المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موضوع شامل يجمع كل المواضيع التي يطلب فيها الدعوة بالزوج الصالح...

الصفحات : [1] 2

ريم81
05/05/2004, 02:43 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
أنا بصراحة كنت قاعدة أقرا موضوعات في هالمنتدى عن العنوسة و اللي ما انخطبن مع انهن ما نقصهن شي و لأني وحدة منهن
حبيت أدعي و أقول يا ربي يا من أمرك بين الكاف و النون وإذا اراد شيئا قال كن فيكون " أرزق يا ربي جميع بنات المنتدى بأولاد الحلال بالقريب العاجل" و فرح قلوب جميع الفتيات
يا رب آمين

تركيه
05/05/2004, 03:13 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ريم

اللهم آمين

اللهم آمين

اللهم آمين

انا
05/05/2004, 04:23 PM
اللــــــــــــــــــــــ ــــــــــهم آمين

bent^cute
05/05/2004, 04:25 PM
اللهم آمين

اللهم آمين

اللهم آمين

جداوية
05/05/2004, 04:31 PM
اللهم آمييييييييييييييييييييييي يييييييين:o

يارب ارزقنا عيال الحلال الي يخافو الله فينا ونخاف الله فيهم
ونكون قرة عين في اعينهم

اللهم امين

نوران الكويت
05/05/2004, 04:53 PM
كاتب الرسالة الأصلية : جداوية
اللهم آمييييييييييييييييييييييي يييييييين:o

ونكون قرة عين في اعينهم

اللهم امين
:shy::shy::up: خووووووووش دعوه تسلمين:up:

نجمة الفجر
05/05/2004, 05:00 PM
اللهم أميـــــــــــــن

اللهم ارزق كل البنات وانا منهم طبعا

باولاد الحلال

وتقر عينهم به

اللهم امين
اللهم امين
اللهم امين
اللهم امين
:o

الروح
05/05/2004, 08:51 PM
كاتب الرسالة الأصلية : نجمة الفجر
اللهم أميـــــــــــــن

اللهم ارزق كل البنات وانا منهم طبعا

باولاد الحلال

وتقر عينهم به

اللهم امين
اللهم امين
اللهم امين
اللهم امين:o
:cool2::o:shy:

صمت الامل
05/05/2004, 09:38 PM
الله يسمع منج حبيبتي..
ااااااااااااااااااااااامي ن يااااارب العااااااااالمين..

تحيااااااااتي:smile:

ام عبدالرحمن2
06/05/2004, 03:04 AM
[ALIGN=center]آمين

والله يرزقك المتزوجات ذريه صالحه معافاه

ريم81
06/05/2004, 08:25 AM
آمين

لاتنسوا تدعوا خواتي و شكرا لكم لأن دعاء المؤمن لأخيه المؤمن بظهر الغيب مستجاب و هناك ملك دائما يؤمن و يقول لك مثل ذلك
عسى الله يفرح قلوبنا جميعا :up:

ام الكريمة
06/05/2004, 08:47 AM
اللهم آمين

يارب ارزق بنات المسلمين عيال الحلال اللي يخافون الله فيهم

ويسعدونهم ويحافظون عليهم

تحياتي

فوانيس
06/05/2004, 09:48 AM
عسى ربي يفرح قلوبكن بالزوج الصالح

اللهم آمين

:up:

(a)(u)

NADA111
06/05/2004, 11:49 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
آمين
آمين

ღ رآقيهـ ღ‏
06/05/2004, 11:53 AM
اللهم آآآآآآآآآآآآآآآآآآمين

الله يكثر من امثالك :smile:

كذا حلو

مواضيع تفتح النفس

مشكورة اختي والله يرزقك كل الي ببالك يا رب تسلمي

الفرس
06/05/2004, 12:14 PM
اللّهم آمين

مزون2
09/05/2004, 05:35 PM
(u)(u)(u)(u)(u) بسم الله الرحمن الحيم

اللهم امين ويتزوجن كل البنات انشاء الله

النوري
09/05/2004, 05:50 PM
[ALIGN=center]اللهم امين

امــ حمودي
10/05/2004, 03:50 AM
اللهم امييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييين

يرزقنا الازواج الصالحه

visitor
10/05/2004, 12:13 PM
الزواج رزق من عند الله سبحانه وتعالى

والانسان مطالب دائما بالسعي الى الرزق

ولكن بالنسبه للزواج كيف يكون السعي...؟

ريم81
10/05/2004, 02:52 PM
و الله لا أعرف كيف تسعى الفتيات المسكينات للزواج و هن المقصورات في الخيام
أعتقد أنه الشباب لازم يسعوا أكثر ، صح ولا؟؟؟

دمع الليل
10/05/2004, 02:58 PM

اللهم آمييييييييييين ...

الله يخطب العوانس .. ويزوج المخطوبين .. والمتزوجين الله يرزقهم بالذرية الصالحة ...

في أمان الله
:shy:

مرموم
11/05/2004, 05:00 PM

اللهم آميـــــــــــــــن يا رب...

نفرح بيكم جميعا هذا الصيف يا رب بعرسان يحبوكم و يحترموكم ...

(u) (u) (u)

.................................................

مـخـتــــارات من مواضيعــــي :

:idea: مسابقــة : مواقف و مشاكل زوجــية تحتاج منّا إلى حكمة و حسن تصــرف (http://www.3roos.com/forums/showthread.php?threadid=76997) :idea:

http://www.3roos.com/upload/naah.gif سلسلـــة شهـــور الحمـــل التسـعــة...ملخـــص شامــــل (http://www.3roos.com/forums/showthread.php?threadid=67066) http://www.3roos.com/upload/naah.gif

:flower: موسوعة الهدايــا...للزوج...و الزوجة...و الأب...و الأم...و كل المناسبات الرومانسيــة (http://www.3roos.com/forums/showthread.php?threadid=81918) :flower:

:handup: طريقتي الروعــة و السهلة في أطعم أرز بالدجاج و الخلطــة (http://www.3roos.com/forums/showthread.php?threadid=83410) :handup:

:z_clap: حــلا سهــل...طعمه روعــة...ما يحتاج فرن أبــدا (http://www.3roos.com/forums/showthread.php?threadid=77557) :z_clap:

rhma
11/05/2004, 07:21 PM
يا رب يا رب يا رب كل بنات منتدى عروس يعرسن في هل الصيف ونستوى حدث اعلامي يا رب يارب

مجرد حلم
12/05/2004, 01:01 AM

اللهم اميييييييين

اللهم اني اسالك باسمك الوهاب ان تهب لي ولاخواتي في المنتدى ازواجا صالحين عاشقين لله ورسوله نكون قره عين لهم ويكونون قره عين لنا يا رب العالمين يا ارحم الراحمين

وقد سمعت في قناة المجد في مقابله مع شيخ انه ذكر دعاء للامام الشافعي رحمه الله انه يقول ان هذا الدعاء مستجاب باذن الله وهو :

"شهد الله انه لا اله الا هو والملاائكة واولو العلم قائما بالقسط لا اله الا هو العزيز الحكيم" وانا اشهد بما شهد به الله وملائكته واولو العلم واستودع الله هذه الشهادة وهي لي عند الله وديعة , اشهد انلا اله الا الله وحده لا شريك له واشهد ان محمد عبده ورسوله .

اللهم ارزقنا ازواجا خير مما نامل وخيرا مما نريد :o

لا تنسوني من دعائكم:o

مقهوره
12/05/2004, 01:58 AM
اللهم آمين

ونكون قرة عين لهم وقرة عين لنا
اللهم امين

واللهم ارزقنا ازواجا خير مما نأمل وخيرا مما نريد وأن يكونو سبباً لصلاح انفسنا وديننا وعون لنا لكل ما يقربنا منك ومن وجباتك ..اللهم ارقنا بهم عاجلاً غير آجل يارب العالمين فنحن عبادك ونريد طاعتك ورضاك فيارب أرزق كل واحده منا بزوج صالح يكون عوناً لها من اجل طاعتك فيا الله انت العالم بنا وبأحوالنا ولامجيب لدعائنا سواك يا الله فأنت خالقنا وانت المعطي والمانع فلا تحرمنا مما جعلته سكناً لنا فنحن نريد ما قسمته لنا لننعم بما حللته لنا يارب العالمين .. فربما منا المحتاج ومنا المستضيق ومنا من هو يحتاج لمن يقربه منك ومن طاعتك فيا الله نحن مسلمين والايمان يغمر قلوبنا ولكن الدنيا غرتنا وابعدتنا عنك فاغفر لنا زلاتنا وذنوبنا يارب العالمين ورحمنا برحمتك يا أرحم الراحمين فنحن نرجوك بكل أسم هو لك سميت به نفسك أن ترزقنا فأنت الرزاق ولا أحد سواك يا الله فقد دعوناك ونحن نرجو منك الإجابه فلاتحرمنا عطائك ورزقك فأنت القادر على كل شئ وان أردت لشيئ أن يكون فإنما تقول له كون فيكون ...

اللهم لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين :confused:

ريم81
12/05/2004, 08:34 AM
مشكورين خواتي و ما بقول غير آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آمممممممممممممممممييييييي ييييييييييييييييييينننننن ننننن
:clap::clap::clap:

الفارسيه
12/05/2004, 08:50 AM
اللهم امين يرزقكم بولد الحلال

ان شاء الله الله يرزقكم بزوج صالح تعيشون معه احلى ايام العمر

:smile:

أم القوقو
12/05/2004, 09:40 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

اميــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــن يا رب العالمين

الملاك الحزين
12/05/2004, 09:43 AM

يارب امييييييييييين

امين
امين

:confused:

نجمة الفجر
12/05/2004, 12:08 PM
كاتب الرسالة الأصلية : rhma
يا رب يا رب يا رب كل بنات منتدى عروس يعرسن في هل الصيف ونستوى حدث اعلامي يا رب يارب

الله يسمع منك الغالية

بس الصيف دش وما في اي حس ولا خبر:cool2:

%% جاردينيا%%
12/05/2004, 12:28 PM

اللهم امين00000 اللهم امين000000 اللهم امين

اللهم اغفر لنا وارحمنا واهدينا وعافينا وارزقنا

يارب استر علي وعلى جميع الفتيات المسلمات ستر امنا فاطمة الزهراء

وارزقنا الازواج الصالحين في اقرب وقت0

اخيتكن000000 %%جاردينيا%%

حلم المستقبل
12/05/2004, 01:06 PM
آميييييييييييييييييييين
آميييييييييييييييييييين
آميييييييييييييييييييين

ياااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااارب العالمين

ريم81
12/05/2004, 01:16 PM
والله يا بنات ما تعرفون شقد انا مستانسة بردودكم علي
امين يا رب ، الله يفرح قلوبنا أجميعين
"" يا جامع بين السماوات و الأرض اجمعنا جميعا ، كل واحدة بابن الحلال المقسوم لها " اللهم أمين

طيبة 2
12/05/2004, 02:09 PM
اللهم آمييييين

مجـدي
13/05/2004, 09:37 AM
مسؤلية زواج الابنه تقع في المرتبة الاولى على الاب ثم يليه دور للام

ثم يأتي بعد ذلك دور باقي افراد الاسره والعائله

الاب لابد ان يعرف الناس من اصحابه والاقارب ان له ابنه واسمها فلانه في سن الزواج
والاستاذ عمرو خالد له محاضره رائعه عن ذلك

يعني مثلا ممكن ان يعمل عزيمه لاناس من عنده في العمل وقد يكون من بينهم من هو مناسب لابنته ثم يقول اثناء الاكل ان هذا الطعام صنعته ابنتي فلانه بيدها

او ان يقرب اليه من يتوسم فيه ان يكون جديرا بابنته سواء في العمل او خارج العمل ويتعمد ان يوجد صله عائليه

البقيه تأتي

ريم81
13/05/2004, 09:42 AM
بالانتظار أخ مجدي .........

مجـدي
13/05/2004, 10:14 AM
اسعى ياعبد وانا اسعى معاك

معظم الاباء الاذكياء يستطيعون بكل سهوله تزويج بناتهم

طبعا على اعتبار ان الاب هو الذي يخالط الرجال ويعرف عنهم مالاتستطيع معرفته الام وارجو من الاباء ان يفصحوا امام الجميع ان لديهم بنات وان اعمارهم كذا وكذا واسماؤهم فلانه وفلانه

وان ذكر اسم البنت ليس بعوره مطلقا وممكن ان يظل يحكي عن مهارات بناته وتدينهن امام الشباب ويقول مثلا ان ابنتي فلانه ايقظتني اليوم لكي اصلي الفجر حاضر وجلست تقرأ القرأن وانها متفوقه في دراستها في الجامعه مثلا او متفوقه في عملها او انها تساعد امها .... الى غير ذلك من المحامد التي يحب الشباب المقبل على الزواج ان يختار على اساسها

لحظه

ريم81
13/05/2004, 10:18 AM
والله يا أخ مجدي انك قاعد تحجي الصحيح
صح لسانك:clap:

Reef
13/05/2004, 11:11 AM
امييييييييييييييييييييييي يييييين يارب

ريم81
13/05/2004, 11:48 AM
مشكورة أخي reef و أخ مجدي
:clap::clap::clap:
:D2:D2
:cool2:

visitor
13/05/2004, 01:30 PM
انا اتفق مع الاخ مجدي فيما ذكره

وارى ان كل موضوع يطرح لابد ان تكون هناك مناقشات حوله ولابد من اثراء المشاركه بالفكر الجيد لوضع حلول وسواء كان صح او خطأ ولكن لابد ان نعمل ادمغتنا فيما هو مطروح من موضوعات حتى تتحقق الاستفاده المرجوه

ماعاد بدري
14/05/2004, 06:53 AM
كاتب الرسالة الأصلية : ريم81
بسم الله الرحمن الرحيم
أنا بصراحة كنت قاعدة أقرا موضوعات في هالمنتدى عن العنوسة و اللي ما انخطبن مع انهن ما نقصهن شي و لأني وحدة منهن
حبيت أدعي و أقول يا ربي يا من أمرك بين الكاف و النون وإذا اراد شيئا قال كن فيكون " أرزق يا ربي جميع بنات المنتدى بأولاد الحلال بالقريب العاجل" و فرح قلوب جميع الفتيات
يا رب آمين
ا

اللهم آآميـــــــــــــــــــــ ــــن

rhma
14/05/2004, 08:58 PM
انا قريت موضوع وايد حلوووو في منتدى ثاني عن كيف تكسبين زوج ممكن احطه اهني؟ :up: في افكار وايد تناسب مجتمعنا

rhma
14/05/2004, 09:00 PM
نجمة الفجر اصبري باقي على الصيف كم شهر:shy:

مهرة
15/05/2004, 03:22 AM
كاتب الرسالة الأصلية : مقهوره

اللهم آمين

اللهم امين

واللهم ارزقنا ازواجا خير مما نأمل وخيرا مما نريد وأن يكونو سبباً لصلاح انفسنا وديننا وعون لنا لكل ما يقربنا منك ومن وجباتك ..اللهم ارقنا بهم عاجلاً غير آجل يارب العالمين فنحن عبادك ونريد طاعتك ورضاك فيارب أرزق كل واحده منا بزوج صالح يكون عوناً لها من اجل طاعتك فيا الله انت العالم بنا وبأحوالنا ولامجيب لدعائنا سواك يا الله فأنت خالقنا وانت المعطي والمانع فلا تحرمنا مما جعلته سكناً لنا فنحن نريد ما قسمته لنا لننعم بما حللته لنا يارب العالمين .. فربما منا المحتاج ومنا المستضيق ومنا من هو يحتاج لمن يقربه منك ومن طاعتك فيا الله نحن مسلمين والايمان يغمر قلوبنا ولكن الدنيا غرتنا وابعدتنا عنك فاغفر لنا زلاتنا وذنوبنا يارب العالمين ورحمنا برحمتك يا أرحم الراحمين فنحن نرجوك بكل أسم هو لك سميت به نفسك أن ترزقنا فأنت الرزاق ولا أحد سواك يا الله فقد دعوناك ونحن نرجو منك الإجابه فلاتحرمنا عطائك ورزقك فأنت القادر على كل شئ وان أردت لشيئ أن يكون فإنما تقول له كون فيكون ...

اللهم لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين :confused:

Cafe latte
15/05/2004, 04:59 AM
كاتب الرسالة الأصلية : تركيه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ريم

اللهم آمين

اللهم آمين

اللهم آمين

أم إيمان
15/05/2004, 07:00 AM
آمين

والله يرزقك المتزوجات ذريه صالحه معافاه

ريم81
15/05/2004, 09:21 AM
الأخ sami و الأخ مجدي

جزاكما الله كل خير ، و اتنمى أن تشاركونا دائما و معكم كل الحق يجب أن نعمل أدمغتنا لكي نصل دائما إلى حلول لمشاكل شباب و شابات الأمة العربية و الإسلامية ضمن إطار الشرع و الدين و العادات الحميدة في مجتمعاتنا
شكرا لكما أهلا بكما دائما

الأخت ريف :

شكرا على مشاركتك ، وأرجو أذا كان لديك أي شيء يفيد شباب و شبات الأمة أن تنفعينا به نفعك الله و نفع بك
و لا تتأخري علينا

و مرحبا بكم جميعا :up:

حلم المستقبل
17/05/2004, 11:21 AM
:clap: :clap: :clap: :clap: :clap: :clap: :clap: :clap:

اسرار العنااد
17/05/2004, 10:17 PM
اللهم آمين
اللهم آمين
ويستر على الجميع ويوفقهم ويرزقهم

روح الخزامي
17/05/2004, 11:19 PM
اللهم آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييين

:D2(هذي طالعه من قلب)خخخخخخخخخ

فارسة
17/05/2004, 11:40 PM
اللهم امين تزوج بنات المؤمنين والمؤمنات يارب

مقهوره
18/05/2004, 01:11 AM
اتمنى من الله الاجابه لدعواتنا يارب العالمين هو القادر على كل شئ سبحانه ..

ولكن عندي مداخله على كلام الاخ مجدي دائما حنا نقول ان الاهل لهم دور كبير في زواج بنتهم وهذا صحيح وكلام سليم 100% ولكن ماتكلمنا عن البنت اللي محيطها ضيق يعني اولا الاب متوفي والام غير اجتماعيه والاخوان بدل مايمدحون يذمون بخواتهم وشايفين ان كل شي يسوونه طالع منهم موحلو حتى اللبس اللي يلبسونه عندهم موحلو واحلى شي عندهم اللي يسوونه زوجاتهم كل شي في نظرهم مافيه احلى منه هذا اضافة الى انواع السخريه والاستهزاء على اي حركه تسويها اخواتهم وكأنهم جالسين يناظرون في وحوش تشمئز منها اعينهم لانهم شايفين الحلا كله بزوجاتهم اما اخواتهم عندهم ولا شي لدرجة انهم يذمون في اخواتهم من ناحية مثلا انهم مايشتغلون مايسوون شي ومايعرفون يلبسون حتى لما يطلعون لمكان تحس انهم ينظرون لخواتهم بنظره اشمئزاز يعني كيف تروح وهي بهالشكل لانها في نظرهم موحلوه وانها تفشل وان المكان اللي بروحون فيه كل البنات الموجودات فيه حلوين ومرتبين اما اخواتهم ولاشي هذا زياده على ذمهم قدام اصدقائهم والناس مع انه ولاشي من اللي يقولونه صحيح كل هذا بس عشان هم شايفين ان خواتهم بشعين وكل شي يسوونه او يلبسونه او يقولونه بشع ويفشل اما لو نفس التصرف تسويه زوجاتهم مافيه احلى منه بنظرهم .. علاوة على كذا البنت نفسها اساسا هي متدري اذا هي من الاصل تقدم لها احد ولا ماتقدم لاني على حسب ماعرف انه سبحان الله يعني البنت بذات لازم يتقدم لها لو واحد على الاقل فمابالكم بالبنت اللي حاطه في راسها انه هي ماحد يبغاها وتحس بالنقص في نفسها لانها اساسا ماعمرها سمعت ان حد تقدم لها لان اما اخوانها مايقولون لها ولاان هي اساسا ماتقدم لها احد من الاصل يعني تصورو النفسيه اللي تعيش فيها هالبنت اللي بهالحاله اللي تحس انها ضايعه وانها انسانه غير مرغوبه وتشك فعلا ان مافيها شي يأهل اي رجال يرتبط فيها من نظرات اخوانها لها وكأنها ناقصه ولافيها عيب وهذا كله من نظراتهم لزوجاتهم ولانهم من الاساس خواتم في ايدين زوجاتهم بالله عليكم البنت هذي وش تسوي كيف تصحح هالنظره في عيون الناس وهي اساسا صلتها بالناس محدوده بسبب اهلها كيف ترجع الثقه لنفسها كيف تحس انها انسانه مثل باقي البشر عموما ما اقول الا ان الله قادر على كل شئ واذا اراد لشئ ان يكون فإنما يقول له كن فيكون وماعلى الله كبير مهما كان والله يسهل علينا كلنا يارب ..

~حلم الحياة~
18/05/2004, 01:32 AM
الـــلــهــم آمــيـــن

الـــلــهــم آمــيـــن

الـــلــهــم آمــيـــن

حبيبة110
18/05/2004, 02:15 AM
جزاكى الله كل خير وجعلة فى ميزان حسناتك

اللهم آمين

اللهم آمين

اللهم آمين

ريم81
18/05/2004, 09:21 AM
شكرا لكم خواتي ما قصرتوا و ما بتصدقوتن شقد أنا مستانسة بمشاركاتكم جميعا بلا استثناء من صدج انكم جميعا أصحاب عقول و قلوب نيرة .

و أحب أن أعقب على كلام الأخت مقهورة و أقول لها معاج كل الحق ، لا و إللي يصير بعد أكثر من جذي .......

الأهل ما يعرفون أن مسؤولية زواج بناتهم بأكفاء تقع على كاهلهم.......لأنهم إذا هم تخلوا عن هالدور البنت يمكن تلجأ لوسائل ما يرظى عنها احد.....

ليش يا أمهات انتو مب اجتماعيات .........و ليش يا أباء ماتكونون شوي ايجابيين بموضوع زواج بناتكم ......

و هالله هالله بعد باليتيمات .....يعني إذا ما زوجنا اليتيمات منو نزوج
تذكروا قول الله تعا لى

" فإن خفتم أن لا تقسطوا في اليامى فانكحوا ما طاب لكم مثنى و ثلاث و رباع " (((أتمنى أني ما أكون غلطت باآيه ))

ما تفهمون من كلامي اني مع تعددالزوجات ......
لكني مع انا نتفهم المعنى الشامل للآيات
فالله سبحانه يعلم ان اليتيمات و الأيتام لهم حق الرعاية
فأين أنتم يا أولياء الأمور و اين أنتم أيها الناس

مشكورات خواتي بعد مرة و الله يفرح قلوبكم ...قولوا انشاء الله
:smile::shy:

شمس الزمان
21/05/2004, 06:08 AM
اللهم آميييييييييييييييين
اللهم آمييييييييييييييين
اللهم آمييييييييييييييين

ريم81
22/05/2004, 04:14 PM
مشكورات خواتي
وانا اجدد الدعاء اللهم ارزق كل فتاه الزوج الصالح و الذرية الصالحة لتقر عينها و قلبها به
اللهم آمين

مجـدي
01/06/2004, 07:54 AM
الاخت الفاضله مقهوره... اشكرك على مناقشتك ولك الحق فيما قلتيه وان كنت اود اضافة مايلي الى مشاركتي السابقه :

خلق الله عز وجل المرأه وجعلها مطلوبه دائما من الرجل ، وكل امرأه مهما كانت فهي جميله في عين احد الرجال

والرجل هو الذي يطلب المرأة .. ولكن يجب ان يعرف الرجل المرأة التي يريد ان يتزوجها وغير معقول ان يطلب رجل امرأه لايعرف عنها شيئا

ان مبالغات بعض الاسر وخصوصا اهل الخليج والتزمت الواضح في تربية البنات بالاضافه الى بعض العادات الغريبه تؤدي الى وجود بنات رغم انهن جميلات جدا الا انهن يعنسن بسبب انه لايعرفهن احد ولم يتكلم عنهن احد سواء من الاهل او الاقارب

والمرأه في الخليج لاتنادى باسمها ولكن يقال ياأم فلان لدرجة ان بعض البنات غير المتزوجات ينادين ايضا بأم فلان ولا يعرف احد اسمها الا بعد ان تموت ويكتب لها نعي في الجريده يذكر فيه اسمها وانها ماتت

الدعاء مطلوب في كل امر من امور الحياه ... ولكن الدعاء وحده لايكفي

البنت الذكيه بما وهب الله كل امرأه بناحية جمال تجذب الرجل ... تستطيع ان تزوج نفسها .. وفي هذا حديث اخر ولكن لاتفهموني غلط

حلم المستقبل
01/06/2004, 08:03 AM
بس شلون الوحدة في نظرك تكون ذكية تقدر تزوج نفسها ؟؟؟

ريم81
01/06/2004, 11:01 AM
معاك حق اخ مجدي و الله قاعد تحجي الصحيح
بسأنا مع الأخت حلم المستقبل شلون الوحدة تزوج نفسها إذا كانوا اهلها مش مهتمين يزوجون بنتهم:down:

انا
01/06/2004, 01:14 PM
اللهم امين

اللهم لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

ريم81
01/06/2004, 02:08 PM
شكرا أخت انا و جزاك الله كل خير

العنقاء
01/06/2004, 04:50 PM
اللهم آمين يارب

ترزق كل من تبا الستر

وترزق كل من تبا الذريه يارب اللهم آمين

مجـدي
02/06/2004, 08:09 AM
اكيد كل بنت لها صديقات وممكن ان يكون لصديقاتك اخوه ذكور مناسبين لك ابدأي بالعمل على توطيد علاقاتك مع صديقاتك واظهري لهم محاسن اخلاقك وكرمك لكي في النهايه يمكنها ان ترشحك لاخ من اخوانها الذكور

طبعا انا باحكي بالمختصر ولكن اسلوب معاملتك لهؤلاء الصديقات يحتاج الى رساله اخرى

هذا اسلوب من اساليب البنت الذكيه وسأحكي اسلوب اخر في مشاركه اخرى

وبرضه لاتفهموني غلط

حلم المستقبل
02/06/2004, 08:17 AM
وإذا كانت الوحدة من النوع اللي صداقاتها محدودة وما تزورهم بكثرة لبعد منطقتها عنهم ؟؟؟ شتسوي ؟

مجـدي
02/06/2004, 08:26 AM
اخت حلم المستقبل

نحن نتناقش واكيد فيه فرضيات كثيره مثل حالة بنت ليس في امكانها التعرف على صديقات او وجودهم بعيد عنها وجميع الافتراضات قائمه

ولكن ما لاينطبق عليكي قد ينطبق على غيرك ويمكن لك انتي الاستفاده من اسلوب اخر وهو ماسنأتي له

حلم المستقبل
02/06/2004, 08:35 AM
عفواً اخ مجدي ،،،

يمكن تسرعت بالرد بس أتمنى تواصل حديثك لأني ما اتكلم عن نفسي .. هذي الحالات تحصل لكثير من الأشخاص.

مجـدي
02/06/2004, 08:45 AM
انا مدرك لما تقولينه اخت حلم المستقبل ولهذا اتطرق الى تفاصيل اكثر لهذا الاسلوب الاول الذي ذكرته

يمكن ايضا ان يكون العلاقه مع الاقارب سواءا كانوا اقارب قريبين او بعيدين
وذلك ب

ريم81
02/06/2004, 09:14 AM
و الله يا أخ مجدي أحنا في الانتظار و لا تطول علينا نفع الله بك

مجـدي
02/06/2004, 10:38 AM
صباح الخير اخت ريم 81

موضوعك ماشاء الله ممكن يصل عدد المشاركات فيه الى 100

انا اطرح محاولات لعلاج ظاهره هامه اجتماعيه وان كنت ارغب في ان يتبادل معي الاعضاء والعضوات المحترمات الافكار والمقترحات

وصدقيني عندما نتكلم في هذا الموضوع الانسان يشعر انه يحاول ان يزحزح جبل من مكانه لكثرة الخطوط الحمراء التي تكتنف محاولة علاج مثل هذه المشاكل وانا اكتب احاول بكل الحرص على الا اخوض في التعرض لعادات وتقاليد رسخت منذ عقود واصبحت تمثل سببا رئيسيا لتفاقم هذه الظاهره و

ريم81
02/06/2004, 10:50 AM
معاك كل الحق
و جزاك الله كل
ونحن نهتم برأي الاخوان و السبب هو أولا رجاحة العقل ما شاء الله
و ثانيا هو اننا نحس انكم تحرصون علينا كأخوات في الله
و الان هو سؤالي
طيب هل ممكن انه لو في بنت مثلا كبيرة و في مجتمع مثل مجتمعنا تلجأ لمكاتب الزواج ... خصوصا إذا التزمت بكل التعاليم الاسلامي
يعني دور الموقع الاسلامي للتزويج او المكتب ما يزيد عن انه خاطبه
شو رايك اخوي
هل ممكن انك مثلا تقبل بهالطريقة
إذا ما شي حل غيرها

الورد_الأحمر
02/06/2004, 11:04 AM
اللهم اميــــــــن :smile:
اللهم امين

امييييييييين يا رب

مجـدي
02/06/2004, 12:18 PM
اخت ريم انا شخصيا لااحبذ مكاتب الزواج لانها لاتحقق شيئا وتكون المرأة مثل البضاعه معروضه في المحل لمن يشتريها

ريم81
02/06/2004, 01:15 PM
بس أخوي مجدي

يعني قصدك انه البنت مثلا تحاول تلفت نظر الشاب إللي تشوفة زين بنظرها علشان ينتبهلها

بس بعد هاي اشياء فيها مخاطرة...............

و اله أنا أعتقد انه البنات وايد مظلومين في مسألة الزواج و الأهل وايد وايد مقصرين الله يسامحهم يعني لو كل واحد سعى انه يزوج بنته ما صارت حالتنا جذي :down:

مجـدي
02/06/2004, 01:36 PM
لألألأ انا لم اقصد ما قلتيه

ولعلمك الشاب لايتزوج فتاه هي التي بدأت بمعاكسته

انا اخشى انك تفهميني غلط

اريد ان اسألك

هل تعملين

هل لك زملاء في العمل

ممكن جدا ان يكون هناك اشتراك في عمل بين زملاء في العمل ويمكن ان يقوما بالتنسيق بين بعضهما لاتمام هذا العمل في اكمل صوره مثلا كتابة تقارير كل واحد يكتب جزء ويقوما بالمراجعه مع بعضهما .. الخ

هنا تكون لك فرصه جيده في استخدام ذكائك لكي يتعلق بك زميلك بكل احترام وبدون اي تنازل منك

ريم81
02/06/2004, 02:55 PM
خير انشا الله أخ مجدي
و انشاالله ما في سوء تفاهم :smile:

نعم معظمنا فتيات عاملات وبل في مناصب جيدة في دولتنا الحبيبة

كيفي حلوة
03/06/2004, 11:41 AM

اللهم آمييييييييييييين

ميثاء
04/06/2004, 01:13 PM
اللهم آآآآآآآآآآآآآآآآآمين

ترزق كل بنت مسلمه بزوج طيب وحبوووووووب ومحافظ على صلواته ويخاااف ربه وترزق المتزوجات الذريه الصالحه المعافاه

وتثبت قلوبنا على الهدايه والايمان

يامجيب الدعااااااااااااااااااااا ااء

خواطر
06/06/2004, 01:58 AM
ااااااااااااااااااااااااا ااااااامين يا رب العالمين

حوااااء
06/06/2004, 02:57 AM
اللهم امييييييييييييييييييييييي ن

الله يرزق بنات المسلمين بازواج صالحين ان شاءالله

ربي يفرح قلب كل بنت ويهنيها بالزوج الصالح

صدقوني يابنات كل شي نصيب

سبحان الله موعد الزواج محد يعرفه غير الي خلقنا

بس هذا ما يمنع من الدعاء والالحاح فيه

الله يكتب لكل بنت زوج صالح يعوضها عن كل شي

اختكن في الله
حواااااااء

شموخ البحرين
07/06/2004, 07:58 PM
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآمين الله يعطي كل وحده ماعندها

البدور
08/06/2004, 01:20 AM
اللهم امين
اللهم امين
اللهم امين

:up:جزاك الله خير على هالمواضيع

:shy:البدور:shy:

حبيبة110
08/06/2004, 02:25 AM
الللهم آمين:o

آمين آمين يارب العالمين

WHITE ROSE 2003
08/06/2004, 08:01 AM
اللهم ارزق بنات المسلمين بالزوج الصالح والذرية الصالحة

اللهم آمين ...آمين .... آمين

شواطىء الفرح
10/06/2004, 11:43 AM
بنات لاتستغربون من العنوان صراحة انا ودى اعرس واكون اسرة

بس النصيب لين الحين ما جا وادرى بنات وايد مثلى ينتظرون النصيب

ادعولى الله يرزقنى بالزوج الصالح ويرزق كل البنات يا رب

worood
10/06/2004, 11:51 AM
inshallah sooon

AAAAAAMEEEEEEEEEN

نوارة المزيونة
10/06/2004, 12:12 PM
:eek2: :shy:

الله يوفقج ان شاء الله

ولا تنسين تعزمينا

:D2:yes: :yes:

تحياتي

انا
10/06/2004, 12:34 PM
اللهم استر على من اراد الستر

وارزقنا الازواج الصالحه

moaz
10/06/2004, 12:37 PM
الله يرزقج بالزوج الصالح والذرية الصالحة ويرزق كل أعزب وعزباء قولي إنشـــــــــــا ء اللـــــــــــــــــه

من سار على الدرب وصل

الجمره اللطيفه
10/06/2004, 02:48 PM
الله يرزقج بالزوج الصالح والذرية الصالحة

طيووف
10/06/2004, 02:56 PM
سلاااااااااااااام

ااااالله يرزقك بالزوج الصاااااااالح أأأأنشاءالله

CUTE PINK ROSE
10/06/2004, 04:23 PM
السلام عليكم اختي شواطئ الفرح..ابشري بالفرج

جايبتلك الحل المضمون ميه ميه

من موضوع الاخت الرائعه COCA COLA الله يوفقها ويسعدها ويرزقها الزوج الصا لح

ويرزقك يارب
ويرزقني

بصراحه الادعيه والنصائح الموجوده فيه جدا رائعه واضح انها مفيده باذن الله
وموضوعها والله يناس يستاهل الثبيت

الموضوع حنقله هنا نصيا من اختي COCA COLA

تعالوا هينا متضايقه طفشانه تبين فارس الأحلام((ملف شامل))...لجميع الأدعية المباركة

تعالوا هينا متضايقه طفشانه تبين فارس الأحلام...((ملف شامل))...لجميع الانساااات .أدعية....

ادعيه من محبتكم كوكا كولا

ممكن الشباب بعد

بس الله يعينهم على تغيير صيغة الجملة

وبصراحة هذي نصيحة من شخصيا :

الدعاء شيء رائع ,,,,,,,في شتى أمور الحياة لا تستحقرون أي شيء دخلوا الدعاء في كل شيء

بحياتكم...كانوا الصحابه يفعلون هالشيء حتى في احقر الأمور.

راحة نفسيه.حتى لو ربي ما استجاب دعوتك ربي بيبدلها باحسن منها او بيدفع عنك بلاء بمثلها او يتجيب

لك دعوتك بالضبط كما دعيت او يأجلها لك في الأخره

زيادة في النعم فهو عبارة عن شكر لله سبحانه وتعالى ....

( اللهم اني اريد ان اتزوج فقدر لي من الرجال من هم اعف و احفظهم لي في نفسي و مالي و اوسعهم رزقا و اعظمهم بركة و قدر لي و لدا طيبا تجعل له خلقا صالحا في حياتي و مماتي)

و

( اللهم زوجني رجلا صالحا تقر به عيني و تقر بي عينه يا ذا الجلال و الاكرام)

لكن أذكر إنه وحده من الأخوات

قالت لي إنها قبل ما تنخطب بفترة كانت تقرأ سورة يس كل يوم بنية التعجيل في

الزواج.. وبعد فترة من هالكلام قريت في كتاب الدعاء المستجاب لأحمد عبدالجواد

أن النبي- صلى الله عليه وسلم- قال عن سورة يس: (من قرأها في صدر النهار وقدمها

بين يدي حاجته قضيت) رواه أبو الشيخ عن أبي هريرة - رضي الله عنه.

1. "اللهم انى اسألك بخوفى من ان اقع بالحرام
وبحفظى لجوارحى واسألك يارب بصالح اعمالى ان ترزقنى زوجا
صالحا يعيننى فى امور دينى ودنياي فانك على كل شى قدير اللهم
اغفر ذنبى واحصنى وطهر قلبى

2. "اللهم ارزقني بالزوج الذي هو خير لي وأنا خير
له في ديننا ودنيانا ومعاشنا وعاقبة أمرنا عاجله وآجله"

3. "اللهم انى اعوذ بك من بوارى وتاخر زواجى وبطئه وقعودي
واسالك ان ترزقنى خيراً مما استحق من الزوج ومماآمل وان تقنعه
وأهله بى وتقنعنى واهلى به"

4. أخيراً وليس أخرا.. كثري من الصدقات.. عشان تقل السيئات اللي تمنع الرزق..

**قم آخر الليل فتوضأ وصل ما شاء الله من صلاة ثم أدع الله بهذا الدعاء

))يالله كيف أدعوك وأنا أنا وكيف أقطع رجائي منك وأنت أنت

يالله إذا لم أسألك فتعطيني فمن ذا الذي أسأله فيعطيني يالله إذا لم أدعك

فتستجيب لي فمن ذا الذي أدعوه فيستجيب لي يالله إذا لم أتضرع

إليك فترحمني فمن ذا الذي أتضرع إليه فيرحمني يالله فكما فلقت

البحر لموسى عليه السلام ونجيته أسألك أن تصلي على محمد وآله

وأن تنجيني مما أنا فيه وتفرج فني فرجاً عاجلاً غير آجل بفضلك

ورحمتك يا أرحم الراحمين((.

كرر هذا الدعاء ولا تمل فان الله لايمل

*أعلم أن للآية الكريمة في سورة الحج سرا والله اعلم حول هذا الموضوع ....

فقد جربته صديقتي فلم تمضي ثلاثة أسابيع إلا وهي متزوجة بفضل الله زينة الشباب كما يقولون .....

الآية هي :

<وأذن في الناس بالحج يأتوك رجالا >

عليكم يا جماعه بقراءة سورة الإخلاص اكثر من ألف مره لما لها من فائدة عظيمة

"اللهم إني أسألك باسمك الأعظم هو انك الله لا إله إلا أنت الفرد الصمد الذي لم يلد و لم يولد و لم يكن له كفؤا أحد أن ترزقني الزوج الصالح الذي يعينني على طاعتك و يعينني على تربية الذرية الصالحة...."

" ربنا هب لنا من أزواجنا وذرياتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين إماما "

" اللهم ارزقني بزوج صالح ..تقي ..هني ..عاشقا لله ورسوله .. ناجح في حياته ..
أكون قرة عينه وقلبه ويكون قرة عيني وقلبي "

" اللهم يا جامع الناس ليوم لا ريب فيه اجمع بيني وبين زوجي
اللي يكون غني بدينه وأخلاقه وماله ويهنيني ويسعدني ويفرح قلبي "

" اللهم اجمع بين قلبي وقلب زوجي علي حبك وحب نبيك صلي الله عليه وسلم "
(((يا من أمره بين الكاف والنون وإذا أراد شيئاً قال له كن فيكون ارزقني بزوج صالح وذرية صالحة تقر بهما العيون )))

*-*-*- وأيضاً ((( يا ودود يا ودود يا ذا العرش المجيد يا فعالاً لما يريد أسألك بعزك الذي لا يرام وبملكك الذي لا يضام وبنور وجهك الذي ملأ أركان عرشك أن ترزقني الزوج الصالح والذرية الصالحة الطيبة )))

عن عبدالله بن ابي اوفي رضي الله عنهما قال: خرج الرسول (ص) فقال: { من كانت له حاجه الى الله تعالي او الى احد من بني ادم فليتوضأ و ليحسن وضوءه ثم يصلي ركعتين ، ثم يثنى على الله تعالي و ليصلي ع النبي ص و ليقل : لا اله الا الله الحليم الكريم سبحان الله رب العرش العظيم ، الحمدالله رب العالمين اسالك موجبات رحمتك، و عزائم مغفرتك ، و العصمه من كل ذنب ، و الغنيمة من كل بر ، و السلامة من كل اثم ، لا تدع ذنبا الا غفرته و لا هما الا فرجته و لا حاجه هي لك رضا الا قضيتها يا ارحم الراحمين}.

اولا الدعاء بنيه خالصه و تحري الاجابه كذلك صلاه الحاجه و قيام اليل سهام اليل لا تخطئ ابدا"الاتجاه الي الله فهو مجيب كل محتاج و مفرج كل الكروب و الهموم انشاء الله" صدقه بسيطه تقدم لاخلاص الدعاء.
"الهم اغنني بحلالك عن حرامك الهم اغنني بفضلك عن من سواك"100 مره في الصباح و المساء
بالنسبه لسوره يس فسمعت انها لما قرات له لذلك اداوم عليها يوميا في الصباح و المساء
كذلك الواقعه تجلب الرزق,الملك شفيعه للمسلم في قبره.هذا مع قراءه القران فوالله انه يريح القلب و يقربك من الله و منذ بدات اجني كلما اختمه ابدا من جديد و كل مره افهم معاني اكثر من الاول.
كذلك ايات الاديه التي وردت في القران الكريم"رب لا تذرني فردا و انت خير الوارثين","رب اني مسني الضر و انت ارحم الراحمين","لا اله الا انت اسبحانك اني كنت من الطالمين".
اخوتي انا ما زلت في بدايه الطريق و ادعوا لكم ولي بالزوج الصالح يعينني علي ديني و اعينه عى دينه.
رزقنا الله جميعا من فضله.

قبل قدوم الضيوف أو الخطاب إلى بيتك اقرئي سورة يوسف في البيت وامسحي بها وجهك وشعرك ... تفيدك بإذن الله ...
فكرت فيها أنا سبحان الله ووجدت أن السورة تتحدث عن جمال سيدنا يوسف وحسن خلقه حتى قطعت النسوة أيديهن عند رؤيته ....

فربما هذه السورة والله أعلم تفيدك وتعطيك قدرا من نورها وبركتها ... والقرآن الكريم نور وبرهان في الدنيا والآخرة ....

وحده كاتبه كيفية الدعاء ((طريقه حلوه مره وخطوات شامله جدا))::
اولا ذكر الله ومدحه وثناء علية _ مثال ( بسم الله الرحمن الرحيم والحمدلله رب العالمين ولا إله إلا أنت سبحانك لك الملك ولك الحمد تباركت يا ذا الجلال والإكرام يا عالم بكل شيء
ثانيا ( الصلاه على سيدنا محمد صلى الله علية وسلم
ثالثا ( الأستغفار من الذنوب ذنوبك ( مثال بقولك اللهم أني أستغفرك من جميع ذنوب والخطايا ما علمت منها وما لم اعلم ...................اللهم أني أستغفرك من ذنبي ذالك وذنبي ذالك .................ألخ
رابعا ذكر الحاجة وذلك بالدعاء بأسماء الله الحسنى وكل دعاء ثلاث مرات ( مثال _ اللهم أني أسألك بأسمك الرزاق أن أرزقني الزوج الصالح 3 مرات ) مثال آخر( اللهم أني أسألك بأسمك الستار أستر علي بستر من عندك يا لر بالعالمين 3 مرات) مثال آخر ( اللهم أني أسألك بأسمك العليم أنك عالم بحالي فبرحمتك يا رب يارب يارب زوجني برجل صالح يستر علي ويكون قرت عينن لي وأكون قرت عينن له يا رب يا رب يا رب ثم الدعاء بأسم الله الأعظم اللهم اني أسألك بأسمك الأعظم الذي إذا سالك به احد اجبتة واذا أستغاثك به احد اغثتة وأذا أستنصرك به احد أستنصرته ان زوجني يا رب يا رب يارب يا أرحم الراحمين يا أرحم الراحمين يا أرحم الراحمين با ذا الجلال والإكرام يا ذا الجلا والإكرام يا ذا الجلال والإكرام اللهم اني اسالك بدعاء ذي النون يوم دعاك في ظلمات ثلاث ظلمة الليل وظلمة البحر وظلمة بطن الحوت فستجبت له وأنجيتة لا إله إلا أنت أني كنت من الظالمين , لا إله إلا أنت أني كنت من الظالمين , لا إله إلا أنت أني كنت من الظالمين . ثم تذكرين حاجتك ( بعد ان ذكرت دعاء ذي النون بقولك مثلا اللهم زوجني الرجل الصالح اللهم زوجني الرجل الصالح اللهم أني أرجوك أن زوجني الرجل الصالح . اللهم أني أرجوك وأتوسلك وأسثغيتك من لي غيرك أغثني وزوجني ياعالما بحالي يا سامعا كل صوت يا سامعا لكل شكوى 3 مرات أجب دعوتي وأستر علي
خامسا الدعاء لأخت لك في الله أو الدعاء لأمك وأبوك وأخواتك وزمايلك ثم الدعاء للأمة الأسلامية وهذا يندرج تحت رقم خمسة
سادسا الأستغفار
سابعا ذكر الله بالثناء علية والحمد له
ثامنا الصلاة على الرسول صلى الله علية وسلم وذلك بقولك اللهم صلي اللهم على سيدنا محمد وعلى آله أصحابة وعلى التابعين وتابعي التابعين وعلى من اتبعهم بأحسان إلى يوم الدين يا رب العالمين
الخطوات باختصار:-
أولا : ذكر الله وثناء علية ومدحة
ثانيا : الصلاه على الحبيب المصطفى صلوات الله علية
ثالثا : الأستغفار من جميع الذنوب
رابعا : ذكر الحاجة بكل دعاء تعرفين أدعية ليس بضروري ما كتبت من ادعية وذلك بالتكرار كل شيء 3 مرات
خامسا الدعاء للأقربون ثم الأصدقاء ثم المسلمين
سادسا : ذكر الله وحمده
سابعا : الصلاه على الرسول وآل البيت وأصحابة
تذكروا التذلل. هذه الخطوات من اخت في الله دلتني عليها ارجوا لي و لكم الاجابه و تعجيل الفرج باذن الله __________________
ولا تنسي تدعيلي بعد COCA COLA
وارجع اذكركم تاني ان الموضوع منقول حرفيا من الاخت الغاليهCOCA COLA

ام ميرال
10/06/2004, 05:22 PM
الله يرزقك بالزوج الصالح التقي المحب ومن معك من بنات المسلمين يارب انت القادر الكريم سبحانك

ام ميرال

الجمره اللطيفه
10/06/2004, 11:31 PM
:s2

أشرقت
10/06/2004, 11:41 PM
السلام عليكم

الله يرزقج يا رب حبيبتي و جميع بنات المسلمين

و عليج بالدعاء

اانا نفس الشي

كنت دايما ادعي الله يرزقني بالزوج الصالح اللي تقر به عيني

و الحمد لله الله وفقني

و كله بفضل الدعاء والله

لا تيأسي والله بيوفقج

و ان شاء الله تبشرينا قريب

ســــارونة
10/06/2004, 11:55 PM
شلج بالزواااااج العزوبيه أحلللللللللللللى:cool2::cool2:

المكابره
11/06/2004, 12:43 AM
اللهم إني أسألك بأنك الله لا إله إلا أنت الحنان المنان بديع السماوات والأرض ذو الجلال والإكرام...أن تجيب دعوتي ودعوات أخواتي في عالم حواء وجميع المسلمين والمسلمات...وأن تنولهم مرادهم وتحقق لهم أمنياتهم...فإنك القادر على كل شيء...أللهم اني أسالك بأن لك الحمد لا اله إلا انت يامنان يابديع السموات والارض ياذا الجلال والاكرام ياحليم ياكريم ياحي ياقيوم اللهم اني اسالك بكل اسم سميت به نفسك
ان ترزق اختي في الله شواطىء الفرح الزوج الصالح التقي الغني بدينه وماله وعرضه ويحبها وتحبه وتقر عينه بها وتقر عينها به اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين ....

و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

s2s2s
11/06/2004, 09:31 AM
كاتب الرسالة الأصلية : الجمره اللطيفه

نجمة الفجر
11/06/2004, 01:42 PM
الحال من بعضه عزيزتي:smile:

ومالنا الا الدعاء وولله في التاخير حكمة:smile:

ادعوا لي بعد يابنات:confused:

لاني ملييييييييت من العزوبية

ريم81
12/06/2004, 09:09 AM
و أجدد الدعاء

اللهم طهر قلب كل فتاه تريد ان يطهر قلبها و ارزق كل البنات بأولاد حلال
و أعفهم و نحن معهم جميعا يا أرحم الراحمين يا من وسعت رحمته كل شيء ارحمنا و ارزق الجميع يا رب

ريم81
12/06/2004, 09:30 AM
اللهم آمين آمين آمين

و بارك الله بالأخت كوكا كولا و الأخت مقهورة و اللهم ارزقنا و إياهن و بالزوج الصالح و فهما أول من قلب المواجع

مرموم
12/06/2004, 10:41 AM

يا بنات...خلوا ثقتكم في الله كبيرة...راح يرزقكم إن شاء الله...خلوا عندكم يقين بفضل الله و كرمه و رحمته الواسعة على عباده...

و إن شاء الله نفرح بيكم كلكم على الصيف بإذن الله...

و الله الزواج ييجي في لحظة...بدون سابق ترتيب أو تخطيط...تلاقي النصيب طرق الباب...و ما تلاقي نفسك إلا في الكوشة...تسألي تفسك : شو اللي صار :smile:

ذات الخمار
12/06/2004, 10:58 AM
هيهيهيهي

من سار على الدرب وصل <<<<< عجبتني هذي ،،،، أي درب وانا أمشيه
:D2:D2

الله يوفقنا جميع بالأزواج الصالحين والذريات الصالحة
آمين :smile:

الموناليزا
12/06/2004, 11:07 AM
اللهم وفق جميع اخواتي بالزوج الصالح والذريه الصالحه وجميع احبتي

تاكدو يا اخواتي العزيزات ان في التاخير حكمة لايعلمها الا الله الذي خلقنا و بيده الامور كلها .

شواطىء الفرح
12/06/2004, 05:03 PM
الف شكر يا بنات لكل من وضع رد والله يرزقنا ان شاء الله بالازواج الصالحين

ويستر علينا فى الدنيا والاخرة اللهم امين

ام_حيدر
12/06/2004, 05:23 PM
ياااااااااااااااااااااااا ااااااارب ترزق جميع البنات ازواج صالحيييين

و ترزقهم الذريه الصالحه

و انشالله يطلع النصيب زييييين و الله يوفقكم:shy:

visitor
13/06/2004, 09:42 AM
أنا قرأت مشاركات الاخ مجدي في الموضوع والصراحه مقترحاته هايله

وطبعا نحن عندما ندعو لابنائنا بالنجاح في نهاية العام الدراسي فإنه ليس معنى ذلك الايستذكرون دروسهم فالاخذ بالاسباب امر مهم بجانب الدعاء

عبير الشوق
13/06/2004, 09:52 AM
الله يرزق اللي ما تزوجت زوج صالح يحافظ عليها ويرزق المتزوجة ذرية صالحة تدعو لها و لزوجها ..

ريم81
14/06/2004, 11:39 AM
:clap:

مذهلة البحرين
14/06/2004, 01:19 PM
آمين

ويكون حلو وغني وعنده شخصية قوية ومثقف ومركزه ما يحتاي

و و و و حشى بعد ايش بقى:D2:D2:D2:D2

ريم81
14/06/2004, 01:44 PM
أختي مذهلة البحرين الغالية

:D2

الله كل بنت إللي تتمناه اللهم آمين :smile:

مقهوره
16/06/2004, 02:47 AM

الله يرزقك بالزوج الصالح ونا وجميع اخواتي اللي مو متزوجات ويرزق المتزوجات بالذريه الصالحه والله يفرج من همنا وييسر من امورنا ويرزقنا بالزوج الصالح اللي يقدرنا ويكون افضل من اللي تمنيناه ياااااارب العالمين والله القادر على كل شئ سبحانه ولا احد سواه .:)

أريــــــــــج
16/06/2004, 05:27 AM
اللهم امممممممممممممممممممممممم مممممممممممممين

امين

يارب العالمين

استر علينا وعلى جميع بنات الحلال

حنين العشاق
17/06/2004, 02:09 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اختى الكريمه الله يرزقك على نيتك ويعطيك الذريه والزوج الصالح

ويرزق كل طالب

تفاحه الكويت
17/06/2004, 02:26 AM
الله يرزق الكل .انا ودي اجيب لولدي الوحيد اخوان وخوات وااااااااااااااااااجدo:o:o:o: o

هبه79
17/06/2004, 05:03 AM
الله يرزقك اختى الكريمه بالزوج الصالح.......ويرزقنى معك:o
ويوفقنا لحسن الاختيار

اوبرا
17/06/2004, 08:59 AM
الله يرزق جميع بنات المسلمين ويستر عليهم

الفرس
17/06/2004, 09:33 AM

النوخذة
17/06/2004, 04:23 PM
اختي الكريمة الله يرزقك وجميع بنات المسلين بالزوج الصالح
وصراحه كثير من الشباب وده يتزوج
لكن بعض العوائل هداهم الله يخربون على بعض
فعندما يسمع الشباب شروط بعض العوائل وطلاباتهم يعتقد ان الكل
مثلهم مما يجعلهم ينصرفون 0

عبير الوفا
17/06/2004, 09:39 PM
الله يرزق الجميع ى بكل مايتمنونه
ويزوج العزاب
ويصلح الزواج وزوجات المسلمين
ويفرج الهم عن المهمومين
ياااااااااااااااااااااااا اااااارب

nn74
18/06/2004, 03:38 PM
:up::clap: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يارب
ياحنان يا منان ينور السماوات والارض
اشكو اليك وحدتى اشكو اليك حاجتى اشكو اليك ذنوبى
اشكو اليك زمان عز فية الحلال وساد فية الحرام
ارجوك واجثو عند عرشك الكريم
ان تسترنى انا وبنات المسلمين
اللهم اسالك لنا جميعا الستر والعفاااااااااااااااااااا اااف والغنى
اللهم اسالك العفاف اللهم اسالك العفاف اللهم اغثنى بالعفاف انا وبنات المسلمين اللهم امين وصلي اللهم وسلم وبارك على حبيبك محمد

كيفي حلوة
18/06/2004, 09:57 PM
الله يرزق كل البنات ياااااااااااااااارب الزوج الصااااالح

سجايا الروح
18/06/2004, 11:48 PM
الله يوفقج وتعرسين ..........بس ها عزيمنا ع العرس :D2

ياتاعبني
19/06/2004, 03:40 AM
كاتب الرسالة الأصلية : nn74
:up::clap: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يارب
ياحنان يا منان ينور السماوات والارض
اشكو اليك وحدتى اشكو اليك حاجتى اشكو اليك ذنوبى
اشكو اليك زمان عز فية الحلال وساد فية الحرام
ارجوك واجثو عند عرشك الكريم
ان تسترنى انا وبنات المسلمين
اللهم اسالك لنا جميعا الستر والعفاااااااااااااااااااا اااف والغنى
اللهم اسالك العفاف اللهم اسالك العفاف اللهم اغثنى بالعفاف انا وبنات المسلمين اللهم امين وصلي اللهم وسلم وبارك على حبيبك محمد

الجمره اللطيفه
19/06/2004, 09:26 AM

المسافرة
19/06/2004, 09:36 AM
اللهم وفق جميع اخواتي بالزوج الصالح والذريه الصالحه وجميع احبتي

اللهم آمين

المسافرة
19/06/2004, 09:45 AM
اللهم آمييييييييييييييييييييييي يييييييين

ونكون قرة عين في اعينهم

ღ رآقيهـ ღ‏
19/06/2004, 03:23 PM

اللهم إني أسألك بأنك الله لا إله إلا أنت الحنان المنان بديع السماوات والأرض ذو الجلال والإكرام...أن تجيب دعوتي ودعوات أخواتي في عالم عروس وجميع المسلمين والمسلمات...وأن تنولهم مرادهم وتحقق لهم أمنياتهم...فإنك القادر على كل شيء...أللهم اني أسالك بأن لك الحمد لا اله إلا انت يامنان يابديع السموات والارض ياذا الجلال والاكرام ياحليم ياكريم ياحي ياقيوم اللهم اني اسالك بكل اسم سميت به نفسك

ان ترزق اختي في الله شواطىء الفرح وجميع البنات بمنتدى عروس الزوج الصالح التقي الغني بدينه وماله وعرضه ويحبها وتحبه وتقر عينه بها وتقر عينها به اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين ....

*^* ادعولي وللاخت المكابره ... لانه كثير عجبني الدعاء الي حطته وحطيته مره ثانيه *^*

حبيبتي لا تتضايقين كثير بنات غير متزوجات بالمنتدى ووضعهم أفضل من غير المتزوجات

المشكلة في التاخير بالزواج مب في البنت انما بالمجتمع الي يلومها على ها التاخير

حبيبتي ما في أرحم بالعباد غير رب العالمين وهو رحيم بنا وعالم بكل أحوالنا وأكيد جعل ها التاخير لحكمه أكيد راح تكون لصالحك

حبيبتي اصبري على ها الابتلاء والله يعطي الجميع على قد صبرهم ان شاء الله

ياما كثير بنات انخطبوا وتزوجوا وهم ما بين عمر 15 و20 بس تشوفي حياتهم تعيسه ويتمنوا لو انهم ما استعجلوا بالزواج

وكثير أعمارهم 25 وفوق بس بعد زواجهم يكونوا باحلى حياة

والله يرزقنا جميعا بالزوج الصالح الي يرفع قدرنا عند ربنا وعند الناس

تحياتي للجميع

http://www.al-wed.com/pic-vb/919.gif malaak http://www.al-wed.com/pic-vb/919.gif

لحظة .... اقرائي ها النصائح قبل تاثيث غرفة ابنك ... بنتك ... من ولادته لسن العاشرة (http://www.3roos.com/forums/showthread.php?postid=897067#post897067)

النمص ... في الشرع .... والطب (http://www.3roos.com/forums/showthread.php?threadid=90731)

طريقة تنظيف الشنط ... طبعا باختلاف ألوانها (http://www.3roos.com/forums/showthread.php?threadid=68446&perpage=15&pagenumber=4)

*^* سبحان الله .. سبحان الله وبحمده *^*

مرموم
19/06/2004, 03:29 PM

juliet&rambo
19/06/2004, 03:36 PM
:smile: وانـــشاءالله اجمعين,,,, كلنا بنسوي عـــرس جمــاعي :clap::clap::clap::clap::clap::clap::clap::clap::c lap:

أكيد في كل تـأخيره.. خيره...

والله يفوقنا كلنا ويستر علينا ويرزقنا الذريه الصالحه..

آمـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ين...

تحيــــــاتي

*جـــوليت & رامبــــو*

خواطر
20/06/2004, 02:13 AM
الله يرزقني ويرزق كل البنات يااااااااااااااارب :o

النعيميه
20/06/2004, 02:17 AM
اللهم ارزق اختي في الله شواطئ الفرح ما تريد و نولها اللي في بالها

اللهم اسعدها في دنيتها و عاقبة امرها

اللهم امين

الجمره اللطيفه
20/06/2004, 07:48 AM
:clap:

ذات الخمار
20/06/2004, 08:03 AM
أختي شواطي الله يرزقج ويرزقنا بالأزواج الصالحين آميـــــن

بنات أوصي أي وحدة منكم رايحة العمرة هالصيف انه ما تنسانا من الدعاء لينا بالأزواج الصالحين والذرية الصالحة عاجلا غير آجل ....

اختكم ذات الخمار

مذهلة البحرين
20/06/2004, 12:12 PM
كاتب الرسالة الأصلية : saroona1984
شلج بالزواااااج العزوبيه أحلللللللللللللى:cool2::cool2:

ღ رآقيهـ ღ‏
20/06/2004, 02:45 PM
http://www.mekshat.com/pix/upload/sign/images/mk3045_album_pic.gif

هاههاههاها حلوه يا juliet&rambo

فكره العرس الجماعي

لا والي يرعاه منتدى عروس

يلا بنات شو رايكم نفتح لنا جميعه للعازبات فقط

http://www.fawakh.net/vb/image.php?u=40&dateline=1077366238

تحياتي للجميع

اختكم

http://www.fawakh.net/vb/image.php?u=40&dateline=1077366238 malaak http://www.fawakh.net/vb/image.php?u=40&dateline=1077366238

يممممممممم كيكة روعة محشية قرفة وبسكويت (http://www.3roos.com/forums/showthread.php?threadid=88842)

عندك أطفال ... طيب شو رايك تقرين ها النصائح لغرفهم (http://go.3roos.com/yc0iltor8u5<br%20/>rum<br%20/>%20%20s%2fshowthread%2ephp%3fthreadid%3d90900%26go to%<br%20/>3dn<br%20/>ewpost)

http://www.mekshat.com/pix/upload/sign/images/mk3045_album_pic.gif

reme_reme
21/06/2004, 08:46 PM
الله يرزقني ويرزق كل البنات بالزوج الصالح

خواتي انصحكم بقيام الليل قبل صلاة الفجر بساعة
تصلون نصف ساعة
وتستغفرون نصف ساعة الين يأذن الفجر

وايد ناس ما ييبون عيال وجربوها والله رزقم
بالذرية

خلونا نجربها وندعي الله يرزقنا بالزوج الصالح

وان شاء الله الله بيرزقنا وبيسعدنا قريب

لا تنسون تدعولي

والسموحة

أنستازيا
22/06/2004, 08:03 PM
الله يرزقج بالزوج الصالح والذرية الصالحة ويرزق كل أعزب وعزباء قولي إن شـــــــــــا ء اللـــــــــــــــــه :smile:

suzi
22/06/2004, 09:26 PM
انشاء الله تتزوجين باقرب وقت

:up::up::up:

الروح
23/06/2004, 05:37 AM

reme_reme
11/07/2004, 09:37 AM
السلام عليكم خواتي
اتمني تقرون هذي الوصله وصدقوني بتحصلون فيها الحل للي تدورون علية

http://go.3roos.com/xld4W09lN7j

خواتي لا تنسون تدعولي
والسموحة

reme_reme
11/07/2004, 09:38 AM
وجزاكم الله خير خواتي

نــورة
11/07/2004, 10:14 AM

عسل دافي
11/07/2004, 11:03 AM
الله يوفقج ويوفقنا جميعا ويرزقنا الزوج الصالح والذريه الصالحه ياااااااارب

3athra
11/07/2004, 12:57 PM
انا مثلك ولكني الح بدعاء وخصوصا في الثلث الاخير من الليل واتمنى ان يستجيب لي الله عز وجل ولك وان يوفقك بزوج الصالح ويوفقني انه سميع مجيب الدعاء .

حلم المستقبل
11/07/2004, 01:03 PM
الله يرزق الجميع بالزوج والذرية الصالحة ياااااااااااااااااارب ..
ومادام نيتنا الستر الله سبحانه ما راح يتخلى عنا وراح يرزقنا الزوج الصالح إن شاااااااااااااااااااااااا اااااااء الله .

دعواتي وتحياتي للجميع ..

s2s2s
11/07/2004, 09:55 PM

u 2
12/07/2004, 03:12 PM
خذينى بصفك

المكابره
12/07/2004, 07:14 PM

الله يرزقك الزوج الصالح والذرية الصالحة ويرزقنا معاك ..قولي آمين ..

اللهم اني اسألك فانك قادر فيسر لها امروها ..ووفقها ..

اختك في الله ...

كراميله....
12/07/2004, 09:39 PM
مشكوره cute pink roses:shy:

وردة المنتدى
14/07/2004, 09:53 PM
شواطىء الفرح
انا كنت زيك مرررررررررره مازمه عندي:o:o:oلكن قريت موضوع جزاها الله خير اللي كتبته وهو

انك تقري سوره البقرة 14 مره وتكون في كل مره تنوي في قلبك انك نويتي تختمي السوره بنية الزواج بالرجل الصالح وصدقيني لمن تصفي نيتك باذن الله راح يتحقق مرادك موشرط في المره ال14 ممكن من الرابعه او الخامسه وصدقيني تراها مجربه مني ومن صحباتي
وتمنياتي لك بالزوج الصالح اللي يسعدك دنيا واخره انتي وجميع بنات المنتدى:up::up:

ريم الروم
15/07/2004, 03:01 AM
حبيبتي شواطئ الفرح من إسمك احس بالتفاؤل والسعادة لأن البحر غرامي ..

وابغاك تكوني فرحانه على طول زي اسمك ..

لا تتخيلي ان الزواج ممكن يكون مصدر السعادة والفرح ( لا تتشائمي )

وممكن بالعكس يكون سبب سعادتك باقي عمرك ( الله يطول في عمرك)

يمكن لحكمته سبحانه وتعالى لم يرد لك الزواج لتتفرغي لآخرتك (لأن الزواج

يشغل الإنسان عن العبادة بشكل كبير )

اسمعي محاضرة بعنوان وغارت الحور حيتغير رأيك بدرجة كبيرة ..

وترا المحاضرة ممتعة ومفيدة جدا ( لاتفوتك ) :up:

sicily
15/07/2004, 08:15 PM
أقصر الطرق للحصول على زوج ::

كثرة الأستغفار ...فيأتيكي الرزق من حيث لا تحتسبي
وكثرة الدعاء مع اليقين بالأجابة ...

sweety
16/07/2004, 10:09 PM
وانا كمان ادعولي معاكم ان الله يرزقني بالزوج الصالح:up:

يو يو
18/07/2004, 10:58 AM
اللهم استر على من اراد الستر

وارزقنا الازواج الصالحه
اللهم آمين وعقبالنا وعقبال الكل

الراويه
18/07/2004, 02:28 PM
أختي شواطئ الفرح الله يرزق انشا ءالله بالزوج الصالح ويفرج كربتك ويعجل بزواجك عاجل غير آجل بإذنه تعالى

أختي CUTE PINK ROSE جزاك الله خير على ادعيتك الرائعه :smile:

حبيبه
18/07/2004, 11:31 PM
اللهم ارزق كل فتاه الزوج الصالح الذي يعينها على الصلاح والتقوى وفعل الخير وارزقني معاهم قولوا بصوت واحد آآآآآآآمين

نجمة الفجر
23/07/2004, 01:54 PM
والله كلنا في الهوا سوا عزيزتي

كلنا نبغى نتزوج وكلنا نبغى عيال

وازيدك من الشعر بيت بعد علشان ترتاحي وتقولي الحمدلله

انا اختي اللي اصغر مني متزوجة

واللي اصغر منها بعد قريبا ان شاءالله راح تنخطب يارب يتمم لها على الف خير وخير

وانا الاكبر..جالسة اكش الذباب:D2

بس عادي حبيبتي..واجد بنات في سني تاخرن بالزواج

وكان نصيبهن احسن واحسن من اللي تزوجن وهن صغيرات

والحين انتظر عيال خواتي يعوضوني ههههه

اكيد بتقولي هذي ما صاحية تقول هالكلام

انا اقولك..مرة قريت قصة في منتدى من المنتديات

كنت قبلها متضايقة مرة وابكي وحالتي حالة

بس بعد ما قريتها خلاص صرفت النظر

خل ادور لك القصة وارجع لك:smile:

kholoud_sa
23/07/2004, 01:55 PM
الله يرزقك الزوج الصالح اللي يقر عينك يارب

لاتستعجلين فكل تاخيره وفيها خيره ومحد يدري وين الخير فيه

كثري من الدعاء:up:

وهــ الخيال ــج
23/07/2004, 02:41 PM
اختي لهيب

اول شي ببدأفيه هو الدعاء .. يارب يرزقج بالزوج الصالح يااااااااااااااارب ويرزق كل بنت ..

وانشالله بتتزوجين وبتيبين عيال :shy: وبتتصدعين من حشرتهم وصياحهم .. ودايما توكلي على الله لان ماخاب من توكل على الله .. وصدقيني يا اختي ان في بنات اكبر منج بكثير وصبروا ونالوا ..
اذكر ان في مدرسه كانت تدرسني وكانت كبيره فوق الثلاثين وكانت يائسه من الزواج بس الله رزقها وتزوجت وكان عرسها رهيب الكل يتكلم عنه يعني الله عوضها خير عوض وانشالله انتي وكل وحده ما تزوجت الله يستر عليها .. وعيشي العزوبيه قد ما تقدرين لانج بتفتقدينها بعد ماتتزوجين انشالله ويارب يكون كلامي فال خير عليج

تحياتي لج

نجمة الفجر
23/07/2004, 02:50 PM
انا رجعت:shy:

وهذي هي القصة اتمنى اكون هونت عليك ولو بشي بسيط:smile:

كان لأحد الملوك وزير حكيم وكان الملك يقربه منه ويصطحبه معه في كل مكان. وكان كلما أصاب الملك ما يكدره قال له الوزير "لعله خيراً" فيهدأ الملك. وفي إحدى المرات قُطع إصبع الملك فقال الوزير "لعله خيراً" فغضب الملك غضباً شديداً وقال ما الخير في ذلك؟! وأمر بحبس الوزير. فقال الوزير الحكيم "لعله خيراً"، ومكث الوزير فترة طويلة في السجن. وفي يوم خرج الملك للصيد وابتعد عن الحراس ليتعقب فريسته، فمر على قوم يعبدون صنم فقبضوا عليه ليقدموه قرباناً للصنم ولكنهم تركوه بعد أن اكتشفوا أن قربانهم إصبعه مقطوع, فانطلق الملك فرحاً بعد أن أنقذه الله من الذبح تحت قدم تمثال لا ينفع ولا يضر وأول ما أمر به فور وصوله القصر أن أمر الحراس أن يأتوا بوزيره من السجن واعتذر له عما صنعه معه وقال أنه أدرك الآن الخير في قطع إصبعه، وحمد الله تعالى على ذلك. ولكنه سأله عندما أمرت بسجنك قلت "لعله خيراً" فما الخير في ذلك؟ فأجابه الوزير أنه لو لم يسجنه لصاحبه فى الصيد فكان سيُقدم قرباناً بدلاً من الملك... فكان في صنع الله كل الخير"

العتب
23/07/2004, 02:54 PM

أخواتي العزيزات لهيب ونجمة الفجر والله العظيم لو الانسان يجري جري الوحوش غير رزقة ما يحوش ،،

ويالله يا كريم يا رزاق يا عليم بحالكن ربي يرسلكن الزوج الصالح التقي اللى يحفظكم ويعيشكن الحياة الكريمة وان شاء الله الكريم يكون بأقرب وقت ويا عزيزاتي العبد بخير ما لم يستعجل فلا تستعجلون الزوج قادم بإذن الواحد الاحد ،،،

العتب ،،،،

نجمة الفجر
23/07/2004, 03:13 PM
اللهم آميـــــــــــــن يارب العالمين

مشكورة اختي العتب على دعائك والله يجزيك كل الخير

:smile::smile:

3athra
23/07/2004, 03:14 PM
انشاءالله يكون في كل تأخيره خيره .

اللهم ارزق اختي بالله لهييب زوجا صالحا تقيا نقيا ورعا ترضاه خلقا وخلقا ويرفعها إليك درجات .

بُوران
23/07/2004, 04:26 PM
يارب يرزقك الزوج الصالح وكل البنات بعد ان شاء الله يرزقكم الزوج الصالح يارب

مرموم
23/07/2004, 07:50 PM
[SIZE=4] السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يرزقك من حيث لا تحتسبي يا رب....و يفرح قلبك قريب إن شاء الله....

إنتي و كل بنات المنتدى بإذن الله...

إن الله سميع قريب مجيب الدعوات...

SIZE]

انا
23/07/2004, 10:04 PM
اختي عليج انصحج تقرين سورة البقرة كل يوم وتدعين منها بترتاحين نفسيا ومنها الله بيسرلج امورج

اللهم امين

اللهم لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

وبتحصلين موضوع موجود في هالقسم فيه ادعيه تخص هالموضوع
ولا تنسيني من دعاءج الصالح بانه الله يرزقني الزوج الصالح

umabode
23/07/2004, 10:11 PM
كاتب الرسالة الأصلية : مرموم
[SIZE=4] السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يرزقك من حيث لا تحتسبي يا رب....و يفرح قلبك قريب إن شاء الله....

إنتي و كل بنات المنتدى بإذن الله...

إن الله سميع قريب مجيب الدعوات...

SIZE]

ام ميرال
24/07/2004, 12:17 AM
الله يرزقك ياعزيزتي لهيب ونجمة الفجر الزوج الصالح وكل بنات المسلمين ياااااااارب

لهيب وضعت لكي رسالة في الرسائل الخاصة اتمنى ان تطلعي عليها ولكي مني فائق الاحترام

ياااااااااااااااااااااااا اااااااااارب

الجاسوسة
24/07/2004, 03:19 AM
:D2 الحال من بعضه اختى لهيب بس كل شي قسمه ونصيب

وسبحان الله كل تاخيره فيها خيره :shy: والله يرزقنا الزوج الصالح اللهم امين :o

مذهلة البحرين
24/07/2004, 10:51 AM
الله يرزق من يشاءءءءءءءء:smile:

ام ريم الحلوه
24/07/2004, 01:10 PM
غاليتى لهيب ... ولكل من لم تتزوج ... الشعور الا يمر بالوحده حينما تر العمر يمضى ومن هم اصغر سننا منه يتزوجن وهى لم تتزوج .. مثل ما ذكرة الاخت لهيب مشاعرها واحبت ان تتطلعنا عليها .. تراه هذا الامر طبيعى وصعب ان تلام عليه من تمر بهذه المشاعر لكن تبقى هناك اموور واهمها الاتكال على الله حق وليس قولا با اللسان او فتره معينه وبس ... لالالالالالالا لا بد ان نحط ببالنا انه الا كاتبه الله رح يصير مهما كان ... وانه رغبتك با الزواج رح تتحقق ان شاء الله ورح تشوفين اولادك واولادهم بعد باذن الله تعال ... لذلك لابد من الاكثار من الدعاء ... وبعد يوم بتشوفين نفسج انك بديتى تفكرين فى الموضوع .. حاسبي نفسك كيف ... قولى طالما انا افكر فى الموضوع يعنى انا مو واثقه من قدرت الله ... وهكذا .. ومع الايام رح تبدين تتفائلين وتحسين انه الزواج قريب ورح يبتعد عنك الشيطان الا يخليكى تفكري الافكار المتعبه
اتكلى على الله حق الاتكال بما تعنيه هذه الكلمه
واسفه على الاطاله والسموحه ان كنت اخطأت .. وانا متاكده انه كل وحده لها رغبه انها تتزوج رح تتزوج مهما طالت المده

يو يو
24/07/2004, 06:38 PM
اللهم ارزقني وارزق كل من لم تتزوج زوجا صالحا تقيا نقيا ورعا ترضاه لي خلقا وخلقا ويرفعني اليك درجات....اللهم وارزقنا من هو اخيرهم خلقا وافضلهم دينا واحسنهم شكلا واوسعهم رزقا وارزقنا من يعيننا على ديننا ودنيانا واجعلهم لنا قرة عين واجعلنا لهم قرة اعين.""

آمين يارب

ام ميرال
25/07/2004, 12:02 AM
اللهم امييييييييين يارب العالمين:smile:

شمس الزمان
25/07/2004, 05:46 AM
الله يرزقك الزوج الصالح عاااااجلا غير اجل يااااااااارب .. وان شاء الله تبشرينا بأخبار حلوه قريب يارب..

عيون السهد
25/07/2004, 11:24 AM
حبوبتي لهيب وكل البنات اللي بعدهم ما اتزوجوا ..

إحساسكم بالحاجة للزوج العطوف الرحيم شي طبيعي وكل بنت طبيعية ومشاعرها طبيعية تتمنى إن يكون لها بيت وأسرة مستقرة .. :smile:

وإن شا الله ربي يرزقكم جميعا الأزواج الصالحين ويرزقكم الذرية الصالحة .. ولا تستعجلي استجابة رب العالمين على دعائك فالاستعجال يفسد الدعاء وتوكلي توكلا كاملا على الله .. وإذا ياج عريس لا تستعجلي في الموافقة دون تفكير فكثير من البنات استعجلت وندمت .. اجعلي الاستخارة هي طريقك الأول والأخير ..

استغللي فترة العزوبية في كل شي جيد من الدراسة والترفيه لأنج بعد ما تتزوجين بتنشغلي بالزوج والعيال وبتطوفج أشياء كثيرة .. اسألي مجرب ..

وعلى فكرة أنا ما تزوجت وأنا صغيرة .. يعني ألحين عمري 27 وبعدني ما كملت سنة من زواجي.. وكنت آخر وحدة في ربيعاتي أتزوج .. وأنا مريت بنفس إحساسج لكن الحمدلله إن ربي عوضني بعد الصبر خير .. وملجت وعرست خلال ثلاث أسابيع وربج سهل كل الأمور بقدرته وكل الناس مستغربين كيف إن كل تجهيزات العرس من تجهيزي الشخصي وتجهيز حفلة العرس وبيت الزوجية اكتملوا في ثلاث أسابيع بس لكن هو كله توفيق من رب العالمين .. وإن شا الله ربي بيعوضج بالزوج الصالح اللي تأنسي فيه ويأنس فيج :up:

ياللا عاد خلينا نشوف ابتسامتج وتوكلج على الله .. ونسمع بإذن الله عن قريب إن بنات المنتدى عرسوا وحدة ورا الثانية وإنت أولهم وبعد أدعي لخواتي بالزوج الصالح وكل بنات المسلمين

جرح غاير
07/08/2004, 09:17 PM
يعينا الله اختي :o

:up:افتحي باب الامل وكل شي يتحقق بإذن الله :smile:

جرح غاير
07/08/2004, 09:17 PM
يعينا الله اختي :o

:up:افتحي باب الامل وكل شي يتحقق بإذن الله :smile:

3athra
08/08/2004, 01:18 AM
الحال من بعضه :)

بس مالنا غير الدعاء

وردة المنتدى
08/08/2004, 03:35 AM
اختي حبيبتي اكثر البنات يفكرون ويتمنون
بس تراك توك صغيره على الهم دا والعمر قدامك ان شاء الله
وربنا يفرجها عليكي وعلى جميع البنات
ونصيحتي لكي انك تقرئين سورة البقره 14 مرة وفي كل مره تنوين انك يتقريها بنية الزواج بالرجل الصالح وصدقيني مااحد جربها وخذل:up::up::up::up:
وراح تشوفين وتدعيلي:clap:

فتاة الجبال
08/08/2004, 04:16 AM
الله يرزقك بابن حلال .. اقري هذه الآية دايما وقت الأذان والإقامة أو وقت الصيام وكمااااااااان وقت السجود (( ربي لاتذرني فردا وأنت خير الوارثين ))

وإن شاءالله يستجاب بنية صادقة لاتستعجلي ..وككثير من البنات جالسين في البيت يتمنون يتجوزون..

ريم81
18/08/2004, 03:45 PM
نجدد الدعاء ، اللهم أرزقنا جميعا بأولاد حلال خير مما نتمنى يكونون عونا لنا للتقرب إليك سبحانك زلفا
و بارك يا رب للمتزوجات السعيدات ، و اهد جميع الأزواج والزوجات إلى صراطك المستقيم .

اللهم آمين آمين آمين

~سلال الزهور~
19/08/2004, 01:42 AM
اللهم آمين
اللهم آمين
اللهم آمين
اللهم آمين
اللهم آمين
اللهم آمين
اللهم آمين

ريم81
19/08/2004, 05:51 AM
بارك الله فيك أخت سلال الزهور:up:

3athra
19/08/2004, 07:59 AM
اللهم آميييييين

اللهم آميييين

اللهم آمييييين

ويزاج الله خير ياخت ريم

أوديت
19/08/2004, 07:33 PM
تسلمين اختي على هالدعوه الحلوه الله يتقبلها منج ومن
بنات المنتدى كلهن واعزمكن على عرسي يارب

اللــــــــــــــــــــــ ـــــــــــهم امين

lura
19/08/2004, 07:51 PM
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين

دراعه
19/08/2004, 08:15 PM
اللهم آآآآآمييييييين يااااارب

يارب ترزق اخواتي المسلمات الزوج الصالح ياااااارب

visitor
20/08/2004, 06:05 AM
كاتب الرسالة الأصلية : ريم81
نجدد الدعاء ، اللهم أرزقنا جميعا بأولاد حلال خير مما نتمنى يكونون عونا لنا للتقرب إليك سبحانك زلفا
و بارك يا رب للمتزوجات السعيدات ، و اهد جميع الأزواج والزوجات إلى صراطك المستقيم .

اللهم آمين آمين آمين

اللهم آآآآآآمين
اللهم آآآآآآآآمين
اللهم آآآآآآآآمين

وجزاكم الله خير جميعاً

تفاحه الكويت
20/08/2004, 06:53 AM
يارب يرزق الجميع بالزوج الصالح الي يريح بالهم وينولواكل الي يبونه

amoonah
20/08/2004, 07:40 AM
اللهم امين ...

اللهم امين ...

اللهم امين ...

فتاة الجبال
20/08/2004, 07:46 AM
آمييييييييييييييييييين

lilac butterfly
20/08/2004, 07:53 AM
متأخرة كما العادة

آآآآآآآآآآآآآآآآآمين يارب
جميعا

اللم ارزقنا ازواجا اتقياء انقياء مخمومي القلب واجعلهم مرفوعي الذكر في الأرض والسماء
وارزقنا منهم خير مما نتمنى ومما نأمل

آمين آمين آمين

safe_22
20/08/2004, 07:59 AM
آمييييييييييييييييييين
آمييييييييييييييييييين
آمييييييييييييييييييين
آمييييييييييييييييييين

يارب العالمين........

نور^القمر
22/08/2004, 02:50 AM
ونكون قرة عين في اعينهم

اللهم آمين

اللهم آمين

اللهم آمين

إحساسي الخافي
22/08/2004, 05:47 AM
آآآآآآآمين ياحي ياقيوم

شمعة في مهب الريح
02/10/2004, 01:05 AM
السلام عليكم

كيفكم بنات ؟؟

ان شاء الله متذكريني كنت دايم اشارك بركن العروس

بحكم اني كنت عروس

لكن الحين خلاااااااااص:confused:

للاسف انفسخت الخطبه وانتهى الحلم قبل بدايته(u)

الحمدلله على كل حال

والحين ابيكم تدعون لي حتى لو مارديتوا علي

ان الله يفرجها علي ويزقني بالزوج الصالح عاجلا غير اجل

بدنا نتجوز عالعيد يااااااااااارب هذي امنية حياتي:shy:

الله يسعد كل من دخلت موضوعي ودعت لي
:flower: :flower:

زي العسل
02/10/2004, 01:33 AM
الله يرزقك بالزوج الصالح عاجلا غير اجلا

توته الصغيرونة
02/10/2004, 01:42 AM
أتمنى لش السعادة الدائمة .. وزوج صالح وعائلة سعيدة وتعيشوا في ثبات ونبات وتخلفوا صبيان وبنات .. :)

وشكرا :smile:

امــ حمودي
02/10/2004, 01:58 AM
شمعة في مهب الريح
الله يوفقك ان شاء الله بالرجل الصالح
ويعوضك بكل خير :smile::smile:

لهيب الوجدان
02/10/2004, 02:04 AM
الله يعوضك بأحسن منه مليون مرة ياااااااااااااارب اللهم أرزق كل بنت الزوج الصالح الذي يعينها على طاعة الله

هيتومي
02/10/2004, 02:52 AM
الله يرزقك بالزوج الصالح
ولك مني دعواتي الدائمه بالسعاده
وحتى لو مااعرستي في العيد افرحي
العيد هو اصلا فرحه :shy:

شمعة في مهب الريح
02/10/2004, 03:00 AM
السلام عليكم

الله يسعدكم بنات مثل ماسعدتوني بردودكم الحلوة:clap:

بصراحه ماتوقعت حد بيرد علي بالسرعه هذي

مشكورات حبيبات قلبي

ميمي توته اميرة العشاق لهيب الوجدان هيتومي:flower: :flower: :flower: :flower: :flower:

ياليت افرح معد فيه شي يسعدني

اما سالفة الزواج بالعيد مدري اشفيها معلقه براسي:D2

كيف اقدر اتخلص منها وخصوصا اني خايفه ماتصير:o

؟؟؟؟؟؟؟؟

مشكورات ياليت حد يساعدني بذا المشكله

طير السلام
02/10/2004, 08:09 AM
الله يرزقج الزوج الصالح أجلا غير آجل..

مرموم
02/10/2004, 09:51 AM

الله يوفقك أختي شمعة في مهب الريح...و نسمع عنك كل خير قريب...

فسخ الخطوبة مش نهاية الدنيا...و ربك هو اللي يقسم الأرزاق...

رمضان فرصة عظيمة للتقرب من الله و الدعاء...إن شاء الله ما ييجي العيد إلا و في أخبار حلوة :smile:

مذهلة البحرين
02/10/2004, 10:32 AM
الله يرزقك خير

* نـــوف *
13/10/2004, 11:03 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

انا اخت جديده انضميت لكم
وصراااحة صايدتني ضييييقه
والحمدالله انا دوم اقرا قران واذكر الله
ومؤمنة ان كل شي قسمة ونصيب

بس المشكله ان نفسيتي تعبت تعبت حييييييييييل

حاسة بوحده فظيعه
وكل صديقاتي تزوجوا
وانا موظفه بس الوظفيه ما تعوض عن شخص يشاركني الحياه
ولحظات الفرح والضيق

تعبت:confused:

وانا الحمدالله ما علي قاصر من اي ناحيه

وادري مشكلتي اتخصني وبيد الله حلها
بس ما بغيت منكم الا انكم تدعون لي وتدعون لصديقتي
ان الله يرزقنا بالزوج الصالح

اللهم ارزقني زوجا صالحا يحفظني وأحفظه
آآآآآآمييييييييين

وجزا الله اللي بتدعي لنا ف هلايام لمباركه والشهر الفضيل خير
وانا مستبشره خير بعروس وفي دعائكم

karamail
13/10/2004, 11:20 AM
حبيبتي نوف ,
يا رب الله يقضي لك جميع حوائجك ويستر عليكي في الدنيا ولآخره
الله يرزقك بالزوج الصالح الكريم ,زوج يستر عليكي ويكون لك سكن وتكوني له سكنا .
يارب يا حنان يا منان يا مغيث يا ودود أرزق أختنا نوف وجميع أخواتنا في المنتدي بالأزواج الصالحين وبالذريه الصالحه إنك سميع مجيب الدعوات .

حبيبتي خلي إيمانك بالله كبير ودائما توجهي إليه فهو لا إله إلا هو سبحانه قادر على كل شئ .
والدعاء يقير القدر .

الله معك وإنشاء الله يفرج كربتك عن قرييييييييييييييييب
آآآآآآآآآآميننننننننننننن ن .

النوراء
13/10/2004, 11:26 AM
اللهم ارزق الأخت نوف كل ماتتمنى بحق الحبيب محمد وآله الأطياب يا مجيب دعوة المضطر في الظلم يا كاشف الضر والبلوى مع السقم قد نام وفادك حول البيت وانتبهو وعينيك يا قيوم لم تنم هبي لي بجودك افضل العفو عني يا من اشار إليه الخلق بالحرم يا كريم يا كريم يا كريم يا كريم يا كريم ..............................
يا إلهي وجاهي وملادي هب لنا من أزواجنا وذرياتنا قرة اعين .......... يا مجيب السالين يا ارحم الراحمين تستر علينا وعلى المومنين والمومنات اجمعين يا كريم يا كريم

وردة المنتدى
13/10/2004, 11:32 AM
الله يرزقك باللي يخاف الله فيكي ويسترك يااااااااااااااارب

مرموم
13/10/2004, 11:35 AM

أهلا بك أختي نـــــوف...

يا رب يا سميع يا قريب يا مجيب الدعوات...يكون هذا آخر رمضان عليكي من غير زواج...و السنة الجاية إن شاء الله في نفس الوقت تكوني في بيتك و مع زوجك...و بانتظار ابنك إن شاء الله...

و ما ذلك على الله ببعيد...إنه على كل شيء قدير...

إنتي و كل اللي في سن الزواج...اللهم آمين يا رب...

الملاك الحزين
13/10/2004, 11:38 AM

اللهم فرجها على الكل و استرنا يا رب

*العنا*
13/10/2004, 11:40 AM
اللهم ارزق نـــــوف وصديقتها وكل بنات عروس
الزوج الصااااالح اللي يستر عليهم ويسعد قلوبهم
ويحفظهم يا رحمن يارحيم ياكريم اجب دعائنا في هذا الشهر
الفضــــيــــل ...

آمــــــــيــــــــــن

حبيبتي نـوف لاتفكرين واايد وتتعبين نفسيتك
واعرفي ان الله مايردنا خائبيـــــن وكل تأخيره فيها خيره
ان شاءالله ..

ويارب مايكمل اسبووووع الا وانتي تبشرينا
بخبر خطبتك وخطبة صديقتك قوووولي اميــــــن

لوز و سكر
13/10/2004, 11:45 AM
كاتب الرسالة الأصلية : مرموم

أهلا بك أختي نـــــوف...

يا رب يا سميع يا قريب يا مجيب الدعوات...يكون هذا آخر رمضان عليكي من غير زواج...و السنة الجاية إن شاء الله في نفس الوقت تكوني في بيتك و مع زوجك...و بانتظار ابنك إن شاء الله...

و ما ذلك على الله ببعيد...إنه على كل شيء قدير...

إنتي و كل اللي في سن الزواج...اللهم آمين يا رب...

اسور
13/10/2004, 11:47 AM
اللهم ارزق الأخت نوف كل ماتتمنى يا مجيب دعوة المضطر في الظلم يا كاشف الضر والبلوى مع السقم يا قيوم لم تنم هب لي بجودك افضل العفو عني يا من اشار إليه الخلق بالحرم يا كريم يا كريم يا كريم يا كريم يا كريم ..............................
يا إلهي وجاهي وملادي هب لنا من أزواجنا وذرياتنا قرة اعين .......... يا مجيب السالين يا ارحم الراحمين تستر علينا وعلى المومنين والمومنات اجمعين يا كريم يا كريم

بارب ما يخلص شهر رمان الا وانت عروس.. لاتنسي تخبريني.:o

تم تعديل الدعاء...لأنه لا يجوز الحلف بجاه أحد...

اسور
13/10/2004, 11:50 AM
اسفة قصدي شهر رمضان المبارك:smile:

شمبوعه
13/10/2004, 11:54 AM

يارب ياقريب غير بعيد يا سميع الدعاء

ترزق كل بنات عروس بالازواج الصالحين

وتنعم عليهن بالذرية الصالحة

اللهم آمييييييييييييييييييييييي يييين

:cool2::cool2::cool2::cool2::cool2:

الجاسوسة
13/10/2004, 12:01 PM
اللهم يارب ارزق اختى نوف وجميع البنات بالزوج الصالح اللهم اااااامين

<<< لا تنسونها من الدعاء :o

أحلى ابتهال
13/10/2004, 12:55 PM
كاتب الرسالة الأصلية : karamail
حبيبتي نوف ,
يا رب الله يقضي لك جميع حوائجك ويستر عليكي في الدنيا ولآخره
الله يرزقك بالزوج الصالح الكريم ,زوج يستر عليكي ويكون لك سكن وتكوني له سكنا .
يارب يا حنان يا منان يا مغيث يا ودود أرزق أختنا نوف وجميع أخواتنا في المنتدي بالأزواج الصالحين وبالذريه الصالحه إنك سميع مجيب الدعوات .

حبيبتي خلي إيمانك بالله كبير ودائما توجهي إليه فهو لا إله إلا هو سبحانه قادر على كل شئ .
والدعاء يقير القدر .

الله معك وإنشاء الله يفرج كربتك عن قرييييييييييييييييب
آآآآآآآآآآميننننننننننننن ن .

الهم يا رزاق يا كريم يا ذا الجلال والاكرام ارزق اختي نوف بالزوج الصالح وارزقني بالزوج الصالح ولكل اخواتي بالمنتدى .. وارجو من اخواتي الدعاء لي ان يفرج الله كربي فأنا ايضا مشكلتي شبيهة بأختي نوف

مملكة القلوب
14/10/2004, 01:24 AM

خلي إيمانك بالله قوي حبيبتي

ومن تضرع والتجئ الى الله ماخاب أبدااا

وربي يرزقك بالزوج الصالح والذريه الصالحه

وأنشوفك بكره بركن الحمل تطلبين مساعده :smile:

ولكم مني كل التقدير والأحترام

مملكـــة القلوب

نوووسهUAE
14/10/2004, 02:09 AM
اللهم يارب ارزق اختى نوف وجميع البنات بالزوج الصالح اللهم اااااامين

شمعة في مهب الريح
14/10/2004, 02:38 AM
السلام عليكم

والله الحال من بعضه يانوف

على الاقل انتي موظفه اما انا قاعده بالبيت طفشاااااانه

وغير كذا تصير لي مواقف من اهلي معايره واحيانا امي تقعد

تشكك فيني لما تشوف الجوال بيدي وهي زمان لما كنت مخطوبه

ماكانت تسوي كذا لا حول ولا قوة الابالله

احس خلااااااااااااااص بموووووووووت من القهر

:confused:

BRIDE
14/10/2004, 06:13 AM
يا جامع الناس لا ريب فيه ان الله لا يخلف المعاد اجمع بيني وبين زوجي عن قريب

قراءة سورة البقرة

يارب بحق الشهر الفضيل ارزقني وارزق اختي نوف والمؤمنات بالازواج الصالح عن قريب العاجل غير الاجل يا الله:shy:

من هنا (http://www.3roos.com/forums/showthread.php?s=&threadid=82661)

يا الله يا حنان يا منان يا وهاب يا رزاق يا مغني يا معطي يا قريب يا مجيب يا سميع

* نـــوف *
14/10/2004, 10:43 AM
عليكم السلام ورحمه الله وبركاته

karamail
تسلمين يالغالية
ويارب الله يفرج كربه كل محتاج

النوراء
الله يخلي لك زوجك ويعطيك من الذريه الصالحه ما تقر به عينك
يارب

وردة المنتدى
عسى الله يعطيك اللي تتمنيه يالغاليه
تسلمين والله لايحرمنى دعائك ف شهر رمضان

مرموم
تسلمين يا عيوني على الدعاء
ربي يخليك
الله يسمع منك ورمضان الجاي اكون مع زوج يحفظني واحفظه

الملاك الحزين
تسلمين والله يسمع منك ويفرجها علينا ويسترنا
كلنا دنيا واخره

*العنا*
اسبوووع
يااااااااااااارب انا وصديقتي
مافي شي بعيد عن الله

لوز و سكر
امين امين امين

اسور
تسلمين ياقمر على الدعاء
يااارب
واكييييد اذا حصل ببشرك

شمبوعه
امييييييين كل البنات يتوفقون وربي يعطيهم اللي بخاطرهم

الجاسوسة
الله يرزقك ويرزقني ويرزق كل البنات
يارب ما يمر رمضان الا كلنا مخطوبين

ابتهال علي محمد
الله يفرجها عليج وعلي وعلى كل محتاج

مملكة القلوب
الله يسمع منك
واروح ركن الحمل:o

نوووسه
امين يالغاليه
ويعطيك ولا يحرمك من شي

شمعة في مهب الريح
والله احساسنا واحد
والوظيفه والمستوى المادي ولا حتى الجمال
يسد النقص اللي نحسه في حياتنا
يارب الله يعطينا

طيف الود
اللهم امين اللهم اميييين
تسلمين يالغاليه على الادعيه

ياااااااااااارب ابشركم عن قريب

ريم81
14/10/2004, 12:26 PM
من هنا (http://www.3roos.com/forums/showthread.php?threadid=85444&goto=newpost)

أمين يا رب

و جميع من تريدالزواج

اللهم ارزق كل البنات الزوج الصالح

و بارك لكل متزوجة و لكل من هي على وجة زواج :shy:

و ارزق كل من تريد الذرية بالحمل في شهر رمضان

دلع وبس
14/10/2004, 02:30 PM
اللهم ارزق اختنا نوف وصديقتها بازواج صالحين يارب العالمين

leila_28
14/10/2004, 03:07 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

okhty noof ,

ana gareet resaltek we enshalla 3andy lak sabab enty enshalla tesaweenah we ba3d fatrah galeelah ra7 allah yestajeeb do3aki enshallah.

bas awel shy khali imanek be allah gawey we tagarabi ela laah bema fe johdek men el 3ebadaat we ta3aat , we mafee a7san men Ramadhan .

estagheli Ramadhan fe el 3ebadah we ta3ah we fee 15 men Ramadhan ana ra7 a3teek do3aa2 ma yentehi Ramadhan enshalla 7atta tkooni n'7tabty 3ala agal .

bas a7eb enek tedhakreeni 2eb3atheeli 3al '7aas , ana a7awel ma ansa enshalla.

atmana lek Ramadhan kareem we yen3aad 3aleek bel '7eer wel barakah enshalla w zooj Sale7 ya rab .

ta7eyaty laki w salam.

شموخ البحرين
14/10/2004, 06:17 PM
كاتب الرسالة الأصلية : *العنا*

اللهم ارزق نـــــوف وصديقتها وكل بنات عروس
الزوج الصااااالح اللي يستر عليهم ويسعد قلوبهم
ويحفظهم يا رحمن يارحيم ياكريم اجب دعائنا في هذا الشهر
الفضــــيــــل ...

آمــــــــيــــــــــن

حبيبتي نـوف لاتفكرين واايد وتتعبين نفسيتك
واعرفي ان الله مايردنا خائبيـــــن وكل تأخيره فيها خيره
ان شاءالله ..

ويارب مايكمل اسبووووع الا وانتي تبشرينا
بخبر خطبتك وخطبة صديقتك قوووولي اميــــــن

عبير الصباح
14/10/2004, 06:41 PM
عيوني نوف الله كريم

يرزقني ويرزقك ياارب ويرزق كل أخت مسلمة بالزوج الصالح

الذي يعفها ويحصنها ويكون قرة عين لها وتكون قرة عين له

عيوني حالي من حالك

لكن حالي معروف سببه معمول لي عمل

تعطيل زواج تصدقين :confused:

لا تنسوني إن الله يفك عني هذا السحر

وحسبي الله ونعم الوكيل على كل مؤذي

رجاء لا تنسوني من دعواتكم في هذا الشهر الفضيل

عبير الصباح
14/10/2004, 06:55 PM
يااارب

ياودود ياودود ياذا العرش المجيد يافعالا لما تريد

أسألك بعزك الذي لايرام وملك الذي لا يضام ونورك الذي ملأ أركان عرشك

أن ترزقني وأخواتي المسلمات بالزوج الصالح

الذي يكون قرة عين لنا ونكون قرة عين له

اللهم يامغيث أغثنا .. يا مغيث أغثنا .. يا مغيث أغثنا

أحصنا وأعفنا ياارب

نور^القمر
14/10/2004, 08:45 PM
" أرزق يا ربي جميع بنات المنتدى بأولاد الحلال بالقريب العاجل" و فرح قلوب جميع الفتيات
يا رب آمين

اللهم آمين

اللهم آمين

اللهم آمين

اللهم أرزقني من لدنك زوجا صالحا تقيا نقيا ترضاه خلقا وخلقا
ويرفعني اليك درجات

نور^القمر
14/10/2004, 08:49 PM
" أرزق يا ربي جميع بنات المنتدى بأولاد الحلال بالقريب العاجل" و فرح قلوب جميع الفتيات

اللهم آمييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييين

BRIDE
14/10/2004, 09:40 PM
الله أمين يا رب العالمين

رزقني وترزق أخواتي جميعهم بالازواج الصالحة عن قريب العاجل:shy:

ريووووووف
15/10/2004, 10:16 AM

blomma
15/10/2004, 11:24 AM
يااارب

ياودود ياودود ياذا العرش المجيد يافعالا لما تريد

أسألك بعزك الذي لايرام وملك الذي لا يضام ونورك الذي ملأ أركان عرشك

أن ترزقني وأخواتي المسلمات بالزوج الصالح

الذي يكون قرة عين لنا ونكون قرة عين له

اللهم يامغيث أغثنا .. يا مغيث أغثنا .. يا مغيث أغثنا

أحصنا وأعفنا ياارب

الجاسوسة
16/10/2004, 07:42 AM
ااااااااااااااااااااااااا اامين يارب العالمين

توليب
16/10/2004, 08:47 AM
آآآآآميييين

أحلى ابتهال
16/10/2004, 11:18 AM
اللهم آمين
اللهم آمين
اللهم آمين

توفي الحلوة
16/10/2004, 11:52 AM
كاتب الرسالة الأصلية : فوانيس

عسى ربي يفرح قلوبكن بالزوج الصالح

اللهم آمين

(a)(u)

الملاك الحزين
16/10/2004, 12:16 PM

اللهم امين
اللهم امين
اللهم امين

دموع وردية
16/10/2004, 03:50 PM
يــــــــــ الله ـــــــــــا

يـــــــــ الله ــــــــــــا

يـــــــــ الله ــــــــــــا

تنول كل بنت الزوج الصالح الي يقربنا منك يا رب العالمين

وتوفقنا لما فيه رضاك وخير وصلاح لنا

شموخ البحرين
16/10/2004, 10:29 PM
اللهم آآآآآآآآمين

سنفورة العين
16/10/2004, 11:46 PM
آآآآآآآآآآآآآآآمييييييييي ييييييييييييييييييييين

سنفورة العين
17/10/2004, 12:00 AM
اللهم ياجامع الناس ليوم لاريب فيه

اجمع نوف وبنات المنتدى واجمعني بزوجا صالح فالح

غني باخلاقه ودينه وماله باقرب وقت انشاء الله

عاجل غير آجل

اللهم أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأميييي ييين يارب العالمين

انشالله نفرح قريبا ونسمع ردود البنات اللي انخطبن

دعوااااااااااتكن يابنات في جوف الليل

(f) (f) (f)

أم مطر
17/10/2004, 01:27 AM
اللهم آمين

اللهم آمين

اللهم آمين

يو يو
11/11/2004, 04:08 PM
كيف حالكم بناات شو أخباركم ؟
بنات مابقى شي برمضان تعالو ندعي لبعض كل وحدة تكتب شو بندعيلها بتشارك المهمومه والي ريلها مدري شو فيه والي والي

دعوة المسلم لأخيه المسلم بظهر غيب مستجابة عند الله

لاتنسوني بصالح دعائكم بالزوج الصالح والذرية الصالحة

اللهم ارزقني وارزق كل بنات المنتدى بالزوج الصالح والذرية الصالحة
آمين يارب

ما بقى شي على الفطور

لكم ألف شكر

نور^القمر
11/11/2004, 09:29 PM

مشكورة اختي على الموضووع

ويارب تقضي حوائج كل مؤمنة ومؤمن ..

ويارب يعطينا ويعطيكم