المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دراسه الديكور وش رأيكم فيها ......مستقبلي بين ايديكم لازم تردون

غصن الرند
05/08/2004, 05:15 AM
اهلين فيكم بنات.......

ابغى استشيركم بشئ وياليت تفيدوني بخبراتكم ........افكر ادرس ديكور مو ان عندي موهبه فنيه للأعمال اليدويه والفنيه بس احب تنسيق وترتيب الاثاث وتنسيقه مع العلم اني خريجه جامعه ....ها ايش رايكم ادرس دبلوم سنتين او ادرس اربع سنوات واخذ شهاده بكالريوس في الديكور علما ان هذا في جامعه خاصه .....وانا اسكن في جده يعني ايش رأيكم ذا تخرجت في مجال عمل فهذا التخصص او لا ......اوبس خساره فلوس واروح ادور لي اي وظيفه بمدرسه خاصه..........

ياليت تفيدوني لأني محتاره مرررررررره..

أم عدول
06/08/2004, 09:12 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عزيزتي اذا تشوفين ان التخصص هذا مطلوب عندكم في البلاد والوظائف متوفرة في هالمجال توكلي علىالله ... وانا اشوف لو تستخيرين يكون أفضل يعني لو حابة انج تكملين .. أتمنى اني افدتج يالغالية ..

تحياتي
ام عدووول

العتب
06/08/2004, 09:32 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

والله يا عزيزتي كلامي مثل الاخت أم عدول ... فكري وين راح يقبلونك بهذا التخصص ، أنا على طبيهة دولتنا أحس ان البنت ما تستفيد من هذا التخصص في وظيفة طبعا الا أذا تبي تستفيد بدل القعدة في البيت وحق المستقبل تزين بيتها واللى حوليها ( أهلها ) لكن بيوت خلق الله ما راح تروحها ، مثل وحده اعرفها دخلت مسكينة تخصص خمس سنوات واخرتها البيت اذا تبي تتوظف كلها شركات خاصة ... وخذي بعد انتي من هذا الشركات لا راتب ودوام صبح وليل بدون ميزات

واستخيري الله وما خاب من استخار

العتب

elshog
20/12/2008, 01:03 PM
ما اقولج غير تستخيرين حبوبه