المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إقامة مسيحي 30 يوم مع عائلة مسلمة..

مدللة
15/11/2005, 05:49 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

خواتي واخواني في منتدى عروس..من جم يوم شفت برنامج مع زوجي في قناه استرالية..البرنامج كان عباره عن إقامة مسيحي عشرين يوما عند عائله مسلمة..ليس هذا فقط..بل يجب عليه ان يلبس ملابس اسلامية ويطلق اللحيه ويصلي ويقرأ القران وياكل اكلا حلال ويمتنع عن اكل لحم الخنزير وشرب الخمر........هذا البرنامج امريكي بس عرض على قناه استرالية

لين هني كان كل شي حلو..اول شي كان الرجل المتطوع عند زوجته وولده..وطبعا دخل عليه المصور والمذيع ومعاهم ملابس اسلاميه وكانت ملابس باكستانيه وطاقيه (قحفيه..ما اعرف اسم ثاني لها) وصندل عزكم الله

الرجل المتطوع طلع فوق يلبس ونزل يراويهم شو لبس..وتعالو شوفو كيف كانو يضحكون عليه كأنه اراجوز وبالذات حرمته اللي كانت وايد خايفه عليه لانه بيقعد شهر كامل بين مسملين يعني بين الارهابيين!! (تبون الصدق ما الومها من كثر ما شووهو سمعتنا عند الغرب)

بعد هذا كله ودوه عند العايله الاسلاميه..وكانت عايله باكستانيه مكونه من شاب باكستاني وزوجته وابنتهم .. اول ما دخل البيت عندهم رحبو فيه بحراره وقالوله لازم تفسخ النعال وما تدخل فيه داخل البيت..الريال استغرب وقال ليش قالوله لانه البيت له احترامه ولبس النعال يدل على عدم الاحترام بالذات انك تدخل البيت بشي نجس ووصخ..اهو تم يضحك وقال اوكيه مع انه شي غريب

عقب تم يكلمونه عن الاسلام والصلاه والقران ..وعطوه غرفه وقران بالانجليزي طبعا (مترجم) وتم يقراه..واستغرب يوم قرى انه اليهود والمسيح والمسلمين من شجره واااحده وهي سيدنا ابراهيم ابو الانبياء .. بس كل من له ملته وشرعه ..وقال انا كنت اتحرى انه بس نحن واليهود قراب في الدين..بس المسلمين بعد!!! هذا اللي ما كنت اعرفه ابدا

المهم اليوم الثاني وودوه المسجد عشان يصلي الفروض الخمسه..اهو كان يروح بس ما يرضى يصلي ويقول ما بسوي شي هب مقتنع فيه..اقنعوني ليش اسجد..وليش اركع ..عشان اسوي نفسكم..قالوله بنوديك عند الشيخ اللي بيكلمك وبيقنعك

وانا اطالع البرنامج وكلي امل انه يسلم..وعقبها ظهر الشيخ وليييييييييييته ما ظهر..استغفر الله..اول شي الشيخ كان ما عنده اللباقه في الحديث..او اسلوب فن النقاش..كان كأنه في حلبه مصارعه منو اللي بنتصر بالقوه مب باللين والاقناع..يا جماعه كان ما يعطي المسيحي فرصه انه يسأل يتكلم ويتكلم ويتكلم...والمسيحي يسأل عشان يقتنع والشيخ ما يقنعه يقوله بس سوي جي وبس..تخيلوووووووووو
وكان المسحي قاعد يمه وحاط ريل على ريل..قاله شيخ بوغاده والله وباسلوب مافيه اي رحمه او جذب للمسيحي انه يحب المسلمين او يميل للاسلام..قاله انت مرتاح جذي..نزل ريلك لانه مب حلوه انه نعالك يكون بويهي..المسيحي على طول نزل ريله وبسرعه وحو منحرج جدا جدا جدا..والله عورلي قلبي

طبعا كل يوم كان يروح المسجد بس ولا يوم صلى..تبون الصراحه المسجد كاااان غريب عجيب استغفر الله..والله يا جماعه انه كئيب وكل الالوان فيه غامجه جدا جدا جدا وصغير ومكتوم شكل التهويه فيه سيئه للغايه..انا لو كنت من ديانته كنت باتضايق اجعد في المسجد استغفر الله بس هذا كان الواقع لانه المسجد كان في حاله يرثى لها للاسف الشديد

هالمسيحي قبل مغادرته لبيته بايام حب يعزم المسلمين اللي استضافوه..واللي للاسف ما حاولو انه يستميلونه للاسلام..بس كانو يقولوه قوم صلي .. قوم السلام عليكم وجذا يعني بدون ذكر اسباب او شرح للدين..والعايله كانت باكستانيه وتفتقر لاسلوب الحجه والاقناع وانا ما الومهم اذا الشيخ ما عرف يقنع فما بالكم بهالعايله الصغيره في السن
وراح هالمسيحي ملحمه حلال وطبخ لهم اكل وقالهم شكرا بس انا ما اقتنعت بدينكم بس من اليوم ورايح من واجبي اني اقول للغرب انه المسلمين اطيب مما تتصورون انهم مب ارهابين ابدا

للاسف احس انه هالانسان انحط بين ناس ابدا ما يصلحون للدعوه..ما ادري الاعلام الامريكي تعمد هالشي عشان لا يخلي الامريكان يقتنعون بالاسلام او حظ هالريال كان جذا ببساطه والله مادري

غير جذ كانو بين كل فتره والثانيه يحطون فواصل للبرنامج وهي عباره عن سؤال للشعب الامريكي عن المسلمين..يقولوهم شو اول شي يي على بالكم يوم اقولكم مسلم..يضحكون ويقول ارهاااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااب وكلهم نفس الراي

والمذيع كان حامل مسجل فيه اذان..ويقول لامريكي شو تحس يوم تسمع هالصوت..تم يضضضضضضحك وهو يسمعه ويقول ما ادري..قاله المذيع هذا نداء الصلاه عند المسلمين..اكمل الرجل ضحكه وقال ولا يخص هالصوت بالصلاه نهائيا والمذيع فطسان من الضحك

يعني احس انها حرب اعلاميه ضد المسلمين ولا اش رايكم..الله ياخذهم يارب واحد ورى الثاني..

تخيلو طول ما انا في استراليا..عمري ما شفت بالاخبار اي شي عن الدول العربيه او حتى عن قضيه فلسطين..ومره من المرات يابو في الاخبار منظر الاسرائيليات وهن يبكييين والسبب انه جنودهن يطلعونهن من بيوتهن عشان الارض هذي صارت للمسلمين الفلسطينيين

ويقول في الاخبار كيف انه الفلسطينين يبهدلون اليهود وانه اليهود مساكين!!!!

والله ثم والله انها حرب اعلاميه وااااااااااااضحه وتكال ضد المسلمين..

والله مادري شو نقول غير انه نستاهل..دوانا واقل من دوانا دامنا نحن ساكتين وعاطينهم كل الصلاحيات انهم يهينونا ويتبلون علينا ويلعبون فينا نفس ما يبون

شو رايكم باللي صار؟!

مملكة القلوب
15/11/2005, 06:29 PM

بصراحه شئ يقهر
وأكيد هذي سلسلة من سلاسل لعبهم وخبثهم وتشوية الصوره الإسلاميه
وربي ينتقم منهم

وإذا على الكلام والدفاع فهذا الشئ اللي مراح يصير لان صار لنا سنييييين وحنا نتكلم عن فلسطين ومافي حد تزحزح عن مكانه وصار قول وفعل
كلااااا كلااااااام أمتلت الأوراق وخلص الحبر وأنبح الصوت لكن ماكو حد خطى خطوه جريئه
الله المستعان
ربي ينتقم من كل إيد تعبث بدينا ويرد كيدهم في نحورهم ياقادر ياكريم

ولكم فائق تقديري وإحترامي
دمتم بخير

بـــاريــس
15/11/2005, 06:50 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل

لبى قلب وليدي
15/11/2005, 06:55 PM
حسبنا الله وهو نعم الوكيل يمهل ولا يهمل

فرفوحة
15/11/2005, 09:52 PM
&
&
حسبي الله ونعم الوكيل
الظاهر أن هذه العائلة المسلمة مسلمة باللأسم فقط ولكن في المضمون لا
لانهم لو كانوا مسلمين بجد وحقيقة كانوا رفضوا اعطاء ذلك المسيحي القرأن وان يقولون له أن يصلي مه انه على غير ملة الاسلام
هذه موامرة واضحة على المسلمين

حسبي الله ونعم الوكيل عليهم
&
&

أحلى وطن العراق
15/11/2005, 09:57 PM
أووووووووووف والله احترق دمي من اللي قرأته والله هذا تأمر على الاسلام 100% مايرادلها ذكااااااء ,,, تسلمي عزيزتي على الموضوع ولو دمي فااااااااااار وصار يغلي.

mozna
15/11/2005, 10:28 PM
حسبي الله ونعم الوكيل على اعداء الاسلام والله حبيبتي مدللة انك زعلتيني وعلى قولة اختنا احلى وطن العراق صار دمي يغلي لكن ان شاء الله احنا بنضحك عليهم يوم القيامة ونستهزيء بهم

&&_عاشقة الجوري_&&
16/11/2005, 02:40 PM
عزيزتي
لوتعمق المسلمين في تاريخ الاسلام والغرب
لكانت امورنا تحسنت
ولكن للاسف فقد تعمقوا في المغني الفلاني والراقصه الفلانيه
والله انهم يشنون حمله من قرون والاف السنين ولكن لاحياة لمن تنادي لكي يفيقوا من غفلتهم

انا ورئيي الشخصي
لاابرئ ولاالقي اللوم كله على الامريكان والغرب لفهم الدين بطريقه خاطئه
لان من قام بحمل الاعلام عندهم هم اليهود
ومن مسك الاقتصاد عندهم هم اليهود
فلاالوم امريكي لايحمل ثقافه ان يقف امام التلفاز بعد جهد من يوم كامل من العمل ليقلب في القنوات فيجد اسرائيليات يبكين على اطفالهن او بيوتهن
هل تريدون من اعلام يهودي ان يعرض دمعة ام فلسطينيه او دماء فلسطينيين

-%-عذاري-%-
16/11/2005, 02:49 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل

أوديت
16/11/2005, 10:56 PM

*·~-.¸¸,.-~*ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين *·~-.¸¸,.-~*

غاليتي
لاتستغربي تصرفات الغرب فالمسلمين انفسهم من اسأوا لصورة
الاسلام
تقليد اعمى ليس ذو بصيره للغرب باللباس والكلام والحركات
تجد الصديقات تتحدث بلغة الغرب وكأنها حصلت على وسام الشرف
وعند تحذيرها تقول لكِ انتِ لستِ حضاريه او هذا استايلي (( http://www.asmilies.com/smiliespic/txtsmall/002.GIF ))
ونست من هي وما اسمها وما دينها
اخر الاحداث التي حدثت تنم عن تشويه وتعتيم تام لمفهوم الجهاد والخوف
من المسلم نفسه وهو ماحدث بالاردن الشقيق الذي راح ضحيته مئات الاخوه
العرب ومن بينهم صديق اخي ابن ال23 العشرين ربيعا يقسم اخي انه متفحم
عندما كانوا يصلون عليه
الحديث يطول والقلب ملتهب على ماحّل بأمة محمد ابن عبدالله سيد رجال العالمين
الغريب انهم تعمدوا اظهار المسلمين بهذه الصورة وليس بالغريب ان تكون الاسره
الباكستانيه والأمام مسلمين هذا والكل يعلم مدى غيرة المسلمين في بكستان على الدين
لي شك بالطريقه المحاكه في هذا البرنامج والكثير ممن يدفع لهم حتى يشوهوا الاسلام
بكل الطرق
ولكن http://www.asmilies.com/smiliespic/txtsmall/007.GIFوقوله الحق
*·~-.¸¸,.-~*يريدون ان يطفئو نور الله بأفواههم ويأبي الله الا ان يتم نوره ولو كره الكافرون ::: سورة التوبة *·~-.¸¸,.-~*

* الكبر لله والمرجع كفن *
17/11/2005, 01:22 PM
حسبي الله ونعم الوكيل فيهم

وش هالحاله اللي احنا فيها بصراحه

العرب نايمين فااكيد امريكا واليهود بتنتهز الفرصه

لا حول ولا وقوة الا بالله العلي العظيم

مدللة
17/11/2005, 05:53 PM
مملكة القلوب اسعدني مرورك ونفس ما قلتي احنا نستاهل لانا ما نتحرك ابدا
الله المستعان

مدللة
17/11/2005, 05:54 PM
فرفوحه

جوري2

لبى قلب وليدي

شاكره لكن المرور..حسبنا الله ونعم الوكيل

مدللة
17/11/2005, 05:55 PM
أحلى وطن العراق

mozna

اسفه اني خليت دمكن يفووووور بس هذا هو واقعنا المؤلم والمخجل

مدللة
17/11/2005, 05:57 PM
لاابرئ ولاالقي اللوم كله على الامريكان والغرب لفهم الدين بطريقه خاطئه
لان من قام بحمل الاعلام عندهم هم اليهود
ومن مسك الاقتصاد عندهم هم اليهود
فلاالوم امريكي لايحمل ثقافه ان يقف امام التلفاز بعد جهد من يوم كامل من العمل ليقلب في القنوات فيجد اسرائيليات يبكين على اطفالهن او بيوتهن
هل تريدون من اعلام يهودي ان يعرض دمعة ام فلسطينيه او دماء فلسطينيين[/size][/color][/QUOTE]

صدقتي اختي عاشقه الجوري
اسعدني مرورك واتفق معاج في الرأي

مدللة
17/11/2005, 05:58 PM
القمر وضيه

اوديت

عذاري

الف الف شكر على التعقيب