المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بفتح صالون وحابه مساعدتكم

اخت الخيال شواخ
26/04/2005, 09:58 PM
السلام عليكم

انا عضوة قديمه جدا بهذا المنتدى بس ماقدرت ادخل باسمي الجديم قلت ادخل من اول ويديد احسن واتذكر النك نيم لصاحبت المنتدى هو ذكرى ام بابا فوده اذا ماتغيير الحال طبعا.

اقول شحالكم كلكم يا اهل المنتدى واسمحولي ان ببدي بهذا الموضع يعني داخلة عرض بدون مشاركات سابقة...ياحليلي بيحطون علي الحين اكيد

المهم والاهم

انا بفتح صالون ان شاء الله وحبيت انكم تشاركوني بفكاركم مب بفلوسكم:)

عاد اول شي بغيت من كل وحده تدخل هذا الموضوع تكتب لي على الاقل اسمين او ثلاثه وسيتم التصويت على اجمل اسم او انا بختار اسم وان شاء الله يكون حلووووووووو

مب هذا كل شي هذا اول شي بس :)

والباقي تراه اصعب شدو الحيل يابنات

هيه تذكرت

اتمنى اني ماكتبت الموضوع في المكان الغلط

ولا تعتبريه ياذكرى المديره العامه او من ينوب عنها اعلان

تراه والله ابي مساعدتكم

خلاص بصيح لاتخلوني احلف..

مع السلامه

نجوم الليل
26/04/2005, 10:55 PM
السلاام عليكم
الف مبروك اختي على المشروع والله يوفقك فيه

عندي اسم ان شاء الله يعجبج هو (((صالون قمر الليالي))

ورد الخريف
27/04/2005, 02:47 PM
صالون

مرايم

أمزح

صالون

((حلم الخيال ))

اخت الخيال شواخ
27/04/2005, 05:54 PM
قديتكم والله

تسلمي والله اختي نجوم الليل اسم حلووووووووووووووووو

بس بتريا بعد شويه ابا اسماء أكثر

أختي نرايم السعوديه تسلمي حبيبتي على الاسم الجميل

على فكره ترى وايد عيبني الاسم الاولي صالون مرايم ولو كان مزاح

على العموم ان شاء الله بتريا اسماء اكثر واختار

واهل المنتدى مابيقصرن ان شاء الله فيهم الخير مثلكم..

يالله يابنات اللي اختار تختاري اسم حلو شهرا مجاننا بالصالون وباقي البنات المشاركات كل وحده تختار شي ببلاش

اسوي دعايه .)

فديتكم والله

mothehela
28/04/2005, 02:31 AM
(صالون الفراشه) او ( صالون الأحلام ) او (صالون هاي كلاس )او (وجه القمر)او (صالون بنت نور)
اختي الفاضله اتمنا من الله ان يوفقكِ وسامحيني اذاالاسماء ما عجبوش واذا خطر على بالي اسم راح اكتبه
وبتوفيج :shy:

اخت الخيال شواخ
28/04/2005, 07:04 PM
مشكوووووووووووووووره اختي mothehela

عيبني صالون هاي كلاس

بس بتريا اسماء غير ومابستعيل بالتسمية

وينكم شاركوني

ذكريات
29/04/2005, 03:47 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مبروووووك على الصالون ، الله يعطيج خيره ويبعد عنج شره ،
وهذا الاسم الي عندي اتمنى انه ينال اعجابج
1- مملكة الاناقة

الصيدلانيه
29/04/2005, 04:01 PM
والله انا افضل انج اتحطين اسم الصالون باسمج .. يعني انا لو كنت في امكانج جان حطيت اسم الصالون باسمي

اخويتكم الصيدلانيه

fofti2003
29/04/2005, 04:36 PM
أول شيء مبرووووووووووك مقدما على المحل .... عندي بعض الاسامي وياليت تعجبك
(بنت العرب) (ستايل) (فور سيزنس) (ورود) (زهرة الوتس)(القرنفله)(المستقبل)

اّاّسرة القلوب
30/04/2005, 04:52 AM
صالون الخيال

صالون الحلوة:smile:

شمسة المهيري
30/04/2005, 08:07 AM
السلام عليكم أختي
مشروع صوالين التجميل ( محدودة الامكانيات ) تعتبر من المشاريع ذات المخاطر العاليه ، وتصنف مشاريع الصوالين عادة بانها مشاريع ذات تكلفه عاليه جدا لان السيدات وكما تعرفين يلجأن الى المحلات التي تتمتع بامكانيات عاليه وخدمات مميزه ومثل هذا المشروع لايمكن تحقيق المثاليه فيه الا براس مال عالي ، وما يشجع على الاستثمار في مثل هذا المشروع بالرغم من التكلفه العاليه له هو الربح المجزي والعائد المرتفع بمعنى انه كلما انفقنا على هذا المشروع بسخاء على الديكورات ، والتجهيزات ، والخدمات التي يقدمها كلما كان الاقبال عليه مرتفع وهذا ينعكس ايجابيا على الدخل وهامش الربح بالرغم من المنافسه التي تعرفينها جيدا بين اصحاب مثل هذه المشاريع ، وغالبا ما تنحصر هذه المنافسه بين صوالين التجميل ذات التصنيف المتدني او المتوسط ، ولاتجدينها ( اي المنافسه ) في الصوالين ذات التصنيف الممتاز او العالي والسبب يكمن في ماتقدمه هذه الصوالين من خدمات وامكانات انعكست ايجابيا على وضع الصالون وربحيته.

إذا مالعمل ؟

* اذا كانت امكانياتنا محدوده جدا ، ونرغب في فتح صالون تجميل يجب أن نفكر في تأمين راس المال جيدا وبطرق تتسم بالحكمه والبعد عن مخاطرة ( القروض ) ، وذلك عن طريق تأسيس شراكة بين زميلات العمل ، الصديقات ، الاهل والاقارب ومن تعتقدين ان لديهن نفس توجهك ويتمتعن ببعض الميول لعالم المال والاعمال.
* اذا لم يكن باستطاعتك اقناع من يؤسس معك هذا المشروع وقررت ان تخوضي غمار هذه التجربه على مافيها من مخاطر فيجب عليك تبني بعض الافكار التاليه واخذها بعين الاعتبار وعدم اهمالها.

1- تجنبي اعلانات بيع الصوالين ( عدم شراء صالون تجميل قائم ومعروض للبيع )
2- التفكير في موقع مناسب للصالون تتناسب فيه امكانياتك الماديه مع المجتمع المحيط به بمعني ان لا يكون صالون متواضع في حي راقي او العكس.
3- اعملي مسح على المنطقه التي ترغبين افتتاح مشروعك بها ، تشمل جميع الصوالين التي تعمل ، امكانياتها ، اسعارها ، وهذا من اهم ماستقومين به ومن اهم الأمور التي تحدد اختيارك للموقع.
4- يفضل دائما ان يكون الموقع المختار دور أرضي ذا مدخل خاص.
5- احرصي على ان تكون مساحة الصالون معقوله ( حسب امكانياتك )
6- تصفحي الجرائد العاديه او الخاصه بلإعلانات وتتبعي المعروض من المعدات والأدوات الخاصه بالصوالين والمعروضه للبيع .
7- قومي بمعاينة هذه الادوات بعد الاستدلال على مواقعها واحرصي على اصطحاب من لها خبره بمثل هذه الاجهزه وتقدير عمرها وصلاحيتها اذا لم تكن لديك مثل هذه الخبره.
8- الاعلان ثم الاعلان ثم الاعلان من اهم وسائل جذب العملاء ، ويفضل في مثل هذه الانشطه البروشورات التي توزع من محيط الحي المستهدف وحتى الاحياء المجاوره.

إن شاء الله تكوني استفدتي

منقول

ام مهير.
30/04/2005, 08:10 AM
صالون ستار بوكس

شو رايج؟

ღرومانسيةღ
30/04/2005, 10:59 AM
لا صالون رومانسية
والله حلووووووو

سميه رومانسية وانا بطير من الدوحة لدبي وبزوركم:D

شهد78
01/05/2005, 10:07 AM
انا كان عندي حلم بافتتاح صالون تجميل
وكنت بسميه (((( صالون زهرة البنفسج )))

وكنت مخططة انه الديكون والأغراض وملابس العاملات بما فيهم انا يكون لونه بنفسجي

بس للأسف تبخر حلمي لظروف خاااااااارجه عن ارداتي

ممكن تاخذي هالفكرة والإسم حلال عليكي

الله يوفقك عزيزتي

ورد الخريف
01/05/2005, 03:29 PM
صالون (( دبي الأول ))

وش رايج ؟؟

رشة مطر
27/06/2006, 12:09 PM
اذا ما فتحتيه للحين شرايج بالاسماء هذي

الشرقيه

بيربل..........يعني بنفسجي

فيزون

رشمااا

رنيم

الأيدي الناعمه

الظلال

صغار كبار

صالون الحلوين

فلنتينو بالاس

الريم الوردي

النجم الفضي

صالون المرجان

صالون بيرجت

لافينوس

ليزا

صالون يورز

مثلا تحطين اسم تحبينه وبعدين شيك مثلا(رشا شيك)

شرايج قوليلي شصار عليج واذا تبين شغلات لأعمال الصالون قوليلي واعطيج افكار تسونها بالصالون

بس قوليلي شنو نشاطج بالصالون .

وانا حاضره.

عاشقةالجنه
27/06/2006, 05:41 PM
حبيبتي اول شي اتسوينه اسألي عن اسااامي الصالونات في الرخص التجاريه لاني اخترت اسامي حق صالوني و لقيت نفس الاسم وغيرته مليون مره شوفيهم وعقب اكتبي الاسامي
وفااااااااااااااااااالج طيب في اي خدمه انا حاااااااااااااااااضره واذا حابه تشترين الاغراض من شركه نزيه بعطيج اسمي وبيعطونج احى خصم والله يوفقج

عاشقةالجنه
27/06/2006, 05:42 PM
:clap:
حبيبتي اول شي اتسوينه اسألي عن اسااامي الصالونات في الرخص التجاريه لاني اخترت اسامي حق صالوني و لقيت نفس الاسم وغيرته مليون مره شوفيهم وعقب اكتبي الاسامي
وفااااااااااااااااااالج طيب في اي خدمه انا حاااااااااااااااااضره واذا حابه تشترين الاغراض من شركه نزيه بعطيج اسمي وبيعطونج احى خصم والله يوفقج:clap:

رنين2009
30/06/2006, 06:47 PM
صالون........ فرح

الغرباء
16/07/2006, 08:50 AM
الجميلة

اختى اريد ان اخبرك بشى بأن لدي اخت تبلغ من العمر 18 عام وهي محترفة فى عمل المكياج و جميع اهالى المدينة يطلبونها لعمل المكياج و تحلم بعمل في صالون رغم انها درس فى اول ثانوي ارجو الرد على موضوعى :qaq: :clap: :qaq:

qmr
16/07/2006, 11:56 AM
قمر 14
عروس
قمراية
فور لادي
4ايفير
لفليسندريلا
جولييت
مس يونيفيرسال
جميله
بيوتفل
فلاور
اخر جمال
ورده
ورود
فينوس
قمرين
قلوب
قمر
كنوز
لاروش
استايل

اتمني ان يعجبك شئ

شمس أبوظبي
16/07/2006, 02:24 PM
سميه صالون الحريم...

عقب محد بيدخله

BABATY_GIRL
12/12/2007, 07:45 AM
مي آند بيوتي ME & BEAUTY

layla2005
12/12/2007, 07:52 AM
اسمحولي بس معظم ها الأسامي موجوده

rihanamar
12/12/2007, 12:45 PM
اختي انا يمكن جيت متاخرة
بس كان عندي اقتراح ليش ماتسوين ركن مغربي بصالونك تبيعين فيه "حنة ,صابون مغربي ................"و على فكرة انا مغربية وعايشة بالكويت وانى اييبلك البداعة من لمغرب
وشوفك بخير:flower:نشالة

nelufar
19/12/2007, 05:45 PM
أنا أقترح تسميه Niaragi نياراجي هذه تعني في اللغة الإفريقية القديمة الجميلة وكانت أميرة خلقها الله من زيت جوز الهند في الأساطير الإفريقية.

انا حلوة
19/12/2007, 08:02 PM
مشكوووووووووووووووره اختي mothehela

عيبني صالون هاي كلاس

بس بتريا اسماء غير ومابستعيل بالتسمية

وينكم شاركوني

كان هذا اخر رد لصاحبة الموضوع في شهر 4 من عام 2005

و لذلك سوف يغلق الموضوع