المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أريد ديكورات جبس

أم بشرى
28/12/2002, 11:25 PM
تحية عطرة لكل من يقرأ موضوعي
أريد ديكورات جبس حديثة للمنزل
الرجاء ارفاق صور
وشكراً

أختكم
أم بشرى

المزيونة2000
17/01/2003, 03:52 PM
هلا أختي أم بشرى

شحالج؟

شوفي أختي

كل ما تشوفين صور لأثاث أو ديكور معين

دققي بالصورة بتلاقين نماذج من الجبس

عموما أنا بدور لج

وإحنا في الخدمة

:)

أم بشرى
23/01/2003, 02:06 AM
ألف شكر و يعطيك العافيه :)

أم بشرى
23/01/2003, 02:16 AM
ألف شكر و يعطيك العافيه :)
نحن نقوم بترميم منزلنا وأبي رايك في أشياء كثيره مثل البلاط هل أختار سيراميك أو رخام لقسم ألإستقبال .
إخترنا البويه البيج الرخاميه .
أسفه للإزعاج ................ وتحملونا .........:o

المجهول
23/01/2003, 02:58 PM
مرحبا اختي أم بشرى
فيه مواقع كثيره تخص هذا المجال ذكرتها الاخت ايمي بهذي الوصله وستجدين ما تريدينه انشاء الله
http://www.3roos.com/forums/showthread.php?threadid=15337

وتقبلي تحياتي

MshooR
25/01/2003, 12:27 PM
2

ام الوليد
26/01/2003, 05:22 AM
الي الااخت المجهول ادامك اللة لنااولا ثم للمنتدى اختي العزيزة بصراحة تامة اماكن الديكورات التي نزلته للمنتد ى مرة جميلة جدا بس لكن في شي المواضيع في منها فتحت معي ومواضيع لم استطيع فتحها بسبب تعثر صفحة ويب المهم المواضيع كله الكتوب في اعلي الرابط كلة جميلةجدا وفعلنا انا احتاجه لاان انشااللة سوف اتنقل الي منزل جديد وعقبال الكل انشااللة وايضا في نقطة اخري ومهمة ايضا هل تسطيعي ان تبحثي لي عن اشيئا زي هذي الجملي الاا من ذوقك بس تكون باالغة العربية لااني الغه الاانجلزية ما حبه وايضا مااعرف اقرها رجا خاصة من لكى يا مجهول بس انتي مجهولة الااسم ولكن لست مجهولت التعريف لاانة الئ بترسل حاجه جملية ومفيدة للناس ماعتقد تكون مجهول عندهم معي شكري واحترامي لكي ارجوكي ردي علي بسرعة واللة ليس بامر منلكي ولكن ارية المساعد اولا من اللة عز وجل ثم من المجهول اللة واعلم

المجهول
29/01/2003, 12:42 AM
هلا اختي ام الوليد بالاول احب ان اوضح لكي باني رجل وليس امرئة مثل ما تتوقعين اختي الفاضله وهذا للتوضيح فقط وانشاء الله يكون منزل مبارك انشاء الله وبالنسبه للمواقع انا ليس لي في هذا المجال بس قبل المره قريت هذا الموضوع وشفت احد الخوات حاطه الوصله وقلت ليش ما افيد ام بشرى باللي تبيه اذا فيه مواقع تفيدها وبدوري نقلت هذي الوصله
وتقبلي تحياتي

مناهل
21/07/2003, 09:29 PM
نفس الطلببببببببببب