المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أفكار لدخــول العـروس ...

AnGeL_Me
16/12/2002, 11:12 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفك بنات وعرايس

مبروووووووووووووووووووووو ووك المنتدى الجديد يارب والتجديد الحلو

أنا حبيت أطرح موضوع حلووووووووووو وأنشاء الله ينفع

وطبعاُ أبي كل وحدة تشارك بفكرة من عندها

يعني ننزل أفكار وندمج أفكار

ألحين طبعاً نلاحظ أن دخول العروس صار شي مو عادي
يعني لمن تتدخل ع المعازيم بثوبها الأبيض راح تحاول تكون مميزة في دخولها

وماراح تحاول تكرر شغلات قبل

يمكن تكررر بس تضيف شغلات تميز هذا الشي

يعني بأول كان يدخلون أطفال العيلة الصغار قبل العروس

ألحين تغير هذا مثلاً

أنو العروس تدخل وهي تمشي والباقة عندها وتحمل عندها ولاعة حلوة

وينحط في درب العروس شموع وتمشي وهي تنورها وحدة ورا الثانية

أو تدخل بدون الباقة و لمن تمشي تجيها طفلة وتعطيها الباقة

أو يدخلها طفل صغير جداً يعني يكون يمشي
وهي تمسكة من يده ويكون لابس ثوب وبشت وغترة وعقال

شرايكم تكتبون الأفاكر ألي عندكم

وتحياتييييييييييييي لكم

عروس الرياض
17/12/2002, 09:40 AM
يعطيك الف عافية اختي AnGeL_Me
موضوعك جدا رائع
واكثر مايهم العروس كيف تكون طلعتها على المعازيم
وانا عشان قادمه على الشيء يهمني كثير كيف تكون الزفه بعيدة عن التكرار والروتين
ويالريت نلقى افكار جديدة

يمكن قبل خطبتي كان عندي افكار كثيرة بس الحين مع هم الزفة والحفلة وغيروووووووو كثيييييييير والله كثير الهم
انشلت افكاري وتبخرت كل الافكار
وصرت كاني عايشة في عالم اخر غريب مااعرف اي شيء
وعسى البنات يتحملوني لما اطلبهم في اي امر يخص العروس ولا يضحكو لو اسئلهم عن اشياء عادية لاني مثل ماقلتلك تبخـــــــــــــــــــــ:( :confused:ـــــــر كل شيء
واوعدك اول مااسمع عن افكار جديدة اوتجيني فكرة راح انزلها عشانك ..

العروس الهاربة
18/12/2002, 03:58 AM
موضوع جدا حلو ومهم وانا بعد داخلة على عرس واتمنى يكون مميز بدون مبالغة لانها مرات تخرب الطلة وتطلع مصطنعة وهذا اللي ما نبيه المهم انها تكووون حلوة مبتكرة واقرب الى الطبيعة والبساطة وسهوووولة تنفيذها بعد مهم ولا اش رايكم ؟؟
عموما الموضوع رائع وياليت تزيد الافكار فيه واوعدكم اني اضيف فكرة لكن خلوها تكمل واشوفها وبعدين اقولها لكم ولو اني ماني مقتنعة بيها مرررة بس يمكن تعجب غيري ومشكوووووورة اختي على موضوعك ، تسلمين ،،،

دلوعة حبيبي
18/12/2002, 11:45 AM
موضوع جا بوقته والله اني الى الان محتاره وش اسوي... بنات تكفون ساعدونا...

AnGeL_Me
20/12/2002, 03:52 AM
هلا أختي عروس الرياض تسلمين حبيبتي على الرد معاكي حق

عشان كذا نبي أفكار حلوة

هلا خيتو العروس الهاربة أنشاء الله خواتنا راح يساعدونا
في الأفكار الحلوة ألي راح يطرحونها ومشكور حبيبتي ع الرد

هلا أختي دلوعة حبيبي تسلمين ع الرد كمان أنشاء اللح الأخوات يساعدونه

ويجيبون فكرة حلوة للعرايس يا عرايس

أنا كمان هذا الأسبوع زواجي مادري كيف بتكون دخلتي ع المعازيم

:s

تفضلو يوم الخميس لليلة الجمعة وأتمنى أشوف شي وأدا خطر في بالي فكرة مميزة راح أطرحها بعد زواجي

ويسلمووووووووووووووولي العرايس

تحياتووووووووووووو:D

M_rose_M
20/12/2002, 04:32 AM
سلام مبروك لكم كلكم ... انا سمعت عن دخلت عروسة غريبة شويه انا ما شفتها بس وحده قريبتي هي اللي حضرت العرس وانا حقولكم اياها يمكن تعجب وحده منكم .. بس يدها شويه جراة من العريس

المهم اول شيء العريس دخل لوحده ومعاه مكرفون بنادي على العروسة وبعدين العريس يشعر بخيبة امل ويشغلوا اغنيه ( فينه لهشام عباس) والعريس خلاص عمل نفسه زعل وبده يطلع من القاعه ولما فتح الباب ( اللي يدخل منه العريس والعروسة في الزفة) يلاقي العروسة قدامه وحطوا اغنيه ( اقبلت لراشد الفارس) وبعدين العريس يمسك يد العروس وبدات الزفة

والله يسعدكم كلكم ان شاء الله وتكونوا احلى عرايس :)

شمعة في مهب الريح
21/12/2002, 12:08 AM
السلام عليكم
حلو لموضوع بس احس انه بعض الناس يبالغون شوي يعني العروس انسانه عاديه ماهي من كوكب اخر وبعني عادي تدخل حالها حال الناس اهم شي تكون حلوه وفستنها حلوه وواثقه من نفسها وتمشي بدلال وطبعا تختار زفه حلوه واذا فيه افكار معقوله معليه موب زي ماشافت روز عجايب والله حشا فلم ندي موب عرس لحووووووووووووول :D
يله بانتظار افكاركم يالعبقريات;)
باااااااااااااااااااااااي

قطــــر الندى
22/12/2002, 09:52 PM
والله موضوع شيق او وايد حلو
انا عندي فكرة بس يمكن قديمه تقبلوها مني معلش
اول شي تطلع طفلتين يكونون لابسين ابيض وحاملين معاهم شموع طويله وتالي تجي اخت المعرس الكبيرة تكون حامله صندوق (لمبيت)
توضع فية طقم الدهب عاد على شرط يكون واضح وينجاف وبعدهم اجي المعاريس العروس لابسة الطرحة وحامله الباقه والمعرس لابس البشت وحامل سيف بشكل حلو عاد وماسكين يد بعض لما يوصلو الى المسرح تطلع الفقاعات والدخان والاضائه تتركز عليهم لما تنتهي الدزى ( غنيه هب السعد) يخلون غنيه راشد الماجد ( شيلي الطرحه) بعد ما يرفع المعرس الطرحة تتقدم طفلتين عندهم حمام ويعطونهم المعاريس وتالي يقوم كل من العروسين يطيرون الحمام في الصالة يكون شكل وايد حلو.
هااااااا وش رايكم

شهد78
30/12/2002, 10:33 AM
افكاركم حلووووووووووة
لكن قطر الندى ؟؟
واللي يخاف من الحمام مثل حالتي :)

بصراحة انا ما عرفة كيف بتكون زفتي

ولو اني اتمنى انها تكون بسيطة وعادية
لاني اخاف اذا ابتكرت شي تطلع النتايج عكسية

علشان كذا خوني مثل بقية خلق الله

ادخل على الأغنية اللي اخترتها واهلي والمعازيم قاعدين

ككذا بالنسبةلي افضل

كليوبترا
01/01/2003, 12:33 PM
انا رحت لعرس وشفت ان المعرس يدش مع العروس مره وحده وجدامهم الاطفال مطقمين كل بنت مع ولد.. والخلفيه لحن رومانسي..

فطامي
01/01/2003, 11:53 PM
:) ;) يحليلكم يالعرايس محتارين بدخلتكم ..... أنا بعد كنت مثلكم محتاره بس الحمدلله الله ستر ............... أهم شيء في دخلت العروس انها تكون مستانسه وما تكون مرتبكه أو خايفه لأن هذا كله يأثر على طلتة العروووووس وانها تحط في بالها ان هذا اليوم عمره ما راح يتكرر يعني ببساطه شديده هيه أميرة السهره.

بقولكم عن فكرة عرسي ولو انه طاف عليه سبع شهور ....المهم قبل ما ادش دخلت بنت أختي الصغيره من الباب العادي و كانت شايله قفص فيه عصافير على انغام موسيقيه هاديه وبعد صوت عصافير مشت كأنها العروس من اباب لين الكوشه مرورا بالأستيج وبعدين قعدت مكاني ........ طبعا الكل كان يتوقع اني بدش وراها الا اني دخات عقبها بخمس دقايق من خلف الكوشه وفاجأت الناس لأنهم كلهم كانوا يطالعون الباب .......... مشيت على الأستيج ونزلت تحت بين الناس وكانت المسكه عباره عن قفص على شكل قلب فيه عصفورين على لون مكياجي
وطبعا مزين بالورود ونفس الورود بعد كانت في شعري ..... المهم كانت السمفونيه شغاله لين رجعت مره ثانيه للكوشه وبعدين شغلنا أغنية راشد الماجد ( حد منكم شاف في الدنيا قمر) وبس كنا ناوين نحط على كل طاوله قفص طيور كهديه للمعاريم بس الطيور وصلت متأخر فما قدرنا نضبط الموضوع بسرعة ...................هذا كل اللي صار في عرسي اتمنى تعجبكم الفكره.;) ;)

المبدعة
13/01/2003, 02:48 PM
عيبتنى افكاركم .. واللى حبيته فيكم روح التعاون

كان ودي اساعدكم واعطيكم حتى ولو فكره بس ما شاء الله الموجودين ما بقصرون واكيد افكارهم حلوه ورهيبه

بهجة
13/01/2003, 02:51 PM
السلام عليكم ..

ليلة العرس هي ليلة العمر وما تتكرر الا مرة بالعمر .. والعروس تكون مهتمة وايد بهالشيء .. وشاغل بالها هالشيء وايد .. وطريقة دخول العروس فطامي حلوة بصراحه عجبتتني وايد ..

راح اكتب عن عرس حلو رحت له .. كان العرس مسوينه برع بالحديقة الفندق.... وكان الجو حلو بارد .. المهم دخلوا العروسين مع بعض بس العروس راحت بجهة اليمين والعريس جهة اليسار .. وكان بالوسط طاولة طويلة بها ورد وحاجات حلوة ... اول ما وصلوا العروسين لبعض .. ورفع العريس الطرحه بدات الالعاب النارية ومع موسيقى روعه .. كان المنظر وهم مع بعض والالعاب النارية يجننن ...
كانت حركه حلوة ... اتمنى قدرت اوضح لكم الصورة ...

ومبرووووك كل العرايس

فستتان
13/01/2003, 03:22 PM
والله انا سمعت عن عرس صاير من كم شهر
بس انا ماشفته يقولون لما جات بتدخل العروس حطو موسيقى مثل حقت الف ليلة وليله بعدها ادخلو بنات بين 10_12 سنه يسوون استعراض مثل استعراض شهريار ولابسين مثل لبسهم وبعدين دخلت العروس مثل شهرزاد والجو تبع الصاله مسويينه على هالنمط كأنه من حكايات الف ليلة وليله
وشكراً

نــزيف الــورد
14/01/2003, 11:40 PM
;) اولا السلامة عليكم ورحمة الله وبركاته
انا اول مرة اشارك معاكم بس افكاركم وايد حاوة انا الصراحة عندي مجموعة افكار بس بذكر فكرة وحدة انا على الطاولا شموع طوال بس اول ما يدخلون كل طاولة عليها وردتين وشمعة طويلة العروص تاخذ وردة والمعرس وكل واحد يأخد الوردة ومع بعض يطفون كل شمعة بالودرتين
وبس اتمنى تعجبكم الفكرة

nany
17/01/2003, 04:29 PM
مرحباااااااااااااااااا
انا بصراحة في زفتي حطيت هب السعد لفطومة
مرررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررة حلوة
ومبروك

jimi3
11/03/2003, 05:28 AM
السلام عليكم
اقولكم عن فكرة زفه عجبتني هي
طبعا يكون الممر مفروش ابيض ومرشوش بالورد ورق اخضر ثم بعد دلك تخرج طفله عمرها 7ملبسه شال من الرقبه تقريبا طول الممر وماسكه في يدها المسكه الي ان توصل الي المنصه ثم تقف والعروسه علي الممر الي ان يخلص الشعر ثم تمشي ومعاها سله فيها وردوترمي مره يمين ومره شمال الي ان تصل ثم الطفله تعطيها المسكه ثم تنزل

KiM
11/03/2003, 10:31 AM
لقد وضعت فكره في موضوع أحدى العضوات في ركن الطلبات وها أنا أنقلها لكم هنا..

كاتب الرسالة الأصلية : KiM

أهلين فيكم كلكم...

بالنسبة للزفةراح أقول لكم على زفة بنت خالتي تطفأ الأنوار ويوجه (سبوت لايت) على مقدمة الممر حيث ترقد طفلة - حوالي 6/7 سنوات - تلبس لبس أميره تزين شعرها بتاج ناعم وتوضع عصاه على شكل العصاة السحرية (يعني عصاه بلون فضي أو ذهبي براق، حسب لون الديكور في نهاية طرفها نجمه) تبدا الموسيقى [يجب أختيارها بعناية حتى تتناسب مع الموقف أو المشهد: في هذا الزواج أعتقد أنها كانت المقدمة الموسيقية لأغنية شبيه الريح لمحمد عبدو ولكني لست متأكده] عندما تبدأ الموسيقى (تمثل) الطفلة بأنها كانت نائمة وتستيقط بحيث تنظر حولها وللسماء وكأنها تبحث عن شىء ثم تقوم وتمشى وتدور حول نفسها وهي تنظر للأعلى وكأنها تبحث عن شيء ثم تتعثر رجلها بالعصاة السحرية فتنظر لتحت قدمها وترى العصاة السحرية وتلتقطها وترفعها للسماء ثم توجهها للبوابه، هنا تتوقف الموسيقى ويفتح الباب (من الممكن هنا أستخدام مؤثر الدخان) وتطل العروسة من البوابة .. من الممكن أن تكون دخلةالعروسة على شعر مسجل بصوت المعرس (أذا كان المعرس يملك الجرأة) أو على موسيقى ناعمة حتى تصل لمقدمة الممر ثم تقف قليلاً حتى ينتهي المقطع الشعري أو الموسيقي.. وتبدأ الزفة....
هاه أيش رايكم....؟!!

أما بالنسبة لزفة المعرس (دخوله) فأنا تعجبني أغنية نوال والرويشد "حبيبة قلبي وشلونك" كلماتها روووووووعة ولحنها مؤثر وبعض العرايس تدمع عيونهم عليها..

أتمنى أني أفدتكم.. ومبروك مقدماً...!

http://us.greet1.yimg.com/img.greetings.yahoo.com/g/img/paralela/12.gif

البحاره
11/03/2003, 09:41 PM
فكرة عرس ولد خالتي كانت الكوشة عبارة عن غابة وفيها عصافير وطيور وحطين على كل طاولة عصفور في كاس شكلة مدور كانت التوزيعات أحلىكانت عبارة عن عدة أشكال في كيس شامواة لونة أخضر نفس الكوشة وفية عدةأشكال وداخل الكيس ورقة مكتوب عليها أشعار مدخلين أسمائهم داخل كلمات الشعر كانت الحركة رهيبةيعني أخوات المعرس:D

رعشه هـــــدب
13/03/2003, 07:50 PM
السلام عليكم
صراحه الموضوع مرة حلوويستاهل انا بقولكم فكره وانشالله بتعجبكم
وهي ان اخوات العروس والمعرس يكونون لابسين ثوب النشل (هوثوب يكون كله مطرز)
ويكونون لابسين على روسهم هامات(طبعا رانقوا)ويكونون واقفات عند الاستقبال
الين يكتمل المعازيموتكون اول رقصه لهم هاة وش رايكم بالفكره انشالله عجبتكم
الخوات طبعا ماقصرن عندهن افكار حلوة
وشكرا

No_Way
14/03/2003, 03:08 AM
اشكرج عزيزتى على طرحج لهذا الموضوع.......
فعلا كل عروس تتمنى تكون دخلتها مختلفه وتكون ذكرى خالده للمعازيم....
انا بعد عروس ومخى قفل من كثر ما افكر في الترتيب وكيف الدخله...
بس بقولكم على دخله صديقتى وكانت روعه..

ديكور القاعه كان مثل الغابه....المهم هي وقعت تهد حق القاعه علشان دخلتها كانت في عربه يجرها خيل...
بس قبل لا تطلع اول شي يبدا صووووت ريااااح وعاصفه قويـــــــه وطبعا الصوت يكون عالي يعنى كأن صدق عاصفه في القاعه وبعدين يجي الهدوء بعد العاصفه ويبدأ صوت العصافير والشلالاات:) وتبدا موسيقى هاديه وبعدين تدخل باالعربه يجرها خيل والعربه مزينه بالورد..وتنزل وتمشي بالقاعه وعلى فكره طرحتا فيها لاثام مثل شهرازاد ولما يخل المعرس هو يبطل الاثام..

ها شورياكم؟؟لاني افكر اسويها في دخلتي:D
ولا تبخلن اخواتي في افكاركن..
تقبلو تحياتي

بن دبـــــى

**العروسة ترف**
17/03/2003, 06:07 PM
قوة بنات..افكاركم وااااااااااااايد حلوة..وانا بقولكم عن دخلة بنت خالتي كانت جريئة وحلوة وغريبة..والله الكل يسولف عنها وعن حلاتها..المهم الفكرة ومافيها.........

ان العروس دخلت على سيمفونية بيت هوفن وكانت لابسة بدلة اجنبية تتكون من نفنوف تور ابيض ضيق..والبطانة تبعته قصيرة فوق الركبة..ولابسة قبعة كبييييييييرة بيضة وحللللللللوة ومسكتها شمسية بيضة ومزينتها بوررود وعلى لما و صلت الصالة قبل مايفتحون الباب حطاو الدقة الملكية و الزنون ونزل من فوق الصالة رذاذ ثلج ابيض واهي متغطية بالشمسة..وكان المنظر وااااااااااااااااااااايد حلو...ولما وصلت الكوشة قعدت شوي وصورت مع اهلها..ويوم وصل المعرس قبل لا يدخل غطاو العروس بستارة فاصلتها عن المعازيم( بحجة انها تتغطى عن الريايل الي مع المعرس) ويوم وصل المعرس الكوشة افتحاو الستارة والا !! العروس مختفية!!:rolleyes: والناس مستغربة وين العروس وين العروس؟؟:eek: والا العروس يوم سكروا الستارة طلعت من الباب الخلفي الي ورا الكوشة وصعدت غرفتها طول المعرس موجود داخل وبدلة ولبست بدلتها الثانية..وهي عبارة عن نفنوف منفوووووووووش والطرحة طوييييييييييييييييييييييي يييييييييلة ودخلت مرة ثانية والي كان باستقبالها المعروس وابوه وابوها...ودخلت على هب السعد ورشاو العطور والملح وكتاو الورد على دربها...وكانت دخلة ولا في الاحلام :> ويمكن اسويها واغير شغلات خفيفة عشان مايقولون قلدتها ولو ان الفكرة فكرتي :D :) اتمنى انها تعجبك..وقولولي رايكم...;)

وطن
18/03/2003, 10:21 AM
ياااااااااااااااااااااااا ي

الفكرة تهبل والله
العروس تختفي وتدخل وهو ينطرها
ياااااااااااااااااااااااا ي فضييييييييييييييييييييييي ييييعه

الله يعطيكم العافية بنات

يالله نبي افكار زيااااده :)

بنت البحرين
18/03/2003, 05:29 PM
بصراحه أفكاركم روووووووووووووووووووعه وايد حلوه

**العروسة ترف**
19/03/2003, 07:11 PM
وطن...شكرا لأعجابج بفكرتي...;)

وطن
20/03/2003, 11:04 AM
والله فكرة جديده اختي ان تختفي العروس
وحلاتها المعرس يكون مايدري بالدنيا ما يعرف شالسالفه
يعني يتفاجأ هو بعد

:)

وجهه بيكون فله وهو مصدوم :D

**العروسة ترف**
23/03/2003, 06:41 PM
اكيد...;)

كحيلة العين
02/04/2003, 04:47 PM
حلوه الأفكار بس أنشالله أجيب أفكار جديده :)

botshika
02/04/2003, 05:58 PM
سلام..

قبل فترة حضرت زواج أكثر من رائع..كان في السليمانية(بنات الرياض أدرى بهالقاعة)تكون دخلة العروس من درج تنزل فيه الى الممر..

المهم هي حاطه على كل الدرج يمين ويسار شعلات نار تولع كل ما مرت من عند وحده..وبعدين طول ماهي تمشي صورتها بالليزر أو الأضاءة تمشي وراها وبعدين اذا وصلت الكوشة جلست لحد ما خلصت أغنية الزفة بعدين وقفت ونزل عليها زي الأوراق الذهبية من فوق..

من جد كل زواجها كان أبتكار والأفكار كانت جديدة وحلوة ولا خربت طابع الزفة...

جنين2003
02/04/2003, 06:18 PM
افكار جميله جدا بس انا سمعت بدخول عروس بطريقه لا اعتقد انه احد ممكن يفكر فيها دخلت العروس بتابوت زجاجي مثل سنووايت وبعدين ييجي العريس ويفتح التابوت ويقبل العروسه قبلة الحياه فتصحى يعني ردلها الروح استغفر الله العظيم والله أعلم انا ما شفت بس سمعت

التمساحه
11/03/2004, 08:42 PM
افكار روعة :up:

-%-سحابة حب-%-
11/03/2004, 10:02 PM
ثااااانكس للجميع

وبانتظار الباقي ،،

نبي افكار حلوه وغريبه ،،

ريم الشارقة
11/03/2004, 10:23 PM
سلام بنات ..

أفكاركم فيها ابداع وايد ما شاء الله عليكم.. أنا عرسي بعد 33 يوم و إن شاء الله زفتي بتكون بسيطة لأن برغم جمال الأفكار إلا أن الزيادة فيها تحول العرس إلى تمثيلية أو مسرحية مب عرس..

أحلى شي يكون العرس عرس .. يعني كلاسيك.. بسيط...

و الله يوفق الجميع إن شاء الله..

rubies85
10/11/2006, 04:30 PM
بنااااااااات احد عنده زفه بس تكون بدون موووووسيقي والا شعر او انشوده اسلاميه

نوور الصبايا
11/11/2006, 01:59 AM
بقولكم زفة اختي شلون كانت ..

اول شي يطلع ولد لابس دقله وبنت لابسه فستان ابيض صغار ومعاهم ورد يرشونه على الممر وقبلهم بنوته لابسه خليجي لونه فوشي ( عشان اختي كانت معتمده اللون الفوشي ) ولابسه هامه وشايله صندوق مرتب ومزين بالورد الابيض والفوشي وبداخله المسكه اللي هي عباره عن ورود ابيض وفوشي وسلسله فوشي وتل طويل لونه فوشي .. الورد يكون بحجم الكوره والتل نازل من تحت المهم هالاطفال انزفوا على اغنيه مره هااديه والبنت قدامهم وهم ورا .. وبعدين يوقفون على درج الكوشه البنت فالنص وبنص الدرج تقريبا والعرسان الصغار تحت وعلى اليمين والشمال ..
بعدين بدأت المؤثرات الصوتيه .. ودخلوا العرسان على أغنية رابح ( وش هالجمال الي بدا ) بعد ماتخلص الاغنية يوقفون العرسان والبنت تجي ماشيه مع الممر الين توصل بهاللحظه يبدأ مقطع لمحمد عبده ( ياريت العمر يتوقف على حالة هنا جنبك ) ويوم يوصل لمقطع ( نتهادى ورود الحب ) هنا تكون البنت وصلت العرسان بعدين المعرس يفتح الصندوق ويطلع المسكه ويعطيها العروس ( سوا حركه حلوه وهو يعطيها الورد باس جبينها ) وبعدين بدأ الشعر ووقفوا الين خلص الشعر وبعدين بدأت موسيقى هادية مشوا عليها الين وصلوا الكوشه .. اول ماطلعوا على الكوشه بدأت أغنية نانسي ( انا ياللي بحبك وحدي انا .. انا ياللي بريدك لي انا ) وبعدين مقاطع من اغاني مختلفه

اتمنى تعجبكم لانها كانت حلوه ومررررررتبه

feedback
11/11/2006, 02:06 AM
موفقين

حبيبه رائد
11/11/2006, 09:27 AM
موووووووووووووووووووووووو ووووووووضوع مهم للغايه ... لان اغلب عرايس محتاسين بهالسالفه ويبون شئ حلو وجديد .... وبحكم حنا بمنتدى يجمع بلاد مختلفه اكيد كل بلد عندهم طريقه وافكار مختلفه .... ياليت نساعد ونتبادل الافكار سوا...... امممممممممممممممم انا صراحه ودي اخذ افكار حلوه من اخواتي بعروس عشان زواجي...

وراح اساعدكن ببعض أفكار شفتها بأعراس شفتها ايام الأعياد.....

اولا::::///
دخله الاطفال بفساتين الاعراس الحلو مع اكليل الورد بشعرهن اغلب عرايس مستمرين عليها
ثانيا:::///
دخله خوات العروس الكبار بحركات مختلفه سواء( عرضه بداويه ,رقص سامري, او الدخول مع شموع , وغيرها)
انا شفت عرضه حلو مسوينها زي الفيديو كليب بنيات ماسكين اجرار ولابسين فستان اسود قصير وشال كل واحده لون ويرقصوا على اغنيه سامي يوسف .... والرقص مره كان حلووو

ثالثا:::/// دخله العروس ... اغلب العرايس يدخلوا لوحدهم ... وبعض العرايس يدخلها ابوها او اخوها او عمها او خالها

رابعا::://
هذه حركه او مره اشوفها صراحه ولا خطرت ببالي ولا مره وان شاء الله بسويها ليله عرسي
دخول الجده وماسكه خداديه بها قران وعلى يمنها وشمالها خالات العروس ماسكين مباخر ... ويمشوا على اغنيه اسلاميه

خامسا:::////
دخله المعرس كل اللش شفتهم كان المعرس يدخل مع امه وخواته
واول مايوصل على عروس يرفع طرحتها ويقبل جبينها وخدودها وبعضهم يدها بعد....وفي بعضهم يدخل بباقه ورد يقدمها لها....

يعني هذا اغلب روتين الاعارس تقريبا ......اتمنى الاقي عنكم افكار جديده ومختلفه ...
وهذا اللي عندي لكم . تقبلوا تحياتي والف مليوووووووووون مبروك لكل عروس
..... نوقطه

برنس الشوق
11/11/2006, 10:23 AM
هذي فكرة زواج عمي وكانت مرة حلوه
بس كانت الصالة عبارة عن دورين ولها مدخلين بس الدرج مش واضح للمعازيم لأنه كان خلف
نبدأ بالزفة:
أولا طفوا أنوار الصالة وحطوا موسيقى صينية هادئة وبعدينسلطوا ضوء من فوق على جهة اليسار وبعدها طلع المعرس وكانت الأغنية لراشد الفارس (يا حبايب خلي اليوم ليش غايب والله ماأسهر معاكم لين أشوفه ياحبايب) وبعدها سلطوا الضوء من فوق على جهة اليمين وطلعت العروسة وكانت الأغنية لنوال (هذا حبيبي وهذا الذي تمنيته ) وبعدها يقربون من بعض الى عند السور وكانوا مجملين السور بالورد وبعدين لبسوا بعض الخواتم وبعدها جابت لهم بنت صغيرةسلة فيها الورد وصاروا يرمون الورد علينا وبعدها كانوا لافين على السور ورقة كبيرةوفتحوها وانتثر منها ورد وطلعت صورتهم وبعدها انزلوا على موسيقى وبعدين كل واحد دخل من مدخل وقربوا من بعض إلى أن وصلوا للكيكة وقطعوها المهم بعدها شغلوا زفة ثانية لعباس ابراهيم وشوا عليها للكوشة طبعا الكوشة كانت عل شكل بيت صيني وفيها كتابات صينية
نسيت لا أقولكم قبل الزفة كانت مسويه حركات حلوه للمعازيم سوت زفة لتقديم العصير وكانت مشغله أغنية مروى (مااشربش الشاي) ودخلوا عاملات بالترتيب بايديهم صواني عصير لابسين لبس رسمي لين اوصلوا للكوشةوبعدهاوقفواشوي ووزعوا العصيرات على المعازيم
نفس الشي سوت أيضا للتمر بس كانوا حاملين تحفة على شكل نخلة فيها تمر وحاطين أغنية (والله اتصبوا هالقهوة)

معليش طولت عليكم أدري

ايه نسيت شغلت أغنية صينية وجابت شغالتهم ولبستها صيني وخلتها ترقص بس روعة أتقنت

اسفة كركرت عليكم كثير بس اعذروني
المره الجايه راح أكتب زفة بنت عمتي بس أوعدكم راح أختصرها
تحياتي

رايقــــة
11/11/2006, 05:02 PM
الصراحة انا ما احب الحركات ... كل شي عااادي وراقي وسيمبل أحلى ,,,,,
مالي داعي حركات .. حلوو العروس تدخل عااااااااادي ... وايد يطلع كلاس وأرقى ...

جـــــ القمر ــــــود
11/11/2006, 05:21 PM
مشكووورة قلبي

على الموضوع الرااائع

تحياااتي

جود القمر

بنت الغالي
11/11/2006, 06:40 PM
أنا بشارككم بطرح فكرة سوتها معانا وحده من تجهيزات عرايس قطر واللي هي العضوه (robena)

لما جا وقت دخلة العروس دخلت ووقفت وشغلوا شعر ذم وهجاء للعروس انها مب حلوه وانها وانها ....... وبعدها راحت هالعروس وفجـــــــأه طلعت العروس الأصليه !! وشغلوا المدح والاغاني ......... كانت حركه حلوه ةفيها خدعه وتشويق :)

خالة سارة
11/11/2006, 06:56 PM
احلى شى البساطة وعدم التكلف بصراحة

i!Baby Pink!i
11/11/2006, 08:25 PM
موضوع اكثر من رائع .. عجبتني كمن دخله ويمكن اسرق بعض افكاركم واعدلها ... المهم انا بعد
بطرح افكاري .. فكرتي الاوليه كانت فإن قبل لا تدخل العروس يدخل ولد وياه بنيه صغيرونين
لابسين لبس روماني التاج مالهم يكون الولد ماسك ايد البينه .. ويدخل بعدهم بثلاث دقايق بنتين
بعد لابسين ملابس رومانيه والتاج الورقي الأخضر .. ويستقر الولد والبنت فكوشتي .. والبنتين
يقعدون فالارض كوصيفات ... وكل هذا على انامل العازف الرائع vangalis .. بعدها تدخل العروس
ويقومون يستقبلونها ويكون فستان العروس بتصميم روماني >>> وايد فرحانه بعمري
عقب فكرت وقررت ان ماشي احسن عن الاناشيد الاسلامية ... ودخله بسيطه مع طفلتين او اربع
وبعدني قاعده افكر ويوم استقر على راي بقولكم شو دخلتي عسب تستفيدون
اختكم
جـ ورد ـوري
:shy:

أنثى ناعمة
11/11/2006, 09:27 PM
الدخلة كلما كانت ابسط كلما كانت احلى

MISS_ALHOSANI
18/11/2006, 02:13 PM
NICE

بكبك
18/11/2006, 06:58 PM
بصراحة انتوا نورتونا بأفكاركم الحلوه
انا سمعت عن زفه وحده كانت هي واختها طبعا زفوا اختها قبلها باعتبارها اكبر منها
وكانت عاديه بس لما جا دورها كانت دخلتها مع زوجها دارت الكوشه وكان لها وجه اخر
الناس كلها انبهرت من المنظر كان السقف تبع الكوشه كله اشجار وعناقيد عنب متدليه
والعناقيد حقيقة حتى مسكتها وفستانها عنب ولما وصلوا للكوشه هي والعريس
رفع ايده العريس وقطف من هالعنب المتدلي وصار يأكل العروس منه

وش رايكم بها الحركه

سبايك
19/11/2006, 09:18 AM
بنات ضروووري الله يخليكم أريد دعاء الزواج بصوت أطفال

عروس طبيعيه
19/11/2006, 02:01 PM
ما شاءالله افكار حلوه وبعد الي عنده لا يبخل علينا

الدلوعه ريم
20/11/2006, 01:53 AM
تسلمو على الافكار الروعه

ليندة كمال
21/11/2006, 11:36 AM
السلام عليكم

في الجزائر ، تدخل العروس وهي حاملة سلة بها ورود من كل الالوان
تقوم بجولة داخل القاعة و توزع الورودبابتسامة لطيفة:shy: على الفتيات فقط - غير المتزوجات -
ليكون فال خير عليهن

hamdooty
22/11/2006, 07:58 AM
حلالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالاة العرس بالافكار اليديدة

[ALIGN=center]لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

بوح الخواطر
03/01/2007, 06:46 AM
يسلمووووووووووووووووووو

مراوي
14/01/2007, 12:13 PM
مشكورات خواتي ياليت اللي عندها افكار تعطينا .. ترى نحاول نعصر مخنا بس المخ متنح مع الامتحانات :)

بنت حسب ونسب
14/01/2007, 01:25 PM
هاااااااااااااااااااي

انا ناوية انشاء الل او شي اتفق مع فرقة من كم حرمة يرقصون رقص كلاسيكي ويسوون استعراض

بعدين يسكرون الليتات وندخل انا وحبيبي مع بعض ونمشي على انغام كلاسيكية

ومقاطع شعر بصوته ومقاطع شعر بصوتي لين نوصل الكوشة

بعدين نرقص رقة كلاسيكية وبعدين تبدا العاب الليزر والاغاني وبس

يارب يارب يارب تحقق امنيتي

ادخل انا وحبيبي مع بعض بدون تدخلات من الاهل والمعارضات وكلام العيايز فضيحة وفضيحة

سوري على الاطالة

حنايا الرووح
17/01/2007, 08:21 AM
بنت حسب ونسب عيبتني فضيحة فضيحه
هيه صج الاهل ليش دايما يدخلون في اشياء مايعرفون لها
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خ

على العموم انا بعد يالسه ادور افكار بس مو لي لاعراس عندنا ومن ضمنهم عرس اختي

نغم الحلوه
17/01/2007, 06:08 PM
اختي .....برنس الشوق.............

ممكن تقولين في اي قاعه كان زواج عمك لان وصفك لها حلو ...

ولك خالص الشكر

لحظة شروق2
18/01/2007, 05:20 AM
يسلموووووووووووووووو

لحظة شروق2
18/01/2007, 05:21 AM
يسلموووووووووووووووو

أم عمر1
18/01/2007, 11:20 AM
بعض الأفكار عيبتني وبعضها حسيت فيها مبالغه..وبعض الأفكار يبالها مراعاة العادات..
حبيت اعطيكم فكرة دخلتي..مع بساطتها الا انها كانت حلووه واول مره تستوي عندنا..
انا حطيت ايه قرانيه"ومن ءاياته ان خلق لكم من أنفسكم ازواجا..."الى نهاية الأيه وكان بصوت الشيخ عبدالرحمن السديس..
وطبعا كان الباب مسكر..وبعد ما خلصت الآيه فتح الباب ودخلت على أصوات طبيعه وعصافير..لحد ما وصلت الكوشه..
اتمنى تعيبكم..
والله يوفقكم يا عرايس ويرزق البنات رياييل صالحين..

أمورة و حلوة
10/02/2007, 05:28 PM
ما شاء الله الافكار حلوه بس بعضها صعب التطبيق الصراحه.

اختي كانت عندها فكره دخله كنا نبا نسويها حقها في عرسها بس ما سويناها. و هي ان تدخل وحده من بنات العايله او اخت العروس الصغيره و يا حبذا لو فيها شبه كبير بالعروس و تكون لابسه فستان ابيض و طرحه و مسكه و تدخل من البوابه اللي تدخل منها العروس و يكون في لحن موسيقي ناعم او شعر يتكلم انه كل بنت صغيره تكبر و تصيرعروس الخ بطريقه حلوه و طبعاً الشعر و الموسيقى ترافق البنت الصغيره وهي تمشي لين الكوشه بعدين تلف و توقف ورا الكوشه يعني تنخش او اذا ما تبونها تنخش تخلونها توقف عند الكرسي اللي عالكوشه و بعدين ينفتح الباب اللي دخلت منه البنت الصغيره مره ثانيه و تطلع العروس على لحن سيمفوني او غنيه.

asaria girl
10/02/2007, 05:45 PM
ما شاء الله عليكم كل الافكار احلى من بعض...ان شاء الله اختار احدى الافكار لما اتزوج وراح اقولكم اي واحدة اخترت واشكر صاحبة الفكرة.....ربي يهني كل العرائش يا رب

M!Ss UaE
10/02/2007, 05:51 PM
مشكووورة على الموضوع

نوور عينه
11/02/2007, 12:18 AM
يعطيكم العافيه على الافكار

بس من رأيي احلى وارقى

ان العروس تدخل من غير حركات واستعراضات

لان هاي عرس مو مسرحيه

ولكل وجهت نظر :)