المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أبي حل ورسالتي تستاهل القراءه

عضوه
20/12/2002, 12:40 AM
أخواتي وإخواني فالمنتدى لدي مشكله وأرجو مساعدتي فيها

والله مب عارفه من وين أبدا وهذه أول مره أطرح فيها مشكلتي

مشكلتي إني واااااايد صريحه ويا أمي أخبرها بكل شي لأن ضميري يرتاح يوم أأصارحها وندمت لما قلت لها إني أكلم شخص بالتيلفون وكانت هذه أول مره الشخص محترم جدا جدا وما حب إنه يكون علاقه حب أو هذه الخرابيط من اليدايه حددنا موقفنا إنا إذا ارتحنا لبعض يجي ويخطبني وفعلا مر شهرين وخطبني وأنا أكلمه من ورا أهلي بس أمي تعرف وكل ما يصير إشكال من بينا تهددني إنها بتفضحني وتخبر أبوي وأهلي أنا ما أقدر أتحمل هذه التهديدات اليوميه أرجوكم ساعدوني شوه أسوي:confused:

تحدوها البشر
20/12/2002, 01:19 AM
عضوة يالغالية,,,,

أبسألك سؤال وردي علي بصراحة ,,,,

هل تعتقدين إن كلامك معاه شي صح ؟؟؟ ولنفرض إنه كان شي عادي هل تعتقدين إنه هو ينظر لك النظرة المفترضة,,,

بغض النظر عن طباعك أو طباعة .. ولو كان هالامر عادي كان مااعترضت والدتك ...جاوبيني علشان أقدر أساعدك,,,

أتمنى ماأكون قاسية لكن هذا من حبي وخوفي عليك ,,,,,

جيجي
20/12/2002, 02:09 AM
مرحبا اختي (عضوه)

انا شايفه انه شي حلو انك صريحه مع امك شي رائع جدا
ومدام هو تقدم لخطبتك وين المشكله ؟
ومدام انتي صريحه مع امك لهدرجه معناها هي امك وصديقتك في نفس الوقت
واذا زعلت منك وهددتك انها تعلم ابوك
بوسي راسها وراضيها وذكريها انها امك واختك وصديقتك وانك تثقين فيها
وقولي لها لاتخلط الامور يعني مو اذا اختلفتو في شي رجعت تهددك بالموضوع
.. مع انه موضع محلول لانه تقدم لخطبتك خلاص
بعدين اذا بتعلم ابوك هي عارفه عن الموضوع وساكته يعني انتي علمتيها ماسويتي شي من وراها
..اكيد انتي علمتيها عن العلاقه ونصحتك والعلاقه ما استمرت لعب وخرابيط ..
علاقتكم جاده وانتهت بخطبه ..مدامها انتهت بخطبه خلاص ليش خايفه ؟
مافيه شي تهددك فيه ولا تفضحك هو خطبك خلاص
واكيد هذا اللي هي تتمناه وبتفرح لك لانها لو شايفه انه غلط كان منعتك من البدايه صح ولا لا؟
وانتي شاركتها معك في كل شي وانتي انسانه صريحه وهذا شي حلو
ماني شايفه مشكله..او انا مافهمت مشكلتك بالضبط؟

عموما الله يوفقك وانتبهي لنفسك وراضي امك ولا تزعلينها والله يخليكم لبعض:)

مجدولين
20/12/2002, 02:20 AM
مرحبا عضوة

أول شي حاولي تكسبين والدتك بالاحترام والمعاملة الطيبة ومهما كان هذي أمك ((حلوة اللبن )) مايصير تتحدينها وتعادينها لان الدنيا دين بدين بكرة بعدين يعذبك الله بوحدة من بناتك تشيب راسك ((الله لايقول )) بس لازم تحطي ببالك هالشي !!

المهم مشكلتك حلها سهل ان شالله ........
حاولي تتقربي من والدتك باسلوب اللين والتفاهم والاحترام وان عصبت عليكي حاولي تتحمليها واذا امتي من النوع العصبي قومي عنها الين يهدى الجو وتهدى اعصابكم

وبعدين ناقشيها بالعقل والمنطق وبيني ان لها مكانة عندك وشورها هو الاول والاخير
وصدقيني الام عمرها ماكانت عدوة لاولادها وانتي لما تتزوجين ويرزقك الله باولاد
بتتذكرين هالايام وبتتاكدين ان والدتك كانت تحبك وتخاف عليكي مثل خوفك وحبك لاولادك

وبالنسبة لهذا الشاب لايطولها معاكي خليه يتقدم ويحدد موقفه باسرع وقت ممكن
على الاقل تتاكد والدتك من نواياه واعتقد هذا اللي مشغل بالها !
وبالاخير تمنياتي لكي بالتوفيق .

عضوه
20/12/2002, 12:58 PM
تسلم يا أخوي مهاوي على خوفك علي وبالنسبه لسؤالك أعتقد إنه غلط أتكلم ويا واحد أنا ما عرفه بس أنا ما عطيته معلومات عني إلا لما اتأكدت عن نواياه الطيبه وكانت نظرته جدا عاديه لين ما إتأكد من أخلاقي وأنا إتأكدت منه ولما خطبني أهلي شجعوني عليه وقالو لي أوافق لأن في هالزمان نادر ما نحصل ريال خلووووق وأهله طيبين وهو يبغي يملج ألحين بس الوالده مب راضيه بسببب الدراسه:(

وأشكر جيجي ومجدولين على نصايحهم الطيبه لأني طول الليل نمت وأنا أصيييييح:confused: وحسيت إني ندماااانه إني أصارحها وقلت بسوي كل شي من وراها بس أنا غلطت لأني ما راضيتها:o

أشكركم وايد وايد والله ارتحت لما قريت رسايلكم

بأمان الكريم

عضوه
20/12/2002, 01:01 PM
مرحبا الصوره فالبدايه ظهرت بالغلط

آسفه:o

تحدوها البشر
20/12/2002, 02:07 PM
أنا بنــــــــــــــــــت ,,,,,

واسمي الحقيقي

((((((((مهـــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــا)))))))) )))

الكاسر
20/12/2002, 02:22 PM
:D

مهاوي .. صراحه الإسم اسم ولد لا تلومين البنت :D

لو تبين تغيرينه هاتي اسم والله المستعان :)

......................

عضوه ... محترمه جدا..

شحالك .. شاء الله بخير.

خطيبك .. خليه يملك .. والزواج بعدين ... وكلميه الين تسخن اذونك.

موضوعك بسيط .. وتهديد امك مو تهديد على قولتك .. هي تحاول تأثر عليك بطريقه انتي تستجيبين لها.

وبعدين لو عرف أبوك شو صار... :D مع اني ما أويد.

سمعي كلام امك ولا تهملين دراستك وانتي ماسكه سماعة التلفون.

:cool:

عضوه
20/12/2002, 09:07 PM
آسفه إختي الغاليه ما ميزت وأنا أصلا أمبوني أخربط بين الأسامي مثل أسم أثير وصباح هالأسامي تصلح للجنسين
وحتى شوفي الكاسر دار ويايه أنا بخير وسهاله وإنته عساك مرتاح إن شاء الله يمكن نملج بالصيف بس الله يستر على هالأيام لين الملجه الله يستر إن شاء الله

zz-58ae9q7x
21/12/2002, 10:30 AM
ما علية اختي بقللك رأيي بصراحة
اذا تزوجك قابليني!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
لا يمكن بأي حال من الاحوال ومهما بلغت درجة الحب ان شاب يحترم بنت خانت دينها ونفسها واهلها وكلمتة!
بيظحك عليك صدقيني ارجوك صدقيني
وبعدين امك واللة طيبة الي ساكتة على هالغلط الكبير
واللة بس يسامحها لانها بالنهاية بيسألها اللة عن رعيتها
وقعتيها بالذنب وبعد زعلانة منها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عضوه
21/12/2002, 03:11 PM
zz-58ae9q7xمرحبا فيج أنا عارفه إن في شباب وايد يكذبون على بنات بس أنا ما عطيته معلومات عن أي شي ليما إتأكدت من صدق نواياه واتصلوا أهله لأنهم يبون يزورونا حتى نحدد المهر وأبشرج إن الملجه إن شاء الله عقب العيد

أشكر كل من شارك في مشكلتي

بأمــــــــــــــــــــــ ــــــــــ:(ــــــــــــان الكريم

فلافل بالشطة
22/12/2002, 08:57 PM
مرحبا اختي عضوه انا بصراحه قراءة رسالتك او مشكلتك وتراكي زعلتيني منك ليش وحده مثلك حلوه والف من يتمنها وبنت ناس وعائلة محترمة تكلم واحد ما يسوى حتى هلله وحده ,انا ما ادري في الزمن هذا البنت الي تجري ورا الولد ولا الولد يجري ورا البنت ليش تنزلين كرامتك خليكي ثقيلة البنت الشي الوحيد الي يميزها الثقل ,والادب والنعومه ولا تعتقدين ان في الزمن الوصخ هذا رايح يجي عندك,ويطلب يدك انتي اش الي ظمنك الشباب يلعبون بالبنت وبعد ما يخلص ويسو ي الي يبيه فيها يرميها ويتفل بوجها<<سلامت الطيبين>>فارجوكي رجاء خاص ابتعدي عن هذي المكالمات ,والام مهما كان ماراح تفضح بنتها لانك من لحمها ودمها , والولد اذا يبغاكي من جد راح يجي ويطلبك والشي الي سويتي تراه حرام..ارجو ان لا اكون طولت عليكي ولكن هذا لمصلحتك اختك فلافل بالشطاااااااااااااااااااا ااااة:D:D;)

^SwEeTa^
05/01/2003, 04:08 AM
الصراحه انا حبيت اشارك في هالموضوع

لأنه موضوع حساس .. و كثير من البنات

يمرون بمثل هذي المشاكل والظروف..

اول شي: حبيت احييج اختي العزيزة على صراحتج مع الوالده
لأن هالشي مطلوب و ممكن انه يبعدج عن كثير من المشاكل

ثانيا : حبيت اطمنج ان الوالده ما راح تقدر تعلم احد...
لأنها راح تكون هي الملامه بالدرجه الاولى ..
لكنها تقول لج جذي علشان تخوفج .. لا اكثر ...

ثالثا: حبيت احذرج من هالعلاقات المشبوهه
لأن ما وراها الا المشاكل و عوار الراس...
صدقيني...

و حتى و لو كان الشخص هذا صاج و تقدم لج ..

فكري بعلاقتكم الزوجيه شلون راح تكون ؟؟

صدقيني بيشك فيج و ما راح تذوقين طعم الهنا وياه...

كفايه نظره اهله لج ... اذا عرفوا انه كان على علاقه وياج من قبل ..

يا اختي .. انتي اعز و اغلى من هالتفاهات...

انتي دره .. حافظي على نفسج و صونيها...

راجعي نفسج ...

و اخيرا حبيت اقول بأذن كل فتاة تخاف على سمعتها و على كرامتها:

...يـــــــا اختــــــــــــــــاه ...

...اتقي شر الذئـــــــــــــاب...

هاي كلاس
16/01/2003, 09:42 PM
الى الغاليه عضوه :
أرسل لك ألف تحذير من الاقدام على الزواج بانسان عرفتيه من الاسلاك الشائكه (أقصد اسلاك التلفون ) ترى هذي سكة اللي يروح مايرد وترى عندي نسيبه حبت واحد والله العظيم من ثالث متوسط من التلفون وظلت وفيه وغبيه لين سنه ثالثه جامعه تخيلي وفي كل مكالمه كان يحلف بأغلظ الايمان انه يحبها ويصيح وهي الهبله اتصدقه وخطبها أربع مرات من اهلها لكن لما سألوا عنه شافوه خمّار وراعي مخدرات وأبو صبيان وبنات يعني يحب الجنسين ومع ذلك ظلت تبكي تبيه وترفض كل اللي يتقدم لها لين قلوا الخطاب وصار يخطبها واحد كل سنه وانتشر عنها انها شايفه حالها ومغروره فصارت الناس تنفر منها رغم انها من عيله وسمعتهم زي الفل والكل يشهد بأخلاقهم وصيتهم وبعدين لما يأس من الوصول لها بالحلال طلب منها يقابلها في مزرعة خاله يبي يقول لها كلام وصدقته المجنونه وراحت معه تدرين شسوا فيها ....
قال لها قولي لي قبلتك زوجاً لي لكنها رفضت فحاول يغتصبها بشتى الطرق لكنها ولأنها انسانه من عايله وشريفه هددته انها تصرخ وتلم عليه الهنود اللي كانوا يشتغلون بالمزرعه فخاف بعدها وتركها بصعوبه بالغه
وطلبت منه يرجعها البيت ورجعت واستشارتني في الموضوع وقلت لها انه انسان يلعب فيها بس وعليها انها تاخذ أول عريس عليه القيمه يخطبها وباسرع مايمكن حتى لاتعيش فراغ بعده وفعلاً انخطبت على احسن الرجال
وحبته وصارحته باللي صار كله لأن حبيبها الاول صار يهددها انه يغتصبها لأنه يدل بيتهم فطلب منها خطيبها انه يكلمه فكلمه تدرين وش قال الحبيب
للخطيب ...............
قال له : اتركها لأنها ماهي بكريه وهي تلعب من وراه وانها كل ليله ينام معها ولأن الخطيب انسان عظيم وعاقل ماصدقه وهدده ان قرب من خطيبته انه راح يوديه ورا الشمس لأنه واصل وعنده جماعه وظهر يعني مسنود ..
وضل حتى بعد ماتزوجوا يتصل ويتوعد انه يهجم عليها ويقتلها هي وابنها وزوجها وظلت تعيش الندم طول عمرها على الغلطه اللي ظلت تدفع ثمنها الغالي طويلاً .........
ولما سألتها ليش يافلانه سويتي كذا تقول الفراغ والوحده والشيطان الله يلعنه .
اتمنى ان القصه تكفيك واللي من البدايه غلط مستحيل يتعدل في النهايه
أن الغصون اذا عدلتها اعتدلت ولاتلين اذا كانت من الخشب
حبيبتي الوحوش الادميه دايم تتربص بالطهر والبرائه لاتعطي الشياطين فرصه انها تغويك وتغرر بك الكلام الحلو الكل يقدر يقوله خصوصاً اذا كان في غرض في نفس الانسان ويا كثر الضحايا وان تزوجتيه صدقيني ..
بيضل الشك يعشش بقلبه وبيقول زي ماكلمتني اكيد راح تكلم غيري واول ماترفعي السماعه يهب فيكي من تكلمين وليش صوتك متغير واكيد هذا حرمه .. ويفشلك في الطالعه والنازله .. وما سمعتي المثل اللي يقول ان لكل جديد بهجه . وما اسرع ماتتزوجي وتزول الغمامه اللي ظللت عينك وتندمي ساعة ما ينفع الندم ولك حبي .
أختك في الله . هاي كلاس .

moon lady
18/01/2003, 06:04 PM
اختي الغاليه

انا معاكي ان الصراحه حلوه وانا راح اكون صريحه معاكي
الشيء اللي سويتيه غلط هذا شيء وبعدين هذا الشيء
يولد الشك في حياتكم اقل شيء راح يقوله انك مثل ما كلمتيه
كلمتي غيره وانت نفس الشيء صدقيني لا تزعلين مني بس هذا واقع
اروجو انك ما تزعلين:( :(

## الجريئه ##
20/01/2003, 03:55 AM
أنت لم تخطئ بصراحتك مع أمك

ولكن أخطأتي بمعرفتك لشخص

أخر لا يمت لك بصلة رحم ، وأمك

عندما علمت لم تمنعك وهذا خطاء

أيضاً ، أختي توكلي على الله ودعي

ذلك الفتى يخطبك من أهلك أو أتركيه

وصارحي أمك بأنك تركتيه وجددي ثقتها

فيك ، وأعلمي أن أمك تتصرف كذلك

لكونها أحست بالخطاء الفادح ألا وهو

أنها تعلم بعلاقتك من قبل ولم تستطيع

نهرك ومعاقبتك ، فهي نادمه الآن وتريد

أن تصحح ذلك الخطاء .

شكراً:confused:

shhou
01/02/2003, 12:58 AM
أختي الغاليه : أتمنى أن تقبلي كلامي بصدر رحب أن تستاهلين ما يحدث لك لأنك أبتعتي عن مبادؤنا وقيمنا الاسلا مية وللأسف أن والدتك ساعدتك
على ذلك يا أختي لن ينفعك ذلك الشاب عندما يدخل عليك والدك وانتي تكلمينه يا أختي استعيذي من الشيطان الرجيم واستبدلي ذلك الذئب الخفي بصديقة تحبينها بالله تشكين لها وتكلمينها وتعينك على طاعة الله
عزبزتي الم تري قصص أخواتك السابقات الذين صور لهن الشيطان بأن ذلك الرجل هو فارس الاحلام والملاك وهو الرجل الشريف وبسبب غفلتهن وقعن في الرذيله والعياذ بالله فتنكر الذئب عما سلف منه أختي أرجوا أن تقبلي نصيحتي ولك مني كل احترام: شهد:mad: