المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : احتاج للمساعده في موضوع الرسم على الزجاج

Lily_black
17/07/2004, 06:55 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اهلا وسهلا للجميع وأشكركم على اعطائي من وقتكم ..

ارغب بالسؤال عن بعض الامور التي تخص الرسم على الزجاج واتمنى انكم تساعدوني ..

اطلعت سابقا على موضوع الرسم على ازجاج من نفس المنتدى واثار اعجابي هذا الفن الرائع .. فأشكركم على هذا المنتدى المبدع والذي يقدم كل جديد وجميل ومبدع ..

بعد نظري للموضوعات التي تهتم بهذا الفن الراقي بدأت بتطبيقه وشراء ادوات الرسم وبدأت بها بشكل بسيط والحمد لله صرت افضل الأن لكن اكيد مو لدرجة الاحتراف :pain:..

عندي استفسار بسيط احب اخذه من اهل الخبره الي بالمنتدى ..

وسؤالي هو عن الالوان نفسها بعد ما ينرسم على الزجاج وبعد تلوينه والانتهاء من هذا كله هل يوجد مثلا رش للالوان لتثبيتها يعني منعا من اي تضرر يصير لها .. او يفضل على طول بعد الرسم والتلووين ان تبروز وكيف تقوميين بنفسك بتجهيزها لتعليقها على الحائط هل هناك خطوات معينه له ..

واشكر كل من مر على موضوعي .. وارجوا ان تفيدوني .. شكرا لكم ..

والسموحه .. :o

اختكم LiLy_BlAcK :shy:

صـــارع
17/07/2004, 07:43 PM
بصراحة انا ماعندي خبرة بالرسم على الزجاج

بس اعتقد ان الوان الزجاج فيها خاصية الثبات بدون الحاجة لأي نوع من انواع الرش

آمل اني قدرت افيدج

Lily_black
18/07/2004, 02:04 AM
السلام عليكم ..

أشكرك اخوي عاشق القطط على الرد ..

اذا كانت فيه هل خاصيه هممم مره عيل تركتاحدى رسوماتي تتعرض للماي والصابون وبقأه في مكان شبه رطب فتأثرت الالوان واجزاء منه انمسحت .. فيعني ماله اي مثبت ممكن يثبته في حالت تعرضه لهل امور ..

والسموحه .. :shy:

RoOoOmy
18/07/2004, 02:57 AM
اختي

مثل ما قال لك الأخ عاشق القطط

المفروض ان الوان الزجاج ما تتأثر بالماء ولا الرطوبة والا ما كانت استخدمت في تزيين البيوت والأبواب

يمكن النوعية اللي انتي اشتريتيها مو كويسة او يمكن ما تركتيها تجف بشكل تام

روحي محل أشغال يدوية او مرسم واشتري من ماركة معروفة

تحياتي لك

Lily_black
19/07/2004, 02:23 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أشكرك اختي RoOoOmy_M على الرد ..

ممكن تساعديني في الحصول على ماركه زينه للرسم والتلوين اذا تعرفين اي نوع من الماركات الزينه للاستخدام ..

لاني الصراحه ما اعرف وايد بهل مجال .. واي شخص يعرف بهل امور اتمنى يزيدني من معرفته وتجربته ..

هل ممكن لو مثلا زينت كأس وطبعا قمت باستخدامه هل ممكن يتأثر ولا مافي مشكله .. مثل كأس شرب العصائر ومن هل امور ..

وشكرا لكم ..

والسموحه .. :shy: