المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حلاوة لسان البايعة ممكن انها تخليج تشترين أكثر ولا لا؟؟؟؟

ريان إلقطرية
29/10/2005, 12:06 AM
:oالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا بنات شلونكم ان شاء الله تمام.......................

ما ابي أطول عليكم بدش بالموضوع على طول<<<<<<<<<<<<<<<تقول عندها موضوع

حبايبي انا عندي سؤال أ بي أطرحة عليكم ......

حلاوة لسان البايعة ممكن انها تخليج تشترين أكثر ولا لا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الصراحة ..انا احيانا نعم واحيانا لا..

مرات تفيدني برايها...ومرات تضايجني وما تخليني اعرف اتشرى بروحي..

وتحرجني..واشتري شي انا مب مقنعة فيه!!!!!

اعتقد انا لو عيبني شي بسير اسألها؟؟!!! مب لازم تكون فوق راسي!!!

والله ما ادري شو اقولكم بس احس هالشغلة لها فنونها..يعني في بياعيين يعوروون راس الزبايين وفي غيرهم

فعلا شطار ويعرفون كيف يكسبون الزباييين...

وفي مشكلة ثانية ..سالفة ان البايع يكون ريال في محل نسائي..

ها فعلا شي محرج...الوحدة ما تعرف تاخذ راحتها حتى في شراء الاشيياء اللي تخصها!!!؟؟؟

وانا صار لي موقف طريف ..تقدروون تقولون محرج ...

....الله يسلمكم مرة سرت أنا وخواتي عشان أتشرى بيجامات ......لا وكان جدام المحل كافية مليان شباب <<<<<<<<<هذي بروحة فشلة ...ويوم أخترت البيجامات سرت أدفع ولا ألاقي جدامي على الكاونتر..ريال.. الله لا يراويكم ويهي صار أحمر وأخضر وأصفر..ولأخ كان يمسك لاغراض ويحطها داخل الكيس <<<<<<<<<<<طبعا خواتي الحلوات يوم شافوا الريال مالقيتهم حذالي انحاشوا وخلوني بروحي ad:" class="inlineimg" /> .......وأنا ما اعرف شسوي .فيوم قالي الحساب ما قدرت اعد الفلوس فعطيتة كل الفلوس اللي عندي وهو طبعا يضحك<<<أكيد كان يقول إش ياب هالخبلة عندي.......... وبعدين تصدقون ما قدرت أوقف من الإحراج علطول يلست فوق الكرسي<<<<<<زين كان في كرسي....ويهي أحمر وطبعا الفلوس اللي عطيتة اياها وايد مب قيمة اللي شريتة وهذي بروحها فشلة ثانية .........وبعد ما خلص الريال من الحساب عطاني الكيس وأنا طيران على الباب ولاخو يضحك طبعا وخواتي بعد يضحكون وأنا طبعا صرت مصخرة...........

أحين انتم سمعتوا سالفتي المحرجة <<<<<<<<<<<<< وأكيد ضحكتوا.........ألحين ابيكم تشاركوني بتجاربكم .....

وآرائكم ...

ولا تتاخرون علي..........................(مو تفشلوني وما تشاركون معاي)

أختكم

ريان إلقطرية

عمري قطر
29/10/2005, 12:21 AM
مشكوره اختي على هالموضوع فعلااااااااا هذي مشكله نعاني منها
قهر والله يحطون رياييل في محلات الملابس الداخليه والمكياج وامس شوف عيني في ماك اللبناني يحط حق زبونه كحل فوق عينها وكل الحريم اللي بالمحل التفتوا عليهم ...
والادهى والامر لما تسألين اذا في مقاسات ويردون هذا يناسب جسمج والا هذا مقاسج بالضبط احرااااج
وكل هذا كوممم وبعض الخليجيين اللي يبيعون في اسواق الدول المجاوره بدون ذكرها
اقوله بكم هذا ؟؟؟ الاخ الا يطول السالفه يقول اخر شي السعر لا تحاتين ؟؟ اللي يرضيك ؟؟ ويطلع لي اللي بالمحل كله واخر شي يستهبل بالسعر بعد ما يضيع وقتي بس علشان يسولف
والا واحد سالته كم سعر هذا البنطلون قالي بسعر غالي قلت له ما يستاهل الصراحه الا يقولي انتي تستاهلين الغالي للغالي ولو بنطلون بمية الف شوي عليج .... اخ يالقهر شتبيني اسوي فيه اطقه بالجوتي الله يعزكم والا شقوله
الله يستر علينا جميعا ويكون بعونا ويحمي بلادنا وبلاد المسلمين من هالمصايب والبلاوي اللي تصير

أم المهند
29/10/2005, 09:04 AM
يا بنات المجادلة في البيع مب زينة وحرام خصوصا إذا كان البائع رجل ،،،

عاشقه الاسلام
29/10/2005, 12:12 PM
مشكوره اختي علي الموضوع

انا بكرا اذا بدي اشتري شيء احد يجي يقلي منيح او هيك لانو وقتها ببطل بشتري وبطلع من المحل

عمري قطر
29/10/2005, 12:22 PM
يعني نتحدث بلغة الاشاره مثلا ؟؟؟؟؟
البنت تكون محتشمه ومحترمه حالها وما تتكلم بطريقه مايعه باختصار كلامها سيده بدون ماتنعم صوتها
وتلاقي بالمحلات نفس هالاشكال وش ذنبهااااا

ريان إلقطرية
29/10/2005, 08:12 PM
خواتي.................عمري قطر
وأم المهند
وعاشقة لاسلام

مشكورين حبايبي على مشاركتكم الطيبة وآرأكم الحلوة

والله يابنات ما ادري شقول لكم كلامكم كلة صح وهذي مشكلة فضيعة وانا يوم كنت في الامارات صدر قانون منع الرجال انهم يبيعون الملابس مالت الحريم ....(في الشارجة)................................ب ما ادري اذا للحين يطبق هذا القانون ولا لا.........وأنا اجوف انه كل دولة لازم تصدر هذا القانون ولا انتم شرايكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟

اختكم ريان إلقطرية

The MoOoOoN
29/10/2005, 09:40 PM
صحيح والله كثر الكلام يعور الراس ويخلي الواحد يبطل يشتري

صحيح في بعضهم يعورو الراس من كثر كلامهم و بالاخير تشتري من عندهم بس اطلع من المحل و ابطل ارجع له ثاني و بكذا خسر زبونه بدل ما يكسبها

ريان إلقطرية
30/10/2005, 12:02 AM
هيه والله.....................ومشكورة The moooooonعلى مشاركتج الطيبة