المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أنا والليمون والفيكس والعنز أول مواضيعي قصليد

&][قـصايد][&
19/11/2005, 09:18 PM
أنا والليمون والفيكس والعنز

أنا والليمون والفيكس والعنز

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا أدري مالذي أصابني فلم أعد قادره على الكتابة أو حتى الرد على ما يطرح في المنتدى, وقد شخص لي بعض الأصدقاء أن هذه الحالة تسمى بالعقوق الفكري فالكلمات تبعثرت وتناثرت...

فحاولت أن أكتب شيئاً فلم أجد ما أكتبه عندها قلت :لنفسي لعل بالأمر خير لي وإذا بي أعطس عطسةً وكأن هذه العطسة هي زر الإنطلاق.

ففي هذه الأيام المتقلبة حسب ما تذكره مصادر الأرصاد الجوية بالكاد لاتقابل شخصا إلا وهو متأثر بهذه التقلبات الجوية, فهذا يشتكي من صداع مزمن وذاك حراراته ترتفع وتنزل كالمصعد ونزلات البرد حدث ولا حرج.

والناس طوابير في العيادات الخارجية وأقسام الطوارى والعيادات الخاصة وحتى البقالات عليها طوابيرهذا غير جماعة النصائح الشعبية ببلاش.

أتحدث مع صديقه لي في الهاتف فتقول خير إن شاء الله عسى ما شر لا شوية صداع وحرارة فيهمس لك وكأنه سيفشي لك سر من الأسرار العسكرية:-
( إسمعي شوية ليمون على ملح ولازم تذوبينه في فنجان قهوة وإشربي مرة وحده وإنتي والخير رباعه)

تتوكل على الله وتأخذ بنصيحة صديقك وإذا بجرس الباب فتسرع لفتح الباب ومع فتح الباب تعطس في وجه الطارق وقبل السلام ما تشوفين شر اقولج
( عليكج بالفيكس وتحملي تشغلين المكيف ولا تفتحين الدرايش وتغطين ببطانية ثقيلة لين ما تعرقين وتصننين وعقبها بتستوي شرات الحصان وتربعين لين عندي وبتشكريني)

يبدو أنني في طريقي للعمل بنصيحة هذا الشخص فأنا بحاجة إلى أن أكون كالحصان أحيانا.

المهم حاولت أن أقنع هذا الشخص بالدخول ولكنه فضل المغادرة حتى أقوم بما طلبه مني فذهب إلى غر فتي أبحث عن الفيكس والبطانية الثقيلة فلم أجد الفيكس فقلت البقالة قريبة سأذهب بسرعة وسأشتري الفيكس دخلت البقالة فقال لي البائع :-
( بنيه فيكس خلاس )

وإذا بأمره أعرفه مسن لا دخلت البقالة فقالت لي ليش تبين الفيكس فقلت لها ما أعاني منه ولم تترك لي المجال لكي أكمل وبادرتني بالجواب ( فديتج الغاليه ليش عابله بعمرج تعالي بخبرج شو تسويين قالتلي عندج زرب هوش في البيت ) قلت لها لا فقالت ؟؟
( عيل قومي تعالي وياي البيت بعطيج غرشة دهن عنز وتحطين كم قطره في خشمج وتدهنين في خشمج بعد يومين إنتي بتيي وبتحبني على خشمي)

وأنا لسان حالي يقول يا هي خشوم بتحب المرض راح الحمدالله ولين الحين يوصفون لي العلاج..

أريش العين
19/11/2005, 09:54 PM
حي الله قصايد .. على فكرة اسمج حلو ..

.. الحين فعلا منتشرة الامراض .. خاصة مع تغيرات الجو وياينا الشتا .. فشي طبيعي الزكام والكحة والحمى واااااااااااااااااه من الامراض .. الله يكيفنا ويكفيكم الشر ..

بس انا يوم ازجم ولا ااييني شي من هالامراض ما اتعب عمريه لا ليمون ولافكس ولاهم يحزنوون ... برووحي اشفا من دوون شي هههههههههههههههههههاااااي الا اذا كاانت امي فوق راااسي وتصر على ادويتها فطبعا ماشي مفر ..

الله يعين ..

بنفسوجة

شجونة الحلوة
19/11/2005, 10:22 PM
ياكثر النصايح قصايد بس ترى الفيكس يمدحونه
هههههههه لا اتغشمر وياج يالغلا ..

كلامج عدل والله الواحد يضيع بين كثر هالنصائح
ومايدري شنو ياخذ والا يخلي بس الاسلم للجميع
انهم يروحون للطبيب .......

يسلمووو على هالموضوع الحلو والخفيف ..
ربي يعطيج العافية .....

مملكة القلوب
20/11/2005, 12:53 AM
http://www.w6w.net/upload2/15-11-2005/w6w_2005111514240023a4b2b5.gif

تقلب الجو يبهذل
ربي يشفيني ولايبلاكم
تسلمي عيوني على الموضوع

ولكم فائق تقديري وإحترامي
دمتم بخير

فتاة الجبال
20/11/2005, 02:10 AM
يعطيك العافية عالموضوع

&][قـصايد][&
20/11/2005, 02:24 PM
بنفسجيه العين

كلج ذوق الغاليه

والله زين

امج طالعه ع امي توم بستوي بي شيء ياااااااربي ماتودرني

والا تمشي ع الادويه مال زمان اول هههههههههههه يحليها والله

مرورج أسعدني الغاليه

&][قـصايد][&
20/11/2005, 02:28 PM
شجونه الحلوه

هههههههههههه لاخليني اعصب

هههههههههه

سلمت ودمت الغاليه

وربي لايحرمني من طلاتج

&][قـصايد][&
20/11/2005, 04:07 PM
مملكة القلوب

يسلمو
غاليج
و
مغليج

سلمتي ودمتي ع الطله

PrINcEss
21/11/2005, 02:59 AM
يعطيك العافيه

&][قـصايد][&
24/11/2005, 05:05 PM
فله

الله يعافيج الغاليه

رياض الخبراء
24/11/2005, 06:53 PM
هلا بيك
النصائح كثيره ولكن لا يؤخذ بهاا دائماا
من كثره النصائح
مريضه جاءهاا فشل كلوى
يعني لازم تسووي غسيل
يقول ابنهاا
ذهبت الى الصلاه فقط
فلم رجعت تغير رائيهاا تريد الخروج من المستشفى
ولماا يقول سئلت عرفت ان احد غير رائيهاا
بالعلاج الشعبي

شكراا
وماا تشفون شرر

ورورة
25/11/2005, 09:19 AM
اجر وعافية حبيبتي قصايد وطهور ان شاء الله

بس تعرفين المرة الياية اعصري ليمون بس في كوب بدون اي اضافات بدون يعني لاماي ولاحتى سكر وشربيه وبتقومين اليوم الثاني مثل الحصاان >>>> هههههههههههههههههههههه وراج وراج هالنصايح
بس على فكرة الوصفة صحيحة امية بالمية وتروح الزجام بسرعة

ودمتم سالمين