المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ,,,,حـــــــــــــــــركات رومانسيـــــــــــــــــه ,,,,

الصفحات : [1] 2

Najdeyah
08/10/2002, 12:51 AM
اهلين بكل البنات...........

الى كل وحده متزوجه او مخطوبه هذا هو الموضوع الي يهمهم....

بعيداً عن الزفات والاعراس نبي نتكلم عن احلى حركه رومانسيه سويتيها لزوجك او خطيبك في اي مناسبه او من غير مناسبه وعجبته

او من ناحيه زوجك او خطيبك ايش احلى حركه رومانسيه سواها لك وأثرت فيك؟؟

وحتى للبنات الي ما نخطبو اكيد سمعتو من قرايبكم او من صديقاتكم عن شي زي كيذا

الرجاء من الجميع المشاركه علشان نستفيد ونفيد

وسلامتكم

عروس قديمه
08/10/2002, 12:59 AM
مره سويت حركه لزوجي ايام العقد....

اهديته كلبشات..حمرا..
وحطيت في كل وحده صوره لي وصوره له واحنا صغار....
وورا لاصوره بيت شعر...
كانت حركه مميزه....

هذا بالنسبه لايام العقد

Najdeyah
08/10/2002, 01:43 AM
أهلين يا عروس قديمه

عجبتني حركتك في الكلبشات... يعني معناها لا مفر إنت مدبس مدبس :)

بس تفصدين العقد يعني كتب الكتاب؟؟

Najdeyah
09/10/2002, 03:43 AM
بنات ليه كيذا معقوله مافيه احد فيه حياته رومانسيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بنات خلونا نجدد في المواضيع ليه مافيه تجاوب منكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ليه صايرين مافيه حماس او تجاوب لا تقرون وتطلعون خلونا نتشارك في الاراء

شذى الحب
11/10/2002, 08:31 PM
اهلا شخبارج ..
انا جذبني موضوعج لانه يديد و وايد حلو...
والله الحركات الرومنسيه واااااااااايد...بس ليش البنات ما يشاركون
على العموم..انا مو حاضرة في بالي افكار وايد...
بس مثلا يبيعون ميداليات (اللي يستخدمونها للمفاتيح) ثنتين مع بعض على شكل قلب مقسوم نصين وكل وحدة تكمل الثانية...
او مثلا اذا كنتي تحبين الاشغال اليدوية مثلي...تقدرين تسويين له بنفسج فكرة حلوه مثلا (قلب احمر) وتحشينه بقطن ويكون ينحط بالسياره على الكرسي الثاني علشان لما ما تكونين معاه يتذكرج غصب.....هههههه
او مثلا تفاجئينه مره في ليله مهمة او مناسبه مهمه...تملين الغرفه كلها بشموع وتطفين النور....هههههههه...وهذي احلى حركة رومانسيه .............

وسلامتكم

AnGeL_Me
12/10/2002, 04:26 PM
هلا أختي Najdeyah

يسلمو ع الموضوع الحلو

والله كثيرة الحركات الرومانسية

ومنها أن خطيبي يوم عيد ميلاد لمن جاء على بيتنا زين المجلس وجابلي كيكة ونور شموع وجابلي ورد ودبدوب يعرفني احبهم وعملي سهرة حلوة وجابلي عقد ذهب وكتب أسمي مع أسمه فيه

هذي أحلى شي

أما أنا لمن سافرت عنه شرية صدفة وكتبة أسمه مع أسمي عليها
وشريتله ميدالية مفاتيح وكتب أسمي فيها

ورديتله يوم عيد ميلادة سويت له أحلى حفل صغيرون

وتسلمين أختي مرة ثانية

تحياتي

:o

دانة الكويت
12/10/2002, 04:54 PM
انا ام الحركات الرومانسية ...

بصراحة عجبني الموضوع وايد وياليت البنات يشاركون لأن كل واحدة تحتاج افكار يديدة لتغييرالروتين صح ؟؟

في عيد ميلاد زوجي سويت كذا حركة بس الحين توهقت لأن عيد ميلاده الياي قريب وخلصت كل حركاتي ساعدوني الله يخليكم :)

المهم الهدية كانت ساعة وعطر ومغلفة بطريقة حلوة بس انا حطيتها بصندوق كبيييير يعني يمكن كان طوله وعرضه متر وحطيت قش ملون وبالونات وورد مجفف وقلوب صغيرة حمرا وككاو وشموع صغيرة داخل الصندوق ... هاذي الهدية الاولى ....

الهدية الثانية سويتله درع باسمه وعليه اهداء مني له .... وثالث هدية شريت البوم او بالاصح برواز وداخله البوم صغير حلوووووووووو وايد حطيت واجهته صورتي وصورته بالعرس وداخله حطيت صورنا انا معاه مع بعض في مناسبات مختلفة ..... الهدية الرابعة كانت بوكيه ورد مع دب فرو صغير .... اكمل والا تعبتوا ؟؟ االهدية الخامسة كانت صورته على الكيكة والاكواب وعلى اكياس الهدايا ..... وبس صج اني فلست بعدها لكنه كان وايد مستانس :) شرايكم كانت حلوة الفكرة والا لا ؟؟

ومرة اهوه فاجأني بأني كنت نايمة بيت اهلي لظرف خاص وكان موقت قبل وقت طلعتي لقيته ياي عند البيت وحاط وردة وكرت على سيارتي لما بغيت اطلع لقيته وكانت مفاجأة واااااااايد حلوة ..

يالله كملوا عطونا من ابداعاتكم ...

مرمر
13/10/2002, 08:32 AM
سلمون خواتي على هذي الافكار الابداعيه

عجبتني هديه دانه الثالثه ...حلو الفكره انج تجمعين صور كل المناسبات السعيده الى مرت على الزوجين ....ذكريات حلوه ...و حلو بالفكره ان الصوره الاولى كانت صورة العرس يعني بدايه المناسيات السعيده ....

مشكوووره اختي دانه على هذي الفكره ...بس انا احتاج حتى اسويها ;) ....لازم ابدا اجمع صور

:)

الرومانسيه
13/10/2002, 09:51 AM
مشكووووووووووووره أختي علي هذا الموضوع الحلو

ومشكوووووووورين خواتي صراحه افكار حلو

بطبقها في المستقبل ...

بحفظ الرحمن ...

:) :) :)

عذبة الروح
13/10/2002, 05:03 PM
حي الله اختي نجدية

تسلمين على هاي الفكرة الحلوة شراتج :)

صراحه حلوه الحركات الرومنسية الي كتبنها البنات ..

خاصة .. اختي دانة الكويت .. عجبتني فكرة الصندوق .. ;)

انا عندي فكره يا اختي نجدية بس سمحيلي فيها ;) ... مابا حد يسويها قبلي .. و من اسويها ان شاء الله .. بكتبها لكم ..

و بعوضج الحين عن حركة رومنسية سوتها قريبه لي حق زوجها ..

وهي انها في مره اشترت ورد روز لونه وردي .. و ريحته طيرت البيت والله .. و كان لون كفر الفراش ابيض وفيه ورود وردية .. فككت قريبتي اوراق الوردة نفسها .. يعني ما خلت الوردة مثل ما هي .. و نثرتها على الفراش .. و طبعا الغرفة من قبل معطرة و مبخرة و ريحتها جنان .. و طبعا بجانب الشموع .. و الجو صار أخــــــر رومنسية :) ..
طبعا زوجها وايد استانس منها .. و عجبته ..

يالله ياختي نجدية عساها تعجبج و تعجب البنات هاي الفكرة ..

و السموحه منج ..

تحياتي

عروس كل يوم
15/10/2002, 01:58 AM
مشكووووووورة على هذا الموضوع
يالله يابنات اكتبوا عن أحلى الحركات الرومانسية
عشان اللى مثلنا يستفيدون انا زفافي بعد اسبوع
ابي الفزعة منكم

والله يعطيكم العافية

دانة الكويت
15/10/2002, 10:50 AM
تبون بعد ؟؟؟

مدام عجبتكم حركاتي خل اقول لكم عن اخر حركة سويتها ... اقترحت على زوجي ان نخلي كل يوم اربعا يوم الرومانسية (طبعا مو معنى هالكلام ان الرومانسية تكون بس بهاليوم بس هذا يكون ثابت مهما انشغلنا) وكل واحد يفاجئ الثاني بشغلة مو شرط تكون شغلة كبيرة ممكن وردة او كرت او اي شي حسب الميزانية...

اول اربعا انا طلعت حق الجامعة قبله وكنت امجهزة الاغراض بدون ما اهوه يشوفهم .. المهم نزلت وبطلت سيارته وعطرتها وحطيت داخلها دب فرو ماسك بيدة كرت كتبت فيه اهداء ووردة طبعا وايد عجبته لأنه ماكان متوقعها ..... ترى الاشياء الغير متوقعة تونس اكثر .....

ها قولولي عجبتكم والا لا ؟؟

ناطرين مشاركاتكم ترى محتاجة افكار واااااايدة حق كل اسبوع

Najdeyah
21/10/2002, 02:13 AM
هلا بكل البنات الي تحمسو للموضوع
والباقي ليه مارد؟؟؟ يعني مافيه احد عنده افكار.؟؟؟؟؟؟
شذى الحب.... تسملين يا الغاليه
إنجيل مي..... اختي الف مبروك ومشاء الله خطيبك باين عليه رومانسي عاد نبيك اكثر منه رومانسيه هاه مانبيهم يصيرون احسن مننا بشي ;)
مرمر هلا اختي حياك
الرومانسيه العفو يا الغاليه بس ما قلتيلي وش عندك افكار
عذبه الروح ... هاه وين الفكره الي سويتها لزوجك :) سويتيها وإلا بعد؟؟ حتى لو ما سويتها قوليلنا والله احنا ما نعلمه ;)
عروس كل يوم.... الف مبروك اختي :)

همساات
21/10/2002, 09:31 AM
سلام عليكن

بصراحــه بنات ماشاء الله عليكن خطيرات واللــه ..
ومنكم نستفيد ..
عيبني أفكار دندووووووووون واااايد حلــوه وتجدد الحب حركات مثل جذه ..
مثلاً..

أن عقب مايرد من دوااامه تعبان وهلكان
تجهزين له الحمام ويكون .. كامل بالزيوت ومعطرات وطبعاً قبل لايدخل بدقايق تعبين البانيو بماي دافئ ..
فأول مايدخل اتسويله مساج خفيف بالزيوت وعقبها يهنى بالحمام ويكون كل شي جاهزله ..

أما في المساء..
عاد يوصله من البريد السريع صندوق ويبطله ويلاقي داخله رسايل حب وذكريات مضت على زواجهم ..
مثل هالسوالف تجدد الحب وتبعد الملل والروتين عند الزوجين

أما إذا تبين تحتفلين وياه بعيد ميلاده مثلاً او يوم زواجكم او جيه بس دقت في راسج تسهرين وياه سهره مميزه ..

تفاجئينه بعشاء مب طبيعي ومو مثل ماتعود عليه كل يوم ..
يعني تطبخين له الأكلات الي يحبها ويكون على ضوء الشموع .. ترى الشموع لها تأثيرها الساحر ..وطبعاً انتي تكونين لابسه اللبس الي تحسين أنه يعجبه يوم تكونين لابستنه وكأنج سايره عرس ..

اكيد بستانس .. ( واحد راد من برى مهما كانت حالته .. متضايج ..شاف شي كدره ..) بهالأسلوب ..صدقيني بتبهرين بالنتايج حتى لو اشتكيتي من عدم رومانسية زوجك ..

ولا تلومينه طبعاً لأنـــــــه ( شرقي ) ;)
وأفكار واااااااايده ممكن تسوينه خلال اليوم حتى ..

Najdeyah
22/10/2002, 06:43 AM
دانه الكويت
اسلمين حبيبتي على المشاركه والافكار الحلوه

وانا من عندي بقولك افكار

وش رايك تقصين ورق على شكل قلب وتبدين تحطينه على الجدار من عند باب البيت لين غرفت النوم وكل وحده تكونين كاتبه فيها كلام حلو
او كلمه كنتو تقلونها قبل لها ذكرى بينكم او موقف لين يوصل الغرفه وتكونين مجهزه الغرفه بالور وناثره الورد على السرير

الفكره الثانيه

تعرفين جزيره الكنز؟؟؟

يعني تجيبين 10 ورقات وكل وحده تكتبين فيها مثلاً اول ورقه اكتبي عليها
أحبك..وابحث على الورقه الثانيه في المطبخ علشان تعرف قد إيش احبك وتحطينها في اي مكان في المطبخ ويقعد يبحث عليها وبعدين إذا لقاها يكون مثلاُ مكتوب فيها احبك اكثر من الحب نفسه لأنك.............
واكتبي في الورقه الثالثه ليه؟؟
وزي كيذا
وحطي اللاوراق في اماكن غير متوقعه علشان يصير شوي فيها ظرافه ووناسه في اللعبه

وإذا تذكرت افكار بكتبلك;)

وباقي البنات ليه ما يقلون شي؟؟

ترا با ينات حتى لو ابتكرتو الاشياء من عندكم يعني كل وحده وخيالها الواسع

Najdeyah
22/10/2002, 06:46 AM
همسات

شكراً يا الغاليه على الافكار الحلوه :)

الياقوت
23/10/2002, 12:59 AM
حلوه افكاركم وكلها يتفاجأ بها الحبيب واهو عندكم
لكن انا افكاري واهو غايب عني
يعني

الياقوت
23/10/2002, 01:07 AM
زوجي يسافر عني بين فتره وفتره
(l) واحب ارتب شنطته بنفسي اعطر ملابسه ...الخ
(l) ويوم انه خلاص رايح اكون مجهزه بطاقه
(l) كاتبه كلام حلو وتعابير كلها شوق ...وهلم جرا
(l) احط البطاقه داخل اي شئ ممكن تحط عينه عليه واهو في الفندق بعيد عني يعني داخل البيجامه او في السجاده
وبعدين يقراها وما ادري فيه الا واهو متصل فيني ;) ;)

دانة الكويت
23/10/2002, 01:17 PM
شكرا بنااات على الافكار عيني عليكم باردة غلبتوني :)

فكرة همسات حللللللللللللوة والياقوت انشالله بسوي فكرتج بس لما يروح الدوام لآن دوامه ياخذه عني وايد فأكيد راح تكون فكرة حلوة اني احط له بطاقة داخل جيوب قميصه مثلا او شي جذي ...

تدرون شنو اخر فكرة سويتها ؟؟ طبعا اكيد كلكم جربتوا الشموع او انكم تغيرون بإضاءة غرفة النوم بس طريقتي اكيد محد جربها ....

اخذت ليتات الإضاءة مالوت الزينة (اللي يستعملونهم للحفلات) اللي يكون طولها 5 امتار او 7 والله ماني متأكدة أخذت لي 2 منهم ولونهم نفس لون غرفتي الأول ثبته على تاج السرير من فوق بطريقة حلوة والثاني حاوطت فيه السرير من تحت وسويت نفس ممر الى باب الغرفة وشبيتهم كان شكلهم عجيييييييييييييييب والله بنات انصحكم فيهم وايد صار شكل الغرفة رومانسي وحلو وصج كان شكلها بالمرة مو طبيعي شي فوق الخيال واللي تبي تعرف من وين بالكويت اقول لها وراح تدعيلي بس والله مادري وين يبيعونها برة الكويت بس اتوقع مع لوازم الحفلات وفي منها كل الالوان جربوها وقولولي شنو كان الانطباع :) :)

همساات
23/10/2002, 02:33 PM
اتخيلت الشكل دانه أحس انها حلوه .. بس دانه كيف شكل اليتات :s أبا أعرف شكلها ..
لو حتى اتصورينها لنا أو تصورين لنا الطريقه حتى لو رسم
بلييييييييييييييز ..بليييييييييييز.. بلييييييييييييييييييييييي ييييييز
:p

دانة الكويت
23/10/2002, 04:56 PM
هلا اختي همسات .... والله شكلها فظيع وايد حلو وهادي ورومانسي وانشالله أحاول اصورها لكم بس اخاف اتأخر لأن ماعندي كاميرا فورية لازم أصور وأحمض ..... بس اهيه معروفة تستعمل للحفلات اعياد الميلاد وحتى الأعراس نفس اللي يزينون فيها البيوت بس اصغر واظنها متوفرة بكل مكان ..... ولو بغيتي وحدة بس قوليلي اي لون تبين واوصلها لج برسم الخدمة من عيوني @@ :) جم همسات عندنا احنا :)

همساات
24/10/2002, 08:10 AM
:o يسلم غاليج يالغاليه .. سلمتي والله دندووووووون .. ربي يديمج وماعليج زود الغاليه .. أهم شي أنج ماتحرمين هالصفحه من أفكارج اليديده وكل ماتسوين شي خبرينا ... أوكيه دندووووووووون

وحياج الله

دانة الكويت
24/10/2002, 09:00 PM
انتي تامرين همسات وجد لو بغيتي منهم عطيني خبر وانا اوصلهم لج بالطريقة اللي تعجبج بشرط انج تدعينلي :)

والبنات مادري ليش محد يشارك مع ان الموضوع وايد حلو ومفيد .....

يالله بنات نبي همتكم عطونا من افكاركم وابتكاراتكم :)

عروس دبي
25/10/2002, 04:23 PM
موضوع حلوووو

وأفكار أكثر من رائعة

عيبتني فكرة الأخت دانة (حقوق الطبع محفوظة)اللي هي الليتات الصغيرة (i) ....بنسميها ليتات دانة...

عندي أفكار بسيطة ان شاء الله تعجبكم...

ممكن اذا كان عيد زواجكم تزينين الغرفة طبعا بالشموع او بالورودوتطفين النور وتحطين أغنية العرس او الزفة..:) بيكون شيء حلو وبتعيدون ذكريات العرس..

وممكن مرة في الشهر او حسب الأمكانية تحولين البيت الى لون واحد او غرفة النوم للتسهيل يعني تحاولين تخلينها كلها حمراء بالشموع او الورود ووممكن اذا صعب عليج تاخذين فراش كل شهر تاخذين شيفون
فيه لمعة مثلا وتحطينه على السرير او الكنبة وطبعا بعض الأكسسوارات
اللي تعدل المكان ويكون لبسج ومكياجج ماشي مع الجو العام...وممكن هذي الفكرة تطبق في نهاية الأسبوع او اذا في مناسبة...

وآخر فكرة عندي اذا كان عنده مناسبة مثلا ترقيته في الدوام او عيد
زواجكم تبعثيله ورد في الداوم وايد بيفرح لأنه بتكون مفاجأة حلوة وبين
ربعه واايد بيستانس..هذي الأفكار اللي عندي الحين..
Ihope u will like it

عروس قديمه
25/10/2002, 08:47 PM
انا عندي افكار وااااايد حلوه....

تدرون في ذكرى زواجي شو سويت؟؟؟؟

اول شي عند الباب..شفتوا اوراق الدعايه مالة المطاعم اللي يعلقونها على مقابض البيبان؟؟؟سويت مثله ولصقت عليها ورد احمر....وكتبت عليها..تمر سنين وانت الحب عسى الله لا يفرقنا....وحطيتها على مقبض الباب برا....مثل الدعايه...طبعا بعد ما تأكدت ان الجيران سافروا؟؟؟

انزين..
على الدخله..في الممر...اشتريت من هالليتات الملونه الصغيره...مالت اعياد الميلاد..(ابو عشر) وحطيتها على امتداد الممر...بحيث الباب اللي مقابله مسكر وعليه لافته فيها كلام حلو...
وعلى طول الممر..معلقه ملصقات...احبك لأن..وسبب...وناسخه منها كذا نسخه..وكل وحده بسبب...كان شكلهم روووووووووعه....

انزين...
بعد ماوصل للباب...فتحه ولقا بالون على شكل قلب كبيييييييييييييييييييييير ه..يعني طول زوجي تقريبا...وفاتح ايده ومكتوب عليه بالانجليزي احضني....

انزين بعدها تجي غرفة النوم..
طبعا الباب مسكر...لكن معلقه عليها لوحه....تههبببببببببببببببب بببببببببببببببببببببل...

اشتريت لوحه مالت المدراس...
شفتوا علبه اشرطة الكاسيت....اللي يثبت عليها الشريط....
لصقت منها 3..وحطيت على كل وحده شمعه...
وفي النص صورة زوجي..
ولصقت على اللوحه ورود حمرا...
صراحه اللوحه طلعت جنااااان..شي خيالي....

بعد مايفتح باب غرفة النوم...يلقى مفاجآت ثانيه....

اشتريت ورود حمار (بو خمس) وقلوب....واعلقتهم بحيث ينزلون من السقف بخيوط..بحيث مع الاضاءه الخافته يبين كأنها معلقه في الهوا....
وفي النص بنفس الطريقه...حاطه صورتي معاه يوم العرس..وملصقتها على ورق سميك(فين) ونازله من السقف..ومكتوب عليها الله لا يحرمني منك....

وحطيت طاوله صغيييره....حطيت عليها شفون احمر..ونثرت عليها لامع....واشتريت كيكه حطيت عليها صورته وجلاسين كوكتيل...بشكل انيق....
وخليته يدور بعدها عالهديه....

شو رايكم..
ان شالله يكون اسلوبي واضح؟؟؟وفهمتوا علي؟

ترى عندي افكار حلوه بعد....

دانة الكويت
25/10/2002, 11:04 PM
اختي عروس دبي ..... افكارج حلوة ورقيقة ......... راح تاخذ دورها انشالله في التنفيذ .. خاصة فكرة بوكيه الورد اللي ادزه له الدوام صارلي مدة افكر فيها بس مانفذتها بعد .... حسافة عيد ميلاده بيصادف يوم جمعة ماراح يكون عنده دوام :( بس انفذها انشالله في المناسبات الياية ...

عروس قديمة ..... اشهالزين ؟؟ شهالافكار ؟؟ شهالابتكارات ؟؟ بصراحة صكيتي علي ... الله يخليج كملي عطينا باقي افكارج ..... فكرة القلوب المثبته بالهوا وايد حلوة بس يبيلي اوزعه من البيت طول اليوم علشان يمديني اسويها :) والبالون الكبير وين حصلتيه ؟؟ بصراحة انا قاعدة ادور من هالاشياء بس مادري وين احصلها بالكويت .. اذا عندج خبرة فيديني الله يعافيج ......

يالله بنات بعدكم ماتشجعتوا تكتبون ؟؟ نبي ابداعاتكم ..............................

Najdeyah
26/10/2002, 03:56 AM
الله يعطيكم عافيه يا بنات

عروس قديمه إعجبتني افكارك جداً وكل وحده اروع من الثانيه

مشاء الله عليك عندك موهبه

ياليت بعد تقولين إذا عندك افكار ...... :) ولك الف شكر

--------------------------------------------------
دانه الكويت عزيزتي اشوفك خلصتي من الافكار؟؟

تسلمين اختي على تفاعلك بالموضوع

عروس 14
26/10/2002, 04:49 AM
الله يعطيكم العافيه بنات افكاركم حلوه وتستاهل التنفيذ بس وش بنسوي ووش نخلي مشاء الله إبداع

عروس قديمه .. مشاء الله .. مشاء الله .. مشاء الله .. مشاء الله .. مشاء الله .. تبارك الرحمن .. إبداااااااااااااااااااااا اااااع .. والله حسيت نفسي غبيه ومااعرف اسوي شي وانا اقرا فكرتك .. عيني عليك بارده والله يهنيك ويوفقك ويوفق كل البنات

بصراحه يابنات دخلت بقول افكاري وشفت افكاركم واستحيت :(

Najdeyah
26/10/2002, 05:11 AM
عروس 14 هلا والله فيك اختي

لا تستحين ولا شي كلنا في الهوا سوا :)

هاتي ماعندك.... لازم تقولين لنا اقكارك حتى لو صغيره :D

يمكن تقولين الفكره.. واحد ثاني يزيد عليها لين تصير فكره غريبه مكتمله

(إذا فهمتي شي قوليلي علشان انا ما فهمت وش انا قلت ) ;)

همسة
26/10/2002, 06:18 AM
هههههههههه

أضحك الله سنك يانجدية ....;)

ماشاء الله تبارك الله عليكم ، بصراحة افكار رائعة ، فوق مستوى تفكيري:cool:

الدانه الاموره
26/10/2002, 09:29 AM
ما شاء الله عليكم يا بنات كل فكره احلى من الثانيه
معها حق عروس 14 صارت افكارنا ولا شي ..
وفي فكره سمعتها من وحده بس هذي زوجها الي سواها
كانت هي رايحه لمناسبه وناسيه يوم زواجهم الله يهديه بعدين رجعت للبيت لقت الممر كله ورد والدرج الى غرفة النوم تخليلو حلو مره صحيح راح تتعب بتنظيفه ولما دخلت غرفة النوم لقت الهدايا على السرير اشكال والغرفه جو رومانسي رائع لما فتحت الهدايا ما لقت شي هديه ورا هديه وهي تفتح في الاخير حصلت ورق بكلام رومانسي وان الهديه الاساسيه هي وجودها بالبيت وبعدين طلع زوجها الهديه لها من التسريه ..................
هي مداعبه لكن حلوه ..
اما افكاري بعدين اجمع الافكار واقولكم مع اني ولا شي بعد كلام البنات

مرمر
26/10/2002, 10:33 AM
ماشاء الله عليكم ...ما شاء الله عليكم

ابداااع في الحركات الرمنسيه

بس عندي طلب من المشرفه :)

يا ريت لو تثبت هذا الموضوع حتى يكون مرجع لنا دايما ناخذ منه و نظيف عليه

أفنان
26/10/2002, 01:13 PM
ما شاء الله عليكم ... :) هالحركات والا بلاش .. ابداع غير شكل ;)

ننتظر المزيد منكم ..

يالله يا مرمر نشد حيلنا :)

عروس الكويت
26/10/2002, 02:44 PM
بصراحة و بدون مجاملة............

مااااااااشاءالله عليكم.. كل وحدة فكرتها أروع من الثانية..

و أنا أأيد راي أختي مرمر ان يكون الموضوع مثبت لانه في غاية الروعه من بناتنا المبدعات.. صكينا على الاجانب;)

بقولكم فكرة مقتبسة من الزوجات الصينيات..

سمعتها أظن من الشيخ جاسم المطوع ..

يقول في دراسه اجريت ان أكثر الزوجات راحة لأزواجهم هم الصينيات :eek:

تدرون ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لان من أول ما إيي الريال من الدوام اتييبله زوجته الصينية قلاص ماي و يحط صبعه فيه!!

و هذي الحركة من عادات الصينيات لأزواجهم..

ابتتسائلون ليش يحط صبعه بقلاص الماي؟؟!!

هذا الماي علشان يشوف الزوج درجة حرارة الماي اللي في البانيو و تكون الزوجه امحضرته لزوجها من اول ما يدخل البيت بعد الدوام علشان يرتاح فيه..

اذا اعجبته الحراره راح خذا الحمام و اذا ما اعجبته يقولها يا اما تزيد عليه الحرارة او تخففها..و بعدها تعمله مساج..

مووووو بعض الزوجات تنطررر بس ريلها يطلع من الدوام.. شفففففففت ولدك شنو سوا.. ولا شفت شنو صارلي بالدوام من مشاكل..

و تكون امجهزتله طن مشاكل تسمعها اياه :p

يله من اليوم و رايح كل وحده اتجهز قلاص الماي و البانيو.. خلونا نغلب الصينيات ;)

الغـــلا كله
26/10/2002, 09:07 PM
مشكووووورين يا بنات على هالافكار الحلوة :) ... ما شاء الله عليكن معظم الحركات قلتوها ;) ... بس اقووول انا ريلي بسافر قريب :( وراح يظل اربع شهوووور :confused::confused::confused:... ابغي اسويلا حركة ما ينساها خلال هالاربع شهور ... بس مب عارفة شو اسوي ؟؟؟ ياريت تفيدوني .... :s:s:s

Najdeyah
26/10/2002, 09:24 PM
MOON LIGHT هلا فيك...

انا اقولك حركه ما ينساها ......

روحي قبله بنفس البلد الي هو بيروح لها وإستقبليه في المطار,,,,,

ماراح ينساها ابد :)

همسة
26/10/2002, 09:38 PM
ههههههههه

حلوة منك نجدية.....;)

صدق لو تسوينها يا MOON LIGHT ماراح ينساها أبد ;)

تبين الجد الجد .....

عندك ماشاء الله أفكار البناااات حلوة ،وروووعة ـ إختاري ألي يناسبك...

وسويها له ، خليه ماينسااااااك أبد :cool:

دانة الكويت
27/10/2002, 02:47 PM
والله والله والله الف ماشالله عليكم ...... وماقصرتوا ثبتوا الموضوع لأنه صج موضوع حلو ومشوووووووق ..

لا افا عليكم انا ماخلصت افكاري .... بس استحيت من افكاركم حسيت ان ماعندي شي ..

بصراحة فكرتي اليوم بسيطة حق الأيام العادية .. بس جربتها وكانت حلللللللللللوة ...

تعرفون الشموع المدورة الصغيرة اللي لها قاعدة صغيرة مثل الصحن ؟؟ اللي تتثبت في الفواحات عرفتوها ؟؟ اي هاذي الشموع سويت فيها ممر من عند باب الشقة (مو انا مسكينة ماعندي بيت قاعدة بشقة) الى غرفة النوم .... واخذت ورد وفككته وبين كل شمعة والثانية حطيت ورقة ورد ... وقصصت اوراق على شكل قلوب وحطيتهم معاهم بعد ...... وشبيت الشموع قبل مايدخل ريلي البيت وطفيت كل الليتات ...... تدرون شنوكان شكلهم حلووووووووووو وقاموا يعطون ظلال عجيبة ... وعند باب الغرفة نثرت باقي الورد .... ولو بتحطون ورد مجفف ومعطر بدال الطبيعي راح يطلع حلو بعد ....... بس اذا بتسوونها ديروا بالكم بعد مايذوب الشمع خففوا منه علشان لما يذوب مايطلع بره ويوسخلكم المكان او يسويلكم لاسمح الله حريجة ........

ها اشرايكم ؟؟؟ انشالله عجبتكم ؟؟؟؟؟؟؟؟

ناطرة اسمع رايكم فيها بعد ماتجربونها .....

مرمر
28/10/2002, 02:01 PM
هلا بنات

بصراحه الواحد عند ابداعاتكم يخجل و يستحي من افكاره البسيطه ...ما شـــــــــــــــــاء الله عليكم

بس حبيت اشارك وياكم بفكره ...جت في بالي ..لكن ما ادري هل من الممكن تنفيذها ولا انا خياليه

تعرفون التور الى ينحط على السرير ...في ناس يسمونه (الناموسيه) ..الى يكون عباره عن استاند يتثبت بالسرير و ينزل منه التور يغطي السرير كله ...عرفتوه؟؟؟؟

عندي فكرتين يعتمدون على هذا الاستاند (الناموسيه)

الفكره الاولى ان نجيب ورود..نفصله عن الغصن و نحاول ان ما تتقطع معانا الورده و تحافظ على شكلها ..و نثبتهم على التور ..بالصمغ او مسدس الشمع اذا تعرفونه ..يعني ننثرهم فيطلع الشكل من بعيد كان ورود منثره حولين السرير ..و طبعا تلعبون بالاضاءات ..يعني شموع ..اناره خفيفه و غيره انتوا ادرى بالمجال الابداعي

و الفكره الثانيه ...ان نشيل التور من الاستاند ..و نجيب ورود يكونون مرتبطيع مع بعض بحبل ...يعني نعمل حبل من الورود ..(ما ادري ممكن اذا نطلبه من محلات الورود يعملونه لنا ) و نثبت بدايته بالاستاند و نخليه ينزل على السرير ...يعني بدل التور يصير مجموعه من حبال الورود ...يعني يصير الشكل تقريبا مثل ما نشوف في الافلام الهنديه يوم يسونها للعرسان

هذي افكار جت في بالي و ما جربت و لا شي منهم ..

و ان شاء الله تعجبكم

أفنان
28/10/2002, 02:07 PM
مرمر ... والله الفكرة حلووووووووووووووووووووووة بس كم طن ورد يبالنا؟؟؟؟
:) :)

حركة الشبرية الهندية أحلى.. خاصة اذا سويناها في ليلة العرس..( عرس هندي) :)

دانة الكويت
28/10/2002, 03:47 PM
حللللللللللللوة يا مرمر انا بجربها قبلج انشالله :) لاهي خيالية ولا بسيطة .... واذا تسمحيلي بزيد عليها شوية ( اشتغل الخيال عندي ) :)

بدل ماتحطين ورد طبيعي ويذبل ويروح تعبج كله تقدرين تحطين الورد الصغار الصناعي اللي يحطونه في اكسسوارات الشعر وفي تغليف الهدايا وهذا مو غالي يعني ماراح يكلفج تحصلينه في محلات 100 فلس ( اكيد في منها بدول الخليج بأسماء اخرى ) وتنثرين لج جم وردة طبيعية على الفراش بيكون رووووووووووووووووعة ... وغير جذي تقدرين تسوين مفارش للكمادينات او اي شي ثاني بحيث يتماشى مع ديكور السرير ويكون ديكور الغرفة كلها بنفس الفكرة ...

ترى والله مو مجاملة ......... عجبتني الفكرة وهذا الورد عندي منه وايد فراح أبدي اشتغل فيها من الحين واخشها حق عيد ميلاد زوجي :) بس انا ماراح احطها على السرير ........... راح اعلقها بالسقف والا شرايكم ؟؟؟؟

الغـــلا كله
28/10/2002, 04:11 PM
الله يغربل بليسج يا نجدية ما طلعين الا المستحيل ... مستحيل ما افدر اسويها همسة والله حسافة ...دانة الكويت هاي فكرتي بسويها لريلي في عيد ميلاده الياي بس بزيد شي عن اللي قلته رح احط دباديب صغار في الممر وفي ايد كل دبدوب بطاقة فيها كلام رومانسي ... وفكرتج يا مرمر وايد حلوة تسلمون على مشاركاتكم ....:)

عروس دبي
29/10/2002, 10:09 AM
السلام

ما عندي فكرة بس حبيت اثني على فكرة الأخت مرمر اتصور بتطلع واايد

حلوة اذا طبقت وممكن نضيف لها فكرة الأخت دانة بليتات الصغار

يعني نحط التول والورد ونضيف الليتات على التول بيطلع شكلهم واااايد

حلووووووو....

يعطيكم العافية خواتي وياريت الي عنده فكرة ما يبخل علينا....

حـــوراء
29/10/2002, 11:20 AM
مرحبااااااااااااااااااا

مشكووووره اختي نجديه علي موضوعج الحلو
وجميع اخواااااااااتي مشكورين علي الحركاااااااااااات الحلوة
وانشالله بسويهاااااا بالمستقبل

وفي حركه اتسويهاااااااااا رفيجتي وايد حلوه
واهي بيوم عيد زفافهم تلبس ثوب ابيض مثل ثوب العروس يكون عااااري
وجذاااااااب واتسوي تسريحه حلوووووووه ومكيااااااااج حلو وتلبس عدسات عسليات
وطبعااااااا الجو راح يكون رومانسي ومجهزه كيكه وتقول لمه شافهااااااا زوجها
انصدم ماصدق عينه

تحيااااااااتي

حوراااااااااء

عذبة الروح
29/10/2002, 11:39 AM
الله يعطيكن الف عافيه يا بنات ..

و اخص بالشكر عروس قديمة و عروس دبي ... ما شاء الله عليكن افكاركن رهيبه و حلووووه وايد...

عروس قديمه .. ما شاء الله .. صراحه احنا استانسنا بها الافكار .. اشقايل عاد بو العيال ;) .. عسى الله لا يفرقكم و يهنيكم يا رب ..

اختي نجديه .. على فكره انا بعدني مب متزوجه !! يعني انتظري لين ما اعرس ان شاء الله .. و عقب بعطيج فكرتي !! ههههههههههههه ..

بس الفكره الي عندي اليوم هي :

انه ممكن في عيد ميلاده و لا في مناسبه خاصه .. تطلبين من محل الورد يسويلج باقة .. بشرط ها الباقه تكون في سله فضيه ( يعني تكون من معدن مصنوعه السله ) .. و ينسق لج فيها ورد ( يفضل يكون لونين بس ) .. في السله هاي تحطين بعض الهدايا الي شريتيها .. لو تكون الهدايا صغيرة بحيث انج تخبينها وراء الورد بيكون حلو .. بس كيف بيعرف زوجج انه فيه هدايا تنتظره ورا الورود !! :rolleyes: ..

ببساطه .. تحطين مثل الشريطه الملونه و يكون لونها شوي مخالف عن لون الورد .. و هذي الشريطه تكون مربوطه بالهديه !

و شوفي عقبها شو بيصير !! بيتم الريال يدور اشرطه ملونه في الباقه !! :D ...

عسى بس عجبتكم فكرتي ;)

يالله همتكم بنات بالافكار الغريبه ..

dayool
29/10/2002, 12:50 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

عندي لكم موقع في أفكاااااااااااااااااااااا ااااااااار حلوة .. انشاء الله تعجبكم.
بس يا ريت بعد ما تشوفوها .. تردوا اذا عندكم أفكار جديدة.

http://go.3roos.com/XQNWXbG9M2D

المبدعة
29/10/2002, 01:44 PM
ما عندي فكره في بالى حالياً .. تعرفون ليش لأنه الأفكار اللى طرحتوها

صراحه تهبل .. واااايد حلوه:p

استانست وااايد وانا اقرأ افكاركم اللى اكثر من روعه

فعلاً افكار تينن ويستانس الزوج .. الا يتخبل عليها بعد

اشكركم على روح الحماس اللى فيكم .. واتمنى اقرأ افكار حلوه اكثر

الغـــلا كله
24/11/2002, 01:13 AM
اكيد افكار حلوة وموضوع رهيب :D:D:D

بنت زايد
25/11/2002, 06:50 PM
سلام عليكم بصراحة الموضوع عجبني وااايد.. المهم انا بقولكم فكرتي سويتها مع خطيبي في اول عيد ميلاد اكون معاه...في نفس اليوم عزمته عالسينما وعالغدا بس كان في خاطري اعزمه عالعشاء بس تعرفون الاهل في فترة الخطوبة ما يحبون انه انتم لين نص الليالي برع.. المهم بعد ماخلصنا من الغدا سرنا عالبحر والجو رهيب كان جريب المغرب وكنت خاشة وردة في السيارة بدون ماهويدري لانه كنه طالعين بسيارتي.. وكنا نسولف عن ايامنا الحلوة وبعد ما خلصنا قلتله انا تعبت ردني البيت وهو ما كان يبا يرد البيت بعد مالحيت عليه ردني..وصلنا البيت وقلتله انزل شوي ابا اقولك شي وطبعا كنت مجهزتله مفاجئة في المجلس حطيتله شرايط زرق وشموع زرق وسويتله كيكة زرقة وكتبت عليها احبك.. وكنت حاطه عند الكيكة خريطة الهديه ومزينتنها بغلاف ازرق وشرايط زرق يعني كانت ليلة زرقة واللبس اللي كنت لابستنه ازرق؟؟ والهدايا اللي ماخذلته اياه كان محتاجنهم مثل موبايل نوكيا الجديد ومحفظة صغيرة وعطرين وساعة وحطيتله وروود مجففه.. واستانس وااااااايد .. ويقول اول مرة حد يذكره بعيد ميلاده ..ونزلت دمعة من عينه كانت دمعة حب وقالي احبج.. واستانست عليه.. الحمدلله..وانشاءالله احصل على افكار جديدة منكم لمناسبة ثانية لزوجي.. وادعولي بالتوفيق لانه عرسي بعد اسبوعين انشاءالله.. بصراحة ابا منكم افكار حلوة حق ليلة الدخله منكم... ومشكورين...

BintDubai>>>

عروس قديمه
25/11/2002, 06:52 PM
ماشالله عليكم ..ما قصرتوا..

انا الحين استعد اسويلي كم حركه حق العيد...
بشتريله هديه...وباخذ من افكاركم شوي...

يعطيكم العافية...

;)

دانة الكويت
26/11/2002, 12:57 PM
سلام مرة ثانية :)

هالحركة مو انا اللي سويتها ... هاذي زوجي سواها فيني يوم تاريخ ميلادي ..... طردني برة البيت طول اليوم هههههههه وداني بيت اهلي المهم لما رجعت اتصلت فيه قبل ما ادخل البيت بناء على طلبه .... ودخلت .... كانت الاضاءة خفيييييييييفه وعلى صوت اغنية كل عام وانت الحب طالعة من الكمبيوتر .... كانت حلوووووة ولها تأثير كبير .... وامنسق بوكيه ورد بحيث ان تكون الهدية بين الورد وكانت مصحف وخاتم ذهب وعطر ..... بس الاغنية كانت احلى شي بهاليوم لأنها فاجأتني ......

شهد78
27/11/2002, 01:03 PM
حلووووووووووو الموضوع كثير

بالنسبة للالأفكار كثيرة اللي سويتها مع خطيبي وهو اللي سواها معاي

اليوم انا سويت له مفاجأة وعجبته كثيرررررررر كثيرررررر

نحن طبعا قاعدين نتجهز للزواج من تأثيث البيت وغيره من الأمور اللي تسبق الزواج
وهو كان بخاطره يشتري نظام المسرح المنزلي الجديد من باناسونيك لأنه غرامه الإلكترونيات

انا شفت لهفته عليه وقلت بعقلي يا بنت استغلي الفرصة
ورحت البارحة واشتريته لكن الجديد في الموضوع اني دفعت قيمة الجهاز هو صحيح غالي لكن اني اشوف الفرحة في عيون حبيبي نستني كل شيء
المهم واتفقت مع المحل انهم يوصلونه له الى العمل ((( علما ان انا وهو نشتغل بنفس الوزارة لكن بأقسام مختلفة ))) ويكونون مغلفينه بغلاف انا عطيتهم اياه ووردة وبطاقة صغيرة واتفقت معاهم على موعد معين الساعة 10 صباحا

وبالفعل اتصل فيني صاحب المحل وقالي لي انه بيروح الحين بيوصل الطلبية له
وانا قلبي يرقع من ترقب المفاجأة
ووصل الشخص ومعاه صندوق كبيررررررررررر لأان طبعا الجهاز كبير
طبعا هو استغرب من اللي ممكن يبعث له مثل هذه الهدية الكبيرة
لكن لما فتح العلبة وشافها الجهاز اللي هو يريده والله حسيت كأنه طفل من الفرحة اللي بعينه
شايفين كيف الطفل لما تعطيه هدية ايش تكون ردة فعله
لكن خطيبي رجل وطريقة التعبير اختلفت
خطيبي عينه دمعت وقالي ((( هديتك احلى واجمل هدية قدمت لي منذ ولدت )))

ومفاجأته هو انه لما كان عيد ميلادي في شهر سبتمبر وهو اول عيد ميلاد اكون فيه معاه
انا سكت ما ذكرته قلت بشوف يتذكر او لا
هو تدرون ايش سوى اتصل بأختي ونسق معاها انها تطلعني بره البيت بحجة شراء اغراض وانا بالفعل طلعت والله كنت على نياتي وما توقعت انه بيسوي لي مفاجأة وكنت متضايقة انه حتى ما قالي كل سنة وانتي طيبة
ولما رجعت بعد ساعتين
شفت سيارته عند باب البيت فإستغربت وقلت خير اول مرة يجي بدون ما يقول لي
ولما دخلت شفته واقف مقابل الباب ومعاه وردة وهدية ويقول لي كل عام وانتي بخير
والله قعدت ابكي وقلت له انا كنت افتكرك نسيت
لا والاحلى من كذا جاب لي كيكة كبيرررررررررررة وحاط عليها صورتي
وكليت الكيكة كانت لذيييييييذة جداااااااااا

واذا تذكرت شيء ثاني بكتب لكم

عروس دبا
27/11/2002, 04:10 PM
الصراحة افكاركم واااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اايد خطيرة و وايد

بستفيد منها انشاء الله..

وبغينا المزيد من الأفكار من اخواتنا المتزوجات.

Maryam Ahmad
27/11/2002, 04:11 PM
أنا توني يديدة في الموقع و عجبني وايد و أ نا بعدني صغيرة و ماعندي افكار ان شاء الله بعد فترة اني اشارككم المواضيعز

كرزة الحلوة
29/11/2002, 12:29 AM
ياهلا وغلا بكل اللي في المنتدى :)..

اول شي احب اهنيكم من قلب (l)على هالمنتدى الراااائع ..صرحه وبدون مجامله مررره مفيد يعني صدق العروس :oبستفيد منه وااااااجد وخاصه اذا ماكان عندها احد تتفاهم معه وتساله ..
يعني صدق الله يجزاكم خير ريحتوا عراايس واجد اكيد .. وانا وحده منهم ادعوا لي بالتوفيق :o..

ثاني شي ..
انا عندي استفسارت كثيررره :confused:يعني بدخل على كل مشاركه وبحط فيها سؤالي اللي يتناسب مع المووضوع ;)..
ودامي الحين عندكم ..
ليتكم تفيدوني .. ولكم مني الف شكر ..
اكيد بتعبكم:confused: بس محتاجه وقفتكم :o..

اليكم بسؤالي :
الحين الرومانسيه والحب والحنان(l) شي مطلبو من الزوجه تجاه زوجها صح ؟؟ يعني لازم تفيض عليه من هالمشاعر وتحسسه انه اغلى واحد وانه كل شي بحياتها .. غير كذا عليها انها تعامله كنه طفل بالضبط لان كثيرر رجال ماحسوا بالحنان اللي يبونه خلال فتره رجولتهم ويبون يعوضونه مع زوجاتهم لذلك لا تستغرب اي وحده من انها لازم تعامل زوجها مثل الطفل .. ( على فكره الرجال طفل كبير :eek:)
طيب اظنكم تتفقون معي بهالشي صح ؟؟
اللي ابيه منكم يااخواتي ..
ان كل وحده تكتب لي وش الطرق الحلوه اللي تتوقع انه راح تعجب زوجها :oواللي ممكن تعبر له عن مشاعرها .. ماابي شي تقليدي ابي شي خيالي يعني شي جدييييييد وبنفس الوقت حلوووو
يعني اخواتي اللي مابعد تزوجوا ( عسى ربي يزوجهم كله ويسعدهم وبالذريه الصالحه يملا بيوتهم ) تخيلوا اطلقوا لخيالكم العنان وشوفو وش يطلع معكم ..لا تستهينوا باي شي ترى الحرمه لها دوررر في الابتكار بحكم انوثتها وعاطفتها :)
ترى انا مثلكم اتخيل واشوف وش يناسب :o
واخاوتي المتزوجات ( عسى الله يديم المحبه بينهم وبين ازواجهم وبالطاعه يحلي اوقاتهم ) ودي مكن شي جربتوه ولقيتوا فعلا نتيجه حلو وايجابيه ..
يعني صددق محتاجه اخذ دروس قبل اروح لزوجي .. ان ربي سهل وتمم على خير ..
ومثل ماقلت لكم ودي بشي غريب وفعال في نفس الوقت .. حركات غريبه .. اشيااء جديده ..
وانا انشالله بعد مااقرا ردودكم بقولكم بعد اللي عندي من هالحركات ..

اااسفه طولت عليكم :(..
بس وش اسوي لازم اوضح اللي ابيه بالضبط ..
ولكم مني جزيل الشكر ..

ليتكم تردون علي بسررررعه .. لان زواجي قريب وتعرفون لازم اتهيأ نفسيا قبل اي شي :o..

الله يسعدكم دنيا واخره .. ولطاعته يوفقكم اجمعييييييييين ..
لا تنوسنا بدعواتكم

دانة الكويت
29/11/2002, 01:43 AM
اختي كرزة انا اللي فهمته انج تبين طرق مبتكرة تحسسين زوجج باهتمامج فيه وبحبج له صح والا لأ ؟؟؟

اهم شي انه ما يكون متوقع هالشي وما يكون بمناسبة معينه لأنه بهالحالة يحس فيها اكثر .... يعني مثلا ترسلين له اهداء على الموبايل بدون مناسبة .. او تحطين له وردة وكرت في مكان يشوفه مثلا داخل الكبت اللي فيه هدومه او داخل سيارته او مثلا تحطين له الكرت داخل كتاب تدرين انه راح يقراه .... تقدرين تكتبين رسالة طويلة عريضة وتبعثينها على ايميله او بالبريد العادي ....

هاذي الافكار اللي عندي وكل وحدة تقدر تزيد او تعلق عليها .... وانشالله تعجبكم وتعجبج يا كرزة خصووووصا ...

كرزة الحلوة
29/11/2002, 05:11 AM
هلاا والله ..
صراااحه ابدعتوااااااااا ماشالله عليكم ;)..
صدق يابنات تبردون الكبد:D ..

تدرون انا من الهمتمييين بهالشغلااات الرومانسيه واحببها واحب اسويها ( طبعا بعدي ماجربت اسوي شي لاني مابعد تزوجت بس انشالله زواجي قريب :oلكني ادور الحين افكار واكيد بساعدكم بالافكار اللي عندي .. )
بس بقولكم ملاحظه قبل ابد .. اذا عجبتكم فكره من أي اخت اكتبوها في ورقه علشان ماتنسونها
يعني جمعي الاوراق وعلى حسب المناسبه اختاري الحركه اللي تعجبك .. انا كذا اسوي وحطيتهم في ملف

قبل اقول افكاري ..
ودي اقولك للاخت نجديه مشكووووووره على هالافكار الراااائعه ابدعتي :)..
افكراك حلوه الكنز والاوراق اللي الملصقه الين غرفه النوووم خياليه صراحه اونشالله بسويها وبدعي لك
والاخت همسااات يعطيك العااافيه فكرة الحمام والزيوت مرره حلوه ناويه اسويها بس صدقوني بيكون لها اثر حلووووو :)..
تدرون بسوي نداء للمتزوجات :
ياخاوتي المتزوجات .. وش رايكم جربوا هالفكره وقلو لنا وش رده الفعل:o ..

انا عندي لكم افكار وانشالله تعجبكم ..
( ايه بقولكم شي قبل انسى فيه شريط للدكتور صلاح الراشد ( كويتي ) اسمه كيف تكسبين محبوبك مرررررررررررررررره روووووووعه صراحه خياااااااااااااالي ومفيد مرررره ويعطيك افكر تهبل لايفووووتكم هو يجي شريطين مع دفتر للتمارين .. ايه وفيه بعد اصدار له كيف تكسب محبوبتك هذا للرجال تقدرين تشترينه لزوجك وتغلفينه وتعطينه ايه ترى مافيها شي .. بس صدق نصيحه اخوييييه اشترووووه لايفوتكم وماهو غالي .. واذا سمعتوه بتدعون لي اكيد وابي رايكم )

..الحين بقولكم بعض الافكار (a)..

تقريبا هو مشابه لفكرة الالبوم اللي قالت عنه الاخت دندونه وفيه الصور اللي تجمع الزوجين .. بس يختلف بشي بسيط ،، اشتري ملف كشخه او البوم صور فخم وروحي لمحل الهدايا وخليه يزينه لك بحيث يكون راقي وناسب ذوق زوجك .. وحطيه فيه صوره من يومه صغير الين اللي وصل له الحين وعلقي على كل صوره .. وهالملف ماارح بنتهي لاا بالعكس كل ماسوا انجاز جديد له اكتبي وش سوا ووش ابدع
يعني مثلا يوم زواجكم حطي صورته واكتبي تحتها في يوم كذا تزوج فلان وهذي صورته احلا المعاريس ومازال في عيني احلاهم كلهم ..
وموب شرط تكون موجوده صورته لاا افرضي انه معطيك ورده لاترمينها بالعكس احتفظي فيها وممكن تحطينها داخل الملف وتكتبين تحتها اول ورده اهدانيها الغالي .. ( حاولي ماترمين اي شي يهديك اياه احتفظي فيه مهما كانت قيمته قليله وخليه لها مكان خاص عندك )
وهكذا .. يعني بيني له انك مهتمه بكل صغير وكبيره في حياته وكل انجازاته ..

فيه فكره ثانيه بعد :
طفي انوار غرفه النوم وولعي شموع هاديه والبسي له اللي يحبه :oوحطي خلفيه صوت هدير مويه او شلالات على حسب الديكور حق الغرفه ولون الشموع ..
يعني لو كان مفرش السرير سماوي خلي الشموع سماوي والبسي لبس سماوي وحطي خلفيه للصوت نهر او بحر راح يكون جو خياااالي ..

اخر فكره ( عده افكار بسيطه )بس ماراح تكون الاخيره انشالله :
قبل يطلع من البيت اكتبي له رساله صغيره وحطيها في محفظته ولا ينتبه واكتبي له كلام حلو ..
ارسلي له رساله على جواله تعبرين له عن مشاعرك ..
اشتري له هديه بسيطه وغلفيها بتغيفه بسيطه وماهي مكلفه وحطيه في دولابه بحيث لما يفتحه يلقاها قدامه مباشره ( مثل ان تشترين مداليه غريبه او تذكار صغير وحلو مكتوب عليه بيت شعر ،، او مصحف صغير يذكرك كل ماقرى فيه وبنفس الوقت تكسبين اجر كل ماقرى فيه ،، قلم رسمي ،، لعبه صغيره على شكل قلب ومن هالحركات البسيطه تلقينها في محل الهدايا والمناسبات لا تقللي من قيمه هالاشااء بالعكس له اثر حلوووو )

واذا تبون اقولكم بعض هالمحلات ترى من عيوووووني:)

ممكن بعد تجيبي صندوق باي شكل وحجم تشوفينه ويعجبك ..
وتحطين وسطه هديتك ( مثل تسوين له تذكار صغير بصوره له وهو ولد صغير وتحطين جنبها بيتين من الشعر تتحلين فيها عليه يومه صغير // او أي شي في بالك ثاني ) وغطيها بقش وفوقه حركات غريبه مثل شموع صغار ( راح تكون ديكور حلو وبنفس الوقت تستفيدين منها لما تسكري لمبات الغرفه وتولعي الشموع ) وقلوب بالحجم اللي ودك وباي شي غريب يعجبك والعلبه بعد ماتسكرينها اربطيها بشريطه مناسبه وحطي فوقها كرت وورده ..
( تخيلوا معي .. صندوق بني خشب محدد بلون ذهبي او منقوش بذهبي ومن داخله مخمل احمر وتحطين قش وتذكار بسيط وتغطين التذاكر بقش وورد مجفف بلون احمر وبيج وتنثرين شموع صغيره حمرا وبيج وباي شكل تلقينه حلو وصغير فوقه وبينهم تحطين قلوب صغار حمرا وتربطين الصندوق بخيط من الخيش وتدخلين ورده حمرا بالخيط من فوق والكرت جنبه وتحطينه على السرير من جهته )

يؤؤؤ:eek: طولت بموضوعي سووووري اخذتني الافكار الرومانسيه هههههههه الله يلحقنا خيررر
بس تراي ماخلصت بشوف رياكم اول وبكتب الافكار الباقيه في ورقه ومتى ماشفت ردرودكم بكمل ..

بس قبل اختم كلامي ..
بقولكم يااخواتي يالغاليات ..
موب بهالشايااء تلقين السعاده هذي صح تساعد بتجديد الجو واراحه النفس لكن السعاده الحقيقه لما مثل ماجالسين حنا نخطط لهالحركات الرومانسيه المفروض نخطط وشلون اقدر اعاون زوجي على الطاعه واخلي منه رجل يخاف ربه وقوي ايمانه ..
ترة اختي صدق هذي هي السعاااده الحقيقه لما تقدرين تتعاونين انت وزوجك على طاعه اللي رزقك فيه .. هذا هو الاساس اللي لازم نفكر فيه اولا وبعدها نجي للكماليات ومنها موضوعنا الحين ..
كل شي بيزول لو فكرت معي قدمتي هديه وانبسطتوا فيها لكن بعد سنه سنتين عشر راح يروح اثرها صح ؟
لكن لو تعاونتوا على الطاعه الاثر راح يبقىىىىى وراح تلقينه في الدنيا وماراح يضيع في الاخره
انا ماقولكم ان هالشغلات مالها دور بالعكسسس رووووعه دورها وتاثيرها كبير لكن اقولكم تفكيركم في البدايه خوه شلون اقدر اعاون زوجي على الطاعه ( ترى اذا كنتي تحبين زوجك صدق اركزززز تحبينه صددددق اكيد تخافين عليه صح ؟؟ طيب تخافين عليه في الدنيا بس اذا كان هذا خوفك فاسمحي لي انتي ماتحبينه ولا تخافين عليه .. لان الدنيا ماتبقى الاخره هي الباقيه وعلشان كذا المفروض نقول انا اخاف على زوجي علشان كذا بعينه في هالدنيا على الطاعه وابعد عن اي شي يغضب ربي علينا علشان ابي سلامته وسلالمتي في الاخره يووووه لو حكيت بهالمووضوع بطول .. لكن اللبيب بالشارت يفهم )

اااااسفه مره ثانيه طولت عليكم :confused:..
اعذرروني:o
شكلي بعاقب نفسي اسبوع ماادخل المنتدى هههههه;)
( واذا كان فيه اغلاط املائيه فتحملو وش نسوي من العجله الله يكفينا الشر :()
تمنيااتي للجميع بالتوفيق(l)

دانة الكويت
29/11/2002, 03:54 PM
كرزة ماشالله عليج هذا وانتي ماتزوجتي بعد وعندج كل هالابداعات عيني عليج باردة عيل بعد ما تتزوجين شلون راح تكون ابداعاتج ؟؟

بصراحه انا كل اللي عندي كتبته في الوقت الحالي فيما عدا فكرة فكرت اسويها بس تنفيذها صعب شويه وهو اني احجز حق شاليه او فندق بعطلة نهاية الاسبوع بس لازم اختار وقت مايكون عنده ارتباطات فيه ولا انا ويكون الجو مناسب خاصة اذا كان شاليه على البحر بس ليلحين مالقيت التوقيت المناسب اللي انفذها فيه !!!!!!!!!

كرزة الحلوة
29/11/2002, 04:09 PM
دندنونه اباداعاتي هذي بعض ماعندكم ..
الله يسلمتش ( اعرف اتكلم زيكم ههههههه:D ) والله ابداعاتك انتي احلا واحلا ..
انا عندي بعد افكار بس ماارح اكتبها الحين راح اشوف ردود اعضاء المنتدى بالاول وافكارهم الحلوه وبعدها اكتب انشالله ..

حلوه الشاليه مرررره حلو ه .. انصحك تسوينها لانه تغير في كل شي في المكان وفي الجو .. وراح يكون لها اثر حلو على زوجك انشالله .. الليه يسهل عليك وتلقين الوقت المناسب ..

يالله يابنات المنتدى وين افكاااركم عسى بس ماعطيناكم عين ;)

ننتظر ردودكم يالله بسررررعه

اثير
30/11/2002, 01:40 AM
يا بنات ارجوكم لا تتوقفو عن افكاركم وا بداعاتكم لاني بدات اكتبها وجزاكم مليون خير

Najdeyah
30/11/2002, 08:25 AM
شكرا للجميع على التعاون والردود

انا الصراحه بعطي نفسي وسام احسن موضوع وفكره مشاء الله علي الله يخليني لعيون ترجيني

كرزة الحلوه
عزيزتي شكراُ على الافكار وعادي اختي خذي راحتك قولي الي بخاطرك ولا يردك إلا الكي بورد

بس يسءلك أختي من وين اجيب الي قلتي عنه شريط وكتاب الدكتور الكويتي صلاح الراشد؟؟؟

انا عجبي كيف تكسب محبوبتك للرجال

بشتريه وبوزعها على كل رجال عائلتنا الي تزوجو وإلي ما تزوجو حتى لسواقنا بعطيه علشان يدعونلي حريمهم

كرزة الحلوة
30/11/2002, 02:45 PM
من حقك تاخذين الوسام لاحلا موضوع ,, تستااهيلن ترى ..

وهذي هديه مني لك (f) (f) (f) (f) (f) (f) (f) (f) (f) (f) (f) (f)
وتستاهلين اكثر ...

بخصوص طلبك .. راح تلقين الشريط في محل التسجيلات ..
اذا كنتي من اهل الرياض .. ( تلقينه في محل أحد للتسجلات // وكنتبه جرير انا جبته منها )
وانشالله تنتفعين فيه .. ( بس وبدون مجامله ماراح تخسرين انشالله لانه صدق اكثر من رااااائع

عروس دبا
30/11/2002, 04:26 PM
هلا خواتي ..

انا حابة اشاركم افكاركم .. بقولكم كم حركة سويتها بخطيبي ..

انا وهو نشتغل في نفس المكان .. يوم من الأيام خذت عنا مفتاح سيارته وكنت شارتله (قلم ، قلب من القطن ، سلسلة للسيارة مكتوب فيها آية الكرسي ، وردة) حطيت لغراض بسيارة .. حطيت القلب والقلم بالكرسي اللي يمه .. وعلقت السلسلة .. وحطيت الوردة جدام صوب السكان .. صادف ذاك اليوم ان شي ضايقه بالدوام لدرجة انه استأذن وطلع .. وعقب ماشاف الأغراض اتصل فيني .. وقالي انه على كثر ما كان طفران ومضايق من شاف الأشياء وااااااااااااااااااايد فرح ورتاح ..

ومرة من المرات كان ماخذ سييارة يديده .. وكنت محتارة شو اخذله .. فخذت علبه صغيره حجمها حجم كف اليد .. وحطيت داخلها ورد مجفف لونه أخضر طبعا عقب ما عطرته وحطيت بالنص مصحف صغيييير لونه اخضر وفيه نقش فضي .. وخذت شريطه فضيه صغييييرة وحطيتها علغطى فوق بزاوية .. وكان شي واااااااااااايد روعة ولين الحين محتفظ فيه بالسيارة.

ومره انا كنت بسافر الكويت .. قبل ما اسلم عليه وسير المطار عطاني مصحف .. وقالي اقريه وخليه دايمن معاج .. عن جد واااااااااااايد فرحت وكان اعظم واحلى عن اي شي ثاني ..

هذه بعض الأفكار وانشاء بخبركم عن اي شي يديد..

بس انشاء الله يعجبونكم..

عروس دبا

عروس دبا
01/12/2002, 04:11 PM
هلا حبيباتي

اكيد كلكم محتارين ومبعارفين شو تكون حركتكم للعيد ..

انا بخبركم على الحركة اللي سويتها لخطيبي لأن اليوم آخر يوم اشوفه .. خذت علبة صغيرة على شكل قلب وحطيت فيها لعبة صغيييييرة على الجنب وحواليها ورد مجفف وبالنصف حطيط خمس دراهم عيدية عقب ما كتبت عليها كلام حلو وكتبت عليها (لآنك طفلي المدلل فهذه عيديتك) وقلتله لا تفتحها غير يوم العيد الصبح عقب ما تجهز ..

اتمنى ان تعجبكم الحركة

اختكم عروس دبا

الغـــلا كله
01/12/2002, 07:13 PM
:cool:<CENTER>
<DIV id=cdiv style="BACKGROUND-COLOR: 600000">
.
.
<P align=center><FONT color=#ffffff size=5>
هلاااا عروووس دبا ان شاء الله بسويها يووم العيد وبشوف ردة فعله ومشكووورة</FONT

دانة الكويت
01/12/2002, 09:37 PM
اختي عروس دبا فكرة العيدية وايد حلوة عجبتني وبسويها انشالله ....

وفكرتي هي ...... اخذت برواز حلوووووو وفخم واخذت ورقة شبيهه بأوراق البردي مالوت الفراعنه (وايد متأثرة بدروس المدرسة) وكتبت عليها اهداء حلو وطويل نوعا مع مع كلمة حلوة وحطيته في علبة ستايلها قديم مع ورد مجفف ودهن عود ..... وشكلي راح اضيف عليه العيدية اللي قلتي عنها ... اشرايكم مو فكرة حلوة للعيد ؟؟؟

كرزة الحلوة
01/12/2002, 10:10 PM
هلا والله ..
وش اخباااركم مع هالموضوع ؟؟ صراحه انا هبل فيني كل شوي داخله اشوف وش الجدييييييد ..
يالله الهمه يابناااااااات ..

انا عندي فكره بعد حلوه للعيد ..

اشتري سله حلوه وحجمها وسط وتكون شوي غريبه ( على ذوقك ) واشتري كاكاوات بس من حجم صغير( على حسب اللي ودك .. تبينها شكولاته عاديه مثل جلكسي ومن هالطقه او شكولاته كشخه من باتشي وغيره او اي نوع عارفه انك زوجك او خطيبك يحبه يعني متروك لك الخياااار) واشتري ورد مجفف بلون السله او اللون الي ناسب الشكولاته وانت وذوقك واخلطيهم سوا وقبل تحطينهم بالسله اخذي ورقه كشخه وسويها على شكل مطويه واكتبي فيها كلام حلو واربطيها بشريط مناسب وبعدها اخذي اي هديه انت ودك فيها وحطيها في اسفل السله وغطيها بخليط الشكولاته والورد المجفف بحيث تتغطا الهديه ماتبان (ممكن تسوين اضافه انك تشترين لعبه حلوه مثل دبدوب صغير او اي لعبه صغيره وتحطينها بالوسط بين خليط الشكولاته والورد المجفف ) وبعد ماتتغطى اخذي ورق سولفان وغلفي السله واربطيها بشريطه وممكن انك تغلفين السله بتغليف غير السولفان علشان ماتبين السلة .. طبعا السله بتكون على حسب حجم الهديه ونوعها ..
اتمنى وصلتكم فكرتي ..

يالله عاد اتحفونا بافكاركم .. ننتظركم

عروس دبا
09/12/2002, 04:24 PM
هلا والله خواتي..

مون لايت و دانة الكويت .. خبروني شو كانت ردة فعلهم ؟؟؟؟

انا بقولكم شو كانت ردة فعله ..

ما كان يقدر يكلمني ذيج الساعة لأنه خوانه كانوا يتريونه عسب يسيرون صلاة العيد.. على طول طرشلي مسج وكان وايد فرحان يقول انه ماتوقع..

و اول ما كلمني تم يسألني عن هالفكرة الحلوة والغريبة يقول ان من زمان محد عطاه عيدية ..

بس والله حسيته واااااااااااااااااااااااا ااايد فرحان ..

عروس دبا

Maryam Ahmad
09/12/2002, 04:45 PM
بصراحة انا احب اضيف شيء في خاطري اسويه يوم بيي الريل و بيستوي عيدميلاده

تدرون افكر اقولة ياخذ سيارتي و احط في دبة السيارة نفاخات وايد و اخذ له شوية عطور وسوع و شوية دباديب مادري ليش هاي الفكرة في بالي من زمان

شو رايكم

ok
:cool:

دانة الكويت
09/12/2002, 06:56 PM
عروس دبا وينج ماقال شي بس ضححححححححك وقهقه وكهكه وشكله كان سعيد وعطاني عيديتي وبس .......................... شسوي ريلي صامت ماكو ردة فعل :)

عروس دبا
10/12/2002, 03:41 PM
هلا دانة الكويت

ماقلتيلنا شو كانت عيديتج .. فضووووووووووووووووووووووو ول ;););)

الغـــلا كله
10/12/2002, 03:51 PM
هلاااا عروس دبا ... :)
انا حطيت العيدية ...على الكنبة وطلعت ... ;)
كانت ويانا عزيمة ... :cool:
ولما شافها وايد استانس ... :D
... ودق لي تلفون ...
وكان صدق مستغرب ... :rolleyes:
اونه اول مرة حد يسويله عيدية بهالشكل .... :eek:
بس تصدقون بعدين استحيت ... :o
تعرفون ليش ؟؟؟
لانه هديتي كانت وايد اغلى ... :p

دانة الكويت
10/12/2002, 07:53 PM
هلا عروس دبا ..... عيديتي كانت مميزة لأنها دينار بس عملة قديمة تغيرت (انقرضت) بعد الغزو :) ...... اي عطيته عملة قديمة علشان مايصرفها بالغلط وكتبت له عليها اهداء حلو وحطيتها بصندوق شكله قديم وداخله الاشياء اللي ذكرتها قبل دهن عود وورد مجفف وبرواز داخله اهداء كان شكلها وايد حلو وهو بعد مارجع من صلاة العيد وبغى يسلم علي عطيته وانربط لسانه بس ضحك مادري ليش شكلها عجبته حتى من كثر ما استانس نسى يبارك لي بالعيد هههههههههه ......

مون لايت ترى عادي مرة تكون هديتج اغلى ومره هديته اغلى مو هذا المهم المهم المعنى والطريقة اللي تقدمينها فيها .... صح والا لا ؟؟

الغـــلا كله
11/12/2002, 01:21 AM
اكيد دانة الكويت وصح لسانج الغالية

مياري
11/12/2002, 09:34 AM
هلا بنات\

موضووع جذاب فعلا

استفدت منه كثر

انا مالكة الحينه وعرسي في فبراير يعني قرب

تعرفون انا في العيد سويت

انت شريت علبه كبيرة من ايكيا

هم علبتين

وحطيت فيهن هدايا مثل شمووووع وبراويز

وصورنا وحنا صغار

وطقم ياباني من لايف ستايل

وخذت له بوك من فيندي وحطيت في البوك صور الملكة وصورنا وحنا صغار.(البوم مب بوك:))

وخذت له نعال ووزرة وغتر و(طاقيه)

وخذت له دبادبيب صغار من تهاني الخليج

وخذت بعد هدايا من لايف ستايل

انترست العلبتين

وغطيتهن بورود مجففه وغلفتهن بلون العلب .( كان احمر وابيض)

وعطيته اياه

استانس وااااااايد فيهن

...........................

اختي عروس قديمة بغيت اسألج عن البالون من وين خذيته.؟؟

مياري
11/12/2002, 09:40 AM
عرووووووووس قديمة انا من صدق ناويه اسوي فكرتج

بس

ابي اعرف كيف علقتي الورود والصور والقلووووب على السقف

ما طاح..................؟؟؟؟

يعني كيف علقتيهم باي لصق

والله ابي اعرف

عروس دبا
11/12/2002, 06:56 PM
صح عروس قديمة شكايل علكتيهم لأن فكرتج واااااااااااااااااااااااا ااااااايد حلوة وعجبتني وايد وانشاء الله يوم بعرس ناوية اسويها ..

كرزة الحلوة
13/12/2002, 05:04 PM
هلا بالغاااااليات ..

كان ودي اضيف موضوعي لموضع الحركات الرومانسيه بس شفت ضغغغط عليه وقلت لو بكتب موضوعي ماراح احط يعطيني وجه ..
عاد ودي منكم خدمه خاصه البنات اللي عنهم افكااار حلووووه

انا في بالي اول يوم من زواجي اسوي لزوجي هديه ..
بس محتااااااره مدررررري وش اسووووووووووووووي ابي شي غرررررريب ومب تقليدي يعني شي يبهررر ..
يعني ودي تقولون لي وش ممكن اسوي هديه ووش احطها فيييييه
صدددق محتاااااره ..
انا اللي في بالي اني بعد مااجيب الهديه راح احطها تحت السرير او في وسط الدولااب يعني مكان موب باااين واحط كرت على السرير اقوله عن مكانهااا ..
بس المكشله اني ماادري وش اجيب هديه ولاني عاااارفه وش تحطه فيه ..

اتحفونا بافكاااركم الجديده لا تبخلوون علينا

انتظرررركم لاتطولوووون علي

سوبر رومانسية
13/12/2002, 08:02 PM
;)انصحكم بالدخول الى هذه الموقع
www.fekraonline .com

مع أطيب التمنيات

روح الأمل
13/12/2002, 10:11 PM
هلا فيج اختي كرزه..

مبروك عليج الزواج مقدماً والله يوفقج..

تدرين أنا بعدني حالي حالج يعني ما عندي خبره عن طريقة تقديم الهديه.. بس انا ما احب اتعب الواحد لين يلقى الهديه.. مثلاً لو كنت مكانج بحطها على السرير أو تحت المخده أو في مكان يكون موجود فيه دايماً وبشرد عشان ما يشوف الهديه جدامي..

وعن مضمون الهديه.. شوفي شو يحب زوجج.. مثلاً إذا يحب اللون الأحمر خلي لون الغلاف أحمر.. وإذا زوجج يحب القراءة حطيله كتاب ممكن يهمه.. وإذا يحب العطور حطيله عطر يديد حلو.. وإذا يحب الالكترونيات ييبيله مذكره الكترونيه أو شي جيه.. بس أهم شي حطي في بالج انج لازم تييبين الشي اللي يحبه هو مب اللي انتي تحبينه
لأن بعض الزوجات تزعل ليش زوجها ما عجبته الهديه وتكون هي اشترتله دبدوب أو شكولاته أو عطور لأنها هي تحب هالاشياء بس طلع انه هو ما يحبها ويعتبرها أشياء سخيفه.. وما نلومهم الأذواق تختلف..

ولا تنسين تحطين هديه للسياره بعد.. محاضره حلوه يسمعها في السياره وتفيدج انتي.. فيها حقوق الزوجه أو كيف تكون زوجاً ناجحاًَ .. إلخ
وبعطيج اسم كم شريط وايد ممتازين (رساله إلى العروسين- لابن مسفر، مقومات السعاده الزوجيه- للدكتور ناصر العمر، بحر الحب- للدويش (وهالشريط موجه للرجال))

دفا الكون
13/12/2002, 11:06 PM
هلا بالغاليه الكرزه:)

انا والله افضل انك تروحين للحركات الرومانسيه والله صدقيني بتلقين هدااااااااااااااااااااااا ااااااايا وش كثرها وبتحتارين:) اختاري اللي تشوفينه مناسب لزوجك وتوكلي على الله

وترى فكرة " روح الامل " العزيزه انا اشوفها مررررره تمام شوفي وش يحب وقدميه له بطريقه حلوه ....

تحياتي لك

كرزة الحلوة
14/12/2002, 12:28 AM
الف شكر لردودكم

اختي روح الامل ..
بخصوص انك تقولين مااحب اتعب اللي يدور الهديه انا مثلك انا ماقصدت اتعبه او شي لااااا بس ماودي يشوفها قداااامي لاني بمووووت حيا علشان كذا بحط له كرت على السرير واكيد بيشوفه وبقوله على مكان الهديهوبطلع بعدها ههههههه
وانتي تقولين لي شوفيه هو وش يحب .. طيب ماادري عنه انا وش يحبب
صعبه بساله وش تحب انت ؟؟؟؟؟
يعني ودي بشي اكيد بيعجبه يعني مايختلف عليه اثنين
وبخصوص اشرطه المحضرات يعطييييك الف عااافيه والله اني ناويه اشتري كذا واحد علشان لما نطلع في السياره نشغله بس ماكان عندي اسماء معينه بس انتي كفيتي ووفيتي ولك مني الف شكر وانشالله لك الاجررررر

اختي دفا الكون .. مشكوره على طلتك
انا رحت لحركات رومانسيه بس ودي بشي جدييييييد .. بس بعد بدور فيها يمكن القى شي حلووو وغريب ..
هي الهدايا اللي يتكلمون عنها كلها لبعد الزواج انا لاااا ابي شي يوووم الزواااااج

وشكوررررين مره ثانيه

حسـاسّـــــه
14/12/2002, 04:47 AM
هلا فيك ياكرزه ياحلوه.. انا لما قريت موضوعك جلست اضحك..

لاتزعلين..لأن الحال من بعضه ..ههههههههه..وانا بعد محتاره ..على وجه

زواج وماني عارفه وش اهدي له او وين احط الهديه اذا شريتها..

لأني بهالوقت هذا واحنا مخطوبين ماتركت هديه غريبه او حركه غريبه

ماسويتها له..

لكن خطرت على بالي الحين فكره وشرايك نسويها انا وياك؟؟

اذا كنتي تعرفين مقاسه اشتري له بجامه .. طقم كامل مع الروب اللي

معاه.. وجلديها.. غالبا ماتجي بعلبه.. لكن عطريها وبخريها ..

واذا كانت دورة المياه( وانتوا بكرامه)الممر اللي يوصل لها يكون فيها دروج

او دولاب للمناشف والشامبوات .. حطي الهديه فيها.. وخليها مفاجأه له

وموشرط يشوفها اول ليله .. ممكن ثاني يوم اذا فتح الدرج بيتفاجأ بمكانها..

انا انشاءالله اذا عجزت ومالقيت اللي اهديه بسويها له ..

ونحياتي:)

روح الأمل
14/12/2002, 09:06 AM
العفو أختي كرزه ما سويت شي..

اسمحيلي أنا توقعت انكم تعرفتوا على بعض في مرحلة الملجه (العقد).. انزين تقدرين تعرفين اذا عنده خوات او حد من اهله مقرب لج او عن طريق اخوانج اذا بتتشجعين وتسئلينهم :) والاخوات اللي ردوا ما قصروا بعد..

وهاذي هديه لج شريط ممتاز موجه للزوجات (السحر الحلال -ابراهيم الدويش) ان شالله تستفيدين منه.. ولا تنسيني من دعواج ترا حالي من حالج :(

ولنا ولج الأجر ان شالله,,

جمانه*
14/12/2002, 10:47 AM
[COLOR=orangered]عزيزتي اتمنى لك التوفيق في حياتك عندي فكره رهيبة تجنن هي انك تختاري وقت عرض الهدية هو وقت نوم الحبيب قولي ليه00 :D اقلك ليه لانك سوف تاتين باوراق الورد الاحمر وتنثريها على السرير وهو نائم وبعد ذلك ضعي ورقة تلو الورقة الى ابعد غرفة عندك وفي نقطة النهاية ضعي هديتك عزيزتي بعبارات جميلة هادفة لقلب حبيبك 0 ولا تقولي ايش هي الهدية لان لا احد يعرف يهدي الحبيب الا الحبيبة 0 واسفة للاطالة*[/

فاطمة الزهراء
14/12/2002, 06:36 PM
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
كيف حالكن يا فتيات
ان شاء الله تكونوا بألف خير
ما شاء الله عليكم أفكاركم جد رائعة و جديرة بالتقدير
أنا عندي اقتراح:
في مناسبة عيد الزواج مثلا تقومين بنزهة مع زوجك إلى مكان هادىء و جميل و بعيد عن الضوضاء و يكون من الأحسن في وقت الغروب (البحر مثلا) و قولي له كلاما جميلا و تدكري بصحبته أجمل الدكريات التي قضيتماها معا.

همسة
14/12/2002, 09:57 PM
هلا والله وغلا بالرومانسياااااات

;)

الله يعطيكم العافية ، والله يجعل كل أيامكم سعادة وهناء

:D

على فكرة يامياري ، مفكرة أعلق قلووووب في السقف

بس وشلووووون ، أعتقد بالشريط اللا صق وتكون معلقه

في خيوط رفيعة من خيوط الثيااااب العادية

لكن متى التنفيذ .....؟؟؟؟!!!!!!

يجب الله خير إن شااااء الله

سوبر رومانسية

فعلا موقع فكرة أون لاين راااائع للغاية

lotes33
14/12/2002, 10:26 PM
عجبني وايد الموضوع وحبيت اشارك فيه انادايما افاجئ زوجي كلمره بحركه من اعمالي لأني اهوى الاعمال اليدويه فمثلا مرة اخذت تحفه مصنوعه من الشمع وكتبت عليهاi love you وإسمي وإسمه وعجبته مره مره والحركه الثانيه قمت وجمعت باقات الورد الي كان ايجيبها الي في المناسبات وجففتها ورتبتها في سله وزينتهابشرائط وعند ترى افكار اذا تبغون;)(l)(l)(l)(l) (l)(l)ونشاء الله تعجبكم افكاري

كرزة الحلوة
15/12/2002, 01:22 AM
هلا يابنااااات شلونكم

ايه يالله الهمه شدو حيلكم ابدعوا يالله ورونا شطارتكم

زهره الوتس .. انتي شكلك ماشالله عليك راعيه فن وربي منعم عليك بالمهاره في الاشغال اليدويه لكن اللي مثل حظنا وش يسووووون اله يخلف بس

الله يعطيك العافيه
يالله عطيني اللي عندك
انا ابي اعرف بعد من افكارك لاتحرمينا فنك وموهبتك
منتظرررينك

كرزة الحلوة
15/12/2002, 01:37 AM
مشكوره اختي جمانه على مشاركتك معنا .. بس صعبه انفذ فكرتك قولي ليه :
لان مااظن بننام ذاك اليوم من الخوووف والروعه يعني انتي تتوقعين ينام وان اكون صاحيه ؟؟؟؟ ماظن ابدددد علشان كذا ممكن اسوي فكرتك بعد الزواج واذا اخذت عليه
واكرر لك شكري على مشاكرتك

اختي روح الامل انا ملكتي ماراح تتطول بعدني ماملكت ملكتي يمكن تجي بالكثير اسبوع علشان كذا مايمديني اتعرف عليه زين ..
وصراحة الاشرطه بروح يوم انشالله للمكتبه او التسجيلات واجيبها كلها انشااالله
بدعييي لك من قلبي .. وكل ماسمعت واحد من الاشرطه بتذكرك وبدعي لك وانشالله الاجر بيجيك من العالي سبحانه
الله يووووفقك ويسعدك

حساسه ياهلا بك
فكرتك حلووووه تراي نفكره فيها بس صديقاتي حبطوني قالوا لي موب حلوه اول يوم تسوين كذا !!!!! يمكن ماتعجبه بعدين بتكون عاديه يعني موب تلفت ..
بس حيييل عاجبتني الفكررررره مررررره وودي اوسيها اول يوم بس ششوي فيهم حبطووووني
انتي شرايك ؟؟؟؟؟
طيب اذا انتي من الرياض تعرفي اماكن بجايم الرجالي والاطقم الكااامله ؟
يالله رد علي وخلينا نساعد بعض ..
انتظررررك
وقولي لي عن الحركات الغريبه اللي سويتها له ايام الخطوبه يالله منك نستفيد ..

بس الحين مشكلتي في اول يوم ودي افاجأه بشي حلووو وغريب انا الاكيد اني بحطها ياتحت السرير يا وسط الدولاب وبحط له كرت اقوله عن مكانها ..
بس وش اجيييييييييب هنا الحيررررره

شوق العيوووون
15/12/2002, 04:08 AM
ماشاء الله ماشاء الله ماشاء الله عليكم
صراحه اختي نجديه الف شكر لك موضوعك يجنن مووووت والله تستاهلين تاخي الميداليه والله ولو فيه اكثر انا ماراح ابخل عليك يالغاليه

وماشاء الله على البنات رومانسيات مره مره افكاركم تهبل وبالاخص ماشاء الله اختي دندونه الكويت والاخت كرزه الحلوه وعروس قديمه افكاركم تهبل ماشاء الله عليكم عيني عليكم بارده لاتقولوا ناظرتكم:cool:

بصراحه انا حابه اشارككم بالموضوع بس مستحيه من افكاري لانكم محطمين يابنات بس راح اكتب اللي عندي عشان يكون بينا عيش وملح:D:D

انا في يوم عيد ميلاد خطيبي حبيت اسوي له مفاجأه لانه يوم عيد ميلادي ماقصر بمفاجأته كانت روعه

طبعا هو كان ناسي انه اليوم يوم عيد ميلاده تدرون الريايل مايذكرون هالشغلات 0000المهم شريت له كيكه تهبل صغيرونه واخذت شموع من اللي تكون اشكالها روعه وتهبل وطبعا سويت له عشاء وهو مسكين من زمان يبيني اطبخ له بس انا ملوله يوم عيد ميلاده حبيت افاجأه بعشاء محترم من صنع ايدي <<<<<<<زاعطه فيها وتوها مبتدئه:D:D:D

هذا بالنسبه لترتيب الحفله اما الهديه كانت عباره عن صندوق حجمه متوسط كان مزخرف لونه ذهبي مليته ورد مجفف لونه بيج وبيني وحطيت كاكاو صغير وحلاوه وشمعه لونها ذهبي يناسب للصندوق وحطيت لك كرت من الكروت اللي تصير قديمه وكتبت له فيها كلام حلو :o:o:o وكمان حطيت في الصندوق قطعة خشب محفور عليها اسمي واسمه وعبارة ( كل عام وانت الحب ) ورشيتها برش ذهبي عشان تناسب الصندوق واشتريت له عطر ريحته تهبل وغلفتها بلون ذهبي كمان كل هالاغراض مرتبه في الصندوق وبعدين اخذت برواز لونه بني ومزخرف بذهبي وحطيت فيه صورتي وكانت هالصوره يحب يشوفها دايم فحبيت اهديه اياه ;);)وحطيت البرواز داخل الصندوق وخليته واقف بحيث يكون الصندوق مفتوح مش مسكر وطبعا عشان مايطيح الورد من تحت الصندوق لانه مثل اللي مخرم فيه فتحات يعني حطيت مفرش مزخرف بالذهبي كمان وطلع شكل الهديه روووعه >>>>>>>>المهم كشخت وتزينت وكلمته وقلت له ابيك تمرني الحين وهو جا على عماه طبعا ناسي ان اليوم عيد ميلاده وتفاجأ باللي شافه وانبسط مني كثير وقالي انه اول مره احد يذكره بيوم عيد ميلاده وحسيت انه وده يبكي من الفرحه >>>>>>اسفه طولت عليكم:confused::confused:

وعندي كمان فكره حلوه بس راح اكتبها في الايام الجايه انشاء الله

ويالله يابنات جننونا بافكاركم الحلوووه:):)

شوق العين
15/12/2002, 04:52 AM
بصراحه يا بنات عن جد افكار حلوه بشوفلي كم وحده اطبقها يوم عيد ميلاد زوجي
يلا عطونا من هالافكار ولا تبخلون علينا وانا بعد بفكر وبطلع كم فكره وبحطها لكم

بااااااااااااااي

حسـاسّـــــه
15/12/2002, 05:03 AM
هلا بالغاليه كرزه..

والله للأسف انا ماني من الرياض.. لكن انا اشوف ابوي يشتري البجامات من المحلات الرجاليه . واكيد راح تلاقيها عندهم.. واذا ماقدرتي تدخلين وصي اخوانك..

وبالنسبه لأفكاري..

** مره كنت راجعه من عمان.. وجبتله فازه زجاج وفيها تراب ملون..
وكتبت له فيها بيت شعر.

** وفي عطر يمووت فيه من افون .. اشتريته له وحيته في صندوق ..
الصندوق بس كان رووعه وفخم مرره.

** ومره اشتريتله صندوق مربع وفيه ليف حمام وصابون وشامبو وفرشاة شعر ..كان شكلها روعه وجلدتها وخبيتها في درج ملابسه وهو مايدري .. واول يوم العيد ( ماعيدت عنده كنا مسافرين:confused:) اتصلت عليه ودليته عليها.

**ومره اشتريت له غرفة نوم..اكيد شكلك صار :eek:.. انا اقولك..
هو من النوع اللي مايهتم بغرفته .. اهم شي شكله هو..
طبعا هو مدرس ويدرس بالشرقيه.. وغرفته كل هالفتره مقفله.. كنا على نهاية العام الدراسي وانا بالكليه كنت مخلصه امتحانات ومستلمه المكافأه طازجه.. وانا من النوع اللي ماحب الفلوس تبقى عندي..:p.. وكل مادخلت غرفته حوسه:rolleyes:لأنه ينام على الأرض.. وملابسه يعلقها على باب الخزانه والحاله حاله:o..
المهم.. رحت لمحل الأثاث واشتريت له سرير وخزانه صغيره بس فيها دروج وشماعه ومرايه(مرايته كانت مكسوره) ولوّح وبرواز فيه ثلاث اجزاءكتبت فيها ابيات شعر وموس حلاقه كان شكله حلو بس ربط عليه شريطه ومعطر جو اللي ينحط بالكهرب وتجليد جدران اللي ينوضع بوسط الجدار ويكون مزخرف واشتريت له برواز وكتبت فيها قصيده مناسبه لرجعته ..
وقمنا انا وخواته والشغاله شلنا اثاثه القديم ونظفنا الغرفه وركبناله ستاير وغيرنا اللمبات :p وكنسنا الغرفه وحطينا الأثاث ورتبتها وزينتها وعطرتها

طلعت غرفته شكل ثاني.. والأهم من هذا ان امه معي..ههههههههه
لكن خربت علي المفاجأه وقالتله.. وكل ماكلمني يقول وش اخبار غرفتي؟؟ وانا اقول اي غرفه؟؟:eek:
وفعلا.. لما دخلها تفاجأ منها.

** ومره اشتريت له دهن عود ريحته رووووووووعه.. وحطيتها بعلبه وفيها ورد مجفف ونثرت لولو..

** وبهذا العيد كنت محتاره ماادري وش اهدي له.. لكن ماطلع بيدي الا عطر كارير رجالي ريحته روعه وعلبته اسطوانه فضي وبس جلدتها بورق السولوفان .. وكان شكلها مرره حلوو.

لو تلاحظين ان هداياي عاديه ومتكرره .. لكن اللي يميزها طريقة تقديمها..

بالعكس... حلوه فكرة البجامه .. خصوصا اذا كان من النوع اللي يلبسها.. ولو تكون بعد من اختيارك وذوقك.. اكيد انه حتى هو راح يقدرها ويحس بقيمتك واهتمامك فيه لدرجه انك دخلتي لخصوصياته..
انا اطبق عليك اللي اشوفه بيني وبين خطيبي.. لأنه يحب اني اشاركه بأدق خصوصياته في كل شي..وهو بكل شي يناقشني وياخذ رأيي فيه..
وحتى تحسين ان البيجامه غريبه شوي ,, لكن لو جبتي له ساعه او عطر او جوال او طقم اقلام.. هذي كلها هدايا تقليديه ومتكرره..
انا اعطيتك رايي وانتي حره باختيارك..بس انا دخلت مزاجي تصدقين..

والله يوفقنا..
تحياتي لكِ

شوق العيوووون
15/12/2002, 05:46 AM
هلا حبيبتي كرزه الف الف مبروك
صراحه انا لسه ماجربت يعني انا حالي حالك
بس بصراحه عجبتني افكارك حبيبتي اخت حساسه صراحه افكارك حلوه راح اجربها مع خطيبي وننتظر المزيد :)

روح الأمل
15/12/2002, 03:18 PM
ما شالله أفكار أكثر من رائعه وسجلت عندي كم وحده عشان استفيد منها في المستقبل :)

بس عندي نصيحه صغيرونه لخواتي.. الخاطب يجوز له النظر إلى مخطوبته النظره الشرعية بوجود محرم فقط... وما يجوز يختلي بها أو يراها بكامل زينتها ويخرج معها.. إلخ

خواتي هالعادات كلها دخيله على دينا الإسلامي وما تجوز..

وحبيت انصحكن لأني اعرف انكم ما قصدتوا المعصيه ولكن غاب عنكم الحكم الشرعي.. وحابه لكم التوفيق في حياتكم الزوجيه في المستقبل.. وما في أحلى من ان الشخص يبدا حياته بدون معصية عشان يباركله الله في زواجه وكل أموره..

وآسفه على الخروج من محور الموضوع..

lotes33
15/12/2002, 05:26 PM
(l)هلا بنات واليكم هاالفكرة بعد فيه عجينه يسمونها عجينة الفخار يعني جاهزه متعبش

المهم اخدتها وعملت منها اشكال مثل ورود واوراق وفواكه فراوله وعنب واخذت قوقعه وسويت داخلها حلزون وخشبه المهم رتبتها وسويت لوحه لزوجي وكتبت اسمه واخدت جدع شجره وحفرته عشا ن يحط القلم يعني عملت اليه لوحه مكتب ونعجب فيها واااااايدوحتى اصحابه الي في العمل وكل واحد يطلب منه ان اسوي اليه طبعا مارضيت عشان هي لزوجي حتي يتميز...........

وشكرا لكم على ها الموضوع الحلوووووووو وااااايد

اختكم زنبقة الوادي :)

كرزة الحلوة
16/12/2002, 01:06 AM
حلوووه حركتك مرره عجبتني
بس وشو العطر اللي شريتيه له ؟؟؟
انا ودي اشتري عطر له بس ماعرف لعطور الرجال .. وذوقهم غير ذوووووقنا يالله قولي لي وش اسمه ودام انه عاجبك اكيد بيطلع رووعه

يالله كملي نبي الفكره الثانيه لا تطووولين عليناااا

كرزة الحلوة
16/12/2002, 01:13 AM
حساااااااااسه الله يقطع ابليييييييسك وش هالروووووووووعه وش الهدايا اللي تهبل
كل شي كوووووم واللي سويته لغرفته كووووووم ثاااااني
روووووووووووووووووووووووع ه صراحه فكرتك هبااااااااااااااال مره حلوووووه
<----------- عاجبتها بقوه ههههههههه
وحتى باقي الافكار صراحه مرره حلووووه
يالله بعد ابدعي اطربينااااا

تدرين فكرة بالبجامه وشكلي بجيبها انشالله اقنعتيني صراحه بس علشان تكون بعد شوي عليها القيمه بجيب معها ساعه كشخه يعني علشان تكتمل من كل النواحي .. ها شرايك ؟؟

شووووق العيوون عاادي ادخلي وتعلمي معنا .. ترى حالنا حاالك نحوس ونشوف وش يطلع وماغير نكتب بهالاورااااق ههههههههه اي شي جديد اسجله صار عندي ملف ههههههه سميته الرحكات الرومانسيه فقط

حسـاسّـــــه
16/12/2002, 02:55 AM
تسلمين ياكرزه..

عاد تصدقين جايه الحين ابي اقولك اشتري مع البجامه ساعه..هههههههههههه.. ولقيتك كاتبتها.. والله جلست اضحك.:D:D

اجل عجبتك الغرفه..تسلمين ياغاليه..

وبالنسبه لفكرة الساعه..اختي لما تزوجت اهدت زوجها ساعه..والعلبه اللي حطت فيها الساعه كانت نفس العلبه اللي فيها خواتمهم الدبل ليلة عرسهم... جابت علبه بيضاويه حمراء وودتها محل تنسيق الزهور و ملوها ورد جوري احمر وابيض.. وبوسط العلبه حطوا علبة الساعه الأساسيه...فاهمتني!!

وحطوا جوا العلبه اسفنجه وعليها مخمل احمر بوسط العلبه.. وفتحوا بالمشرط فتحتين صغار للخواتم..

المهم.. ثاني يوم اهدته العلبه نفسها بس شالت الاسفنج والمخمل وحطت الساعه الهديه.. وحطتها ثاني ليله على السرير قبل لاينامون..

ولما دخل الغرفه فعلا تفاجأ فيها..انا احس انها عاديه..

لكن عندي فكره.. بس ماتصلح لهدية اول ليله..لكن حطيها في بالك..

بتسوين ليله رومانسيه اختاري لونين..مثلا احمر وذهبي او ازرق وفضي..
طبعا كل شي تكونين منسقته بالنسبه للمفرش للشموع للبسك انتي ..جيبي بالونات.. وجيبي مثلا اربع او خمس طقم كبكات.. كل طقم داخل بالونه وانفخيها.. وقوليله دور هديتك بالبالونات.. وانتي روحي نامي..خخخخخخخخخخخخخ تلقينه يفقعهن فوق راسك..خخخخخخخخخخخ

انا دخلت في بالي البجامه والساعه .. ومن هنا الى عطلة الصيف .. يمكن نلقى شي اغرب وافخم.. وانا انشالله اذا لقيت فكره ابكتبها ماراح اقصر..

وتحياتي لكِ:)

~ ريانة العود ~
16/12/2002, 03:37 AM
ماشاء الله تبارك الله كل بنات المنتدى رومانسيات

الله يزيدهم ;) الرومانسيه اهم شي فيها الكلام الحلو

يعني انا فكرتي انكم تفتحون قاموس الرومانسيه هذا اذا كان فيه قاموس

وتدوروا على الكلام الحلو ويكون في كل الاوقات ;)

كرزة الحلوة
16/12/2002, 09:04 PM
حلو الفكره الرومانسيه بحطها في بالي ..
وبسويها انشالله بعد مااخذ عليه وياخذ علي اذا ربي تمم على خير

خلاص اجل نحط في بالنا ساعه وبيجامه الحين الين نلقى شي ثاني واذا مالقينا بنرجع لهالاشياء .. والله يووووووفق

يالله انتي اذا اي فكرة جتك قولي ليه عليها وانا بعد بقولك على اي شي يجي في بااااالي

تحياتي
كروزة

حبوبة
16/12/2002, 09:53 PM
وااااااااااو ايش هالافكار الحلوة...:D

ان شاء الله اجربها ..... لكن بعد ما اتزوج..

همسة
17/12/2002, 07:07 PM
:cool:

بنات فعلاً أختي روح الأمل صادقة ، مايجوز إن الوحدة تجلس مع

خطيبها إلا إذا هو مالك عليها يعني (( زوجته مع وقف النتفيذ));)

وإذا ماملك تهديه إلي تبي ، وترسلهم له ، غن بغت كل يوم مفاجئة

بس بناااات لا تكثروووون الرومانسية ، وعقب تنقلب عليكم :D

كرووووزة المنتدى ...

مع إن زوجي مايحب العطور ، ولا البخور ، ولا العوووود

أكيد صرتوووو كذا :eek::eek: عارفه بس هذا ماعطاني ربي

المهم نرجع للموضوع .....

فيه عطر من إيف سالو ران إسمه (( بودي )) ريحته حلوة وهاديء

وسلامتكم ....

يالله من يزيد من الأفكااااااار ;)

كرزة الحلوة
17/12/2002, 07:17 PM
زوجك مايحب البخور والعود والعطورااات ؟؟؟؟

تدرررين عاااد احسسسسن لك واريح واوفررررر ;)

بس بشوف العطر اللي قلت عنه واقولك راي انشالله

يالله يابناااات الهمممه

دانة الكويت
17/12/2002, 09:33 PM
انا عندي فكرة حلوة بس بعدي ماجربتها انشالله بجربها واقول لكم .... وهيا تنفع علشان كل وحدة تعرف عيوب علاقتهم وتحاول تعدل منها ......

وهي اني اسوي استبيان عن حياتنا انا وياه مثل التقييم راح احط فيه اسئلة عن كل شي واخليه يجاوب عليه ... يعني الاسئلة تختلف من وحدة الى الثانية كل وحدة عارفة النقاط اللي تنفع تسأل زوجها فيها ..........

وبسويله نسخة وحقي انا نسخة علشان لو كان في خاطره شي ومنحرج يقوله او خايف يضايقني او ماصارتله الفرصة يقدر يكتبه وهو مرتاح ...

وحتى انا لو منحرجة اقول له شي راح اقدر احطه بالاستبيان

وبعدها كل واحد يعطي الثاني ورقته يقراها وتقعدون قعدة مصارحة رومانسية بمكان حلو وتتناقشون بنتايج الاستبيان .....

(تحسووون وحدة متعقدة من الدراسة والاستبيانااااااات والبحوث ههههه)

ها شرايكم ؟؟ انا بعدي ماحطيت الاسئلة لاهية شوي مع الدراسة لكن الفكرة في بالي اذا فضيت وحطيتها اقول لكم اشصار .... ها اشرايكم ؟؟؟؟

دانة الكويت
17/12/2002, 09:42 PM
عندي ملاحظة ..... في شريط اهدتني اياه وحدة عزيزة علي اسمه بحر الحب للاستاذ ابراهيم الدويش ( اظن اسمه جذي ) واظن وحدة من الاخوات ذكرته من قبل ( مالي خلق ارجع واقرا من الأول عذروني ) ...... الشريط رووووعة انا ماسمعته حطيته بسيارة زوجي كان يسمعه وهو رايح شغله وقال لي شريطج روووووعه سمعته 3 مرات .... شوقني قمت واخذت الشريط وسمعته وكان صج حلو ومفيد حيل انصحكم تسمعونه ....

وعندي فكرة ثانية طبقتها رفيجتي ونفعت معاها وكانت نتايجها حلوة ... اهيه زوجها من النوع الناشف شوية فاقترحت عليها انها تعطيه صندوق شكله حلو داخله كتب وكتيبات واشرطه ومقالات طابعتها من النت على اوراق ملونة وملفوفة بشرايط كلها نفس لون العلبة ومع ورد مجفف كلها عن الزواج يعني بعضها من سيرة الرسول صلى الله عليه وسلم وبعضها كتب اجنبية مترجمه وبعضها نصايح وكذا .... وتهتم بشكل الهدية شوية وطريقة التقديم علشان مايرفضها (هي كانت خايفة انه يفشلها وماياخذها او يقول لها ان هذا كلام فاضي وما يقتنع) .... وعطته وهو ماكانت عاجبته بس انحرج منها وكمجاملة حسسها انه مهتم وقام يسمع الأشرطة ويقرا الكتيبات والاوراق وهالشي انعكس عليها بصورة حلوة ........ ها شرايكم بالفكرة حلوة صح ؟؟؟؟

روح الأمل
17/12/2002, 11:22 PM
يزاج الله خير أختي دانة الكويت.. فكرتج وايد حلوه..

وشريط "بحر الحب" للدويش صج وايد حلو.. وهو موجه للرجال..
أما شريط "السحر الحلال" للدويش بعد.. وايد حلو وانصحكم فيه،، موجه للنساء..

وممكن تعطينا افكارج شو الكتب والاشرطه اللي كانت في الصندوق..
مثلاً أنا عندي شريطين اعتبرهم كنز واحسن هديه للمقبلين على الزواج...
(مقومات السعاده الزوجيه- للدكتور ناصر العمر..... رساله إلى العروسين- بن مسفر)

وشي مجموعه حلوه وايد للاستاذ جاسم المطوع من افضلها:
- فهم النفسيات بين الزوجين
والبقية تلقون اسماءها في هاللنك
http://go.3roos.com/qiXYNCtLsJt

وللدكتور صلاح الراشد أشرطة ممتازه:
(كيف تكسب محبوبتك"للرجال"، كيف تكسبين محبوبك "للنساء")

والبنات ما شالله ما قصروا بطرق تقديم الهديه وتغليفها.. مالنا غنى عن أفكارهم...

صح ان الساعه او العطر او الورده هديه وايد حلوه ويفرح فيها الزوج أو الزوجه.. بس وجود كتيب او شريط وياهم.. يزيد من قيمة الهديه.. ومضمونها يضل في البال..

وفكره ممكن تعجبكم,,, اذا بتهدون كتاب اكتبوا على الغلاف من داخل كلمة إهداء... فيه ذكر لمناسبة الهدية والتاريخ.. بتكون ذكرى وايد حلوه كل ما فتح الكتاب يقراه.. حتى يوم يكبرون عيالكم ويقرون الكتاب.. بيكون الاهداء شي وايد حلو يقرونه.. وممكن تسوون نفس الحركه على غلاف الشريط الداخلي..
ولا تنسون تطلبون الدعوة من القارئ أو السامع.. عشان تلقون الدعوات كهدية مقابلة حتى بعد الموت..

وسلامتكم

دانة الكويت
17/12/2002, 11:47 PM
هلا اختي روح الأمل ....

عذريني ماتحضرني اسامي الأشرطة الحين لو تحبين أتأكدلج من اساميهم وارد عليج ...... في كتاب مشهور حيل وهو اجنبي مترجم اسمه الرجال من المريخ والنساء من الزهره مفيد حيل وحلو .... أعداد مجلة الفرحة تنفع بعد ...... في كتيبات تابعه لمصابيح الهدى عن الخطبة والزواج وكذا ..... وحتى بعضها لها اشكال حلوة في منها افكار لتنمية الحب شكلها مثل الميدالية وكل ورقة فيها فكرة .....

عندج في النت مقالات وايد حلوة تقدرين تطبعينهم على اوراق معطرة وتلفينهم بشكل حلو وممكن انج ما تقدمينهم مرة وحدة مثلا تحطين وحدة بين اوراقه اللي يشوفها على طول ووحدة عند الكمبيوتر وكل اسبوع مثلا تحطين له ورقة من هالاوراق في مكان ممكن يشوفه هم بتكون فكرة حلوة ....

انا عن نفسي اخذ مثلا مقالة تدرين بعض الأشياء ممكن تنطبق عليج وممكن لأ فآنا اخذها واخطط علي الأشياء اللي ابيها وتنطبق علي بلون فسفوري واكتب على الهوامش الملاحظات اللي ابيه ينتبه منها واحط له الورقة في جنطة اللاب توب لأنه ياخذه معاه الشغل او مرات على المخدة وجذي ..... وهالطريقة تنفع لأنه يدري شنو اللي ابيه وشنو اللي يضايقني بالضبط ..... وصدقيني عن تجربة ترى الرياييل ما يفهمون انتي شنو اللي تبينه اذا ما صرحتيلهم بالويه بيكون جذي اريحلج واريحله ....

هذا كل اللي عندي الحين لازم اكمل دراستي ...... كلما عجبتكم فكرة من افكاري ادعولي اتخرج هالكورس الله يخليكم .؟.

manwella
18/12/2002, 12:55 AM
هلا بناااااااااااات.......

كيفكم؟؟؟؟

انا الحقيقة مو متزوجة بس اموووووت بالرومانسية اللي بحدود:)

وعجبني موضوعكم وحبيت اشارككم فيه........

الحقيقة الفكرة اللي عندي لقيتها باحد المنتديات الثانية ومرررررررة عاجبتني وانا احب اللعب على نوعها بس على براءة اسويها...... يعني بدون حب وغزل:o :o

والفكرة هي انك تفتحين جهاز الكمبيوتر اللي عندكم بالبيت واللي يستعمله زوجك وتفتحين على شاشة التوقف,,,,,, اكيد كلكم عارفينها (اللي تطلع لك بعد ما تتركين الجهاز شغّال لحاله ويكون احيانا فبها صور او ممكن زوجك او احد من اللي يستخدمونه بالبيت كاتب فيه بيت شعر او حكمة او الايميل حقه)

انتي هنا ايش تسوييييييييييييييييييييين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

افتحي على شاشة التوقف ذي واكتبي فيها اي عبارة حلللللللوة او بيت شعر غزلي او اي شي بالعربي او الانجليزي,,,,,,,,,

وبسسسسسسسسسسسس سلامتكم لأني مستعجلة واذا تذكرت شي قلت لكم لن الموضوع والأفكار كللللللللها حلوة.......;) ;)

باي:cool:

شوق العيوووون
18/12/2002, 04:03 AM
هلا كيفكم

حبيبتي كرزه الحلوه آسفه تأخرت عليك بالرد بس العطره اللي خذيتها لخطيبي كان اسمها كارتير مره حلوه وريحتها روعه وكمان في عطره اسمها ECHO ريحتها مره هادئه انشاء الله اكون كاتبتها صح 000

شوق العيوووون
18/12/2002, 04:13 AM
هاي

مشكوره اختي دانه الكويت على مواضيعك والله يوفقلك وتخلصي الكورس 0000

عندي فكره حابه اقولها لكم يمكن تضيفوا عليها وتكون روعه

اذا كانت عندك مناسبه مثلا عيد ميلاد خطيبك او زوجك
او عيد زواجك مثلا

حجزي لكم طاوله في مطعم يكون فخم وعشاء لشخصين وتروحي للمطعم قبل بيومين تعطينهم الهديه اللي حابه تقدمينها لزوجك وتوصيهم يجهزوا لك كيكه حلوه مع موسيقى رومانسيه وفاجئيه صدقوني ماراح ينسى هاليوم والله :):)

ياليت مااكون طولت عليكم واذا عندكم افكار تزيدونها يمكن تكون الفكره احلى :D:D

العروس الهاربة
18/12/2002, 04:45 AM
والله الموضوع مرررررررة حلو ويونس ،، بس بصراحة مستحية أقولكم شي ،، أنا مخطوبة ورغم كذا مابيني وبين خطيبي اي مشاعر زايدة ،، عشان كذا أحس أن خيالي توقف ،، رغم اني كنت جدا رومانسية وحبوبة وإلى الان علاقتي مع أقرباي وخواني وأخوالي وأعمامي لأن سنهم مقارب لسني ،، بس معه مدري ليش العطاء بيننا متوقف
يعني فيه احترام ونوع من المجاملات بس احس انها ما توصل للأعماق ،،
ورغم اني ما كنت اتخيل أبدا أن حياتي الزوجية بتكون كذا إلا ان هذا الحاصل ،، وعشان كذا لما قريت مواضيعكم تحمست بس بصراحة أحس صعوبة في تنفيذها معه ،، مدري ليه !
عموما ادعولي إن القادم يكون أجمل واللي عندها نصيحة ياليت ما تبخل بها علي ،،
مشكوووورين واعذروني لأني طلعت عن موضوعكم

دانة الكويت
18/12/2002, 12:57 PM
اختي العروس الهاربة عادي ان الرجل يكون جاف شوية كلهم جذي بس انتي تحاولين اتغيرينه ..... حاولي انك ما تنسين اي مناسبة تمر عليكم و انج بين كل فترة والثانية اتجهزين له هدية صغيرونة بدون مناسبة اي شي مثلا انا مرة ماكان عندي وقت اطلع اشتريله شي سويت له وردة بالكلينكس مع كرت حلو .... القصد انج انتي تخلينه يحاول يجاريج ويسوي مثلج .... حاولي بين فترة والثانيه تقعدين معاه قعدة رومانسية انتي ترتبينها بتلاحظين انه انشالله بدا يتغير ويهتم بهالشي اكثر ...... بس لا تتوقعين يكون مثلج لان طبيعة الريال تختلف عن طبيعة المرة واي تغير حتى لو بسيط اثني عليه بتلاقينه انشالله صار مثل ما تبينه ............

عروس قديمه
19/12/2002, 03:21 AM
بخبركم كيف علقت القلوب والورود...

الله يسلمكم عن طريق خيوط بيضه..ولو كانت شفافه يكون احلى...
ولصقتها عالسقف..الله يخلي اختي العبره الله عطاها الطول عشان تساعدني...وطبعا مع الاضاء الخافته...بيطلع شكلهم كأنهم معلقين في الهوا...رهيب...للحين زوجي مو راضي اشيل هالقلوب ..من يوم الحفله...

عاد ماخبرتكم شو سويت ليلة العيد....

خذت حمام الهنا...وسشورت شعري ولفيته رولات...وطلع ياسلاااام...
وغيرت لحاف السرير...
وجهزت كل شي...حتى الاضاءة الخافته..والفستان الجديد...
والله عقدت ارتب لين ما انقطع نفسي...

اخر شي...
وصل زوجي...ومعاه ولد اخته؟؟؟؟
ما اشوفلكم الا زوجي دخل علي..ووراه ولد اخته....
داخلين مع بعض غرفة النوم؟؟؟

كنت بامووووووووووووووووووت من القهر؟؟؟؟

يعني كل شي تفركششششششششششش

العروس الهاربة
19/12/2002, 05:43 AM
أختي دانة
تسلمين على ردك ،، وأكيد أني بحاول ،، أنا أصلا بديت وحنا في بيننا مثل هالحركات بس المشكلة أني أحس انها مثل ما قلت لك مو من القلب إن صح التعبير ،، هذا بالنسبة للحركات والهدايا وهالشغلات ،، اما الكلام فماأعتقد أنه سهل يبيله وقت ،، لأن حتى الطلعات العادية اللي نطلعها ندور فيها على كلام يجمعنا ،، ونصير ندور وندور إلين ما ندووووووخ ويجينا النوم ،، ونرد البيت هههههههههههه
والله صدق إن الحياة مهي سهلة مثل ماكنت أتخيل ،، بس ها لا أوصيكم أدعوووولي

والله يقويكم ويوفقكم أجميعن قولوا آميييييييين

حسناء العروس
19/12/2002, 01:49 PM
الله يعطيكم العافية على أفكاركم الرهيبة
والله انكم ما قصرتوا

انا عضوة جديدة،وحبيت أشارك معكم بهالموضوع الأكتر من رائع،
انا ما عندي أفكار متلكم، بس بحب اقوللكم هالموقف اللي ادخلت فيه فرحة كبيرة لقلب خطيبي ، حددت أنا وخطيبي موعد حفلة الخطوبة و كتب الكتاب (وتسموها الملكة) بيوم عيد ميلاده..هو بيعمل بالخارج فجهزت أنا وأهله كل شي لنضمن حفلة مرتبة ان شاء الله، اجا من السفر قبل الحفلة بثلاثة أيام،حاولت خلالها انسيه أمر عيد ميلاده،وأشغله بترتيبات الخطوبة!
وبيوم الحفلة تم كل شي زي ما خططتله والمفاجأة كانت انو بآخر الحفلة انطفت كل الأنوار إلا نور خافت علينا انا واياه فقمنا وقفنا، ودخل قالب من الجاتو كبير ومكتوب عليه اسماءنا انا واياه داخل قلب كبير و عليه شمعة وحدة (على أساس عمره ابتدى من هاللحظة) وكان فيه دخان متصاعد ملون ليعطي نوع من الجمال على الجو ، وعلى أنغام أغنية (happy birthday 2 u) طفينا الشمعة وقطعنا الكيك وقدمتلو هدية (ميدالية ذهب فيها نصف قلب ذهب مكتوب عليه محمد رسول الله، وعقد ذهب لي ، فيه النصف الثاني للقلب ومكتوب عليه لا اله الا الله) فأخد الميدالية، ولبسني العقد ، ورقصنا على اغنية كل عام وانت الحب ، طبعاً هو كان ناسي أمر عيد ميلاده ، مشان هيك شفت بعيونه فرحة كبيرة ودمعة وبريق من شدة سعادته لإني عملتلو الفرح فرحين... كانت حركة حلوة ما نسيلي اياها لليوم (بالمناسبة هاد الحكي كان في الصيف)...
انا عارفة انكم عندكم أفكار أحلى... بس انا حبيت اطلعكم على اشي أدخل فرحة كبيرة على قلب أعز إنسان على قلبي ، مشان ازا حدا بحب انو يستفيد من هالتجربة!
تحياتي للجميع...
(l) حسناء العروس ...(l)

شوق العيوووون
22/12/2002, 12:26 AM
حسناء العروس حركه اكثر من رهيييييييييبه

وينكم يابناااااااااات وين راحت الرومانسيه اللي فيكم :mad::mad::mad:

حسناء العروس
22/12/2002, 10:58 AM
مشكورة اختي العزيزة شوق العيون على الرد ،

وبانتظار المزيد من الأفكار الرومانسية منك ومن كل الأخوات...

(l) حسناء العروس... (l)

المملوحة نونو
27/12/2002, 11:50 PM
كنت قبل زواجي متحمسة للحركات هذي لكن زوجي الله يهديه مايعرف شي اسمه رومانسيه ويقول هذي خرابيط مسلسلات..لكن للحق يفرح اذا سويت له حركه وهذي منهم :مرة كان فيه مباراة مهمة لفريقة وهو يتابع المباراة ..لبست فستان زفافي وحطيت مكياج يقارب لمكياج الزفاف ...باختصار كأني ليلة الزفاف،طبعا هو ماتوقع ولما خلصت المباراة بالهزيمه جاء معصب ودخل علي بالغرفة وكانت المفاجأة انه نسى الهزيمة وقلبها ليلة رهيبة......

سنو وايت
28/12/2002, 12:32 AM
مرحبة يا بنات .... بصراحة وانا اقراء الواضيع الابتسامه ما مانت تفارقني وتذكرني بكل يوم حلو مع زوجي ...

انا الي بقوله الحين ... انا في عيد ميلاده الاخير .... انا بصراحة ما كانت عندي اي فكرة اسويها .... وصت اسئل صديقاتي بس ولا وحدة عطتني فكرة سريعة كل الافكار لازم اجهزها قبل الحفلة بكم اسبوع ...

ويوم شفت ان ولا فكرة اقدر اسويها ... بالسرعة هذي ... قلت ما شي الااخليها شي بسيط جداً واعوظ هذي الحفلة مرة ثانية انشاء الله ... وبعدين اتصلت بمطعم وحجزت طاولة ..... وقلت لهم ابي طاولة على جنب لاني عندي مناسبة .. عيد ميلاد زوجي ... فصار كل شي عااادي وبهدووء تام وانا كنت يومها زعلاانه علشاان هذا اول عيد ميلاد لزوجي من بعد 5 سنوات يتم عاادي ... من غير ونااااسة وانا كنت اقول هذا الكلام لاخت زوجي ... المهم صار وقت العشا وقلت لزوجي انا عازمتك بمطعم ....

ادري طولت عليكم ... بس معلي سامحوني ...

رفض زوجي العشا ... وقال انا مشغوول المهم بعد اصرار كبير وافق ...

ولما رحنا المطعم وهنا المفاجأة ,,..........:rolleyes:

كان عند الباب استقبال وموسيقى رومانسية .... وكانوا الي يشتغلون بالمطعم واقفين على الجنبين .. وانا وزوجي كانت بالنسبة لنا مفاجئة كبيرة ...

وعلى الطاولة ورد وزينة وبالونات في القسم الي كنا فيه ... وطول الوقت يباركون لنا ...

والمفاجاة الاكبر لما خلصنا العشا دخلو علينا بباق ورد كبير .... وعليها كرت ... بصراحة كنت في ذاك اليوم مستحية وايد ... مثل لما كنت عروس .. بس اهني الفرق ان العرس كان مختلط ...:o :o

المهم لما اخذت الكرت من على الورد وكانت المفاجاة اخت زوجي باعثة الباقة ... وكان يوم ممتع بالنسبة لي ..

عروس قمر
31/12/2002, 06:46 PM
تسلمون على هذي الافكار الحلوة ، اسمحوا لي اطبق بعضها .
حبيت اخبركم عن جو رمانسي سويته ليلة خطوبتي .
كنت اعرف من قبل ان خطيبي يحب الشموع وموسيقى كلاسيكية معينة .
المهم ليلة الخطوبة خليت على باب الغرفة الي راح اجلس فيها مع خطيبي عمودين من بالونات حمراء وبيضاء ، و اسمي واسمه بينهم قلب من فلين احمر ( ذولين كانت مفاجأة من صديقاتي سووها عشاني ) ، بس الحركة الي سويتها بروحي اني وزعت شموع فيها ريحة على الغرفة و شغلت الموسيقى الي يحبها ، و جلست على سوفا كبيرة وفرشت فستان الخطوبة ، صكيت الليت وشغلت الشموع والموسيقى و اتصلت فيه قلت له ادخل البيت ، قال ما يندل الغرفة ، قلت له ادخل وراح تعرف اي غرفة انا فيها . لما دخل وشاف البالونات عرف الغرفة ، بس يوم دخل الغرفة تغير شكله ، وقال لي يمكن غلطان وجاي الجنة :o .
بس عند جد الحركة عجبته ، وخصوصاً انها ثاني مرة اشوفه فيها .
تحيات
عروس قمر

أم فيصل
05/01/2003, 05:33 AM
بصراحة أفكاركم رائعة جدا وسأطبق بعضها إن شاء الله

وبأقولكم عن فكرة سويتها يوم كان مسافر وجاء من السفر وأنا ما شريتله هدية فما كان مني إلا أن تداركت عمري وسويت هالحركة

وضعت كرت في صندوق بعد أن زينته من جوا ثم غلفت الصندوق بتغليفات كثيرة ثم وضعته في صندوق أكبر وغلفته مرة أخرى بأكثر من تغليفة

وكنت أضع بين التغليفات بعض العبارات مثل : إلى الآن لم تصل للهدية يا عمري

ووضعتها على السرير واستانس يوم شافها وكان يتوقع إنه شيء رائع من كبرها لكن في النهاية صارت مهب شيء

مع العلم إني كتبت في الكرت : ذهبت للسوق لأشتري لك ساعة فلم أجد أحسن من الساعة اللي عرفتك فيها

وكنت مستحية وخايفة من ردة الفعل لكن الحمدلله اعجبته وشكرني عليها خصوصا انه متعود إني دايم أهديه

دانة الكويت
06/01/2003, 12:59 PM
حلوة منك يا ام فيصل ........ ماكو الا اسويها اذا كنت متوهقة وماعندي هدية اقدمها له :)

همسة
06/01/2003, 07:34 PM
;)

أم فيصل

فكرررررة رهيبة، إذا الميزانية ما تسمح

همسة حب
07/01/2003, 05:29 PM
مشكورين بنات على هالأفكار
أوعدكم اني بشارك بأفكار أكيد راحتعجبكم
صح ماعندي تجربةسابقة بس أحب هالشغلات
أشكر كل وحدة فيكم على مجهودها الرائع
وأتمنى اني أكون عضوةخفيفة عى قلوبكم

um_7ammudy
13/01/2003, 10:38 PM
انا بصراح سويت مرة في عيد زواجنا بالليل هو زوجي ما كان متذكر هذا اليوم انه عيد زواجنا
بالليل عملتله انا احلى اكلة يلي كانت تعجبه ما بين كل الاكلات وجبت زجاجة كنا مشترينها للزينة وحطيت فيها وردة حمراء اشتريتها من السوج وردة طبيعية وجبت كمان زجاجة كنا اشتريناها للزينة فيها شمعة شفافة وحلوة مرة
وبعدين رحت استحمة ولبست احلى لبس يلي هو كان عاجبنه كثيييييييييييييير وتزينت وتبرجت بالتبرج يلي هو كمان بيحبه وسكرت الاضواء وولعت الشمعة والشموع يلي كانوا حولين المجلس واول ما وصل وقت انتظره يدخل المجلس
واول ما وصل المجلس...................................... ..............................
:eek:
انبهر وسكت وما قدر يتكلم وفجأة سالت دمعة من عينه وحاول يخبيها
بس انا علشان ما اخلي المكان كله سكوت حضنته وقلتله كل عام وانت بخيييير يا حياتي
واكلته من ايدي وشربته من ايدي كمان
ونمنا واحنا مستانسييييييين وااااااااايد
شو رايكم بالرومانسية؟؟ ;)
عجبتكم؟؟

اوسكار
17/01/2003, 02:27 AM
هذي فكره انا شفته في مكان بس حبيت اساهم فيها معاكم.......
لاني بسويه لخطيبي الغالي يوم نتزوج......

افرغي زجاجة اي مشروب ثم احضري ورقة واكتبي عليه شعر غزل او حب او حتى الصفات التي تعجبك في زوجك ورشي الورقة بالعطر ثم ضعيها في الزجاجة و احكمي الغطاء و ضعيها في البانيو المليئ بالماء و الرغاوي ليفاجأ بها زوجك جربيها

وجه القمر
18/01/2003, 01:21 AM
مرحبا صبايا .......
بصراحه افكاركم مررررررره حلوه
وان شاء الله اجربها كلها .....
وحبيت اشاركم بفكرة صغيره مادري تعجبكم والا لا

انا لسه ماسويتها بس قالت لي عنها صديقتي اللي سوتها لزوجها ايام الملكة لما كان جاي عندهم قدمت له كيكة الا هنا والموضوع عادي
جلست صاحبتي وزوجها يقطعون الكيكة وفجأأأأأأأة

متحمسين تبغوني اكمل

وهم يقطعون طلعت حاجة جوا الكيكة زي الماسورة وقامت صدقيتي تصارخ وتهاوش على محل الحلويات ( بريئة ماسوت شي )
والمسكين زوجها بس يهدي فيها ويقولها هذي غلطة مو مشكله

المهم لما طلع زوجها الماسورة على قولها ايش تتوقعون لقاها

هاه اكمل والا خلاص

صااااارت المفاجأأأأأة

الماسورة طلعت قلم كريستيان ديور ملفوف في سولفان شفاف وعليه عبارات غزل .....

شرايكم بصديقتي مو داهية
عساني اتعلم منها

اسفة اني طولت بس اتمنى الفكرة تعجبكم

ولكم حبي
;) ;) ;) ;)

دنوونه المزيونه
19/01/2003, 05:43 AM
مشكورين عالموضووع الحلو ,,, والأفكار الأحلى
أنا عضوه يديده وياكم وان شاءالله سالفتي تعجبكم

بقووولكم عن اليوم اللي ماراح انساه طول عمري

في يوم اللي هو عيد ميلادي كنت نايمه في بيت اهلي ,,,كلمني ريلي تلفوون وقال انه بيروح البيت بعد الدوام وبيمرني الساعه 5 وبنطلع

:confused: كشخت وحطيت الميك اب ووتبخرت وتعطرت على اساس انه بيمرني علشان نطلع ,,, يات الساعه 5 ماشفته ,, 5ونص وماشفته اتصل مايرد صراحه انا خفت قلت غريبه يعني

اخذت السياره ورحت وشفت سيارته عند البيت دخلت وانا اسمي في قلبي
فتحت الباب وحطيت المفتاح في المعلقه مالت المفاتيح
لقيت حاط ورده حمرا وكرت (f) وكاتب في الكرت اعتذار انه ماقدر يمرني
والسبب انه كان تعبان ونام ,,

رحت بفتح باب الغرفه لقيت فيه ورده وكرت مكتوب فيه (( أبي مااء)):eek:

رحت المطبخ على طاولة الطعاااام لقيت :Dدب أبيض كبير وماسك ورده (f) وكرت مكتوب فيه I Love You <<يهبل

فتحت الثلاجه عشان المااء ولقيت علبه مغلفه بشكل روووووووعه ومعها ورده حمرا (f) (هذي يوم فتحتها داخلها عطري المفضل) وكرت كاتب فيه I miss you :o

المفاجأه الحلوه يوم دخلت الغرفه لقيتها مليانه شمووووع معطره وفيه طاوله بالزاويه
غطاها بشيفون أحمر وحط عليها باقة ورد أحمر وبالباقه كروت صغااار موزعه مكتوب عليها HappyBirthday ,,,, I Love You ,,, وبالوسط حاط صورتي وصورته وعند الباقه كيكه فيها صورتي يوم كنت صغيره
طبعا في هالوقت انا ابي اضحك ابي ابجي من الوناسه والمفاجأه الحلوووه
المهم أكلنا الكيكه وكسرنا القاعده الحلى بعد المالح وسوينه العكس وطلعنا نتعشى وكان حاجز طاوله بمطعم لشخصين وآخر هديه لقيتها على طاولة الأكل في المطعم خااااتم ومكتوب فيه اسمه :D

الصراحه هذا أحلى يوم في حياتي ورومنسي بدرجه فضيعه
وحسيت ان ريلي يحبني (l)
بس ماتوقعته يعرف يخطط جذي :):)

همسات الورد
20/01/2003, 12:00 AM
الله يسعدكن يالمتزجات ويجعل ايامكن كلها هنا

ما شاااااء الله مبدعات;) :D

البراءه
21/01/2003, 06:44 PM
اني توني جايتكم:o
وبصراحه اذهلتوني بها الحركات ما شاء الله عليكم
وان شاء الله لاتفرغت ازيدكم بااااااااااي

عبير الزمرد
22/01/2003, 01:56 AM
يعطيك العافيه ;)

همسة حب
24/01/2003, 04:20 PM
عزيزاتي وحبيبات قلبي ..
عندي فكرة قد تكون بسيطة بالنسبة لخبراتي اللي عشتها مع بعض قريباتي وصديقاتي.. فكرتي صح مو مثل أفكاركم ماشاء الله عليكم
بس أحاول اني أصل لو بنسبة ضئيلة من خبراتكم في المسائل هذي
يالله ما أطول عليكم خلينا نبدأ وبالرحمن نسمي " بسم الله الرحمن الرحيم "وما يحلى الكلام إلا بالصلاة على نبينا الكريم عليه الصلاة والسلام
يالله نبدأ بالفكرة ...
تخيلوا معاي هذي الهدية علبة على شكل قلب كبيرة شوي وفيها ورد من الورد الأحمر بحيث يملأ كل العلبة بس انتبهوا انكم تسيبون مساحة كافية عشان تغطون هذة العلبة وبعد ما تحطون فيها الورد تكونوا شارين قلوب صغيرة لونها أحمر بعد تكون من القزاز ماأعرف اذا كان موجود منها بلاستك أفضل أنها تكون قزاز يعني تعطي فخامة لأنها شفافة وتنثرون هالقلوب الصغار بين الوردات وكالمسة اضافية تكتبون كلمات أوعبارات صغيرة تعبر عن مدى الحب الكبير وتكون في كرت صغير بعد وفي النهاية تقفلون هذي العلبة بحيث يكون هذا القلب الكبير مزين من برة برضة بتجليد أحمر أو اذا كان متوفر بنفس اللون ما يحتاج تجلدونه وفي غطا القلب تضيفون شرطه وورود قماش يعني كون من الأعلى في أحد جوانب القلب هذة تكون هدية من الباقي ..
وزيادة اذا الميزانية سمحت تجيبون نفس العلبه القلب ولكن أصغر شوي وتكون مزينه بنفس الطرية حقت الهدية الأولى ومن الداخل تظيفون ورق شفاف يتباع عند المتخصصين في لف الهدايا يكةن أحمر وتجيبون كمان من ورق الكريشة يجي شكله كأنه قش ويكون اللون بيج غامق (( صدقوني انو بالمررررة حلو لايتراوالكم انه مو حلو )) وتظيفون هديتكم فالنفترض انها جهاز جوال طبعا كل محتويات العلبه حقت الجوال تحطونها في علبتنا اللي على شكل قلب بس بطريقة حلوة ولما تخلصوا من الترتيب تجيبون ورد طبيعي نفس الورد اللي اضفناه في العلبة الكبيرة بس يكون من غير الساق حقة يعني بس راس الوردة تجيبون كذا كم وحدة يعني ثلاث أو أربع وتنثروهم بين جهاز الجوال وكمالياته ولاتنسوا تحطوا الكرت الكبير اللي موجود فيه عبارات حب تدوخ اوكي ..
وقفلوا العلبه وبنفس طريقة التزيين للعلبة الأولانية بحيث انكم تحطون مع الورد القماش اللي موجود من برة وحدة أو ثنتين من هذيك القلوب القزاز ....
ايه صح نسيت أقولكم انكم تعطرون العلبه حقت الجوال
والغرض من من العلبة الأولي اللي موجود فيها ورد انكم تحطونها في الرف حق الدولاب اللي تكونوا جهزتوا وسويتوا فيه الحركة اللي قالت لنا عروس قديمة عليها وهي..
انها جابت لفتين من ورق الكورنيش؟؟ اللي يستخدمونه في الهدايا؟؟
وبالونات..حمرا..نفختها بس بحيث يكون حجمها صغير...
صندوق...احمر ممكن نخلية احنا علبة قلب عشان يمشي مع الديكور بس يكون أصغر من القلب الأول والثاني ..وحطت فيه صورتها ...بطرقة..كأنه مفتوح..
جلدت الرف اللي في دولاب زوجها...كله بالورق الاحمر....
وجابت الصندوق وحطته..لكن خلته شوي مرتفع...
والبالونات..كتبت في كل وحده كلام حلو....
والبالونه اللي مكتوب عليها احبك..ثبتتها فوق الصندوق...عشان تبين
والباقي حطتهم حول الصندوق بطريقة انيقه...
اخر شي دخنت الدولاب...
وممكن نستفيد من حركة زوج دنوونه المزيونه لما حط شموع بالغرفة شرط لازم تكون حمرا وفي طاوله في أحد أركان الغرفة واضاف عليها الشيفون الأحمر وحاط باقة ورد ممكن احنا نحط مزهرية طويلة فيها وردة أو ثنتين ونحط شمعدان قريب منه وبالوسط حاط صورة تجمعهم الاثنين في برواز شكل قلب ونحط فيها القلب حق الهدية الجوال ...
وعلى فكرة ممكن تظيفون على فكرتي هذة أي فكرة من أفكار الأخوات اللي سبقوني مثل فكرة الناموسية وفكرة تعليق القلوب في السقف يعني شغلوا بنات افكاركم وراح تكون مفجأتكم تهبل أتمنى ان فكرتي نالت رضا بعضكم واسفة طولت عليكم أدري مليتوا مني بس تحملوني .. باقي عندي افكار بس بخليها ليوم ثاني

الراويه
25/01/2003, 12:07 PM
بليززززززززززززززز كملوا الافكاااااااااااااااار

<<<<<<<<< مستانسه على افكاركم ;)

همسة حب
26/01/2003, 11:59 AM
ما قلتي لي شو رايك بفكرتي يا الراويه;)

عروس الهرم
26/01/2003, 04:20 PM
انا جبت لخطيبى فى عيد ميلاده ميدالية فضة عبارة عن سبيكة عليها اسمه وعله الوجه الآخر آية قرآنية وهذه الهدية اسعدته جدا جدا واحيانا عندما يحدث مشاكل بيننا اهديه باقة زهور وخصوصا الورد الأزرق لأنه يعشقه;) ;) ;)

الراويه
26/01/2003, 04:47 PM
فكرتك مررررررررره حلوووووه هموسه :)

بسسسسس بعدي ما اقدر انفذهااااا;)

توني على البر

همسة حب
27/01/2003, 06:19 PM
بنات وين افكاركم
معقول انتهت :mad:

شوق العيوووون
28/01/2003, 01:06 PM
ماشاء الله قمة في الرمانسيه البنات

افكار حلوه وتهبل ماشاء الله عليكم

موزة الحبوبة
31/01/2003, 12:19 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

بصراااحة الافكار مذهله و رومنسيه.... انا عندي فكررة ممكن تجربونها ... كيف تقدمين الهدية... خصوصا في عيد ميلاد زوجك او خطيبك او حتى في عيد زواجك.

او شيء تختارين علبه علي شكل قلب... حجم العلبة حسب الهدايا اللي قمتي باشتراهن... تفرشين داخل العلبة بعض الورد المجفف و تقومين بتنظيم الهدايا داخل العلبة بطريقه تكون الاشياء فيها علي مستوى واحد...من ثم تقومين برص الورد داخل العلبة بطريقه انك تغطين جميع الاشياء اللي داخل العلبه.... للناظر.. انه العلبة لاا تحوى علي اي شيء غير الورد... لكن بعد ما يجف الورد يكتشف انه هناك هدايا مخباة تحت الورد...طبعا تختارين اللون اللي يحبة زوجك.....

ارجوا انكم استفدتوا مني

تحياتي لكم

همسة حب
01/02/2003, 09:19 PM
أهلين فيك اخت موزة الحبوبة بالمندى فكرتك حلوة وذكية بعد
مشكورة حبيبتي :)

Taamy74
01/02/2003, 09:38 PM
أحلى حركة رومنسية سواها لي زوجي عندما حجز لي ثلاث ليالي في برج العرب وكان أيام عيد زواجنا كانت أيام لا تنسى ;)

دانة الكويت
02/02/2003, 11:20 AM
Taamy74
فكرت زوجج حلوة وناوية اطبقها في ذكرى ملجتنا بس مو بفندق أحس ملل بالفندق 3 ايام .... لا ابي احجز شاليه يكون عالبحر بس محتارة وين ... عندي منتزه الخيران وشاليهات خليفة وفندق الهيلتون اليديد وغيرها .... الوحيد اللي رحته هو منتزه الخيران وعجبني لأن فيه العاب وجذي يعني ما تملين فيه .. اللي عندها خبرة عن احسن هالاماكن بالكويت خل اتفيدني لأني راح احجز على شهر 4 انشالله ....

البيت السعيد
02/02/2003, 07:53 PM
موضوع ولا أروع.. بس لما انخطب راح اسوي حركات,, واخبركم عنها :o

شهودة_شهودة
05/02/2003, 02:25 PM
تعالوا بخبركم عن حركتي

بس انا للحين ما ملجت .. بعدني مخطوبة .. بس خطيبي دايما يهديني و جذي

اشتريت لخطيبي محفظة و قلم و دبدوب عليه رقم السنة اللي هو وصل لها

.. و حطيتهم في علبة غزيرة و نثرت ورد مجفف ريحته حلوة..

و حطيت على الجوانب شوكلاته.. لأنه يموت عليها

.. و خليت بنت عمي تودي الهدية لأني :o اوديها بنفسي ..

و المفاجأة .. أن ام خطيبي ساعدتها .. و تركت الكرتون مفتوح على سريره

و طفوا الانوار .. و من دخل البيت شافها ..

و على طول

ألو http://www.3roos.com/forums/images/smilies/34.gif

عروس 2003
07/02/2003, 12:54 PM
ما شاء الله عليكن يا الرومانسيات ؟؟ الله يسعدكن ويوفقكن كلكن

انا جديده في هذا المنتدى البارحة سجلت فيه ؟؟؟؟

وعيبني هذا الموضوع وقريت افكاركن الصراحه أستانست وايد وايد ؟؟ بس لين الحين محتاره عيد ميلاد زوجي الاسبوع الياي وانا مالجة يعدني يعني ما عرست :o وهذا أول عيد ميلاد له معاي

وعيد ميلادي كان الشهر اللي طاف بقول لكم شو سوى ؟؟ هو رومانسي وايد بس أنا لا ما أهتم بها السوالف ؟؟؟ :s بس يوم قريت ها الموضوع فكرت أصير رومانسية مثلكن وساعدوني لاني ما أعرف شي ؟؟

في عيد ميلادي ياب لي باقة ورد كبيره حوض فية سمج مزين بالورد شكلة وايد وايد روعة وعيبتني الفكره وايد حتى سألت عن المكان اللي سوى هذي الفكره ؟؟

وياب لي بعد صندوق غريب خشبي مزين بورد مجفف باللون البطيخي على البرتقالي شكله رهيب على شكل شنطة بنفس الوفت على شكل صندوق فتحتة جفت دبدوب حلو بني فاتح على لون الصندوق حتى الدبدوب غريب شكلة ما ادري دبدوب والا جلب بس وايد حلو وكان الدبدوب شال هدايا من عطور وخاتم وساعه غريبة بعد

والكيكة اللي يابها كانت بعد غريبة على شكل رزنامة مالت التواريخ وعلى تاريخ عيد ميلادي قلب أحمر حاط فيها صورتة ومكتوب عليها اسمي واسمه وكل عام وانتي الحب .....؟؟؟؟

الصراحة شي حلو ؟؟؟

والحين اطلب منكن المساعده لانه ما باقي شي على عيد ميلاده وافكر اسويله أحلى عن اللي سوالي اياه في عيد ميلادي ؟؟؟

فـــــلـــــــة
07/02/2003, 05:29 PM
الله يخليكم لا تحرمونا من هالافكار
الرومانسية جدا ونريد المزيد منها
كي نكتسب الخبرات وسامحونا انا
ماعندنا افكار لانه بعد ما شفنا العريس اللي جانا

dalo3ah
13/02/2003, 12:07 AM
عيبتني حركات الرومانسيه من Najdeya وتسلمين على هذي الأفكار الحلوه ومنكم نستفيد

dalo3ah
13/02/2003, 12:09 AM
مرحبا يا عروس 2003 شو بالضبط الهديه اللي عندج عشان نساعدج اكثر
;) اذا ماكان فيه نوع من التطفل

dalo3ah
13/02/2003, 12:10 AM
:) :)

dalo3ah
13/02/2003, 12:23 AM
:eek: ماشاء الله عليج انتي وافكارج الحلوه بصراحه رووووووووووووووعه انشاء الله كلها اريد اطبقهن

عروس قديمه
الوسام الماسي

dalo3ah
13/02/2003, 01:00 AM
ما شاء الله عليكم من كثر الأفكار الحلوه ما اعرف شو بسوي

أم لطيفة
15/02/2003, 01:03 PM
السلام عليكم..........

موضوع الرومانسية يختلف من شخص لآخر ........مثلا انا كل اللي سويته في ذكرى يوم زواجنا اني طلبت كيكة و حطيت عليها صورتنا مع بعض في شهر العسل:p..........
و نورت الحجرة بضوء الشموع (اللي عطى جو رومانسي رائع)(l)..........
و لبست (لبس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟) طلع على ذوقه و حاولت اني احط المكياج اللي يحبه ........
و طبعا مانسيت البطاقه مع كلمتين حلوين بالاضافه لتقييم للسنة الأولى من زواجنا(l)

و في النهايه اتفقت معاه على انه يختار الهدية اللي باخذه له (عشان ما اجيب شي ماله معنى)

اما بالنسبه له هو و لهديته فهذي قصه ثانية;););)

وردة الصحراء
22/02/2003, 11:38 PM
الصراحه موضوع يجنننننننننننننننننن
وحركات روووووووووووعة
ماشالله عليكم ابدعتوا والله
وانا عندي طلب ياريت تساعدوني

انا الله يسلمكم مااقدر اسوي هالحركات لاني خطيبي يدرس برى يعني لااشوفه ولااكلمه الا بالنت
فحبيت اسوي له حركة حلوة بالنت في يوم ميلاده أو اي مناسبة حلوة لان ماعندي غير النت
وابي فكرة حلوة اقدر اسويها وياريت تساعدوني
ولكم خالص شكري

جيهان
23/02/2003, 11:16 PM
يا بنات و الله حركاتكم مره حلوه ماشا الله ;)

بس انا لسى بنوته مدري عن شي من هالحركات

لكن اللي اوصي فيه ان الوحده اذا ناداها زوجها او طلبها ما ترد عليه بجفاء

هاه .. او نعم بدون نفس .. قولي له مثلا ..

يا لبييييه .. سَم .. عيونها .. يعني كلمات من هالنوع تفرحه

بس لا تصيرين ترددينها دايما عشان ما يمل :)

وبس هذي معلوماتي :D

أحلى بنت
25/02/2003, 06:05 AM
هلا بيك أختي

أنا......

بعدي طالبه بالمدرسه ماتزوجت====>ملقوفه

تشااااو:)

ريحانة
26/02/2003, 01:35 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
بنات ألف ألف مليون شكر على الأفكار الي تجنن بصراحة كل فكرة أحلى من التانية ..وبعد الإبداع الرومانسي اللي شفته أبغى اسألكم لو كانت المناسبة متكررة أسبوعيا وحابة أغيّر كل مرة لأني ما أبغاه يمل.. أعمل ايه؟؟
يعني أنا لسى في أول زواجي بس بسبب عمله يسافر من كل أسبوع عدة أيام ... ونفسي افاجأه كل مرة وأحسسه بفرحتي برجوعه بالسلامة .. دلوني يا حلوات على أفكار ميزانيتها معقولة ..ممكن ؟؟
ريحانة

نور الهدى نور
26/02/2003, 03:22 PM
انا غضوة جديدة ولاكن قرات في احدى المنتدايات ان الزوج يحتاج لحركات رومنسية من زوجتة فمثلا:
تهيي الفرفة بالروائح والشموع والموسيقى الهادئة وتقومين بتغطية عينية
بوشاح وبعدين تبدين تشيلين اي شيء علية بلمسات خفيفة وناعمة
تفصلين بين كل لمسة واخرى بضع دقائق .
والسر في تغطية عينية انه في الحالة هذة بيعتد اعتماد كلي على الحس وليس الحس والنظر طبعا بعدين اكيد راح تنزعين القناع اللي على عينه.
في هذا توفير من الناحية المالية.
ولاتنسين كلام الحب.

zara 1
28/02/2003, 04:36 PM
حبيت اشارك ... لاحظت إن اكثر الحركات فيها ورود وشموع وغيره بس يمكن البنت تكون على قد حالها اش تسوي في نفسها ..

عندي فكره وايد بسيطه..

يكون الزوج في الشغل او بره البيت فتتصل ليه وتسأله متى بيرجع وإنها مشتاقه له وتجس النبض وتهيأ الجو ..

تقفل الباب وتكون على إستعداد ..
يدخل الزوج يشوف النور مطفي ومشغله إضائه خفيفه وتكون هي وراء الباب بحيث من يدخل تغمض عينه بأيدها وبعدين تعصبها بمنديل او اي شيء..

بعد ما تعصبه تمسك إيديه وتوصله لغرفة النوم..

تبدل له ثياب الشغل وهي تهمس له بكلمات حلوه ومعبره عن حبها له.. وبلمسات رقيقه ورومنسيه..

تحاول تسوي له مساج خفيف بحيث يحريحه شوي .. وما تخليه يشيل العصابه ..

تحاول تداعبه بحركات بسيطه ورقيقه وجريئه وهذا زوجها يعني عادي والباقي هي تعرفه ..

تحياتي ...

نور الهدى نور
28/02/2003, 07:03 PM
:D اختيzara
فكرتك قريبة مرة لفكرتي وهي فعلا ما تحتاج لتكاليف غير براعة الزوجة :)

هتان الندى
03/03/2003, 12:46 AM
ياحبيلكم يابنات وش هالحركات

ياحسافتكم والله ليش ماقلتو لي انا احب

ابدع في الحركات الرومنسيه

اووووووووووووههه ماتخيلون

وهذي وحده من الحركات اللي تونس مرررره

عند نزوله زوجك من الغرفه الي الطابق السفلي

من كل صباح مشرق

وهي انك تقطفي مجموعه من الورد الجميله في فناء المنزل

من حديقه الزهور الخاصه بمنزلك

وتفصلين الزهور عن بعضها قطعه قطعه

واذا نزل زوجك قولي له صباح الخير وارمي الورود في وجهه

بنفس الوقت

اممممممممممممممم

تعالي شوفي ردت فعله مره حلوه

تخيلو جلسنا نجمع في الورد كلن يقول انا ارميه عليك

مره يرمي على ومره اجمعه وارميه عليه

:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:Dامممممممم وناسه

نور الوصال
03/03/2003, 11:40 AM
والله هالأفكار والحركات روعة

أنا راح أخزن الموضوع عشان استعمله لما اتزوج

أم لطيفة
03/03/2003, 11:48 AM
اخت هتون الندى .فكرة الورد غريبه شوي .:(
يعني تصوري ان واحد قايم من النوم و بيروح الدوام و ما يشوف الا الورد محذوف في وجهه

انا شخصيا ما انصح بهالفكرة

عشان ما تسمعين كلام يسم البدن و الدموع تصير اربع اربع

:confused::confused::confused::confused::confused:

هتان الندى
03/03/2003, 02:31 PM
يام خليفه الحبوبه

موشرط يكون في الصباح ياعيوني

اذا جاي من العمل او راح مشوار ورجع للبيت

او في وقت الاجازه الرسميه في خلال الاسبوع

انتي جربيه ماراح تخسرين شي
:D:D:D:D:D

طبعا مو دائما حتى مايمل

visitor
06/03/2003, 10:49 PM
مفاجأة الموسم

قومي عزيزتي بإحضار علبة كرتون كبيرة مثل (كرتون المكيف أو الغسالة) :D

ثم كوني بكامل زينتكِ و ادخلي في الكرتون و معـك باقة من الورود أو إكليل تقدمينه لزوجك

طبعا الكرتون ممكن يتغلف بغطاء السرير=شرشف :s و بشريطه من فوق..

أخبري أخت زوجكِ مثلاً أن تفتح الباب و تعصم عينيه و تقول له بأن هذا مرسوم أميري يجب أن ينفذه ثم تقوده إلى غرفة النوم..

و تقول له بأن مفاجأةً ملكية في انتظاره و بإمكانه أن يفتح عينية الآن..

ثم تتركه في الغرفة و تخرج..:rolleyes:

عيدية
هذي فكرة وحده من ربعي..

و هي إنج تشترين في عيد الأضحى.. لعبة على شكل خروف
و تربطين على رقبة الخروف (كيس يشبه كيس القرقعان أو الحق الله)
و اتحطيله العيدية داخلها مع كلمة.. منج له.. :)

و أحب أشكر الأخت كاتبة الموضوع.. و الشااابااات اللي ما قصروا في أفكااارهم الخطيره

الله يسعدكم يارب.. و تعيشون في بركه و أمان.. و حب دايماااا

أم سيفاني
07/03/2003, 12:45 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

ما شا الله عليكم ...ومنكم نستفيد.....الصراحه حركات تجنن...ودي اطبقها اليوم قبل اي يوم....بس بعد العرس احلى ....

أنا مالجه....وهاي الفتره حاولت اسوي أي حركه المهم أني أعرفه أني مهتمه به لو هو كان بعيد....

أول حركه صارت لما كتبت كتابي بعده بسبوع.....لما كان مريض...حبيت افاجأه بباقة ورد....فطلبت طلبيه من محل ورد يوصل للمنازل..وأنا الصراحه ما أعرف العنوان عدل بس بعد س ج عرفت فطلبت باقه روز بيضا ووردي..ألوان تهدي الأعصاب ...ووصلو الطلبية....طبعاً كانت المفاجأه حلوه وأول مره توصله باقة ورد استغرب كيف وصلت الباقه ومنو يابها وأنا ما اعرف العنوان ...لأن صاحب المحل ما لقى حد في البيت فحطاها في الحديقه........:o:o:o

ويوم ميلاده أشتريت له ساعه بس بروحي عدلت له الهديه...أشتريت علبتين وحده كبيره مخمل والثانيه علبه قلب مخمل اصغر للساعه...حطيت الساعه في العلبه الصغيره وحطيت ليت صغير أحمر شكل القلب ...ينبض شكل القلب...يعني فيه ليت احمر يولع ويبند ....وسكرته ....وحطيت العلبه الصغيره في العليه الكبيره...ومليت العلبه الكبيره ورد روووز..وكتبت له بطاقه بكلام حلو..:o:o:oوأحلى شي عجباه القلب إلي ينبض...لأنه فتح الهديه في السياره وكان ليل...فالقلب نور له السياره:o

يا الله وانشا الله حركاتكم بطبقها عن قريب ....بس ادعولي

عروسة العمر
07/03/2003, 10:01 AM
مرحبااااااااااا خواتي ..

مشاءالله عليكن .. مبدعات ,, هذي الحركات ولا بلاش ,, بس ياليت الريايييل يشوفون اشكثر البنات بتعبن عمارهن ويفكن ,, يتناقشن مع اربيعاتهن بس عشان اتفاجئه بحركه ...

المهم حبيت اشارك معاكن ,, واعطيكن بعض الحركات اللي سويتها انا واللي سواها زوجي لي ,,

مره في عيد ميلادي ,, زوجي عزمني على عشا في مكان هادي في مطعم في احدى الفنادق الفخمه ,, والحلو ان كان المعطم هادي وفاضي في ذاك اليوم يعني كنا بروحنا ,, هناك قدم لي علبة جوكلت من جودايفا ,, ولما فتحت العلبه ,, لقيت الجوكلت مصفوف ,, في النص علبه جوكلت صغيره ,, يعني تقريبا كبر قطعه جوكلت وحده ,, ولما فتحتها لقيت فيها خاتم الماس ,, بصراحه اتفاجئت ما اتوقت بيكون خاتم داخل الجوكلت

والحركه الثانيه ,, مره ياب لي وردة جوري حمرا كبيره ,, مش متفتحه بالكامل ,, كان في بالي جايبلي بس الورده ,, لما ييت اشمعا شفت في داخل الورده شي يلمع ,, بصراحه لقيت في داخلها خاتم سولتير ,, :eek:

ومره في يوم الحب ,, طبعا انا مش مرتبطه في اليوم اللي يقولون عنه ,, حددنا يوم الحب هو اليوم اللي شافني فيه وبغاني ,, في هذا اليوم ,, طرشت له قفص عصافير ,, فيه طيور الحب ,, دكر وانثى ,, كان ذهبي حلو مع الستاند ماله ,, ومليت قاعدة القفص كله ورود جوري حمرا ,, وحطيت باقه حمرا اتجنن عند المسكه في الاعلى وفصلت كلمة احبك بخط حلو عند محل الذهب مع سلسله صغيره ,, وكلمه ثانيه اموت فيك بعد مع سلسله ,, ولبست الذكره احبك والانثى اموت فيك ,,او ما وصل القفص ما لاحظ السلاسل اللي لابسينها الطيور بس بعدين وهو يلاعب الطيور ,, اتفاجأ ..وكانت حركه وايد حلوووووه ,,:)

ويلا انشالله حركاتي اتعجبكم ..

فواكه
08/03/2003, 03:10 PM
انا زوجي في يوم زواجنا حجزلي 3 ايام في فندق على البحر والفندق واايد راقي ........ الصراحه اتخبلت ما كنت ابا رد البيت ووكنا كله نطلع و خذلي اخر موبايل نزل ........ بس انا ما سويتله شي حرااااااااااااام :(

لولــي
09/03/2003, 04:17 PM
والله مشمورات خواتي على الردووود الحلوه والأفكار إلي أكثر من حلوه
:D:D:D
والله أنا لو عندي أفكار جان خبرتكم بس وين ياحسره:(ماعندي شي أقوله لكم .. بس أنتو ماشاء الله مووووووول ماقصرتوا كفيتوا ووفيتوا و أفكاركم وااايد حلوه حتى أني ماعرفت أرد عليكم لأني ماعرف شو أقوووول:eek::D بس صدق يعني الأفكار رهييييييييييييييبه واااااااااااايد (f) (f) (f) وأشكر نجديه شكر حــــــــــــــ(g)ــــــــ ـــــار لطرحها لهذا الموضوع ..

بس بصراحه أنا أفتقد دانة الكويت وينج مامن شر إن شاء الله؟؟؟ بصرااحه أنا أفكارج وااايد عيبتني وكل مادش المنتدى لازم أدش على هالموضوع عشان أقرا أفكارج وأفكار الخواات :D

يالله شدوا حيلكم وأتحفونا بأفكاركم الرائعه..

Cafe latte
10/03/2003, 11:17 PM
:) موضوع حلو
بس مدري ليش حنا يالحريم نسوي هالحركات الرومانسية وهم ولا همهم؟؟
ولا يفكرون يسوونها
يعني المفروض العمليةاخذ وعطا ولا أنا غلطانة ليش دايم أحنا اللي نبدأ بالمبادرة وكل مناسبة نتذكرهم وهم لأ؟؟
<<أقول هالحكي وأنا مابعد تزوجت :o
بس من تجارب صديقاتي

لولــي
11/03/2003, 09:47 AM
هيه والله يأختي عروس السماء صدقج أنا وياج .. بس شو أنسوي وحليلنا نحن الحريم كل شي علينا .. وفيه حرييم والله أنا أعرفهم مايخلون شي مايسووونه لرياليلهم بس ياحسره مايحسون ولا يقدرون تعبهم ويقولون لهم شو ها إلي مسووينه أنتو ..؟؟ وليش متعبين عماركم :( :(

يعني ها مب حراام أنهم يكسروون بمياديف حريمهم:mad: :confused: :mad:

متى بيحسون هالريايل .. وما أقول إلا الله يعين هالحريم إلي ماخذات ريايل مب رومانسييين ..;)

ولكم تحيـــــــــ (f) ـــــــــاتي

العسل
11/03/2003, 12:56 PM
ما شاء الله عليكم بنات

العسل
11/03/2003, 12:58 PM
ما شاء الله عليكم بنات :D
و منكم نستفيد

dalo0o3ha
12/03/2003, 01:27 AM
مراحب .. انا جديدة عليكم .... لكن انا عندي فكرة ابد مالقيتها ... اسمعوا .. انا خطيبي .. لسه طالب في الكلية .. وطبعاً كل اسبوع يروح هناك ...
سويت فيه حركه لسه ربعه .. يتذكرونها ...

اول شيء اشتريت مفرش سرير كامل .... طبعاً مب تلبيس لا اللي يجي جاهز ...

عطرته وبخرته ورشيته بعطري .. وتم على هذي الحاله .. كم يوم اللين اعتقد انه المفرش اشتكى من تعطيري له ..

بالاضافة الى روب حمام ... وبيجاميتن ونفس مصير المفرش ... .. تعذيب بالعطور والدخون ...

جبت علبه كبيرة غلفتها بنفس لون المفرش .. وكان المفرش والبيجايم بالاوان متقاربه .. كحلي .. وعسلي ... حتى روب الحمام ...

زينته بالورد والرسومات والقصيايد .. كل شغلي .. وحيطت عليه ورد مجفف وعطرته .. تخيلوا .. الشكل وحطيت كم شمعه صغيره على العلبه بعد .. المهم لصقته كله بالشمع ...

رحت يام الدي اج ال ... وعطيتهم عنوانه ... في السكن الجامعي .. وودوله الهديه ...

سوالي تلفون .. بعد ما حط الشراشف ولبس البيجامه .. وهو طاير من الفرحه .. ويشكرني .. وغير انه الشباب .. وهم حوله وهو يفتح في الهديه الكبيرة ,,, تصدقون لدرجه انه وحد من ربعه .. قاله .. زوجتك عليها افكار بخلي زوجتي تتعرف عليها ... واللين اليوم .. وهم يقولون له يا حظك ..

والله انه هذا الموضوع من سنه كل ما ينام الان مايحب الا هذا الشرشف ... يقولي .. ارتاح فيه كثير ...

شو رايكم ؟؟

لولــي
12/03/2003, 10:03 AM
ماشاء الله عليج أختي الدلوعه فكرتج واايد حلوه :D:D

ويالله لاتقطعينا ودوم أتحفينا بجديدج ;) :)

البراءه
17/03/2003, 04:35 PM
ما شاء الله عليكم يا بنات الله يوفقكم جميعا

**العروسة ترف**
17/03/2003, 06:18 PM
بنات ماشاءالله على افكاركم الروووووووووووعة...بس ياريت اتساعدوني...عيد ميلادي بعد 3 ايام ومادري شسوي..ومخي قفل..ابي افكار ابهر فيها زوجي..وخاصة اني مالجة يعني زوجي بيجي بيتنا وابي فكرة حلوة بلييييييييييييييييييييز ساعدوني... والله محتاجة للرد ضرووووووووووووري :confused:

لولــي
17/03/2003, 06:34 PM
والله أختي العروسه ترف لو عندي أي فكره على بالي على طووول بخبرج ..:o :o :o

وسمحيلي مره ثانيه الغاليه :)

لولــي
17/03/2003, 06:39 PM
بس نسيت أخبرج أنه في واايد من الحلوات كتبوا أفكار رهيييبه عن أعياد الميلاد وعن أعياد زواجهم .. وماعليج أنج أنتي تتدخلين من أول صفحه وتقرين أفكار الخوات وإن شاء الله بتعيبج الأفكار.. لأنه بصراحه أنا أفكار البنات كلها عيبتني:)

وتحياتي لج

**العروسة ترف**
17/03/2003, 06:55 PM
هلا والله بالغالية حصة...انا قريتهم...بس المشكلة..ان الافكار تكون بعيد الزوج..بس انا بعيد ميلادي:( ....بليز ساعدوني ابي اطلع بحركة بعيد ميلادي تعجب زوجي...بنااااااااات ردوا علي...:confused:

امولة
18/03/2003, 01:58 PM
سلالالالالالام
بصراحة عجبني الموضوع واااااايد وحبيت اشارك معاكم
وهذه اول مشاركة لي في المنتدى ......
ابيكم تساعدوني !!!!!!
انا مخطوبة وبعد اسبوعين اكمل سنة من خطوبتي
وحبيت اهدي خطيبي بس تنصحوني شنو الهدية المميزة لهذه
المناسبة او الحفلة ...... :o

افكار العضوات وايد حلووووووووه
لاكن ابي افكار تتعلق بهالمناسبة

وارجو بان تفيدوني :)

تحياتي لكم ...

بنت زايد
22/03/2003, 10:08 AM
هلا انا كنت كاتبة فكرتي يوم كنت في فترة الملجة والحين انا تزوجت الحمدلله بقولكم اول مفاجئة سوالي اياها زوجي اول ليلة طبعا انا ما يبتله شي لاني ما كنت اعرف اني لازم اهديها وهو طبعا ماقصر بعد ما خلصنا من التصوير ودخلنا الغرفة اتفاجات يوم شفت مرتب الغرفة وحاط وروود عالسرير بشكل حلو دخلت الحمام والا اشوف علبه حاط فيها قميص نوم وطبعا مالبست قميص النوم اللي خذته لبست القميص اللي اهدالي واستانست وايد ويوم طلعت حاطلي وين انا حاطة المكياج علية صغيرة ويوم فتحتها كانت ساعة بس انا كنت ندمانه لاني ما خذتله شي ....

بنت زايد
22/03/2003, 10:15 AM
وفي مفاجاه ثانية يوم راس السنه طبعا طلعنا اتعشينا واتمشينه وين برج العرب وشفنا الالعاب النارية وسلمنا على وبعض وردينا البيت وخليت اختي اتجهزلي الغرفة وكنت ماختله ساعة كانت في خاطرة وطبعا اختي رتبت الغرفة وعطرتها وبخرتها انا سريري فيه 4 اعمدة وخليتها اتحطلي وروود عالاعمدة وعندي طاوله صغيرة عطت العلبة اللي فيها الساعة وبرواز صغير نفس لون العلبة والغرفة عنابي وذهبي وكتبت له شعر وحطيته في البرواز يوم ردينا طبعا اتفاجا واستانس وايد .. بس المشكله هديته كانت هو يحب السفر وايد وكان يايب تذكرتين سفر على اساس انه بعد 5 ساعات بنسافر وتمينه في السفر 3 ايام وطبعا ماقدرنا انطول لانه الاجازة قصيرة سرنا البحرين

بنت زايد
22/03/2003, 10:21 AM
في عيد الحب طبعا انا ما اايد هالشي وما كنت حاطة في بالي اني اسويله شي ... وهاليوم كنه رادين من السفر مثل ماقلت زوجي يحب السفر وكنه سايريين ماليزيا واحنا رادين في الطيارة كانت الساعة 12 على اساس انه اليوم عيد الحب باسني وسكت وما حطيت في بالي شي شفته وابتسمت قلت يمكن شي عادي وبعدين فاجاني بغرشة عطر مغلفنها يعني مجهز كل شي وانا ما ادري وقالي كل عام وانت الحب صح اني استانست على اللي سواه بس ما كنت اباه يكون في هاليوم..

بنت زايد
22/03/2003, 10:26 AM
اسمحولي طولت عليكم هالمرة ابا افكاركم ابا افكاري اتكون احلى عن افكاره ... ان شاءالله بعد شهر بيتخرج زوجي من الكلية وابا اسويله مفاجاه وماعرف شو اسويله ابا مفاجاه ماينساها.... ابا اخذله هديه بس مابا هديه تقليدية مثل ساعة او قلم او عطر لاني دوم اعطي هالاشياء وفي بالي شي بس قولولي شو رايكم لو اعزمه في مطعم راقي بس ابكم ادورولي مطعم حلو وراقي بس يكون فيه كبينه ابا احتفل في هاليوم ويا بعض وما ابا حد يشوفنه وابا مال المطعم يرتبولي كل شي بس قولولي عن مطعم راقي.... وما قصرتو

دموع الفرح
23/03/2003, 02:12 AM
أعطونا أفكار كمان :D

بنت زايد
23/03/2003, 09:32 AM
وينكم

لولــي
23/03/2003, 09:47 AM
هلا أختي bintdubai تسلميين على الأفكار الحلوه ..
بصراحه أنا وااايد عيبتني ;) ;) ;)

بس على سالفة التخرج مادري والله أنا بدورلج أفكار وبرد عليج لأني أنا بعد أبا فكره حلوه لأنه أخويه بيتخرج بعد فتره وأبا أسويله مفاجأه:o :o :o لأني أنا الوحيده إلي ويااه وااايد.. بس تعرفين أنا في شه فكرة أني أدور مطعم حلو وراقي .. طبعاً بخليهم يجهزون المكان لي ويكون المكان تقريباً مسكر وبحتفل وياه .. بس ماعرف شو أعطيه من هديه :confused: :confused: :confused: :confused: :confused: :confused: :confused:

وأنتي إذا حصلتي أفكار حلوه ياليت تخبريني:o :)
وأنا إن شاء الله بعد إذا حصلت أفكار بخبرج:D :D

ولج تحياتي;)

بنت زايد
23/03/2003, 09:54 AM
مشكورة حصة يالا نبا افكار وين البنات ماشي وقت... يالا عطونه اي فكرة حلوة وقولولي عن مطعم راقي في دبي

لولــي
23/03/2003, 10:01 AM
أنا من دبي وبدور وبخبرج تبينه هادي ولا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أنا عن نفسي أبغي هادي ..;) ;) ;)

همسات الورد
23/03/2003, 04:01 PM
هلا خواتي
حبيت اقولكم ما شاء الله عليكم افكار رهيبه
الله يسعد الجميع
خواتي اذا ادورون عن مطعم فيها كبينات خاصه عندكم
مطعم قيصر رهيب كبينات واكل راقي بعد
وفيه القصر الهندي او قصر الهند يعني ما بين هالاسميت بعد فيه كبينات
عني صراحه كل ما اروح دبي لازم يا اتغدى او اتعشى في قيصر
ودمتم سالمين
يا احلى عضوات :) :D

المتواضعة
23/03/2003, 04:23 PM
انا ريلي تخرج انا مالجة
و اشتريتله ساعه و3 عطور وقلم وبزم .. وغلفتهم مع رساله وخليت اخته اتحط الهديه في حجرته قبل مايوصل من الكلية ... ويوم وصل شاف هديتي وكانت احلى مفاجأة له ...

وشي ثاني حجزت في مطعم البوم ان انسير رحله بحريه في السفينه .. وقلتله ودني مكان انا عازمتنك عليه .. والوقت ماسمح ولين ماوصلنا السفينه اتحرك:( و اختربت المفاجأة .. لكن في العيد عزمته في نفس المطعم ... وكان وقت حلو وروووووووووووعه ...

عروس دبي
23/03/2003, 08:08 PM
السلام ...

بنت دبي وحصة حبيت انقل لكم فكرة سويتها وكانت مفاجأة حلوة وهي

انج اطرشين ورد للدوام مثلا قبل التخرج بيوم تهنينه وانا كنت مسوية

عند انترا فلورا عندهم باقات ورد غير تقليدية ويطرشلوج اياها لأي مكان..

هذا بالنسبة لقبلها بيوم ...

هو بيتحسب هذي هي الهدية وخلاص بس مثلا لما تسيرون المطعم تكونين

متفقة ويا الجرسون يحطلج الهدية في صحن ويكون فوقه غطاء ولما ييب

الأكل ييب الصحن اللي فيه الهدية ...اتمنى تكون وصلت الفكرة وتعجبكم..

ليالي الغرام
24/03/2003, 03:03 AM
هــــــــــــــــــــــــ ـلا فيكم كلكم ومشكورة أختي على هذا المضوع الاكثر من رائع
بصراحــــــــــــــــــــ ة أن مأساتي غير شكل زوجي مايحب الساعات مع أن نفسي ومنى عيني أني أشوفه لابس ساعة بس مايرضى ويقول ليي حسك عينك تشتريلي ساعة هههههههه وهذا حالي معاه

مع أن كل مفااااااااااااجأأأأأأأأأأ أأأأأأأأتي تخلي والله من الفرحة تدمع عينه ووووووو أشياء ثانية والله بس اللحين قريب عيد ميلاد خطوبتنا و مو عارفه شنو أهديه وغير كذه في نفس الشهر عيد ميلاده شفتو أشلون أختكم محتااااااااااااااارة

ههههههههههههههههههههههههه ه

يالله أحد يساعدني

يالله باااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااي

بنت زايد
24/03/2003, 09:57 AM
حصة وهمسات الورد والمتواضعة وعروس دبي مشكورين وما قصرتو وافكاركم حلوة

بس همسات الورد مشكورة حبيبتي وما قصرتي المشكله اني مليت من قصر الهند وقيصر لانه دوم انسير هناك وبغيت اغير
بس فكرة التمواضعة حلوة بس شو عن السفينة المكان هادي وشو عن الاكل وكم السعر...
وعروس دبي وفكرتج وايد حلوة ان شاءالله بسويها وفكرة الهدية اللي بتكون في الصحن؟. بصراحة عيبتني ومشكورين

عروس دبي
24/03/2003, 12:09 PM
العفو عزيزتي

المتواضعة
24/03/2003, 06:53 PM
الاكل مب غالي كل شخص ب 100 درهم مع الرحله ... و الاكل من عندهم ارواحهم اييبونه لكم ... مع بوفيه حلويات .. انا عيبني المكان وايد .. بس احجزي فوق .. مب تحت ... لان فوق الجو طبيعي في الهوا احلى ... بس بخبرج احجزي الصبح بالتيلفون قبل .. وقوليلهم ابغي فوق ...

والله يسعدج

سجايا الروح
24/03/2003, 07:17 PM
موضوع حلو :)

نونو الحلوه
24/03/2003, 09:48 PM
بصراحه يا بنات انا مش متجوزه بس لفت نظري الموضوع فعلا فكره رائعه واكتر فكره عجبتني فكره نجديه بتاعت جزيرة الكنز رائعه رائعه رائعه وانا عندي فكره ويا رب متكونش قديمه لو كان جوزك مسافر وهينزل في فندق ممكن تكلمي أدارة الفندق وأوصيهم يكلموا شركه زهور وتملى الغرفه زهووووور وتبعتي ايميل للفندق كمان تخليهم يكتبوه بشكل حلو ويحطووووه في الغرفه أو مثلا تعمليله مفجأه وتروحي سبقاه على البلد الي هو رايحها ويدخل غرفته يلاقيكي موجوده يعني دي فكره جت على بالي أن شاء الله لو فكرت في فكره كمان مش هتأخر عليكم
نونو الحلوه

نونو الحلوه
24/03/2003, 10:14 PM
أه بنات اتذكرت شئ هو حصل لواحده صحبتي ي اتجوزت واحد عايش بره يعني في اوروبا وبالتحديد في ايرلندا عملها مفاجأه فعلا تجنن هي كانت بتحب الزهور بطريقه مش طبيعيه والمفجأه هي خلى الخدامين في البيت بتاعهم في ايرلندا يرتبوا كل شئ فرش الأرض كلها بالزهور البيضه والحمره ب س الورود الحمره خلاها على شكل قلوب يعني أول ما دخلت البي لقت أن الأرض كلها بيضه وفيها قلوب حمره وكمان على السلم الي بيودي على الدور التاني سلمه يكتب عليها بالورد الأبيض I LOVE YOU
وسلمه يكتب عليها بالورد الأحمر you are all my live وفي غرفة النوم كان حاطط على الحيط باراVانات كلها عليها ورد أحمر يعني خلى حيطة الغرفه حمره السرير كان أحمر الستاير حمرا أرجوا ان الفكره تكون عجبتكم
نونو الحلوه

أم لطيفة
25/03/2003, 07:00 AM
اخت نونو

الفكره الأولى حلو لكن عواقبها وخيمه:(.........يعني المسأله فيها خراب بيوت :confused:

يعني يكون الريال مسافر يغير جو او عشان شغل و يشوف المدام عنده ..........صعبه اشوي:s

و الفكره الثانيه و تجنن و اتمنى ان زوجي يسويها لي مش العكس

و تحياتي

بنت زايد
30/03/2003, 11:26 AM
مشكورين ... فكرتج حلوة يا نونو بس انه انسير قبل لا الزوج يوصل صعبة

كحيلة العين
30/03/2003, 10:14 PM
وااااااو وناسه ...
أعذروني ما أقدر أكتب شي لأني وقتي محدود نوعا ما ..
يعني مع السلامه

لولــي
31/03/2003, 12:42 PM
تسلمين أختي عروس دبي والله الفكره وااايد عجبتني ووااااايد حلوه;)
وإن شاء الله بطبقها:)
بس أنتي سويتي الحركه هاي في أي مطعم؟؟

لولــي
31/03/2003, 12:44 PM
تسلميين أختي نونو على الأفكار الرائعه إلي تستاهل التطبيق ;)

لولــي
31/03/2003, 12:47 PM
هلا حبيبتي بنت دبي والله أنا سألت عن مطعم وقالوا لي مطعم ..

الحــــــــــــــــــــــ ــلاب:D

مدحولي إياه وأنتي جوفي وقوليلي رايج;)

عروس دبي
31/03/2003, 12:59 PM
السلام

عزيزتي حصة الفكرة ممكن تطبيقها في اي مطعم بس المهم تحجزين

وتوديلهم الهدية وهم بيهتمون بالباقي ...

بس اظن الحلاب ما فيه كابينات ....هذا على حد علمي يمكن حطوا الحين

اتمنى لكم التوفيق واي خدمة انا حاضرة.....

البراءه
31/03/2003, 01:40 PM
في فكره عجبتني من احد المنتديات
وبعد الحركات من شموع وعصاير وقمصان ومن والى
تحضرين نوته صغيره وتسجلين فيها اللحظات السعيده في حياتك مع زوجج
من يوم تزوجت الى اليوم صاحبة الفكره قالت ان زوجها عجبته الفكره وايد واحلى شئ سوته له
وقال عنها انها ان شاء الله من النساء اللي ما يكفرن العشير
ومن رايي تسوونها في مناسبه كبيره ذكرى زواجكم او اي شئ اخر

لجونه
31/03/2003, 02:32 PM
أولا بقولكم عن فكرة صار لي فيها موقف وايد وايد محرج تمنيت وقتها الأرض تنشق وتبلعني تدرون شنو
كانت المناسبة عيد ميلاد زوجي بدون مايدري شريت الكيكة على صورة قلب وكتبت عليهابيت من أغنية يحبها ووزعت في صالة الإستقبال بالونات على شكل قلوب وكل بالونه كتبت فيها كلمة حلوه وحطيت الكيكة فوق الطاولة وحطيت فيها الشمعة طبعا ولبست قميص نوم تنكري كان لبس شرطية ومع القميص كلبشات وعصايه وقلتله إني بتعشى في بيت أهلي وقلتله تعال بيت أهلي بس أول شي مر الشقة وجيب لي شغله وطبعا سفطت سيارتي بعيد عن الشقة عشان مايشوفها والأحلى من هذا إنه ناسي عيد ميلاده ودخل الشقه عشان يجيبلي الشغلة كنت آنه داخل ومسكره الليتات وشابه الشمع وواقفه عند المسجل أول ما فتح الباب حطيتله أغنية يارض إحفظي ماعليكي ( لعبدالمجيد عبدالله ) وبعدها غنيتله هابي بيرثداي وطفينا الشمع وشربنا عصير وأكلنا فطاير ودخلنا الغرفه كانت متروسه بالونات وورود وإحنا في نصف الموضوع .......طق الجرس ولا منو أخوي طلع زوجي وفتح له الباب وناداني ولبست وطلعت ولا الصالة متروسه بالونات والكيكة والشمعة والمشكلة أن فم زوجي فيه حمرة (روج ) ومن الفشلة ماعرفت شسوي رحت وحطيتله عصير وكيك وفطاير وكان ياي عشان بنتي وسأل عنها وقلتله وآنه مفتشله عند أمي وطبعا فهم السالفة وكلى الكيك وشرب العصير وضحك وطلع

نونو الحلوه
31/03/2003, 03:11 PM
يا حراااااااااااااااام يا لجونه والله صعبتي عليا هههههههههههههه بس ممكن أعرف أشمعنى أخترتي انك تكوني شرطيه
بس فضول
نونو الحلوه

لجونه
31/03/2003, 05:31 PM
والله جذيه عجبني شكله
وحركه غريبه

لولــي
31/03/2003, 05:38 PM
هلا حبيبتي لجونه والله حراااااااااااام بس في نفس الوقت فضيحه
:D :o :o :o

بس بصرااحه فكرتج حلوووووووه وااايد عجبتني :D

وإن شاء الله المره اليايه ماتفشل خططج;)

لجونه
31/03/2003, 05:43 PM
أشكر إحساسك وتعاطفك معاي
ومشكوره

ريم الكويتية
31/03/2003, 07:35 PM
طبعا آنه وايد متعاطفة معاك لجونة وأظن انتي عارفة السبب بس ابي اعرف بعد ما طلع اخوك من عندك شصار؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مع محبتي

اميرةالرومنسية
06/04/2003, 11:16 PM
انا عندي حركة رومنسية انشاء الله تفيدكم
وهيا مرة بسيطة وحلوة للمخطوبين ..
انه تكتبي اوراق صغيرة بها عبارت رومنسية ..مثل احبك ووحشتني
و و و و الخ وتطبقينها وتجمعيها كلها بعلبة صغيرة وتحطي معاها ورد
واكيد تزينيها وتعطيها لخطيبك ووقت تعطيه قوليله كل يوم افتح ورقة قبل النوم
وتحياتي:)

لجين 55
07/04/2003, 12:42 AM
خواتي الاعزاء
احببت ان اشارك بهذه الرمنسيه من ناحيتي اما مناحيت صديقتي العزيزه جده فقد عملت على جعل الرمنسيه بينها وبين زوجها من نوع اخر ....؟
وفي ليلت الزفاف والابتسامات والافراح تمل القلوب والقصور والزغاريط والطبول اما الرقص والتفنن في الفساتين فحدث ولا حرج المهم الرمنسيه اني وعند قرب مغادرتها مع عريسها حيث كان عريسها ( اخي ) وقد اخبرته باني سوف اسوي فيهم مقلب بسيط المهم قبل ركوبها السياره مع زوجها قمت وهديتها عطر واجبرتها ان تتعطر منه قبل الركوب واغريتها برائحة العطر وفعلن تعطرت منه ولم يكن له ريحه قويه .....
الرمنسيه في الموضوع ان هذا العطر رائحته لاتظهر الا بعد (2-5) دقائق وهي رائحه اعفن من العفن نفسه ...... وتخيلو وهي مع زوجها بالسياره وتلك الروائح ......... توقعو ماحدث بعدها .......... (احيانن تعتبرها رمنسيه والناس يعتبروها غلاظه ومسخره)

شيخة الزين
07/04/2003, 12:54 AM
أميرة الرومانسية فكرتج روووووووووووووووووعة ;)

راح اطبقها قبل العرس بشهر واعطيها خطيبي..لأن في هالشهر قبل العرس ماراح انشوف بعض :( بس راح يشوفني في الورد والكلام الحلو اللي معاه :o :o :o

عندي فكرة سويتها حق خطيبي أمس

واللي هو صادف عيد ميلاده فعزمته على العشاء وطبعاً رتبت الطاولة وزينتها ولا تزيين الفنادق..بعد العشاء قعدنا نشوف ألبوم الخطوبة ونتذكر يومها شلون كانت مشاعرنا..المهم بعدها قتله غمض عينك وماتفتحها لما اقولك..
حطيت على الطاولة الكيكة وجنبها شمعة حمرا ومعاها صورتي أنا وياه يوم الخطوبة..وخففت الاضاءة ..وجلست جنبه وقتله ((كل عام وانت بخير))..فتح عينه وتفاجأ..ماكان متوقع هالشي..قبل مايقطع الكيكة طلبت منه يتمنى..والله يحقق له اللي تمناه إن شاء الله..

ذكرتوني بهاليوم..يوم لاينسى..

لحظة :eek: ..ماقتلكم عن الهدية..
خذت له زرار ماركة جفنشي..وشكولاته من جوديفا..وكتبت له قصيدة على ورقة حمرا..وحطيت الاغراض في علبة بيضة فيها ورق سماوي وعطرتها بعطري..:o

اكيد طولت عليكم..بس ان شاء الله تكون الفكرة عجبتكم..

تحياتي

ريم الشمال
08/04/2003, 06:36 AM
افكاركم مرة حلوة
اسمعوا فكرتي انا
يوم عيد زواجنا الأول.. جا من الدوام ولقاني كالعادة محضرة له الحمام بس كان حمام غير بدون أي لمبات على ضؤ الشموع الحمرا بس والبانيو برغوة ريحتها جنان ومنثور فيها ورد أحمر وداخل الما اللي بالبانيو رميت له علبة قزاز صغيرة كتبت له فيها بالذهبي (كل عام وانت الحب) ولما قعد بالبانيو حس ان فيه شي ولما شافه تفاجأ واستانس مرررة، وطبعا عشان يكون كل شي جديد غيرت الستارة دانتيل أبيض ناعمة انا ركبتها بنفسي وباقي الحمام كله زرع وشريت له بشكير جديد لونه أبيض طرزت عليه قلب أحمر وعبارة I LOVE U ولما طلع كانت غرفة النوم شي ثاني كلها ورد أحمر منثور على الأرض وشرشف السرير أبيض دانتيل واضاءات الغرفة شموع وبس بعضها على شكل قلب او حرفي وحرفها وبعضها اسمه بالانجليزي او احبك ... المهم
عندي صورة كبيرة متر X سبعين سم تقريبا ليوم زفافي حطيت بدل البوكيه اللي بيدي بالصورة بوكيه حقيقي بارز لبرى يعني طبيعي لصقته بشوية لصقات حتى ما تأذي الصورة
ولبست لبس أحمر خطييييير ( الأحمر دليل الحب ولون زوجي المفضل)
وطبعا عطرت الغرفة وبخرتها وعطرت الوسادة والشرشف.
المهم الرجال قعد مو مصدق اللي حوله
جبت له الكيكة اللي كانت على الطاولة المتحركة كتبت له قصيدة عليها لأني شاعرة
وأعطيته هديته على أنغام أغنية مجد القاسم ( غمض عنييك)
وتعمدت اني احتفل معه بالعصر لا جا من الدوام لأن هذا هو عنصر المفاجأة بالموضوع الوقت مو متوقع وهم بعد عشان اختي وصديقتي كا نو عندي وساعدوني بترتيب البيت وعمل شعري ومكياجي
أما هو فمفاجأته كانت بالليل وكانت مررررة حلووة وأحلاها العقد الللي مكتوب بالألماس (لو كنت طيرا لطرت بك) على شكل طير
المهم بعد هالعيد الراااائع تعرضنا انا وهو لشوية ضغوط ثرت على تعاملنا ونفسيتنا وعدت والحمد لله
عشان أهم شي يابنات ان اللي ببيتك ما حد يدري عنه ترى الناس ما وراهم خير
وآآآآآآآآآآآآسفة على الاطالة

lovelebaby
08/04/2003, 08:15 AM
انا جديده في الموضوع بس حبيت اقولكم افكاركم تجنن
والله يوفقكم ويسعدكم في حياتكم
انا كل ما اقرا الموضوع صرت احتفظ بي لانو بينفعني في المستقبل ان شاء الله بس حب اللقافه وانا لسه مني متزوجه وانا معاكم متواصله

تحياتي لكم الطفل المحبوب

العتيبيه
08/04/2003, 01:44 PM
اخواتي انا توني ماتزوجت بس مخطوبه بس احس اني استحي مرة اخاف ماتعجبه او ماميمشي عليها هههههههههه لان زوجي اشوي ملتزم ملاة بهالحركات وانا عمري عشرين وهو ثلاثين متفارقين بالسن بس حبذ لو وحدة تقول لي وش الحل تكفون لاني ودي اصير له متججددة لان الواحد يمل من الروتين بس وش العمله نصحوني وجهوني قبل الزواج:confused: :confused:

أم لطيفة
09/04/2003, 07:00 AM
أختي العتيبيه.............مبروك مقدما على الزواج
و حبيت اطمنك و اقول لك ان الزوج المدين او الملتزم هو الزوج الي يحتاج فعلا للتجديد و الحركات الرومنسيه :Dمن زوجته لأنه تأكدي انه ما بيشوف بره و بيتحرى الحلال في حياته :D

أختي الزوج المدين و الواعي (لقطه)على قولت اخوانا المصريين ما يتحصل هالأيام .:confused:.:confused:.:confused:.و هو فعلا الي يعرف واجبه تجاه زوجته

سوي الحركات الي ما فيها شي غريب في البدايه لين تتعودين عليه مثل الصندوق الي فيه بطاقات و كل بطاقه فيها كلمه حلوه و اهدي له اياه قبل الزوج في الفتره الي ما بتشوف بعض فيها مثل ما قالت الاخت ....و في افكار وايد حلوه و بسيطه ......... (و انسي شوي سالفة العمر)

طالما الشي مب حرام لا تترددين و سوي حركات اتفاجأه:eek:
و اتمنى لك التوفيق

محشي عنب
10/04/2003, 01:28 PM
انا انصح كل وحدة في ايام الخطوبة او الزواج مافي احلي من الكلمات

الحلوة والحب صحيح هدية حلوة بس الكلمة احلي في نظري

صراحة انا من اول يوم خطوبة الي الان بعد الزواج (خمس سنين )

وان شاء اللة العمر كلة راح اسوي هذي الطريقة

في اي وقت في السيارة عندنا ورق صغير فية لصق عندما ينزل

من السيارة اكتب لة(كلمات ليست كلمات) واضعها علي مراة

او في اي مكان ينظر الية وصراحة وايد يفرح ايضا في البيت

في اي وقت في اي مكان في البيت اضع لة رسائل حب

هذا غير الهدايا انا بطبعي احب الورد واااايدواحب اهديها

وتعودني دائما في اي مناسبة لازم نصور في الاستيديو

بعدها اضعها في برواز حلو وتبقي ذكري لابد

جربوها ماراح تخسرون

hla1
11/04/2003, 02:21 AM
اذا كان مايطلع من البيت الاقليل مايعطيج فرصه تقدرين تسوين شي
وش الحل فيه

أم لطيفة
12/04/2003, 07:02 AM
هلا اختي هلا........
و انا بعد زوجي ما يطلع وايد .......بس انصحك اانك تحطين الهديه اول ما يطلع الدوام مثلا (في مكا نه المفضل غرفة الكمبيوتر مثلا)
او لما يدخل ينام تسوين له مفاجأه في اول مكان يشوفه لما يصحى من النوم او في السياره مثلا

أموورة
14/04/2003, 01:17 PM
أول ما انخطبت كنت بمصر اوكي
شفت ميداليات تنكتب عليها الأسامي بالفرعوني ومسكت ميدالية وعلى وجه اسمي والوجه الثاني اسمه
واااااااااااايد استانس عى الحركة

وطن
15/04/2003, 12:42 PM
بنااااات افكاركم رهيبه والله شوقتوني للعرس والحب والرومانسية والله

انا بقول لكم مره بنت خالي ايش سوت

اشترت له هدية وما اذكر شنو المناسبة
وحطتها له عند السرير وهو نايم ع الارض عشان اول ما يقعد من النوم وينزل رجله يلقاها

بس هو داس عليها هاهاهاهاهاها

بس في النهاية كانت مفاجأه حلوه واستانس عليها

صج الفكرة ما تجي شي عند افكاركم الرهيبه بس بسيطه وحلوه

والله يهنيكم كلكم يا رب ويدوم الحب والسعاده بينكم

ويارب الفال حق كل اللي ما تزوجو
وانا معااااااااااااهم :D

وطن
15/04/2003, 12:49 PM
ايه تذكرت اخر مره اشترت له هدية

كانت هدية من جد غريبة بس وايد راح يستفيد منها

اشترت له كرت موبايل (كرت ثريا)

لانه هو وايد يسافر واحيان ماتكون الشبكه مفتوحه في البلد اللي هو فيه

طبعا حطت الكرت في علبة وغلفتها بطريقة وايد حلوه وزينتها و قدمتها له

nrlove4ever
17/04/2003, 07:21 AM
أنا مرة سويت حق خطيبي حركة حلوةة إني رحت حطيتله الهدية عند بيته الجر و هى عبارة عن صندوق كبير فيه كل شي يخطر في بالكم من ورود دباديب و كرت و عطور و ملابس(قمصان و بناطيل) المهم و هو رايحح الدوام الصبح حصلها على باب بيته و تم يدقلي يمكن ساعة ما رد و هو على فكرة بيته في منطقة ثانية بعدين طرشتله مسج قلتله يروح مطعم في غرف عائلية و طبعا كانت الشموع هناك و الورد

المهم وااايد استانس و كل ما أذكره في الحركة يستانس

إنشاء الله عيبتكم الحركة بس هي بالمقارنة بحركاتكم و لا شي

تحياتي

nrlove4ever
17/04/2003, 07:25 AM
توني اتذكرت حركة سووها ناس الصراحة ما أعرفهم بس كنا في شاليه يعني و كان يمكن الريال عيد زواجه اتخيلووا كان ينتظر حرمته من الساعة 4 الفجر و هو حاط الهدايا على الشاطئ و مسوي بالرمل قلب كبير و كاتباها أحبج و أسمه و أسمها.

و يوم يت الساعة 6 الصبح تم يزاعق "أحبج أحبج" لين ما كل حد قام من رقاده و حرمته بعد و بعدين نزلت حرمته من الشاليه و حضنوا بعد

بس لا تصيحوون كان شي روعة أتمنى لو ريلي في المستقب يسويلي نفس هالحركات الحلوة

تحياتي

عبوري**
19/04/2003, 10:47 AM
http://go.3roos.com/omPg7PaPlmn

http://go.3roos.com/fuvWilYbll6

البراءه
20/04/2003, 06:52 AM
جزاك الله خير عبوري
على الروابط
وان شاء الله نسعد ازواجنا بما يرضي الله:)

رنيم الحياه
20/04/2003, 03:39 PM
بنات ما شاء الله عليكم
دوختوني من هذه الأفكار الرائعه
يعني الوحده منا ودها تسوي كل هذه الحركات لان كل حركه أحلى من الثانيه
أفكااااار جنااان الله يعطيكم العافيه

3roosah
21/04/2003, 04:28 AM
nrlove4ever
hi honeynrlove4ever
can you please tell me about the shaleih pleeeeeeeeeeeeeeeeeeees
because i want to go to one of them with my husband , but i don't kow any of them. can you please tell me about the different shaleih that are good and nice in the UAE:o :o :o
pleeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeee eeeeeeease

الوردة الحزينه
22/04/2003, 09:34 AM
مرحبا
أحب اتكلم عن ليلتي.. الفرق انه زوجي هو الي رتب.. وكانت مفاجئه ما تنسي..
القصه ان عرسي كان في احدا الفنادق وعلي اساس نقضي اول ليله في نفس الفندق وبنسافر بعد يومين من عرسنا لكن تفاجت في يوم العرس وبعد ما خلص العرس ان زوجي طلب من الفندق اخذ اغراضنا وشنطنا لسياره وطلب مني اجهز نفسي وطلعنا من الفندق في الساعه 2:30 تقريبا .. والمفاجاه انه كان حاجز لي في برج العرب الي طول عمري اتمني ادخله ومش بس جيه يوم دخلت الغرفه وهي عباره عن طابقين كان في الصاله كيكه كبيره وعشاء وشموع وعلي السرير فوق ورد جوري احمر وهديه ساعه كانت محطوطه في صندق خشب ومزين بشال احمر وورد جوري . الحلو مش المفأجاه بقدر اهتمامه ..

بنت الدار
23/04/2003, 01:01 AM
اووووووووووووووووف عليكم بنات

مشالله عليكم

غرقتونا بالحراكات

ومنكم نستفيد

عروس دبا
23/04/2003, 06:22 AM
هلا حبيباتي

حبيت اشاركم هالكموضوع لأن الصراحة وايد روعة ..

ليش ما تخصصون يوم في الشهر .. تكون رحله عالمية ..

مثلا تعطين ريلج تذكرة سفر على ان يسافر دوله معينه انتي تحددينها .. خلينا نقول الهند مثلا..

تتجهزين له بلبس هندي .. بتسريحة ومكياج ولوازم وكل شئ .. عاد انتي وشطارتج .. والديكور تحاولين تخلينه هندي بهندي ..

وجذي كل مره دوله .. يعني كل شهر تسافرون مكان (اونه عاد نقص على عمارنا :D)

انشاء تعجبكم فكرتي

ام حسام
23/04/2003, 01:51 PM
انا اذكر مره صحيت من النوم الساعه 6 الفجر وزوجي نايم ورحت اجهز الفطور وقدمته على السرير وصحيته من النوم وكان متفاجئ
والمفاجأه الاكبر لما قلت ممنوع تمد يدك على شي انا ااكلك بيدي
جربوها اكيد بتعجبكم

دلووعة
26/04/2003, 06:57 AM
ياااااااااااااااااااسلام عليكم وعلى الحركات الصراحة دخلتوني في جو الرومانسية واتمنى اكون متزوجة علشان اسوي الحركات الحلوة000

صحيح انا متاخرة بس اعذروني

تحياتي

البراءه
26/04/2003, 03:17 PM
عروس دبا انا من زمان اتمنى اسوي ليله هنديه
ومره شفت على حريم هنديات ملابس روووعه بس مخجله برا البيت انا عاد ابيها قدام زوجي
بس ما ادري من وين ادلها
وهل افصلها والاجاهز

هناي
26/04/2003, 07:42 PM
افكاااار ولا اروع ....

زيدونا ترى تاخذون فينا اجر ;) D :
<=-- حشى فقاره:D :D D :

الله يوفقكم .. يارب ويسعدكم ..
ويجعل حياتكم كلها هنا وسعاده

عروس دبا
27/04/2003, 05:36 AM
مرحبا اختي براءه

انتي من اي دوله؟؟؟؟

إذا من الإمارات وخاصة من دبي أو الشارجة اقدر افيدج .. وحاضرين للطيبين :):)

meme_ys
27/04/2003, 07:26 AM
والله انااقول انا الرمانسيه شي ضروري بس مو با الحركات هناك متلا العشاء على ضوء الشموع والانغام الهادئه هاي والله حركه وايد حلوه وصدقوني مجربه

رزونه
27/04/2003, 03:56 PM
انا حزينة؟؟؟؟؟؟
ماعرف لهاحركات واستحي اسويها

وكمان اخاف خطيبي يضحك عليا:confused:
ساعدوووووووني

عهود البحرانيه
28/04/2003, 09:59 PM
في موقف كان باقي بذاكرتي باني مره كنت مزعله خطيبي لاني مقعدته من لدقار فشرد عني وراح يسبح رحت سريع واخذت قلم روج احمر ورسمت على المنظره قلب وكاتبه يمه سامحني لانك احسن مني يابو قلب كبير فلما طلع كان مطنقر بس توجه يمشط شعره في المنظره وتفاجأ من الموقف وتم يضحك علي وقال خالص آنه راضي :o :mad:

عهود البحرانيه
28/04/2003, 10:04 PM
في مره صار موقف اننا انه وخطيبي بشهر رمضان نبي نسوي ليله رومنسيه :o فرحنا نولع شموع وخلينا الكبيره في صحن والشموع الصغيره على طاوله قليله الارتفاع ، بس احنا مو متعودين على السهر فرقدنا من دون مانحس ولما قعدت تفاجات ان لشموع ذابت بسجاد وزين الا ماحترقنا وكانت من الليالي الحلوه ;)

البراءه
29/04/2003, 07:46 AM
للللاسف انا من االسعوديه
بس ممكن اروح للبحرين فقط وممكن اوصي في ابوظبي اعرف ناس هناك
مشكوره عروس دبا

أم مي
30/04/2003, 09:55 AM
وهذه فكرة مجربة
ممكن تجيبي ورق مقوى وترسمي عليه شكل شفايف وتقصيها وبعدها تلويني الشفايف بالروج كل واحده بلون أو لون الروج الي هو يفضله وبعدين أكتبي داخل كل شفه عبارة وحطيها على مخدته ولمن يجي ينام تكون مفاجأة..له
وممكن تطبعي بالورد بطاقة عبارة عن شهادة تنمح لأفضل زوج الي هو زوجك..وتقصيها وتلصقيها على فلين مضغوط ولين ..وتحطيها له على التسريحه أو اي مكان تتوقعي انه راح يشوفه ..
انشالله تعجبكم:D

بنات-6
30/04/2003, 01:35 PM
يعطيكم العافيه بنات على هذي الافكار الي اطير العقل بصراحه!!!!

وشكرا

على فكره هذي اول مشاركه لي في هذا المنتدى

تحياتي:بنات6

أمونه المزيونه
30/04/2003, 10:12 PM
أفكااااااااااااااااااااار رهيبه ..
على العموم انا ما عندس سالفه اللحين على الحكااااااااااات الرومانسيه..

ملكتي الاسبوع الجاي..اذا سويتها اقولكم شنو اخترعت من حركتااااااااات..

كلمه للغاليه روزونه..:o لا تستحين ؟؟ صدقيني جربيها مره وحده وتتجرئين بعدها.. يعني في حركاااااااااات خفيفه وسهله وسريعه ..
أبدي فيها..

ام ياسمينا
01/05/2003, 01:04 AM
بنات انا عندي حركة اكيد بتعجبكم..حطي زجاجة كبيرة في الارض وحطي عليها الشموع اللي لها قاعدة وكوني منها كلمة احبك..انا سويتها والله كانت عجيييبة..ولو بغيتوا تهدون هدية ممكن تحطونها حول الشموع بحيث تبان انها دخلهم...:D شرايكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يالله من الحين طفوا الليتات :o