المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اللي ما يطول العنب حامض عنه يقول واسفه على تاخر الرد

الروض
23/11/2002, 08:12 AM
يمكن كنت ضيفه ثقيلة على دمة وردودي على (.....) اعتقد انها ما تعنيك ولا تعني غيرك يا ماما :p
ووفر نصايحك لنفسك يا المكسور

وهذا نص رسالته الخاصة "وسلام بلا زعل
عارف ان شاء الله انك انسانه راقيه وما تزعلين .. يارب صح.

1- ردودك على (.....) في ركن الإستقبال ... غريبه من مثلك.

2- موضوع شرف البنت أتمنى عليك حذفه .. لأنه مكرر .. وطلبت الإداره عدم نشر قصص الصفحات الصفراء ..(يعني الفضائح)

اطلبي تعديل من تحت كلامك هناك يجيك صفحه جديده .. فيه مربع فوق في اليمين علميه .. واضغطي حذف .. ينلغي كل الموضوع. وبح.

بياناتك الشخصيه .. فيها خطاء املائي (الإ طلاع ) بدل ان تكون الإطلاع.

والله يرعاك

وأرجو قبول نصيحة أخ يقدرك كثيرا ويريدك أن تصبحي مشرفه في المستقبل بإذن الله.... لابد أن تقرأي موضوع أخطاء شائعه المثبت في ركن الإستقبال .. مره ومرتين.

سلاااااااااااااااااااام .. ولو ما لاحظت انك ممتازه ما تجرأت معك. "

انتهى
...............

الف مبروك على الاشراف يا عيني على فكرة اعرف اني ممتازة وما انتظر رايك تحياتي الروض

الكاسر
23/11/2002, 03:29 PM
كلك ذوق

:D

الكاسر
23/11/2002, 04:36 PM
توضيح لبقية الأعضاء

وصلني رساله خاصه من الأخت الفاضله ديباج تقول فيها .. أن الروض تريدك أن تعلق على موضوعها (شرف البنت) في ركن الزوجيه.

وهذا رابط الموضوع ..

http://www.3roos.com/forums/showthread.php?s=&threadid=11918

ولقد اطلعت على ذلك الموضوع وعلى التعريف الخاص بالروض فوجدتها طالبه جامعيه من هواياتها الإطلاع.

كتبت انا لديباج اني رديت في الخاص على الروض واتمنى انها ما تزعل ..

.....
انا عارف اني اجامل الروض كثيرا لأن كلامي لها مافيه شئ يزعل اصلا.

وجهة نظر كتبتها لها .. ما عجبتها . تحذفها .. لكن ما عليه .. مسموحه.

..............

على فكره .. ياما اعضاء ارسلت لهم بنفس الصيغ وبغير كذا ... منهم من شكر .. وتنبه لخطاء لم يكن يقصده ومنهم من غضب ومنهم من صحح وجهة نظري...

والإحصائيه تقول كثير من اللي راسلتهم شكروا .. وواحد عتب ..وواحد طنش .. ووحده اللي هي الروض زعلت.

بعض ردودك في ركن الإستقبال موجوده في سلة المحذوفات فلقد تم حذفها لخروجها عن موضوع الترحيب والإستقبال.. ولو حكمتي عقلك لعرفتي ان خروجها عن فكرة انشاء الركن يكفي لحذفها.

وشكرا لك أن منحتيني فرصة اطلاع الجميع على عينه من رسائلي.:D

الكاسر
24/11/2002, 04:19 AM
اطلعت الإداره على الموضوع ...

ونصحني كثيرين بنقله الى هنا .

علما اني حذفت اسم الخياال فقط من كلام الروض.

والسلام