المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مش مشـ مشــ مشـــ مشـــــ مشـــــــ مشترواتي بالصور مع قصة ماركة



مجـد
29/09/2005, 05:06 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

شلونكم بنوتات :)

اليوم جايبتلكم آخر مشترواتي ,, بس قبل لا أحطها لكم بقولكم قصة

هالقصة عن ماركة كانيبو

القصة سلمكم الله إني في يومٍ ما قررت أشتري من منتجات كانيبو << حلوة في يومِ ما :D

وفعلاً رحت ولقيت البياعة أو خبيرة كانيبو وحبيت آخذ فكرة قبل لا أشتري

وإنتو تعرفون إن كل ماركة لا بد يكون لها أساس معين

مثل ماركة سيسلي أساسها النباتات وتلاقون كل منتجاتها يدخل فيها نباتات معينة

كلينك طبية وتلاقون مستحضراتها تعتمد على مكونات طبية

المهم قالت لي البياعة أو خبيرة كانيبو إن أساس ماركة كانيبو واللي تعتمد عليه

في معظم مستحضراتها هو

الحرير !!

قلت لها الحرير وأنا مقطبة حاجبي :D:D <<< أحلى ياللغة العربية :D

يعني فعلاً إستغربت

جان تقوللي كان يا ما كان في قديم الزمان

إن امبراطور اليابان كان مسّوي زيارة إلى مصنع الحرير

وإنت تعرفون إن اليابان دولة أساسية لتصدير الحرير الصناعي

المهم وهو كان يصافح عاملات المصنع لقى إيديهم نااااااااااااااعمة بل شديدة النعومة

المهم الامبراطور كان يبي يعرف سر هالنعومة ،

وكان سر هالنعومة من الحرير ،، العاملات من كثر ما يشتغلون بالحرير أصبحت إيدهم ناعمة

كنعومة الحرير

وبعدين طلب الامبراطور عمل كريمات يدخل في تركيبتها الحرير لأهله

ومن هالطلب بدأت ماركة كانيبو ليما تطورت وصارت تعمل مو بس كريمات إلى منظفات

ومستحضرات تجميل ,,

أتمنى القصة تعجبكم :)

,
,
,

وألحين نبدأ بالمشتروات

ونبدأ من كانيبو

http://www.w6w.net/upload2/29-09-2005/w6w_20050929090416a2fa09f7.jpg

أخذت كريم الأساس مع البودرة

http://www.w6w.net/upload2/29-09-2005/w6w_20050929085828e55206b5.jpg

وهذه البودرة مع العلبة مالتها :)

http://www.w6w.net/upload2/29-09-2005/w6w_200509290903538bdce53a.jpg

وهذا كريم للعين من كانيبو

http://www.w6w.net/upload2/29-09-2005/w6w_20050929090041dd8a2578.jpg

وأنا قبل كنت شارية منهم الجل المنظف + قناع ومنظف للسيرة على منطقة الدهون
وتلاقونهم بهالصفحة ,
http://www.3roos.com/forums/showthread.php?t=135351&page=5&pp=15


،
،
،

ومن القرشي أخذت مسك العروس تولتين

http://www.w6w.net/upload2/29-09-2005/w6w_20050929084936b71ecc36.jpg

وأخذت المسك الحجر ,,

http://www.w6w.net/upload2/29-09-2005/w6w_200509290851550eab014d.jpg

وأخذت خلطة الفرسان اللي مدحتها الغالية مناري :)

http://www.w6w.net/upload2/29-09-2005/w6w_20050929085456c67b8522.jpg

,
,
,

ومن شيسيدو أخذت الغسول المنظف <<< ما أدري شفيني على المنظفات عندي من كذا ماركة غسول !!

http://www.w6w.net/upload2/29-09-2005/w6w_20050929084120964e7520.jpg

وأخذت قناع العين هذا من زمااااااااااااان كنت ادروه وما حصلته والحمد لله أخيراً لقيته وشريته :)

http://www.w6w.net/upload2/29-09-2005/w6w_20050929083051e16cf99e.jpg

مجـد
29/09/2005, 05:12 PM
وأخذت بعد عطر ميكاليف روز هذا روعة مع البخور ودهن العود

http://www.w6w.net/upload2/29-09-2005/w6w_2005092908460593fa5305.jpg

http://www.w6w.net/upload2/29-09-2005/w6w_2005092908475733929b69.jpg

وأخذت عطر مس ديور ,, بس تدرون شنو الغريب والعجيب !!

العجيب إن شميت هالعطر أول ما نزل وماعجبني كلش !!!

بس بعدين لما سمعت المدح اللي مو طبيعي للعطر + إن العطر هذا خلص تقريباً من السوق

قررت أجربه مرة ثانية وفعلاً جربته وهالمرة عجبني :)

http://www.w6w.net/upload2/29-09-2005/w6w_20050929085530d890f33e.jpg

لذلك نصيحة يا بنات ما تجربون كذا عطر في نفس الوقت ,,

أتمنى تستفيدون من تجربتي ومن مشترواتي والله يحفظكم :) ,,

مجـد
29/09/2005, 05:25 PM
هذه مشترواتي قبل من كانيبو وتلاقيونها بالموضوع القديم ,,

http://www.w6w.net/upload/05-09-2005/w6w_20050905120134c96a3c8c.jpg

http://www.w6w.net/upload/05-09-2005/w6w_20050905120648594d480b.jpg

http://www.w6w.net/upload/05-09-2005/w6w_200509051210258c874c64.jpg

بس حبيت أنبه على شغلة :) ,, إن خبيرة كانيبو تمدح هالمنظف بشكل مو طبيعي ,,

http://www.w6w.net/upload/05-09-2005/w6w_20050905120134c96a3c8c.jpg

تقول مو بس ينظف الجلد وبس إلا ينظف الجلد من داخل ,, وتحسين بشرتك مع الإنتظام بالإستخدام

شكل ثاني ,,

دوحانية
29/09/2005, 05:29 PM
عليج بالعافية يالغالية تتهنين فيهم إن شاء الله

<< من زمان ما خذت لفة في السوق : )

مجـد
29/09/2005, 05:33 PM
عليج بالعافية يالغالية تتهنين فيهم إن شاء الله

<< من زمان ما أخذت لفة في السوق : )

الله يعافيج ويسلمج حبيبتي :)
نورتي الصفحة :)

وَجَعّْ البَوُح
29/09/2005, 05:36 PM
حلوووين اي والله من زمان مارجنا السوق بس السبت بروح وتسلمين ياقلبي

مجـد
29/09/2005, 05:39 PM
حلوووين اي والله من زمان مارجنا السوق بس السبت بروح وتسلمين ياقلبي

الأحلى وجودج حبيبتي :) ,,

تسلمين على تواجدج ,

&&_عاشقة الجوري_&&
29/09/2005, 06:41 PM
مشكووووره ياعيوني

عليك بالعافيه
وانا كنت من زمان ابي اشوف شكل مسك الحجر
والحمد لله شفته.....(لقافه بس)

خلود خالد
29/09/2005, 06:43 PM
كلهم رووووووووووعه تتهنين فيهم انشاالله
حبيت اسأل القرشي عنده عروض او تنزيلات انا اخبر قبل رمضان يكون عندهم عروض خاصة بس مادري حاليا عنده او لا؟

مجـد
29/09/2005, 07:27 PM
مشكووووره ياعيوني

عليك بالعافيه
وانا كنت من زمان ابي اشوف شكل مسك الحجر
والحمد لله شفته.....(لقافه بس)

العفو حبيبتي الجوري :) ,,
والله يعافيج ويسلمج ,,
نورتي :) ,,

مجـد
29/09/2005, 07:38 PM
كلهم رووووووووووعه تتهنين فيهم انشاالله
حبيت اسأل القرشي عنده عروض او تنزيلات انا اخبر قبل رمضان يكون عندهم عروض خاصة بس مادري حاليا عنده او لا؟

الأروع هو وجودج حبيبتي :)
القرشي ألحين مسوين خصومات وخصوماتهم تستمر ليما بداية رمضان ,,
يعني تقدرين تلحقين عليهم ، خصوماتهم في كل فروع الخليج ,

القطوه الريشيه
29/09/2005, 07:40 PM
عليج بالعافيه اختي مجد انشالله تتهنين فيهم...

وكل اغراضج حلوه لاني احب كانيبو....مع انه البودره ماتضبط معاي احس انها تحرق الويه

kholoud_sa
29/09/2005, 08:32 PM
ماشاء الله مشتريات تهبل

مبروكين عليج حبوبه

سهورر
29/09/2005, 09:02 PM
مبروكين عليج اختى الغالية وكل عام وانتى بخير

منتهى الأناقة
29/09/2005, 11:46 PM
تسلمين يا عسل ...

غــــــــــاده
30/09/2005, 08:08 AM
عليك بالعافيه

جـويـل
30/09/2005, 08:12 AM
السلام عليكم



تتهنين فيهم يارب


قصة كانيبو سامعتها من نفس الخبيره بعد خخخخ كل ماجاها احد قالتها المفروض تسجل صوتها بشريط و تشغله اذا دخل احد ههههه نفس بو اميه


اغراضج ذوووووووووووق ماشاءالله عليج ... وانا اول ماشميت مس ديور ماعجبني جنه صابون بس قبل اسبوعين رحت المركز الفرنسي وشميته وعجبني يهبللللل ..



يعطيج العافيه




http://www.w6w.net/upload/18-07-2005/w6w_200507180213353344c30b.gif


http://www.w6w.net/upload/04-09-2005/w6w_200509041045271c78f618.gif][®][^][®][مــكـيــاج فــيــزرت الــمــمــيـز بـالـصــور ][®][^][®][ (http://www.3roos.com/forums/showthread.php?t=142683) http://www.w6w.net/upload/04-09-2005/w6w_200509041045271c78f618.gif

http://www.w6w.net/upload/04-09-2005/w6w_200509041045271c78f618.gifخــاص لبنات عـروس...تجربتي مع الديرماكول وطريقـتي في وضع أساس سهره رااائع (http://www.3roos.com/forums/showthread.php?p=1690539#post1690539)http://www.w6w.net/upload/04-09-2005/w6w_200509041045271c78f618.gif

تبين تصيرين بــرونــزيـه والكل يستخف عليك....تفضلي (صور+ماركات بالارقام) (http://www.3roos.com/forums/showthread.php?p=1551168#post1551168)

أزياء كويـتيـه راقيه جـدا....مافي أحلى من جذي (http://www.3roos.com/forums/showthread.php?p=1543201)

مستحضرات لجمالكم يا عرايس ..حيااكم (http://www.3roos.com/forums/showthread.php?p=1527994#post1527994)

ألـوان الــلـمـعـه من مـاك بالــصــور لا يطوفكم روووعـه (http://www.3roos.com/forums/showthread.php?t=131938)

http://www.w6w.net/upload/19-09-2005/w6w_20050919185716d0618c76.gif << ماركـة كــانــيـــبـــو بـالــصــور >> (http://www.3roos.com/forums/showthread.php?t=106843) http://www.w6w.net/upload/19-09-2005/w6w_20050919185716d0618c76.gif

http://www.w6w.net/upload/29-06-2005/w6w_2005062910234594eef595.gif تــشكيـلـه وااااسـعـــه مـن احلى الـعــطـور (http://www.3roos.com/forums/showthread.php?t=84139)http://www.w6w.net/upload/29-06-2005/w6w_2005062910234594eef595.gif

تـصـويت ! أفضل مستحضر للعنايه بالبشره (http://www.3roos.com/forums/showthread.php?t=82941&page=1&pp=10)

لازانــيــــا مــن اعــدادي و تـــصــويـــري :):) (http://www.3roos.com/forums/showthread.php?t=131244)


http://www.3roos.com/upload/3roos_2005_27.gif

Manary
30/09/2005, 01:38 PM
مبرووووووووووووووووووك المشتروات الجديدة كلها رووووووووووووووعة :)



بس بغيت أسأل عن بودرة كانيبو انا رحت ذاك اليوم و ماعرفت شنو اخذ البياعة في فافافوووم عورت راسي و ماعرفت اي بودرة احسن مرة تقولي هذي ومرة تقولي جربي سوفت بيج
و ما طلعت بزبدة
شنو لون اللي عندج و نوعها لو سمحتي :)
مع اني مقاطعة المكياج :) هي هي هي


مشكووووووووووووورة

تتهنين فيهم ان شاء الله :)

ماروكووو
30/09/2005, 01:50 PM
مبروكين عليج وتستاهلييييييين بوسة على راسج .......:D2

مجـد
30/09/2005, 02:00 PM
عليج بالعافيه اختي مجد انشالله تتهنين فيهم...

وكل اغراضج حلوه لاني احب كانيبو....مع انه البودره ماتضبط معاي احس انها تحرق الويه

الله يعافيك ويسلمج حبوبتي :)

أما بالنسبة للبودرة أنصحج حبيبتي ما تحطينها مباشرة على البشرة ,,

لابد تحطين قبلها كريم مرطب أو كريم أساس على الأقل :) ,,

جربي وشوفي وإن شاء الله ما تحسين بحرقة :)

مجـد
30/09/2005, 02:02 PM
ماشاء الله مشتريات تهبل

مبروكين عليج حبوبه

الله يبارج فيك حبيبتي ,

ألف شكر لج على مرورج الحلو :) ,,

مجـد
30/09/2005, 02:03 PM
مبروكين عليج اختى الغالية وكل عام وانتى بخير

الله يبارج فيج ويسلمج حبيبتي

وإنت بخير وصحة وسلامة يا غالية

ألف شكر لج على طلتج الحلوة يا قلبي :) ,,

مجـد
30/09/2005, 02:05 PM
تسلمين يا عسل ...

الله يسلمج حبيبتي :) ,,

مجـد
30/09/2005, 02:07 PM
عليك بالعافيه

الله يعافيج ويسلمج حبيبتي :) ,

مجـد
30/09/2005, 02:11 PM
السلام عليكم



تتهنين فيهم يارب


قصة كانيبو سامعتها من نفس الخبيره بعد خخخخ كل ماجاها احد قالتها المفروض تسجل صوتها بشريط و تشغله اذا دخل احد ههههه نفس بو اميه


اغراضج ذوووووووووووق ماشاءالله عليج ... وانا اول ماشميت مس ديور ماعجبني جنه صابون بس قبل اسبوعين رحت المركز الفرنسي وشميته وعجبني يهبللللل ..



يعطيج العافيه





وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

يا هلا وغلا بجويل :)

ضحكتيني هههههههههههههههههههههه حلوة هذه حركة بو امية ههههههه

تسلمين يا قلبي على مرورج وتواجدج اللي أسعدني أكيد

ألف شكر لج :) ,,

the dreamer
30/09/2005, 02:13 PM
عليك بالعافية ... تتهنين بهم ان شاء الله ...


ما شاء الله مشترواتك روعــــة

مجـد
30/09/2005, 02:19 PM
مبرووووووووووووووووووك المشتروات الجديدة كلها رووووووووووووووعة :)



بس بغيت أسأل عن بودرة كانيبو انا رحت ذاك اليوم و ماعرفت شنو اخذ البياعة في فافافوووم عورت راسي و ماعرفت اي بودرة احسن مرة تقولي هذي ومرة تقولي جربي سوفت بيج
و ما طلعت بزبدة
شنو لون اللي عندج و نوعها لو سمحتي :)
مع اني مقاطعة المكياج :) هي هي هي


مشكووووووووووووورة

تتهنين فيهم ان شاء الله :)

أهلين وسهلين ومرحبتين كبااااااااار كبااااااااااار بمناري الحلوة :) ,,

الله يبارج فيج ويسلمج حبيبتي :) ,

أما بالنسبة للبودرة لأ لأ لأ ما راح أقولج ,

بسج مكياج وإلا ترى أقول لأمج :cool2:

,
,
,
,

إممممممممم بالنسبة لبودرة كانيبو ,

أنا اللي أخذتها إهي :

TOTAL FINISH
TF 202
SOFT BEIGE

والكريم بعد نفس الشي سوفت بيج ورقمه 202

أنا خذتها لأن الخبيرة نصحتني فيها ,,

لأن نفس لون بشرتي بالضبط ,

أتمنى إني أفدتج منورتنا الحلوة :) ,,

وتسلمين لي على هالطلة الحلوة ، عساها دوم مو يوم :) ,

مجـد
30/09/2005, 02:22 PM
مبروكين عليج وتستاهلييييييين بوسة على راسج .......:D2

الله يبارج فيج ويسلمج حبيبتي

وألف شكر لج على الطلة الحلوة والبوسة اللي على الراس :) ,

الله يحفظج يا رب ,

مجـد
30/09/2005, 02:23 PM
عليك بالعافية ... تتهنين بهم ان شاء الله ...


ما شاء الله مشترواتك روعــــة

الله يعافيج ويسلمج حبوبة :) ,,

والأروع هو وجودج حبيبتي :) ,

تسلمين ,

Manary
30/09/2005, 02:25 PM
مشـ مشـ مشـ كوووووورة :)


هي هي هي لا الله يخليج لا تعلمين ماما بعدين تطردني بره البيت :)

الدرجة هذي عجبتني بس قالت البياعة اذا بتستخدمين تحتها فونديشن بتبين وايد ثقيلة جربي الثانية رقم 310 و يننتني عاد هونت ما شريت شي :)

أخجلتيني بالتحية و الترحيب الله لا يحرمنا من تواصلج بالركن والمنتدى كله :)

شجرة مياسة
30/09/2005, 04:40 PM
تســــلمين يالغالية.

(r)
(r)
(r)

حصه المهيري
01/10/2005, 01:14 AM
تسلمين اختي
وتتهنين فيهم ان شاء الله

visitor
01/10/2005, 03:26 AM
تتهنين يارب وتخلصينهم بالعافيه
بس حبيت اسال مسك الحجر شنو تسون فيه ؟ شنو استخداماته

katkooota
01/10/2005, 04:35 AM
بس حبيت اسال مسك الحجر شنو تسون فيه ؟ شنو استخداماته


نفس الاسئله ,,,

مشكووووووووووووره على الموضوع ,,,

elmaha
01/10/2005, 05:09 AM
متهنيه

مشكوره يا الطيبه على مشاركتنا لج للمشتريات فقط بالصور هاه عشان ما تتخرعين وتقولين هذولا مصدقين وجايين يشاركوني اللي اشتريته.خخخخخخخخخ

Al wafia
01/10/2005, 06:56 AM
تسلمين الغالية
مشترياتج عجبتني

عذب القوافي
01/10/2005, 07:52 AM
عليك بالعافية والله يهنيك فيهم

انه جربت كريم العناية للعين كلش ما عجبني حسيته ثقيل على عيوني فمقت العب به واحطة على ايدي....

وجربت البودرة من كثر ما البنات مدحوها ... هم ما حبيتها...

RoOoOmy
01/10/2005, 08:05 AM
تتهنين فيهم ياحلوة

كانيبو ماجربت منه ولا شي وكل مرة اروح اشتري اغير واشتري ماركة ثانية

ان شاء الله هالمرة

بس غسول وقناع شيسيدو روعة راح تنبسطين فيهم

M!s Qatar
01/10/2005, 11:27 AM
السلام عليكم

ماشاءالله تهنيتي أختي..


ماركة كانيبووو انا ما استخدم غيرها في كريم الأساس...جد رووعة على البشرة وماتعمل خطوط مثل ماكس فاكتور

مجـد
01/10/2005, 12:05 PM
مشـ مشـ مشـ كوووووورة :)


هي هي هي لا الله يخليج لا تعلمين ماما بعدين تطردني بره البيت :)

الدرجة هذي عجبتني بس قالت البياعة اذا بتستخدمين تحتها فونديشن بتبين وايد ثقيلة جربي الثانية رقم 310 و يننتني عاد هونت ما شريت شي :)

أخجلتيني بالتحية و الترحيب الله لا يحرمنا من تواصلج بالركن والمنتدى كله :)

بالعكس منورة مو ثقيلة ولا شي ,, لأني جربتها تحت أساس كانيبو السائل مو الكريم
وطلعت حلوة وطبيعية ,,
وجربتها فوق مرطب عادي بدون ما أحط كريم أساس وطلعت هم حلوة ,
بس أنا عندي تحت أساس كانيبو أحلى ,,

وفيه بنات يحطونها بالماي بس أنا ما جربت ,

,
,

وبعد تعالي بقولج شي :cool2:




















































هوّنت خلاص ما راح أقول لأمج :shy:

مجـد
01/10/2005, 12:08 PM
تســــلمين يالغالية.

(r)
(r)
(r)

الله يسلمج ويعافيج حبوبة :) ,,

وألف شكر لج على مرورج ,

مجـد
01/10/2005, 12:10 PM
تسلمين اختي
وتتهنين فيهم ان شاء الله

يا هلاااا
الله يسلمج حبيبتي وتسلمين على مرورج الحلو :) ,

مجـد
01/10/2005, 12:14 PM
تتهنين يارب وتخلصينهم بالعافيه
بس حبيت اسال مسك الحجر شنو تسون فيه ؟ شنو استخداماته

الله يسلمج حبيبتي :) ,,
أما بالنسبة لإستخدامات مسك الحجر فله عدة إستخدامات :
أهم هذه الإستخدامات هو طحنه وتتشطفين فيه بعد الدورة ,,
وفيه ناس يحطون مكعبات المسك بين الملابس علشان تعطي ريحة حلوة للبس وللكبت عموماً
أو تطحنينه وتخطلكينه مع بودرة تلك أو بودرة جونسون أند جونسون وتحطينه على جسمك ,,
أو تقطعينه قطع صغيرة مو طحن وتحطينه في أكياس صغيرة للكبت ,

أتمنى إني أفدتج :) ,,

مجـد
01/10/2005, 12:16 PM
نفس الاسئله ,,,

مشكووووووووووووره على الموضوع ,,,

العفو حبوبة :) ,,

بالنسبة للأسئلة جاوبت عليها فوق :) ,,

مجـد
01/10/2005, 12:19 PM
متهنيه

مشكوره يا الطيبه على مشاركتنا لج للمشتريات فقط بالصور هاه عشان ما تتخرعين وتقولين هذولا مصدقين وجايين يشاركوني اللي اشتريته.خخخخخخخخخ

تسلمين حبيبتي :) ,, وبالعكس أنا أسعد لو تشاركوني بمشترواتي ,,
وعلى قولة المثل : كل مشروك مبروك :) ,,
وعلى فكرة حبيبتي أنا أحط المشتريات بالصور علشان نفيد ونستفيد من مشتريات بعضنا البعض ,,
لأني أنا بصراحة إستفدت كثير من مشتروات خواتي هنيه في ا لمنتدى هذا والمنتديات الثانية ,,

ألف شكر لج ,,

مجـد
01/10/2005, 12:21 PM
تسلمين الغالية
مشترياتج عجبتني
الله يسلمج ويعافيج ,,
والحمد لله إن مشترواتي عجبوج :) ,,

مجـد
01/10/2005, 12:26 PM
عليك بالعافية والله يهنيك فيهم

انه جربت كريم العناية للعين كلش ما عجبني حسيته ثقيل على عيوني فمقت العب به واحطة على ايدي....

وجربت البودرة من كثر ما البنات مدحوها ... هم ما حبيتها...

الله يعافيج حبيبتي ,,

أما بالنسبة لكريم العين , فيه نوعين ,

EYE CONTOUR BALM
و
EYE CONTOUR CREAM

أنا أخذت هذا
EYE CONTOUR BALM

لأنه خفيف على منطقة العين ,, أما الثاني ففعلاً هو ثقيل لأنه لمنطقة العين الجافة جداً ,,

أتمنى إني أفدتج :) ,,

دلووووووعة
01/10/2005, 12:29 PM
تسلمين حبيبتي
واختيارج حلو عجبني وايد

مجـد
01/10/2005, 12:30 PM
تتهنين فيهم ياحلوة

كانيبو ماجربت منه ولا شي وكل مرة اروح اشتري اغير واشتري ماركة ثانية

ان شاء الله هالمرة

بس غسول وقناع شيسيدو روعة راح تنبسطين فيهم

الله يهنيك حبيبتي :) ,,

وأنا أقول بعد وياج إن شاء الله هالمرة تجربينهم ,, لأنها ماركة فعلاً تستحق إنج تجربينها :) ,,

أما بالنسبة لغسول وقناع شيسيدو توني ما جربتهم ,, وإن شاء الله ألاقي نتيجة حلوة ,,

ألف شكر لج يا عمري :) ,,

مجـد
01/10/2005, 12:32 PM
السلام عليكم

ماشاءالله تهنيتي أختي..


ماركة كانيبووو انا ما استخدم غيرها في كريم الأساس...جد رووعة على البشرة وماتعمل خطوط مثل ماكس فاكتور


وعليكم السلام ,,

هلا وغلا :) ,,

تسلمين يا قلبي على المرور والدعوة الحلوة :) ,,

مجـد
01/10/2005, 12:33 PM
تسلمين حبيبتي
واختيارج حلو عجبني وايد


الله يسلمج ويعافيج :) ,,

والحمد لله إن إختياراتي عجبتج ,, يا رب دوم تعجبج :) ,,

وليف القلب
01/10/2005, 04:05 PM
تتهنين فيهم يارب

كلي خيال
01/10/2005, 04:26 PM
مبروكين عليج الغالية تتهنين فيهم انشاء الله

بس عندي سؤال شو فايدة قناع العين اللي شريتيه من شيسيدو؟ واشمعنا يعني كنتي تدورينه دون غيره؟ يعني هل له فوايد ومميزات؟ بليز لا تبخلي علينا

وجزاج الله الف خير

مجـد
02/10/2005, 02:46 PM
تتهنين فيهم يارب

تسلمين يا قلبي :) ,,

مشكوووووورة ,

مجـد
02/10/2005, 02:51 PM
مبروكين عليج الغالية تتهنين فيهم انشاء الله

بس عندي سؤال شو فايدة قناع العين اللي شريتيه من شيسيدو؟ واشمعنا يعني كنتي تدورينه دون غيره؟ يعني هل له فوايد ومميزات؟ بليز لا تبخلي علينا

وجزاج الله الف خير

الله يبارج في عمرج حبيبتي :) ,,

بالنسبة للقناع طبعاً له فوائد ,,

هذا القناع هو الوحيد اللي يعطيج نتيجة فورية ,,

يعني لو كانت عيونج تعبانة أو وارمة أو فيها خطوط من التعب أو السهر أو حتى تجاعيد

لما تحطينه تخف بشكل حلو ,,

مجـد
02/10/2005, 02:59 PM
شوفي فوايدها بالإنجليزي :)

Quick, concentrated, under-eye treatment sheets that dramatically transform the appearance of wrinkles and help improve dark circles with a single application. Ideally contoured for perfectly-targeted delivery of special hydrating, energizing, amd pampering ingredients. Helps minimize uneven texture, fine lines, and crow's feet in 15 minutes for a look that is visibly younger and smooth as silk.

وشوفي هالرابط أكيد راح يفيدج أكثر :) ,,
http://go.3roos.com/bVgI22p6Kop

Style-Girl
02/10/2005, 06:52 PM
ياحليلها البياعة تقول لج القصه :)

واما عن مس ديوور انا شفت البنات

يمدحن فيه وجربته بس مااعجبني :(

مادري اذا اجربه مرة ثانيه ويعجبني ..!! :think:

مشترواتج حلووة وتجنن ,,

عليج بالعافيه عيووني :)

مجـد
04/10/2005, 02:20 PM
ياحليلها البياعة تقول لج القصه :)

واما عن مس ديوور انا شفت البنات

يمدحن فيه وجربته بس مااعجبني :(

مادري اذا اجربه مرة ثانيه ويعجبني ..!! :think:

مشترواتج حلووة وتجنن ,,

عليج بالعافيه عيووني :)

جربي العطر مرة ثانية ويارب يعجبج :) ,,

ألف شكر لج على المرور الحلو ,,

وتسلمين حبيبتي :) ,

بنت ديره
06/10/2005, 11:12 AM
http://www.w6w.net/upload2/29-09-2005/w6w_20050929085530d890f33e.jpg



جابلنا اخويه هذا العطر ريحته حلووووووووووه وما منه في السوق

دردشة مطابخ
06/10/2005, 11:16 AM
عليج بالعافية يالغالية تتهنين فيهم إن شاء الله

qshark
06/10/2005, 12:25 PM
تسلمين ياربي على الموضوع بصراحه استفدت منه واااااااااااااااااااااااا اااايد

وبالنسبه حق العطر انا جربته مت عليه الا شوي عند بنت خالي ويوم رحت ابغيه قالت لي مافي يمكن بعد رمضان نجيب

جان يوم انا رايحه دبي في المطار خذت لي وحده عن خاااااااااااااااطري وااااااااااااااايد فظيعه الريحه

@@فوشيـــا@@
07/10/2005, 05:35 AM
تتهنين فيهم حبيبتى

مجـد
09/10/2005, 07:02 PM
http://www.w6w.net/upload2/29-09-2005/w6w_20050929085530d890f33e.jpg



جابلنا اخويه هذا العطر ريحته حلووووووووووه وما منه في السوق

بالعافية عليج حبيبتي :) ,,

تسلمين على هالطلة الحلوة :) ,

مجـد
09/10/2005, 07:04 PM
عليج بالعافية يالغالية تتهنين فيهم إن شاء الله

الله يعافيج ويسلمج حبيبتي :) ,,

مجـد
09/10/2005, 07:09 PM
تسلمين ياربي على الموضوع بصراحه استفدت منه واااااااااااااااااااااااا اااايد

وبالنسبه حق العطر انا جربته مت عليه الا شوي عند بنت خالي ويوم رحت ابغيه قالت لي مافي يمكن بعد رمضان نجيب

جان يوم انا رايحه دبي في المطار خذت لي وحده عن خاااااااااااااااطري وااااااااااااااايد فظيعه الريحه

الله يسلمج ويعافيج ,, والحمد لله إنج استفدتي :) ,

وهذا الغرض من عرض المشتروات هو الإفادة والإستفادة وتبادل الخبرات وليس الإستعراض ! ,

وبالنسبة للعطر فعلاص هو حلو وكان عندنا قبل فترة خاااااااااااااالص ,,

لكن الحمد لله الشركة قدرت توفره لنا :) ,,

وألف شكر لج على المرور والطلة الحلوة :) ,

مجـد
09/10/2005, 07:12 PM
تتهنين فيهم حبيبتى

آآآآآمين ,, تسلمين يا قلبي على المرور والدعوة الطيبة :) ,

ام حمووووووووووووود
09/10/2005, 11:33 PM
ما في شي مثل كينيبو الفاونديشن لين الحين انا ما غيرت

مجـد
11/10/2005, 11:22 PM
ما في شي مثل كينيبو الفاونديشن لين الحين انا ما غيرت

فعلاً حلو :) ,,
تسلمين أختي أم حمووووود على مرورج :) ,

لمــــار
12/10/2005, 08:39 PM
عليك بالعافية ما شاء الله مرة حلوة وكيف مسك العروس حلوو لان نفسي اجرربه

مجـد
13/10/2005, 01:04 AM
عليك بالعافية ما شاء الله مرة حلوة وكيف مسك العروس حلوو لان نفسي اجرربه

الله يعافيج ويسلمج حبيبتي :) ,,

أما بالنسبة لمسك العروس فجربيه وإنت مغمضة ,,

ألف شكر لج على مرورج :) ,,

طيوبه
13/10/2005, 01:12 AM
تهنيتي حبيبتي :)

مجـد
13/10/2005, 01:14 AM
تهنيتي حبيبتي :)

تسلمين يا قلبي :) , مشكورة ,,

(((ريم حمودي)))
13/10/2005, 09:05 PM
عليج بالعافيه يالغاليه
بس خاطري اعرف وين الاقيهم بالامارات>>>>>>>انا اقصد كانيبو
مره داخله مزاجي سالت عنها بالعين بس ما لقيت!!!

مجـد
14/10/2005, 07:02 PM
عليج بالعافيه يالغاليه
بس خاطري اعرف وين الاقيهم بالامارات>>>>>>>انا اقصد كانيبو
مره داخله مزاجي سالت عنها بالعين بس ما لقيت!!!

الله يعافيج ويسلمج حبيبتي :) ,

أما بالنسبة لوين تلاقين كانيبو في الإمارات , إن شاء الله بنات الإمارات يفيدونج ما يقصرون :) ,

أم أنوار
15/10/2005, 08:07 AM
الله يهنيك اختي بمشترواتك

بس عندي سؤال المسك الحجر من عبدالصمد القرشي خذيتيه حج أيش بالضبط؟ لشو تستخدميه؟

مجـد
15/10/2005, 07:25 PM
الله يهنيك اختي بمشترواتك

بس عندي سؤال المسك الحجر من عبدالصمد القرشي خذيتيه حج أيش بالضبط؟ لشو تستخدميه؟

تسلمين يا قلبي :) ,,

أما بالنسبة لإستخدامات مسك الحجر تجدينها في هالرابط :) ,,

http://www.3roos.com/forums/showthread.php?t=127148&highlight=%CD%CC%D1+%C7%E1%E3%D3%DF

مجـد
15/10/2005, 07:39 PM
وبعد شوفي هالرابط أختي أم أنوار :) ,,

http://www.3roos.com/forums/showthread.php?t=142084&highlight=%E3%D3%DF+%C7%E1%CD%CC%D1

أم حميد 2000
15/10/2005, 10:24 PM
السلام عليكم
مشترياتج وايد حلوة تتهنين فيهم
وعطر ميكاليف روز من وين خذيتيه ومن اي ماركة

مجـد
15/10/2005, 11:17 PM
السلام عليكم
مشترياتج وايد حلوة تتهنين فيهم
وعطر ميكاليف روز من وين خذيتيه ومن اي ماركة

وعليكم السلام ,,

تسلمين حبيبتي ,, هذا من ذوقج :) ,

أما بالنسبة لعطر ميكاليف روز فأنا من الكويت وأخذته من محل بيوتي بالاس ,

أتمنى إني أفدتج حبوبة :) ,

وداديه
16/10/2005, 10:03 PM
ممكن اعرف هذا شو المسك الحجر

اوبرا
16/10/2005, 11:26 PM
هلا اختي ..

مبروكه عليج الاغراض وتتهنين فيهم

عندي سؤال بسيط لوسمحتي..

بالنسبة لقناع شيسيدو ..

شو اسمه بالانجليزي , كيف طريقة استخدامه و شو فايدته

إبتسام العمر
16/10/2005, 11:47 PM
مشالله... نخلصيهم بالعافيه ..

بس اختي وشو فاايده قناع العين ..

عاد كل شيئ ولاا العيين نبغى نبعدها عن الخطوووط ..

تحياتي

عيون وساع
17/10/2005, 12:07 AM
بلعافية عليج اختي والله يهنيج فيهن

وصل حديثاً
17/10/2005, 05:16 AM
عليك بالعافيه
بس ابي منك ميكاليف الورد :)
تتهنين فيه يارب انا لما رحت ابي اجيبه قالو لي مخلص مافي الا العود :(

أم أنوار
17/10/2005, 08:30 AM
تسلمي أختي مجد ما تقصري على الشرح

بصراحة أغريتيني كان ما اروح هالأسبوع وأشتري منه:up:

مجـد
17/10/2005, 02:23 PM
ودادية ,

بالنسبة لحجر المسك ,,

أتمنى هالروابط تفيدج حبيبتي :) ,,

http://www.3roos.com/forums/showthread.php?t=127148&highlight=%CD%CC%D1+%C7%E1%E3%D3%DF

http://www.3roos.com/forums/showthread.php?t=142084&highlight=%E3%D3%DF+%C7%E1%CD%CC%D1

مجـد
19/10/2005, 12:24 AM
هلا اختي ..

مبروكه عليج الاغراض وتتهنين فيهم

عندي سؤال بسيط لوسمحتي..

بالنسبة لقناع شيسيدو ..

شو اسمه بالانجليزي , كيف طريقة استخدامه و شو فايدته

الله يبارج فيج حبيبتي :) ,,

تسلمين ,

أما بالنسبة لقناع شيسيدو فإسمه :

Pure Retinol
Instant Treatment Eye Mask

أما طريقة إستخدامه ,, فمرة في الأسبوع بس ,

أما فايدته حبيبتي ,

فهو معالجة الخطوط وآثار التعب في منطقة العين ,, والحلو في الماسك إن نتيجته فورية !

علشان جذيه كان خالص هالماسك أول ما نزل ,, وكنت أبحث عنه صار لي مدة إلى ما لقيته

الحمد لله :) ,,

أتمنى إني أفدتج ,

مجـد
19/10/2005, 12:28 AM
مشالله... نخلصيهم بالعافيه ..

بس اختي وشو فاايده قناع العين ..

عاد كل شيئ ولاا العيين نبغى نبعدها عن الخطوووط ..

تحياتي

الله يعافيج ويسلمج حبوبة :) ,,

بالنسبة لقناع العين أنا كتبت كل شي عنه بردي السابقة :) ,,

بس علشانج أعيد اللي كتبته عن فايدته ,, تفضلي :

فهو معالجة الخطوط وآثار التعب في منطقة العين ,, والحلو في الماسك إن نتيجته فورية !

مجـد
19/10/2005, 12:30 AM
بلعافية عليج اختي والله يهنيج فيهن

تسلمين يا قلبي :) ,

مجـد
19/10/2005, 12:34 AM
عليك بالعافيه
بس ابي منك ميكاليف الورد :)
تتهنين فيه يارب انا لما رحت ابي اجيبه قالو لي مخلص مافي الا العود :(

الله يعافيج ويسلمج :) ,

بالنسبة لميكاليف العود حلو بس الروز أحلى وعليه طلب أكثر :) ,

مجـد
19/10/2005, 12:40 AM
تسلمي أختي مجد ما تقصري على الشرح

بصراحة أغريتيني كان ما اروح هالأسبوع وأشتري منه:up:

الله يسلمج ويعافيج ,,

أما بالنسبة لروحة السوق ,, روحي وقولي لنا شنو اللي نازل جديد ,

لأن من بدا رمضان ما رحت للسوق إهئ إهئ ,,

ألف شكر لج على مرورج :) ,

مجـد
19/10/2005, 12:47 AM
على فكرة ,, البنات اللي ما حصلوا قناع شيسيدو ,

يحاولون يجربون هالقناع لأنه يعطي نفس النتيجة تقريباً ,,

وهو من جيرلان , واسمه :

issima
BEAUTYSSIME A

أتمنى إني أفدتكم :) ,

ام لمياء
20/10/2005, 12:34 AM
مرحبا اختي مجد
قبل اسبوع كنت بالامارات ونصحتني البائعة بكانيبو كريم الاساس بس مو نفس كريمك كريمك طويل وكريمي مدور صغير كانة كورة صغيرة اكيد شفتية ايش الفرق بينهم

مجـد
20/10/2005, 01:09 AM
مرحبا اختي مجد
قبل اسبوع كنت بالامارات ونصحتني البائعة بكانيبو كريم الاساس بس مو نفس كريمك كريمك طويل وكريمي مدور صغير كانة كورة صغيرة اكيد شفتية ايش الفرق بينهم

يا هلا أختي أم لمياء :) ,,

الفرق بينهم حبيبتي ,,

إن الكريم المدور الصغير هذا عبارة عن كريم وهو للبشرة الجافة ,,

أما الكريم الطويل واللي أنا شاريته فهذا سائل ويصلح للبشرة الدهنية والمختلطة ,,

أتمنى إني أفدتج :) ,

ام لمياء
21/10/2005, 02:56 AM
مشكورة يا قلبي على الرد
انا البائعة نصحتني بالدور الصغير
بس بسالك وش الفرق بين الكريم والسائل هل بينهم اختلاف

مجـد
21/10/2005, 02:41 PM
مشكورة يا قلبي على الرد
انا البائعة نصحتني بالدور الصغير
بس بسالك وش الفرق بين الكريم والسائل هل بينهم اختلاف

العفو حبيبتي ,,

المدور الصغير حبيبتي قوامه كريم ,, يعني زيت أو دهن مثل ما نقول بالعامية ,,

أما الطويل فقوامه سائل أي ماي مو كريم ,,

وهذا الفرق بينهم ,,

المدور الكريمي يصلح للبشرة الجافة اللي تحتاج كريم ودهن ,,

أما الطويل فيصلح للبشرات الدهنية أو المختلطة

أتمنى إني أفدتج مرة ثانية :) ,,

^&^أسيل الورد^&^
18/12/2006, 05:08 PM
ولا صوووووورة اطلعت لي :(

مجـد
18/12/2006, 07:24 PM
ولا صوووووورة اطلعت لي :(

أختي أولاً

أحب أقولج حياج الله ويا هلا فيج معانا وبيننا ,,

وثانياً

الموضوع قديم وشي طبيعي تكون الصور مو موجودة لأنها اختفت من موقع التحميل :( ,,

عموماً أحب أعوضج وأقولج تعالي شوفي كل مشتروات بنات عروس مو بس مشترواتي

في هالموضوع :) ,,


http://www.3roos.com/forums/showthread.php?t=217751&page=10