المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أحذرواااااا أسوووم جاتكم !!!!!!

أسـ الهنادي ـوم
25/08/2004, 03:04 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

أولا أنا عضوة جديدة في المنتدى ولكن قارئة قديـــــمه ومغبرة بعد
أما بعد (( قلبت لغة عربية ))
المهم ترى أنا هوايتي الأشغال اليدوية وهدايا وشغل عدل والله وبدون غرور أن الكل في عائلتي يشهد لي بأني فنانه وأسوي من لا شيئ شي...
وماخليت شي بالبيت إلا وأشتغلت فيه وأقولهم لا تقطون شي لأن كل شئ يستفاد منه والله ودي أعرض لكم أعمالي بس أنا كسوووله وما أعرف أستخدم السكنر وأي وحده منكم محتاره بهديه شنو تقدم ؟؟ أوتبي شي مميز ؟؟ أو عندها أشياء بالبيت ماتدري شتسوي فيهم ؟؟؟؟

تقووولي وأنا راح أساعدها إن شاء الله ومن اليوم ورايح لا تقطين شي بالزباله إلا وأنتي مستفيده منه ...
وقبل لا أنسي عندي أفكار حق المتزوجات يعني تفاجئين فيها زوجك صج إني مو متزوجه بس تعرفون لقافة البنات:s2
وعندي أفكار بعد حق العرس والعزايم والحفلات يعني تخليك نجمة الحفله وتلفت الأنظار (( كنك تقولين تعااااالوا أخطبرني :o))

وإن شاء الله إذا كنت فاضيه راح أسويلكم ملف حق كل هذا

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ترى ما أعرف أسوي توقيع فياريت وحده من الخوات تسويلي توقيع حلووووو
(( طراره وتشرط ))

أسـ الهنادي ـوم
26/08/2004, 11:07 PM
أفا يابنات عروووووس مو واثقين بقدراتي بس كيفكم ترى راح تخسرون أفكار قمـــــــــــه في الروعه :mad2:

بحرينيه عسل
26/08/2004, 11:34 PM
:clap::clap::clap::clap:

يعطيج العافيه اختي انا اموت بهشغلات بس على الجاهز يعني كسووووووووله ما احب اسوي شيئ بس يالريت تعطينا افكار حق عيد ميلادي وعيد زواجي الرابع :o:o(a)

ما ننعطى ويي لا.:D2:D2

لحظه وداع
27/08/2004, 10:22 PM
هلا وغلا اسوووووم

انا بصراحه محتاجه افكار للاشياء اللي نرميها مع ان ممكن نرجع نستخدمها

وفي انتظار افكارج الذهبيه

:clap:

شكرا مقدما

مرموم
28/08/2004, 10:49 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهلا بك اختي...

و نحن بانتظار أفكارك...

KiM
28/08/2004, 02:16 PM
أختي العزيزة أسـ الهنادي ـوم

نحن بإنتظار أفكارك

وإن شاء الله نستفيد منها جميعاً

شكراً لك مقدماً أختي العزيزة

أسـ الهنادي ـوم
28/08/2004, 05:46 PM
[ALIGN=CENTER]أولا يعطيكم العافيه على الردود اللي أثلجت صدري والله
بحرينية عسل ::
بالنسبة لعيد الميلاد هو مايجوز حفله لعيد الميلاد ولكن بعطيك أفكار عشان ما تزعلين ...
خلي كل شغلك لون واحد وليكن ((الذهبي )) مثلا
أولا : سوي لك صواني بخام ستان ذهبي وكشخيهم بالورود والشرائط و أنثري داخلهم ورد مجفف وحطي الحلاو
ولبسك خليه يكون ذهبي والقلاصات (( الكأس )) حطي عليهم ورود ذهبي وأشتري ورد مجفف نفس اللون كبير حطيه في الإستقبال وإذا عندك بنات لبسيهم نفس لونك الذهبي وأطلبي كيكه حطي عليها صورتك وأنتي صغيره أنا سويتها بحفلة تخرجي الكل أنهبل عليها ...
وعلى شعرك أحطي أكسسوار ذهبي إذا ما قدرتي فيه ماشات صغيره بس شكلها حلو ونازل منها سناسل ما أدري إذا عندكم نفسها... هذا بالنسبة للحفلة وإذا ودك شي بعد ترى أنا بالخدمة .....
ليوم الزوااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااج (( وحده ما تستحي ))
خل شغلك هم لون واحد مثلا الأحمر
لبسك : قميص نوم أحمر, ألبسي الهامة إلي نازل منها سلاسل حطيها على شعرك ,, أو سوي شعرك كيرلي المهم غيري فيه ونعال أحمر ريش إذا عندك
الغرفه : غيري لون الإضاءة وخليها أحمر ترى الأحمر حلووووووووو حيل خالتي إذا حطته في الغرفه تقول أصير حلوه حتى لو مو حاطه مكياج ))) في بالونات على قلب أحمر أتفخيهم وحطي على التواليت والسرير والأرض كل مكان بالغرفه وحطي على المنظره الأوراق الصغيره الصفراء أكتبي عليها أحبك وكلمات من عندك أملئ المنظرة كلها بالأوراق وطبعا تكونين مجهزه الكيك والعصير والحلاو حطيهم بصحن وكشخي الصحن وأشتري ورد جوري طبيعي وأنثريه على جوانب السرير وعلى باب الغرفه أكتبي كلمات من عندك ولزقيها على الباب
وإذا نسيت جانب من الجوانب ذكريني فيه وأتمنى يعجبك وإذا تبين إي شي زياده أنا حاااااااااااااااضره

أسـ الهنادي ـوم
28/08/2004, 06:01 PM
لحظة وداع
بالنسبة للأشياء الي نرميها من
اليوم فصاعدا ليكن شعارك لا للرمي في القمامه "" والله زين أعرف أتكلم لغة عربية ""
أنا بعطيك أفكار بس أنتي بعد قوليلي شنو اللي عندك ؟؟
قناني الماء ورد والزيت زيتون والعطور . ممكن تحطين فيها
1- تثبتين شمعه في الداخل وترشين العلبه من الخارج وتكشخينها بالورود
2- ممكن ورق كريشه تقصصينه وتحطينه بالداخل وتحطين رساله ملفوفه وعليها ورده

علب الجزم (( أعزكم الله )) أو أي علب عندكم تكون كبيره
تغلفينها بخام او الخيش وتزينينها بالورود من الخارج وتحطينه على الكمدينه وحطي فيها الأشرطه
لفاف القصدير لما يخلص فيه الكرتونه الدائريه هذي بعد نستفيد منها تغلفينها وتسكرينها من فوق وتحت وحطي داخلها رساله أو دعوة

وبناااات والله عندي أفكار بس ما أدري من وين أبدأ فأي وحده تبي شي تقولي أنا بخدمة الجميــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــع

نتالي
05/09/2004, 05:21 AM
أهلين يا أســـــــ الهنادي ـــــــــوم

أبي منك ياعسل طلب صغيــــــــــــــــــــــ ــر

أنا في مرحلة التطبيق الميداني للمرحلة الابتدائية

وبغيت أعمال أو مواضيع رسم بسيـــــــــــــــــــــط ة تناسب مستوى

تفكيرهم خصوصا أنك قلتي لاترمون شي في الزبالة

وهذا يعجب مشرفتنا00000

تكفيـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــن ساعديني00

ياليت ترسليها على الخاص00لاني أخاف تتغير موقع الموضوع وأتوهق000:confused:

00000تحياتي للجميع00000

حبوبة
11/09/2004, 07:33 PM
ماشاء الله عليك عند افكار حلوة.....
ننتظر منك باقي الافكار...........:clap:

اختي نتالي.....
انا ممكن اقدر اساعدك لاني خريجة اقتصاد منزلي......
لكن اهم شي بالنسبة للمواضيع انتي اللي تختاريها او المشرفة؟؟؟؟؟

شجونة الحلوة
13/09/2004, 06:41 PM
يا هلا فيج اختى أسـ الهنادي ـوم

وبأفكارج ...

نحن بالانتظار

لك اطيب التحايا

نجوم الليل
14/09/2004, 12:38 AM

هلا أختي مشكككككككككككككككككورة

وما قصرتي

الله يعطيك على قد نيتك

أختي أذا ما عليج أمر ممكن تعطيني فكرة حق هدية عيد ميلاد لطفل راح يكمل سنتين يعني بغيت الفكرة تكون مثل اللي يسوونها محلات الهدايا مثلا على فلين وهذي الحركات وإذا عندك أحسن منهم تفضلي

وعجبتني كل الأفكار وبالخصوص فكرة لفاف القصدير وان شاء الله راح أطبقها في بطاقات دعوة لعيد ميلاد ولد أختي وكذلك فكرة اناء الماء البلاستيك حلوة وان شاء الله راح أسويها

والسموحة تعبناج ويانا........... بس لأنك ما شاء الله عليك فنانة:up::up:

أم جوري
16/09/2004, 11:36 AM
السلام عليكم
عندش أفكار لتزيين الصف الخامس لمادة الاجتماعيات وهي عن الكويت تاريخها الماضي والحاضر وكذلك عن الخليج
أبي فكرة عن الارشاد في استخدام الماء كونها مشكلة وطنية تشغل الكويتييين ..

وشكرا

أسـ الهنادي ـوم
16/09/2004, 09:49 PM
أولا :
أســـــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــفه جدا على التأخير
وكل الشكر للي ردوا علي

نجوم اليل :
أولا أشتري خامة اللون اللي تحبينه بعدين غلفي الكيس اللي بتحطين فيه الهديه وحطي داخله الهديه مثلا (( سيارة لاسلكي أو مجموعة ألعاب مع بعض )) وحطيهم بصندوق وغلفيه وأنثري داخله ورد مجفف مع ورق كوريشه.. وغلفي صينية بنفس الخامة وأشتري حلاو وحطيه داخل الصينية أو إذا ميانة أنتي مع الأم أشتريله بدله مع جواتي مع ألعاب وبالونات

أم جوري
حياالله بنت الكويت ((العجمية )) كشفتك هاه :D2
الله يسلمك حطي لوحة حائطية يعني جيبي فلين على شكل مستطيل أو دائري وغلفيه بخامة وزينيه بالورود والشرائط وبعدين أكتبي كلام عن الماء أو جيبي بوسترات أو صور وحطيهم على الفلين بدبابيس ملونة وكل أسبوع أو أسبوعين غيري اللي داخل الفلين

وأعذروني إذا طولت عليكم لأن الكلية على الأبواب

coffee 7aly
18/09/2004, 08:55 PM
حبيبتي انتي والله أسـ الهنادي ـوم

والله من قريت موضوعج حسيتج بتنفجرين من الافكار اللي في بالج عشان جذي حطيتي هالموضووع بس شكلج صج صج فناااانة في هالسوالف... يا ويلنا منج :D2:D2 ... قصدي يا ويلج منا ومن طلباتنا ..:cool2::cool2:

انزين حبيبتي ابي اسوي شي حق زوجي وينعشه فهمتي قصدي؟ لان من زمان ما اعطيه هدية حلوة ... وابيها سبشل احلى شي من ذوقج الحلوو ,,, وتسلمين والله على هالافكار الصاروخية :smile:

Taamy74
18/09/2004, 09:17 PM

الله يعطيج العافيه على ها الافكار السنعه بس نبغي نشوف الصور الحلوه

اللي مثلك بعد

نجوم الليل
26/09/2004, 02:54 PM
مشكووووورة يا الغالية على الأفكار الحلوة

الله يسلمك ويوفقك في الكلية وغير الكلية:cool2::up:

ايوت
04/10/2004, 01:39 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .............

الله يسلمج اختي اذا عندج أفكار حق التربية الفنيه أعمال يدويه

واحنا عندنا معرض بمدرستنا عن الخامات المستهلكه وكيفية استغلالها ؟؟

شكرا مقدما ؟؟؟

عروس مسلمة
08/10/2004, 09:47 AM
هلا فيك اختي

ممكن لو سمحتي من الاشياء اللي كنتي اصلا عملتيها او نفدتيها فعلا تكتبيلنا عنها ولو امكن طريقة عملها

منتظرينك اسوم :clap:

جمال الروح
19/10/2004, 09:12 AM
خواتي العزيزات اريد منكم خدمة ......لو سمحتم ؟
تريد صور للاشغال اليدوية وبعض الصور عليها وخطوات العمل .........................................؟ اوكيك
ومشكورين ...............:shy:

robo
04/12/2006, 11:08 PM
مشكوره حبيبتي
واذا ماعليك امر ابغى اكون نجمه عزيمه العشاء

شما المحيربي
09/12/2006, 08:18 AM
يالا متابعين ^____________________^