المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بنات الامارات سمعتو هالخبر؟

فديت إماراتي
23/10/2005, 04:31 PM
بنات الامارات صدق انه الاسبوع الياي كله اجازه بمناسبة عيد الجلوس وذكرى وفاة الشيخ زايد والاربعاء العيد؟؟

أريش العين
23/10/2005, 06:56 PM
انا سمعت من البنيات في المدرسة ... يالله عااد لو تشوفين الفرحة .. مب مصدقاات انهن بيأجزن خخخخخخخ ياارب يطلع ماشي اجازة عشاان يتادبن لوووووووووووول ....
... بس الين الحين ما طلع شي رسمي .,.. انا ما بصدق الين ما اشوف الخبر طالع في الجريدة ولا قايلينه في الاخبار ..

بنفسوجة

الظبيانيه
23/10/2005, 06:59 PM
ما سمعنا شيء عن هالموضوع و وحده من ربيعاتنا تقول انه اختها تشتغل في راس الخيمه مدرسه وصلهم تعميم انه الاجازه تبدا يوم الثلاثاء و الدوام بيكون الاثنين

طفرااانه
23/10/2005, 07:21 PM
ماسمعنا شي وفي الجامعه عدنا الدكاتره نحسين تخيلوا بنات السكن يقولن للدكتور تسليم الواجب بيكون بتاريخ 29-رمضان يعني يمكن يكون العيد قالي انا مانزلوا تعميم رسمي في الجامعه يعني دوام قلناله كل سنه البنات ينزلن عند اهاليهن ويمكن يكون العيد قال مالي خص لو ان شاء الله عيد تسلمن الواجب في العيد واللي تبا تفتك تسلمه قبل

انا اصلا ماحسيت برمضان عشان افتكر بالعيد والله من زود كراف الجامعه يعني شوفوا بالله عليكم اول اسبوع من رمضان عند تستات والاسبوعين اللي عقبه امتحانات منتصف نداوم في الجامعه ونتمحن ونخلص بروجكتات ونسلم واجبات ولا حد حاس فينا وكله يقولون انتوا ما ادرسون الا دراسه سطحيه والدراسه الجامعيه يبالها شغل اكثر... انتوا عطونا اجازه وقت المنتصف عشان ندرس ونحل عدل في الامتحانات ... حتى القران ما ختمناه لين الحين .... بالله عليكم كيف بحس برمضان ؟؟؟؟؟؟

شفتوا العز اللي انا فيه

السموحه منكم بس فشيت خلئي

&&_عاشقة الجوري_&&
24/10/2005, 02:51 AM
ممكن سؤال لبنات الامارات متى اجازتكم

احنا بالسعوديه الاسبوع هذا اخر اسبوع وخلاص ملينا

<<<<<<<<<الي يسمعني يقول مداومه
اتوقع اشاعات مثل ماحصل معانا هبلوا فينا بالاخير قالوا اغسلوا يدينكم بالصابون من الاجازه:D2