المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بنات دبي دلوني ؟؟

nodoo
16/01/2005, 10:42 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،،

كل عام وانتم بخير ،، ارجو منكم تدلونى على فندق او اماكن للسكن مثلاً شقق او اي مكان للسكن .. علماً بانى كنت نائمة بالعسل :down: وكنت اعتقد ان الفنادق بتكون فاضية وانا طبعاً كنت مخططة اروح لبنان والأردن لكن ما في حجوزات والحين محصلة تذاكر لدبي لكن ما حصلة سكن أو شقة شفتو حظي الدمار ،،،، يا ريت تدلونى يا بنات لكي اقضي العيد عندكم ..... علماً سألت كل السفريات عندنا وقالوا لي انسي ما في فنادق ولا شقق للسكن ... فشوا اعمل الله كاتب لي اقضي العيد هنا .. انا عندي حجز بتاريخ 20 يناير لكن لللأسف مقهورة :o:confused::confused::confused::confused:شكرة لكم اذا ساعدتونى ودليتونى على فندق او شقق فندقية للسكن.....

kholod
16/01/2005, 10:46 AM
في فندق برج العرب بس غالي شويتين ... :smile:

في فندق ماريوت ..

هذي فنادق وايد معروفه .. و أكييد بتحصلين حجز .. بس شوي مكلفة..

nodoo
16/01/2005, 10:56 AM
الحين يوم زوجي وافق يسفرني حظى المايل صار جيذي انى ما محصلة حجز ولا فندق :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :mad2: :mad2: :mad2: :mad2: :mad2: :angry: :angry: :angry: :angry: :angry: :angry: وبعدين بصراحة مهرجانكم هالمرة وايد مبالغ مبالغ الحين كلمونى من مكتب السفريات بهالدقيقة وقالوا لي عن فندق ريفيرا ديره اش رايكم فيه وفي حجز بعد بفندق كورال ديرا بعد شنو رايكم هالفنادق خمس نجوم او اربع وشكراً ،،،،،،،،،،،،،لكم