ويزهق منج وياخذها ذريعه وعذر له لو سلك طريق الحرام مره ثانيه. احمدي ربج ان زوجج رجع ولو انه غلط بس في كثار يسوون الغلط ولا يعترفون به ويضحون بزوجاتهم وعيالهم,لكن هو ضل عليج لانه معترف بغلطه ولانه يبي يحافظ على بيته ويحبج.
بالنسبه لانتقاده لج في معاشرتكم فلا تكدريه يا اختي لانج انتي حاطه في نفسج انه متغير وانه يحبها وما توثقي فيه فهالافكار كلها تخليج بشكل لا ارادي تتغيرين عليه في معاشرتكم, رجعي له مثل اول عزيزتي ترى مالج الا ابو عيالج والصبر زين وبتشوفيه راجع لج مثل اول واحسن.

الحين كل الموضوع في يدينج انتي, الكره في ملعبج انتي يا الغاليه, حافظي على بيتج ولا تخلي وحده ما تسوى تهدم كل شئ في حالة زله. وصدقيني بيحسب لج الف حساب وبيشوفج الكل بالكل لانج سترتيه ورضيتي به, هذه بتكبرج في عينه.

اتمنى لج التوفيق وفكري في عيالج زين يا اختي وردي له زوجته اللي تحبه مو زوجته اللي جالسه معاه بس عشان كلام الناس, املكيه بروحج راح تسترجعيه, واعتقد التدخين اللي صاير معاه من التعب النفسي اللي يمر فيه ساعديه يا اختي وربنا ما راح يضيع تعبج.

وطمنينا عليج يا الغلا.

M!ss Paris
21/11/2005, 05:44 PM
أختي أنين الجراح أنا أرسلت لك رسالة عبر الخاص أتمنى تقرينها

شهدQ
21/11/2005, 08:15 PM
لاحول ولا قوة الا بالله ابكيتيني اختي الغاليه حسبنا الله ونعم الوكيل بهذا الزوج المنجس البشع الاخلاق بس ماانصحك الا بالصبر وتهديده بحزم ان اذا تكررت هذي السالفه راح تصرفين معاه بكل قساوه واعرفي اختي الغاليه السبب ربما اذا عرف السبب بطل العجب يمكن زوجك مسحور هناك مايفكرون لابحلال ولاحرام او سبب اخر لايخصك ويخص الشذوذ النفسي عند زوجك وانت فاهمتني غاليتي واحسبي اجرك على الله

سمراءالسودان
21/11/2005, 10:59 PM
اه يا ناس من اللي يسوا الرجال فينا اختي انا عندي تقريبا نفس مشكلتك موجوده في المنتدى بس كل ما اسمع قصة خيانه اخرى يتعور قلبي وانقهر من جد واعصب يا حبيبتي نسمع قصص كثيره لا تحسبي ان الرجال يتذكرون المعروف والله لو سويتي فيهم ايش لو الواحد فيهم حط شي في باله لازم يسويه الله يعيننا كلنا يا رب وترى يا بنات ترى الوحده لما زوجها يخونها وتطر تجلس معاه عشان الاطفال بتدفع الثمن غالي من صحتها انا رغم ان زوجي ((قال)) انه تاب صرت ما اثق فيه وحتى في الجماع مني قادره انسجم معاه
واحس اني احرق في نفسي حتى ايام المشاكل وفي عزها تصدقون اني دخنت بس الحمدلله سبته

ريم81
22/11/2005, 07:06 AM
لا حول و لا قوة إلا بالله

جوجو جوجو
22/11/2005, 07:11 AM
والله يا حبيبتى الله يكون فى عونك انتى بجد ربنا يصبرك

بس والله الموقف محير جدا وانا فعلا مش عارفه لو مكانك كنت هصدق مين بس ادعى دائما ربنا انه يوصللك الحقيقه ان شاء الله
وربنا يصبرك وبجد ياريت تبقى تطمنينا واوعى تنسى

ماسة دبي
22/11/2005, 07:13 AM
الله يهديه إن شاء الله و يصبرج الغاليه

فيروزة
22/11/2005, 07:36 AM
بصراحة الاخوات ما قصروو مو عارفة شقول لج حبيبتي
بدعي لج الله يسهل لج كل اموررج

jenan-2005
22/11/2005, 10:28 AM
يا أختي العزيزة راح أعطيك فكرة ويا ريت تطبقينها وحدة أعرفها ونفس قصتك بس أهي أذكي وصرت حياتها أروع ما كانت قبل

وهي الفكرة تقولين حق زوجك بطريقة حلوة ومهذبة وببرود تصدق يا أفلان ان الخدام طلع فيها أيدز خدامة بيت جيران أهلي بنت أختها تقول أنها طلع فيها الايدز والعياذ من الشر ... وكملي الكلام بطريقة أنك تقنعينه أن يتوب وأن يفحص عن نفس ويلحق عمر لباقي .... والباقي عليك أنت وشطارتك

يقول المثل الانجليزي أغبي أمراه بالعالم تسنطيع أن تقص علي الرجل ...

لا تاخذين بالمعني عنك آنا قصدي أغبي أمراه تقدر علي الرجل ...

يا الله سوي لالفكرة وعطيني النتائج الحلوة ...

الفكرة الثانية : أشبعيه جنسيا ...وأخذ أفكار آخر صيحات الموضة في القمصان النوم ....والحركلت الدلع ...

أعقلها وتوكلي علي الله ...

وعطيني أخبارك بعدين شنو يصير معاك ..... ارجوك طبقيهاوراح تشوفين نتائج حلوة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مع السلامة.... واتمني لك السعادة الدائم ....

العطا
22/11/2005, 11:04 AM
معليش اخواتي بعد التحيه والسلام
احنا المفروض نهون على اختنا مو نزود همومهاوتحتاج ان نقف بجانبها وندعولها وان شاء الله ربنا يجعل لضيقها مخرج و يحميها , بلا سحر وكلام يفتح الباب لوساوس الشيطان ,اهم شيء تحصن نفسها وعيالها وبيتها يوميا بعد صلاة الفجر والمغرب ولن يمسها الضر ان شاء الله وتدعو الله في كل وقت ان يفرج همها ويهدي زوجها ويصرف عنه البوذيه.
اللهم فرج هم اختنا في الله واذهب عنها الحزن وازل عنها الهم واجعل لها من كل ضيق مخرج واهدي لها زوجها لما تحب وترضى
اللهم يامجيب الدعاء اجب دعاء اختنا المضطره.................................... ..........اميــــــــــــــــن

قولوا..................اميــــــــ ـــــن

سوسو الكويت
22/11/2005, 11:22 AM
اختى الغاليه يكفينى رد الاخت همس القلوب حيث كان كامل وشافى اما انت اتمنى من العزيز
القدير ان يديم المحبه فى قلبك لزوجك وهو فعل اشياء كثيره غلط لكن من كلامك يدل على انك
مازلتى تحبينه وصابره وانا اقول حاولى معه بهدوء حتى يعود الى عهدك الجميل معه وتذكرى
يوم جميل واحد على الاقل مـــر عليكم

والله يوفقكم انشاء الله

أنين الجراح
24/11/2005, 08:51 AM
اخواتي العزيزات 0000
المشكله معقده جدا جدا من يومين لقيت الخدامه باعثه مسج من سيريلانكا اتقول حق زوجي روح جامع حريم اذا فيك خير تتكلم اللغه الأماراتيه افضل من اي خليجيه
والمشكله ان زوجي صار عاجز جنسيا بعد تسفيرها يحاول بس مايقدر ابدا راح اجن
10 سنوات مع زوجي ماصارت له هذي الحاله
صاير جسد عندي وروح معاها
وبالنسبه اني اخرعه بالأيدز سويت له تحليل وطلع سليم وكان يضحك مثل المجنون ايقول السيلانيه بنت اصلا يعني يوم راح وياها وغدر فيني كان يعرف انها عذراء والتحليل في المستشفي للخدم بعد طمنه
ايقول هي اعتدت عليه وهي فاجئته بالطلب شئ ايجنن
والأدهي انها تبي تنتقم منه تتصل وتهدد غيرنا رقم تلفون البيت بقي تلفونه الخاص رافض تغيره

طيب هي كافره ماتعرف ان هذا حرام انا مسلمه اعرف ان هذا حرام ارفض بدل مايجازي تديني بالأحترام ايخوني
صدقوني اموري تتعقد هذي الشيطانه واقفه لنا بالمرصاد
انا مش عارفه ايش اسوي تبي تتزوجه طيب وانا واعيالي من يتحمل الخطا وكيف نبعدها اذا هو سبب المشكله0000000
اتقول انا بجي الأمارات وبنتقم منه فلم هندي صار ساعات اقول حق نفسي انا اكيد احلم هذا اكيد كابوس كابوس0000000

صمتي كذا !!
24/11/2005, 02:07 PM
عزيزتي انين الجراح

الله يعينك والمسأله يبيلها صبر و قوة تحمل اطفالك خمسة وين بيروحون وترى اذا تشتت البيت صعبه وانا مع ريم 81 في الحل وحاولي بيتك وحياتك مع اطفالك بيلها صراع قوي وحكمه صح القلب مابيتحمل بس كل شئ ولا يخرب بيتك .........

عيون بوظبي
24/11/2005, 02:44 PM
حسبي الله ونعم الوكيل فيها

حسبي الله ونعم الوكيل فيها

حبيبتي لا تستبعدين انها فعلاً تسوي شي يضر ريلج او عيالج لا سمح الله

اختي بلغوا الشرطه .. ادري صعبة بس ماعرف شو اعطيج من حلول ..

القرار الاصعب خلي زوجج يتزوجها .. يمكن فترة وتقوله ماباك .

او انفصلي عنه .. لأنه نفس هالوضع دمار

وسيروا عند مطوع ..

سالفتج معقده افكاري مب مترابطه ولا اعرف شقولج

الله يعينج على ما ابتلاج

أنين الجراح
24/11/2005, 05:41 PM
بالنسبه انه يتزوجها صعبه اولا هو ايداوم في الداخليه وممنوع زواج مواطن من اجنبيه هنديه سيلانيه فلبينيه
وهني لازم يختار ايفنش من الشغل علشان جمالها الفتان والفضيحه قدام الناس هو فكر عدل و7شهور اوسته زنا معاها كفته وزياده شبع منها وسفرها لكن نسي ان الله عليم وشهيد وبالمرصاد واراد الله سبحانه انه ينفضح وانفضح
وانا انطر الأيام هو ايقول انه مايبيها وووو 0000والله اعلم

elmaha
24/11/2005, 05:45 PM
عزيزتي انين الجراح

وايد مثل قصتج وفيه الافضع من جذيه بعد
ابيج تكوني ذكيه وتحتوينه يا الغلا, لو هو تاب لربه فانتي سامحيه, اتمنى انج قريتي ردي في الصفحه اللي قبل هذه.

ربنا يستر عليكم ويرده لج مثل اول يا رب.

qute
26/11/2005, 10:15 AM
حبيبتي ...بكيتيني

تخيلت نفسي مكانك

الله يعينك و يثبتك و يفرج همك ...

انا ما اقدر اقولك شو المفروض تسوين

بس

لو انا صار لي نفس هالموقف.... رغم كل الاعذار الي رح يقولها لي

ما رح اقدر اعيش معه ولا يوم

غصب عني مو بكيفي

لأني كل ما راح اشوفه

رح اتذكرها

و اتذكر الجرح الكبير الي عيشني فيه

هي البادية... هو البادي.. ما راح تفرق عندي
في النهاية هو قام بالفاحشة و ما راعى شعوري... يعني ما احترمني و لا احترم العشرة الي بينا

ارجع اقولك هذا موقفي انااااااا بس

يعني مو جاعدة انصحك بالطلاق و لا الانفصال

nodoo
26/11/2005, 11:01 AM
بس فكري بعيالك اولاً ثم نفسك ثم زوجك عيشي حياتك وطنشيه وعليك بالدعاء وقراءة القرآن والدعاء له والله صدقينى الله راح يطلعك من هالمحنة بإذن الله بس لا تيأسين وتفكرين بالطلاق احذرك احذرك ترى انتى بتطلعين الخسرانة لأن انتى عندك خمسة الله يحفظهم طلبي من الله ان الله يرده لك ويصير نفس قبل واحسن بعد آآآآآآآآآآ ه اعرف بشنو تعانين وطلبي من الله ان الله يمسح على قلبك ويشيل هالموضوع من بالك ويكون لك مثل الماي ......زارجوك فكري بروية وجدية لا تخسرين حياتك علشان خدامة ارجوك انتى اقرأي القرآ ن واقرأئي سورة البقرة كل ليلة بماء وبعدين شربيه واشربي منه ورشي بالبيت وعلى فراشه وملابسه وانشاءالله ربك كريم ..........

الله يفرج همك وهمى وهم كل مسلم ومسلمة آمين يارب العالمين عاجلاً غير آجل.

منال الكويت
27/11/2005, 01:54 PM
شوفي اختي انين الجراح اولا الله يعينج على ما بلاج ثانيا عندي لج حل عشان تحفظين نفسج وعيالج وزوجك من السحر : يوميا من اليوم ابدئي بقراءة سورة البقرة في البيت وبصوت مسموع كاملة لاتقولين الحين اقرأ شوية وبعدين اكملها لا ما ينفع اقيها متواصلة من بعد صلاة المغرب الى صلاة العشاء كلها راح تاخذ منج ساعة بالضبط لمدة 21 يوم متواصلين لاتقطعين ديري بالك الشيوخ ينصحون بهالطريقة والله معاك. وبعدين عليج بالاذكار يوميا اذكار الصباح بعد صلاة الفجر واذكار المساء بعد صلاة العصر واذكار النوم وادعي ان الله يحفظ ك وعيالك وزوجك في كل صلاة وعقبها شوفي سحرها راح يفيدها ولا بينقلب عليها . وانشاءالله ينقلب عليها يارب.

العطا
28/11/2005, 09:08 AM
حسبنا الله ونعم الوكيل فيها

اللهم رد كيدها في نحرها

اللهم رد حيلها عليها

اللهم اشغلها بنفسها

العطا
28/11/2005, 09:33 AM
حسبنا الله ونعم الوكيل فيها

اللهم رد كيدها في نحرها

اللهم رد حيلها عليها

اللهم اشغلها بنفسها

وردة الشارجة
28/11/2005, 11:12 AM
شوفي اختي انين الجراح ادري بشعورج الخيانه شي صعب طعنه فالظهر من اعز الناس المهم خليج قويه وانتى اللي لازم تنتصرين مب السيلانية خليها تهدد وتقول اللي بتقوله بس اهم شي انكم تغيرون ارقام تليفوناتكم كلها مع صندوق البريد لازم وكنوع من الضمان اشتري له تلفون واخذى كل البطاقات اللي عنده وطلعيله رقم حلو عشان ما يقول اي شي وبعدين سيرو العمره لمدة اسبوع وادعي تحت مرزاب الرحمه وقولي كل اللي بخاطرج وان شاء الله الله بيرضيج بس انا اقولج صعب انج تنسين بسهوله بس خلي عندج اراده قويه ولازم ولازم ولازم انت في النهاية تنتصرين عليها هذى غلطه او زله اعتبريها اي شي انت تدرين ليش هو مرتاح معاها جنسيا انا بقولج ليش بس لاحد يفهمني غلط لانه هذا هو الصح لانهن يا عزيزتي يعطونهم الجنس من ورا يعني من الدبر فهو من جذه مب مرتاح معاج في الفراش بس تحلمي واغريه باي طريقة الا انج تعطينه من الدبر لانه هذا حرام ومثل ما قلتلج اغريه باي طريقة اهتمي بنفسج وبملابسج يعني البسي فالبيت شي قصير وعاري وقمصان النوم خليها علي اخر دلع يعني اشتري اقصر ما في السوق بس قبل لا تلبسين كل هذا عطري ثيابج ودخونيهم كل يوم عشان وانت تمشين خلي ريحتج الحلوه تمشي قبلج ودخني ثيابه بالعود كل يوم يعني اهتمي وهم فضل عنهم ريحتهم خايسه من هذا الدهان اللي يحطونه لكن انت اهتمي بنفسج وحطي من هذى الكريمات فيه ادري ان هذا حل جذرى بس شوي شوي وكلشي بينحل اول شي لازم نصلح داخلنا لان الريال ما يسير برع الا اذا شاف قصور من الداخل يعني مثلا اذا كان هو يبغي يجامع وانتي مب متفيجه او كل يوم تحججين له بشي وهذا يصير واحين الوحده من تغفل بس شوي او عطت زوجها بس ظهرها سار برع واحين الحرام علي افا من يشيل وانا بقولج شي واديما اردد هذى المقوله سواء كانت زوجه ثانية او عشيقه ترضي الريال باي طريقة بس عشان تاخذه عن زوجته الاولى
فانت جربي وما بتخسرين شي ابتدي بالكلام الحلو اللطيف حبيبي وعمري وحياتي ويوم بتزقرينه لا تزقرينه باسمه قولي له عمري وقولي له انج وايد تحبينه وما لج حد في هالدنيا غيره لو من ورا قلبج بس اجبري نفسج علي هذا الكلام وبعدين بتتعودين علي هذا الكلام بس نصيحه لج لا تتطلعين من بيتج ولا تتطلبين الطلاق خليج قويه ما تهزك ريح يا جيل
وعن انه ما يقدر بواجباته الجماع يمكن عنده السكري ترا السكري اييب له ضعف جنسي لفتره مؤقته بس انت لاطفيه سوي كل اللي يخطر علي بالج لانه هو حلالج وسيري عند حد من المشايخ يشوف اذا ريلج مسحور والا لأ
واشتري سورة البقرة وحطيها في المسجل وخليها تشتغل 24 ساعه واشتري محاضرات تتكلم عن الزنا وعقابه وعن يوم القيامه خليه يسمع هذى الاشرطه وانت وياه فالسياره لا تخلينه ابروحه يقولج انا بسمعها يمكن ما يسمعها يعني يوم بتنزلين من السيارة وقفي الشريط ويوم بتركبين السيارة كملوا الشريط
وانا اسفه اني طولت بس حبيت افيدج ادري صعبه الخيانه وايد وايد بس الله يهدي ريلج وكل ساعه اتصلي فيه وين ما يكون قولي له انج تولهتي عليه اغريه بكلامج وبلبسج خليه يشوف الفرق وشوي وشوي بينسي الموضوع المهم انت ما تذكرينه في هاي الخايسه السيلانية وشوفي بقولج شي هذا ابتلاء من الله فتحملي هذا البلاء ادري بتقولين اشمعنى انا بالذات بس اصبري ان الله مع الصابرين احين انت ما تسيرين السناتر ما تشوفين اش كثر هافلبينات تارسين الدنيا احين كثروا هالايام يعني احين هاذيلا كلهم شريفات انا ما بحط في ذمتى بس انت احسبيها اذا راتبها ما يزيد عن 850 درهم بتدفع حق الشقه اللي هي ساكنه والا بتشتري من هذى الكريمات والا بتطرش فلوس حق اهلها واذا هي تبغي تستانس كم بيبجي من راتبها فماشي طريقة الا انهم يسيرون بالحرام ويقصون علي المواطنين والفلبينية تعطي المواطن اللي يبغيه من جنس ودلع وهي تاخذ المقابل بطريقة غير مباشره والا هن من جمالهن لو تركزين فيهن بتشوفينه خسف
وانا اسفه علي الاطاله وان شاء الله نسمع منج الرد الطيب بس يباله صبر ريلج ولا تذكرين فالسيلانية انسي او تناسي ادري انها غصه فالقلب بس استحملي

أم الــــــــــذوق
28/11/2005, 11:45 AM

دعواتي معاج أختي الغاليه....

وحبيت أقولج رب العالمين يحبج

ورب العباد إذا أحب عبد أبتلاه عشان يجوف مده صبره.....

أنا أباج تقرين كلام الأخت العزيزه (( همس القــــــلوب))

لأني أأيدها في كل كلمه كتبتها......

وما عليج غير أنج تقوين من نفسج بتقربج من ربج بدعاء والصلاه خلال هالفتره أكثر

وأهتمي بأداء وإتمام واجبات ريلج لأرضاء رب العالمين.......

وصدقيني حقج ما راح يضيع ....سواء في الدنيا أو الأخره.....

أنتي الأحين في مرحلة أختبار من الله....

ونحن مهما كتبنا وخففنا عنج ماراح نسوي شي غير أنا ندعي لج

عليج بالصلاه والدعاء.........

وأخواتي الغاليات......أختكم محتاجه نصيحتكم فأسدوها بنصيحه تساعدها وأنتو ما قصرتوا وألي تقولها أطلقي أو غيره هذا لا يجوز خواتي.....نحن موجودين كي نحل المشكله وليس تضخيمهااا

خواطر©
28/11/2005, 11:57 AM
بعد كلام الغالية همس القلوووب واللي عجبني بصراحه..

ودل على عقلانيتها وفكرها .. ماشاء الله

ماعندي شي اقوله.. غير انك تتبعين كلامها وان شاء الله مايصير إلا الخير

سمراءالسودان
29/11/2005, 04:15 AM
يالله من القهر يختي اش دا الله يستر عليك لا يجيك مرض ضغط ولا سكري شوفي موضوع العجز ترى سمعت ان في سحر يخلي الرجال يعجز حسبي الله حالوا تروحون لشيخ يقرأ بالقران واكثري من دعاء (اللهم اني اجعلك في نحورهم وأعوذ بك من شرورهم)

طلوع الفجر
29/11/2005, 12:43 PM
اختي رددي دايما (وسيكفيكهم الله) سبع مرات والله ينصرج عليها ويفرج همج يارب

ذكريات
30/11/2005, 01:54 AM
الله بيحميكم ان شاء الله منها المهم حافظي على بيتج وريلج وعيالج لا تهدمينه ونصيحه اي شي يقوله ريلج طيعيه فيه حتى لو انتي متأكده انه كذاب ، لان الرياييل ما يدانون اي احد يكذبهم والله يكون في عونج وادعي ربج ان الله يهديكم ويخليكم لبعض ترى باين ان ريلج مسويتله سوى السيلانية والله يكفيكم شرها ان شاء الله

^^روز^^
01/12/2005, 08:10 PM
بصراحه حزنت كثيرا

انشاءالله ربي يفك همك

انشاءالله الله يفرجها عليك

فرحه عمري
01/12/2005, 09:58 PM
اختي انا مستغربه من شغلتين ؟؟؟؟
1- انتي قلتي انه جابها من ورا اهله و كان خايف, ليييييييييييششش؟؟ اهله كانو شايفين عليها شي و مابغوها ؟ و اذا هي زينه ليش لما كفلها ما خلاها تشتغل عندك ؟
2- مادام غلط اول مره و ندم ليش رجع لها ثاني و ثالث و رابع و خامس؟؟
كان يقدر يكلم اللي تشتغل عنده ليش يقابلها بخرابه
اهي وحده من الثنتين اما زوجكك مسلوب الأراده و بكيفه (( يعني ضعيف قدام المغريات و ما يقاوم ))
او مسلوب من غير اراده يعني باليته بسحر و مو بعقله و الدليل انها كانت متأكده و جايبه الواقي و الخدامه كانت عارف تجيه من اي باب
الله يعينك عليه لكن اذا عفتيه خلاص ما تبينه لا تخلينه يطلقك و تم معاه بالبيت بس من غير عشره عشان عيالك و عشان يدخل و يطلع البيت من غير ما تتضايقين لما يكون مطلقك و عشان نفسيه الأولاد ز ما يحسون بشي والله يعينك

dana79
01/12/2005, 11:50 PM
السلام

اسمعي اختي هو سؤال واحد انتي تحبينه يعني راضيه تستمرين معاه ؟؟؟

مثل ماقالت وحده من الخوات اقعدي معاه وتكلمي كلام عقلاني وبصراحه بعيد عن جو العيال والبيت واسئليه اذا هو فعلا بيترك هالسووالف او لاء اذا قال ايه مافيه مشكله

بس لو قال لاء السؤال انتي بتقدرين تتركينه؟؟؟ او بتستمرين معاه واحتمال كثير انه اذا استمر بهالوضع ينقل امراض !!!!

اختي ودي اقولج تسمعين شريط للدكتور خالد الجبير اسمه قلوب ماسوره

فيه وصفه بتفيدج وايد بالاضافه الى انج تقرين البقره وحاولي تعطينه يشرب ماي مقري فيه يمكن يكون زوجج فيه شي لا سمح الله

واذا ماكان فيه شي واستمر على طبعه معناته هو جي ماتقدرين تغيرينه

ونصيحه حاولي تقعدين وتهتمين ببيتج يعني لا تجيبين شغاله كلش حاولي تغيرين من اسلوبج يعني خفي من الصياح والصراخ اذا انتي مثلا تعصبين عليه وتصارخين ...وفكري وشو الي مخليه متولع بالحرام هل شي هو يحسه معهم غير او انه مجرد حب للحرام

اختي انا متاكده من انج انسانه عاقله وناضجه وتعرفين اشلون تتعاملين مع زوجج والوضع هذا

وصدقيني ادعي ان ربي يهدي زوجج

العطا
03/12/2005, 03:53 AM
ايش رأيك اختي في الله انين الجراح تقترحي عليه فكره
وهي ان تطلبي منه اما ان يقوم باخذ عمره ,او يحج ليكفر الله عن ذنوبه
التي ارتكبها, ويبدأحياة جديده بعدها.

camellia
03/12/2005, 05:15 PM
لا حول ولا قوة الا بالله

الله يفرج عنج كربتج اختي انين..وان شالله ربي يفرجها انتي بس ادعي وربج قادر على كل شي

واذا الكتابه في هالمنتدى تريحج تعالي حبيبتي احنا هني عيونا لج..واللي بخاطرج اطلبيه وانا حاضرة لو تبين اجي عندج صدقيني الحين اروح احجز تذكرة اجيج..

اختي ترى اللي قاعد يصير بزوجك بموضوع الجماع صدقيني لا سحر ولا خرابيط كل الموضوع ان هو خايف ان الخدامة تنفذ اللي قالته عن السحر

تعوذوا من ابليس وادعوا ربكم وما بيصيبكم الا اللي الله كاتبه لكم ولو الله ما كاتب مضرة لج صدقيني لو الدنيا كلها توقف بوجهك ما راح يضرونك

اختي انتي الحين متزوجه صارلك 10 سنين يعني انتي ادرى بالكلام اللي راح اقوله .. احنا لو تهاوشنا ويا ازواجنا هوشه بسيطه تصير حساسيه وتحسين ان زوجك

متغير.. صح؟؟ والموضوع ياخذله فترة لما تحسين ان الامور رجعت لطبيعتها..

وموضوعك يبيله صبر ووقت يعني طولي بالك...

وشي ثاني زوجك الحين تقدرين تقولين انه قاعد يختار بينك وبينها وعارف انك موجودة له موجودة ما بتروحين صح؟؟

لازم الحين اختي تصيرين قويه فكري بنفسج وكرامتج وعيالج وبيتج وهلج كلهم محتاجينج ويبونج.. حسسي زوجك لو من ورى قلبك ان هو لو رجع للخدمه

ما يعني هذا نهايه حياتج انتي..لا انتي عيالج هم حياتج هم اللي محتاجينج..خليه ياخذ موقف وعطيه وقت يفكر وصدقيني راح يرجعلك انتي ادعي ربك

وحطي ببالج وفهمي زوجك هالكلام الخدامه هذي انسانه .. اما ربك اللي انتي قاعده تدعينا هو اللي خلقها يعني لو بتحاول تضركم بسحر او بغيرة والله ما كاتب

هالشي صدقيني ما راح تقدر..وانتي وزوجك ادعوا ربكم دايما واحنا هني بالمنتدى وياج وراح ندعيلج ترى الدعاء يغير المكتوب..

اهم شي ابي اقولج اياه كرامتج وعيالج فوق كل شي..اللي الله كاتبه بيصير..الدعاء ترى يقلب الموازيين..

ادعي ربج واهتمي بنفسج من داخل اقصد بنفسيتج وبعيالج ولا تخلين هالانسانه الحقيرة تدمرج ..

الله يوفقج ويسعدج ان شالله وترجع حياتج مثل الاول واحسن ان شالله..

محبة ذات النطاقين
05/12/2005, 05:07 AM

أختي الكريمة (أنين الجراح)

أحزنتينا بقصتك وتقطعت قلوبنا لما قرأناه ولكن تبقى المشكلة أن ما بيدنا حيلة غير الدعاء لكِ

ونسأل الله أن يفرج همك وييسر أمرك وأن يفك عنكِ الضيق بقدرته..

ولكن لا يسعني في مشكلتك إلا أن أخرج بعض الكلمات النابعة من القلب لكِ علها تريح قلبكِ..

أبدأ كلامي بقول رسول الله صلى الله عليه وسلم:

((ما يصيب المؤمن من وصب ولا نصب ولا سقم ولا حزن، حتى الهم يهمه، إلا كفر به عن سيئاته))

وأرجو أن يكون ما تشعرين به من هم وضيق ما هو إلا إبتلاء من الله وتكفير للذنوب

وزيادة في الأجر..

أختي الكريمة، أعلم أن ما فعله زوجكِ أمر مشين ولا تقبله أي أمرأة كانت والأكيد أنك مهما

كتبتِ لن تستطيعين التعبير عن مدى ضيقك مما حدث وما هو أثره عليكِ.. ليس المهم من الصادق

ومن الكاذب، المهم أن الزنا وقع وجميعنا نعلم آثار الزنا وجزاء الزاني في الدنيا والآخرة..

فجزاءه خزي في الدنيا وفي الآخرة خلود في النار ..

فلماذا تأسين على شخصان عصوا الله سبحانه؟؟ وأنتي أطهر وأشرف منهما؟؟

دعي الضيق والحزن والأسى لهم وأنتي أبدأي حياتك من جديد، ودعي زوجك يعلم

أنه لا يستحق أمرأة مثلك ودعيه يندم على فعلته ولكن يحتاج هذا منك قوة قلب وراحة بال

وصفاء ذهن..

أختي الحبيبة، قد يكون زوجكِ سلك طريق الشيطان معها بسبب ضعف في دينه

أو قد يكون في الأمر سحر والعياذ بالله فهذا أمر معروف لديهم.. والسحر يجعل الإنسان

يتصرف بدون وعي وتكون تصرفاته غير طبيعية.. فعليكِ عزيزتي أن تتصرفي بعقلانية

في وقت ذهب عقل زوجكِ منه.. عليكِ بالصلاة وقيام الليل والدعاء بأن يفرج الله همك

وأن يسخر لكِ ما عليكِ فعله في موضوعك وبإذنه تعالى سوف ييسر أمرك...

وعليكِ أيضاً أن تتأكدي من عدم دخول السحر في حياتكم، دائماً شغلي سورة البقرة في بيتك،

كل يوم، فسورة البقرة أمرها عظيم.. ودائماً رقي نفسك وزوجك وأبنائك بالأذكار

ويجب أن يكون لديكِ يقين تام بأن أمركِ بيد الله وبيده سبحانه حل كل الأمور وهو قادر

على كل شيء، فلا تقنطي من رحمته ولا تيأسي وتيقني من قدرته..

كلامي هذا موجه لجميع بني جنسي، بنات حواء، أعلم اننا خلق ضعيف ومرهف المشاعر

وهذا ناتج عن طبيعة خلقنا، ومن خلقنا غير الله عز وجل فلله الحمد والمنة، ولكن هذا لا يعني

أن تيأس الواحدة منا إذا مرت بمصيبة وإبتلاء سواء كان في نفسها أو زوجها أو أهلها،

ويجب أن نصبر على كل إبتلاء ونتذكر قول الله عز وجل في الصابرين والصابرات:

((وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِّنَ الْخَوفْ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِّنَ الأَمَوَالِ وَالأنفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ (155)

الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ (156) أُولَـئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ

وَأُولَـئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ (157))) سورة البقرة

فهنيئاً للصابرين والصابرات، فهل تريدين أن تكوني منهن؟؟

زوجك أذنب ولم يعصكِ بل عصى الخالق الجبار بفعلته فدعي الله عز وجل يتكفل بأمره

وأنتِ تعلمين أن لديكِ رب بيده ملكوت السموات والأرض ، فلما الحزن والأسى والضيق؟؟

فوضي أمركِ لله وسترين بعينكِ ما سيحدث..

الخادمة كانت قبيحة أم جميلة هذا لا يهم ، المهم ما حدث ولم حدث وما سيحدث..

فتوكلي على الله واستعيني به ورددي دائماً: ((اللهم إنا لا نسألك رد القضاء ولكن نسألك

اللطف فيه)) ورددي أيضاً: (( اللهم أجرني في مصيبتي وأخلف لي خيراً منها)) وسترين الخير

بإذنه تعالى..

نصيحتي لكِ من اليوم، إكثار الصلاة والدعاء وباشري بالإهتمام بنفسك وببيتك وبأبنائك

أما زوجكِ فقومي بحقوقه كاملة إرضاءاً لله عز وجل وباقي الأوقات أعتبريه أثاث مكمل لديكور

منزلكِ وأهتمي بنفسكِ أكثر ولا تنسين سورة البقرة والرقيا فقد يكون بزوجكِ مس وأنتِ غافلة..

أدعي لزوجكِ بالهداية والتوبة قبل فوات الآوان..

لا تـــــــــحــــــــــزنــ ــــــــــي فالحزن يقتل صاحبه وأنتِ لا تستحقين ذلك..

وفقكِ الله لكل ما هو خير وأسأله تعالى أن يفرج همك وييسر أمرك..

و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والله كفيتي ووفيتي بكلامك لا تعليق...ونعم الراي ...يالغاليه همس القلوب...لا عدمنااااااااااااااك..

محبة ذات النطاقين
05/12/2005, 05:13 AM
معليش اخواتي بعد التحيه والسلام
احنا المفروض نهون على اختنا مو نزود همومهاوتحتاج ان نقف بجانبها وندعولها وان شاء الله ربنا يجعل لضيقها مخرج و يحميها , بلا سحر وكلام يفتح الباب لوساوس الشيطان ,اهم شيء تحصن نفسها وعيالها وبيتها يوميا بعد صلاة الفجر والمغرب ولن يمسها الضر ان شاء الله وتدعو الله في كل وقت ان يفرج همها ويهدي زوجها ويصرف عنه البوذيه.
اللهم فرج هم اختنا في الله واذهب عنها الحزن وازل عنها الهم واجعل لها من كل ضيق مخرج واهدي لها زوجها لما تحب وترضى
اللهم يامجيب الدعاء اجب دعاء اختنا المضطره.................................... ..........اميــــــــــــــــن

قولوا..................اميــــــــ ـــــن
ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااامييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييييين

طربيزه
06/12/2005, 01:24 PM
امييييييييييييييييييين يا رب العالمين

اما الاخت الغاليه همس القلوب ........ انتي والله فعلا همسا و بلسما للقلوب........

كلامك داوى جراحي وايقظني من حزني الذي كاد يقتلني

وكل كلمه قلتيها كانت كانها تقصدني وتعالجني.......

اسال الله الطمانينه وراحة البال لي ولصاحبة المشكله ولكي ولكل المسلمات العفيفات الطاهرات اللواتي ابتلاهن الله برجال لا يعرفون

الشرف ولا الامانه...............

أنين الجراح
06/12/2005, 04:13 PM
اخواتي 0000
اذا اختفيت عنكم اعرفوا اني مت 00000 مفاجأه عرفت وتأكدت ان زوجي كان طول فترة 10 سنوات من زواجي كان يحب ايجامع حريم بالحرام والزنا يعني السيلانيه كانت ضحيه من ضحاياه 0000
جامع هنديه وجامع مواطنات 0000عرفت وواجهته وسكت 000000وقال ببرود اعصاب نسينا الماضي
وجرحي جرحي ليش ايش اللي يدعو رجل متزوج ايروح يزني مع القذرات ليش 00000حاطين العازل الذكري وسيله تحميهم من الأمراض 000000

ماسة دبي
06/12/2005, 07:19 PM
عزيزتي أنين الجراح

والله حزنت لقصتج ... الغاليه الله يصبرج إن شاء الله و تأجرين على صبرج

ياليت لو إتحصلين فرصه إتسيرين تعتمرين منها على الأقل تحاولين تبتعدين عن الماضي و تكونين أقرب و أقرب من رب العالمين و تدعين له بالهدايه

الدانـــــه
06/12/2005, 07:44 PM
(((((((حسبنا الله ونعم الوكيل )))))

ولا تحزني ان الله معكِ ((اذ تستغيثون ربكم فاستجاب لكم))

اللهم ياحي ياقيوم يارحمن يارحيم يامجيب الدعوات

فرج كربة اختنا انين الجراح وابعد همها واشغل قلبها بذكرك

وحسن عبادتك اللهم اكف شر الناس عنها واعطها خيرهم

اللهم آآآمين

أختكِ الدانـــــه

منال الكويت
07/12/2005, 02:52 PM
بصراحة انا ماعندي تعليق لج غير الله يعينج على هالزبالة على عندج وسامحيني على الاسلوب لانه فعلا مناسب حقه

أم شمايل
07/12/2005, 03:28 PM

اللهم آآآمين

لين وديم
07/12/2005, 10:26 PM
الله يكون بعونك بصراحه انا ماعندي الا ادعي لكي ياعمري 000والله قصتج ضيقت صدري 00000000 الله يوفقج وان شاالله تعرفين الحقيقة
حسبي الله عليها ونعم الوكيل
وانتى ياختى شدى حيلك وانتبهي لنفسك وبلبسك بكل شي وحاولى تبتعديين عن الخدم الحين يعنى بيتك قومي فيه انتى!!
وعليك بصلاة الليل وادعي ربك ان الله يهدية ويرجعه لصوابه ومايشةف الا انتى ودايم رددي ((اللهم لاتجعل لزوجي حظا في النساء مع غيري))
والله كريم

واخر شي دعواتك لي بالذريه الصالحة

سوسو الكويت
09/12/2005, 11:13 PM
اختى الغاليه
انت اعرف بزوجك اذا انت تعرفين اذا كان يستحق السماح ام لا ولكن من كلامك انه مدمن نساء وهذا لايتغير مهما عملت معه كما انك ماخذه الامور ببرود ولكن هذا الزوج لا ينفعك واحسن يعيشون اولادك بعدين عن هذا الجو وتعيشن مطلقه احسن من مريضه ايدز لا قدر الله وياليت تحاولين ان تجعليه يقرا ردود الناس لك لعله يغير شيى من افعاله .................. والله المعين

البارونة
10/12/2005, 12:49 AM
لاحول ولاقوة الا بالله
اختي قصتج صج تضيق الصدر
والله يعينج بس انتي مافي بيدج الحين غير الدعاء من رب العالمين انه يساعدج والله مايخيب رجا عبيده

وانا الحين مااقدر انصحج لاني انا نفسي واقعه في مشكله تشبه لحد كبير مشكلتج واحتاج بعد للنصيحة

والله يعينا وياج على هالدنيا بخير

₪ حــلا قـطـر ₪
10/12/2005, 01:13 AM
وحسن عبادتك اللهم اكف شر الناس عنها واعطها خيرهماللهم آآآمين
والله يهدي زوجج
اختج.. حــ قــطــرــلا

العطا
10/12/2005, 05:35 AM
لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم وانا لله وانا اليه راجعون

مثل هذه الاشكال لاتعرف اوانها تتجاهل ان هناك رقيب عتيد

وان الله يمهل ولايهمل ولو وضع نفسه مكان زوجته المسكينه

لجن جنونه وفقد صوابه وقام بقتلها والتشهير بها

لكن اختي انين الجراح اصبري واحتسبيه عند الله

عسى الله ان يعوضك في اولادك ان شاء الله

وسياتي يوم ويفوق من غفوته .

أنين الجراح
12/12/2005, 08:53 AM
اخواتي اشكركم من قلبي علي الأقل احس ان حد معاي
المشكله اللي بتجنني ان علاقاته بالنساء مجرد شكوك ناس قالولي لكن مافي دليل
وماكان بهذا الدمار
لكن علاقته بالسيلانيه علاقه اكيده من اعترافه واعترافها والفيزه و000و
هو متغير جدا بجن من سفرها وهو يغلي يغلي مش مرتاح وهي اتهدده ان عندها من الجنابه السائل المنوي وانه بيجي ايحب ارجولها
وفوق انها اتهدده ايقول هاذي مسكينه ماتسوي سحر سبحان الله عينه مغلقه تماما عن عيوبها
اخوه الصغير زاني معاها ايقول كذب اخوه اعترف ايقول كذب فسرولي000000

سوسو الكويت
12/12/2005, 09:36 AM
السلام عليكم اختى الفاضله هذا الزوج الخائن لا يغيدك صدفينى سوف يجلب لك الامراض ليس الا
كما ان اخوه كذلك زنى مع السيلانيه مع العلم ان السيلانيه انسانه ضعيفه لا تستطيع ان تعمل له شيى هو لا يريده لذلك الابتعاد عنه وعن مشاكله احسن لك حتى لاتتجرا على اولادك وتعمل لهم سحر ...... كما ان تركه افضل لك حيث انه ليس به مرض حتى اقول لك
والله حرام انه مريض يجب ان تتحمله ولكن هو خائن ولا يستحق العيش معك

منال الكويت
12/12/2005, 09:50 AM
ل هالدرجة هذي الحثالة السيلانية زبيدة ثروت بجمالها :gum:اللي كل واحد في البيت شبعان منها وين امهم وين ابوهم اشدعوه محد يدري عنهم كل واحد يروح غرفتها من صوب .لا تزعلين مني عن جد ويييييييييييييييييع من هالريال هذا المفروض رفسته ببلاش الخوف مو منه الخوف من الامراض اللي راح اييبها من ورا هالسيلانية :cry::cry: اخذي حقوقج من المحكمة كاملة بمساعدة الطب الشرعي وهو يقرر اذا كان زاني مع اكثر من واحدة ولا لأ :mad2::mad2::mad2:

أنين الجراح
15/12/2005, 09:39 AM
منال الكويت 000ياريت زبيده ثروت المشكله ان حالة اخوه مش مثل حالة زوجي لو الموضوع موضوع زني كان بين لكن زوجي من سافرت وهو مش قادر ايعيش ضايع حزين 0000
تتصل اتقول انا عندي من جنابة زوجج وبسويله جلب انا احبه واموت فيه كلام مش طبيعي وخطير جدا
اجي جمبه ايصد اكل ماياكل لبسه امبهدل حابس نفسه في الغرفه مايكلم حد يدخن سجاير
زوجي بيموت ياجماعه الموضوع فيه انه في شئ غلط صدقوني 0000حياتنا جحيم جحيم زوجي صار حاضر بجسده وغايب بفكره 0000000انا بجن 000000000

حبر وورق
15/12/2005, 10:15 AM
أختي حاول تكلمي مشايخ معرووووووفين وكبار وثقات

انت بس اكتبي اسم الشيخ ب "Google"

وان شاء الله بساعدونج

وشوفي الخاص

moslema
16/12/2005, 06:59 PM
اللهم فرج كربك وحزنك
اللهم فرج كربك وحزنك
اللهم فرج كربك وحزنك
اللهم فرج كربك وحزنك
اللهم فرج كربك وحزنك
اللهم فرج كربك وحزنك
اللهم فرج كربك وحزنك
اللهم فرج كربك وحزنك
اللهم فرج كربك وحزنك

منال الكويت
18/12/2005, 11:38 AM
عليك بقراءة سورة البقرة بدون توقف يوميا من صلاة المغرب الى صلاة العشاء نصيحة لمدة 21 يوم ما عندي غير هالحل صدقيني واذا

في عمل راح يطلع ويبين ..............حسبنا الله ونعم الوكيل فيها..........

السيده ملعقه
18/12/2005, 07:13 PM
مرحبا اختي انا مابطول عليج ولا بكثر بس كلمه وحده بقولها
لج قومي السه ثلاث نصف الليل وصلي ركعتين بخشو وثاني ركعه
ادعي انه الله ينور بصيرتج في زوجك وانتي ساجد
وانشالله الله الله مابيرد ايدج فاااااااااظيه صدقيني:(
وتحياتي اختي

AD EYES
18/12/2005, 07:41 PM
السلام عليكم ورحمة وبركاته
أختي الغاليه
انا مع الاخوات في كلامهن
عليج بقيام الليل و سورة البقرة و ان شاء الله بتشوفين النتايج الطيبة
بس لازم اتداومين عليها وما تتركينها
الله يفرج همك

***همس الليل***
18/12/2005, 07:52 PM
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يفرج همك

اختي انين الجراح صدق انصدمة بقصتك عندي لك بعض النصائح ارجو انها تفيدك\

اكثري الاستغفار
اكثري الدعاء وتحري اوقات الاجابه(الثلث الاخير من الليل,بعدالاذان,اوقات المحن وانت اشد اوقات المحن الان,بعد الصلاه)
اعرضي المشكله على احد من الاقارب يكون متفهم وعاقل
حثي زوجك على الصلاه
وحثي زوجك على التوبه
رددي دائما دعاء يونس عليه السلام (ربي اني ظلمت نفسي فلم تغفري وترحمني لاكونن من الهالكين)
رددي دائما حسبي الله ونعم الوكيل
حصني بيتك وزوجك بالايات

مع اجمل وارق تحيه

ليل السهارى
21/12/2005, 05:35 PM
لاحول ولاقوة الا بالله...

قصتج قطعت لي قلبي ...

أكثري من الصلاة والدعاء وربي بيهديه انشالله

غلادبي
21/12/2005, 07:01 PM
اكيييد مسوية له سحر
علشان عيالج اتحملي

الدانـــــه
21/12/2005, 09:13 PM
حسبي الله ونعم الوكيل عليهااا

والله هاي مب خدامه مدمرة بيوت

مزيونة الكويت
23/12/2005, 10:18 AM
ضرررروووووووووورررري تدخل الاهل حبيبتي ...

علشان يحس ان وراج سند ..

اهو سوى كل هالبلاوي ما ستر على نفسه علمي اهلج احسن ...

وطولي بالج ولاتحرقين اعصابج ..

maryoom
23/12/2005, 12:38 PM
عزيزتي ماأقول إلا الله يعينج ويهديكم أجمعين ويهدي بالأخص زوجج

عزيزتي حاولي تنسيني الماضي وأنتي اللي تقدرين من حياتج وحياة زوجج حاولي أنج تتقربين له أكثر ولا كأن شي صار.. وراح تلاقينه يتقرب لج أكثر...

لاتنسين هذه الخدامة الخبلة مجرد نزوة وراحت.... وصدقيني ماتقدر تسوي شي دام هي هناك خلي إيمانج بالله قوي.. ولنا يصيبنا إلا ماكتب الله لنا...

مع تمنياتي لج بالتوفيق عزيزتي....

رعشة قلب
24/12/2005, 02:05 AM
الله يعينك حبيبتى الله يفرج عنك
توجهى اللى الله بكل ما لديك من قوة وايمان
وان شاء الله يجعل لكى مخرجا ويصلح لك كل حالك

hibooo
24/12/2005, 02:41 PM
الله يكون بعونك اقرئي سورة البقره واذكار الصباح والمساء
حصنيه بما كان صلى الله عليه وسلم الحسن والحسين :اعيذك بكلمات الله التامه منكل شيطان وهامه ومن كل عين لامه

بطة سومي
26/12/2005, 09:13 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

حبيبتي أنين الجراح

خذيها نصيحه من أختك اللتي أحبتك في الله ونزلت والله دموعها لأجلك...
مع العلم حبيبتي إني كاتبه كتابي يعني ملكه بس,,,, ماجربت الزواج بس أعرف شعور الوحده
لما تبغى تمتلك زوجها ويكون لها لوحدها....

حبيبتي (إن كيدهن عظيم) كما أعلم إن لكل إمرأه طريقه خاصه في التعامل مع زوجها
ولكن كما فهمت من كلامك أنك حاولتي جاهده بكل الطرق لإصلاح الوضع ولم تستطيعي

أولا..لأن الشيطان يزين في الحرام ويكره في الحلال
ثانيا..وهذه حقيقه وواقع وسامحيني على التعبير

[زوجك زااااااااااااااني وهذه آثار الزنا قد بدأت تظهر عليه

حبيبتي..

على ماذا تأسفين؟؟ على إنسان كهذا؟؟
وماذا تتوقعين من إنسان زاني لم يستحي من الله وكررها على حد قوله وما خفي أعظم؟؟؟

أختي ....قبل أن أدعوكي لتركه او الطلاق منه...

قفي وقفه صادقه مع نفسك واسأليها كيف ستكون حياتك لا قدر الله إذا انفصلتما؟؟
هل أفعاله ومواقفه بالماضي قبل هذه القصه تشفع له عندكِ؟؟
هل ستستطيعين إكمال حياتك بصوره طبيعيه بدونه؟؟
هذه الأسئله لا أحد يستطيع الإجابه عليها أو الحكم على زوجك إلا أنتي؟؟

لكن أهمس في أذنك هذه الكلمات لعلها تفيدك....

*إذا ضـــــاقــــــــت بـــك الدنيا..لاتقول:يـــــارب عنـــدي هـــــم كبــيـــر!!
قل:يــــاهـــــم عنــــدي ربٍ كـــبــــيـــر!!

*احفظ الله تجده أمامك، تعرف إلى الله في الرخاء يعرفك في الشدة، و اعلم أن ما أخطأك لم يكن ليصيبك، و ما أصابك لم يكن ليُخطئك، و أعلم أن النصر مع الصبر، و أن الفرج مع الكرب، و أن مع العسر يسراً.

*يوم تحسين بضيق وفراغ (رددي): لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الضالمين

*وتذكري أن الدعاء نجى يونس وأهلك قوم نوح ورفع قدر سليمان وأظهر دين محمد فلا تترددي...
_اللهم سخر لي قلب من أحوجتني اليه واكفني شر من يقدر علي ولا اقدر عليه

_اللهم اني اعوذ بك من قهر الرجال وردديها في كل وقت..

_"اللهم إني أعوذ بك من
الجوع ،فإنه بئس الضجيع،وأعوذ بك من
الخيانة ،فإنها بئست البطانة"

*واشغلي نفسك بالله ولله وحده....

قال صلى الله علية وسلم : ( ألا أنبئكم بخير أعمالكم , و أزكاها عند مليككم , و أرفعها في درجاتكم , وخير لكم من إنفاق الذهب و الورق, وخير لكم من أن تلقوا عدوكم , فتضربوا أعناقهم و يضربوا أعناقكم؟!) قالوا : بلى , قال : ( ذكر الله تعالى)

وتذكري أن للحسنة نورا في القلب وضياء في الوجه وسعة في الرزق ومحبة في قلوب الناس..فادعي المولى عزوجل أن يسخر لكي قلبه ويملأ قلبه بحبك آمين آمين آمين يارب العالمين

وأخيرا

*لله الحكم من قبل ومن بعد....
(إذا اردت أن تختار فاختار ألا تختار واترك الإختيار لله الواحد القهار)
اللهم خر لنا واختر لنا ، ورضِّنا بما قسمت لنا .
.
آمين آمين آمين

بحبك أختي وبدعيلك من قلبي والله
دعواتك
بطه
:)

حبر وورق
26/12/2005, 01:41 PM
السلام عليكم

العلاقات الزوجية (http://go.3roos.com/GjAelVNONJc)

نادي المطلقات (http://go.3roos.com/hfbhWBXafTg)

حبر وورق
26/12/2005, 02:11 PM
السلام عليكم

العلاقات الزوجية (http://go.3roos.com/GjAelVNONJc)

نادي المطلقات (http://go.3roos.com/hfbhWBXafTg)

حائرة..غيورة..مترددة..وأريد زوجي (http://go.3roos.com/BxPWDdjN9Ks)

زوجتي خانتني .. أطلقها أم أتزوج أخرى؟! (http://go.3roos.com/ZtHbHj8aHxJ)

أشباه الأسر العربية (http://go.3roos.com/ASCzdF2ws4n)

مركز الراشد (http://go.3roos.com/ad5rYKPWmnA)

الاستشارات النفسيه والسلوكيه (http://go.3roos.com/APqf37dEp5x)

أتمنى تلاقين حل في أي من هالروابط

dhn_30d
28/12/2005, 01:52 AM
والله ما اعرف كيف افيدج لكن البنات كفوو ووفوو ما شاء الله لكن اشدد عله نقطه وحده اللي هيه لا تدخلين اهلج ف السالفه .. ابداااااااااااااااااااااا اااااااااااااا

مهما كان هذا ريال شرقي وذه فضحتيه عند اهلج ............ ما تضمنين تكونين ف بيته ...

سحايب دبي
28/12/2005, 11:14 AM
قرأت الرساله بس ما قرأت الردود

الله يكون في عونج و الله قلبي عورني و مو قادره اقول الا حسبج الله و نعم الوكيل

damany
28/12/2005, 11:36 AM
لاحول ول قوة الابالله العلى العظيم
والله مادري شو اقولج غير الله ايعينج ويهديه يارب بس اللى اقدر اقولج اسوينه انج كل يوم تقرين الأذكار عليج وعلى عيالج وريلج لأن والله عادى اتضركم بس أنتى أتحصنى بالأذكار كل صباح ومساء والله يحفظكم منها يارب

اصـــــــــايل
28/12/2005, 10:18 PM
عين العقل كلام اختي همس القلوب
كفت ووفت
والله يفرج عنج كربتج انشالله

جفني جفا
29/12/2005, 04:36 PM
السلام عليكم
قريت قصتك صراحه من يوم وصلت لمقطع ان زوجك ابتعد عنك وصار يدخن بشراهه حسييييت انه سحر من هالسيلانيه؟؟
ليش مايصير سحر وهو انفتن فيها وهي بشعه هذا شي مايعقله عاقل الا اذا صار عن طريق السحر؟؟
حاولي ياقلبي تروحين انتي وزوجك لمشايخ يقرون عليكم وان شاءالله بترجعون مثل أول واحسن ياقلبي..
وان شاءالله ماراح ننساك من دعائنا وانتي بعد قومي بالليل وادعي وحاولي كل يوم تقرين سورة البقره وتشغلينها بمسجل بالبيت..
ياقلبي طمنينا عليك ..