المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دعاء....

جداوية
01/01/2003, 03:21 AM
اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك وبيض وجهي يوم تبيض وجوه وتسود وجوه...:confused:
اللهم رحمتك ارجو وعذابك اخاف فاصلح لي شأني كله ولا تكلني الى نفسي طرفة عين.لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين ..:(

اللهم إني اعوذ بك من الهم والحزن واعوذ بك من العجز والكسل واعوذ بك من الجبن والبخل واعوذ بك من غلبة الدين وقهر الرجال..

اللهم لا تجعل عيشنا كدا ولا دعانا ردا ولا تجعلني لغيرك عبدا..

تقبل منا اجمعين.......اللهم امين

هاجس عيوني
01/01/2003, 03:37 AM
يا حنان يا منان يا بديع السماوات والأرض يا ذا الجلال والإكرام يا أرحم الراحمين، اللهم بحق هذا الدعاء وبحق هذه الأسماء التي لا يعلم تفسيرها ولا يعلم باطنها غيرك صلي على محمد وآل محمد وافعل بي كذا وكذا... وانتقم لي من فلان وفلان واغفر لي ذنوبي ما تقدم منها وما تأخر ووسع علي من حلال رزقك واكفني مؤنة إنسان سوء وجار سوء وسلطان سوء إنك على كل ما تشاء قدير، وبكل شيء عليم آمين رب العالمين

======

ياليت باقي الاعضاء يكملون ادعيه بهالمشاركه وبشكل يومي

وجزاك الله الف خير جداويه

- أحـــاســـيــسـ -
02/01/2003, 08:13 AM
(اللهم أنت ربي لا اله الا أنت خلقتني وأناعبدك وأنا على عهدك ووعدك ماستطعت,أعوذ بك من شر ماصنعت,أبؤلك بنعمتك علي وابؤ بذنبي فأغفرلي فأنه لايغفر الذنوب الا أنت) أنا حبيت أقدم هالمشركه البسيطه علشان أذكر اللي نسى أن اللي يقرأ هذا الدعاء مره بعد صلاة الفجر ومره بعد صلاة المغرب ويكون صادق بكل كلمه ينطقها ومات في هذا اليوم بأذن الله راح يكون مصيره الجنه..........والله أعلم(l)

bardana
09/09/2004, 02:44 AM
بارك الله فيج