المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حمام مغربي بيتوتي

لجين
13/02/2002, 03:57 PM
السلام على الجميع وحمة الله وبركاته

هذا الموضوع مهم جدا لكل امراه حباها الله جمالا تريد الحفاظ عليه جربو الطريقه وادعو لى 0( الحمام المغربى فى البيت )
وهذا الحمام مفيد لأزالة الخلايا الميتة من الجلد وتفتيح البشرة وهو ضروري جدا للعروس تعمله قبل الفرح 4-5 مرات وحتى لجميع الحريم والرجال والاطفال مفيد لكل فرد في الاسرة صغير كان ام كبير
المطلوب منك :

صابون مغربي يباع لدى العطارين وفي محلات التجميل .
ليفة مغربية تباع لدى نفس المحلات السابقة ..
فانا اسوي حمام مغربي في البيت مرتين في الاسبوع وطريقتي هي
ادخل الحمام اسكر كل منافد للهواء واصب على نفسي ماي شوي حار ثم ادهن جسمي كله بالصابون بما في ذلك وجهي بس لا تقربوا الصابون من العينين لانه يعور كثير ثم اصب الماء علي وارجع مرة ثانية واضع الصابون واتركه مدة 5 او 10 دقائق وخلال هذه 10 الدقائق اقوم بتنظيف رجلي بالحجر( تكرمون)وانضف اسناني بالمعجون ثم اصب الماءعلى كل الجسم بغزارة لين ما يروح الصابون نهائيا ثم اخد الليفة التي تكون طبعا منقوعة في الماء الحار منذ دخولي الحمام ثم افرك جسمي بها لين ما يطلع الجلد الميت فهو يطلع مثل الشعرية لا تندهشي او تخافي بل انبسطي عند خروجه
بعد ذلك اغسل شعري كالعادة بالصابون المفضل لدي فانا احب صابون الطاووس المغربي لانه خالي من كل المواد الكيماوية لانه طبيعي
وممكن للاخوات اذا مانفعت معاهم طريقتي انه عندما يضعون الصابون يجلسون في بانيو الحمام طبعا يكون مليان انصفه بالماء مدة5 او 10 دقائق والنتيجة اكيد مذهلة
وحمام الهناء

منقول

zmh
18/02/2002, 02:06 AM
مشكوره اختي لجين على هالحمام المغربي البيتوتي وانا رح اجرب الطريقتين وانا متاكده مليون في الميه رح تطلع النتيجه مذهله زي ماقلتي;) :) (a)

رهـــــــــــف
18/02/2002, 03:04 AM
شكرا اخت لجين بس حبيت اسالك عن الطريقه انا سمعت ان الصابون يوضع فوق الجسم وبعد ربع ساعه يدعك الجسم وانتي قلتي يغسل الصابون بعدين يدعك...... يعني اتمنى اخباري با الطريقه الافضل والمجربه وشكرا....

لجين
18/02/2002, 08:10 AM
هلا وغلا بأختى zmh

عيونى رهـــــــــــف

لازم يغسل الجسم من الصابون وبعدين يدعك أما أذا لم يغسل تتكون

رغوة وما يطلع الجلد الميت أنتى جربى وتعرفين قصدى

ومشكورة:) ;)

العبره
18/02/2002, 08:37 AM
وانا اقول ليش مايطلع الجلد الميت....اثاري انا طريقتى غلط ....صح كلامتج اخت لجين لازم نغسل الجسم بعد فركه بالصابون المغربي....
بس لجين مب زين تسوين حمام المغربي مرتين في الاسبوع....لانه يؤدي الى تجعد الجلد او الجسم ويتعب الجسم من خلاله....الافضل انتج تسوينه مره في الاسبوع او في الشهر.....

لجين
18/02/2002, 01:11 PM
هــــــــــلا وغلا ومرحبا بأختى الغالية العبرة

ومشكورة علي الأضافة وتسلمين :D

العبره
24/02/2002, 05:08 PM
ااااااااااااااااااو اشكرتج اختى لجين على هالوصفه الصراحه جربتها اليوم .....بصراحه شو النتيجه....رووووووووووووووع ه......:D :D
اشكرتج لانتج وفرتى على روحة الصالون.....احس انه حلاته في البيت انصحكم بنات تجربونها.....
:D :D
يعطيتج العافيه اخت لجين....
وننتظر المزيد من خبراتج ;) ;)

لجين
24/02/2002, 06:48 PM
هلا وغلا أختى العبرة عيدك مبارك

ومشكورة عيونى على التواصل

وحمام الهنى والعافية

عروس قديمه
25/02/2002, 01:27 AM
مشكورة يا اخت لجين على هالموضوع المفيد و ممتع جدا...مثل ما عودتينا دايما....

وصراحة احسن من احنا نروح الصالونات و نعرض لهم عوراتنا...وهالشي له اثم كبير...كثير من خواتنا غافلات..او متغافلات عنه...

جزاج الله خير...

لجين
25/02/2002, 08:06 AM
هلا وغلا أختى عروس قديمه

وكل عام وأنتى بخير ومشكورة عيونى على التواصل

دائما أنتى السباقة اللة لايحرمنا منك من طلاتك الحلوة

ومواضيعك الأحلى ;)

ريناد
27/02/2002, 07:50 PM
من زمان اخت لجين نفسي اعرف طريقة الحمام المغر بي اشكرك علي هذه المعلومات(l)

حورية البحر
02/03/2002, 01:03 AM
مشكوووره اختي لجين
والله من زمان وانا ادور الطريقه واسال عنها ..
جزاك الله خير.

لجين
02/03/2002, 01:40 AM
رحبا أختى ريناد

والعفو ياعيونى

هلا أختى حورية البحر

عفوا حبيبتى وأنا فى الخدمة ;) ;)

arwa2002
02/03/2002, 02:05 AM
السلام عليكم
اشكرش لجين علي هذة الطريقةالرائعةواتمنا منك ومن الاخوات ان لاينسوا بغلق المسامات بعد الاغتسال بالصابو المغربي بغسل الجسم كلة بالماء البارد لان ترك المسامات مفتوحة ممكن يتعرض للالتهابات
شكرآ:) :)

لجين
02/03/2002, 06:00 AM
مشكورة أختى arwa2002

على النصيحة واللة يعطيك العافــــــــــة

graam
10/09/2002, 05:58 AM
مشكورةاخت لجين على طريقت عمل الحمام المغربي طلعت طريقتي انا غلط استحم باصبون وادعكة باليفةعلى طول يا خسارت تعبي طول الايام الي راحت اةاةاةاةاةاة بس انا لمن اشتريت الصابون من عند الكوفيرة اعطتنى اعشاب مطحونة اضعة مع الصابون تقول انها وايد حلوة لسمارالجسم بس اش رايك استخد مها ولالا المحبة لكي غرام:mad:

صالون كلاود
10/09/2002, 11:05 AM
مرحبا
حمام مغربي جدا ممتاز
بس بصراحه لو تروحين للاختصاصيين ما راح يكون افضل واسهل لج
تراه صالون كلاود يعمل حمامات زيت جدا ممتازه واسعاره غير مبالغ فيها فقط 85 درهم وتعملين افضل حمام مغربي تطلعين منتعشه

فواكه
10/09/2002, 12:20 PM
مشكورة حبيبتي على ها الموضوع الحلو و المفيد في نفس الوقت , انشاءالله كال بنات المنتدى يستفيدون منه و جعله الله في ميزان حسناتج ....

عروسة البحر
11/09/2002, 03:03 PM
اختى لجين اشكرك على الحمام المغربى المفيد و جزاك اللة خيرا بس انا عندى مشكلة ممممممممم
المشكلة انى من مصر علشان كدة انا معرفش اجيب الصابون المغربى او صابون الطاووس :confused:
و انا سمعت عن الحمام المغربى و فوايدة و نفسى اعملة :s
لو عندك حل يا ريت تدلينى علية بسرعة
اختك عروسة البحر(k)

اللمسه السحريه
26/09/2002, 01:09 AM
عزيزتي لجين طريقتج وايد حلوه بس انا في صالوني عندي مغربيه وتقول ان الحمام يكون فيه بخار يكون احسن حق تفتيح المسامات مع ان طريقتج صحيحه بس ينقصها البخار ;) والمغربيه ادرى لانهم متعودين ابا عن جد انهم في الاسبوع مرتين يسوون الحمام المغربي وبعد في اعشاب تستخدم مع الحمام وسلامتكم :D

لجين
27/09/2002, 12:35 AM
اخواتى العزيزات

أتمنى أنكم أستفتو من الحمام

أختى graam

الأعشاب اللى عطتك تشبة نشارة الخشب صح
هذي حق السنفرة ممتازة جدا بس أنتبهى تخدشين البشرة
أختى صالون كلاود
مشكورة عيونى
أختى فواكه
تسلمين عيونى وجزاك اللّه خير
أختى عروسة البحر
واللة ماعندي فكرة أتمنى البنات يفدونك

لجين
27/09/2002, 12:38 AM
أختى اللمسه السحريه

مشكورة حبيبتى على المعلومة بس أن مأحب البخار لأنى أتعب بعدة
وطبعا البخار مهم لتخليص السموم

وتسلمين

أم نورس
12/07/2003, 11:49 PM
يسلموا ايديكي صدقيني طريقتك اسهل طريقة للحمام المغربي سمعت عن طرق كتيرة بس طويلة ومعقدة شوي بس حبيت اسأل بقدر أستبدل الصابون المغربي بشامبو تقشير الجسم .
ولك جزيل الشكر

عنادي
15/07/2003, 01:28 PM
انشاء الله بجرب هالطريقه.....مشكوره

كيفي متسببه
15/07/2003, 02:45 PM
الله يعطيك العافيه

وحمام الهنا نعيما

سلملم

الملاك الاسير
20/08/2003, 09:07 AM
االسلام عليكم..

ممكن اعرف شو هو الصابون المغربي.. يعني كيف شكله؟؟

ووين بحصله.. مثلا عند العطارين اسألهم عندكم صابون مغربي وبيطلعونه لي؟؟؟

وهل في انواع واذا في انواع وش احسن شيء؟؟؟؟؟

مشكووووووره

:: لجين ::
20/08/2003, 11:16 AM
هلا بصاحبتي.. :D

تدرين إن طريقتي غلط أحط الصابون وانتظر شوي وأفرك..
بعدين عرفت إني لازم أغسله.. وبعد أفرك..

بس بصراحه تعب إنتي تقولين إنك تحطين الصابون مرتين وتغسلينه
أنا بجرب من مره ماصلح..
الله يعين الأسبوع الجاي أحط الصابون على مرتين وأفرك في الثانية..

وتسلمين..

:)

أم فرح
26/06/2005, 07:42 AM
وااااااااو واخيرا حصلت طريقة الحمام المغربي المختصره :D2

يسلمو حياتي ..

بنات بلادي وين احصل الاخت الاصابونه :pain:

طلوع الفجر
26/06/2005, 10:02 AM
الصراحة الحمام المغربي رووووووووووووووووووووعة عن جد لانه يفتح البشرة ويشيل الاوساخ المتراكمة والدهون عن الجسم

وبهد استعمالي للحمام المغربي بشرتي تفتحت وايد عن قبل جربوا مراح تخسرون شي بالعكس

اميره بدنيا حقيره
08/04/2009, 03:51 PM
وحمام الهنى والعافية

ملكه حبيبي
26/04/2010, 08:06 PM
يسلموووووو