المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مسلسل الحور العين

سمراءالسودان
23/10/2005, 05:51 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ترى ابدا انا مو قصدي اتكلم على السياسه بل عن الاستهانه بذكاءنا كمشاهدين مسلسل الحور العين يحكي عن حادثه أليمه وقعت في بلادنا الحبيبه صح انا سودانيه بس السعوديه بلدي الاول وليس التاني واحبه من كل قلبي.... المهم ..المسلسل يحكي الا الان عن المجمع وطبعا اللي ضرب لكن لم يذكر اي سبب يدعو الارهابين لضرب المجمع يعني الامسلسل بيبين انهم ضربوه بس كده من غير اي سبب وهدا شي لا يعقل صح انا ضد الارهابين لكني ايضا لا استهين بانهم اذكياء ويبين الامسلسل ايضا ان كل السكان عرب ومسلمين لست ادري لكن ما الذي يجعلهم يفعلوا هذا فيهم لذلك صحيح انا مع الهدف من المسلسل وهو ان يبين مدى الخطأ والفظاعه لما اقترفه الارهابين لكن بالمقابل واضح انها ليست الحقيقه كامله وواضح جدا فمن رايي ما كان له داعي لاننا رضو بنفهم
واكرر انا لا اقصد الساسه لمن والله انقهرت لانهم استهانوا بذ كائنا كمشاهدين وابي اسمع رايكم

sadlove
23/10/2005, 10:42 AM
السلام عليكم

والله يا أختي سمراء السودان

انا متابعه للمسلسل... وفعلا من اول حلقه حسيت انه في شي ناقص في هالمسلسل..
ما حسيته عمل متكامل مثل ما يقولون..

وليش ااختار المخرج او المؤلف الشخصيات كلها عائلات مسلمة.. فعلا شئ غريب..؟

RoOoOmy
23/10/2005, 12:02 PM
المجمع كان فيه اجانب من مختلف الجنسيات

ومن وجهة نظري مع احترامي لاي وجهة نظر تطرح

كونهم غير مسلمين لايعطينا الحق بقتلهم بهذه الطريقة البشعة وتشويه صورة الاسلام اللي هو اساسا دين سلام

سلام مو ترهيب وتخويف

لا ننسى الأبرياء اللي راحوا في الحادثة ولا الدمار ولا الحزن اللي خيم على السعودية صرنا نخاف نطلع ونخاف نجلس في بيوتنا

لأن الارهاب مايفرق بين عربي وأجنبي

بين مسلم وكافر ومسيحي وغيره

الله يهدي الجميع

أم المهند
23/10/2005, 12:35 PM
طيب خلنا نتابع المسلسل بأحداثه للنهاية يمكن راح توضح لنا حقائق مخفية

mai salah
23/10/2005, 04:03 PM
الحمد لله انا ما اشاهد التليفزيون
ولا اتابع المسلسلات

قصايد
23/10/2005, 05:36 PM
ولا انا ماتابعته

ولا ابي اشووووووفه...

قلبي يعورني من المشاهد اللي ترووووع....

ŚũҝąЯ Ŋă3m
23/10/2005, 11:33 PM
انا بصراحه مهتمه اتابعه لاني احس انه بيبينوا اشياء فيها
وهالمسلسل لو طبق على الهدف اللي كلنا نتمنى يكونوا موينه عشانه انه يبين للناس وبالذات الكفار انه المسلمين بروحههم ضحايا ارهاب وانه الارهاب مو من الاسلام

سمراءالسودان
24/10/2005, 03:35 AM
اشكر الاخوات على توضيح وجهات نظرهن التي تدل على الوعي وربما ام المهند معها حق لنرى الى النهايه ويا roooomy_m اوافقك الراي تماما والاخوات اللي ما تابعوه اقلهم برضو اخذتوا فكرة عن اللي صاير من خلال مروركم والله يعطيكم العافيه