المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بكل تواضع للتبي تتزوج اليها .....



مين انا؟
10/05/2005, 12:02 AM
اللي منكم بدها تتزوج ههههههههههه اهديها هذه القصيده

يالله بسم الله



لاتحسبين العرس توفي وكت كات ولا تحسبينه توكس ولا باونتي
ولا تحسبين العرس كيكه وطرطات وصلة قطعتيها ووصلة بلعتيها
ولاتحسبين العرس تصفيق واصوات وانت على صوت الغطاريف همتي
ولاتحسبين العرس كوشه ولمبات وانت كما الطاووس فيها جلست
ولاتحسبين العرس احلام في الشات ياما بنيتيها ويام هدمتي
ولاتحسبين العرس روحه وجيات هيا اقضبي بيتك عسى مانهبلت
ليله سعيده وانت احلى الجميلات تشخص عيون الناس اذا حضرت
(والللاينز)حطيه بلا زيادات لايخرب المكياج اذا دمعت
(والمسكره)تحتاج لطف ومدارات حتى يبان ازين اذا غمضتي
(والاسبريه)رشيه حتى البصيلات يمسك شعرك زين ولوكان زدت
وترى(المحدد)فن يحتاج رسمات يبان رسمه زين اذا ابتسمت
العرس يا بنيه ماهو شعارات تفني مراسيمه وتبقين انت
ويبقى شريك العمر راعي الطويلات هذا هو العرس الحقيقي عرفت؟
اول نصيحه لك حفظ الصلوات ثلي العشاء والفجر في كل وقت
وفي ليلة العرس الموفق وبالذات ادعي الكريم الله اذا سجدت
والتعري لاترضين عند الكوفيرات ولبسك على العين اذا لبست
واللي على زوجك تحرضك شوتيها شوتت بلنتي
والصبر في العشره حتى على فتات ياما حلا فعلتك يوم صبرت
واذا حفظت السر مع المدارات زوجك ترى في عيونه انت كبرت
والسوق يعني هاه وقت الضرورات والاترى زوجك يدور لمفتي
زيدي الغطايه وكثري العبايات والله يرضى عنك اذا سترت
اوصيك بالكبسه وكثر اليدامات حتى لو انك منسببها سمنت
وخلي الرجيم الليلت مراتسويه مره اذا ولدت
اوراق شاعر يرسل ازكى التحيات خصيه بالدعوه اذا دعوتي

شرفة القمر
10/05/2005, 12:11 AM
روعه

مين انا؟
10/05/2005, 12:21 AM
:yes::flower:

شكرا على مرورك لك احترامي

شعوله الحلوه
10/05/2005, 12:37 AM
اهلين ومرحبتين بك يانور العين اصلا انا مريحه راسي لابي اتزوج ولابي طرطات بعد يااخي احس الزواج دمار للبنت

ترانيم قطر
10/05/2005, 12:48 AM
:up: تسلمين الله يعطيك العااافيه

شجونة الحلوة
10/05/2005, 01:31 AM
http://www.ashog.com/images/flower64.gif
جمييييلة...
تحمل طابع الفكاهه والنصيحة ..

يسلم ذوقج اختي مين انا

الله يعطيك العافية ..

http://www.ashog.com/images/flower64.gif

ياسمين
10/05/2005, 07:06 AM
اهلين ومرحبتين بك يانور العين اصلا انا مريحه راسي لابي اتزوج ولابي طرطات بعد يااخي احس الزواج دمار للبنت


والله دمار وخصوصا لو الله ارسل لها واحد سي السيد

أم العوامر
10/05/2005, 10:11 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رووووووووعة

تسلمين اختي مين انا؟

وصح لسانك والله انت في هذا صادقة :up:

مين انا؟
10/05/2005, 02:38 PM
اهلين ومرحبتين بك يانور العين اصلا انا مريحه راسي لابي اتزوج ولابي طرطات بعد يااخي احس الزواج دمار للبنت



لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالا مش دمار
اسألي مجرب

اذا في اكبر من دمار انا موافقة ههههههههههههههههههه

بس صدقيني له ميزات صحيح انه فيه سيئات بس هو شر لا بد منه

مين انا؟
10/05/2005, 02:39 PM
:up: تسلمين الله يعطيك العااافيه
الله يعافيكي ويعطيكي حتى يرضيكي
سلالالالالالالالالالالالا م

مين انا؟
10/05/2005, 02:40 PM
http://www.ashog.com/images/flower64.gif
جمييييلة...
تحمل طابع الفكاهه والنصيحة ..

يسلم ذوقج اختي مين انا

الله يعطيك العافية ..

http://www.ashog.com/images/flower64.gif
هلا بيك هلا وبجيتك هلا
شكرا على المرور وسعيده انها عجبتك

مين انا؟
10/05/2005, 02:42 PM
والله دمار وخصوصا لو الله ارسل لها واحد سي السيد



يوه يوه يوه هو في بالزمان ده سيد السيد اظن انه اخر جيل كان بجيل ابوي والي بعد هيك ........................................ مساكين يحاولون يعملوا سي سيد بس فاشلين خخخخ

شكرا على المرور لك احترامي

مين انا؟
10/05/2005, 02:44 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رووووووووعة

تسلمين اختي مين انا؟

وصح لسانك والله انت في هذا صادقة :up:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
تسلمين ام العوامر سعيده بمرورك بس يعني انا في غير هذا شو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هههه

cute_angel6655
10/05/2005, 03:32 PM
هههههههه ووواااااااااااااايد روووووعة

مشكووورة أختي

ننتظر المزيد

اللؤلؤ المنثور
10/05/2005, 09:32 PM
روووووعة يعطيك العاافية

بس حبيت أقول للبناااات

لا

لا

حراااااااااام عليكم

ياليت الزواج دمار

إلا

مقبرة

هههههههههههههههه

بومبو
10/05/2005, 09:48 PM
روووعه أبدعتِ يا غاليه
عنجد قصيده و لا أحلى من هيك
شكراً إلك يا عسله

مين انا؟
15/05/2005, 11:03 PM
هههههههه ووواااااااااااااايد روووووعة

مشكووورة أختي

ننتظر المزيد


شكرا هذا من ذوقك يا عسل

مين انا؟
15/05/2005, 11:06 PM
روووووعة يعطيك العاافية

بس حبيت أقول للبناااات

لا

لا

حراااااااااام عليكم

ياليت الزواج دمار

إلا

مقبرة

هههههههههههههههه


ههه اي هو مقبره
يعني في الزواج يموت الماضي ونقبره ونفتح صفحة جديده
يعني في الزواج اما نعذب عذاب اهل القبر او نسعد بسعادتهم

شكرا على المرور عزيزتي الغاليه

مين انا؟
15/05/2005, 11:07 PM
روووعه أبدعتِ يا غاليه
عنجد قصيده و لا أحلى من هيك
شكراً إلك يا عسله


حبوبه الله يخليكي وما يحرمني من تواصلك وتشجيعك الدائم

فـــــــلانه
15/05/2005, 11:23 PM
مــــــــــــــــا عليــــهـ راضيــــن بس نتـــــــزوج
يؤ يؤ يؤ اعقلى يا بنـــــــــــــت
قصيــــــــــدهـ رائــــــــــــــــــــــ ــعه وانتــــــى أروع:up:

مين انا؟
24/05/2005, 04:59 AM
مــــــــــــــــا عليــــهـ راضيــــن بس نتـــــــزوج
يؤ يؤ يؤ اعقلى يا بنـــــــــــــت
قصيــــــــــدهـ رائــــــــــــــــــــــ ــعه وانتــــــى أروع:up:



هههههه اشوفك مستعجله على الزواج <<<<<<<< اخ منكن يا البنات يتمنعن وهن راغبات


يقول المثل نارك ولا جنة هلي <<<<< وبعد التجربه وبعد الفاس ما يوقع في الراس اقول فينك يا لأ لما قلت ايوه