المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الرومانسيه في السفر

Hemaayel
07/07/2004, 11:56 AM
كيف ممكن الوحده اتجدد حياتها و تعيد الرومانسيه في السفر اذا كانت مسافره لوحدها مع زوجها بدون لعيال..شو ممكن اتسوي؟

ladyarabia
07/07/2004, 02:12 PM
أهلين hemaayel

أنا كتبت بعض الأفكار بموضوعي "أفكار أفكار أفكار...من تبي تشوف"

بس مو مشكلة بعطيكي كم فكرة...

1) لعبة: شبيك لبيك .. زوجتك بين يديك.
كوني جنّية من عالم الحب، و قفي أمام زوجكِ، و كل ما عليه هو اختيار ثلاث أمنيات تكونين على استعداد تام لتحقيقها له.

2) أنا احبك أنا احبك أنا احبك
اطبعي صفحة تحتوي بأكملها على كلمة انا احبك و قدمها لمن تحب ..
أنا احبك أنا احبك أنا احبك أنا احبك أنا احبك أنا احبك أنا احبك أنا احبك أنا احبك أنا احبك أنا احبك أنا احبك أنا احبك أنا احبك أنا احبك أنا احبك أنا احبك أنا احبك أنا احبك أنا احبك أنا احبك و حتى نهاية الصفحة

حنين العشاق
16/07/2004, 12:55 AM
فى افكااار وااايد البنات قالوها
ماعليك الا تتصفحين واتشوفين
كفكره ماتقدرين تروحين البحر ...
جيبي البحر عندك

وفكره البطايق او الكوبونات
يعني كوبون بعشر بوسات مثلا
:o :o :o :o
ولكم تحياتي :
حنين العشاق

مملوحة
16/07/2004, 02:34 PM
هلا والله فيك يا اختي...انا فاهمه وش مطلبك ..انا مره كتبت عن فكررره في السفر الصيف اللي فات ..وبصراحه عجازه اني ادوره بس بقولك ايش كانت الفكره...طبعآ الوحده بالسفر دايم في السوق والزوج يتعب من السوق...والتمشيات يهلك عمره عشان يبسط اهله..صح ولا لأ...مره انا لمى كنت في بيروت..رحمت زوجي حسيت هلك معاي وبنفس الوقت كان ودي اجدد واسوي حركة ماتوقعها...مره من المرات كان نازل لمحل لمده خمس دقايق لوحده وخلاني بالسياره كان وقت ظهر والسواق لبناني طبعآ..فا قلتله خذ باقي الفلوس اللي معاي كانت وقلت اشتر فيها بوكية ورد واشتر كيك وعصير وارسلهم للأوتيل وخلهم يحطونه بالغرفه وطبعا مكتوب ان ها الشىء مني...وكل هذا يسويه وقت ماحنا رايحين نتغداء..طبعا انا مسافره من غير ولدي..والمهم لمى رجعنا المغرب للأوتيا وشاف الغرفه انجن مره وقلتله هذا شىء بسيط اشكرك عليه على تعبك لانه سالني عن مناسبة الورد...
وبس
شرايكم

مملوحة
16/07/2004, 02:44 PM
نسيت اقولك عن اشياء ثانية اهم شىء اذا ودك اتجددين..انك تعزمين على التجديد بكل س\شىء..اتشوفي ايش يحب وايش يتمنى منك واتسويه له حتى لو تستحين او صعب عليك...اكيد فهمتي علي..
يعني لبسك....جددي فيه كلش تشرينه جديد وغرييييييييييييب...
كلامك...جدديه يعني كوني له زيى ماشافك بالمقابله ...مستحيه كلامك هادي..حنونه ...استغلي كل دقيقه...عشان ايش..
اولآ يحب السفر معاك...وبينبسط كثير على هدوءك وحنانك وكلامك وحركاتك...
ثانيأ انتي من دون اولادك....تعرفين انتي في بيتك يجننونك اولادك يخلونك عصبية ..حتى الكلام يطير مع الاولاد..هههههههههههه
بالسفر راح تتفرغين كليلآ لأبو العيال..
وشكرآ