المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المغتــــــــــــــــــــ ـــــــربات

بحرينية100%
17/11/2005, 12:29 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

خواتي شلوووووووووووووونكم ؟؟ شخباركم ؟؟؟ انشالله بخير

اختي : انتي نغتربة ؟؟ طالبة تدرسين ؟؟ و الا ترافقين زوجك ؟؟ و الا مهاجرة ؟؟

حياج الله ويانا ،، نسولف مع بعض ،، نقول مشاكلنا و همومنا و المواقف اللي تصيدنا و روحاتنا و جياتنا

نتعرف على المنطقة اللي انتي فيها ،، و أكيد أكيد في سوالف واااااااااااااااااااااااا ااااااااايد تجمعنا :salam:

و ما في مانع يشاركوننا حبياتنا عرايس المنتدى

راح ابتدي بنفسي

آنة طالبة بحرينية ( واااااااااااااااااااااااا ي ) ما أقدر على طاريها وحشتني مووووووووووت :cry:،، أدرس في بريطانيا ،، و هاي ثاني سنة لي في الغربة .........

حبيباتي راح أكمل معاكم و انتظر أجوف مشاركاتكم الحلوة وياي

تحياتي

mai salah
17/11/2005, 12:44 AM
يا عينى يا بحرينية باين حبيبتى كثر حبك لها من اسمك
الله يعينك على الغربة ويردك بلدك بخير يارب
ربنا يوفقك ويحميك

بحرينية100%
17/11/2005, 01:15 AM
تسلميــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــن عيوني (مي صلاح)

الااااااااااااااااااااااا ااااااه أحلى دعوة من أحلى عضوة ،، مشكورة حبيبتي ما قصرتي

منو قال لج أني أحب البحرين ؟؟؟ الااااااااااااااا اموت عليها فديت ترابها

تحياتي

مس برتش
17/11/2005, 01:16 AM
هلا فيك بحرينيه انا بعد في بريطانيا في الغربه وهذي السنه الثالثه هنا انا طالبه وادرس مع اهلي

والله حاااااااااسه بشعورك مستحيل احد راح يفهمك الا اذا كان مجرب الي انت عايشته وانا مجربه بس مانقول الا الله يصبرنا ويرجعنا لديارنا في اقرب وقت سالمييييييين يارب

اقول اختي مشكوووره على موضوعك

بحرينية100%
17/11/2005, 01:21 AM
نورتـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ي ( مس برتش )

حبيبتي ،، انتي هم الله يوفقج ياااااااااااااااااا رب ،، الا ما قلتي لي يالغالية شنو تدرسين ؟؟ و شلونج و يا الجو ؟؟؟
مو طبيعي صدقيني مو قادرة أتعود على البرد ،، كثر ما ألبس بعد أتم بردانه ،، ما أدري من وين يدش لي الهوى ؟؟

تحياتي

مس برتش
17/11/2005, 01:28 AM
مشكووووره حبيبتي الله يوفق الجميع ان شاء الله

ماتصورين شلون مبسوطه وفرحانه لاني اكلمك

والله انك صادقه البرد مو طبيعي الله يعيننا

انا ادرس الثانويه العامه في مدرسه عربيه ومدرسه انجليزيه بعد

يعني طول الاسبوع درااااااسه ...

كيفك مع اللغه ؟؟؟ انا والله وهذي السنه الثالثه مو مره باللغه صراحه صعبه

انت شنو تدرسين ؟

بحرينية100%
17/11/2005, 01:48 AM
حبيبة قـــــــــــــــــــــــل بي (مس برتش )

صدقيني و آنة أسعد حبيبتي بتواصلكم ،، و تفرحني سوالفكم

آنة ادرس ادارة اعمال في الجامعة ،، حبيبتي بالنسبة للغة بما أن أهلج معاج فانتي أكيد تتكلمين معاهم بالعربي ،، و هدا ما راح يفيدك في تطوير اللغة

حاولي انج تتكلمين مع الناس اللي بالشارع حتى لو ما تعرفينهم ،، بساعدج وايد ،، و هم القراءة يعني جريدة المترو مثلا مفيدة حاولي تقرينها ،، و انشالله مع الوقت
راح تتحسن لغتج أكثر ،، ترى انتي قاعدة تكتسبين جديد كل يوم بس ما تحسين في روحج

تحياتي لج يالحلوة

مس برتش
17/11/2005, 01:57 AM
مشكــــــــــــوره يالغاليه على النصايح والله يوفقك ان شاء الله بدراستك

مرمر
17/11/2005, 05:19 AM
هلا ببنات بريطانيا

ربي يوفقكم في دراستكم ..و يعينكم و يعينا على الغربه ....و يرجعنا لبلدانا سالمين ان شاء الله

على طاري البرد ...اذا انتوا في بريطانيا جذي تقولون عيل نحن الي في كندا شو نقول و خاصه ان بدا العد التنازلي لتحت الصفر و الثلج على الابواب ...الله يعين على البرد

تحياتي

بحرينية100%
17/11/2005, 05:51 AM
حيا الله من يـــــــــــــــــــانا

اختي مرمر ،، شلونج ؟؟ شخبارج ؟؟

انتي هم الله يوفقج بالدراسة ،، عزيزتي ما قلتي لنا شنو تدرسين في كندا ؟؟

و في جالية عربية كبيرة هناك و الا لأ ؟؟ يعني عندج صديقات عرب ؟؟ و الله يعينكم على البرد ،، تحملي بروحج و دفي روحج زين

عاد تعرفين شغلة ،، آنة ما أحب البس القفازات ،،هي صج تدفي يدي بس احس روحي ما أعرف اسوي شي أو أستخدم يدي عدل

تحياتي لأحلى مرمر

om 3moory
17/11/2005, 06:04 AM
يا هلا بالمغتربات
ما اعرف اقول مغتربه او لا لأني من اول ما انولدت ما عندي بلد
لأنه بلدي محتل وما اقدر ادخل بلدي اكيد عرفتو اني من فلسطين
وحاليا انا بالسويد مع زوجي ما اعمل شئ بس اتسلى بالنت
وانتظر الفرج واخذ الاقامه وبعدها الجواز السويدي
حاليا بدء البرد ودرجة الحراره الان صفر وبالنهار +5
والشهر الجاي بينزل الثلج
ممممم ما اعرف شو اقول اكثر ..
لي عوده للموضوع

فيروزة
17/11/2005, 06:34 AM
انا موب مغتررربة لكن بكون معاكم بالموضوع بتابعه اول باووول
كفايا انتو اخواتي وحبيباااتي ومن ديرتي البحرين

الله يسهل لكم كل امر عسير وطمنونا عليكم حبايب
اختي ان شااء الله تردوا ديرتكم فلسطين وتنوروووها باذن الله الواحد الاحد

بحرينية100%
17/11/2005, 06:58 AM
هلا و غــــــــــــــــــــــــ ـلا 3noos

حبيبتي حياج الله معانا ، عزيزتي انتي عربية وعندج دولة كلنا نعتز فيها و انشالله تتحرر و يلتم الشمل

بس حاليا أتمنى الله يوفقكم و تتعدل أوضاعكم داخل السويد ،، حبيبتي يقولون الدول الاسكندنافية وااااااااااااااايد حلوة ، اشرايج انتي بالسويد ؟؟ حلوة تستاهل الواحد يزورها ؟؟ بس الله يعينكم على البرد (يييييييييييييييي) حبيبتي كم صار لكم و انتو في السويد ؟؟ عندج أولاد ؟؟

حبيبتي يشرفنا تواصلج معانا ،، و راح أكون سعيدة بعودج مرة ثانية

بحرينية100%
17/11/2005, 07:03 AM
تسلـــــــــــــــــــــم لي هالطلة (ربى )

هلا بريحة البحرين ،، هلا بالطش و الرش ،، هلا بالغالية بنت الغالية

حبيبتي الله لا يحرمني من دعائكم ،، بس انتي طمنينا على البحرين ،، و شلون الجو عندكم ،، شنو الجديد فيها ؟؟
عاد دام انتي هني ويانة استحمليني ( لا تلوم المشتاااااااااااااااااااا ق )

حبيبتي ،، خلينا نجوفج لا تقطعينا

om 3moory
17/11/2005, 07:15 AM
حبيبتي بحرينيه %100 لي الشرف بالتواصل معاكم
ربى مشكوره حبيبتي على الدعوه الطيبه الله يستجيب دعوتك

ان شاء الله تتعدل اوضاعنا .. البلد رائعه جدا طبيعتها جميله وكل فصل له سحره
والثلج بأوله حلو لكن بعد اسبوع نمل منه
بالنسبه لي احب الحر والرطوبه اكثر واحب مساحات الصحراء الواسعه .. استغربتو ؟
انا مواليد السعوديه واعشق السعوديه واعتبرها بلدي صار لي بالسويد سنتين
وعندي ولدين هههههههه سنتين وولدين نفس الوزن
والسويد تستاهل انك تزوريها لكن عيشه على طول لا لأنها ما تناسب عاداتنا وتقاليدنا
واذا ما اثرت علينا بتأثر على اولادنا....
انا مبسوطه بهذا الموضوع مشكوره حبيبتي لميتينا بموضوع نفضفض فيه
تحياتي للجميع

بحرينية100%
17/11/2005, 07:56 AM
حبيبـــــــــــــــــــــ ــــــتي 3noos

الله يخلي لج اولادك ،، سنتين في السويد عيل الحين صرتي تعرفين تتكلمين سويدي ؟؟

لا حبيبتي منو يفكر يستقر برة باختياره ؟؟ و الله ما تصدقيني اني من تصير الساعة 12 بالليل أشخط على اليوم في الكلندر
انه انتهى ،، أعد الأيام متى أرد لأهلى ،، و طبعا تعرفين الحين صار النهار قصير و اغلب ساعات اليوم ظلام ،، و الجو بارد ،، لا شعوريا يصيدني شعور
بالكآبة ،،

حبيبتي آنة أسعد بتواصلكم ،، ما تتخيلين ،، على الأقل أتكلم مع البنات و أفضفض لهم

تحياتي

فيروزة
17/11/2005, 10:47 AM
هلاااااااااااا بالغلا كله هلا بالقمرررر
والله البحرين مشتااقة لكم وتنطر ردتكم على احر من الجمرررر
عااااد الجو متقلب يوم حر ويووم برد خفيف هذا احنا اااااااااااااا

والاهل كلهم بخيررر ويسلموووو عليييج وهما بعد يدعووولج بس اهم شيء الهمة بالدراااسة واخبااري بعد تماااااام واهم شيء طمنينا على اخبااارج حبيبتي ولا يردج الا لسااانج بكون معاكم بالموضوع ان شاااء الله وانتي بعد استحمليني خخخخخخ

واي شيء تبين تستفسرين عنه خبرييني وانا بكون بالخدمة

تقبلي تحيااااااااااتي

مرمر
17/11/2005, 06:07 PM
صباح الخير بنات ...ما ادري شو الوقت عندكم لكن عندنا الصبح

الله يسلمكن تراني بطاليبه لا شغله عندي غير النت و الطبخ و بنوتتي المزعجه ...لاني بس مرافقه لزوجي بس

و العرب عندنا على افا من يشيل على قولت اخوانا المصرين ...و هذا شوي يخفف الغربه....الخليجين موجودين لان في وايييييييد حريم مرافقين لازواجهم ...و الحلو في الموضوع انهم كلهم يصيرون واحد يعني مافي هذي التحيزيه الي تكون فينا يوم نكون في بلدانا يعني انا سعودي و لا كويتي و اماراتي ...كلنا يجمعنا هم الغربه و صرنا واحد...و حلو الشعور تتعرفين على ناس عمرج ما تتوقين انج في يوم ممكن تتعرفين عليهم

لكن العرب و خاصه اللبنانين تقولين كانه البلاد بلادهم ...تشكين انج بلاد اجنبيه ساعات ما شاء الله من كثرهم ...اتوقع ان اللبنانين الي في مونتريال اكثر من الي في لبنان روحها

اختي بحرينيه اذا انتي تترين تصير الساعه 12 علشان تشطبين اليوم من الكلندر تراني اول ما اقوم من النوم اشطب اليوم من اوله ...و لو كان علي كنت شطبت التقويم كله علشان ارجع بلادي

على فكره ترا قبل امس نزل الثلج و امس نزل مطر ذوب الثلج ...هذا بس كان انذار مبكر للثلج...لكن بعدنا باول الشتا او بالاصح اخر الخريف

الله يهون علينا غربتنا و يصبرنا

بحرينية100%
18/11/2005, 02:13 AM
حيــــــــــــــــــــا الله (ربى)

هلا بيج عزيزتي ،، سامحيني تأخرت اليوم في الرد عليكم ،، عاد اليوم الخميس و السوق عندنا
يفتح لي الساعة 8 ،، و عندي جم شغلة ودي أشتريها فبعد الجامعة على طول اخدت الباص و نزلت السوق ،، بس ما اشتريت اللي ابيه
شريت أشياء ثانية ( و هادي حالتي كل مرة )

يالغالية مشكورة و ما تقصرين ،، و كلج خير و بركة

بحرينية100%
18/11/2005, 02:21 AM
مســـــــــــــــــاء الورد (مرمر)

عزيزتي ،، وايد زين ان وياكم عرب ،، آنة ما وياي عرب وايد ،، يعني احنا جم بنية نلتقي مع بعض
بس لأن يصادف أغلب الوقت مشغولين بالدراسة ،، و آنة بالشقة بروحي ،، و ما تتخيلين الكآبة في اليل بس الحمد لله أهلي و ربعي على طول على اتصال معاي

و على طاري الثلج سمعي هالسالفة ،، اليوم قلت بروح السوق أشتري و أجوف شنو الجديد اللي نازل و كانو البنات ينطروني هناك ،، عاد طلعت من الجامعة بروح انطر الباص و كان الماي متجمد على الأرض من البردودة ،، يعني صاير السطح أملس ،، جان الا الباص ياي و آنة ما وصلت المحطة لي الحين و رحت أركض للمحطة
عشان ألحق على الباص >>>>>>>>> ما وعيت لروحي الا على الأرض <<<<<<<<< زلقت زلقة ،، آآآآآآآخ لي الحين لين أدكرها تعورني

الله يغربل الباص

و أكيد برد لكم و بنكمل سوالفنا

elmaha
18/11/2005, 02:22 AM
هلا بالمغتربات
تراني مثلكم في بريطانيا بس تعودت على الغربه خلاص صار لي سنين هنا.هههههههههههه
بس تدرون كل تجربه ولها ايجابياتها ومهما الغربه مره فتبقى حلاوة التجربه نفسها.

ربنا يرد الجميع لاهله سالم غانم

مرمر
18/11/2005, 04:11 AM
سلامتج يالبحرينيه ...هذا اخس شي يوم الماي يتجمد ...و عندنا يوم يذوب الثلج و يرجع الماي يتجمد ...يصير يزحلق لانه املس و ناعم ..و اذا النعال(الحذاء ) مب من النوع الزين يعني رحتي فيها و ابشري بالطيحات كل شوي ...ياما تزحلفت بس لين الحين و لا طيحه و الحمد الله

و ليش ما تسكنين ويا وحده من البنات على الاقل يكون في احد يسليج في الشقه ...ترا كل ما الواحد يلس بروحه و خاصه بليل ...يطون الجو مناسب للكئابه هدوء و ظلام الليل و البرد ....يعني صدق شي يضييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييق الصدر و الحنين الي ارض الوطن يزيد اكثر

om 3moory
18/11/2005, 11:55 PM
بحرينيه 100 % الحمد لله على سلامتك ماتشوفين شر
ذكرتيني لما كنت حامل وصرت اتزحلق على الجليد واصرخ وخايفه اطيح واختل توازني
ورجولي يتحركو على الجليد من غير ارادتي هههههههههههههههههههه وزوجي يطالعني ويقول انتبهي لا تطيحي
وجا بيساعدني وطاح هههههههههههه والله مسكين وانا ما بطلت ضحك وهو قام يضحك وطبعا متألم..
على سيرة الثلج اليوم نزل شويه ثلج والجو بارد جدا نزلت درجات الحراره لتحت الصفر
صحيح البيوت تكون فيها تدفئه لكن المنظر خارج المنزل يخلينا نشعر بالبرد.
دمتم بود

فيروزة
19/11/2005, 06:06 AM
صبااااااح الخير يا ويه الخيرررر
قلت اسال عنكم حبيباااتي

بحرينية شلونج شخبااارج شمسوية ؟؟
تصدقي عاد ؟ طلعت مع عيال اختي جووولة ومرينا يم المطااار وفجاة حسيت حاللي بصييييح :sad:اقول ياقلبي انا الحين بالبحرين واحس حالي مثل الوردة البعيييدة عن تربتها شلون انتي يا بحرينية ذكرتج:cry: لكن شلووون حالكم يا اخواتي
انا بس مريت مرور الكرام يم المطار وقلت لااااااااااا خل نرد البيت خفتت مووووت وبصراااحة ماحب الغربة شلون هالكورس بروح بيروت :cry: للامتحانااااااااات الله يستررر بس اخاف اقرب يم الطائرة واطلع منها لان ابددااا ماحب اطلع بعييد عن بحرين قلبي

رادة لكم اتطمن عن احوالكم حبيباتي بقوم انا الحين وسامحيني يمكن ذكرتج بالبحرين

بحرينية100%
19/11/2005, 01:38 PM
هلا و غــــــــــــــــــلا ( مرمر)

مشكورة حبيبتي ،، بس البنات اللي أعرفهم ساكنين مع عوائلهم ،، يعني ما في مجال أشاركهم السكن

بس بين فترة و فترة هم يجون ينامون عندي ،،

الحــــــــــــــــــــلو ة (3noos )

سلامات على الطيحة ،، دكرتيني بطيحتي أول أمس ،، بيني و بينج بعد تفشلت لما طلحت ،، بس يالااااااا نكبر و ننسى مثل ما يقولون ،، اييييييييييييييه حنا بعد عندنا الجو تتغير فجأة و نزلت درجات الحرارة و صار واااااااااااااااااايد برد ،، و اللي يقهرني ان لما ندخل الصفوف حرررررر من التدفئة و نرجع نطلع برة برد
عاد آنة بالعكس داخل الشقة الجو دافي فما أحس بالبرودة برة ،، و لما أجي أطلع أتورط اني ما لبست كفاية و أرد أرجع البيت ألبس

بنت ديرتي الغالـــــــــية ( ربى)

يسلمج ربي ،، مشكوووووووورة اني ييت في بالج عزيزتي ،، ايييييييييييييه و الله اني ولهت على مطار البحرين ،، بس يالاااااا الله يسهل انشالله
و كلها جم يوم و أكون عندكم في البحرين انشالله ،، حبيبتي آنة في ادا رديت البحرين أحب المطار واااااااااااااااااااااااا يد ،، بس ادا برجع مرة ثانية ما احبه ،،

حبيبتي الله يوفقج في امتحاناتج انشالله ،، شنو تدرسين حبيبتي ؟؟
و بيروت واااااااااايد حلوة ،، بعد ما تخلصين امتحانات قعدي فيها جم يوم ،، بتستانسين ،، روحي سياحة و شوبنج

أنتظر أخباركم عزيزاتي

بحرينية100%
19/11/2005, 01:44 PM
صبــــــــــــــــــاح الورد

بما أن اليوم اجازة ،، فانا أطبخ ،، لأن طول الاسبوع ما يصير عندي وقت أطبخ ،، يعني آكل أي شي على السريع أو أمر أي مطعم حلال و أشتري لي منه شي
و أكلهم ما له طعم ما أحبه

عاد امي لما ياتني في الصيف شرت لي دياي اشكثررررررررررر ؟؟ و اكو مخزن في الثلاجة ما في وقت أسويه ،، بس اليوم قررت أدش المطبخ ما أدري شنو أسوي
بس أي شي صالح لأكل البني آدم يمشي الحال ،، و بعدين بقعد أشتغل على بحثي

ادا طلعت طبختي لديدة ( يميييييييي ) بخليكم تدوقونها

ريم81
19/11/2005, 02:04 PM
ما شاء الله عنكم

الله يعينكم شغور الغربة صعب

خصوصا في بلاد الغربية

بس و الله يا بنات ترفعون الراس

يلا خلصوا دراستكم الله يقويكم و ردوا للبلاد

أختي مرمر بالنسبة لموضوع المغتربين العرب في كندا

أنا ما ألومهم

شو جابرك على المر ....... غير الأمر منه

الله يعين

دعواتنا لكم بالتوفيق

أختي بحرينية100% شوفي طريقة رومي للدجاج المشوي سهلة و حلوة و خفيفة

ღعروسღ
19/11/2005, 02:20 PM
السلام عليكم يا بنات

وكيف الحال يا بحيرينيه مع الوضع في بريطانيا ؟

انا اهني باستراليا اكثر من 14 سنه .. ولكن الجو حر عندنا وانا احب الحر .بس انتو برد ههههههههههه

:)

مرمر
19/11/2005, 08:28 PM
3noos ذكرتيني بيوم امشي مع زوجي... تلاقينه ما شاء الله طاير في الثلج يتفاخر و يتدلع عليه بحذائه الجديد و انا وراه امشي على بيض و اناديه علشان يترياني ...بس يمشي و لا همه ...كان فرحان بنعاله(حذاء) اليديد لانه ثابت على الثلج و ما يزلق مب مثل نعالي ..و قبل كانا العكس كان هو الي يزلق و انا امشي اسرع منه و اعلق على نعاله الي يزلق ... لكن طلع حذائه الجديد احسن من مالي و صار يسبقني

و نحن بعد امس نزل عندنا ثلج و درجه الحراره صفررررررر لكن الاحساس كانه -4

بسئلك كم توصل درجه الحراه بالشتا عندكم ماينس ..سالب..كمم ..خليني نشوف منو ابرد السويد و لا كندا

بحرينيه ...ليش ما تطلعين الدجاج يوم قبل و تتبلينه و تحطينه بالثلاجه مب بالفريز... علشان اليوم الثاني اول ما توصلين البيت تدزينها بالفرن ... و كلها ساعه بالكثر و تخلص و جذي تقدرين تاكلين منها يومين و لا ثلاث ..بس قسميها و كل يوم سخني جزء

ريم ...الله يعين كل المغتربين ...نخن غربتنا مؤقته و نحن مخنوقين وين هم الله يعينهم ...لكن هم صارت غربتهم سنين يمكن الجيل الاول منهم يحس بالحنين و يحلم دايما بالعوده الي الوطن ...لكن الاجيال الجديده منهم ما اتوقع عندهم نفس شعود اباءهم لانهم مولودين في المهجر و خلاص ارض المهجر صارت بلادهم ...بس صدق الله يعينهم على تربيه ابناءهم اصعب شي و اكبر تحدي يواجهونه ..لان اغلب الابناء خلاص يتمردون على العادات و التقاليد و حتى الدين ...فوايد تشوفين العرب امهاتهم متحجبين و ملتزمين بالزي الشرعي الساتر الطويل و الفضفاض لكن بناتهم ...كانهم اجانب ...هذي ضريبه الغربه ...الله يكون في عونهم

و هلا عروس ...على كثر ما كنا نكره صيف و الحر في بلادنا ...صرنا يتمناه كل يوم مع ان بعدنا باول الشتا و صرنا تحلم بالصيف ...ياريتنا بنص الكره الجنوبي مثلكم علشان يكون عندنا صيف الحينه

و بالتوفيق للجميع

بحرينية100%
19/11/2005, 10:24 PM
حيـــــــــــــــا الله من يانا ( ريم 81)

حياج الله عزيزتي ويانا ،، تسمعين سوالفنا ،، و تقولين لنا أخبارج ،، حبيبتي انشالله الله يسمع منج و نخلص و نرد بلادنا ،، حبيبتي و الله كنت أدور طبخات سهلة في رمضان ،، بس ما لقيت حسيتهم صعبين ،، و ما عندي وقت أسويهم ،، الله يسلمج كنت أتم بالجامعة لي اللليل يعني ما يمديني أطبخ شي
و كل ما تتصل أمي تسألني تطبخين ؟؟ أقول لها اي اي و آكل زين .... و آنة خرطي مسكينة بتنصدم ادا رديت و جافتني

حبيبتي نورتينا ،، و خلينا نسمع سوالفج

بحرينية100%
19/11/2005, 10:43 PM
هلا بــــــــــــــ (عروس )

و الله الحمد لله أخباري زينة ،، ( صامدووووووون ) بس بررررررررررررررررد

و الله صج على هالبرد اللي هني صرت أتمنى الحر ،، و أقول الحمد لله نعمة ،، و استراليا جوها حلووووووووو ،، عزيزتي الله يوفقكم هناك و الله أحس
فيكم ،، احنا هني فترة مؤقتة و الوضع لا يطاق ،، فشلون انتو ؟؟ الله يعينكم ؟؟

عروس ما قلتي لنا ،، انتي تشتغلين هناك ؟؟ عندج اولاد ؟؟ و شلون تقضين يومج ؟؟

ننتظر أخبار أحلى عروس

بحرينية100%
19/11/2005, 11:17 PM
أحـــــــــــــــــــــــ ـــلى (مرمر)

حبيبتي ،، ولا يهمج انتي بعد اشتري لج (جوتي ) جديد و صيري أسرع من زوجك ،،ههههههههههه بس حاسبي لا تطيحين

و عجبتني فكرة الدياي ،ن انشالله راح اسويها ،، على الأقل آكل ودام ، بدل مو صايرة vegi

ولا تحرموننا من سوالفكم

om 3moory
20/11/2005, 06:46 AM
هلا بأخواتي الغاليات
بحرينيه 100% كيفك حبيبتي ان شاء الله بخير
بالنسبه للأكل تعالي عندي عازمتك وعلى اي اكله تحبيها اعملها لك

مرمر الله يهون عليكي الغربه بالنسبه للبرد نزل الثلج من يومين لكنه قليل
وبالمنطقه اللي انا فيها اكثر شئ تنزل درجة الحرار _ 20 في المناطق الشماليه اكثر
وكل ما نزلنا جنوبا يخف البرد .. انا اسمع انه كندا ابرد من السويد صح ؟؟
ان شاء الله بصور صور الثلوج بشهر 12 وبنزلهم في قسم الصور

تحياتي للجميع

dodee
20/11/2005, 07:25 AM
وان بعد مغترررررررررررررررررررررر ررررررربه يعني معزومه كمان عندك يا 3noos
انا من السعوديه بس في امريكا في ولاية كانسس
وطبعا جايه مع زوجي وادرس في نفس الوقت
لغه انجليزيه وصراحه عجبني الموضوع بحكم ما لنا احد نتكلم معاه الا انتم خواتي عروس
وجهزي الاكل انا جايه لا تتاخرين :gum:

ريم81
20/11/2005, 09:12 AM
اختي مرمر

معاج كل الحق

و بحرينة 100
الله يكون بعونج

حاولي تاكلي زين واهتمي بعمرج

فيروزة
20/11/2005, 09:58 AM
هلااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااا بحرينية هلا بقلبي والله هلا وغلااااا
احم احم احم
غيرت النك امس وصررت الحين فيرووووزة بس ان شاء الله ما تتعودون على النك القديم خخخخخ انا فيروزة الحين

المهم ...
شلونج شخبارج عسااااااج طيبة يااارب
انا بخير الحمد لله وبالنسبة لبيروووت ادرس علم اجتماع ادعي لي بالتوفيق والنجااااااااح ..

المهم طمنينا علييييج دوووم وانا على طووول بدعي لج بالتوفيق ان شااااااء الله

برد بعد شوي بسولف معااااااكم

تقبلواا تحياااتي

ღعروسღ
20/11/2005, 10:49 AM
الصراحه اني جونا ساعه حر وساعه حلو الجو .. بس ساعات بليل يصير برد ..

انا بعدني مو متزوجه توني 18 سنه هههههههههه

لا عادي اصلا ديرتي هيا استراليا تربيت فيها وانا من صغري : ) بس لما صار عمري 6 .. قمت اتعلم الكتابه والقراء في مدرسه خاصه بعد العصر .. وتوني خلصت من دراسه العربي .. الحمدالله على كل شي

فيروزة
20/11/2005, 11:14 AM
هلاااااااااا

وينكم يا بناااات ... .... ....

بصرااااحة انا زهقانة وطفشاااانة بهذي اللحظة مادري ليش ؟؟؟

المهم طمنونا عليكم ويلا نبي نسمع سووووالفكم

مرمر
20/11/2005, 08:42 PM
لا لا لا ما يصير هذا الكلام يا البحرينيه لازم نبدا وياج حمله تغذيه ....علشان ترجعين مربربه و حلوه لامج علشان تتطمن عليج و تقول انج تاكلين عدل ... و مادام الدجاج تارس الثلاجه ..مالج غير المشوي ... و بعطيج اسهل و اسره تتبيلات ....ان شاء الله تجربينهم و يعجبونج

اول شي روحي لاقرب بقاله هنود ...خذي لج بودره كاري و تندوري و طبعا روب

و الطريقه سهله يعني مره اخلطي الكاري بالروب و مره التندوري و حطي على الدجاج و بالفرن يعني علشان تنوعين ...و اذا كنتي تحبين الاكل الهندي

و التدبيله الثالثه هاتي صويا صوص و كاشب و ابشري ثوم و زنجبيل و اخلطيهم الكميه الي تبينها و حطي على الدجاج و بالفرن ...صح يطلع لونه اسود و يمكن شكله ما يشهي كانه الاكل محروق بس طعمه لذيذ

و اذا تحبين العيش (الارز) طبخي لج كميه و حطيه بالثلاجه و كل يوم اغرفي لج الكميه الي تبينها و سخنيها ... و هني و عافيه

و اذا تحبين السمك ...دوري لج سمج مثلج و مقطع فيليه و بعد نفس الشي طلعي لج قطعه و بالفرن نص ساعه و خالص

لازم تتغذين عدل علشان تركزين بالدراسه

على جذي يا 3noos عيل كندا صدق ابرد ...نحن عندنا بعز الشتا وتوصل درجه الحراره ( -30) هذا و نحن تقريبا جنوب كندا و كل ما طلعتي اكثر يعني توصل عندهم درجه الحراره -50 و اكثر ...يعني نصير بس نحلم بالصفر و يوم توصل درجه الحراره بالشتا صفر نفرح....

لكن على كثر البرد الي برع بالشقه حرررررررررررررررررر و البركه بالدفايات و من الحر الواحد ما يجيه نوم حتى نفتح الشبابك علشان تبرد الشقه ... و الجو جااااااااااف بالشقه و بعد الفضل للدفايات ... و جلد يتشقق من الجفاف و طول الوقت نحط كريمات ترطيب بعد مافيه فايده

لكن والله حر بلادنا و مكيفاتنا احسن من برد بلادهم و دفاياتهم

هلا dodee شو رايج تجين عندنا اقرب من الروحه بريطانيا . انتي بامريكا و انا بكندا

و الحينه صرنا ثلاث احزاب مغتربات القاره الاوروبيه و مغتربات القاره الامريكيه...و مغتربات القاره الاستراليه ... و الله يعينا جميعا و يصبرنا على غربتنا

تحياتي

مرمر
20/11/2005, 08:50 PM
فيروزه ...ربي يوفقج ان شاء الله و ييسر لج ....بس بعد شدي الحيل و ذاكري عدل ....و لبنان اهون من بلاد الفرنجه المهم دوله عربيه ...لو انه في نظري الغربه غربه وين ما كانت ...و ربي يوفقج ان شاء الله

((الظاهر شكلي بعقدكم من الغربه ...متحامله عليها وايد ...مسكينه الغربه بتشتكي علي من كثر ما تحرطم عليها :cool2::bigsmile:))

و انتي يا عروستنا الصغيره ... الحمد الله ان اهتميتي ان تتعلمين عربي لان مهم يصير هذي لغتنا ...بس ياله اعترفي و قولي الصدق تتكلمين عربي اكثر و لا انجليزي:shy:

ياله اشوفكم في بعدين على خير ان شاء الله ...باي

بحرينية100%
21/11/2005, 02:48 AM
حبيبي ( 3noos ) يسلموووووووووووووووو

مممممممممممممممم ريحة الأكل واصلة لي عندي هني ،، تسلمين حبيبتي و الله ،، لو على الاكل اللي خاطري فيه وااااااااايد
كل مرة اقول ادا نزلت البحرين بخلي أمي تسوي لي ،، و باخد من هالمطعم و احط لي لستة بالأكل اللي خاطري فيه ،، بس تصدقين اني لما أرد ما آكل
أحس روحي أشبع لما أكون وسط اهلي و هدا عندي أهم من الاكل ،،

حبيبتي مرة ثانية آنة بطرش لج ،، من الأشياء البسيطة اللي تعلمت أسويها

بحرينية100%
21/11/2005, 02:52 AM
تو مــــــــــــــــــا نور المكان ( dodee )

أجوف حزب القارة الأميركية قاعد يزيد ههههههههه ،، حبيبتي الله يوفقج انتي و زوجك
شلون تقضين يومج هناك ؟؟ بس انتي الحمد لله وياج زوجك يعني وضعك أهون ،، بس بعد يبقى الشوق للأهل ،، و الديرة
انشالله تاخدون الشهادة و تردون لبلدكم بالسلامة

تعرفين تطبخين و الا مثلي ؟؟:o

بحرينية100%
21/11/2005, 02:57 AM
هلا و الله ريــــــــــــــــــــــو مة

حبيبتي ،، مشكورة ،، و الله آنة أحاول أهتم بروحي ،، بس بيني و بينج ما تعودت اني آنة أسوي كل شي ،، يعني مرات تلاقيني حايسة الا أرتب الشقة و أعدل الثياب
و أغسل الثياب و ......... و اجوف شنو ناقص عشان أمر أشتري ردتي من الجامعة .......... يعني أشياء وايد ...... و دراسة و دوام .....وبجوث

بس قاعدة أحاول ... و عندي دايري صغير أسجل فيه كل الأسياء اللي لازم أسويها كل يوم .. يساعدني عشان لا أنسى

مشكورة على مرورج الحلو

بحرينية100%
21/11/2005, 03:05 AM
الحــــــــــــــــــــــ لوة (ربى ) اوووووووه قصدي ( فيروزة )

و الله اسمج اليديد حلو ،، عجبني ،، على العموم آنة أحب حجر الفيروز ،، حبيبتي الله يوفقج انشالله ،، حلووووو تخصص علم الاجتماع ( عجبني )
انتي كلج على بعضج عجبتيني هههههههههههههه

عزيزتي ،، المكان مكانج تردين متى ما تبين ،، بس أسمع ان جو البحرين برد هالجم يوم ،، عاد تعرفين أجوف في الجرايد مطعم جديد فاتحينه في الدانة اسمه
( تيارو ) الظاهر مو متأكدة من الاسم ،، بس قررت اني ادا رديت البحرين أروحه صار خاطري فيه من الدعاية

ايه و بعد بمر زارا أشتري جاكيت عجبني جفته في زارا هني،، بس زارا فرع البحرين واااااااااااااااااااااااا اايد أرخص من هني

و بس ادا دكرت شي برد لكم

بحرينية100%
21/11/2005, 03:10 AM
الغاليـــــــــــــــــــ ــــــــــة (عروس)

حبيبتي عيل انتي أشطر مني الحين في العربي ؟؟؟ آنة ما تعلمت الا و عمري 7 سنوات في صف الأول
حبيبتي أهم شي ان انتي مرتاحة هناك و اهلج حوالينج ،، بالنسبة للجيل الجديد اللي ربى في الغربة ،، المسألة أهون ،، يمكن لأن ما جربتي العيشة داخل الوطن ( العراق)

حبيبتي وااااااااااااااااايد مستانسة بسوالفي وياكم ،، و انشالله بعد ما تخلص (3noos ) الغدا ناخده و نمر عليج نتغدى مع بعض ،،

بحرينية100%
21/11/2005, 03:21 AM
مــــــــــــــــــــــــ ــــرمر

حبيبتي مشكوووووووووووووووووورة ،، و الله انج أحرجتيني ،، بس ضحكتني ( حملة تغدية ) ،، الغالية و الله ما تقصرين ،، عاد تصدقين اني لما أروح محلات الهنود أجوف البودرة التندوري و الكاري اللي قلتي لي عنها ،، و أقول في خاطري ( ما أعرف شلون يستخدمونها ؟؟؟) حبيبتي لج مني اني أسوي الدجاج بالطريقة اللي قلتي لي عنها ،، و ادا طلع لديد بضوقج اياه هههههههه ،، لا و بعد ادا رديت البحرين بفوشر عليهم اني تعلمت طبخة جديدة .

حبيبتي ،، الظاهر ان حزبج هو اللي بيغلب ،، لي الحين انتي و (dodee ) بالقارة الأمريكية ( جيران )

عاد آنة بالعكس أحس ان يدي و شفايفي تتشقق من البرد مو من الحر ،، يعني ادا أطلع برة بدون مرطب ،، احس ان شفايفي تحرقني من البرد ،،و نفس الشي يدي يصير لونهم أزرق و ناااااااااشفة ،،

آنة اليوم صرت شاطرة و نظفت الشقة و غسلت و انتو بكرامة الحمام ،، و رحت المكتبة و درست شوي ،، و بعدين رديت الشقة ،، و حطيت الثياب في الغسالة ،،

مشتاقة أسمع سوالفكم

فتاة الجبال
21/11/2005, 03:29 AM
ياقلبي يابحرينية قطعتي قلبي بظروفك الله يوفقك ويسهل أمورك وإن شاء الله ترجعين لدارك البحرين بالسلامة يارب
ويوفق جميع الأخوات المغتربات

فيروزة
21/11/2005, 04:25 AM
مـــــرمـــــر يسلمووووووووو يا قلبي ع الدعواااااااااااات الي تبرد القلب يسلمو والله ههههههههه انا عادي مع الكل عادي يعني موضوع الغربة متقبلته ع الآآآآخر وربي يوفق الجميع

بحرينية ههههههههههه تسلمي والله وانتي بعد عجبتيني بصراحة مادري شفيني صحيت من النووووم الحين !!!! لاااااااا ومباشرة ييت هني فتحت عرووووس يمكن لان ولهت عليييييكم وعلى السووالف معاكم

تصدقي عاد حتى عشى ما تعشيت قاعدة اتعشى الحين !!!!
الروتين فاااااااشل اليوم ..... ياترى متى برقد اليوم؟؟!!!
المهم عندي لج خووووووووووش بشااااااارة بس مو الحين ... اخبرج وقت ثاااني

طمنونا عليكم يابنااااااااااات

تقبلي تحياااااااااااااااتي

بحرينية100%
21/11/2005, 05:12 AM
هلا و غــــــــــــــــــــــــ ــــلا ( فتاة الجبال)

حبيبتي مشكورة على مرورك على سوالفنا ،، و الله لا يحرمني من هالدعوة الحلوة ياااااااااااااااااا رب

أدكر ابيات شعر عراقي أسمعها كل حرف فيها يعبر عني

يا دنيا انتي اللي حرمتيني من أهلي
سكنت الغرب من غصب عليا
أدق يا باب و أسأل من عليهم ؟
ضعف بصري و زماني خان بيا
شوصلفلكم غربتي ،، شوصفلكم غربتي ؟
صدري مخوق ، صوتي مبحوح
غريب و كل غريب يتدكر اهله
الام الحبيبة، والدي الحبيب
أخواني ، أصحابي ، جيراني
لك من غيركم دنياي تابوت
عداب فراقكم جنه المنية
هلي مكان اللي أحبه بعده موجود ؟؟
حديقتنا بعدها محملة ورد ؟؟
بعدها صورتي تتوسط البيت ؟؟
و الاغاني اللي أحبها من الطفولة ؟؟
هلي الطيبين ضاعو من ايديا
بايش أعوضهم يا ربي ؟؟
و أنا قلب الطفل قلبي
من يجي براسي هواهم
يحرق ثيابي اللي عليا
أقرأ أيات و دعائي حنن الغربة عليا
كل صوركم بجت يمي
أفرجها ربي ،، سلوة بيا
حقي لو أضعف شسوي
الأرض مو أرضي
الناس مو ناسي
الجو مو جوي
يصير أدل نفسي و أشكي لعدوي ؟؟

الله كريم

om 3moory
21/11/2005, 07:57 PM
dodee هلا حبيبتي انتي امري شو الاكله اللي تحبيها واسويها لك
لكن المره الجايه انت بتعزميني عندك وعلى كبسه ههههههه

بحرينيه 100 % الله يعينك حبيبتي يمكن لو معك حد من عيلتك ما كنتي بتحسي
بالغربه وبصعوباتها وكلها مسألة وقت وبترجعي لبلدك ولأهلك ومعاكي شهاده
الله يوفق الجميع

بالنسبه للبرد انتو فهمتوني غلط انا قلت بالرغم من التدفئه اللي بالبيت لما نشوف شكل الثلج
بره نحس بالبرد .. هي الشقه فيها تدفئه وما نلبس شتوي بالبيت ابدا لكن قصدي انه من كثر
الثلوج لما نطالع من الشباك نحس بالبرد .. فهمتوني ؟
ولما نطلع بره من البرد تصير بشرتنا جافه على الاخر لازم الكريمات والمرطب للشفايف
ونلبس الكفوف .. يعني نصير نتمنى الحر هههههههه

اما اللغه الى الان ما اعرف اتكلم سويدي يادوب كم كلمه ونتفاهم معاهم بالانجليزي
يعني لغتي الانجليزيه مش زياده لكن ماشي الحال افهم عليهم ويفهمو عليي
وما قدرت اروح مدرسة اللغه عشان ابني كان صغير وما له حضانه وبعدها حملت
وجبت بيبي تاني وانتو عارفين ما اقدر اروح مدرسه وعندي اطفال صغار
ان شاء الله لما يروحو اولادي للحضانه بيصير اجباري اروح اتعلم لغه

تحياتي للجميع

بحرينية100%
22/11/2005, 12:21 AM
ويـــــــــــــــــــــــ نج (فيرووووزة )؟

انتظر المفاجأة اللي وعدتينا فيها !!!!!!

بحرينية100%
22/11/2005, 12:27 AM
منـــــــــــــــــــــور ة (3anoos )

هلا بيج حبيبتي ،، الله يعطيج العافية و مشكورة على التواصل ،، على طاري القفازات

اليوم ضاع قفازي :confused:عاد آنة أحب البسه هدا اللي ضاع ،، ما أدري ما أعرف أستخدم يدي ادا أكون لابسة قفاز ،، و لا ارف أرد على التلفون

حبيبتي ،، حلو بعدين تصير عندج 3 لغات ،، عربي و انجليزي و سويدي

بالتوفيق

فيروزة
22/11/2005, 04:30 AM
هلاوغلااااااااا بالغالية بحرينية

بالنسبة للمفاجاة انتي تووووقعي شنو تكوووون!!!!
لسى صاحية من النوووم وزهقااانة كالعادة كل يوم هالاسطووااانة تتكرر :cry::cry:
اااااااااه ياربي شوروا علي يابنات شسوي زهقانة انا اليوم

بحرينية طمنينا عليييج ودي اسمع سوالفج واخباااارج

بحرينية100%
22/11/2005, 05:20 AM
صبــــــــــــــــــــاح الليل (فيروزة)

ههههههههههههههههه ،، انتي من صج توج قاعدة من النوم ؟؟؟؟ يبي لج تعدلين برنامج نومج ،، لأن جدي جسمك راح يتعب
ادا ما نمتي كفاية ،، و بعدين سهر الليل يخلي وجهك شاحب

ممممممممممممممم ،،، ما أدري يالله قووووووووووولي عاد شنو هي المفاجأة ؟؟ انزين تتعلق بشنو ؟؟؟؟
الله انتظرج ما احب أفكر وايد ،، خصوصا في المفاجآآآآآآت ما عندي صبر

حبيبتي انتظرج

بحرينية100%
22/11/2005, 05:21 AM
صج ما قلتي لي ،، ليش اخترتي اســــــــــم ( فيروزة ) ؟؟

فيروزة
22/11/2005, 05:29 AM
هههههههههه
لان اسم ربى فيه وايد بنات بالركن مثل الاسم فحبيت اغيررر ....

لييييش مو حلوو اسمي ؟؟؟!!!!

المفاااااااجاة

نزلي بعد شوي

المفاجاة

هي

ههههههههههههههههه

احب اطفش الناس بعد نزلي شوي

ههههههههههههههههه

هذا وانا زهقانة بعد

عيل لو فرحانة شو بسوي !!!!!

الخبر الحلو الي بقوله ان انا

هههههههههههههههه

ما بقول

باااااااااي

ريم81
22/11/2005, 06:59 AM
صحيح أنا مب مغتربة

بس بعدني متابعة سوافلفكم الحلوة

وأي شي من الإمارات تريدونه ترى أنا حاضرة

فيروزة
22/11/2005, 07:29 AM
هلاااااااا بالريم 81 واحنا بعد نبي نسمع سووالفكم الحلوووة

ع الاقل ندردش شوي مع المغترباات ونهون عليهم من مر الغربة وخبرينا عن اخبااارج يالريم

وان شاء الله ما ننساااكم يا مغترباات بدعي لكم بكل صلاة

راااادة لكم بعد شووي

OM SAAODY
22/11/2005, 07:30 AM
السلام 0000000000000000000000000000 وانا معكم مغتربه:cry::cry::cry: بس في امريكا 00000 معاي زوجي 00000000000 وهذه اول مره نتغرب 00

بحرينية100%
22/11/2005, 07:51 AM
ريــــــــــــــــــــــو مة الحلوة

منورة يالغالية ،، و احنا بعد نبي نسمع سوالفج ،، خبرينا شتسوين في يومج ؟؟ و شلون تقضين وقتج ؟؟
حبيبتي ،، تسلمين نبي سلامتج ،، عاد تصدقين بنت خالتي تحن علي تقول لي ان هالمرة نزلي الامارات ( أزورها ) و آنة رادة البحرين
لأن غالبا يصيدني ترانزيت دبي ،، و هي كل يوم تتصل و تقول لي أكدي الحجز

حبيبتي ناطرة سوالفكم

بحرينية100%
22/11/2005, 07:53 AM
فيـــــــــــــــــــــــ روزة

يا ويـــــــــــــــــــــــ ــلج ،، على اللي تسوينه ،، ايه و الله هدا و انتي متمللة جدي ؟؟؟ الله يعين لو مزاجك رايق

لا آنة قلت لج ان اسمج الجديد عاجبني ،، بس فضول

بحرينية100%
22/11/2005, 07:57 AM
حيــــــــــــــــــالله من يانا ( أم خالد )

نورتينا يالغالية ،، شلونج ؟؟ شخبارج ؟؟ و شخبار (ماما) أمريكا ؟؟ اتمنى أموركم كلها ماشية تمام
اول سنة لج بالغربة ؟؟ شلون كانت أول الأيام ؟؟ و شلون قضيتي رمضان ؟؟ تدرسين ؟؟ عندج أطفال ؟؟؟

اووووووووووه سامحيني حبيبتي أدري طفشتج بأسئلتي ،،
عاد الحين من جد (حزب ) القارة الأمريكية بيغلب ،، وينج يا مرمر ههههههههههههههه

فيروزة
22/11/2005, 08:22 AM
ههههههههههههه حبيبتي والله بحرينية

كل شيء ولا زعلج يا الغالية خلص انا بقولج .......

بصراحة انا خطوبتي قررررررررريب :o

باركي لي :cry::cry::cry:
دموووع الفرح او الخووف والله مادري عن نفسي
المهم ادعوااا لي بالتوفيق وعقباال كل البنات قولوا امين

خلص انا الحين خبرتج عن اخر اخباااري قولي لي انتي شو اخر اخبااااااااااااااارج

بحرينية100%
22/11/2005, 09:31 AM
كلووووووووووووووووووووووو وووووووش

ههههههههههههههههههههههههه ههه ،،،، الف ألف مبروووووووووووووووووووووك
و الله اني فرحت لج من كل قلبي ،،،، و آنة أقول اشفيها فيروزة ما تنام عدل هالايام ؟؟؟ و تقوم نص الليل ؟؟؟ أتاريها عروس و احنا ما ندري

برجع لج ،، بسمع منج السالفة بالتفصيل ( الممل ) شلون و متى و ويين ،، و كل هالاسئلة

ههههههههههه بنخليج على كرسي التحقيق ،،، عمري فيروزة أتمنى لج السعادة و راحة البال و انشالله تتهنين ياااااااااااااااارب

و برزي روحج لأسئلتي

فيروزة
22/11/2005, 09:43 AM
ههههههههههه

اي والله صرت ما انام بسبب التفكير
طبعا التفكير في المستقبل مو فيه خخخخخخخخ

وانا مستعدة للاسئلة هههههههههه

وانتي بعد طمنينا عليييج اول باول مو تنسي

مرمر
22/11/2005, 05:57 PM
انا هني يا البحرينيه ...اهوه نسيت اسلم اول

سلام عليكم يا بنات اخباركم و اخبار غربتكم ...و سلام خاص للريم يا ريحت بلادي ( اصبروا على شوي اخذ اخبار البلاد)...اخبار الامارات و اهل الامارات يقولون نزل عندكم مطر ...جعلها ربنا امطار اخير و نعمه و رحمه على بلادنا و كل بلاد العرب بعد ...ايييييييييييييييييييييي يه يا بلادي ( يبالي لحن حزين شويه علشان يدعم الموقف) ما عندي صبر و الاجازه بعيده :cry::cry::cry:

بعد الحنين للوطن نرجع للغربه و سوالفها ....اول شي انا هني و كل مره ادخل و اقرا ردودكم و اكون على وشك الرد ....(اوووه نسيت الحليب على النار دقيقه))...

رجعت

المهم وين كنا هيه ....و هذا حالي كل ما ابي ارد يصير شي و ما ارد ...يا بنتي تصير ...يا زوجي يرجع من الدوام ...يا يكون يبي الكمبيوتر ....يا يكون قرب وقت الطبخ مثل امس ....

كنت فرحانه بنتي و اخيرا رقدت و قلت الحين بدخل و بسولف وياكم ...و اول ما بغيت ارد عيني طاحت على ساعه الكمبيوتر الا و هي 4 و شوي المغرب ...يعني كلها ساعه بالكثر و زوجي يرجع و الدجاج بعده في الفريزر ...و انقز من الكرسي للمطبخ و هذا مر الوقت و ما قدرت ارد يدوبك ايلس اقرا ...و الحين استغليت فرصه بنتي راقده قلت خلي ارد عليكم و اسلم بسرعه

اول شي مبررررررررررررررررروك يا فيروزه و ربي يتمم لج على خير ان شاء الله ... و يوفقج ان شاء الله ... بس لازم ترقدين عدل علشان تطلعين حلوووه بدون هالات سوده تحت العين من السهر ...ديري بالج يا عروسه

و ثاني شي هلا بج يا ام خالد و ربي يهون عليييج غربتج و الله حسيت صدري انقبض اول ما قريت انج اول سنه حسيت بشعوري اول ما تغربت ...الله يعين و يهون و يخفف علينا ان شاء الله

و ثالث شي خلاص انتصرنا يا البحرينيه كنا متعادلين 2 -2 لكل حزب ...الحينه صرنا 2-3 لصالح امريكا((هذي امريكا دوم تغلب حتى في عدد المغتربين...حسبي الله عليج يا امريكا...شلكي بدخل في السياسه خلني اسكت عن اخربط كلام زياده))

و على طاري الامارات اذا اجازتج بتصادف في مهرجان التسوق انصج تروحين دبي و خلي اهلج يلحقونج و خذوا لكم اجازه عائليه في ربوع دبي الحبيبه الغاليه ..صح بيكون زحمه بس وناسه ...

الله يوم تتمشين في القريه العالميه و تاكلين كنافه فراس الحااااره هذيج اللحظه من الصينيه الي الفم ما تلحق تبرد...و يوم تيوعين تحتارين شو تاكلين من كثر الاكلات ...من تدخلين لين تطلعين تاكلين ...قبل العام ما حظرت المهرجان و السنه هذي بعد ما بحظر ...و العام حظرت و طلعت حرتي و كنت حامل و الناس تدور في القرى و انا ادور على الاكل ما خليت شي في خاطري...يا حظ الي بيروح هذي السنه

خاطري اتنفس هوا بلادي الحار الي كله غبار و عوادم سيارات حتى الهنود اشتقتلهم ...الله على هنود بلادنا في كل مكان ....والله يوم اشوف هندي هني استانس اذكر بلادي ....شفتوا الواحد في الغربه يتخبل بس يدور اي شي يذكره في بلاده

شكلي خذت راحتي و رمست وايد ...و شكلي في حنين للوطن اليوم شوي زايد و يوعانه لاني تكلمت عن الاكل تراني توني قايمه و بعدني ما تريقت

ياله الحينه كل وحده خل تقول لنا كم سنه باقيلها على الغربه؟؟؟؟

و الحينه بروح اقوم بنتي بسها رقاد و اتريوني لين يصير عندي فرصه ثانيه الحق ارد عليكم

سلامي للجميع و اتمنى لكم يوم سعيد في الغربه

مع السلامه

فيروزة
22/11/2005, 07:28 PM
مــــــــــــــرمــــــــ ــر يسلمووووو يا قلبي والله يسلموو ع الدعوات الحلووة
ان شااء الله احاول اغير الروتين التعبان الي سايرة عليه كل يوووم

شلون البنوتة يارب تكون بخير وصحة وعافية
طمنينا عليج وعلى الحلوة وان شاء الله انا بعد ما بقصر بخبركم بكل سوالفي

بحرينية وييييييينج ؟؟؟؟

مرمر
22/11/2005, 09:15 PM
هلا فيروزه ... البنوته بخير و رجعت نامت و انا استغليت الفرصه و دخلت المنتدى .....

و اليوم جرعت الملل زايده عندي شوي و حتى الرمسه ما ادري صايره ابي اتكلم وايد ليش ما ادري (( هذي كلها من تاثيرات الغربه تسوي حالات نفسيه غريبه))

المهم بس بغيت اخبركم عن الجو روووووووووعه و رهيب من الصبح مطررررررررررررر و الدنيا مغيمه والله خاطري ايلس في البلكونه و استمتع بالمطر ...و بعدين تغير المطر صار مخلوط ...مطر على برد على ثلج ...كل نقطه شي و الحينه تحول كله ثلج

بصراحه احلى شي بالثلج يوم تشوفونه ينزل لكن بعدين مب شي

و البحرينيه موجوده شفت اسمها بالموضوع اكيد يالسه تقرا الردود حتى يمكن ردها يطلع قبل ردي بس خلي اغلبها و ااضيف الرد قبلها

:cool2::bigsmile:

مدللة
22/11/2005, 09:29 PM
انا مغتربه في استراليا.....مع زوجي اللي يدرس طب الله يوفقه ان شاء الله
هذي ثاني سنه لي في الغربه بس بعد بتم ان اراد الله 3 سنوات ونص بعد في استراليا
عن نفسي اشتاق مووووووووت للامارات الحبيبه وزوجي بعد بس انا اكثر بشكل كبير لاني مب قادره اتأقلم على فراق اهلي وبلادي الغاليه
انا فاهمه شعوركن كلكن يا المغتربات والله انه تيني حالات اتم اصيح فيها سااااااعااااااااات من شوقي لبلادي خصوصا اني لين الحين ما كونت علاقات في الغربه...في وحده عزيزه علي بس المشكله انه اتيي عند زوجها فتره اسبوعين وعقب ترجع الامارات لانها موظفه

بس انا ان شاء الله ما بطلع من استراليا الا معاي شهاده البكلوريوس لاني حاصله على دبلوم عالي في الامارات وناويه اكمل في استراليا ان شاء الله بس بدرس اون لاين..يعني بس بروح امتحن في الجامعه لانه عندي زوج غيووووووووور ويقولي الجامعات فيها عرب وايد واكيد بيتحرشون فيج...من جذا ما ابغيج تروحين يوميا

الله يسهل يا رب وادرس خصوصا اني احب العلم وايد

موضوعج حلو وخلاني اقرق واااااااااايد بس ماعليه المهم حصلت اللي يشاركني هالهم الله يفرجه ونرد بلادنا

اختي عنوس قلبي عورني عليج لانه بتمين على طول في الغربه
بس اكيد انتي تعودتي خلاص وهذا اهم شي..الله يصبرج ولا تنسين لج الاجر الكبير ان شاء الله >وبشر الصابرين>

فوداعه الرحمن

بحرينية100%
23/11/2005, 12:42 AM
سلااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااام

انا يييييييييت ،، هلا حبيباتي ،، شلونكم شخباركم ؟؟
احم احم ،، مرمر صادتني كنت أتصفح الموقع ،، بس عاد كنت في صف الكمبيوتر ،، و الاستاد يشرح قلت خل أجوف سوالف البنات
بس ما قدرت أرد ،، لأن ما في كي بورد عربي ههههههههههههههههههههه

برزي روحج يا فيروزة ،، ترى أسالتي وااااااااايد ،، و بتتمللين

مـــــــــــــرمر حبيبتي ،، شخبارج ؟؟ و شخبار بنتج ؟؟ الله يخليها انشالله ،، احنا الجو اليوم أهون من امس ،، لا اليوم كنت أتحجى ويا البنات و أقول لهم ان الجو اليوم أدفى من أمس ،، الا يقولون لي سكتي سكتي ...... روحي جوفي روحج شنو لابسة ؟؟ ما تمت قطعة في الكبت ما لبستيها ... و بعدين تحجي :pain:

صج و الله أختي آنة كلش ما أقدر على البرد ،، عندي عـــــــــــادي أصير حرانة و لا اني أكون بردانة ،، و بعد قلت مو بس ( 3anoos ) تصور
آنة بعد بصور و براويكم الصور انشالله أول ما أفضى

بحرينية100%
23/11/2005, 12:49 AM
ههههههههههههههههههههههههه ههههه

ضحكتيني مـــــــــــــــرمر على سوالف الهنود ،،، ترى حتى احنا هني ،، مثلا لما نركب تاكسي ويا هندي يسألنا انتو من وين ؟؟ نقول من البحرين مثلا ،، يقول آنة رحت اشتغلت في دبي بس ما رحت البحرين هههههههههههههههههه

بالنسبة لنزلة دبي يالغالية ،،، لا ما أقدر ما أنزل البحرين ،، مستحييييييييييييل ،، يعني يمكن أنزل عند بنت خالتي يومين و بعدين ارجع البحرين ،، بس ما أدري و الله لي الحين ما تأكد الحجز ،،،،، و ما تتخيلون قاعدة أنطر اجازة الكريسمس على نااااااااااااااااااااااار عشان أنزل ،،، لدرجة اني صرت أفكر شنو أشتري لأهلي هدايا من الحين ... مع ان عندي بحث قاعدة أشتغل علية لازم أسلمه قبل لا أنزل :cry:

انتو شلون ؟؟؟ بتنزلون في الكريسميس و الا لأ؟

بحرينية100%
23/11/2005, 12:58 AM
نورتينـــــــــــــــــــ ـــــا يا ( المدللة )

عزيزتي حياج ويانا ،، و تدللي علينا ،، الله يعينج و يسهل لكم أموركم ياااااااااااااارب ،، حبيبتي ،، مثل ما قالت عروس الجو عندكم حلو في استراليا يعني مو برد واااااااااااااااااايد ،، حبيبتي ،،، أما عن سالفة الغربة و الصياح سمعي قصتي

الله يسلمج آنة معلقة صورة بنت أختي الصغيرة عند مكتبي ،، يا اما اني أطوف عليها و أجوفها تضحك و أتم أضحك وياها ،، و أحاجيها ( الصورة ) ،،، و في حالات أخرى امر على الصورة و أتم أصيح من كثر ما وحشتني ...... لا تخافوني تراني لي الحين عاقلة ...... بس باقي شوي و أين

حبيبتي ..... انشالله نكون هني مع بعض و نهون على بعض ،، و عجبتني فكرة الدراسة انج بتكملين واااااااااااااااايد حلوة ،،، ميخالف حبيبتي حتى لو اون لاين أهم شي انج تستفيدين من وقتج هناك ،،، عيل تطلعين بروحج ؟؟ يعني تقضين حاجاتج و تتسوقين ؟؟ و الا دائما مع زوجك ؟؟ لأنج محتاجة تكونين علاقة مع المكان و مع الناس عشان تتقبلينه على الأقل

رادة لكم ......... انتظروني

مرمر
23/11/2005, 02:20 AM
هلا فيك يا مدللــــــــــــــــــــه ويانا ...و الله يهون عليج و علينا ان شاء الله ... و بعد زين انج تدرسين علشان تنشغلين و يطوف الوقت بسرعه ..تراني مثلج بعدني ما كونت صداقات قويه ...مع ان في وايد ويايه لكن ما اعرف ليش للحين علاقتي وياهم احسها صطحيه ...ياما تمر علي اوقات اكون ملاااااااااااااااااااانه و متضايقه اخذ التلفون و اقول الحينه بتصل في وحده منهم و بروح عندها او اخليها اتي عندي و اتم ماسكه التلفون ساعه ... و اخر شي افر التلفون و ما اتصل في حد ليش ما ادري ...كل انحرج و احراجي وايد زايد عن اللزوم ملعونزني في حياتي مب عارفه كيف اتخلص منه تعبت

اما عن حالات النفسيه الي نمر فيها وااااااااااااااااااااايد ... و خاصه اول ما تغربت ...كان مجرد ما يطلع زوجي الصبح للشغل كنت ايلس اصييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي يييييح لين يرجع ...و ساعات كنت ارقد و اقوم الصبح و المخده خرسانه من الدموع و الله ما ابالغ ....و ساعات تمر علي ايام اكون ما تكلمت غير كم كله ..والله ان الكلمات تنعد على الاصابع ...و مره خلاص وصلت حدي طلعت بروحي و رحت اتمشى في حديقه جريبه منا و انا اصير و يلست على الكرسي و كل شوي تنزل دمه و امسحها و كل حد يمر من عندي يطالعني و بستغراب...و غير الشعور بالخنقه تحسين كانه جبل على صدرج و ما تقدرين تتنفسين ....و يوم كانت اتيني هذي الحاله ايلس في البلكونه و اتنفس بالقوا و بسرعه ابي احس بالهوى لكن ماشي و ابي الثجل الي على صدري يروح ماشي ....

ما اتوقع لو شو ما يصير اني ممكن اقدر انسى اي لحظه من لحظات الغربه ...

في منتدى من المنتديات عندهم قسم للمتغربين ... كنت استغرب في بنات يكتبون مواضيع يتمنون انهم يعيشون في غربه و اونه يحسدونا على الي نحن فيه ...و كنت انقهر يوم اقرا هذي المواضيع و يرتفع ضغطي ... كانه الواحده تعيش في نعيم يوم تكون بعيد عن اهلها و ربعها و بلادها ...الي يدري يدري و الي ما يدري ما يدري ... و الي ايده في النار مب مثل الي ايده في البرد ما ادري ثلج

و حليلهم الهنود ...عيل نحن يا البحرينيـــــــــــــــــ ــــــــــــــــه يوم يسالونا الهنود من وين اقولها بكل وناسه و فرح من دبي علشان اعرف ان بيقول لنا يا انه مشتغل هناك يا حد من اهله و لا ربعه هناك ...و استااااااااااااااااااااان س ....عندنا بقاله باكستانين جذي من اول ما رحت لهم حبيتهم ... و يوم عرفت انهم كانوا عايشين في دبي 15 سنه حبيتهم اكثر

و على طاري الصور كان ودي اليوم اصور لكن الجو بس ما كان بيبين الثلج و البرد و المطر ...بس ما عليه خل ينزل الثلج الصدق و يتجمع بصور لكم ان شاء الله

و نحن تونا راجعين من البلاد يعني مب نازلين في الكريسمس و هذا اول كريسمس لي فرحانه ابي اشوف شو بيسون ديكورات المحلات و التنزيلات .... و قبل اسبوعين نزلنا السوق و كان زحممممممممممه واااايد ....اتاري كانوا مسوين كرنفال وصول سانتا كلوز بس للاسف ما عرفنا عنه شي غير يوم شفنا الصور في المجله. اليوم الثاني ..لانا وصلنا بعد ما كانوا خلصوا

مرمر
23/11/2005, 02:30 AM
اوه نسيت يعني غلبتج يا البحرينيه و رديت قبلج

....ذكرتيني بالايام الخوالي ايام الجامعه و ربع الجامعه كنا ما نصدق يقولون لنا افتحوا الكمبيوتر على طول على المسنجر و ندق سوالف ويا بعض ...يالسين عدال بعض لكن نسولف في المسنجر علشان ما يزخونا الاساتذه ......ايام ليتها تعود ... لا غربه و لا هم و لا حسره ....

اييييييييييييييه كله يهون ...بس عالله ازواجنا يقدرون و ما ينسون وقفتنا وياهم في غربتهم في يوم من الايام

الله يهون على الجميع و ما يكتب الغربه لا لا صديق و لا لعدو

فيروزة
23/11/2005, 08:09 AM
صبااااااااااااااااااااااا اح الخير
فيروزة وصلت

احم احم احم

مرمر ، بحرينية ، ريم ، المدللة والبقية ..... شــــخـــباركن يا بنات

مرمر يا ليت نشوف صورة الكتكوووتة والله ودي اشوفهااااااااااااااا

بحرينية انا بانتظار اسالتج ههههههههههههههه اوكي مو مشكلة ما بزهق منها انتظر انا

طمنونا عن اخباركم اول باول انا زهقانة مادري شفيني قولوا لي نكتة

HaiFa
23/11/2005, 08:36 AM
صباح الخير يا بنات يا حلوات مممممممم ما تتخيلون وانا اقرا موضوعكم كم دمعه نزلت خصوصا لا يا طاري الا مارات ..... انا مغتربة لا ني مب عايشة في الامارات لكن غربتي ما تقارت بغربتكم يا حليلكم في بلد غريب و لغات غير لغاتكم والله الله يعينكم بس انا لا في بلد خليجي بس مثلي مثلكم احس بشوق لبلادي ولا مر اسمها على مسمعي ابتسم وتبرق عيني ساعات اشوف سيارت تحمل لوحات اماراتية اصرخ واتخبل بس زين ريلي متفهم قام هو يقولي شوفي لوحة السيارة بس خلاص لازم اتعود اقص على عمري اقول بيي يوم بتعود بس ما ظنتي حياة الوحده فينا ترتبط بريلها من يوم تعرس .... بس زين ريلي يحب الامارات ويحن لها والحين بنتي اعلمها كل شي لافي بوظبي قامت تقول بابا ودني بوظبي اذا شافت احد بالتلفزيون لابس بشته قالت شيخ زايد فديتها والله كله اقول لها خالوا بوظبي عسب ما تنساها وتتم تقول لبوها عشان نروح شرايكم باساليب الحريم
والله يهون عليكم غربتكم فضضفضت شوي الا وايد وياكم وموفقات انشالله

بحرينية100%
24/11/2005, 12:46 AM
هــــــــــــــــــــــــ ــلا ( هيفاء)

شلونج ؟؟ شخبارج ؟؟ الله يهون عليج غربتج انشالله ،، بيني و بينج لما فكرت في وضعج لقيت ان غربتنا أهون من ج
لأن احنا الوضع مؤقت ،، و مردنا نرد لبلادنا ،، بس انتي الله يعينج

حبيبتي احنا هني ما ودنا تتعرف على بعض أكثر و نجوف شنو يومياتج ؟؟ شتسوين ؟؟
الله يخلي لج البنوتة انشالله ،، و الله عجبتني سالفة انها تقول حق أبوها تبي تروح بوظبي ،، حبيبتي دول الخليج جيران ،، يعني تركبين فوق سطح بيتكم و تطلين بتجوفين اهلج ههههههههه صدقيني ترى المسافة قريبة ،، و صار التنقل الحين أسهل من قبل

ننتظر نسمع سوالفج ويانا

بحرينية100%
24/11/2005, 12:54 AM
فــــــــــــــــــــــــ ـــــيروزة

عاد آنة كلش كلش كلش ما أحب أسأل ،،،،، و أبدا أبدا أبدا مو فضولية (r)هههههههههههههه

يالاااااااااا قعدي عدل على الكرسي و برزي روحج عشان تجاوبين أسألتي : احم احم

شلون تعرفتي على خطيبج ؟؟ و شنو كان شعورج لما يو أهله يخطبونج ؟؟ و شنو قال لج أول ما جافج ؟؟ و انتي شنو قلتي له ؟؟
انزين و جم فرق بينج و بينه في العمر ؟؟ و وين بتسوين الخطوبة ؟؟ و متى ؟؟

تسلي بها الجم سؤال .... على أفكر في أسئلة ثانية و أرد لج ،، و السؤال اللي ما يعجبج عادي طوفيه

بحرينية100%
24/11/2005, 01:13 AM
اليوم الله يسلمكم كنت رايحة البرادة أشتري اغراض للبيت ،، عاد في الطريق كانت وحدة تسوي بروموشن لكرريمات وأشياء للعناية بالبشرة و تنظيف الأظافر

المهم مريت يمها ،، و قالت لي تبي تجوف أظافري
مديت لها يدي ،، و جافتهم و تأثرت للوضعهم السئ و قالت لي أظافرج واااايد تعبانين ،، المهم و حطت عليهم كريم و تمت تمسحه باسفنجة خاصة

بعدين ...

قالت لي :: مستعدة تجوفين المفاجأة ؟؟
قلت لها :: مستعدة اش وراي

شالت الاسفنجة و الا أظفري يلمع ... و الله ما تتخيلون حتى آنة تفاجأت ... و عجبني وايد يعني ما تحتاجين تسوين بديكير

و قررت أشتريه

فيروزة
24/11/2005, 04:03 AM
هلااااااااااااااااااااااا اا

ههههههههههههههههههههههههه نشوف الحين بعدين نحكم (6)

شلون تعرفتي على خطيبج ؟؟
ووووووي سؤال حلووو بس الصراحة معرفة يعني اخته صديقة اختي وبس :shy:

و شنو كان شعورج لما يو أهله يخطبونج ؟؟
كنت واااااااااااااايـــــد متفشلة حتى استحيت اطلع من غرفتي اسلم على اهله لان انا طبعي خجوووووولة :o
و شنو قال لج أول ما جافج ؟؟
اول ما شافني قالي شخبارج وربي يشهد ماقالي شيء ثاني :o
و انتي شنو قلتي له ؟؟
نفس الشيء ههههههههههههه قلت له شخبارك (S)
انزين و جم فرق بينج و بينه في العمر ؟؟
انا عمري 22 سنة واهوا عمره 26 سنة
و وين بتسوين الخطوبة ؟؟
الخطوبة بتكون ان شـــــااء الله في قاعة للافراح قاعة كبيرة يعني لان وايد اهله واهلي ومعازيم شكثر والعرايس بخبرهم وكل بنات عروووووووس:o:o:o

و متى ؟؟
ان شاء الله قريب لان صارلنا ظرف طاريء عشان جذي اجلنا الحفلة :cry::cry::cry:

هههههههههههههههه يا عمري والله بحرينية اسالتج تهبببل بالعكس احنا اخوات عادي اي شيء تبين تعرفينه ماكو مشكلة اسالي براحتج وانا بالخدمة :flower:

HaiFa
24/11/2005, 10:49 AM
هلا والله باللبحرينيه تصدقين عاد ريلي دوم يقولي بنسير البحرين ولين يومج هذا ما طبيتها كل ما قول السينما يقول البحرين قريبه بنروح مشوار ابو 4 ساعات واحنا بالسينما خخخخخخخخ
شوفي حبيبتي صدق دول الخليج قريبه وريلي الحمدلله ما يقصر كل ما يقدر يوديني عند اهلي بس دوام الريال عاد ما يقدر دوم اجازات تعرفين مب هنيه العوق العوق لا مرت مناسبه كل اهلج مجتمعين وانتي بعيده اااااااااااااه يالعيد هذا بكيت فيه بس انشالله عيد الاضحى بكون في ربوع الوطن
اما وقتي كيف اقضيه ممممممممممم طبعا بعد العرس ماشتغلت الحمدلله تخرجت في الامارات واشتغلت بس بعد العرس لا اول ما فكرت بالشغل حملت والحين نفس الشي يوم قلت اكبرت البنت حملت يعني ربي ما يبالي الشغل اغلب الوقت يروح ويا البنوته والبيت والكمبيوتر كانت هوايتي الرسم بس الحين انسي شي اسمه رسم
طولت وايد صح
اسمع سالفة خطبه بالمبارك انشالله

مرمر
24/11/2005, 05:51 PM
صباح الخير يا بنات

اخباركم اليوم شو مسوين ....شي و ولا ماشي

و عن اخباري لا جديد اليوم مثل امس مثل باجر ....الي يفرق درجه الكئابه بس ...امس الحاله النفسيه كانت زفت و الحمد الله

بحرينيه ..ذكرتيني بشي مثل المبرد له 3 وجه ..جهه تشيل طبقه الجلد الميت للظفر و الجهه الثانيه مقصومه نصين نص يطلع الزيوت الطبيعيه بالظفر و النص الثاني يلمعه

و بغيت اسالج هذا الكريم ما يسوي طقه عازله على الظهر ... يعني مب مثل النيل بولش ..و لا تاقيره مؤقت من ما تغسلين يدج تروح اللمعه ....

هذيل الاجانب عندهم اشياء غريبه حتى مره قريت في منتدى من المنتديات ... في شي مثل الكريم تحطيه على الريول ( القدم الساق ) و يصير يلمع كانج لابسه دلاغ الشفاف (جوراب)...يبالنا نروح نستكشف اشياءهم

فيروزه اخبارج ها عدلتي نظام الرقاد و لا بعج نومج متلخبط ....و ياله ما عليه كل تاخيره و فيها خيره ...ياله علشان يصير عندج وقت تدورين فستان ... و ربي يتمم لج على خير ان شاء الله

هيفا ..هلا بيج ويانا في غربتنا ....و الله يهون عليج ... و ان شاء الله العيد تكونون و يا اهلج ...كاني فهمت انج بالسعوديه ...اذا صح خلاص مب هم يعطونهم اجاه للحج ...خلاص من اول ذي الحجه و انتي في الامارات ان شاء الله ....اشتقت حق بوظبي من زمااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااان ما رحت له ...اشتقت حق التمشي على الكورنيش و الكاسر و كشري الكاسر بصراحه الذ كشري كلته في حياتي

و ربي يهون على الجميع ان شاء الله

تحياتي

مرمر
24/11/2005, 05:52 PM
بحرينــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ يه

تراني اشوف اسمج في الموضوع

ليكون انتي في الكلاس

ياله سكري المنتدى و ركزي بالدرس عن اللعب
:cool2::gum::bigsmile:

فيروزة
24/11/2005, 06:22 PM
هلااااا وغلااااا

الله يبارك فيج يا هيفااااء ادعي لي

مرمر هلا شلونج وشلون البنوووووتة وانا زعلاااااااااانة عليييج حيل:cry::cry: لان ما وريتيني صورتها وانا بموت على شوفتها بلييز ابي اشوف صورة بنتج

نظام النوم حاولت انظمه وان شاء الله ينضبط معاي واما سالفة الفستان ليما الحين ادور ولا لقيت شيء يديد

بحرينية وينج ولهت عليج

مرمر
24/11/2005, 08:02 PM
افا عليج يا فيرووه ...بس الصور الي عندي في الكمبيوتر حجمها كبييير وايد..مب عارفه اصغرهم ....اول ما اعرف طريقه اقدر اصغر الصور فيها بحطها لج و لا يهمج ....

فيروزة
24/11/2005, 08:55 PM
حبيبتي والله يسلمووو انا انطر الصوووورة تقدري تصغيرها بالفوتوشوب

وييييييييييينكم يا بنات

فيروزة
24/11/2005, 08:57 PM
هههههههههههههه

بحرينية وووووي لحقي شوفي مشاركاتج كثر مشاركاتي شهالصدفة الغريبة !!!!!

بحرينية100%
24/11/2005, 10:11 PM
احــــــــــــــم احــــــــــــــــم

كل هالسوالف صارت من وراي ؟؟
هلا و غلا حبيبتي مـــــــــــــــرمر ،، الغالية ،، بالنسبة للكريم و المبرد ،، لا هو ما يسبب طبقة عازلة على الاظفر ،، يعني مو مثل صبغ الأظافر بس يخلي الاظفر يلمع
من الزيوت مثل ما قلتي ،، ايه و الله يا كثر العروض اللي عندهم ،، بس آنة عمري ما وقفت ،، غالبا أكون مستعيلة و ما عندي وقت

بس هالمرة ما أدري شاللي خلاني أوقف ؟!!!!!!

اليوم ،، آنة ما عندي دوام ،، بس كنت اشتغل على بحث ،، لازم أسلمه قبل اجازة الكريسمس ؟؟!!!! ،،، و العصر اتصلت في البنات ،، و اتفقنا نطلع نروح ستاربوكس
نشرب كوفي ،، و بعدين نرد ندرس مرة ثانية ،، و هم يقولون لي في هالبرد بتطلعين ؟؟!!! أقول لهم لو بننطر الجو عمره ما بيعتدل يعني ما راح نطلع ،،

و بس رحنا قعدنا و سولفنا و ضحكنا شوي ،، و بعدين كل وحدة ردت بيتها

HaiFa
25/11/2005, 12:33 AM
الله يحيج مرمر مممممممممممممم لاتيبين طاري الكاس يقولون الجو هالايام يرد الروح بس ابشرج انا قبل الحج عند اهلي ريلي بيسير يحج وانا حامل ماروم عسب جي بتلاقيني ببوظبي والله يردج لها سالمه وتشبعين من كشري الكاسر بس من زمان احيدهم شايلين عربة الكشري ههههههههههههه خبرج عتيق من متى ما سرتي البلاد
وبالتوفيق اختي فيروزه
تصبحون على خير

مرمر
25/11/2005, 01:30 AM
فيروزه ما عندي فوتوشوب بي بدور طريقه اول ما افضى

بحرينيه زين طلعتي و غيرني جو .....صدقج اذا بنتريا الجو يعتدل عمرنا ما بنطلع ... و خاصه هذي الايام لازم نستغل الطلعات ما دام انا باول الشتا ..

على فكره اليوم ما وقف الثلج من الصبح و هو ينزل

هيفا ..انا من دبي اصلا صاري يمكن 4 سنوات مارحت بوظبي ...قالت لي بنت خالتي انهم شالوا عربت الكشري لكني ما صدقتها ...ياله ما عليه بروح اشرب كوكتيل محاره البحر ..كوكتيلهم لذيذ

انا يوعاااااااااااااااااااااا اانه و زوجي للحين ما رجع من الدوام ..اففف منهم كل يوم ياخرونه اكثر و انا يوعانه

الدانـــــه
25/11/2005, 01:41 AM
مرحبا خواتي

انا من المتابعين لكم باستمرار

وادعي لكم من كل قلبي ان الله يسهل ويخفف عليكم

وترجعون بلادكم بالسلااامه

واصبروا لان من تعب استراح

ومن صبر نال

واحب ابارك لأختي فيـروزه واقول لها الف الف مبروك

والله يتتم لج على خير ويوفقج في حياتج وتعيشين في سعاده

وعقبال بنات المنتدى كلهم يارب

وديروا بالكم على نفسكم خواتي

أختكــم الدانـــه

om 3moory
25/11/2005, 03:02 AM
كيفكم بنات وكيف الغربه معكم واللي ببلادهم كيف الجو عندكم

بحرينيه كيفك حبيبتي كويس انك طلعتي وغيرتي جو وكمان سويتي اظافرك
لكن ما قلتيلنا اسم الكريم لأن اضافري مافيها لمعه ابدا .. حمستيني على الكريم اللي قلتي عنه
يمكن الاقي منه هنا
على فكره انا زرت البحرين مرتين وثالث مره رجعوني عن الجسر انا وزوجي :cry:

فيروزه الـــــــــــــــــــف مبروك ياغاليه وعقبال مانفرح الفرحه الكبيره بزواجك
الله يهنيكي ويوفقك .. على فكره اسمك حلو كتييير

اشوف بالمنتدى كثير يغيرو اسمائهم شكلي بغار منكم وبغير اسمي
لكن لسه ما اخترت اسم شو تقترحو عليي اسماء حلوه

تحياتي لكم

بحرينية100%
25/11/2005, 06:24 AM
أهلين و سهلين و مرحبتين ( الدانـــــــــــة)

و آنة أقول اشفيها الصفحة منورة ،، أتاري حروف دانة الحلوة منورتها

حبيبتي مشكورة يالغالية على الدعوة الحلوة ،، و الله لا يحرمنا منج ،، عزيزتي ،، خلينا نسمع سوالفج انتي بعد

و انشالله برد لكم ،، و بسولف أكثر

بحرينية100%
25/11/2005, 06:32 AM
هلا و غـــــــــــــــــلا ب (3noos )

عزيزتي ،، آنة من قبل حبيتج ،ن لكن لما قلتي انج رحتي البحرين ،،،، حبيتج أكثر لوووووووول
بالنسبة للكريم و المبرد ،، أتمنى تلاقين مثله عندكم ،، لأن صج صج ما راح تشيلين عيونج من على أضافرج ،، آنة كل ساعة أطالعهم
اسمه (' etre ) هو من منتجات البحر الميت

بالنسبة للطلعة ،، أتملل بروحي في الشقة ،، يعني مرات تمر علي 3 أو اربع أيام ما أطلع فيها ،، بس ما شالله البنات ما يقصرون وياي
اول ما أتصل فيهم أبي أطلع ،، على طول ما يردوني ،، و هالايام كريسمس ،، و وايد عندهم عروض ،، ساعات لما أطلع من الجامعة أمرهم على دربي للبيت
و السوق حلوووووو ،، زحمة و كله لون أحمر ،، بس عندي بحث أشتغل عليه عشان جدي لازم أخلص أول و بعدين انزل السوق على راحة

(3noos ) ......... اسمك يجنن ........ و مميز ........ لا تغيرينه مثل الطفل اللي توه يتكلم ...... حبيت اسمج واااااااايد

بحرينية100%
25/11/2005, 06:46 AM
حبيبتي (مــــــــــرمر )

مشكوووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووورة ،،،، اليوم سويت طريقة الدياي اللي قلتي لي عليها

و طلعت وايد سهلة ،، ما يبي لها شي ،، يعني بس طلعت الدياي ،، و بهرته ،، و خليته على ما طلع ت رديت ،، و بعدين حطيته في الفرن

حبيبتي ،، يسلمووووووووووووووو ،، عاد آنة ما دريت ان ريلج تأخر اليوم جان طرشت لكم ،،، يالغالية ما قصرتي

اقول لج .... قزرتها في رمضان كنت آخد توست ،، و احط عليه كتشب و زيتون و جبن موزارولا ،، و ادخله الفرن ..... و يطلع بيتزا ههههههههههههههههه
لا و مرات أنوع ...... آخد التوست و احد عليه زيت زيتون و زعتر .......... و أستانس على عمري هههههههههه

om 3moory
25/11/2005, 07:14 AM
تسلميلي يا احلى بحرينيه وانا كمان حبيتك وذكرتيني بصديقات الدراسه
كان عندي صديقه بحرينيه الله يذكرها بالخيركانت مشاغبه جدا بالفصل ودايما تورطني
معاها وننطرد من الفصل او نوقف ورا خخخخ طبعا فشيله بس كانت ايام حلوه ...

والله شوقتيني على كريم الاظافر بزياده ان شاء الله الاقي منه هنا

(((3noos ) ......... اسمك يجنن ........ و مميز ........ لا تغيرينه مثل الطفل اللي توه يتكلم ...... حبيت اسمج واااااااايد))
تسلمي حبيبتي وفعلا جبتيها ابني اول ما صار يتكلم كان يقول عنوس وصار اسم الدلع له عنوس والان صار عمره 3 سنوات
ولما اسئله شو اسمك يقولي عنوس .. انا عن نفسي احب هذا الاسم كثييييييييييييير
لكن بالنسبه للاعضاء اللي يشوفو الاسم يمكن ما يلاقو معنى للاسم عشان كذا حابه اغيره ويكون الاسم واضح للجميع
لو تعرفي معنى عنوس بتستغربي لأنه ماله دخل بالسالفه ... احس نفسي تكلمت كثير

تحياتي لك واعذريني على الاطاله

اسيرة قلبه
25/11/2005, 07:50 AM
وااااااااااااو مررررررررررررررررة تحمست مع سوالفكم

الله يعينكم ويرجعكم كلكم بالسلامة بصراحة شوقتوني اذوق مرارة الغربة هههههههههههه

بحرينية100% واااو على سوالفك تهبل بسألك وين فيه بالضبط في بريطانيا

ومرمر اممممممممممممم تقدرين تصغرين الصور بالرسام موجود بالكمبيوتر طبعا اذا اضفتي الصورة تروحين للزاوية وتسحبين السهم الين ماتصغرين الصورة وتسوين حفظ بأسم

3noos وهيفا و عروس وام خالد ومين ياربيه >>>>>>>> كل هذا طلعته بدون نسخ هههههههههه حفظت اساميكم

وريم الظاهر ومين بعد اممممممممممممممممم بس يكفي

اعذروني للي نسيت لاذكر اسمه لأني بديت من اول صفحة الين 7 ههههههههههههه

بس الله يوفقكم يارب ويفرجها عليكم ياحي ياقيوم

فيروزة
25/11/2005, 10:42 AM
هههههههههههههه

بحرينية وووووي لحقي شوفي مشاركاتج كثر مشاركاتي شهالصدفة الغريبة !!!!!

انا صج راقدة !!!
هههههههه شلون قلت جذي بالرد

المهم شخباركم بناااااااات عروووس شمسوين

الدانة يسلمو الله يبارك في عمرج ما قصرتي عيونج الحلوة

3noos مشكوووووووووورة ما قصررررتي والله يبارك في عمرج دعواتكم لي

مرمر مو مشكلة وقت ما تكوني فاضية ورينا صورة الحلووووووة انا بالانتظار

بـــــــــحـــــــــريـــ ــــــنـــــيــــــــــــ ة

وووووووووووينج ولا حتى سالتي عني :sad::sad:

بحرينية100%
25/11/2005, 07:38 PM
يه يــــــــــــــــــــــــ ـــه يه

فيروزة .... زعلانة علينا .... كله و لا أهل البحرين

حبيبتي و الله سامحيني ،، بس انتي دايما في البال ،،، و قلت لج عندي لج جم سؤال برد أكتبهم لج

انزين منو كلمج عن خطيبج ؟؟ اختج و الا صديقتها ؟؟؟؟ و شنو كانت ردة فعلج ؟؟ و جم أخدتي وقت عشان تفكرين ؟؟؟
و شنو سألتينه أسئله لما جفيتنه ؟؟؟ أقصد قبل الملجة ؟؟؟ و شنو لبستي ؟؟؟

و هدي من بحرينية لأحلى عروس بمنتدى عروس ...... ( فيروزة )

الف الصلاة و السلام عليك يا حبيب الله محمد ..... كلووووووووووووووووووووووش

و برد لكم مرة ثانية

بحرينية100%
25/11/2005, 07:43 PM
هلا و غـــــــــــــــــــلا ( أسيرة قلبه )

حيا الله من يانا و شرف مقدارنا ..... و الدار داركم لو هي دارنا

عمري .... احنا بعد نتسلى بسماع سوالفكم ... بس الله لا يراويج مرارة الغربة .... صج صج من قلب ما أتمناها لعدو مو بعد لحبيب

أسيرة قلبه .... ننتظر نسمع سوالفج ويانا .... انت تدرسين ؟؟ و الا تشتغلين ؟؟ من اسمج الظاهر مخطوبة أو متزوجة ؟؟؟ حبيبتي ويتنج فور يو

بحرينية100%
25/11/2005, 07:45 PM
ســـــــــــــــــــــلام ل (3noos ) و ( مــــــــــــــرمر )

rدلوعة باباتها
25/11/2005, 08:19 PM
السلام علييكم
انا توني متابعه الموضوع و صراحه حبيييييييييته .. يسلمووو بحرينية 100% على هل موضوع الحلوو
مم بالنسبه لي كنت مغتربه في يوم من الايام و بغترب جرييب بعد هههههه و هذا راجع لشغل ابوي بالسافارة الحين هم مقيمم في الجزائر من جذي مسكين ضحى و عاش بروحه و احنا في البحرين بس قبلها بثلاث سنين كنت في فرنسا و مناطق اخلرى من اول مانولدت .. فخبره في الغربه .. والله شعورها يتعب فسيا بس تصدقون بتكون لها ذكريات حلوة ودج انها تتكرر .. اما الحين فانشالله بينقلون ابوي المانيا شهر ثلاثة و باروح معاه ... و ادري الحين اول سنة جامعه في البحرين ...

احس العيشه اهني غير .. اخيرا قدرت اشوف الناس الي من طبعي ... و من نفس بلدي .. بس شكلي برد اشتاق لهم و بافتقد هل مكان عاد عقب .. بحشركم يوم اتغرب و كل يوم فلم هندي ههههههه

عاشقه الاسلام
25/11/2005, 09:25 PM
مرحبا يا بنات كيفكن انا الي فترا عم اشوقف الموضوع ومالي عم شارك
فيه لانو انا فيكن تقولو مغتربه بس غير الغربه الي عم تحكو عنها اكيد
ما عرفتو عليي انا عايشه ببلدي او بقريتي بس قريتي مالها موجوده بدولتها

فهادا بظن انو بيتسما غربه بس الحمدالله لاني مع اهلي وناسي مو حاسه بشيء
والحمدالله على كل حال بس حبيت اشاركن فبتمنا ما كون دايقتكن ومشكورين على الموضوع

اسيرة قلبه
26/11/2005, 01:20 AM
هلا بحرينية شخبارك اليوم ان شاء الله بخير

انا متزوجة

وخلصت الدبلوم السنة اللي راحت >>>>>>> للأسف نسبتي ماتساعدني اكمل بكالوريس

وبس

وانتي شخبار الدراسة معك ان شاء الله شادة حيلك وشنو تدرسين ماجستير والا ايش وشنو تخصصك

:):):):):) >>>>>>>>>> انتظرك

بحرينية100%
26/11/2005, 10:17 AM
صبـــــــــــــــــــــــ اح الفل و الورد و الياسمين

شلونكم ؟؟ شخباركم ؟؟ وحشتني سوالفكم و القعدة وياكم ،،، عاد آنة اليوم قاعدة من الصبح عشان أشتغل على البحث

مع ان اليوم اجااااااااااااااااااااااا اااازة :cry:

خواتي ... أسيرة قلبه ،،، و دلوعة باباتها ،،، و عاشقة الاسلام ،،، برد لكم و بسولفكم وياكم بعد شوي

عاشقة الاسلام الظاهر يبي لنا قعدة وياج عشان أعرف منج شالسالفة ؟؟؟

انتظرووووووووووني ،، برد لكم

فيروزة
26/11/2005, 03:57 PM
هــــــــــــــلا وغـــــــــلا حبيبتي بحرينية شلونج شخبارج عساج طييييبة

آنا بخير الحمد لله مو مشكلة اي استفسار عندج انا ما بقصر بقوووولج بكل صراحة
كم بحرينية عندنــــــــــــــــا

انزين منو كلمج عن خطيبج ؟؟.اختج و الا صديقتها ؟؟؟؟
اخته دقت علي وقالت لي عن اخوها خخخخخخخ

و شنو كانت ردة فعلج ؟؟
خجل في خجل كنت مررررررة مستحية واي حد يفاتحني بالموضوع يصير ويهي طماطمة :o

و جم أخدتي وقت عشان تفكرين ؟؟؟
مو وايد تقريبا اسبوع >>> حشى البنت مخترعة ههههههههههههههه:bigsmile:

و شنو سألتينه أسئله لما جفيتنه ؟؟؟
اسئلة مو وايدة بقولج شنو سالته
قلت له يتكلم عن شخصيته وحياته وطموحاته المستقبلية وهدفه في الحياة وشنو يعني له الزواج وشنو تعني له المرأة وهذا الي اذكره ولي ذكرت بعض الاسئلة برد لج وبخبرج عنها

و شنو لبستي ؟؟؟
لبست ملابس لونها أسود هههههههههههههههههه
بعدين فكرت وااايد اقول لنفسي ليش انا لبست لون اسود !!!!
كان مفروض البس ملابس ثانية بس لان انا احب لون الاسود وايــــــــــــــــــد وبعد شيء ثاني ذكرته ان صديقتي توفت من فترة مو طويلة وانا ليما الحين حزينة عشانها بس شنسوي قضاء وقدر وكل نفس ذائقة الموت

:sad::cry::cry::cry::cry:

عاشقه الاسلام
26/11/2005, 04:52 PM
الله يرحم صديقتك فيروزه وليش بس اجي ما يكون حدا هون؟

rدلوعة باباتها
26/11/2005, 05:46 PM
حبيبتي فيروزه .. عظم الله اجرج و الله يرحمها انشالله برحمته... و في النهايه مردنا كلنل في القبر .. ( يمه شي يخوف) بس شنوسي هذاا الواقع و الدنيا طريق للآخر .. و انشالله كل الي ماتوا الله يتوب عليهم و يرحمهم برحمته قولوا آآآآآآآآآآميييين

عاشقه الاسلام
26/11/2005, 05:49 PM
ااااااااامييييييييييييييي ين يا رب

مرمر
26/11/2005, 08:22 PM
سلاااااااااااااااااام يا بنات ...افففف و اخيرا لقيت وقت ارد ...كل ما ابي ارد يكون المنتدى بطييييييييييييييييييييئ فاهون و لا انشغل بالبيت و ما الحق .... المهم

هلا 3noos اخبارك وين هذي الغيبه...و اخبار اطفالك ...تصدقين انا كان على بالي ان اسمج جابتنه من عروس لكن صارت عنوس مثل ما قالت بحرينيه يعني كانه طفل يقول الكلمه

بحريـــــــــــــــــنيه ...هني و عافيه حبيبتي .. و الحمد الله ان عيبتج الطريقه ... و المهم انج تتغذين عدل علشان ترجعين البحرين بالسلامه ان شاء الله و امج تستانس و ما تحاتيج ....و كل ما اتيبين طاري البحث اتذكر الجامعه والله صرت احن لها واااااااااااااااااااااااا ااايد ...شدي حيلج و الله يوفقج و ان شاء الله تحصلين (A+) في البحث

اسيرة قلبه ..جربت اصغر الصوره بالرسام بس لانها كيييييييييييييييييييييره فيوم تتصغر تخترب و ما تطلع واضحه

دلوعه باباتها .....هلا بج ويانا و نروتي غربتنا ....و الله يصبركم و يهون عليكم و يجمع شملكم مع باباتكم في ارض الوطن ان شاء الله ...
تعرفين الحين بتحسن بالغربه اكثر لانج جربتي العيشه في البلاد و صار عندج صديقات و غير الاهل و بنات الخالات و العمات و العايله كلها ...الحين صدق بتفتقدينهم ..و بتكون الغربه شوي صعبه عليج في البدايه ...و اي فلم هندي نحن مستعدين بنشاركج البطوله ....لكن الحمد الله انج بتكونون و يا اسرتج ...و ربي يهون عليكم الغربه و يردكم سالمين لبلادكم ...

و عاشقه الاسلام ...ربي يهون على الجميع و و اذا كنت فهمت صح ...فان اصعب شي على الانسان انه يشعر بالغربه و هو في وطنه ...

ان شاء الله ما اكون نسيت حد من الاخوات

نرجع ليوميات مغتربه

مب هذاك اليوم يالسه اتريا زوجي و انا ميته من اليييووووووووووع و اخر شي وصل متاخر و القهر طلع هو ما كل و شبعان و انا يالسه اتريا و مستحمله الجوووووووووووع و هو شبعان شو قهرت ...بس اليوم الثاني انتقمت منه اكلت قبله و ما نطرته و ما سويت له اكل و خليته ياكل بقايا اكل الي ما كلاه وياياه

و امس بليل طلعنا شو برررررررررررررررررررررررر ررررد كانت درجه الحراره (-6) ... تجمده من البرد و كانت ناسيه القفاز و الشال يدي تثلجت و وجهي تجمد و هذا غير الي طول الوقت اتزحلج يعني كنت امشي على اعصابي عن اطيح ...و رحنا كوفي شوب استانست يوم شفت الجيز كيك لانه كان في خاااااااااااااااااااااااا ااااااااطري من كم اسبوع و ابي اسويه و كنت اتريا الويك اند علشان اروح اشتري المقادير ...لكن القطعه صغيره ما كفتي اليوم بشتري المقادير و بسوي لي صحن كبير محترم ...و حياكم ويايه ..

ياله اشوفكم على خير ان شاء الله

همس الغمام
26/11/2005, 11:18 PM
اهليـــن.... اشلونكم وشخبـــاركم؟...من فترة قريبه تعرفت على هالمنتدى واول موضوع اقراه هالموضوع وعجبني وااااااايد واستمعت وانا اقرا سوالفكم وحسيت اني عايشه معاكم..... وقـــراته من الصفحه الاولى ليـــــن الثامنه:clap:

بس عنـــــــدي ســـــؤال؟

/
\
/
\
/
\
/
\
/
\
/
\
/
\
/
\
/
\
/
\
/
\
/
\
/
\
/
\
/
\
/
\
/
\
/
\
/
\
/
\
/
\
/
\
/
\
/
\
/
\
/
\
/
\
/
\
/
\
/
\
/
\
/
\
/
\
/
\
/
\
/
\
/
\
/
\
/
\
/
\
/
\
/
\
/
\
/
\

هــــــل تقبلـــــوني صديقه يديده معــــاكم:o

rدلوعة باباتها
26/11/2005, 11:46 PM
هلا والله و غلا اخت مرمر والله انا الي مستانسه اكثر بوجودي معاكم في هل موضوع الحلو!!!

الله يهون على الجمييع انشالله .. تصدقين احس من الحين راح افتقد كل شي في البحرينن .. مجربه الغربه و شعورها و ماودي اجبه مره ثانية لكن مثل مايقولون ... تاتي الرياح بما لا تشتهييه السفن ههههه

هههههههههههههههه ضحكتيني انتي و سوالفج مع رييلج .. عسى الله يوفقكم يا رب الا ماقلتيتلي وين ساكنه الحين؟ احس المانيا مادري ليش )كله احساسها يطلع غلط)

في يوم بخليج تعلميني على الطباخ لاني اعجز اقوولج شقد انا انسانه فاشلة بالمطبخ هههههههه

اهليين بختي همس الغمام .... حبيبتي حياج الله باي وقت و احنا مانقبلج كصديقه بس بل كاخت و غاليه علينا و كلنا هني خوات و على قلب واحد!!!

مرمر
27/11/2005, 12:06 AM
هلا بك همس الغمام اخت عزيزه و غاليه نورتي الموضوع بهمساتك الرائعه

و هلا بيج دلوعه...انا في كندا ياريت كنت في المانيا على الاقل كنت اقرب للبلاد ...بس كندا رحله طويييييييييييييييله كرهت شي اسمه طياره و شنط و مطارات ...

على طاري الطباخ ...ترا كلنا فاشلين و انا ما طبخت الا يوم تزوجت ...و مع الوقت تتعلمت يعني ماشي حالي ..و الحينه كرهت الطبخ احب اطبخ بمزاج بس يوم يصير لازم كل يوم اطبخ يستوي مثل الروتين ملل و اتطفر و اكره وقت الطباخ

بس تعالي عندنا و انا بعطيج كورس طبخ بس هااا اذا طلع مب شي لا تخبرين حد اني علمتج ..اوكي

و ماشاء الله المنتديات ما تقصر انا بس عندي هوايه ادور في المنتدا الطبخ و اي موضوع مكتوب فيه صوره على طووووووووول صاروخ ادخل الموضوع بس علشان اشوف الصوره

موجر الاخبار حتى الساعه

بنتي راقده (فكتنا من حشرتها )
الثلج مازال مستمر في النزول
اليوم ويك اند يعني ماخذه اجازه يعني مافي طبخ....(لكن يوعانه ما ادري اي مطعم اختار شكلي باكل شورما )
زوجي بالدوام (حتى في الويك اند شفتوا الحظ)
ابي اروح السوق لكن باقي ساعه و يسكر ((قهر الساعه 5 يسكرون الله يخلي اسواقنا من 10 لين 10 و الويك اند لين 11 ما ادري 12 مب هني ))
ابي اروح السوبر ماركت محتاجه اغراض للبيت (بعد نفس الشي باقي ساعه و يسكرون)
التلفزيون مافيه شي
ملااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا نه

همس الغمام
27/11/2005, 12:15 AM
:flower::flower::flower:

دلوعة باباتها

مرمر

مشكورررررين على ترحيبكم فيني....تسلمون ما قصرتوا(f)(f)

الحلوه2005
27/11/2005, 12:20 AM
هلا والله فيج اختي انا بعد مغتربه مثلج في بريطانيا الله يعينا على الغربه بس ممكن اعرف اختي انتي باي منطقه في بريطانيا

مس برتش
27/11/2005, 12:42 AM
هلا فيــكـــــــــــم جميـــــــــعا اخواتــي

كيفـــــــكم ؟؟ ان شاء الله الكل بخيـــــــر

كيفكـــــــــم مع البـــــــــــرد والثلج ؟؟

انتظر سوالفكم الحلــــــوه وطلتكم الأحلى

يااحلى اعضــــــاء بــااحلى منتـــــدى صراحــــــه

:flower::flower::flower:
تحيــــاتي للجميــــع..

الحلوه2005
27/11/2005, 12:52 AM
هلا والله اختي فيج والله يعينا اجمعين على الغربه انشالله اختي حبيت اسالج انتي باي منطقه في بريطانيا لاني انا بعد مغتربه مع زوجي وعيالي هناك ياليت تردين على اختي

بحرينية100%
27/11/2005, 12:53 AM
ســــــــــــــــــــــــ ـــــلام

شلونكم حبيباتي ؟؟ شخباركم ؟؟؟ قبل كل شي نرحب فيج اختي ( همس الغمام) ويانا

( مرمر ) و ( فيروزة ) و (دلوعة باباته ) و ( 3noos ) و (عاشقة الاسلام ) و ( ريم 81 ) و كل البنات ،،، مشكورين حبيباتي على التواصل ،، و حروفكم نورت الصفحة ،،، وحشتوني وااااااااااااااايد ،، و وحشتني السوالفكم

(فيروزة ) ....... بالمبارك انشالله ،،، و الله يتمم لج على خير ،، و يكون بداية حياة جديدة ،، يسعدج و تسعدينه فيها يااااااااااااااارب

(مرمر ) الغالية ..... تصدقين عاد أكثر شي يضايقني ان أسواقهم تصك من وقت ... يعني الواحد ما يمديه .. و الحين الوقت صار يظلم بسرعة ... ما أدري من تصير ظلام أحس انها صارت الليل ،، حتى لو كان الوقت توه

( دلوعة باباتها ) ... حبيبة قلبي الله يعينج على الغربة ... عاد انتو في وظعكم ما تحسون باستقرار ...لأن كل بين فترة في ديرة ،،، كانت عندي صديقة جدي
يعني ما يقدرون يخلون أبوهم بروحه ،،، و هم هم صعب عليهم التنقل من ديرة الى ديرة ،، و مدارسهم

( عاشقة الاسلام ) ... ما أبي اكون متفلسفة هني .... بس يقولون ان أصعب شي هي غربة النفس ... لما الواحد يكون وسط أهله و ناسه ... و مع دلك يحس بالغربة ،،، لما يكون جسده يسكن مكان و روحه تهيم في مكان ثاني ،،، حبيبتي ،،، اتمنى أسمع منج أكثر

حبيباتي (آنة) مؤمنة ان دعاء الغريب للغريب بظهر الغيب مستجاب ... لا تحرموني من دعائكم ،، عندي بحث مهم قاعدة أشتغل عليه

بحرينية100%
27/11/2005, 12:59 AM
( مس برتش )

ولكم بــــــــــــــــــــاك .... نورتينا .... و الله بالنسبة لأخباري فلا جديد ... مع ان عندي حملة للتسوق ،، بس قلت أول ما أخلص من البحث أروح أتسوق على راحة
يعني صار لي هالجم يوم ،،، ما أطلع مكان أصك الكمبيوتر و الكتب و أنام ،، و أقعد أغسل ويهي ،، و أقعد أقابل الكتب

بس أول ما أخلص ،،،،،،،،،،،،،،ياااااااااا ااااااي ،،، بطلع شوبنج ،، و بروح مطاعم و سينما <<<< حشى طالعة من سجن

بحرينية100%
27/11/2005, 01:04 AM
اهلين و سهـــــــــــــلين بـ ( الحلوة 2005)

الغالية حياج ويانا ،، نسمع سوالف بعض ،، و نشكي لبعض ،، و نتعرف على بعض أكثر ،، طبعا أسوأ أيام الغربة هي أول الأيام ،، و بالتحديد أول شهر
لأن بطبيعة الحال ،، تنتقلين الى بيئة جديدة ،، و ناس غير ،، و عادات و تقاليد تختلف عنا ،، لكن مع الوقت ،، سبحان الله النفس البشرية ما تعيش بروحها ،، يعني الانسان اجتماعي بالفطرة <<< كأني تفلسفت وااايد

بيتدين تكونين صداقات ،، على الأقل تطلعين تكتشفين المنطقة اللي حوالين بيتكم ،، و تمشين في كل الاتجاهات ،، عشان تعرفين انتي وين قاعدة ،، و شلون توصلين للبيت بطرق مختلفة ،، و .....

برد بكمل ... انتظروني

rدلوعة باباتها
27/11/2005, 06:38 PM
هلا و غلا بحرينية 100% ... شخبارج الغلا ... انشالله الله يوفقج في هل تحليل و تحصلين علامات زينه و تعبج مايضيييع .. افف سكتي انه تعودنا مو شي والله .. كل ماتحسين ودج تستقرين تردين تنتقلين و تردين تعيشين معاناة انج تتأقلمين على اماكن وناس يدد .. بس هو شعور حلوو بعد .. بالنسبه لي هي فترة اعيش فيها ذكريات قد ماقدر .. لانه عقب لين نعرس و جذي الحياة بتتغير و بنحن لذيج الايام <<<< شعندها ماما نصوحه خخخخ

الاه مرمر تعيشين في كندا!!! يا حظج كل ربعي يدرسون اهنام ابي اروححححح:( بس امي ماتخليني على قولتها ريلها على ريلي لوول لاني بنتها الوحيده و كفايه عليها غياب بابتي ... و مقعدتني معاها غصبن عني و ضحيت شاسوي هههه و ادرس في البحرين و الجامعه اهني جامعة بنات بس توها يديده هل سنة فتجوها اسمها الملكية .. ناسها طيبييين .. اموووووووت على البنات اهناك لويات و طيبات!! احس بشتاق لهم لين رحت عنها ... بس شنسوي بعد ... انفرض علي هل شي ههههه!!

همس الغمام افا عليج اختي امتي منا و فينا يلا ناطرين سوالفج الحلوه معانه

همس الغمام
27/11/2005, 07:37 PM
أهلـــين... اشلونكم وشخباركم؟؟؟.....اشكركم جميعكم على ترحبيبكم فيني:clap:

دلوعه....لا تنسين اذا رحتي كنــدا.. مري علي نفسي اروح لها:confused::confused:

فيروزه...مبــررروك الله يتمم على خير ان شاء الله

بحـــرينيه....الله يوفقج ان شاء الله في البحث وتاخذين اعلى الدرجات

بما اني احب الاناشيد<<<<وخاصه سامي يوسف

حبيت اهديكم هالهديه الحلوووووه....ان شاء الله تعجبكم

/
\
/
\
/
\
/
\
/
\
/
\
/
\
/
\

اضغـــط هنــــا (http://go.3roos.com/bvKhpeKycMe)

اضغـــط هنــــا (http://go.3roos.com/REI4PcMaAmF)

ياررررب تعجبكم...انتظر اسمع ارائكم

لكـــم منى كل الـــود

om 3moory
28/11/2005, 12:15 AM
بحرينيه 100 % كيفك يا غاليه ...الله يوفقك بدراستك وبالامتحانات
وتخلصي البحث على خير

سلام لكل البنات ::
همس الغمام ..

مرمر .. مشكوره يا غاليه على سؤالك الحمد لله انا بخير والاولاد بخير
والغيبه مبسوطين بالثلج انزل الاولاد يلعبو بالثلج من الزهق
اول الثلج حلو بعدين خلاص نصير نعد الايام متى بيجي الصيف

فيروزه

دلوعة باباتها

عاشقة الاسلام

ريم 81

مس برتش

الحلوة 2005

ســـلامي لكم جميعا وان شاء الله تكونو بخييييير
دمتم بود

اسيرة قلبه
28/11/2005, 08:48 AM
هلالالالالالالالالالا بحرينية100%

شخبارك شلونك بشريني عنك ان شاء الله بخير
وشخبار البحث معك الله يعينك مافيه اخس من البحث من اسمه يغث ههههههههههههههه الله يعينك ويوفقك يارب

وشبخاركم يابنات المتغربات ان شاء الله بخير كيف اموركم وشخبااااااار البرد معكم والثلج

وشلون الزلقات معكم ههههههههههههههههههههههههه ههههه

اسم الله عليكم جميعا بس بالهون ان بغيتوا تمشون هههههههه

يللا سي يو

rدلوعة باباتها
28/11/2005, 12:18 PM
مرحبااااااااااا بنات

هلا و غلا والله 3noos ياااااااااي ابي ثلج والله لا تحريييني ههههههه .. اهني بالبحرين مره الجو اوكي مره حر مره لا شعووور <<< حلوة هاي لا شعووور

المهم انتوا كييفكون؟؟؟ و انشالله مرتاحين و ماتحسون بضيق ادري الغربه لوعه و ساعات بس تتضايقين من غير سبب بس لانه اتحسين شي ناقصج ... افف يايني هل شعور مره اخرى ههه عاد كيفكم عقب استحملوو دلعي.. كل يوم فلم هندي

rدلوعة باباتها
28/11/2005, 12:20 PM
خلاص همس الغمام يحروونه بالثلج هههههههه بس الحين انا رايحه كندا برزي جنطتج يلا ماره عليج

همس الغمام
28/11/2005, 02:54 PM
أهلــــين شخبــــاركم؟؟ ان شاء الله تكونو طيبين:up:

اليــــوم عندي لكم مفــاجأه...بما ان دلوعة مرت على ورحنا كنــدا..فهاذي بعض الصور اللي صورنها واحنا نلعب في الثلج يالله شنو استانسنا هناك والصورة قبل الاخيرة تدل على ذلك لما انا دلوعة كنا نلعب في الثلج بسسس شنو تجمدنااااا وما رجعنا البيت والا واحنا شبعانين من الثلج:eek2:<<<<<<عشان ما تحرونا:confused::confused:

rدلوعة باباتها
28/11/2005, 08:56 PM
ههههههههههههههههههههههه .. ايي ايي شفتي لسنوو مان الي صنعاناه .. منو يتحدانه!

اسيرة قلبه
29/11/2005, 01:51 AM
واااااااااااو روووووووووووعة الثلج يهبل

همس الغمام
01/12/2005, 12:43 AM
الســـلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شخبـــــــاركم؟؟....... وينكم يا بنات فجأه اختفيتوا :cry:

نبي نسمع سوالفكم الحلوووووه

ان شاء الله تكونون بخير وعافيه:up:

بحرينية100%
01/12/2005, 06:51 AM
سلااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااام

شلونكم عرايس ؟؟ شخباركم ؟؟؟ و الله تهبل سوالفكم ،،، و لا عاد سالفة الثلج واااااااااااااااايد عجبتني ههههههههههههههههههههه

و الله وحشتوني و وحشتني سوالفكم واااااااااااااايد ،، بس و الله سامحوني كنت مشغولة بالبحث ،،،

يالله أجوف باركو لي كلكم ،،، سمعوني الزغروطة الحــــــــلوة <<<< حشى بعرس

كلووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووش

اليوم حجزت التدكرة و انشالله تاريخ 15 / 12 أكون في البحرين .... واااااااااااااااااي مو مصدقة روحي ،،، بطير من الأناسة

الا على الطاري ( فيروزة ) وين ؟؟ أجوف من صارت عروس كبر راسها علينا ،،، ما علي ادا يات هني حسابها عندي

( همس الغمام ) و ( دلوعة بابتها ) ..... يسلموووووووووو على هالسوالف الحلوة ،،،

( مرمــــــر ) و (3noos ) شكلهم منخشين في السرير من البرد

om 3moory
01/12/2005, 08:40 AM
بحرينيه 100 % اولا هذه زغروطه لولولولولولولولوليييييييي ييش على الطريقه المصريه
ان شاء الله توصلي لبلدك ولأهلك بالسلامه
انا منخشه في السرير من البرد خخخخخخخخ والله هذا الجو يجيب النعس
لكني اعشق السهر ما اعرف انام بكير
المهم كل ما اكتب رد الاقي نفسي برا المنتدى وما يوصل شي
مع اني كنت كاتبه رد لدلوعة باباتها ولهمس الغمام عن الثلج وحلاوته خخخخخخخ
لكني من القهر لأن الرد ما وصل قلت خليني اكون طيبه معاهم يمكن الحين يوصل الرد
لكني عند وعدي لكم بصورلكم الثلج وبعمل سنو مان بعد وبصوره
دلوعه ممكن اعمل اتفاق معك __ تعطيني شوية حر واعطيكي شوية ثلج ____ هاه موافقه ؟
تحيتي للجميع

عاشقه الاسلام
02/12/2005, 12:48 AM
عنوس انتي عندك تلج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا اموت في التلج بس عنا ما تتلج هلا الجو دافي

مرمر
02/12/2005, 04:33 AM
سلااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااام مربع على الحلوين

اخباركم يا بنات

مبرووووووووووك يا البحرينيه و ان شاء الله توصلين بالسلامه للبحرين

و ياريت لو كنت متلحفه عن البرد والله الشقه حاااااااااااااااااااااااا ااااااااااره اففففف مب عارفه انا من الحر ....بس برع برد

و اصلا انا يوم شفت همس حاطه صور الثلج رحت بسرعه اوني بصور لكم الثلج و يوم افتح الشباك اشوف الثلج كله اختفى ذااااااااااااااااب كللله ...ترا من كم يوم ارتفعت درجه الحراره صارت فوق الصفر فذاب الثلج

و هذا الاسبوع راح يكون اخر اسبوع ترتفع فيه درجه الحراره فوق الصفر ..ياينا البرد خلاص لا مفر منه

بس ابشروا خل ينزل الثلج و يوم بصور بنتي فيه بحط لكم صورتها و عذا علشان خاطر فيروزه ....صح وينها ليكون ملجه من ورانا و ما خبرتنا ... و لا يمكن مشغوله بالتجهيزات ....ربي يهنيها و يتمم لها على خير ان شاء الله

مع السلامه و الي اللقاء قريبا

rدلوعة باباتها
02/12/2005, 11:20 AM
السلام عليييكم يا حلوااات!
كييييييييييييفكوون ... اولا الف الف مبرووووووك حق اختي الحلوة بحرينية100% ليش انها بترد لنا و تنور البحرين ... فديييتج توصلين بالسلامة الغالية!!

3noos اختي افا عليييج موافقه و انا مغمضه بس هااااا عقب مو تيين تقولينلي وايد حر و خل نكنسل لتفاق خخخخخ

مرمر ... يا حظج والله .... اموووووووووت على الثلج ... لا تنسين اني سوي مع بنتج سنوو مان و قعديييها يمه و صوريها واااي فدييتها الله يخليها لكم انشالله و تتربه في عزكم

همس الغمام ... سكتي من عقب آخر رحلة انا وياج تكسرت .. كله منج يل دفشة كله تدزينيي و الحين غبت عمج لاني اتغلا<<<<<<< ايوه علي!!

حرام مالحقت اتعرف على فيروزه بس الف مبرووك لها و الله يوفقها انشالله!

تحياتي لجميع خلونا نسمع منكم

om 3moory
05/12/2005, 09:05 AM
السلام عليكم
كيفكم جميعا وشخباركم ؟؟
عاشقة الاسلام ايوه حبيبتي عنا تلج انتي وين ؟
مرمر شو اخبارك واخبار البرد عندك لين الحين الثلج موجود عنا بس قليل
دلوعة باباتها خلاص اتفقنا بس دفي نفسك زين
بحرينيه 100 % ايش اخبارك يالغلا ؟
همس الغمام ... فيروزه .. اسيرة قلبه ... وباقي البنات وينكم ؟ زمان عنكم وعن سوالفكم ..

تحيتي للجميع

rدلوعة باباتها
09/12/2005, 05:12 PM
هلا و غلا 3nooos كيفك؟

شفتي مادري وين كل البرع اختفوا .... لا حس ولا خبر

لا افا علييجي امدفيه نفسي من الحين في سبيل الثلج هههههه ... بس انتي خلج على لتفاق اوكي:cool2:

عاشقه الاسلام
09/12/2005, 09:56 PM
مرحبا يا بنات كيفكن ما في حدا هون

دلوعة بابتها عندك في برد بهادي الايام عنا الجو كتير حلو

عنوس الله يخليكي انتي كيفك ؟

rدلوعة باباتها
09/12/2005, 10:48 PM
لووول عاشقة الاسلام انا وين و الجو البارد ويين! انا في الحبرين و على حظنا الجو هل سنة عادي يعني كل سنة الجو احلى بوايد بس شنو بدنا نعمل .. بس خلاص 3noos عشمتني بالجو البارد ههههه بنسوي صفقة تبادل

عاشقه الاسلام
10/12/2005, 12:36 AM
ههههههههههههههههههههه

يا حرام هادا الظاهر عنوس قد مالها بردانه ناويه توزع علينا بردها

عنوس مرسي ابدنا لانو انا هلا بلشت سقع فعلا سقعه كتير حتى عم اكتب على الكمبيوتر وانا
حاطه عليه حرام عنجد سقعهه

om 3moory
10/12/2005, 08:47 PM
دلوهة باباتها , عاشقة الاسلام .. كيفكم حبيباتي ؟ وايش اخباركم وكيف الجو عندكم ؟
دلوعه شكلي راح ارجع بكلامي معك غصب عني لأنه الجو صار له ثلاث ايام مطر واليوم كمان
ومن المطر ذاب كل الثلج ....:sad:
اول ما يرجع الثلج بصوره ان شاء الله وببعتلك شوية ثلج
هذه السنه ادفى من السنه اللي راحت مافي برد كثير والثلج نزل شوي وذاب
السنه اللي راحت من اول شهر 11 نزل الثلج ووصل ارتفاعه لأكثر من نصف متر..
عاشقه انتي بأي بلد ؟ شكلو برد الجو عندك ومش محتاجه ارسلك ثلج
بس لو نزلت درجات الحراره كثير ما بنحس بالبرد لأن البيوت فيها تدفئه..
وين باقي البنات زمان عنهم .. وبحرينيه شكلها راحت البحرين وما عندها وقت للنت
تحيتي لكم جميعا

عاشقه الاسلام
10/12/2005, 10:54 PM
هلا عنوس والله حبيبتي الحمدالله بخير كيفك انتي
شو اخبارك

حبيبتي انا بجولان المحتل وعنا تلج ما ينزل بس بليل عم بيصير سقعه كتير
بس اذا تحبي ترسليلي تلج ارسلي انا اموت بتلج
واموت بناس الطيبه الي متلك ولي بين التلج شكلي رح ازوك انتي في اي بلد ؟

om 3moory
11/12/2005, 07:17 PM
اهلين عاشقه الاسلام كيفك حبيبتي
انا اخباري تمام والحمد لله
انتي بالجولان احلى منطقه دايما بسمع انه الجولان كتير حلوه وبارده
لأنها مرتفعه ..صح ؟
انا بالسويد 3 شهور صيف والباقي برد وتقريبا 3 شهور فيها ثلج او اكتر
انا كنت احب الثلج لكن مع الوقت صار ممل بفضل الصيف على الشتاء واذا بتحبي الثلج
ببعتلك ولا يهمك واذا بتزوريني بيكون احسن واهلا وسهلا فيكي
والطيب منك حبيبتي ومن اصلك الطيب

عاشقه الاسلام
11/12/2005, 07:34 PM
الله يخليكي عنوس

اول مرا حدا يقلي انه بيعرف وين انا بصراحه فرحتيني

والله انكن بهادا المنتدا طيبين كتير وبتمنا اكون عضوه دائمه فيه نشالله

rدلوعة باباتها
11/12/2005, 10:32 PM
هلاااااا و غلا عنووووس و عاشقة الاسلام ...

اشوووف طيقتوها سوالف عن الثلج من غيري ههههههههه <<<<< خيانة خخخ!!

شخباركم حبيباتي؟ انشالله اوكي .. اي صح وينهم البنات لا حس ولا خبر ... يلا انشالله يردجعون و ترجع سوالفهم وياهم ..

3noos يا خسارة عاد يوم تجهزت و برزت لثياب الشتوي تفركش كلش ... بس يلا عشمتيني انتي مره ثانية ههههههههه نصبر اشورانه!!

عاشقة الاسلام ... تصدقين عاد الشعور متبادل .. احس كل العضوات حليوات و يننون و من ظمنهم انتي يا عسل ... ووجودج في هل منتدى اكيد بيعطي المنتدى طعم ثاني و بيحلييه!!

يلا تحياتي للجمييع .. الا همس الغامام وين .. لايكون خونت فيني و راحت سافرت كندا من غيري؟!

مس برتش
12/12/2005, 12:19 AM
الســلام علـــيــكم

اسعدتنـــــي كثيـــر سوالفــكــم ... واللــه يعـــين ويوفــق الجميــــع

الأخت الغاليــــه فيروزة الـــــــف الــــــف مبــــــــروك والله يتــمم على خيــر ,, اللــه يوفقك ويسعدك .

الأخت الغـــــــاليـــــــه بحريــنــيـه توصلــــين بالســلامه يارب واللــه فرحــت لك من قــلب ,, ان شــاء الله تشوفــين اهلـك كلهــم وتنبســطي معهم يـــــــارب

الأخــوات الحبيبــات

عــاشقة الاسلام

3noos

دلــوعة باباتها

همــس الغمام

اسيــره قلبه

مرمر

اعجبــتنـــي سوالفكم .. واللــه يوفقـــــــــكم كلكــــــــم يــــــــارب

تحـــيــــــاتي للجميـــــــــع ..:flower::flower::flower:

همس الغمام
12/12/2005, 02:41 PM
اهلييييييين وسهلييييين بالحلوين...

عنوس

دلوعة باباتها

بحريينه

عاشقه الاسلام

مس برتش

اشلونكم وشخباركم...ان شاء الله طيبيين... والله اني اشتقت لكم كلكم(r)

انا عن نفسي كنت اسوي جوله في الدول الاروبييه وكنت اقعد في كل دوله يوم او يومين يعني كنت اغير جو واتسوق حق العيد:eek2:<<<مصدقه نفسها.... دلوعه ويينج اشكثر اتصل فيج وما تردين علي عشان تسافرين معاي وكل ما اتصل يقولون دلوعه نايمه او في المطبخ تسوي العشاء:angry: حتى اسالي خدامتكم عشان تتاكدين و عشان ما تقولين اني خونت فيج وسافرت بروحي.. بس الصراحه ضيعتي على نفسج سفره ببلاش..يالله خيرها في غيرها.. روحي دوري لج احد ثاني تسافرين معاه ههههههه(r)

تحياتي للجميع

rدلوعة باباتها
12/12/2005, 06:13 PM
هلا و غلا مس برتش ... شرفتينا حبيبتي! و سوالفج الاحلى

همس الغمام .. يا خيانة و تعترفين بعد عيني عينك ههههههههه اجرام!!! روحي خلاص خاصمتج .. ماتكلمنييش خالص:qaq:

همس الغمام
15/12/2005, 11:25 PM
دلـــــــــوعه

ليكــــــــــون زعلـــــــــتي منى عشـــان ما خذتــــــــج معـــاي :think:

عـــــاد كل شي ولا زعـــلج ..كم دلوعه عندنا في المنتدى(r)

عشان جذي اقبلي من هالهديه(g)(g)(g)

ان شاء الله تعجبج

الــى دلــوعه (http://go.3roos.com/goHCnBsatz2)

rدلوعة باباتها
16/12/2005, 04:57 PM
خـــــــــــــــلاص خـــــــــــلاص .. ههههههههههههه سمحتج ... مو عشان شي بس علشان الهدية .. خخخخخخخخخخخخ:cool2:<<<< منتهى الاجرام لووول

سامحتج بس هاا ان كشيتي فيهين و خونتي مش حسمحك ابد .. <<<< تهدد بعد مع راسها لوول

يلا علشان تراضيني اكثر ( ثقة) نسقي و خطيي رحلة الخين احلى عن رحلتج قبل ... و يوم تخلصين من التسيق بعتبرها مفاجاه منج لي .. اوووا :cool2::dd:
لووول ادريبنني ثقة .. سامحتج يا بعدهم

om 3moory
20/12/2005, 05:00 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم اخواتي اشتقتلكم واشتقت لسوالفكم الحلوه

عاشقه الاسلام
كيفك حبيبتي؟..انا اكيد سامعه عن الجولان وبعرف كتير ناس راحو على الجولان
ان شاء الله مايكون عندك مضايقات بسبب الاحتلال

rدلوعة باباتها
كيفك حبيبتي دلوعه ؟... ما خناكي انا وعاشقه ابدا لا لا انتي اول وحده برسلك ثلج
واليوم نزل عننا ثلج يعني انشاء الله قريبا بصور الثلج وبضيفهم هنا لكي بس اعطي
عاشقه شوي حرام .. وارجعي جهزي الثياب الشتويه عشان ما تزكمي وبعدين تقولي
عنوس بعتتلي انفلونزا الطيور مع الثلج هههههههه

مس برتش
كيفك حبيبتي ؟ زمان عنك وعن اخبارك
نتمنى ترجعي تشاركينا سوالفنا

همس الغمام
كيفك حبيبتي ؟ اشتقنالك واشتقنا لسوالفك
بس ترا زعلانه منك تلفي اوروبا وما تمري تسلمي عليي
خلاص ما برسلك ثلج دلوعه سامحتك بس انا ما بسامح

تحيتي للجميع

wak_wak
22/12/2005, 02:56 PM
ياحرااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اام

rدلوعة باباتها
22/12/2005, 03:50 PM
3nooos هلا و غلا حبيبتي .. افا علييج انا جاهزة من الحين و لا تحاتين .. مضبطه روحي.. و حاسبه احتياطي للثياب الشتوية:cool2:

عاشقه الاسلام
22/12/2005, 04:15 PM
يا هلا يا ناس وانا كمان جاهزه عاوزه تلج يا ربي انا اموت بتلج والله شيء جنان
لا حبيبتي عنوس الحمدالله ما في مضايقات ولا شيء كله عادي

همس الغمام
22/12/2005, 10:51 PM
هلا والله فيكم.....اشلونكم....... اشتقت لكم كلكم

دلوعة باباتها....عاشقه الاسلام

العزيزه عنوس انا الحمد الله طيبه وانتي شخبارج؟ وشخبار الثلج :cool2:

ترى لا تزعلين منــى لان ما كان عندي وقت امر عليج لاني كنت اقعد في كل بلدة يومين بس يعني مافي وقت ابداااااااااا ههههههههههههههه يالله المره الجايه(r)

تراني انتظرك الثلج<<<<<بسرعه لا تتاخرين علينا:up:

rدلوعة باباتها
24/12/2005, 01:50 AM
هلا و غلا هموووووس وينج قاطعه ؟؟ ولا ليكون رديتي خنتيني و طلعتيلج بسفره يديده هههههههههه؟

همس الغمام
27/12/2005, 12:29 AM
هلا والله ب دلوعه...اشلونج؟

لا والله ما سافرت قاعده في مكاني:sad: فلست ما عندي فلووووووووس حق السفر

ايشررررررايج تسلفيني وانا اوعدج اول ما احصل وظيفه واشتغل بردلج الفلوووس(r)

ها ايش قلتي<<<<<<اكيييد موافقه صح

يالله انتظرج..عشان احجز لي تذكره:yes:

rدلوعة باباتها
27/12/2005, 01:30 AM
ههههههههههه بشرط عاد!!1 بسافر معاج:cool2:

عاشقه الاسلام
27/12/2005, 02:29 AM
ابوا دلوعه وخدوني معاكو بتسلى حرام طفشانه

rدلوعة باباتها
27/12/2005, 03:38 PM
افا علييج عشوووووووقة تامريني امر انتي ..ز يلا عيل جهزي شنطتج ... الرحلة قريبه

ريم @ الفلا
27/12/2005, 04:45 PM
الله يساعدكم على الغربة
انه فكرت اني ادرس في الخارج لكن
انه في الاخير خلاص ما ابي عقب راجعت نفسى لاني فعلا ما أقدر اترك اهلي وديرتي وربعي علشان ادرس مب سنه او سنتين

همس الغمام
27/12/2005, 09:04 PM
مســـــــاء الــــــورد

اكيييييييييد موافقه.......بس انتي أول طرشي الفلوس وبعدين يصير خير:think:

هلا فيج عاشقه حياج الله معانا<<<<<ترى السفره كلها بتكون على حساب دلوعه تفاهمي معاها(r)

هلا ريم الفــلا معانــا...ايه والله معاج حق الله يعينهم على الغربه

...ننتظر سوالفج الحلوه

rدلوعة باباتها
27/12/2005, 11:47 PM
اهمووووووووووووس يمه منجج خخخخخ يعني المهم ادزلج لفلووس ها .. على قولتج يصير خير اوريج يل دبه ههههههههههههه بس بس مو سايره معاج بسير مع عشووووقة

همس الغمام
28/12/2005, 01:07 AM
لا يا دلوووووووعه والف لالالالالالا اش هالكلام :think:

انا اصلا الفلوس ما تهمني:angry: اللي يهمني ان نسافر مع بعض ونستانس(r)

يالله عاد تعالي معاي<<<<يعني اذا ما جيتي اشلون بسافر:think:

rدلوعة باباتها
28/12/2005, 01:49 AM
لووووووووووول مجرمة !!! بس شو اسوي احبج .. و ماقدر اردلج طلب ... يلا عيل بنجهز اشنطاتنا!

عاشقه الاسلام
28/12/2005, 02:24 AM
هههههههههههههههههههههه

يعني اجهز الشنطه خخخخخخخخ

دلوعه تسلمين وبعدين همس الغمام
اكيد دلوعه تاخدنا معاها اصل هيا كريمه كتييييييييير يالله دلوعه الرحله على حسابك وكل شيء (r)

om 3moory
28/12/2005, 04:34 AM
بتسافرو من ورااااااي
خدوني معاكم ...
على فكره صورت لكم الثلج بس حابه اني اسوي رجل الثلج واصوره
يعني بكره او بعده اكثر شي وبتكون الصور عندكم
جهزو نفسكم للثلج واتدفو زين
ولي عوده قريبا

rدلوعة باباتها
28/12/2005, 01:19 PM
om 3moory تسلمييين يا اممممر ... و يااااااااااااااااي نبا انشوف الفن و انتي تسوين رجل الثلج ههههه يلا حبيبتي ننطر عودتج

rدلوعة باباتها
28/12/2005, 01:20 PM
عشوووقة افا عليييج انا عازمتنكم بس يلاااااا جهزوا لشنطات قبل لا نتأخر على موعد الطيارة

همس الغمام
28/12/2005, 02:19 PM
أنــــا جــاهزه ورتبت شنطتي واغــــراضي

http://images.overstock.com/f/102/3117/8h/www.overstock.com/images/products/P406335.jpg

وحجزت التذاكر.... موعد الطيارة اليوم الساعه 12 بالليل.....لالالالالالا تتأخرون ترى بروح عنكم:cool2:

يالله جهزوا اغراضكم بسرررررعه مافي وقت..بس اخذوا معاك ملابس ثقيله لان الجو بااااارد(r)

انتظركم عند بــــاب المطار

همس الغمام
28/12/2005, 11:42 PM
وووووووووووووينكم !!!!!!!!!

فجرالليل
28/12/2005, 11:52 PM
:angry::mad2::angry::mad2:وييييين رايحين ... خذوني معكم ....لا تخلوني وحدي بهي الغربة ...

والا :think::think::think:....تعالو عندي ..... ترى هن في ثلج كثييييير .......

المهم لا تخلوني ..:cry::cry::cry:

هههههه ...انا جهزت الشنط ....

همس الغمام
29/12/2005, 12:43 AM
اهليين فجر حياج الله معانا...

بس شفتي شنو سواو فيني بعد ما حجزت لهم التذاكر وانتظرتهم عند باب المطار وكنت ميته من

البررررد وانا واقفه عند الباب ولا حده فيهم يات ولا عبروني وكنت بروح عنهم وبسافر بس اكسروا

خاطري ورجعت البيت<<<<<<الله يسامحهم وبسسسس

بس شكلي بغير رايي وبيي عندج :)

rدلوعة باباتها
29/12/2005, 01:08 AM
كاااااااااااني يت يت لا تدزين هموووس خخخخخخخخ

شاسوي مريت على عشوووقة و عطلتني ههههه الاخت توها بدت تجهز شنطتها و يلست اساعدها شوو اسوي!!! يلا اشووف اركبي السيارو تاخرنا

فجر الليل جهزي عمرج ياينج احنا ... بس ها ابيج تطلعينه و تدورينه

همس الغمام
29/12/2005, 10:51 PM

يالله يا صبايا اركبوا السيـــــاره عشان نروح المطــــــار (r)

rدلوعة باباتها
29/12/2005, 11:55 PM
يه يه اشهل السيارة العجيبه ..

خخخخخ هموس ليش قاصه شعرج بوووي اشوفج من الجام مالت السيارة هههههههههههه

يلا يلا وااايد بطيئة سوقي اسرع ....

انام يعني؟:pain:

يلااااااااااااااا وايد بطيئة:mad2::mad2:

افف و اخييرا وصلنا!!!!

تفضلوا بنات للمطااااار

و اخبركم .. بس ها لا تقولون حق حد انه انا و هموووس متنكرين:no: علشان خبركم محد يعرفنت .. وصورنا (r)(r)
http://students.washington.edu/goldkey/images/gk05/salt%20lake%20airport%20restaurant.jpg

و اقولكم .. عشووقة مختفيه ... بس انا صورتها و هي تسال وحده من الي تشتغل بالمحلات عن موعد الطيارة.. و احنا نقوول ياربي عووشقة جنه اختفت .. الا الاخت طاقتلي رفجي مع الموظفين و مصوره وياهم :no:و يوم شافتنا ... راحت سوت عمرها تقره جريده و تترينانه .. لكن على ميين كشفناها:cool2::cool2:
http://www.duke.edu/~mpc8/pictures/Semester%20abroad-%20PARIS/airport%20deguisement.jpg

اما عقب يوم تيمعنا رحنا ستار بكس نقعد شوي لين موعد الطيارة

و عقبها علنوا موعد الطيارة و احنا ركيييض جنه اول مره نسافر

و سيده على البوابه >> و واااااااااااااال زحمة ...:no: شووو هل حظ .. افف كنا نبي نركب اول ناس:mad2:

http://www.murdoch.edu.au/ciee/pages/Fall%202004/Thailand/Changi%20Airport.jpg

والله متفيقين .. ياكلون ولا على بالهم و احنا على اعصابنا نبي نركب.. و فجأه اخييييييرا بدو الناس يدشون

http://www.services.unimelb.edu.au/international/template-assets-custom/images/airport.jpg

اما في النهاية كانت رحلة موفقه

:clap::clap::clap::clap:

همس الغمام
30/12/2005, 01:30 AM
دلوووووووعه صج انج فضيحه اصلا محد يدري اني قصيت شعري بوي..لاني من الصالون سيده

عندكم...عاد الله يستر اذا امي شافتني.....يالله امشي بسرعه عشان نركب الطياره:mad2:

http://www.albarz.net/vb/uploaded/w6w_20050621170803119114fbb6fcc.jpg

ها يا بنات ايشرايكم في الطياره حلوه صح ......دلوعه وعشوووقه تعالو وراي عشان اقولكم وين

تقعدون امشو شوي شوي... ترى انا بقعد عند الشباك من الحين اقولكم وانتوا عاد تفاهموا من

فيكم تقعد عند الشباك الثاني بس تفاهموا بهدوووووء...اعرف حركاتكم.:angry:

http://www.albarz.net/vb/uploaded/w6w_2005062117153111911185d74f7.jpg

يالله كل وحده تقعد مكانها... وانا الحين بروح انا وارتااااااااح من الركض اللي

ركضناه في المطار والله نفشل كله من عشووقه اخرتنا... بعد ساعه قوموني لا تنسون لان الرحله

طوووويله وايد يمكن يبيلنا 7 ساعات لين نوصل هناك

http://www.albarz.net/vb/uploaded/w6w_200506211706341191114407ebe.jpg

rدلوعة باباتها
30/12/2005, 03:11 AM
لا لا مايخصني انا ابي هل غرفه!!

om 3moory
30/12/2005, 03:37 AM
وااااااااااااااااو
ايش هالطياره .. رهيييبه
لكنكم خاينيييييييين رحتو وتركتوني اصورلكم الثلج
لكني ماسويت سنو مان من يومين والجو سئ جدا عندنا عاصفه ثلجيه ماقدرت اطلع من البيت
لو طلعت كنت انا بصير سنو مان خخخخخخخ لكن عندي صور بضيفها لكم
مع انكم مو محتاجينها لانكم شوي والطياره بتوصل وبتشوفي الثلج

.
.
يلا اترككم مع الصور

http://www.3roos.com/forums/attachment.php?attachmentid=53948&stc=1

http://www.3roos.com/forums/attachment.php?attachmentid=53949&stc=1

هذه الصوره وقت تساقك الثلج باين او لا ؟

http://www.3roos.com/forums/attachment.php?attachmentid=53950&stc=1

http://www.3roos.com/forums/attachment.php?attachmentid=53951&stc=1

هنا اللعب اولادي
http://www.3roos.com/forums/attachment.php?attachmentid=53952&stc=1

يتبع

om 3moory
30/12/2005, 04:03 AM
http://www.3roos.com/forums/attachment.php?attachmentid=53953&stc=1

http://www.3roos.com/forums/attachment.php?attachmentid=53954&stc=1

هذه الصور بحيره تكون عليها طبقة جليد ونزل عليها الثلج
في بحيرات نمشي عليها من كثرة تجمدها
http://www.3roos.com/forums/attachment.php?attachmentid=53955&stc=1

http://www.3roos.com/forums/attachment.php?attachmentid=53956&stc=1

http://www.3roos.com/forums/attachment.php?attachmentid=53957&stc=1

يتبع

om 3moory
30/12/2005, 04:08 AM
ايش رايكم ببيتي ؟ حلو ((( في الاحلام )))

http://www.3roos.com/forums/attachment.php?attachmentid=53958&stc=1

http://www.3roos.com/forums/attachment.php?attachmentid=53959&stc=1

وخلصو الصور
وان شاء الله لما يهدى الجو عنا بعمل سنو مان وبصوره

همس الغمام
30/12/2005, 11:50 AM
دلووووعه روحي قولي حق المضيفه تدور لج غرفه فاضيه عشان تنامين فيها:angry:

ماشاء الله ررروعه الصور... كل صوره احلى من الثانيه..تسلمين om 3moory....ننتظر المزيد من

الصور

يالله ماباقي غير كم ساعه ونوصل ونلعب في الثلج :cool2:

rدلوعة باباتها
30/12/2005, 01:15 PM
om 3mooory الااااااااااااااااااااااه شوقتيييني لثلج!!!! ماشالله من كثر الثلج الارض مختفيه...

تسلمين الغاليه om 3mooory خخخخخخ نفذتج لتفاق و الحين حسيت بالربد يااااااااااي شعور من زمان ما حسيا فيه .. انتي عيل تبين الشمس و الحر حاااااااااضر الحين اراويج الشمس شلون ممله و لا تطاق ههههههه .. بس خليني ارد من السفر و اوريييج الشمس و اضرارها خخخخ

اما عنج همووووس هييين!! انا اوريييج لين نوصل انشالله سوف انتقم

rدلوعة باباتها
31/12/2005, 02:18 PM
وو صلنا ... تدرون ويييييييييين احنا؟؟ في باريس .. مارين كمن يوم .. علشان عقب بنروح كندا و عقبها بنمر على om 3moory اما بعد خواتي خلينا اقولكم اول ما وصلنا شوو سيونا خهاي طبعا غير لهواش الي تهاوشته مع هموووس بطيارة و عشوووقة مسكينة حاولت قد ماتقدر تتدخل و تهدي الامور بس آخر شي حسيت مافي فايده راحت و نامت

ووصلنااا الفندق
http://scd.mm-a1.yimg.com/image/185881345]
و طبعا نقعونه لين مايأكدون حجز الغرفة ...:gum:

و اخيييييييرا عطونه كرت الغرفة .. و سيده الاخت همووووس قعدت على السرير الي قلبت اباه :angry::angry::angry::mad2: نحييييييييييييسه هل بنت

http://scd.mm-c1.yimg.com/image/1259154505

شفتوا النحاسه شتسوي:cry::cry:

لكن هيهااات ... آخر شي انتصرت عليها و خليتها تنام على سرير غير سريري ... و عشوووقة مسالمه اختارا سريرها و فتكت :cool2:

همس الغمام
31/12/2005, 09:07 PM
انا رضيت اغير السرير مو علشانج لالالالالالا لان السرير الثاني احلى واكبررررر(r)

شوفي سريري مو احلى من سريرج:eek2:

يالله يا بنات انا جوووووعانه تعالوا نروح المطعم اللي تحت<<<المطعم ررررروعه يطل على برج
ايفل ....عشووووقه اطلبي كل اللي خاطرج فيه لان الاكل كله على حساب دلوعه يعني خذي راحتج ولا يهمج شي :cool2: وبعدين نكمل جولتنا في باريس

بسسسسسسس انتظروني لحظه بلبس وبنزل معاكم

rدلوعة باباتها
01/01/2006, 05:52 PM
انا ماعلي منكم باروح دزني لاند ... بتيون ولا لا؟؟؟ الرجلة بتكون اليوم ااثنعش .. يعني تفطروا بسرعة خخل نلحق!!

http://www.atkielski.com/PhotoGallery/Paris/Disneyland/images/DisneylandLarge.jpg

و صراحة لفت نظري شي .. تدرون ايش هو و احنا كنا نلعب ..

..

..

هذي اللعبه الخطييييييييييييرة بس وحده منهم كانت اتخاف ماراح اقول منو و خربت علي:mad2:

ووصورنا صور تنكريه :cool2::cool2:

http://termnews.st-georges.ch/autumn00/Field%20Trips/Who_are_these.jpg

و أخر شي صار الليل و بده لحتفال

و لازم طبعا نصور في هل مناسبة العجيبه:cool2:
http://www.brookvale-p.schools.nsw.edu.au/Excursion/2002/Paris/Pic4d.jpg

و في النهاية رحلة موفقه

عاشقه الاسلام
02/01/2006, 07:48 PM
شو باكن صرتو بصور هلا بنات ام عمري مش عنوس سابقا

rدلوعة باباتها
03/01/2006, 06:00 PM
ايي يهي نفسها غيرت نيكها

فجرالليل
03/01/2006, 08:28 PM
سوري اني تاخرت ما جاوبت ... رحت جولة في انحاء اوروبا.... (r)

وشفتكم ...بس كان مبين عليكم معصبين فقلت خليهم خليني اكمل الجولة ....وبعدين اسلم ....

ولما تخلصون من باريس وكندا تفضلو عندي .... المانيا كثيير حلوة ...:shy:

اوكي انا راح اقعد عند الشباك وانطركم .....:gum::gum:

هاه لا تنسو ...ترى انا اعصب بسرعةةةةةةةةةة:mad2::mad2::mad2::mad 2:

مضاوي 991
10/01/2006, 12:16 AM
مرحــــــــــــــــــــــ ـــــــــــبا (بحرينيه ,مرمر , عنوسه ,ريم 81,أم خالد , مدلــــله , عروس, أسيرة قلبه ,الدانه . ودلوعة باباتها, وفيروز ألف مبروك على الملجه وسوري للي نسيت أذكرر إسمها)شخباركم .. بصراحه أشكرج يا بحرينيه على هذا الموضوع الرائع صار لي جم يوم أبي أكتب لكم لكن إنشغلت قعدت أقرا موضوعكم لمده ساعتين بصراخه حابه أسشارككم همومكم وطبعا همومي بالمستقبل لأني مالجه وجريب راح أتزوج وألحق مـــــــــــــــــــــرمر لكندا .(الله يعين) بس عندي سؤال محيرني وحابه أسألكم وأسأل الأخت مر مر فيه لأني عروس يديده وراح أروح على كندا بعد العرس على طول وأبي أعرف شلون أجهز للعرس ومب عارفه لأن الكل يقول إن الجو بارد وأنا مب عارفه كيف حياة الحريم هناك شنو لبسهم يعني ريلي تعب من كثر ما يقول لي ويشرح وأنا ما راح أقتنع في كلامه إلا إذا كلمت وحده وقالت لي كيف الحياه والعيشه في كندا ....أنا طولت عليكم ..... وأتمنى إنكم تردون علي

اسكندرية
10/01/2006, 07:25 AM
هلا بالاخوات وانا بعد مغتربة عن اهلى وعن جوزى وانا هنا للدراسة مع الاولاد فى كندا احب اقولكم الدنيا ساقعة جدا ومازلنا صامدون والعالم كلها فرحانة وانا جالسة ابكى بالعيد لكن ما اقول غير ان ربى يهون على كل واحدة مغتربة وربى يعنا ويقدرنا

qweeq
12/01/2006, 01:08 AM
انا سعوديه في امريكا مرافقه لزوجي
المنطقه اللي انا بيها روعه بس الحمد لله راجعه لسعوديه في محرم ان شاالله هالسنه

بحرينية100%
12/01/2006, 06:56 PM
ســــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــلام

شلووووووووووووووووووونكم بنات ؟؟ شخباركم ؟؟ حيا الله من يانا و شرف مقدارنا ،، و الدار داركم لو هي دارنا

حيا الله ضيوفنا الجدد ،، كل الهسوالف صارت من وراي و آنة ما أدري ؟؟ أجوف بعض الناس عندهم روحات و جيات و سفرات ... و آنة ما لي مكان على خريطة سفراتكم ،،، بس انشالله استانستو في هالسفرة ،،، بصراحة ما كنت أقدر أتخيل أشكالكم لو ما حطيتو لي صوركم

عزيزاتي طبعا أعتدر عن انقطاعي عن مواصلة الموضوع معاكم ،، بس يشفع لي اني كنت في البحرين بين أهلي و أبداااااااااااااااااااا ما لمست الكمبيوتر ،، و الحمد لله استاااااااااااااااااااااا ااااانست وياهم واااااااااااااايد ،، بس خسارة الاجازة كانت وايد قصيرة و خلصت بسرعة ،،،، الحين برد أرجع للحنة مرة ثانية ،،

خاطري أرد أرجع معاهم ،،، على العموم أتمنى لكم سنة جديدة موفقة بادن الله ،، و الله يحقق لكم كل أمانيكم فيها

أم عموري (3noos ) مبروك على الاسم الجديد ،، و انشالله لما أخلص امتحاناتي راح أنزل لكم صور الثلج عندنا بنسوي سنو مان و براويكم اياه

بس انتو لا تنسون تدعون لي أخلص امتحانات على خير و انجح انشالله

الا مرمر ،،،،،،،،،، وينها ؟؟ منزمان ما اجوف لها مشاركات ،،، الظاهر لي الحين تحت الفراش من البرد

و فيروزة من انخطبت بس ما جفناها و لا عرفنا أخبارها ،، بس خلها تبرز روحها حق أسئلتي ادا ردت مرة ثانية

و أخيـــــــــــــرا ... شكرااااا ادارة المنتدى على المشاركة المتميزة

و أكيد ،،،، أكيد برد لكم مرة ثانية و بسولف وياكم ،،، بس عورت راسكم بالهدرة

البندري بنت محمد
15/01/2006, 11:51 PM
هلا فيكم خواتي المغتربات كلكم

واخص بالذكر اختي مرمر

والغاليه بحرينيه

اشلونكم جميعا

الصراحه قلبي معكم
وبالذات اختي بحرينيه

تابعت سوالفك كلها

والله عورتي قلبي

بس كله يهون بعد الغربه من اجل الوطن

الله يسر اموركم خواتي جميعا

واتمنى تقبلوني ضيفه معكم

بحرينية100%
18/01/2006, 01:34 AM
يــــــــــــــــــــــــ ـــــــــا هلا ( بندور)

نورتينا عزيـــــــــــــــــــــز تي ،،، حياج الله ويانا ،،، يشرفنا وجودج معانا

حبيبتي تسلمين على هالدعوة الحلوة ،، و من قلب أقول لج اياها ( الله لا يضوقج مرارة الغربة )

حبيباتي سامحوني على التأخير هالأيام قاطعتكم ،، و ما أسولف وياكم ،، بس لأن عندي امتحانات ،، و انشالله أول ما اخلص على خير ،، أرد لكم هني
و أكمل معاكم سوالفي ،،، و أقول لكم عن مغامراتي ،، و بعد أكيد أشكي لكم همي

حبيباتي أترككم في امان الله و حفظه ،،، و لا تنسوني من دعائكم

فجرالليل
18/01/2006, 09:01 PM
اهلليييييين

حبيت بس اسلم

خساااارة وين التانييييييين ما بينو

كنا حابين نخلص سفرتنا

معليششششش رررااججعة

rدلوعة باباتها
23/01/2006, 12:21 AM
السلام علييكم

هلا و غلاااااااااااااا بحرينية 100% فديييييتج حمدلله عسلامة .. نورتي موضوعج مره ثانيه فديييتج و الله يعينج على لوعة الامتحانات و انشالله تتوفقين و اتيبين نسبه حلوة طالعه علييج!!

rدلوعة باباتها
23/01/2006, 12:23 AM
فجر الليل كاني رديت من سفرتي خخخ سويت فيج خيانه بس الصراحة متعه ... .. ها شرايج نسوي فيهم خيانه و نقرر نسافر احنا؟ خخخخ بس عاد هل مره الكمكان على ذوقج

مس برتش
23/01/2006, 01:35 AM
هــــــلا واللــه بالغـــاليه بحرينيـه حمدلله على سلامتــك واللـــــه لك وحشـــــــه

فقدنــــــــــاك يالغالــــــــــــيه ... اهـــم شئ رجعتي لنـــا بالسلامـــــــه الحمدلله

ويالله عاد ننتظر سوالفــــك الحلـــوه ...

ومن كل قلبـــــي اقولك اللــــــه يوفقــــــك وينجحــــــك..

الغالــــــيه دلوعة باباتهـا

واللــه انــي حبيــتك وحبيـت سوالفــك وسفراتكم!!

المره الثانيــه اذا بتروحون خذونــي معكـــــم الله يخليكم مو تخلوني لحالي

خلاص اتفقنــــــــا.... :up:

وتقبلــــــو تحياتــــــي

مس برتش

دراعه
26/01/2006, 09:05 AM
مرحبا :)
قريت كل الصفحات وسوالفكم جناااااااااااااااان واحب اقول لام عموري يجننننننننننننننننننننننن الثلج وبدون مجامله الصور حلوه يعني شاطره في التصوير واخذ الزوايه الحلوه :)

والله يوفقكم ان شاء الله في الغربه ومبارك لفيروزه الخطبه
مرمر ممكن اعرف مقادير الشيز كيك ههههههههههههههههههههه ادري ماعندي سالفه بس ضقتها قبل سنتين تقريبا وحبيتها لكن ماعرف مقاديرها لاني ضقتها في المدرسه كل يوم البنات يجيبون شكل من الاصناف وكل ما اسوي بحث عليها المقادير تختلف مره سكر كثير واشياء مالها داعي :(

rدلوعة باباتها
26/01/2006, 02:39 PM
هلا و غلا مس برتش .. فديييتج انا الي حبييتج و نورت الصفحة بوجودج ...

افا علييج بس جذي .. انتي اول وحده مدعوه ويانا فديييتج!! انتي تفصلين و احنا نلبس ها وين ودج تروحين هههههه بس ها خل نسوي خيانه في همس الغمام ... و نروح عنها هههههه علشان ابي انتقم منها خخخخ

فجرالليل
26/01/2006, 11:41 PM
اهلييييييييييييين

شلونكم؟

دلوعة باباتها ..... سافرتي وما خبرتيني ....:mad2::mad2::mad2::mad2:

معليش انا كمان سافرت من غير ما اخبر حدا ... ششششش :dd::dd::dd::dd::dd::dd:

خلوني اختار المكان اللي نسافرله ... وش رايكم في روسيا ... الجو صيفي ... وحااار -30 (30 تحت الصفر) :up::up::up:

خخخخخخخ

موافقين ؟؟؟ خلاص حجزلتكم ... بكرى الساعه 3 مساء .... اوكي في اي مطار .. لان الطيارة راح تمر عليكم ...

اااااه نسيت اقلولكم انه حجزت اخر 3 تذاكر ... يعني لازم 2 لس فاضي بس....(r):angry:

بسرععععععة ... الكابتنى اتصل في وقالي لازم اسماء المسافرين ...:think::think:

راح استنى

بحرينية100%
27/01/2006, 03:19 AM
هــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــلووو

شلونكم بنات ؟؟ شخبــــــــــــــــــاركم ؟؟؟ عساكم بخير ؟؟؟

عاد آنة خلصت امتحانات ؟؟؟ و طلعت من القاعة مو مصدقة روحي ،،، جني هبلة أضحك بروحي ،،، و الكل يسألني شنو سويتي في الامتحان ؟؟ اقول لهم مو مهم ،،، اهم شي اني خلصت ،،، طقت جبدي صار لي شهر ما طلعت من شقتي ،،، صج كان حبس انفرادي و نفسيتي كانت زفتة

طلعت و تميت أدور في الشوارع بروحي و مستانسة من قلب ،، و الله ما أوصف لكم ،،، أحس الشوارع غير ،، و الناس غير ،، و حتى آنة صرت وحدة غير ،،، كنت أبي اروح كل مكان ،، طلعت روحت أدور شوي ،،، و رحنا ستاربوكس ،، و بعدين علىالمغرب دخت لأني ما كنت نايمة يومين كاملين

رديت البيت و نمت لي ثاني يوم

و الصبح اتصلت لربعي في ادنبـــــــرة و قلت لهم بيهم ،، و رحت حجزت اول قطار و رحت و تميت عندهم 3 أيام نقاهة

بحرينية100%
27/01/2006, 03:23 AM
فجـــــــــــــــــــــــ ـر الليل

اسمج مو راكب على بعضه ،،، يعني شلون تصير فجر و في الليل ؟؟؟ فسريها لي

أجوف بعض الناس كثرت سفراتهم ،،، كل يوم و الثاني و طاقين الويه و رايحين مكان ،،، يالاااااااااا أجوف كل وحدة تقعد في بيتها ،،، ما عندنا بنات يسافرون بروحهم <<<<< احم احم اسمع من يتحجى

ايه و الله ،،، يوم لندن ،، و يوم فرنسا ،، و الحين بمرون روسيا ،،، كلش ما تنعطون ويه

بيني و بينكم : بس ما عليكم أمر ،، المرة الياية حجزو لي وياكم (r)

بحرينية100%
27/01/2006, 03:28 AM
حيـــــــــــــــــــــــ ــــا الله ( دراعة )

هلا و غلا ،،، عزيزة و غالية ،، نورتينا و شرفتينا

حبيبتي سوالفنا ما تحلى بدونكم ،،، و صدقيني لولاكم ،، و لو لا باقي البنات ،، جان ما سولفنا هالكثر

ايه و الله عليج بمرمر ،،، تراها شــــــــــــــــــــــاط رة ما شالله عليها ،،، و لي الحين ادا أسوي طريقة الدياي اللي قالت لي عنها ،، أقول رحم الله والديج يا مرم ،،، و الله يوفقج و يعطيج اللي في خاطرج ،،،

و عاد دراعة ما اوصيج اول ما تستوي الجيزكيك ،،، لازم تدوقينا منها

دراعه
27/01/2006, 08:04 AM
بحرينيه 100%
غاليه والطلب رخييييييييييييييييييييييي يص بس اذا جات مرمر وعطتني الوصفه :)
بصراحه ماشاء الله عيني عليك بااااااااااااااااااارده الله يهنيك بالدراسه انا من تخرجت وجالسه في البيت وساعات اصيح من القهر لاني نفسي ادرس بس النسبه ماتسوي شي لان الاهم الاختبارات في الجامعه هي الي تحدد مصيرنا >>>>> ودي اصيح من القهر والله احب الدراسه :confused::confused:
بس تصدقين احس مجرد احساس يعني لايقدم ولا يأخر اني ممكن ادرس واخذ الشهادات الكبيره مثل ماكنت احلم وانا صغيره :confused::confused:

فجرالليل
27/01/2006, 04:35 PM
بحرينية 100%

الحمد لله خلصتي امتحانات ... انا لس في بداية طريقي لمشوار الطب ...لس ما بدات الامتحانات ...

ان شاء الله تجحين وتييبيلنا الدرجة الممتازة ... واذا ما جبتي الدرجة العالية ما في روحة معنا لروسيا....اوكي

انا اسمي فجر الليل ... لان بداية ضهور النور في وسط ظلام هو الفجر ... احم احم وانا هن في المانيا اعتبر نفسي نور في ظلام خخخخخخخخخخخخخ

وش رايك في التفسير ... احم احم شاطرة ......

بالنسبة للسفرات ... نحن بنات اخر موديل ... يعني الريالين صارو يطبخون بالبيت ونحن نسافر ههههههههههههههههههههههههه هههههههه

انا حجزت للاثنين مرمر و درعة خلاص .... يعني ما في مكان ... كل شي مليان ... انت خليكي في بيتك ..لانه اكيد تعبانة من الامتحانات ...خخ

اوكي .... في طيارة رايحة هانالولو ... اش رايك احجزلك عليها ...

ااااااه نسيت اقولك انه عليه اكبر وانشط بركان في العالم ... يعني لا ترجعيلنا محروقة ..ههههههههههههه

وين التانيييييين

مرمر درعه ... جهزتو للرحلة بكرى ...؟؟؟؟ انا خلاص جهزت 100% .....

راح استنى ...

1

2

3

ويييييينكم

دراعه
28/01/2006, 08:40 AM
فجر الليل ......... ياعمري والله نروح الهونولولو ياااااااااااااي حلوه هذي بس مثل ماقلتي فيها بركان ويمكن يثور لما نروح له ههههههههههههههههههههههههه ههه .... على فكره ليه تنسين الألف في اسمي ههههههههههه فديت عمرك :)

الله يوفقك اختي في الطب ان شاء الله ويسهل عليك وكل المسلمين معاك يارب ياحي ياقيوم .....

وينكم يا اخوات من زمااااااان ماشفنا ردودكم هنا :( ان شاء الله المانع خير :)

دراعه
28/01/2006, 08:44 AM
اي على فكره كيف تشترون ملابسكم في الغربه مو غاليه هههههههههه>>>>>>> اجل من وين يلبسون هههههههههههه

لا عن جد يعني خبرونا الاماكن اللي تروحونها دايما علشان الكل يستفيد ممكن في وحده في الغربه ماتدري وين تروح :)

elmaha
28/01/2006, 11:22 PM
بحرينيه
:eek2:
جيتي ادنبرة ولا قلتي!!!!!!!!!!!!!!! انا بادنيرة يا الدبه ليش ما خبرتيني كان بتكوني اول وحده من المنتدى التقي بها وجها لوجه.
انا عندي زحمة شغل وامتحانات وبحث عشان جيه ما ادش المنتدى الحين فتحته وبالصدفه شفت الكلام اللي عن ادنبره.
بس اشلون شفتي ادنبرة احشها افضل واحلى مدينة<<===عنصرية الاخت

فجرالليل
29/01/2006, 05:31 PM
نحن يا حبيبتي دراعه نلبس صوف الخروف

خخخخخخخخخخخخخ

نحن هن نذبح الخروف وناكل لحمه ونشيله صوفه

وبعض الاحيان نحلقة من غير انا نذبحه

هههههههههههههه

غالي كثير في السوق الملابس ههه

انا اشتري من المزارع ...يعني اشتري خرفان ...ههه

اوكي ...
عنوان المزارع

طريق خروفة

رقم 2 ثاني خروف على يمينك

بيت ابو الريش

اوكي

انت رحي هناك كثيير رخيص

اختي ...حقك على .. نسيت الالف ...

المرة الجاية راح اكتب 10000 الف الف

اوكيييييي

وين الثانيييييين

اكيد نايمين من الامتحانات

انا غيرت تاريخ السفر لين ما تبان الحلوات

سلاااااااام

جرح بشكل قلب
29/01/2006, 05:42 PM
المشكلة اني في وطني
وبين اهلي ونفسي
لكن غربتي غربة روح
الله يوفقكن جميعا يا بنات
ولا يذوقكم غربة الروح

بحرينية100%
29/01/2006, 09:23 PM
خســـــــــــــــــــــــ ــــــــارة

و الله لو اني عرفت ،،، اجن اتفقنا نلتقي ،،، حبيبتي آنة بغلاسغو ،،، يعني جيران ،،، على العموم لا تزعلين روحاتي على أدنبرة كثيرة ،،، انشالله نلتقي في المرات الجاية ،،،

حبيبتي دراعة ،، و الله شقول لج ،، أول ما تروحين هناكل تحسين الحياة غاااااااااااااااااااااااا ااالية مقارنة بدولنا ،،، و السبب ان احنا ما ندفع ضريبة مباشرة للدولة
و طبعا كل شي تشترينة تدين تقارنين الأسعار ،،، بس بألاخير تتعودين على أسعارهم ،،، و بعدين في فترة التخفيضات تنزل الأسعار وااااااااااااااااااايد
و تقدرين تشترين ،، و آنة بصراحة أحب أتسوق عندهم أو اني ماشي بالسوق حتى لو ما أبي أشتري شي ،، سوقهم على طول فيها حركة

و دايما تلاقين فيها شي جديد ...

الدمشقية
29/01/2006, 11:07 PM
انا سورية ومقيمة بالسعودية يمكن تقولو اني ما اعتبر مغتربة لاني ضمن الوطن العربي بس والله واللللللللللللللللللللللل لللللللللله العظيم اني مشتاقة اضم امي وابوس رجليها وبابا كمان واخواتي اغلى ما املك ااااااااااااااه :confused:
مشتاق يا سورية مشتاق يا اهل الشام كل خد مني بوسة ومن قلبي الف سلام
سورية لوحة جميلة والراسمك رسام
تحياتي لكم حبايبي اعضاء المنتدى ويارب يرد كل مغترب بلاده بخير وسلامة(f)(f)(f)(f)(f)

دراعه
30/01/2006, 09:44 AM
فجر الليل ........
ههههههههههههههههههههههه يعني صايره متكيفه على الوضع تشوفين اي خروف تذبحينه تاكلينه تلبسين صوفه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه .... وابشركم سجلت العنوان عندي ههههههه
والظاهر ان الاخوات عندهم مشاكل الاختبارات ليه ماتلغين السفره بالمره :)

دراعه
30/01/2006, 09:51 AM
بحرينية100%

اكيد وقت التخفيضات بيصير طق عصي لاني اشوف دايما عند الغرب اي تنزيلات تصير مذبحه
ومثل ماقلتي حلو انك بس تمشين في الاسواق كأنك رايحه مدينه الملاهي ههههههههههههه

جرح بشكل قلب ....... حياك اختي :)

الدمشقيه :::: يابعد عمري مافي اغلى من الاهل والكل اذا ابتعد عن اهله يتألم والله يوفقك وتشوفينهم قريب :)

يا اخوات كيفكم مع اللغه الانجليزيه ؟؟؟؟؟؟؟

فجرالليل
30/01/2006, 04:03 PM
انجليزياتنا حلوة ... اكيد نحتاجها في دراستنا .....

ااوكي اختي دراعه راح الغي السفرة لين ما يبانو الحلويييييين ....

راحتكم تهمنا ... حم حم حم

اختي دراعه انت فين موجودة بالغربة ؟؟؟؟

انا في المانيا ....

دراعه
30/01/2006, 09:36 PM
هههههههههههههههههههههه الله يقطع ابليسك انا مو في الغربه انا عنداهلي:flower: يعني اذا بنسافر معاك الله لايهينك وجهي الطياره لبيتنا واخذيني معاك
بس حبيت اتليقف وادخل معاكم في السوالف :oيعني لازم تبيني اتغرب علشان اسولف معاكم :gum:

ياليتني في الغربه لسبب واحد فقط اني اكون ادرس فقط لا غير
فديتك ياعمري على كلامك انا في الغربه ياليت علشان كل يوم نتمشى مع بعض:cool2:

دراعه
31/01/2006, 09:31 AM
اقول ليه ماتسوون ستيكر مثل اللي عندي وتكتبون فيه عدد السنين في الغربه :)

دراعه
31/01/2006, 10:25 AM
على فكره فجر الليل تفهمين لهم ؟؟؟
ادري انك تتكلمين معاهم انجليزي بس اذا صار مايعرفون انجليزي ؟؟؟

فجرالليل
01/02/2006, 01:50 AM
انا اتكلم معاهم يا حبوبتي الماني لاني تعلمتها

انجليزي ما احتاجه الا لما اروح بلاد اخرى

ليش انت في وطنك تتكلمين انجليزي ههههه؟

تعالي زوريني في المانيا ... علشان نحطك في لائحة المتغربين .. اوكي

الله يصبرنا ...

melissa
01/02/2006, 05:52 AM
السلام عليكم
انا لبنانية مغتربة في اميركا من 9سنين
والحمد لله عايشين
بس اكيد مافي مثل لبنان
الغربة تربة يا عالم

إيليـــاء
01/02/2006, 08:18 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيت اشارككم انا فلسطينية ويمكن مبين من اسمي و نولدت وعشت كل عمري بالأردن ومعاي جواز سفر أردني و مقيمة حاليا بالاردن ... متزوجة من شهر 5 الي طاف و ما عندي أولاد لحد الان -ادعولي ربي يرزقني الذرية الصالحة-

أنا مو كتير حاسة بغربة خصوصا اني تربيت و عشت ببلد تشبه بلدي وقريبة منها وبتظل عربية بس بنفس الوقت عندي حنين للقدس و حابة كتيير اشوفها واروح عليها لأني لحد الان ما شفتها ولا زرتها طبعا الكل عارف بسبب ظروف الاحتلال الله يخلصنا منو على خير و ترجعلنا أرضنا - قولو ااااامين -

وان شاء الله اكسبكم صديقات وخوات و نواسي بعض بغربتنا ونشارك بعض احاسيسنا وان شاء الله لي عودة للموضوع مرة اخرى
والمغتربات الله يرجعهن لوطنهن سالمات ياارب و تنبسطو بشوف اهلكن يا رب
والله يوفقكن ويكون معكن :)

دراعه
01/02/2006, 05:26 PM
فجر الليل
ماشاء الله عليك الماني وانجليزي وعربي الله يهنيك فيهم
وسالفة اني اتكلم انجليزي اتكلم لكن مو بطلاقه يعني افهم اللي يقولونه :)
وان شاء الله ازوركم لما تخلصلين وتروحين بلدك ههههههههههههه

melissa
اختي اهلا وسهلا فيك ........ ماشاء الله فتره طويله في امريكا الله يحفظكم ويرجعكم بلدكم لبنان سالمين

إيليـــاء
اهلا وسهلا فيك معنا ....... بصراحه غربتك تهون عن غربة غيرك في غيرك في اخر الدنيا وانتي الحمد لله مو بعيده والله يحرر فلسطيننا الحبيبه ان شاء الله والله يرزقك الذريه الصالحه يارب ياحي ياقيوم ولكل المسلمين معك
وآآآآآمين ان شاء الله

فجرالليل
02/02/2006, 12:53 AM
يا هلا بالاخوات الجدد

مرحبا فيكم ... في قسم الغربة ..

ان شاء الله نهون على بعض غربتنا ...

نورتو المنتدى

طائر الحب
21/09/2006, 10:41 PM
مساء الخير لكل الموجودين

ما بعرف اذا بزعجكم بدخولي بينكم يابنات !!!

بس لأني مغترب متلكن حبيت ادخل اذا ما عندكم مانع ..

عروس مصر
22/10/2006, 01:16 AM
انا مصرية الاصل اتولدت في مصر بس جينا على امريكا كمهاجرين و انا عمرى 5 سنين